قديم 12-15-2009, 03:12 PM   #16
مستشار الادارة
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 25,265
مقالات المدونة: 142
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


في الساعة 3 الفجر في بيت ابو خالد كانت وعد نايمة وجنبها نور ونورة حلمت وعد حلم احلمته من قبل شافت نفسها جالسة على كرسي وتطالع نفسها لما كانت صغيرة تقريب كان عمرها 6 سنوات ونفس الشيء نورة
وكان سالم عمرة 11سنة وكان الغريب في مثل عمر سالم وشافت في الحلم الولد الغريب يلعب مع نورة بينما كان سالم يركض باتجاه وعد وهو يقول:وعد وعد تعالي شوف هذا الولد اسمه (.....)
وعد هذا هو الولد الي راح يتزوجك وانتي ابتنسيني لأنك راح تتزوجينه بعد ماأموت..وعد تركي راح يرجع ..بيرجعه وبتشوفين تركي بيرجع ..تركي بيرجع ..بيرجع..
وعد:تركي بيرجع ..تركي يبرجع ..
قامت نور وسمعت وعد تقول :تركي بيرجع ..فقالت:وعد ..وعد قومي
وعد:تركي بيرجع ..
خافت نور لأن وجه وعد كان احمر وكان معرق مررررررره قالت نور:نورة قومي ..نورة قومي شوفي وعد وش فيها ..نورة
قامت نورة وقالت:نور ليه قايمه في هذا الوقت؟
نور:وعد شكلها غريب
شافت نورة وعد وسمعتها تقول:تركي بيرجع..تركي بيرجع ..
ألمست نورة جبهت وعد ووخرت يدها بسرعة قالت نور:وش في؟
نورة:حرارتها مرتفعة مررره ..نادي خالتي ام خالد بسرعة ..بسرعة تحركي
اسرعت نور تطلع من غرفة وعد وراحت غرفة ام خالد ودقت الباب 3 دقات قامت ام خالد وبسرعة افتحت الباب ولما شافت نور وجهها متقلب وترتجف خايفة قالت ام خالد:بسم الله الرحمن الرحيم ..وشفيك؟ وش صاير؟ خير ان شاء يا بنتي في شيء؟
نور:وعد يا خالتي ..وعد ما أدري وش فيها؟
اسرعت ام خالد تطلع من غرفتها وبسرعة راحت غرفة وعد وادخلت شافت نورة جالسة وعد نايمة قربت منها وسمعتها تقول:تركي بيرجع..
نورة:خالتي وعد تهذي ..تهذي
ألمست ام خالد جبهت وعد وقالت:حرارتها مرتفعة وتهذي زي ما قلتي يا نورة ..نادي أحد بسرعة يودينا المستشفى ..
طلعت نور بسرعة من الغرفة تنادي أحد يودي وعد وخالتها المستشقى ولقت قدامها غرفة سلمان دقت باب وعلى طول فتح سلمان الباب لما شافها قال:هلا ووووووووووووووالله
نور:سلمان؟
سلمان:يا عمري أنتي سمي وش تبين؟
نور:وعد مريضة ..خالتي تبيك توديها المستشفى
اسرع سلمان يدخل الغرفة ويلبس ثوب على السريع واخذ مفتاح سيارة تركي وركض لغرفة وعد وهو جاطل نور دخل غرفة وعد وقال:يمة يالله..
لبست ام خالد وعد عباتها وشال سلمان وعد بيدينه ونزل فيها تحت ودخلها السيارة في المقعد الخلفي وجلست ام خالد جنب سلمان واسرع سلمان طاير رايح المستشفى ..دقت نورة على عبد الله وقالت:عبد الله تعالي لنا الحين في بيت عمي وعد في المستشفى ونبي
نروحلها..تعال بسرعة
عبد الله بكل برود:سلامات؟
نورة:اقولك تعاااااااااااااااال بسرررررررررررررررعة
عبد الله:طيب طيب بجي
بعد 5دقايق كانوا عبد الله ونور ونورة في المستشفى دخلت الدكتورة تشوف وعد بينما كانوا ام خالد وسلمان ونور ونورة وعبد الله برى ينتظرون لما اطلعت الدكتورة سألتها ام خالد:وش فيها؟ كم حرارتها؟
الدكتورة:بصراحة يعني هي حلتها مش كويسه ابداً
ام خالد:كم درجة حرارتها؟
الدكتورة:46 درجة ودي تهذي دا الوأتي وان شاء الله اذا خفت حرارتها اادر اقولك انها كويسه
ام خالد:ان شاء الله بتخف ..ان شاء الله بتخف
بعد تقريباً ساعتين قالت ام خالد:بشري يا دكتورة خفت حرارتها
الدكتورة:اه هي دا الوأتي زي الفل بس..بس
ام خالد:بس وش؟
الدكتورة:كل حاجه طبيعية بس هيا ما بتستقيبش
ام خالد:وش قصد بأنها ما تستجيب
الدكتورة:خلال يوم ان استقابة تبى كوسيه وان ما استقابتش راح تدخل في غيبوبة والله اعلم متى راح تقوم ..لأن بصراحة لما قبتوها كانت حلتها مش كويسة وانتو تأخرتو شويا ولو لا قدر الله وتأخرتو اكتر كانت ميته دا الوقتي ..
ام خالد:يارب سترك


0 صدمه وجابتني على الارض نصفين
0 حب في أقل من 72ساعة } قصة حب رقيقة وممتعة كامله
0 مهندس الاجهزه (( جريح غزه )) تحت المجهر
0 الأربعاء المقبل أطول نهار
0 ديوان الشاعر نزار المصري (( كوكب النور )) الشعري
0 *دَعْوَةْ إِلَىْ عَشَاءْ ( ابتسم رغم دموعي )
0 حرب الخليج الثانيه
0 احلى ريموووت لاحلى تماسيح للتحكم بالسحالي
0 السؤال السابع
0 اسرائيل تشارك في قتل المتظاهرين في سوريا
0 هل تذكر الأمة مسجدا إسمه الأقصى؟
0 اليمن والحوثيين وماذا يحدث ؟ !!
0 ديوان العــــــقــــد الفـــــريـــد - (  
0 كنت فاكرك حبيبيه - بقلمي
0 طرق تحطيم البنات
التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-15-2009, 03:12 PM   #17
مستشار الادارة
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 25,265
مقالات المدونة: 142
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي



الدكتورة:قلستكو هنا مش كويسه لا لها ولا ليكو وهي كبيرة ومش محتاجة مرافق اادر االكو تروحو من هنا
ام خالد:لا ما راح اروح
سلمان:لا يا يمة انتي من زمان هنا لازم ترتاحين روحي انتي وانا بجلس جنبها
ام خالد:والله يا سلمان ما يطاوعني قلبي
سلمان:لازم تروحين يا يمة
نورة:طيب انا بجلس هنا بجنبها
نور:وانا بعد
سلمان:انتوا روحوا وانا وعبد الله بنجلس بجنبها واذا صار اي جديد بنكلمكم ..عبد الله الله لا يهينك قوم ودهم بيتكم وبعدين تعال هنا
ام خالد:لا لا أنا برجع بيتي
سلمان:وانتي في هذي الحالة؟!..مستحيل لازم تروحين عند خالتي ام عبيد يا يمة
ام خالد:لكن..
سلمان:يمة
ام خالد:طيب طيب خلاص بروح
سلمان:الله يخليك لنا وما يحرمنا منك يا رب
اخذ عبد الله ام خالد ونور ونورة وراح يوديهم بيته وبعدين رجع و جلس جنب سلمان ولما قرروا يدخلون ويجلسوا داخل مع وعد عيو الممرضات وسووا عبد الله وسلمان فضيحة وكلموا المدير وبالأخير رضوا يدخلونهم ..جلسوا على الكرسي ينتظرون على امل
انها تحرك على الاقل اصبعها عشان ما تدخل في الغيبوبة نام سلمان وجلس عبد الله بجنبها ولما نام عبد الله جلس سلمان وجلسوا يتناوبون ..ولما قدر الله راح اليوم وجاء اليوم الثاني وما في اي استجابة من وعد من اي نوع و دخلت في الغيبوبة
ومره اليوم الثالث والرابع وام خالد عندهاامل ان وعد راح تسجتيب ..مرة اليوم الخامس والسادس والسابعة والثامن والتاسعة والعاشر ..في اليوم العاشر في بيت ابو عبيد كانت نورة جالسة بغرفتها تبكي فجأة وصل لمسامعها صوت جوالها وكان ما لها خلق ترد
شافت من المتصل فلقتة (حبيبك ترووووكي يتصل بك) ردت:الوووو
تركي:السلام عليكم
نورة:وعليكم السلام
تركي:دقيت على وعد ولقيت جوالها مقفل ..هي عندك
نورة:لا
تركي:وش فيك صوتك غريب ..انتي تبكين؟!
نورة:لا
تركي:وش في؟ في شيء انتي مخبيته علي؟!
نورة:لا
تركي:تعرفين اجابه غير لا ؟!
نورة:لا
تركي:الا والله صاير شيء اكيييييد صاير شيء وش القصة قولي لي؟ نورة ..وعد فيها شيء؟


0 الاعمال الكامله لعباس محمود العقاد
0 قصيده مبكيه {خنقتيني}
0 الفرق بين الفيروس و الدودة و التروجان
0 دعاء ليلة الدلخه
0 مملكة تبع
0 الحشرات Insects
0 دَعْوَةْ إِلَىْ عَشَاءْ ( شوشو الحلوه )
0 فهرس كرسي الصراحه وسجن الاعضاء
0 عااااااااااااااااااااااجل
0 بـِ الأَمْسِ كَانَ الغَرَامُـ خَرِيطَتِيْ
0 السيرة الذاتية لـلرئيس الراحل محمد أنور السادات00من البداية الى الاغتيال
0 عرب الهولة
0 الجزائر وانتخاباتها المثيرة للجدل
0 قبل الوداع حبيبتي - بقلمي
0 ثعبان في معدته ثعابين 70 ثعبان
التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-15-2009, 03:13 PM   #18
مستشار الادارة
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 25,265
مقالات المدونة: 142
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي



نورة:ايه
تركي:وعد ..وش فيها وش صاير؟
نورة:كانت نايمة وبخير وما فيها شيء فجأة أرتفعت حرارتها وقامت تهذي وتقول ..وتقول..
تركي:وش تقول يا نورة؟
نورة:تركي بيرجع ..وفجأة..
تركي:وفجأة وش؟
نورة:دخلت في غيبوبة وهذا هو 10يوم لها
تركي:لا حول ولا قوة الا بالله ..طيب استأذن ابروح مع السلامة
نورة:مع السلامة
----------------------------------
في الساعة 3 الفجر من يوم الأثنين كانوا خالد وعبد الله جالسين عند وعد بس غلبهم النوم وناموا في الساعة ذي حملت وعد بسالم يقول:تركي جاء ..جاء ..جاء
في هي اللحظة دخل تركي غرفة وعد من دون ما يدري أحد حتى الممرضات ما شوفوه قرب تركي عند طاولة جنب وعد وحط عليها زهور وبعدين مسك يد وعد وقال بهمس:وعد..وعد أنا جيت
وعد بهمس:تركي..
تركي بهمس:يعني وش انتي الحين مش في غيبوبة كيف قمتي منها ؟!
ابتسمت وعد قال تركي بهمس:معقولة لما سمعتي صوتي قمتي من الغيبوبة؟!!!
افتحت وعد عينها تبي تشوف هي بحلم ولا واقع كان تركي قدامها يعني في الواقع قالت بهمس:اخيراً جيت
تركي بصوت عااالي:مفاجأة ..
وعد بهمس:قصر حسك
بس وش يفيد قاموا عبد الله وخالد مفجوعين وطالعوا تركي وقالوا:تركي ..وش تسوي هنا؟
وبعدين التفتوا على وعد ولقوها قايمة ارفعت وعد نفسها بمساعده من تركي وسندت ظهرها قالوا عبد الله وخالد:وعد؟!!!!!!!
راح عبد الله عند خالد وقاله:اصفقني كف ابي اشوف انا بحلم ولا بعلم
صفق خالد عبد الله كف قوي عصب عبد الله وصفق خالد كف وقاله:تستاهل انا ما قلت لك بقوة
طلع عبد الله جوالة ودق على نورة ردت:الوووووو
عبد الله:ابشرك ياالخير وعد قامت
نورة:من جدك؟
عبد الله:وش رايك فاضي انا امزح معك الساعة 3 الفجر
نورة:لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووليش
عبد الله:مش في الجوال راعي الأتصالات اسمعك
نورة:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبد الله:كلمي خالتي ام خالد وقولي لها
نورة:من عيوني
عبد الله:مع السلامة
دقت نورة على ام خالد وبشرتها وفي الساعة 4 العصر وقت الزيارة طب الكل في غرفة وعد الكل كان موجود ما عاد تركي طلع برى ما يبي يواجه اي واحد من افراد عايلته في الساعة 6 المغرب الكل راح ما عاد تركي قال لعبد الله يقولهم انه بيجلس وجلست نورة معه
قالت وعد:اخيرا فكرت ترجع ..بتروح ان شاء الله؟
تركي:والله ما ادري
نورة:لا تروح خلك هنا ارجع زي اول الله يخليك
تركي:ما اقدر ..تعرفون الظروف
وعد:اي ظروف ..تقص على روحك انت
نورة:انت مسوي من الحبه قبه
تركي:انا مسوي من الحبه قبه!!..حرام عليكم وعد انتي شفتي وش سوا ابوي لي
ابو خالد:وهذا هو جاي يعتذر ويطلبك السموح..
التفتوا كلم وشاف ابو خالد داخل من الباب وجايب معه باقت ورود..اسرعت نورة وحبه راس عمها واخذت منه الورود بينما وقف تركي من على الكرسي ونزل راسه يطالع في الارض وهو يقول:هلا يبه
وعد:السلام عليكم
ابو خالد:وعليكم السلام ..(التفت على تركي)بس هلا يبه مو كنك نسيت شيء؟
غرقت عيون تركي مو عارف وش يقول ..وش يقول؟ ..قرب ابو خالد من تركي وقال:يا ولدي ما في اي اب في العالم يستغني عن ضناه ..وانت ضناي ولدي من لحمي ودمي ..يا تركي
ضم تركي ابوه وهو يبكي ويقول:انا اسف يبه انا الغلطان انا اسف
وعد بهمس:تهقين الشريط سوى عمايله؟
نورة بهمس:ليش لا؟
جلس ابو خالد على الكرسي بجنب وعد وقال تركي:نورة تعالي نطلع خلينا نخليهم لحالهم
ابو خالد:ماله اي داعي يا تركي
تركي:لا لاوش دعوا لازم نخليكم ..نورة تعالي
طلعوا نورة وتركي وقالت نورة:ماله داعي نطلع ما اتوقع في شيء خاص بيقوله عمي؟
تركي:اعرف
نورة:اجل ليه طلعنا يومك تعرف؟!
تركي:ابي اكلمك على انفراد
نزلت نورة راسه تطالع الأرض وهي مستحية تركي:لابق عليك الحياء ..يا ناس تجنن
نورة:مشكووور
تركي:على وش ..على اني اقول الحقيقة ..طيب ممكن طلب؟
نورة:تفضل؟
تركي:اكشفي ..ابي اشوف وجهك
نورة:وش قدام العالم ..انت مجنون
تركي:مجنون فيك ..تصدقين وانا في الغربة كنت كل يوم اسمع القصيدة اللي كتبتيها فيني حتى اقسم بالله انجنيت حبيتك حبيتك وبجنون ..يمكن تقولين عني مجنون لأني حبيتك في اسبوعين ما شفتك فيها بس حبيتك حبيتك وتوكلت على الله
نورة:انت بهل طريقة تحرجني
تركي:احب اشوفك وانتي منحرجة
نورة:تركي
تركي:يا قلب تركي يا حياة تركي يا روح تركي انتي ..توني ادري ان اسمي حلو طالع من فمك زي العسل
نورة:تركي
تركي:لا لا ترى بهل طريقة تذبحيني شوي شوي
نورة:ههههههههههههههههههههههههههه
تركي:تضحكين تضحكين ..عاش من سمع هل الضحكة انا بروح انتحر
والتفت بيمشي امسكت نورة يده وهي تقول:لا لاتروح
التفت تركي يطالعها ..بعدين مسك يدها ورفعها لفمه وباسها وحط يده الثانية على يدها وقال:احبك


التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-15-2009, 03:14 PM   #19
مستشار الادارة
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 25,265
مقالات المدونة: 142
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


انفحت باب غرفة وعد وطلع منه ابو خالد بسرعة اسحبت نورة يدها وحطتها ورا ظهرها وبينما رفع تركي يدينه يعدل شعره قال ابوخالد:تركي تعال وارجع البيت معنا وانا بنقل ملفات مدرستك اللي في الكويت الى هنا
تركي:انا ما ادرس
ابوخالد:طوال اسبوعين في الكويت ما تدرس؟!!..اجل وش تسوي؟!!
تركي:جالس في الغرفة الي في الفندق لحالي وانزل بعض الأحيان واسولف مع الرسبشن او الموظفين
ابو خالد:وين ملفاتك؟
تركي:في المدرسة ما شلتهم ..تلقاهم مسجليني غياب اسبوعين
ابو خالد:انت مجنون
التفت تركي يشوف نورة وقال:بحبك
ابو خالد:وش تقول؟!!
تركي:هه سلامتك يبه ما اقول شيء
ابو خالد:تعال معي وخل البنتين مع بعض ..خلنا نسجل خروج لوعد
تركي:بتطلع من المستشفى الحين؟!!
ابو خالد:ايه
تركي:حسافة
ابو خالد:حسافة ان اختك بتطلع الحين من المستشفى؟!
تركي:لا لا حسافة على شيء ثاني ..وبعيييييييييييييييييد
ابو خالد:اقول امش لا تهبل بي
تركي:ان شاء الله
تقدم ابو خالد ومشى همس تركي لنورة:حسافة ما اقدر اشوفك واجلس معك بعد الحين
نورة:يا شقي
ابو خالد:تركي
تركي:جيت جيت


التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-15-2009, 03:14 PM   #20
مستشار الادارة
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 25,265
مقالات المدونة: 142
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي




__________________ بعد اسبوع _________________
كانت ام عبيد تبي تمشي شوي حول مسجد العيد (تعرفون حركات الحِمَلْ)كانت تبي تمشي مع احد بس بناتها كانوا مشغولين ففكرت تأخذ وعد معها لأن ما عاد ودها زي ما تقول تمشي مع ولد لحالها عاد العجايز وافكارهم اخذت وعد معها ولما كانوا يمشون
وعد ام عبيد وعبد الله سألت وعد ام عبيد عشان تغيض عبد الله:خالتي الا صحيح وش قصة هل الخياطة اللي في يد عبد الله ولدك؟!
ام عبيد:والله يا بنتي كل اللي اذكره انه جاني مره في الليل تقريباً 11 الليل لما كان عمره 10 سنوات ووراني يده كانت مشقوقة زي الخط المستقيم من كغه الى كوعة والدم يسيل على يده كلها واللحم طالع سألته من وش قالي مسمار شقه وكل اللي اذكره اننا خذناه للمستشفى
وسووا خياطة له تقريب 20 غرزة
وعد:الله واكبر ..اااااح والله يعور
عبد الله:اصل لو امي ذكية كان أسألتني كيف المسمار شق يدي
ام عبيد:اولاً لا تستهين بذكاء امك ثانياً اي والله صحيح كيف شق المسمار يدكك اصلاً كيف وصل ليدك؟؟؟!!!
عبد الله:سبب شخصي
ام عبيد:هذا مش سبب شخصي بعدين ما يقاله سبب شخصي يا غبي
عبد الله:يمـــــــــــــة
ام عبيد:ليه خايف البنت يتعرف حقيقتك حقيقة انك غبي ؟!!
وعد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبد الله:ههه ما يضحك يا بايخه
وعد وام عبيد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبد الله:ههه سخيفين


0 !...{ عضوه تحت المجهر(1) ،، من تتوقعون؟}...!
0 روآية بدونك كـل حياتي ولا شــــي سعوديه روعه ورومنسيه وجريئه "
0 اهداء الى امي الغاليه
0 الماتريدية
0 قرار اداري مهم للمراقبين
0 برنامج للقضاء على الفايروس الخطير Noooh
0 20 صفة لجعلك شخصية محبوبة
0 قفص المواجهه (( ساري - اطياف )) والتحدي
0 احلى ريموووت لاحلى تماسيح للتحكم بالسحالي
0 المراقبة [ انثى السحاب ] تحت التقييم
0 السلسااااااااااااااااااال
0 الف مبروووووووووك مخمليه مشاعر
0 دَعْوَةْ إِلَىْ مَائِدَةْ عَشَاءْ مِنْ ألْخَاَلِدْ ( أشرف لطفي )
0 سجن اﻻعضاء (( انثى السحاب )) فالسجن
0 جنون عاشق - بقلمي
التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:08 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.