قديم 12-15-2009, 12:00 PM   #1
-||[عضو قادم بقوة ]||-
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 1
معدل تقييم المستوى: 0
ظل القمر9 is on a distinguished road
افتراضي مهم جداً جداً


السلام عليكم...
أخواني الكرام حبيت ألفت انتباهكم إلى أمر مهم وقد أصبح حديث الشاشة هذه الأيام وهي الجماعة الأحمدية التي انتشرت منذ قرون بالذات في جهة الهند وباكستان ولكن المؤلم أنها اصبحت الآن منتشرة بشكل كبير في بلاد العرب والمسلمين وفي أوربا بالذات وافريقيا وقد صارت لهم قنوات وقناة عربية اسمها (mta) ... والمشكلة يا إخواني هو ليس أن هذه جماعة ضالة فقط ولكن المشكلة الكبرى أن من يروجون لهذا الفكر الضال متلبسين باسم الإسلام ويظهرون بخير حله وأبهى مضهر وقد فتنوا الكثير حتى انا والله انفتنت بمضاهرهم وهيبتهم وكلامهم المؤدب ومو شيعة ولا صوفية ولا شي.. يخلوك تصدق وتحس انهم سنه... والله فتنه يا اخوان والعلماء نايمين ما حدا تحرك يواجههم.. هذول اصبح مواجهتهم واجبه..جايبين لنا واحد هندي وقالوا هذا المهدي ومش عارف كيف..
المشكلة يا اخوان انهم فيهم ميزات أو ميزات خداعية وهي حسب فهمي كالتالي:
1- لا يظهر عليهم أبداً أي نوع من التشيع أو سب الصحابة أو أي بدع من بدع الشيعية وإنما مظهرهم سنة سنة مافي كلام.
2- ما يسبوا احد من الجماعات او الفرق ويلتزموا الادب وهذا شيء طيب.
3- بصراحة وهذه هي الاهم منظرهم مبهر وكأنهم أولياء حتى فيه واحد منهم يشبه اسماعيل هنية هههه..
4- يطلعوا بالقنوات حقهم مسيحيين أسلموا وأعمال كبيرة في كل القارات وناس كثير يبايعوهم ومساجد تنبني بأوربا وووو المهم أعمال كبيرة... هذول شكلهم مدعومين دعم جامد.
 طيب نوصل للمشكلة للي مش فاهم او ما سبق و سمع عنهم- طبعاً حسب فهمي المتواضع- المشكله يا إخوان انهم يدعوا أن معاهم أئمة يطلعوا كل فترة يموت واحد ويجي واحد والاهم هو امامهم الموجود هذه الايام صاحبنا ههههه أمام هندي ياجماعه ما يعرف حتى عربي كويس... هندي.. والله لما تسمعه تضحك وهو يتكلم عربي.. قلك هذا المندوب السامي للإمام المهدي المنتظر أو لعيسى عليه السلام بصراحة ما عد درينا كيف هي..!! الخلاصة انه مندوب عن المسيح عشان يكون مشترك بيننا أحنا والمسيحيين وهكذا يدعوهم للإسلام..!! جزاه الله ما يستحق هذا الإمام الهندي يسلم المسيحيين على يده.. وليل نهار قناتهم شغالة والناص يتصلوا من كل بلاد ويبايعوا إمامهم الهندي هذا... والله فضيحة.
والخلاصة والقهر يا إخوان أني مش شايف قنوات إسلامية ترد عليهم أو علماء يردوا عليهم ويشرحوا للمسلمين لكن للاسف علمائنا هذه الأيام سكروا على أنفسهم وتركوا الشارع لمن أراد ان يعبث به... والله بيسألكم الله ياعلماء ومشائخ ومحاضرين لو استمريتوا كذا تطنشوا والناس قاعدة تبايع وتضل عن الطريق ولو مات حد على ضلالة انتم المسئولين.. الناس مساكين يصدقوا بس أسف اين العلماء...!؟ اتمنى أي حدا يقرى كلامي هذا ويعرف مشائخ ومحاضرين ينبهم ويحكيلهم عسى ان الله يشرح صدور الكثير على يدك وانت ماتعرف..


ظل القمر9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:01 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.