قديم 12-10-2009, 11:22 AM   #1
عضو مطرود
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: حماه - سوريا
المشاركات: 22,677
مقالات المدونة: 109
معدل تقييم المستوى: 0
عبدالرحمن حساني is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Skype إلى عبدالرحمن حساني
عاجل تأهل برشلونة وانتر وشتوتجارت وأولمبياكوس للدور الثاني في دوري الأبطال


--------------------------------------------------------------------------------

أكملت فرق برشلونة الأسباني وإنتر ميلان الإيطالي وشتوتجارت الألماني وأولمبياكوس اليوناني عقد الفرق المتأهلة للدور الثاني (دور الستة عشر) لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما حققت جميعها الفوز في ختام مباريات الدور الأول للبطولة مساء أمس الأربعاء.

وحجز برشلونة وإنتر بطاقتي المجموعة السادسة إلى الدور الثاني من خلال فوز الأول على مضيفه دينامو كييف الأوكراني 2/1 والثاني 2/صفر على ضيفه روبين كازان الروسي في الجولة السادسة الأخيرة من مباريات المجموعة.

كما حجز شتوتجارت البطاقة الثانية للمجموعة السابعة بالتغلب على ضيفه يونياو ليريا الروماني 3/1 بينما انتهت المباراة الثانية في المجموعة بفوز إشبيلية على رينجرز الأسكتلندي 1/صفر علما بأن إشبيلية ضمن التأهل قبل مباريات هذه الجولة.

وفي المجموعة الثامنة ، تأهل أولمبياكوس للدور الثاني بالتغلب على أرسنال الإنجليزي 1/صفر بينما تعادل ستاندر لييج البلجيكي 1/1 مع ضيفه ألكمار الهولندي.

ولم تؤثر نتائج هذه الجولة على تأهل أرسنال للدور الثاني حيث ضمن أيضا صدارة المجموعة قبل مباريات هذه الجولة.

وفي المجموعة الخامسة التي ضمن فريقا فيورنتينا الإيطالي وليون الفرنسي بطاقتيها قبل مباريات هذه الجولة خسر ليفربول الإنجليزي 1/2 أمام ضيفه فيورنتينا وسحق ليون فريق ديبريشن المجري بأربعة أهداف نظيفة.

في كييف ، نجح برشلونة في تحويل تأخره بهدف أمام دينامو كييف إلى فوز ثمين 2/1 ليرفع رصيده إلى 11 نقطة في صدارة جدول المجموعة السادسة محافظا بذلك على القمة ليتقدم إلى الدور الثاني في خطوة جديدة على طريق الدفاع عن لقب البطولة.

وتجمد رصيد دينامو كييف عند خمس نقاط في قاع المجموعة ليخرج من البطولة صفر اليدين.

وكان دينامو هو البادئ بالتسجيل عبر لاعبه آرتيم ميلفيسكي في الدقيقة الثانية من المباراة ولكن خافي هيرنانديز سجل هدف التعادل لبرشلونة في الدقيقة 33 إثر تمريرة من المهاجم الأرجنتيني الشاب ليونيل ميسي إلى زميله الفرنسي إيريك أبيدال الذي مررها أمام المرمى ليسجل منها خافي هدف التعادل.

وقاد ميسي فريقه إلى الفوز قبل النهاية بقليل حيث سجل هدف الفوز لبرشلونة في الدقيقة 86 بتسديدة رائعة أطلقها بيسراه من ضربة حرة ليقضي على آمال دينامو كييف أيضا في احتلال المركز الثالث بالمجموعة.

وفي ميلانو ، تغلب إنتر ، بطل الدوري الإيطالي ، على ضيفه روبين كازان الروسي بهدفين سجلهما المهاجم الكاميروني صامويل إيتو وزميله ماريو بالوتيللي في الدقيقتين 31 و64 .

ورفع إنتر رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثاني وتجمد رصيد الفريق الروسي عند ست نقاط في المركز الثالث لينتقل إلى اللعب في بطولة دوري أوروبا (كأس الاتحاد الأوروبي سابقا).

وفي المجموعة السابعة ، تغلب شتوتجارت على المشاكل التي يمر بها في الوقت الحالي وحقق الفوز الأول له بقيادة مديره الفني الجديد كريستيان جروس الذي تولى المهمة خلفا لماركوس بابل الذي أقيل من تدريب الفريق يوم الأحد الماضي.

وحقق شتوتجارت الفوز على ضيفه يونيريا الروماني 3/1 ليرفع رصيده إلى تسع نقاط تقدم بها للمركز الثاني في المجموعة بفارق نقطة واحدة أمام يونيريا الذي تراجع للمركز الثالث لينتقل إلى اللعب في بطولة دوري أوروبا.

وحسم شتوتجارت المباراة تماما في وقت مبكر للغاية وبالتحديد بعد 11 دقيقة فقط حيث سجل ثلاثة أهداف في غضون سبع دقائق. وأحرز الأهداف سيبريان ماريكا وكريستيان تراش وبافل بوجربنياك في الدقائق 5 و8 و11 بينما سجل أنطونيو سيميدو هدف حفظ ماء الوجه للفريق الروماني في الدقيقة 47 .

وفي المباراة الثانية بالمجموعة ، قاد المهاجم المالي الشهير فريدريك كانوتيه فريق إشبيلية الأسباني للفوز على رينجرز الأسكتلندي بهدف سجله في الدقيقة الثامنة من ضربة جزاء.

وعزز إشبيلية موقعه في الصدارة برصيد 13 نقطة وتجمد رصيد رينجرز عند نقطتين في قاع المجموعة.

وحجز أولمبياكوس اليوناني البطاقة الثانية للمجموعة الثامنة إلى الدور الثاني بتغلبه على أرسنال الإنجليزي بالهدف الذي أحرزه ليوناردو في الدقيقة 47 من المباراة بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ورفع أولمبياكوس رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف أرسنال.

وفي المباراة الثانية بالمجموعة ، أنقذ حارس المرمى سينان بولات فريق ستاندر لييج من الهزيمة أمام ضيفه ألكمار الهولندي وسجل له هدف التعادل 1/1 بضربة رأس إثر ضربة حرة تقدم فيها إلى منطقة جزاء الفريق المنافس في الدقيقة الخامسة من الوقت الضائع من المباراة بعدما تقدم الفريق الهولندي بهدف سجله جيرمان لينز في الدقيقة 42 .

وحجز ستاندر لييج بهذا التعادل مقعده في بطولة دوري أوروبا بينما ودع ألكمار البطولة صفر اليدين بعدما أنهى مسيرته في الدور الأول بالمركز الرابع الأخير في المجموعة برصيد أربع نقاط وبفارق نقطة واحدة خلف ستاندر لييج.

وفي المجموعة الخامسة ، أكد فيورنتينا على وجوده في صدارة المجموعة بالفوز على مضيفه ليفربول الإنجليزي 2/1 ليرفع فيورنتينا رصيده إلى 15 نقطة في صدارة المجموعة وتجمد رصيد ليفربول عند سبع نقاط علما بأنه ضمن أيضا الانتقال للعب في دوري أوروبا قبل نتائج هذه الجولة.

وأنهى ليفربول الشوط الأول لصالحه بهدف سجله الإسرائيلي يوسي بنعيون في الدقيقة 43 ولكن فيورنتينا رد بهدفين في الشوط الثاني سجلهما مارتن يورجنسون وألبرتو جيلاردينو في الدقيقتين 63 و90 .

وفي المباراة الثانية بالمجموعة ، ألحق ليون الفرنسي هزيمة ثقيلة بضيفه ديبريشن المجري بأربعة أهداف نظيفة سجلها بافيتمبي جوميز وميشيل باستوس وميرالم بيانيتش وعلي سيسوكو في الدقائق 25 و44 و59 و76 ليرفع الفريق رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني بالمجموعة ويظل ديبريشن بلا رصيد في قاع المجموعة.

وتجرى قرعة الدور الثاني للبطولة يوم 18 كانون أول/ديسمبر الحالي.


0 شوفو هيفاء وهبى تصلى
0 الرئيس التنفيذي لمانشستر سيتي يدافع عن قرار إقالة هيوز
0 المان يونايتد يسحق توتنهام هوسبيتر بـ ثلاثية نظيفة فـي " آولد ترافورد " ويُصبح ثانياً
0 الصحافة البرازيلية تحتفل بهدف التعادل
0 ريال مدريد ينحي ملف الدوري مؤقتا وبرشلونة فـي مهمة مضمونة
0 فـينغر : الحظ مـنعنا مـن إقصاء البارسا الموسم الماضي .. وبوسعنا الصمود أمامهم
0 الاتحاد والهلال السعوديان يتقدمان تصنيف قول العالمي آسيوياً خلال العقد المنصرم
0 جيريتس سعيد وبـن شيخة لـم يحدد مصيره بعـد هزيمة الجزائر امـام المغرب
0 المنتخب السعودي للشباب يستبعد ثلاثة لاعبين .. ويستدعي العليان والغدوي
0 بلآكبيرن " مستعدين لتقديم 6 ملآيين جنيه إسترليني لمهآجم المنتخب البرآزيلي
0 الشباب الإماراتي يوضح موقفه مـن أزمة زوجة مارادونا فـي مؤتمر صحفي غداً
0 نسيت اسمك
0 شهقة حب
0 دعيني ابكيكِ...
0 المدخول الهائل من صفقه نيمار
عبدالرحمن حساني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-10-2009, 11:25 AM   #2
عضو مطرود
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: حماه - سوريا
المشاركات: 22,677
مقالات المدونة: 109
معدل تقييم المستوى: 0
عبدالرحمن حساني is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Skype إلى عبدالرحمن حساني
افتراضي


لا تنسوني بالردود


0 المحكمة الرياضية التابعة للاتحاد الاوربي تحرم نادي ملقا من المشاركة الاوروبية
0 ياوجـودي علـى نـاب الردايـف وجـود
0 تم التوصل لإتفاق يقضي بإنتقالـه "Neymar Da Silva" الـى برشلونه . "خوردي" حسم الأمر !!
0 لاودروب والليغا
0 حبيب العمر
0 طريقة "2 ب 1"
0 بيع قرط لمارادونا في المزاد بإيطاليا مقابل 25 ألف يورو
0 لإنهاء الصفقة علـى نحو رسمي : بتأكيدات تشيلية .. "سانشيز" يطير الـى "برشلونه
0 والعكس فيما يخص "الطول" : رشاشات "بيرنابو" ستنطلق رغم أنف "مورينيو" وبأمرٍ إتحادي
0 ليلة مـن الماضي ، والشكوى سلاح الضعفاء
0 علـى أمل العودة بها يوم "19 ماي" : "برشلونة" يُسلم ( ذات الأذنين ) لـ "ميونيخ
0 جيجز يصبح أكبر لاعب فـي العالم يحرز هدفا فـي دوري أبطال أوروبا
0 سيناريو كلاسيكو الريال وبرشلونة.. أهون للاسبان من الرعب الالماني
0 صراع بين فالنسيا وسوسيداد بنكهة أوروبية .. وبرشلونة يبحث عن النقطة 100 في ختام الليجا
0 لاتصدقـــــــــــــهم
عبدالرحمن حساني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:41 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.