قديم 11-01-2009, 04:35 PM   #1
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية ™ŤĥĔ ĶîŇğ™
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: عــااالـمي الــخـــاص
المشاركات: 1,883
معدل تقييم المستوى: 12
™ŤĥĔ ĶîŇğ™ is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى ™ŤĥĔ ĶîŇğ™
افتراضي مسيرة ابرز نجوم العالم لعام 2009-2010....


كرستيانو رونالدو




اضغط هنا لتكبير الصوره

:: مسيرته مع الأندية ::


اضغط هنا لتكبير الصوره



الطفل الذي ولد في ماديرا , أصغر أفراد عائلته التي تكونت من الأبوين خوسيه آفييرو دينيس , و ماريا دولوريس آفييرو ..
لرونالدو شقيق واحد و شقيقتان ، إحدى هاتين الشقيقتين مغنية برتغالية شهيرة ، ولاقت نجاحاً كبيراً بعد أن أصبح رونالدو لاعباً مشهوراً ..

و كانت تلك العائلة تعيش على الشوارع الخلفية المغطاة بالتراب في الجزيرة الصغيرة التي تعلم بعض مهاراته الفنية فيها ، و كان أيضاً أول شخص يتم مراقبته بجولة استكشافية من النوادي البرتغالية ، و عندما بلغ عمره اثني عشر عاماً كان أفضل لاعب في الجزيرة ، إذ كان قادراً على استعمال مهارته في الكرة و يستطيع اجتياز المدافعين واحداً تلو الآخر و كان السكان يشيدون بهذا اللاعب كموهبة جديدة في الكرة البرتغالية و أصبح محل إعجاب الأندية البرتغالية , و أطلق عليه والده اسم رونالدو , تيمنا بالرئيس الأميريكي رونالد ريغان , ولم يكن يعرف أن ابنه سيصبح أكثر شهرة من الرئيس ريغان نفسه .. ! ......
بدأ رونالدو لعب كرة القدم و هو يضع في باله تمثيل فريق بنفيكا في يوم من الأيام , و في سن الثامنة , لعب في فريق الهواة الموجود في حيه و اسمه ( أندورينها ) , حيث كان يتدرب تحت أنظار والده , و في عام 1995 , وقع رونالدو عقده الاحترافي الأول مع أكاديمية اليافعين

( C.D. Nacional ) , و بعد فوزه بـ ثلاثة ألقاب محلية , و حصوله على لقب أفضل لاعب و هداف البطولة لليافعين , وقع كريس عقده الرسمي الأول مع نادي محترف و قد كان سبورتنغ لشبونة , في صفقة لم يكشف عن المبلغ المدفوع فيها حتى الآن ..



اضغط هنا لتكبير الصوره




انضم رونالدو إلى سبورتنغ لشبونة , ولعب في البداية لفريق الشباب في أكاديمية النادي , و تدرج في الفئات العمرية للنادي حيث لعب في فريق تحت 16 - 17 - 18 - فريق B - قبل أن يصل للفريق الأول , و في أول مباراة لعبها مع سبورتنغ في الدوري البرتغالي الممتاز نجح بتسجيل هدفين جعلاه محط أنظار الجميع , و هذا ما أدى إلى حمله لشارة الكابتن في المنتخب الوطني لتحت 17 عام في أمم أوروبا ..



أول من اكتشفه من خارج البرتغال كان جيرار أولييه , المدير الفني لنادي ليفربول الانكليزي , و لكن ليفربول رفض التوقيع مع ابن الـ 16 سنة نظرا لصغره و كونه يحتاج لوقت طويل من أجل تطوير مهاراته , إلى أن جاءته الفرصة بإظهار قدراته للعالم حينما واجه سبورتنغ لشبونة مانشسر يونايتد , و قدم حينها كريس أداء ملفت استطاع من خلاله خطف الأضواء من نجوم المان يونايتد و أجبر فيرغسون على التوقيع معه ..



اضغط هنا لتكبير الصوره




وقع رونالدو عقده مع مانشستر يونايتد قبل بداية موسم 2003-04 بصفقة وصلت إلى 12.24 مليون جنيه استرليني , و بعد قدومه طلب أن يحمل الرقم ( 28 ) و هو يشير إلى عدد الأهداف التي سجلها مع سبورتنغ لشبونة , و لم يكن يخطر بباله مطلقا أنه سيحمل الرقم 7 , هذا الرقم الذي حمله أساطير مانشستر الكبار أمثال جورج بيست و براين روبسون و أريك كانتونا و ديفيد بيكهام , و قال كريس حول هذا :



..(( بعد انضامي , سألني وكيل أعمالي عن الرقم الذي أريده , فقلت له 28 , لكن فيرجسون قال لا .. أنت ستكون اللاعب رقم 7 )).. و قد كانت هذه الفرصة التي نادرا ما تعطى للاعب بعمر كريس إحدى أهم الأسباب التي جعلته يرتقي إلى المستوى الذي وصل إليه اليوم ..





رونالدو لعب أول مباراة له مع مانشستر يونايتد أمام بولتون , حينما نزل بديلا في الدقيقة الـ 60 , وبعد أداء رائع جدا .. ساعد فريقه على الفوز في المباراة برباعية نظيفة , و سجل هدفه الأول مع مانشستر يوناتيد ضد بورتسموث من ركلة حرة مباشرة في يوم 1 نوفمبر 2003 , و بعد تسجيله لـ 10 أهداف في جميع المسابقات , و صناعته للكثير منها , صوتت الجماهير له كأفضل لاعب شاب خلال عام 2005 ..




اضغط هنا لتكبير الصوره

في تشرين الثاني \ نوفمبر , و كانون الأول \ ديسمبر من عام 2006 , حاز رونالدو على جائزة أفضل شخصية رياضية في الممكلة المتحدة , ليصبح ثالث لاعب فقط في تاريخ البريميرليغ يحوز على هذه الجائزة مرتين بالسنة بعد دينيس بيركامب و روبي فاولر .. و سجل هدفه الخمسين في مباراة الديربي أمام مانشستر سيتي ..


و على الرغم من الشائعات الكبيرة التي روجت في آذار \ مارس 2007 , و التي تقول أن ريال مدريد مستعد لدفع 80 مليون يورو
( ما يقارب 54 مليون جنيه استرليني ) , إلا أن النجم البرتغالي مدد عقده مع مانشستر يوناتيد لخمسة اعوام مقابل 120 ألف جنيه في الأسبوع , ما جعله اللاعب الأعلى أجرا في تاريخ النادي الانكليزي ..



و أكمل رونالدو موسم 2006 \ 2007 وصيفا لـ كاكا صاحب الكرة الذهبية , و الثالث في جائزة أفضل لاعب في العالم التي تعطى من قبل الاتحاد الدولي وراء كل من كاكا ميسي على التوالي ..

في نهاية موسم 2007-08 , لعب رونالدو المباراة الحلم في نهائي دوري أبطال ضد منافسه المحلي تشيلسي , تأهل إلى المباراة النهائية بعد فوزه بلقب الدوري الانكليزي الممتاز .. و بدأت المباراة كما يشتهي كريس حين نجح بتسجيل الهدف الأول لفريقه بعد 26 دقيقة , إلا أن تشيلسي استطاع تعديل النتجية في الدقيقة 45 , و بهذه النتيجة انتهت المباراة .. لتتجه إلى ركلات الترجيح التي انتصر فيها مانشستر يونايتد بعد انزلاق جون تيري أثناء تسديده الكرة الأخيرة , و اختتم رونالدو موسمه بـ حصيلة 42 هدف في جميع المسابقات , و اختير من قبل الاتحاد الأوروبي من قبل فريق العالم ..
يوم 5 حزيران \ يونيو 2008 , أكد كريس أنه يود خوض تجربة جديدة و اللعب في صفوف ريال مدريد في حال عرض النادي الملكي على مانشستر صفقة و تم الاتفاق عليها , إلا أن مانشستر يونايتد قدم شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم في 9 حزيران \ يونيو بحجة اتصال ريال مدريد بـ كريس بدون الرجوع إلى ناديه , إلا أن الفيفا رفض اتخاذ أي إجراءات ضد ريال مدريد .. و في آب \ أغسطس انتهت كل التكهنات و أعلن رونالدو بقائه مع مانشستر لسنة أخرى على الأقل ..

و في يوم 2 كانون الأول \ ديسمبر , أصبح كريستيانو رونالدو أول لاعب من مانشستر يونايتد يفوز بجائزة الكرة الذهبية بعد جورج بست الذي فاز بها سنة 1968 , حائزا على 446 نقطة , متفوقا على وصيفه ليونيل ميسي بـ 156 نقطة كاملة , كما أنه فاز بلقب كأس العالم للأندية مع فريقه , و توج بجائزة أفضل لاعب في العالم التي تعطى من قبل الاتحاد الدولي " الفيفا " , ليصبح ثاني لاعب في تاريخ البرتغال يفوز بهذه الجائزة بعد البرتغالي لويس فيغو ..



اضغط هنا لتكبير الصوره




في يوم 11 يونيو 2009 , قبل مانشستر يونايتد رسميا بالعرض المقدم من قبل ريال مدريد و الذي يبلغ 80 مليون حنيه استرليني , مقابل الحصول على خدمات كريستيانو رونالدو , الذي أكد من جديد رغبته بترك النادي الانكلزيزي و الانتقال إلى إسبانيا لتحقيق حلمه باللعب في البيرنابيو ..



لينضم بهذا النجم البرتغالي إلى مجرة النجوم التي جمعها فلورنتينو بيريز إلى جانب البرازيلي ريكاردو كاكا و الإسباني ألبيول و غيرهم ..




اضغط هنا لتكبير الصوره


:: مسيرته مع المنتخب ::


اضغط هنا لتكبير الصوره


بعمر الـ24 عام فقط رونالدو هو القائد الثاني للمنتخب الوطني البرتغالي بعد نونو غوميش . وكانت أولى مبارياته الدولية في 20 آب / أغسطس 2003 ضد كازاخستان . ومثل بلاده في دورة الالعاب الاولمبية عام 2004 في أثينا . سكولاري لم يعول عليه كثيراً في بداية اليورو 2004 على الرغم من إصرار المشجعين والصحافيين ، لكنه في النهاية أصبح لاعباً بارزاً في الفريقالذي خسر النهائي امام اليونان 1- 0.


ولعب رونالدو على مستوى عال جداً في ألمانيا في كأس العالم 2006 ، ولكن الفريق خسر أمام فرنسا في نصف النهائي ثم ضد ألمانيا في الصراع على المركز الثالث . البرتغال خسرت أمام المانيا في الدور ربع النهائي مرة اخرى من الأمم الاوروبية 2008.


اضغط هنا لتكبير الصوره



:: حياته الشخصية ::



اضغط هنا لتكبير الصوره



موقعه الالكتروني الرسمي :Cristiano Ronaldo Fan Site



حلم كريس منذ طفولته أن يصبح من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم ، و عاش في جزيرة زراعية تساعد على اللعب و كان يقطنها أناس يعشقون كرة القدم . حياته الشخصية مليئة بالمواقف والأحداث المثيرة للجدل ، هو معروف بحبه للموسيقى والرقص والذهاب للملاهي الليلية في أوقات الفراغ ، وسنذكر بعض الأمور التي حدثت له في حياته الشخصية : في 7 سبتمبر 2005 توفي والد رونالدو " دينيس افيرو " ولكنه وبعد ساعات فقط من تلقي ذلك النبأ لعب مع منتخب البرتغال في تصفيات كأس العالم 2006 ضد منتخب روسيا لكرة القدم ، ومنحه مدرب نادي مانشستر يونايتد إجازة وسمح له بالعودة إلى مسقط رأسه للمشاركة في مراسيم عزاء والده في10 سبتمبر 2005 وبذلك غاب رونالدو عن مباراة فريقه مانشستر مع نادي مانشستر سيتي في ذلك اليوم ، ولكنه لعب مع مانشستر في مبارته اللاحقة ضد نادي فياريال ضمن دوري أبطال أوروبا . في أكتوبر 2005 تم استجواب رونالدو من قبل الشرطة البريطانية بتهمة الاعتداء الجنسي ولكن تم إسقاط التهمة عنه لعدم كفاية الأدلة .في سبتمبر 2006 نشرت بعض الصحف مزاعم عن وجود علاقة عاطفية لرونالدو مع مذيعة تلفزيونية برتغالية اسمها " ميرش روميرو " وهي مطلقة و تكبر رونالدو بتسعة أعوام ، من جانبه لم يقم رونالدو بتأكيد أو نفي هذه المزاعم وإختار أن يبقى حياته الشخصية بمعزل عن ضجيج الصحافة . بعد تصفيات كأس العالم 2006 سافر رونالدو إلى إندونيسيا لزيارة المناطق المتضررة من التسونامي ودعم ضحايا زلزال المحيط الهندي 2004 ، وقابل نائب الرئيس الإندنوسي " يوسف كالا " ورئيس تيمور الشرقية " شنانا غوسماو " ، وساهم بحملة تبرعات وصلت قيمتها إلى 120،000 دولار أمريكي من مزايدة علنية لملابسه الرياضية الشخصية ، وقام أيضا بدفع مصاريف سفر طفل من ضحايا الزلزال مع والده لحضور إحدى مباريات منخب اليرتغال ضمن تصفيات كأس العالم 2006 . يملك رونالدو منزلاً تصل قيمته إلى 3 ملايين جنيه سترليني في إحدى ضواحي مدينة مانشيستر .



اضغط هنا لتكبير الصوره
:: القاب كريس ومسيرته المهنية ::


اللقب
الفريق
الموسم


السوبر ليغا
سبورتيغ لشبونة
2002
كأس الاتحاد الانجليزي FA CUP</SPAN>
مانشستر يونايتد
2004
كأس رابطة أندية المحترفين لكرة القدم
مانشستر يونايتد
2006,2009
الدوري الانجليزي الممتاز
مانشستريونايتيد
2007 ، 2008 ، 2009
الدرع الخيرية الانجليزية ( كأس السوبر )
مانشستر يونايتد
2007, 2008
دوري أبطال أوروبا
مانشستريونايتيد
2008
كأس العالم للأندية
مانشستر يونايتد
2008
كأس برافو ( لقب فردي )
مانشستريوناييتد
2004
لاعب العام للشباب حسب منظمة FIFPro ( لقب فردي )
مانشستريونايتيد
2005, 2006
لاعب العام لدولة البرتغال ( لقب فردي )
مانشستريونايتيد
2006, 2007
أفضل لاعب في الدوري الانجليزي الممتاز ( لقب فردي )
مانشستريونايتيد
2007
ثاني أفضل لاعب في الكرة الذهبية ( لقب فردي )
مانشستريونايتد
2007
ثالث أفضل لاعب في العالم ( لقب فردي )
مانشستريونايتد
2007
هداف دوري ابطال أوروبا ( لقب فردي )
مانشستريونايتد
2008
الحذاء الذهبي ( لقب فردي )
مانشستريونايتد
2008
أفضل لاعب في دوري ابطال أوروبا ( لقب فردي )
مانشستريونايتد
2008
أفضل مهاجم في دوري أبطال اوروبا ( لقب فردي )
مانشستريونايتد
2008
أفضل لاعب في العالم حسب منظمة FIFPro ( لقب فردي)
مانشستريونايتد
2008
الكرة الذهبية ( لقب فردي )
مانشستريونايتد
2008
أفضل لاعب في العالم ( لقب فردي )
مانشستريونايتد
2008


المصدر لبعض المعلومات :: موقع كورة


يـــتـــبــع...... ليونيل ميسي....قريبا






0 اسف حبيبتي...
0 هوندا اوكورد 2010 ......صور حصررريه
0 مسابقة الجمال المبهر والخلاب.... لايطوووفكم
0 لعيووووونك اشتاااااق ممكن تخشي ابيكي بكلمة راااس ههههه
0 شائعة ال 200 ريال المعجزة
0 كارثة جدة - بالوثائق سرري جدا
0 اشتقت لكم احبتي,,
0 اجمل بناات العالم
0 ساااااحة الحرب..... بس غير شكل
0 كــناا صغااار....
0 نبذه عن عنترة بن شداد ومعلقاته!!
0 اهئ اهئ اهئ اهئ سامحوووووني يامعشر التماااسيح
0 اوووووه ماي قاااااااد مفاجأة من العيار الثقيل <<< لعيونكم وحصري بالصوررررر
0 قــوانــيــن قــســم كرة القدم الــعــالــمــيــة
0 نبــذة بسيطة عن ملــكة الفــراعنه<< سيرة وانفضحت << برعاية صعلوك الملعوك << هههههههه
التوقيع
™ŤĥĔ ĶîŇğ™ غير متواجد حالياً  
قديم 11-01-2009, 05:02 PM   #2
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية ™ŤĥĔ ĶîŇğ™
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: عــااالـمي الــخـــاص
المشاركات: 1,883
معدل تقييم المستوى: 12
™ŤĥĔ ĶîŇğ™ is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى ™ŤĥĔ ĶîŇğ™
افتراضي


ليونيل ميسي

[.. بـداياته ..]

اضغط هنا لتكبير الصوره


ولد الاعب الارجنتيني ليونيل ميسي بمدينة روزاريو الارجنتينية في يوم 24 يونيو من سنة 1987.بدا مغازلته للكرة المستديرة و هو في
الخامسة من عمره عندما التحق باحدى الاندية الارجنتينية المتواجدة بمقر اقامة والديه.قبل ان ينضم للعب بنادي Newell's Old Boys
نيوز الد بويز الارجنتيني للكرة القدم.

[.. ميسي و قصر القامة ..]

عندما بلغ ميسي العاشرة من عمره كان طوله لايتعدى المتر و احدى عشر سنتيمتر مما دفع بوالديه للدهاب به الى الطبيب و الدي اخبره بان
الصغير ليونيل يعاني من مرض في نقصان الهرمونات.في تلك الفترة الزمنية لم يكن اي فريق ارجنتيني مستعدا للتحمل علاجات ميسي.
فقام اب ليونيل بتقديم ولده للخضوع الى اختبارات في النادي الكتلاني ا.ف.سي.بارشالونة في شهر يوليوز من سنة 2000.اثار الارجنتيني
الضغير اعجاب مسؤولي البلوغرانا من اول نظرة فاتفقت ادراة البارسا مع والد ميسي على عقد ينص بالتزام النادي الكاتالاني بجميع
مصاريف علاج ليونيل.ميسي مند اول مبارياته مع فريق البارسا فئة الشباب ابدع مما جعله يلتحق بالفريق الاول موسم 2004/2005.

[.. بداية ابداع ليونيل مع البارسا..]

يعد يوم 16 اكتوبر من سنة 2004 من بين اهم الايام في مسيرة الارجنتيني ميسي و كانت المناسبة مشاركة ميسي
في اول مباراة مع الفريق الاول للنادي بارشالونة و هو يبلغ من العمر سبعة عشر سنة فقط برسم حدى مبارايت الدوري الاسباني الممتاز
امام نادي الباصيطي.في تلك المباراة اعلن ميسي عن ظهور نجم جديد في عالم كرة القدم عندما تمكن بعد تمريرة من لاعب البارسا في دلك
الموسم رونالدينهو من تسجيل هدف بطريقة رائعة بعد رفعه الكرة على حارس الباصيطي.

[.. موسم 2005/2006 غياب النجم للفترة طويلة بسبب الاصابة..]

في موسم 2004/2005 بدا مدرب البارسا في دلك الموسم الهولندي فرانك ريكارد في الاعتماد على ميسي اد بدا يشركه
في مباريات الدوري الاسباني بشكل كبير.غير ان تالق ميسي تجلى خلال المباراة التي جمعت البارسا بنادي تشيلسي الانجليزي
برسم دور الثمن من دوري ابطال اوربا مباراة الدهاب حينها ازعج ميسي دفاع الفريق اللندني كثيرا و تسبب في طرد مدافع تشيلسي
ديل هورنو مما ساعد الفريق على تحقيق الفوز بنتيجة 2/1 .غير ان ميسي تلقى صفعة قاسية عندما اصيب في مباراة الاياب باصابة
ابعدته عن الميادين الى اخر الموسم.


[.. موسم 2006/2007 ..ميسي يتعرض لاصابة مرة اخرى..]


اضغط هنا لتكبير الصوره


في سنة 2007 تمكن ميسي من الحصول على مركز اساسي بنادي البارسا و ليشكل مع النجم البرازيلي الاخر
رونالدينهو و الهداف الكاميروني ايتو ثلاثي الرعب الدي لم يكتب له مواصلة التالق خلال هدا الموسم بسبب اصابة ايتو
للمدة خمسة اشهر و تعرض ميسي في العديد من المرات للاصابة.و في 10 مارس من سنة 2007 تمكن ميسي
من انقاد البارسا من الهزيمة في لقاء الكلاسيكو امام الخصم التقليدي ريال مدريد عندما تمكن من تسجل ثلاثة اهداف
في مرمى حارس الريال كاسياس للتتعادل البارسا مع الريال بنتيجة 3/3.و في 18 ابريل 2007 سجل ميسي
هدفه التاريخي في مرمى نادي خيتافي في اطار مباراة دور النصف النهائي من كاس الملك عندما سجل هدفا مشابها للهدف الاسطورة
الارجنتينية دييغو مارادونا في مرمى الانجليز في كاس العالم سنة 1986.و في اخر الموسم كرر ميسي لقطة مارادونية اخرى
عندما سجل هدفا بيده في لقاء ديربي كاتالانيا .غير ان ميسي لم يتمكن من انجاز اي لقب خلال هدا الموسم .



اضغط هنا لتكبير الصوره

[.. موسم 2007/2008 ..ميسي لايحصل على اي لقب مرة اخرى..]

خلال هدا الموسم انتدبت البارسا العديد من الاعبين .غير ان النادي الكاتالاني لم يحقق اي لقب فقد جميع البطولات.
خلال هدا الموسم ميسي تعرض مرة اخرى للاصابة خلال مباراة البارسا امام سلتيك برسم مباريات دوري ابطال اوربا.
غادر ميسي الكامب نو بدموع.و لقد اثر غياب ميسي عن الميادين على اداء البارسا الدي خسر الدوري الاسباني للصالح الريال
مدريد و اقصي من دور نصف نهائي عصبة ابطال اوربا امام مانشستر يونايتد.و تمكن ليونيل من دخول التاريخ عندما شارك
في مباراة فريقه امام فالنسيا في كاس الملك في دور النصف بصفته اصغر لاعب في بارشالونة يتمكن من لعب 100 مباراة مع النادي الكاتالاني.



[.. موسم 2008/2009 ..ميسي يتمكن من تحقيق ثلاثية تاريخية للنادي بارشالونة..]



اضغط هنا لتكبير الصوره

يعد موسم سنة 2008/09 الافضل في تاريخ مسيرة ميسي اد تمكن بفضل اداءه الرائع الى جانب تالق بعض لاعبي البارسا الاخرين
من تحقيق ثلاثية تاريخية باعتبار البارسا اول فريق اسباني يحقق هدا الانجاز.مسي سجل العديد من الاهداف الحاسمة و مرر
ايضا العديد من الاهداف القاتلة.في الليغا البارسا سحق جميع منافسيه و بنتائج كبيرة و كان للميسي دورا كبيرا في دلك و تعد نتيجة
6/2 التي فاز بها البارسا على الريال بالبرنابيو الابرز و كان للميسي الدور الاهم في تحقيق دلك بتسجيلة هدفين و ازعاجه
في كثير من المرات للحارس الاسباني ايكر كاسياس للتمكن البارسا من تحقيق لقب الليغا.
في كاس الملك شارك ميسي في اغلب مباريات الفريق وساهم بشكل كبير في قيادة البارسا الى المباراة النهائية التي تالق فيها
مرة اخرى و سجل الهدف الثاني الدي فتح امام زملاءه الطريق لاضافة الهدف الثالث و الرباع في مرمى بلباو للتتمكن البارسا
من تحقيق لقب كاس الملك بعد غياب للفترة طويلة عن منصة التتويج بهدا اللقب.
غير ان مشاركة ميسي في مبارايت دوري الابطال كانت هي الابرز و الامتع.ابدع ميسي و سجل اهدافا كثيرة مكنته
من احراز لقب الهداف وافضل العب بالبطولة.تالق ميسي خصوصا في المباراة النهائية امام مانشستر يونايتد حينما سجل هدف
الثاني و القاتل في مرمى فان دير سار براسية جميلة.

[.. ميسي و منتخب التانغو..]

اضغط هنا لتكبير الصوره

شارك ميسي مع منتخب بلاده للشباب خلال كاس العالم سنة 2005 بهولندا حيث قاد منتخب التانغو لاحراز اللقب.و احرز ميسي لقب افضل
هداف بتسجيله ستة اهداف و لقب افضل لاعب ايضا
تالق ميسي دفع المدرب الارجنتيني بيكرمان استدعاؤه للمشاركة في مونديال 2006 بالمانيا.غير انه لم يقحم ليونيل للمشاركة كاساسي
في تشكيلة المنتخب .و على الرغم من دلك تمكن من تسجيل هدف امام منتخب صربيا و مونتينيغرو.اقصيت الارجنتين امام منتخب المانيا
و لم يظهر ميسي كثيرا خلال هدا المونديال على الرغم من انه ابدع خلال المبارايت القليلة التي لعبها.
و خلال كوبا امريكا 2007 قدمت الارجنتين كرة جميلة و ممتعة وسط تالق ميسي غير ان الارجنتيني لم تحرز اللقب بعد اداء غير متوقع
في لقاء النهائي امام البرازيل.
و خلال الالعاب الاولمبية بكين 2008 شارك ميسي مع المنتخب الارجنتيني الاولمبي و تالق و قاد منتخب التانغو الى احراز ميدالية
الدهبية للمسابقة كرة القدم في هدا المحفل الدولي الكبير.

الانجازات الفوز بالدوري الاسباني للكرة القدم سنوات 2005 و 2006 ثم سنة 2009 احراز لقب كاس السوبر الاسباني سنتي 2005 و 2006 احراز لقب عصبة الابطالا الاوربية للكرة القدم مع البارسا سنة 2009 فيما غاب عن نهائي باريس سنة 2006 الفوز بكاس اسبانيا للكرة القدم سنة 2009 احراز لقب كاس العاتلم للشباب مع منتخب الارجنتين سنة 2005 التاهل مع منتخب الارجنتين الى ربع نهائي كاس العالم بالمانيا سنة 2006 لعب مباراة نهائي كوبا امريكا سنة 2007 و خسارة النهائي امام البرازيل احراز الميدالية الدذهبية مع المنتخب الارجنتيني الاولمبي بالعاب الاولمبية ببكين 2008 توج بلقب هداف دوري عصبة الابطال الاوربية 2008/2009 احسن لاعب بالالعاب الاولمبية ببكين 2008 ثاني افضل لاعب في العالم حسب مجلة فرانس فوتبول سنة 2008 ثاني افض لاعب حسب الاتحاد الدولي للكرة القدم الفيفا سنة 2007 و 2008 ثالث افضل لاعب حسب مجلة فرانس فوتبول سنة

المصدر لبعض المعلومات:: موقع كورة


يــتــبــع....كــاكــا.....قريبا....


0 صــــحـــــيــــــت من النوم وفجأة
0 نبذه عن عنترة بن شداد ومعلقاته!!
0 تنمية الرقابة الذاتية
0 عيدالميلاد والفول<<<هههههههههههههههه
0 طائر الحجل..
0 نزفت عيني حبرا....... بقلمي اهداء الى احلى سوسو @روح الحب@
0 عدت اليكم والفرح والبهجة معي
0 كل مايخص مونديال 2010 جنوب افريقيا
0 الضفدع..
0 اصغر عارضة ازيااء
0 زواج بسبب زباله خخخخ
0 اول هجوم كاسح على مملكه السحالي وتم القبض على ........ بالصور
0 مخطط "برنارد لويس" لتفتيت العالم العربي والإسلامي
0 مواقف وطرائف <<< حصلت لأعضاء ((برق الحبيب))
0 مسابقة الجمال المبهر والخلاب.... لايطوووفكم
التوقيع
™ŤĥĔ ĶîŇğ™ غير متواجد حالياً  
قديم 11-02-2009, 03:32 PM   #3
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية ™ŤĥĔ ĶîŇğ™
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: عــااالـمي الــخـــاص
المشاركات: 1,883
معدل تقييم المستوى: 12
™ŤĥĔ ĶîŇğ™ is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى ™ŤĥĔ ĶîŇğ™
افتراضي


ريكاردو كاكا


اضغط هنا لتكبير الصوره

ريكاردو إيزيكسون دو سانتونس ليتي المعروف بـكاكا ، من مواليد 22 ابريل1982 في برازيليا في البرازيل لاعب كرة قدم برازيلي، يلعب في نادي ريال مدريد الأسباني وقد فاز بجائزة أفضل لاعب في العالم لكرة القدم في عام 2007 ، وفاز بالكرة الذهبية في نفس العام.وحصل على جائزة أفضل لاعب ببطولة القارات عام 2009

معلومات شخصية

تاريخ الولادة ::22 أبريل 1982 (1982-04-22) (العمر 27)
مكان الولادة:: برازيليا، البرازيل
الطول 186 م
اللقب كاكا
المركز لاعب وسط مهاجم
النادي الحالي:: ريال مدريد


سبب تسميته كاكا

كان أخيه الصغير يقول له كاكا لصعوبة أسمه على أخيه الصغير وأخذ الجميع من في البيت ينادوه بهذا الاسم وتداول في الحي وإلى أن كبر كاكا. والحقيقة أن البرازيليين يعشقون هذه التسميات مثل كافو و رونالدو و بيليه ...الخ

مسيرته مع الأندية

اضغط هنا لتكبير الصوره

بدأ كاكا مسيرته الكروية مع نادي ساو باولو وهو في عمر الثامنة، وقد وقع أول عقد له مع نادي ساو باولو وهو في عمر الخامسة عشر، وقد لعب أول مباراة مع الفريق الأول في نادي ساو باولو في يناير2001 ، وقد لعب معهم في ذلك الموسم 27 مباراة وسجل 12 هدف، وقاد نادي ساو باولو إلى الفوز بكأس ريو-ساو باولو للمرة الأولى والوحيدة، وفي الموسم الذي تلاه لعب 22 مباراة وسجل 10 أهداف.


اضغط هنا لتكبير الصوره

وفي صيف 2003 تعاقد نادي إيه سي ميلان الإيطالي الفائز حديثا بلقب دوري أبطال أوروبا مع كاكا بمبلغ 8,5 مليون دولار أمريكي ، و في أول موسم له مع النادي ، شارك في 30 مباراة في الدوري الإيطالي و سجل 10 أهداف ليقود النادي إلى الفوز بلقب الدوري الإيطالي ، و في موسم 2004/2005 لعب كاكا خلف المهاجم أندريه شيفشينكو ، و قد شارك مع النادي في 36 مباراة و سجل 7 أهداف في الدوري الإيطالي حيث أنهوا الدوري و هم في المركز الثاني خلف يوفنتوس ، و بالرغم من خسارة إيه سي ميلان الإيطالي من نادي ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا بركلات الجزاء ، فقد تم إختياره أفضل لاعب وسط في البطولة.

اضغط هنا لتكبير الصوره

انقل صباح يوم الثلاثاء 9 يونيو2009 ريكاردو كاكا إلى ريال مدريد مقابل مبلغ ضخم يبلغ 73 مليون يورو ، و كان ذلك بعد عروض كثيرة وضخمة عرضت عليه من قبل أكبر الأندية مثل نادي تشيلسي لكرة القدم الإنكليزي و نادي مانشستر سيتي الإنكليزي ، لكنه رفض جميع العروض المقدمة إليه مفضلاً ريال مدريد على باقي الأندية. وهي ثاني أغلى صفقة في كرة القدم بعد صفقة انتقال كرستيانو رونالدو إلى ريال مدريد.


مسيرته مع السامبا البرازلية

اضغط هنا لتكبير الصوره

لعب ريكاردو كاكا حتقوه مباراته الدولية الأولى مع منتخب البرازيل لكرة القدم في يناير2002 أمام منتخب بوليفيا لكرة القدم ، و قد شارك في كأس العالم لكرة القدم 2002 ، و لكنه لعب 19 دقيقة فقط في مباراة منتخب كوستاريكا لكرة القدم في الدور الأول ، و في النهائي أمام منتخب ألمانيا لكرة القدم ، كان المدرب لويس فيليب سكولاري سيدخل كاكا في المباراة ، و لكن الحكم لم يلاحظ وجود اللاعب على الخط لكي يدخل الملعب.
و في عام 2003 ، كان كاكا كابتن منتخب البرازيل لكرة القدم المشارك في كأس أمريكا الشمالية لكرة القدم ، و قد حصلوا على المركز الثاني في البطولة ، و في 29 يونيو2005 سجل في المباراة التي فازت فيها البرازيل على الأرجنتين 4-1 في نهائي كأس القارات.
و قد لعب مع منتخب البرازيل لكرة القدم في كأس العالم لكرة القدم 2006 ، و قد سجل هدف منتخب البرازيل لكرة القدم الأول في البطولة أمام منتخب كرواتيا لكرة القدم في المباراة التي فازوا فيها 1-0 ، و لكنهم خرجوا من البطولة في الدور الربع نهائي أمام منتخب فرنسا لكرة القدم.
في 3 سبتمبر2006 سجل كاكا هدفا رائعا لمنتخب البرازيل لكرة القدم أمام منتخب الأرجنتين لكرة القدم ، حيث أخذ الكرة من منتصف ملعب البرازيل ركض بالكرة و بجانبه اللاعب ليونيل ميسي ليسجلها في مرمى الأرجنتين بعد أن ركض 70 متر في 9 ثواني.
و في 12 مايو2007 أعلن كاكا بأنه لن يشارك في كوبا أمريكا 2007 التي فاز فيها منتخب البرازيل لكرة القدم فيما بعد ، و ذلك لأنه يريد أن يخلد إلى الراحة ، حيث قال : لم أحظى لأي فترة من الراحة على مدار ثلاثة مواسم ، و أريد أن أخلد إلى الراحة و بعدها أعود إلى المشاركة مع منتخب البرازيل. وفي نهاية الموسم 2008-2009 انتقل إلى نادي ريال مدريد الاسباني مقابل 60 مليون يورو.

حــيــاته الخــاصــة

ينتمي كاكا إلى الكنيسة الإنجيلية ، و قد بدأ كاكا بالتمسك بالدين و هو في عمر الثانية عشر ، و قال : لقد علمت أن الرب هو الذي يحدد ما إذا الشيء كان سيحدث أم لا ، و بعد الفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا ، خلع كاكا قميص نادي إيه سي ميلان ، و أظهر قميص يرتديه مكتوب عليه عبارة : أنا أنتمي للمسيح، و كان قد فعلها سابقا بعد الفوز بكأس العالم لكرة القدم 2002 و الدوري الإيطالي في عام 2004.
ويذكر أنه عندما يحتفل كاكا بهدف يسجله فإنه يرفع يديه إلى السماء شكرا للرب ، و هو يفتخر بأنه لم يمارس الجنس قبل زواجه.

اضغط هنا لتكبير الصوره

و قد حصل على الجنسية الإيطالية في 12 فبراير2007 ، و هو متزوج منذ 23 ديسمبر2005 من كارولين سيليسو صديقته منذ أيام الطفولة ، لديه طفل وُلد في 10 يونيو 2008اسمه لوكا بمستشفى ألبيرت أينشتاين في مدينة ساوباولو البرازيلية.

اضغط هنا لتكبير الصوره


حصل لكاكا حادث عندما كان في التاسعه عندما اصطدم رأسه بحوض المسبح وكاد أن يصاب بالشلل.

صورة كاكا وهو صغير

اضغط هنا لتكبير الصوره



" افضل 5 لحظات لـ كاكا في ميلان " !

بعد خروجه من نادي ميلان الإيطالي متوجها ً إلى نادي ريال مدريد الإسباني سوف يظل البرازيلي ريكاردو كاكا في ذاكرة كل مشجع ميلاني بعد ان قضى كاكا مسيرة مميزة بـ الألقاب و الجوائز الشخصية ,, كاكا خلال ستة سنوات مع ميلان فاز بـ دوري ابطال اوربا و كأس السوبر الأوروبي و الدوري الإيطالي و كأس السوبر الإيطالي و كذلك حقق كأس العالم لـ الأندية و تعد هذه مسيرة لا يحققها إلا الأبطال الفريدون و لكن لـ كاكا لحظات مميزة قضاها مع ميلان و استعرض موقع " Goal " افضل خمس لحظات في مسيرة كاكا مع الميلان و اتت كـ التالي :


اضغط هنا لتكبير الصوره

5 - بدايته الغير متوقعة في صفوف الميلان

عندما وصل كاكا إلى ميلان من ساو باولو بـ قيمة 8.5 مليون يورو في عام 2003 كان من متوقعا ً منه فقط ان يكون بديلا ً جيدا ً لـ البرتغالي روي كوستا و لكن مع مرور الوقت تألق كاكا بـ شكل كبير جدا ً لـ درجة إنه جعل روي كوستا في مقعد الإحتياط بـ ميلان و اصبح اساسيا ً على غير المتوقع ,, و في موسمه الاول سجل كاكا عشرة اهداف في الدوري الإيطالي و قاد الميلان لـ تحقيق الدوري الإيطالي الوحيد في الالفية و فاز كاكا لاحظتها بـ جائزة افضل لاعب في إيطاليا .


اضغط هنا لتكبير الصوره

4 - هدفه امام فنربخشة التركـي

امام فنربخشة التركي تحديدا ً في دوري ابطال اوربا موسم 2005/2006 سجل كاكا اجمل اهدافه مع نادي ميلان الإيطالي عندما كان الميلان متعادل بـ نتيجة 1 - 1 في السان سيرو و لم يتبقى على الوقت سوى خمس دقائق و لحظتها كاكا استلم الكرة من منتصف الملعب و قام بـ تخطي ثلاثة لاعبين من صفوف النادي التركي بـ مهارة سريعة و عندما اقترب من المرمى وضعها كاكا بـ شكل رائع في مرمى فنربخشة .


اضغط هنا لتكبير الصوره



3 - فوز كاكا بـ الكرة الذهبية و جائزة افضل لاعب في العالم و حصوله على كأس العالم لـ الاندية

كاكا و بعد ان قدم مستوى مميز جدا ً في عام 2007 فاز بـ جائزة افضل لاعب في العالم بـ استحقاق و عن جدارة و كذلك فاز بـ الكرة الذهبية بدون اي منافسة تذكر ,, بينما ساهم بـ شكل كبير في قيادة ميلان بـ الفوز بـ كأس العالم الخاصة بـ الأندية تحديدا ً في النهائي الذي تم ضد بوكا جونيورز و كان كاكا بـ نفسه قد احرز احد الاهداف الاربعة .


اضغط هنا لتكبير الصوره

2 - فوزه مع ميلان بـ بطولة دوري ابطال اوربا موسم 2006/2007

كاكا ساهم بـ شكل كبير جدا ً في وصول نادي ميلان إلى نهائي اثينا و كذلك قاده إلى الفوز في النهائي المنتظر امام ليفربول بعد ان تسبب بـ ركلة حرة اتى منها الهدف الأول لـ الميلان و كذلك هو كان من صنع هدف إنزاجي الثاني في شباك ليفربول ,, كاكا تحصل على جائزة افضل لاعب في البطولة و كذلك تحصل على جائزة هداف البطولة .


اضغط هنا لتكبير الصوره


1 - قيادة الميلان لـ الفوز امام مانشستر يونايتد في نصف نهائي دوري ابطال اوربا

لحظة كاكا الابرز كانت في 2007 عندما تلاقى الميلان امام مانشستر يونايتد في نصف نهائي دوري ابطال اوربا فـ كان الكل يتوقع ان يفوز مانشستر يونايتد على نادي ميلان الإيططالي و لكن البرازيلي قدم افضل مستوياته كـ لاعب في تاريخه عندما برهن بـ انه افضل من كريستيانو رونالدو ,, فـ في لقاء الذهاب في ملعب اولد ترافورد احرز كاكا هدفين على مانشستر و في الاياب قاد كاكا الميلان لـ تحقيق الفوز امام نادي مانشستر بـ ثلاثية نظيفة و كذلك احرز احد اهداف المباراة .


الجوائز

الجوائز الفردية::

الكرة الذهبية لمجلة ريفيستا بلاكار : 2002
أفضل لاعب في مركزه : 2002
التشكيلة المثالية في كأس أمريكا الشمالية لكرة القدم : 2003
أفضل لاعب وسط في الإتحاد الأوروبي لكرة القدم : 2005
أفضل لاعب أجنبي في الدوري الإيطالي : 2004 و 2006
أفضل لاعب في الدوري الإيطالي : 2004
فريق الإتحاد الأوروبي لكرة القدم : 2006
فريق اتحاد اللاعبين المحترفين في العالم : 2006 و 2007
هداف دوري أبطال أوروبا : 2006/2007
أفضل مهاجم في دوري أبطال أوروبا : 2006/2007
أفضل لاعب في الإتحاد الأوروبي لكرة القدم : 2007
أفضل لاعب في اتحاد اللاعبين المحترفين في العالم : 2007
الكرة الذهبية : 2007
الكرة الذهبية في كأس العالم للأندية لكرة القدم : 2007
جائزة تويوتا في كأس العالم للأندية لكرة القدم : 2007
جائزة أفضل لاعب في العالم لكرة القدم : 2007
جائز مجلة وورد سوكر لأفضل لاعب في العالم : 2007
جائزة أفضل لاعب في كأس القارات 2009

الجوائز الجماعية::



ساوباولو::

كأس ريو-ساو باولو : 2001
كأس باوليستا : 2002

ايه سي ميلان::

كأس السوبر الأوروبي : 2003 و 2007
الدوري الإيطالي : 2004
كأس السوبر الإيطالي : 2004
كأس العالم للأندية : 2007
دوري أبطال أوروبا : 2006/2007

منتخب البرازيل::

كأس العالم لكرة القدم : 2002
كأس القارات : 2005 ، 2009


الإحصائيات مع الاندية


اضغط هنا لتكبير الصوره



المصدر لبعض المعلومات:: موقع كورة ,, ويكيديا اللاعب كاكا

يــتــبــع..... نجم آخر.... قــريـــبا










0 مسيرة ابرز نجوم العالم لعام 2009-2010....
0 لعيووووونك اشتاااااق ممكن تخشي ابيكي بكلمة راااس ههههه
0 متى؟؟؟ بقــلــمــي
0 صــــحـــــيــــــت من النوم وفجأة
0 اجمل بناات العالم
0 الحب من طرف واحد؟؟؟؟
0 كسر الحواااااجب.....
0 تحليل المجموعه الثالثه...
0 اقووووول سااااارية .......... خشي بس انتي والي معاك
0 نبــذة بسيطة عن ملــكة الفــراعنه<< سيرة وانفضحت << برعاية صعلوك الملعوك << هههههههه
0 احاسيس ومشاعر مبعثرة
0 احلى اطفاال...
0 ماذا داااخل الكعبة؟؟
0 صور 3 اطفال اعجبتني..
0 وربي لكم وحشة
التوقيع
™ŤĥĔ ĶîŇğ™ غير متواجد حالياً  
قديم 11-03-2009, 02:00 PM   #4
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية ™ŤĥĔ ĶîŇğ™
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: عــااالـمي الــخـــاص
المشاركات: 1,883
معدل تقييم المستوى: 12
™ŤĥĔ ĶîŇğ™ is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى ™ŤĥĔ ĶîŇğ™
افتراضي


تيرى هنرى

اضغط هنا لتكبير الصوره

انه احد افضل مهاجمي العالم في الفتره الحاليه .. انطلق بسرعه الصروخ للنجوميه .. وحصد العديد من الالقاب مع مع الانديه التي لعب لها .. يمتاز بالسرعه والمهارات .. تحب جماهيره ان تلقبه بـ ( الغزال الاسمر ) لرشاقته وسرعته .. انه [ تيري هنري ]

[ البطاقة الشخصية ]

اضغط هنا لتكبير الصوره

الاسم : تيري هنري

تاريخ الميلاد : 17 / 8 / 1977

مكان الميلاد : باريس

الجنسية : فرنسي-من اصل افريقي

الطول : 188 سم

الوزن: 83 كجم

النادي : برشلونة الاسباني

الرقم مع النادي : 14

الرقم مع المنتخب : 12

الأنديه السابقة : ليز اوليس - فرسايز - موناكو - ارسنال - يوفنتوس

[ولادته وتسميته]

في ليله ما وفي احدى ضواحي مدينة ايسون الفرنسيه ولد طفلا صغيرا اسمر اللون من اب يدعى انتوين وام تدعى مارليس .. حيث كان هذا اليوم يصادف السابع عشر من اغسطس سنة 1977..واتفق الزوجان على تسميه طفلهم وسمياه ( تيري هنري ) لينضم الطفل الى ابويه الذي ينحدران من اصول افريقيه .


[ معاناه وظروف الفقر لدى العائله]

كانت عائلة هنري في فقر ولم تكن لديها الاموال لكي توفر احتياجات العائله كلها .. فبدأت العائله بالبحث عن منزل مناسب لها بعد تركها مكان مولد هنري فبعد بحث طويل لم تجد عائلة هنري سوى شقه تتكون من غرفتين وسط بنايات وعمارات طويله في مدينه باريس الفرنسيه انذاك .. وكانت هذه البنايات تحمل اغلب الجنسيات المهاجره الى فرنسا والتي تنحدر من اصول افريقيه حيث بنتها شركة اوليز الفرنسيه .



[ هنري والتعود على اجواء الفقر ]

اضغط هنا لتكبير الصوره

هنري بدأ يمارس حياته حيث بدأ يتعود على هذه الظروف القاسيه حيث كان مسكن عائلته الجديد لا توجد بجواره سوى الممرات والشوارع والارصفه الضيقه .. لكن الوالد اراد ان يبعده عن قسوة هذه الظروف وعمل وحاول جاهدا على ابعاده عن هذه الظروف وفعلا اصر والد هنري على ان يشرك هنري في احدى الرياضات الجماعيه وفعلا استمع هنري لنصائح والده واتجه لعالم كره القدم حيث ان هنري كان يحب كره القدم لان والده كان يصطحبه لمخيمات للعب الكره .





[ الاعجاب بامكانياته والدخول لعالم الكره ]


هنري نال اعجاب الجميع بمهاراته وفنياته رغم صغر سنه حيث كان البعض يقول بان امكانياته ومهاراته اكبر من عمره .. فراقبه كشافون من نادي يدعى ( ليز اوليس ) وبعد مشاورة مع والده تم التوصل الاى الاتفاق وبدأ هنري باللعب مع هذا الفريق

وفي سن الثالثه عشر من عمره عرض على والد هنري عرضا من نادي شتيليون حيث اقنع مسؤولوا هذا النادي والد هنري على تطوير اداء ابنه وفعلا انضم هنري لهذا الفريق وظل يلعب معه في فريق دون 15 عاما .

ولكن بعد فتره جاء خبر لم يفرح هنري و الا وهو انفصال والديه مع مشاكل شخصيه ليعيش هنري هذه الفتره وسط قلق شديد ...

فالوالده انتقلت للعيش في مدينة اورسي وحاولت جلب ابنها معها وضمه لمدرسه كانت تدعى بمدرسه ( الكسندر فليمنغ ) وتحقق ماتريده وجلبت ابنها معها وانضم للمدرسه ورغم ذلك ظل هنري يلعب لفريق شتيليون فكان مسجلا مع النادي 26 هدفا في 77 مباراه .


[ قبل الميلاد الرابع عشر ومفاجأه للفنان الصغير ]

لعل بعض الاشخاص تعودوا ان يروا المفاجآت يوم ميلادهم وهذا ما حدث لهنري حيث جاءته المفاجأه حيث عرضت عليه اكاديميه كلير فونتين وكانت تبعد عن العاصمه الفرنسيه باريس 30 ميلا .. ووافقت عائلته على هذا العرض وفعلا انتقل هنري لهذه الاكاديميه .. وكانوا معه العديد من الاصدقاء في الاكاديميه وابرزهم غالاس وانيلكا ولويس ساها .

وبعد سنوات قضااها في الاكاديميه انضم هنري مؤقتا اف سي فرسايز والذي حاول فيه
تطوير مستواه أكثر فأكثر وبالفعل فقد ظهربمستوى مميز جذب و لفت انظار الاندية الفرنسيه الكبرى .


,,,,,,,,,,,,

[ بدايه الاحتراف في امارة موناكو ]

اضغط هنا لتكبير الصوره

بعد ان لفت هنري انظار الانديه الفرنسيه الكبرى ومنها موناكو في عام 1990 أرسل نادي موناكو الفرنسي { سكوت أرلوند كتالانو } لمشاهدة إحدى مباريات هنري في أندية الشباب و لحسن الحظ فقد حضر المباراة التي إنتصر فيها فريق هنري بـ 6 أهداف دون مقابل و كلها من إمضاء هنري لوحده فأعجب { سكوت } جدا بمهارة هنري و طلب منه الإنضمام فورا لنادي موناكو بعد أن ينهي فترة تأهيله بالأكاديمية و نجح في الإختبارات و إنضم لفريق المدرب المخضرم أرسين فينغر والذي كان يدرب موناكوفي ذلك الوقت وشارك كمحترف لاول مره في 31 اغسطس عام 1994في مباراه كانت ضد نيس الفرنسي وانتهت بفوز نيس على موناكو بهدفين دون مقابل ففي الموسم الاول له مع موناكو سجل 3 اهداف في 8 مباريات وهي نسبه جيده للاعب شاب وجديد على الفريق فاللاعب انضم للفريق الاول بعد تألقه مع شباب موناكو واحرازه 47 هدفا .

في الموسم الثاني له سجل هنري 3 اهداف في 18 مباراه حيث في هذا الموسم ظل الجهاز الفني بقياده ارسن فنغر يبحث عن مركز مناسب لهذا اللاعب حيث كان يلعب في مركز الجناح سابقا .. ولكن فينغر قرر ان يضعه مهاجما واضعا ثقته فيه .

وبعد فتره تألق وتحديدا في موسمي 96 و 97 اصبح هنري افضل لاعب شاب في فرنسا وجلب انظار الانديه الاوروبيه الكبرى .. وواصل التألق و سجل 20 هدفا بالدوري في 105 مباراه بخلاف صناعته للعب و الخطورة الدائمة على الخصوم فاستأجر هنري وكيل غير مصرح به .. ووقع عقدا مع ريال مدريد الاسباني رغم انه كان موقعا لنادي موناكو فتدخل الفيفا وقام بتغريم هنري وريال مدريد .. ليواصل هنري اللعب مع موناكو حتى 1997 فقد حقق هنري مع موناكو هذه السنه لقب الدوري الفرنسي بعد ان غاب هذا اللقب عن النادي لفتره ليست بقصيره علما بان هنري سجل في هذا الموسم 9 اهداف .

فانضم لمنتخب فرنسا الشاب وبعدها انضم لمنتخب فرنسا الاول وشارك معه في كاس العالم 98 في فرنسا .

[ تجربه اليوفي المتواضعه ]

اضغط هنا لتكبير الصوره

وبعد تألقه وفوزه باللقب مع الديوك انهالت عليه العروض اكثر فاكثر وكان عرض اليوفي افضل عرض وفعلا انضم لليوفنتوس .. و لكن لم يعلم ان الكره الايطاليه كانت تختلف عن الكره الفرنسيه قليلا .. وفشل في اثبات نفسه وقد يكون السبب في ذلك لشغله مركز الجناح الايسر فهود تعود لى مركز المهاجم وبوجود انزاغي ودل بييرو لم يعد النادي بحاجه لخدماته فلم يحرز سوى 3 اهداف في 16 مباراه .


[ الانتقال لأرسنال .. وتاريخ رائع ]

اضغط هنا لتكبير الصوره

كان ارسنال يفكر في جلب مهاجم انذاك .. وكان ارسن فينغر مدربا للارسنال فلم يترد في جلب المهاجم الاسمر خاصه وانه معروضا للبيع لان اليوفي لم يعد بحاجه له .. وفينغر على علم بهذا اللاعب والذي دربه مع موناكو الفرنسي .. وفعلا اننضم لارسنال عام 1999 .. ليدأ حياة جديده في الملاعب الانجليزيه .

حيث واجه صعوبه في اول 8 مباريات له مع الفريق .. فلم يسجل أي هدف .. ولكن بعد فتره تعود هنري على الاجوار حيث حرز هدف الفوز لفريق على ساوثامبتون ليكسبه ال3 نقاط .. ولعل شهر مارس كان الاروع لهنري حيث سجل 5 اهداف في 8 مناسبات انهى موسمه الاول برصيد 17 هدفا في 31 مباراه .

وواصل هنري تأقه مع ارسنال ففي موسم 2000 – 2001 اكتسب هنري مكانه كبيره لدى جماهير فريقه والجماهير الاخرى .. على الرغم من ان فريقه خرج خالي الوفاض في هذا الموسم الان انه كرر السيناريو وسجل 17 هدفا في 35 مباراه .

وفي موسم 2002 تحقق حلم هنري في الفوز مع ارسنال ببطوله حيث تألق النجم الفرنسي في هذا الموسم وقاد المدفعجيه الارسناليه لتحقيق الثنائه المحليه فقد حسم الفريق في الدورس المنافسه مع ليفربول .. وفاز على تشلسي في نهائي الكاس حيث سجل في هذا الموسم 28 مبااره سجل فيها 19 هدفا وفي الموسم التالي نجح هنري ورفاقه في الحفاظ على الكاس ولكنهم اخفقوا في الحفاظ على الدوري ورغم ذلك كان موسما رائعا لهنري حيث احرز فيه 24 هدفا مع ارسنال في الدوري وهدف واحد في الكاس .

ليعود هنري ورفاقه لتحقيق الدوري مره اخرى في عام 2004 في موسم كان هو الاروع لهنري حيث سجل فيه 30 هدفا وليقود الفريق التحقيق الكاس للمره الثالثه منذ حضوره للنادي وكان على حساب مانشستر يونايتد .

ولم ينقص هنري ورفاقه سوى دوري الابطال وكادوا ان يحققوه في موسم 2005 – 2006 ضد برشلونه ولكنهم اخفقوا في احراز اول لقب دوري الابطال في تاريخ النادي .

واصبح هنري الهداف التاريخي للأرسنال ب200 هدف ولم يصل احد الى هذا العدد من الاهداف حتى الان .. ليصبح هنري اسطورة الارسنال

ولكن في نهاية موسم 2006 – 2007 جاءت الصاعقه على جماهير ارسنال وخرج هنري من النادي ووقع لنادي برشلونه الاسباني في حدث لم يتوقعه مشجعي ارسنال .


[ انتقاله الى البرشا ]

اضغط هنا لتكبير الصوره

خبر كان كالصاعقه لجماهير ارسنال بعد ترك هنري الارسنال في نهايه موسم 2006 – 2007 لينتقل هنري الى برشلونه في حدث لم يتوقعه عشاق ارسنال .

ولعل هنري ابدى رغبته بالانضمام لبرشلونه حيث قال ( ارسنال وبرشلونه افضل فريقين يلعبان كرة قدم في العالم ) وهذا سبب انتقاله للبرشا حيث كان معجبا بهذا الفريق ... ولكن لم يظهر هنري بمستواه المعهود منه في اول موسم له لاختلاف اساليب اللعب بين الدوري الانجليزي والاسباني هذا ما قاله هنري حيث قال بان اداءه سيختلف باختلاف اسلوب الدوري الاسباني .. ولكن هنري ظهر بمستوى افضل في الموسم الحالي حيث يبدو بانه في افضل حال بتألقه في العديد من المباريات حيث سجل مع البرشا حتى الان 34 هدفا في مختلف المسابقات .


[ حياته الزوجيه التعيسه وكل شيء من اجل الابنه ]

اضغط هنا لتكبير الصوره

بدأت قصه حب النجم الفرنسي مع كليري مير ( عارضه الازياء البريطانيه ) اثناء تصوير احدى الدعايات الاعلانيه لسيارات الرينو .. وفي 2003 تزوجا وانجبا ابنه سموها ( تي ) .. وفي 2006 بدأت المشاكل تظهر على الزوجين فالبفعل انتهت بالطلاق وانفصلا عن بعضهم ولم يعرف السبب حتى الان ولكن خرجت العديد من الاقاويل والاسباب ومنها ان سبب الانفصال هو انتقال هنري لبرشلونه حيث الزوجه رفضت هذا الشي لرغبتها في البقاء في لندن .

ولا زال هنري يحاول ان يفعل كل شي من اجل ابنته ( تي ) ويحاول ان يجعل حياتها سعيده وليست تعيسه مثل الحياة التي عاشها هو .. وفي الاونه الاخيره ظهر هنري بتصريح يقول فيه بان كل ما يفكر فيه الان هو ابنته ( تي ) .



,,,,,,,,,

[ هنري والمنتخب الفرنسي والذهب منذ البدايه ]

اضغط هنا لتكبير الصوره


بدأ هنري مسيرته مع المنتخب الفرنسي في عام 1997 وتحديدا في الحادي عشر من اكتوبر عندما لعب المنتخب الفرنسي مع منتخب جنوب افريقيا في المباراه التي انتهت بفوز فرنسا 2-1 .

وكان تيري هنري احد اللاعبين الذي توجوا بالذهب منذ البدايه مع منتخب بلادهم .. حيث بدأ هنري مشواره مع المنتخب في كأس العالم بفرنسا 1998 والتي كانت تشكيله المنتخب الفرنسي تضم نجوما امثال زين الدين زيدان ولوبوف وبتيت وجوركايييف وتورام ودوساييه وغيرهم .. وفعلا حقق الفريق اللقب .. وأعجب جاكويت مدرب المنتخب الفرنسي بهنري وضمه لتشكيله الفريق التي ستخوض نهائيات كأس العالم 1998 والتي اقميت في فرنسا بجانب العديد من النجوم امثال زين الدين زيدان ولوبوف ودوساييه وبيتيت وجوركاييف وتورام وغيرهم .. وكانت كأس العالم اولى بطولات هنري حيث كان غير معروفا لدى العديد من الجماهير .. وفعلا حقق المنتخب الفرنسي لقب البطوله وكان هنري احرز ثلاثه اهداف في البطوله ليجلب الانظار خصوصا مع صغر سنه ليكون هنري احد اللاعبين الذين توجوا منذ البدايه بالذهب .

وفي عام 2000 في بطوله الامم الاوروبيه جاؤوا أبطال العالم وهم عازمون على احراز اللقب الاوروبي وهذا ما تحقق في النهايه عندما حققت الديوك الفرنسيه كاس الامم الاوروبيه بعد فوزهم على ايطاليا في المباراه النهائية بركلات الترجيح ليتوج هنري بثاني القابه مع المنتخب ومرة اخرى يحرز هنري ثلاثه اهداف منها الهدف الذي سجله في مرمى البرتغال في نصف النهائي .

في عام 2002 كان عام سيئ بالنسبه للكره الفرنسيه حيث شارك الفريق في كاس العالم 2002 لكن بطلة العالم خرجت منذ البدايه ومن دور المجموعات حيث كانت تضم مجموعه فرنسا السنغال والدانمارك والاورغواي .. وفي اولى مباريات الديوك مع السنغال حققت السنغال المفجأة وفازت على الديوك في مباراة طرد فيها هنري وبالتالي لم يلعب مباراه الاوروغواي والتي تعادلت فيها الديوك .. ودخل بديللا في مباراة الدامارك والتي خسرها الديوك 2-0 لتخرج فرنسا وهي تحتل المركز الاخير في المجموعه برصيد نقطه وحيده .

و في اليورو 2004 شارك هنري بكل مباريات فرنسا و سجل هدفين حيث تألقت فرنسا في دور المجموعات و هزمت إنجلترا بمباراة تاريخية لهنري و زيدان و لكنها خسرت ربع النهائي أمام اليونان بنتيجة 1 - 0 .

وفي 2003 تألق هنري بشكل كبير في كأس القارات والتي اقيمت في فرنسا والتي حققتها فرنسا فقد احرز اللاعب 4 اهداف .. حيث افتتح اللاعب اهدافه في البطوله في مرمى كولومبيا عن طريق ركله جزاء .. واحرز في مرمى نيوزيلندا هدفا في المباراه التي فازت فيها فرنسا 5-0 .. واحرز في نصف النهائي هدفا في مرمى تركيا في المباراه التي انتهت بفوز فرنسا 3-2 .. مثل ما بدأ هنري البطوله بهدف انهى البطوله بهدف في المباراه النهائيه ضد الكاميرون لتتوج فرنسا باللقب في بطوله تألق فيها النجم الاسمر حيث كان هداف البطولة .

ونعود الى كاس العالم من جديد وهذه المره كاس العالم 2006 والتي اقيمت في المانيا .. حيث تأهل هنري ورفاقه الى دور ال16 بصعوبه عندما احتلوا المركز الثاني في مجموعتهم برصيد 5 نقاط خلف المنتخب السويسري والذي تصدر المجموعه .. فالمنتخب الفرنسي حقق الفوز على توغو وتعادل مع سويسرا وكوريا الجنوبيه .

ولم يتوقع احدا تأهل فرنسا لنهائي كاٍس العالم خصوصا بعد مستواها الغير ثابت ولكن تأهلت فرنسا بعد فوزها على اسبانيا في دور الـ 16 وعلى البرازيل في ربع النهائي بهدف وحيد احرزه هنري .. ولتخرج البرتغال من نصف النهائي لتتأهل لمواجهة ايطاليا في النهائي .. وكان هنري ورفاقه عازمون على تحقيق كاس العالم للمره الثانيه بعد 98 ولكن حدث ما حدث فازت ايطاليا باللقب بركلات الترجيح ليكون المنتخب الفرنسي وصيفا لهذه البطلوله .

وفي يورو 2008 كانت هذه البطوله الاسوأ بعد كاس العالم 2002 خصوصا بعد خروج المننتخب الفرنسي من البطوله محتلا المركز الاخير في مجموعته التي ضمت رومانيا وهولندا وايطاليا وخرجت وهي تمتلك في رصيدها هدف وحيد كان قد احرزه تيري هنري في مباراة هولندا والتي خسرتها الديوك 4 – 1 .


[ انجازات شخصيه لاتعد .. وحلم الكره الذهبيه ]


اضغط هنا لتكبير الصوره


- الحاصل على ثاني أفضل لاعب في العالم وفق الفيفا مرتين متتاليتين 2003 و 2004.

- الحاصل على الحذاء الذهبي الأوروبي مرتين 2004 و 2005.

- هداف الدوري الانجليزي اربع مرات مواسم 2000 - 2001 و 2003 - 2004 و 2004 - 2005 و 2005 - 2006.

- الحاصل على لقب افضل لاعب للأعوام 2003 و 2004 من قبل رابطة كتاب كرة القدم الانجليزيه FWA المتحصصه في ترشيح فضل لاعب في انجلترا كل عام .

- الحاصل على لقب افضل لاعب للأعوام 2003 و 2004 من قبل رابطة محترفي كرة القدم PFA

- الحاصل على لفب افضل لاعب اوروبي للعام 2003 من قبل مجلة ( اونزي مونديال ) العالميه .

حيث يمتلك هنري انجازات شخصية عديده لكن ما ينقصه لقب كان حلم بالنسبه لهذا النجم الا وهو الكره الذهبيه فلم يحقق هذا اللاعب رغم تالقه جائزة الكره الذهبيه التي لطالما كانت حلما بالنسبه اليه .


وبكل بساطه انه [ Thierry Henry ]

المصدر لبعض المعلومات:: موقع كورة, ويكيديا تيري هنري

يـــتـــبــع....نــجــم آخــر...قريبا...


0 قـــواعــد لــتــعــديــل ســلــوك طــفــلــك......
0 مواقف وطرائف <<< حصلت لأعضاء ((برق الحبيب))
0 صور اطفال حلوين....
0 والـــلـــه اشــتـــقــنـــا
0 الخضراء 1 2 3 viva algeria
0 كــناا صغااار....
0 أفـــضـــل المواضيع لهذا الأســبـــوع....
0 اوووووه ماي قاااااااد مفاجأة من العيار الثقيل <<< لعيونكم وحصري بالصوررررر
0 حوار بين ادم وحواء!!
0 صور 3 اطفال اعجبتني..
0 ااــلـهــم لا شـــمــــاتــــــــه!!!!!!!!
0 لاتنتظر
0 في وقت ما من الليل
0 قــــصـــة وحدة في المنتدى <<<مسكينه<<< استررر ماواجهت
0 طائر الحجل..
التوقيع

التعديل الأخير تم بواسطة ™ŤĥĔ ĶîŇğ™ ; 11-03-2009 الساعة 02:03 PM
™ŤĥĔ ĶîŇğ™ غير متواجد حالياً  
قديم 07-18-2010, 11:43 AM   #5
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية عـــاشق النيراتزوري
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 341
معدل تقييم المستوى: 10
عـــاشق النيراتزوري is on a distinguished road

اضغط هنا لتكبير الصوره
معلومات شخصية
الاسم الكامل ألساندرو ديل بييرو
تاريخ الولادة 9 نوفمبر 1974 (1974-11-09) (العمر 35)
مكان الولادة كونيليانو، إيطاليا
الطول 1.73 سم
المركز مهاجم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ

+. حياته .+

ولد في 9/11/1974 في مدينه
ايطاليه اسمها ][كونيجليانو][ وكان الولد هادي
ولا يحب لا مشاكل ولا شيء ومعكوس على شخصيته
الحين تشفونه دايم في المباريات هادي ولا يعصب
ولا شيء بدأ يلعب كوره وهو عمره 8 سنوات <<<<<<<<<مثلي بالظبط
مع عيال الحاره بس كان يعيبه ضعف بنيته
ويوم كبر التحق بفريق اسمه ][بادوفا][
___________________________
+. فريق بادوفا .+

لعب مع فريق بادوفا ..
في السيريا بي موسمين ..
91/92 وكان عمره 16 سنه ..
لعب معهم 14 مبارة ودخل هدف واحد ..

_________________________

+.نادي اليوفنتس ][السيده العجوز][.+

ديل بيرو بالنسبه لناديه ..
كا الأبن لوالده انتقل اليه ..
سنة 93 من نادي بادوفا ..
وهو عمره 18 سنه فقط ..!!!!!!

________________________

+.موسم 93 .+

اول موسم له مع اليوفنتس ..
لعب فيه احتياطي لوجود ..
الاسطوره ][روبيرتو باجيو][ ..
بس اول مبارة لعبها كانت ضد فوجيا ..
وتعادلوا فيها 1-1 (ياليتك فايز في اول مبارة لك)
والمبارة الاولى اللي سجل فيها هدف ..
هي مبارة ريجينا سجل هدف واحد ..
وأول هاتريك ضد بارما ..
خلاصة الموسم هذا 3 مباريات 5 اهداف (ماأروعك يادلبي) ..

______________________
+.موسم 94 .+

ثاني المواسم له مع السيده العجوز..
وكل الانظار على دلبي لانه سجل ..
في 3 مباريات 5 اهداف كلن يتحرى ..
عن ذا النجم الاسطوري اليساندرو ..
ا حتى اسمه يعيطك بدأ الموسم كنصف ..
احتياطي لوجود طبعا روبيرتوا باجيو ..
وسجل في الموسم هذا 8 اهداف ..
وكان اخر الموسم مبارة فاصله ..
بينهم وبين الفيولا وكانت النتيجه 2-2 ..
ودخل ديل بيرو وجاب الهدف الثالث ..
ليعلن الاسكديتيو لليوفي ويعلن عن نفسه ..
انه الملك ديل بييروا ][ The King][ ..
وحصلو ايضا على كأس ايطاليا هذ الموسم ..
وقد بيع روبيرتوا باجيو الى الميلان ..

_______________________

+. موسم 95 .+

هنا موسم التحدي بالنسيه لديل بيرو ..
ليثبت نفسه بعد ماباعوا روبيرتوا باجيو ..
لعب هذا الموسم 27 مبارة وسجل 7 اهداف ..
ولم يحققوا الاسكديتو بس راح للميلان ..
بفارق بسيط يمكن يعضكم الحين يقولون ..
محد يقدر يعوض باجيو لكن ديل بيرو يرد عليكم ..
لانه حقق اغلى من الاسكديتو حقق دوري ابطال اوربا ..
وسجل فيه 6 اهداف وحققوا كاس السوبر الايطالي ..

______________________
+. موسم 96.+

الله على هذا الموسم هذا الموسم ..
ديل بيرو اخذ الكبتنيه وهو عمره 21 سنه ..(دوروا اي في أحد لاعب استلم كابتنية بهالعمر)
وابدع في هذا الموسم وسجل في هذا الموسم ..
قول خرافي على فيورونا وبعد ما دخل الهدف ..
الحارس قام يحك راسه :
وفي هذا الموسم لعب 22 مبارة وسجل 8 اهداف ..
وفازوا بالاسكديتيوا وكاس انرناشينول وكان اول لقب له كقائد لليوفي
_____________________
+.موسم 97.+

موسم التحديات لعب هالموسم ديل بيرو ..
مع فيلبو انزاجي وكان من جانب الصحافه الايطاليه ..
تحديات اللي يقول لارونالدو احسن واللي يقول لا ديل بيرو احسن ..:
كنهم بزارين لكن ديل بيرو يحب يثبت انه الافضل ..
فكان يحتري مبارة الانتر وجت وكانت مبارة قويه ..
انصح اللي ما شافها يشوفها ..
والين جاء بلنتي لديل بيرو شاته وصده الحارس ..
ولكن رجع وكمل عليها ودخله ليعلن الفوز في التحدي الأول ..
وفي التحدي الثاني في الاياب دخل ديل بييرو هدف حلو ..
على الانتر ويفوز في التحدي ثاني مره ..
وفي ذاك الموسم ديل بيرو دخل هدف خرافي على روما ..
يوم نطل بثلاث مدافعين وحطها في الشباك ويومها فزنا 3-1 ..:
وفي هذا الموسم لعب 32 مبارة ودخل 21 قول ..
واهدى اللقب لليوفي للمره الثانيه على التوالي ..
وكاس السوبر الايطالي ( ياحظنا فيك ياديل بيرو)
_______________________
+.موسم 98.+

موسم الحزن بالنسبه للطليان ولعشاق اليوفي ..:
فا بعد 8 جولات من بداية الدوري ..
وكان سجل فيه هدف على الانتر وكنا المركز الاول ..
ولكن الطامه يوم بارينا اودينيزي ..
اصيب ديل بيرو بتمزق في الرباط الصليبي ..
وبيغيب عن الملاعب 9 شهور (زاد اني اكره اودينيزي) .. :
______________________
+.موسم 99.+

اسوأ المواسم بالنسبه لديل بيرو
لانكم زي ماتعرفون راجع من اصابه
وعل بال ما يتأقلم يبيله شوي
لعب كل المباريات وسجل بس 9 اهداف
ولا والأهداف 7 ضربات جزاء ووحده راس
وهدف عادي(الله لايعيده من موسم)
_______________________
+. مواسم 2000 و2001 و2002 .+

مواسم لعب ديل بيرو وسط مع زيدان اولا..
ثم مع بافل نديفيد ثانيا وامامهم ترزيجيه ..
في 2001 لعب 25 مبارة ودخل 9اهداف ..
وفي 2002 لعب 32 وسجل 16 قول ..
في 2003 لعب 24 مبارة وسجل 16 قول ..
وقدم مواسم جيده نوعا ماء ..
وحقق كاس السوبر الايطالي موسم 2002 ..

________________________
+.موسم 2003.+

حقق اللقب هذا الموسم ..
وكاس السوبر الايطالي ..
بس كان موسم متواضع ..
لديل بييرو حيث سجل 8 اهداف فقط ..

________________________


+.موسمي 2004و2005.+


المواسم اللي كان فيها كابيلو وكان يحط ديل بيرو احتياط ..
ولكن ديل بيرو كان كل ما يدخل يجيب هدف ..
ولكنه في موسم 2004 كان منخفض شوي مستواه ..
من اثار الفشل الموسم اللي قبله ..
ولكن حققوا اللقب وعاد الى مستواه ..
وسجل في ذا الموسم 8 اهداف ..
وموسم 2005 كان حبيس دكة الاحتياط ..
ولكنه كان مفتاح الفوز وفي هذا الموسم ..
اصبح الهداف الأول لنادي اليوفنتس وحققو اللقب في المواسم ذي .
__________________________
+.ايطاليا الآزوري.+


كان لديل بيرو بصمه مع ايطاليا خلنا نشوف وش حقق مع ايطاليا.

اول مشاركه مع الآزوري كانت سنة 95 ..
ولعب كأس العالم 98 وطلعوا عن طريق ضربات الترجيح ..
من فرنسا اعتقد وفي امم اوربا 2000
و2002 طلعوا من المونديال بالهدف الذهبي طلعتهم كوريا عن طريق الحكم :
________________________
+.2006.+

حققوا ايطاليا كأس العالم ..
واضافوا النجمه الرابعه للمنتخب ..
وطلعوا المركز الثاني في تصنيف الفيفا بعد البرازيل ..
وسجل ديل بيروا هدف واحد ضد المانيا واختير هدفها ..
من ضمن احسن الاهداف في كأس العالم ..
وكان في تلك البطوله بديل وليس اساسي ..

________________________
+.الطامه الكبرى .+

تورط اليوفي في فضايا تحكيميه بالغش والتلاعب ..
في المباريات وكان هذا الخبر ..
جاء كالصاعقه على لاعبين اليوفي ..
وقد تقرر انزال اليوفي الى السيريا بي ..
وخصم 17 نقطه واصبح كل لاعب يدور مصلحته ..
ويبي ينتقل من الفريق اللى راح برشلونه واللي راح للريال ..
وعلى كذا ولكن اعهدتم معشوق يستغني عن معشوقته ..
اعلنها اعلنها قائد اليوفي اليساندروا ديل بيروا انه سيبقى ..



في اليوفي وحتى لو نزلوا للسيريا سي ..

اضغط هنا لتكبير الصوره


0 هل تعرف معنى com . net . org . cc . ws ؟
0 إسبانيا تستعيد صدارة التصنيف العالمي
0 ايش تشتري للعضو اللي بعدك؟؟
0 تشافي : مجيء مورينيو للريال سيزيدنا شراسة و حماسا
0 بريمن يُلمح إلى إمكانية الاستغناء عن أوزيل
0 رسميا الريال يعرض 35 مليون للتعاقد مع آشلي كول
0 الميلان يقيم رونالدينيو ب10 مليون يورو
0 اب و ام يأكلون لحم (ابنتهم) بفعل خادمه؟
0 سيلفا يكمل صفقة انتقاله إلى مانشستر سيتي
0 الاوروغوياني فوساتي مدرباً للشباب السعودي
0 كيف تجعل شخصيتك قوية وفعالة امام الناس؟؟؟
0 هودجسون يرفض الاستغناء عن توريس وجيرارد
0 ايش يقرب لك هالاسم
0 قوانين قسم الرياضة العربية((أرجوا الدخول))
0 مقارنة بين الشباب والبنات <<<<<< تموت ضحك
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
عـــاشق النيراتزوري غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعاريف جميله جدااا قاهرهم22 المنتدي العام 42 07-25-2018 02:17 PM


الساعة الآن 03:18 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.