قديم 12-15-2009, 03:16 PM   #21
مستشار الادارة
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 25,265
مقالات المدونة: 142
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي




وعد:انت عطشان تبي اجيب لك شيء تشربه؟
عبد الله:ايش تقولين؟
قربت وعد من اذنه وقالت:تبي اجيب لك شيء تشربه؟
عبد الله:اكون لك من الشاكرين عصير ليمون اذا ما كان عندك مانع؟
اشرت وعد بأصبعها على عينها قال عبد الله:تسلم عيونك
راحت وعد وجابت له كاس عصير ليمون وجابت لنفسها عطته العصير واجلست جنبه قال:يقولون ان العصير زي للحلق والزكام
سوت وعد حركة بيدها وفمها تعني خرااااااط ضحك عبد الله بعد دقيقتين من الصمت رجع صوت وعد شوي شوي قالت له وعد:عبد الله ليه ما تقول لي قصة الخياطة
عبد الله:ما قبل ماتقولين لي قصة الحلم
بعد التنازلات قالت وعد لعبد الله قصة الحلم بعدين قال عبد الله:تصدقين وعد انا مستغرب من شيء؟!! كيف ما تعرفين قصة الخياطة وانتي السبب فيها حتى انك بكيتي وترجيتيني ما اقول لأحد ان انتي السبب؟!!
وعد:والله من جدك انت انا السبب؟!!!!!!!!!!!!!
عبد الله:ايه اشلون ما تتذكرين؟
وعد:ما ادري قولي عاد القصة
ام خالد:وعد لو سمحتي ممكن يا بنتي يا حبيبتي تصبين للحريم قهوة؟
وعد:ان شاء الله
ام خالد:وش قلتي
عبد الله:تقول ان شاء الله يا خالتي
ام خالد:ايه كل شيء بمشيئت الله
قامت وعد من عند عبد الله وراحت للحريم تصب لهم قهوة قالت ام محمد:والله وكبرتي وحلويتي وصرتي عروس يا وعد
ام علي:صدقتي يا ام محمد ما انتيب سهله يا وعد
وعد وهي مقطعها الحيا:مشكووره هذا من ذوقك يا عمتي
ام محمد:لو انك اكبر شوي كان خذتك لولدي جمال (جمال عمره 19 وهو ولد ام محمد عمة وعد)
ام علي:ماراح تخذينها مني انا بعطيها لبدر (بدر عمره 19 وهو صديق جمال وهو ولد ام علي عمة وعد)
ام خالد:اعذروني ما راح ياخذها احد بنتي صغيرة وما تفكر في الزواج
في هذي اللحظة تذكرت وعد سالم ولد خالتها ام سالم اللي كانت تحبه ..ايه كانت تحبه لأنه اللحين ميت صحيح ان سالم كان تعرف ان وعد تحبه لكنه ما كان يحبها لكنها كانت تكسر خاطرة ..نزلت دمعة من عين وعد راحت بسرعة ومسحتها وقالت:اعذروني
الكل:عذرك معاك
طلعت وعد وراحت الصالة وهي تبكي ما تقدر تروح فوق لأن بيت مو بيتها شافها عبد الله جايه للصالة وهي تبكي اجلست على كنبه بعيده عن عبد الله اصلاً ما كانت تدري ان عبد الله موجود لحد الحين جاء على بالها ان طلع قام عبد الله من مكانه وجلس بجنب وعد وقالها:وعد وش فيك؟
امسحت وعد دموعها بسرعة وقالت:لا ولا شيء ..انت لا زلت هنا ليه ما رحت لغرفتك


التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-15-2009, 03:16 PM   #22
مستشار الادارة
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 25,265
مقالات المدونة: 142
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي




________________ بعد اسبوع ___________________
ولدت ام عبيد وجابت بنت وكانت بتسميها خولة لكن البنات عيو وقالوا انه قديم اقترحت ام خالد انها تسميها رميس لكن العيال عيو وقالوا انه خايس وغبي وماله معنى وفجأة جاء القرار اللي سكت الجميع قال عبد الله:سموها وعد ..اسم وعد حلو وجديد
كان الكل يطالعه بستغراب قالت وعد:ليه انا مو ماليه عينك
عبد الله:انتي اسمك وعد!!
ام عبيد:انجن الولد!!
عبد الله:ايييييييييييييه والله صح نسيت ..نسيت ان اسمك وعد
وعد:زي انك تذكرت ولا عاد تنسى فاهم؟
ام عبيد:بس والله وجبتها يا عبد الله ليه ما نسميها وعد عليك يا وعد زي ما اقترح عبد الله الفكرة
الكل:اييييييييييه اييييييييييييه اسم وعد حلو ..شورك واهداية الله يا عبد الله
عبد الله:شكرا شكرا لاداعي للتصفيق
وعد:ما احد صفق انت تحلم
عبد الله:ليه تشوفيني نايم
وعد:مو شرط تحلم وانت نايم ولا انت ما سمعت بأحلام اليقظه
عبد الله:جديدة علي
وعد:هذا انت عرفت
---------------------------------
بكرة يوم الخميس الكل طالع يتمشى ما عاد ام خالد اللي اجلست جنب اختها ام عبيد عشان اذا جاء ضيوف ووعد اللي قررت تتنازل عن الطلعه لأجل تساعد امها ولعيون ودي الصغيرة (دلع وعد ودي احفظوها لأنها بتتكرر كثييييير)جت جارات ام عبيد ام مازن وام غازي وام فهد
وجو عمات وعد ام محمد وام علي صبت وعد القهوة للضيوف وقدمت الحلا وبعدين راحت تستقبل الأتصالات اتصلت جارة ام خالد ام هشام واتصلت بعد ام يحيى وام حمزة وام حسن وام عيسى واتصلوا امهات صديقات نوف ام خديجة وام عائشة وام مريم وام سارة واتصلت عمتها البعيدة
عنهم من زوجة جد وعد الثانية (جد وعد متزوج اربع حريم وجايب ولدين ابو خالد وابو عبيد وثلاث بنات ام محمد وام علي وام أحمد )وبعد ما سكرت وعد السماعة كان صوتها منبح دخل عبد الله وقال:السلام عليكم
وعد:وعليكم السلام
عبد الله:سمي قلتي شيء يا وعد
وعد:وعليكم السلام
عبد الله:وعد انتي تتكلمين انتي تكلميني؟
وعد:قلت وعليكم السلام
قرب عبد الله من وعد وقرب اذنه من عند فم وعد اضحكت وعد بعدين قالت:قلت وعليكم السلام
عبد الله:ااااااااااااه وش في صوتك رايح؟
وعد:اكثرت الاتصلات وانا الوحيد اللي ترد لأن البقية طالعين ودقوا علي اكثار يمكن 12 وحده اذا ما كان اكثر
عبد الله:والله ما اسمع وش تقولين
وعد:قرب
عبد الله:هاه؟
اشرت وعد له بأنه يجلس جنبها لما جلس جنبها قربت منه وقالت:اكثرت الاتصلات لأن امك والد وانا الوحيد اللي ترد لأن البقية طالعين ودقوا علي اكثر من 12 وحده
عبد الله:وراح صوتك على الرد عليهم
وعد:ايه
عبد الله:الله يكون في عونك


0 تعلم الاشراف بدون معلم
0 المجلس الوطني السوري: لم نطلب وساطة القرضاوي لدى الامارات
0 رواية الجنية الدجالة
0 قرار اداري مهم للمراقبين
0 قسنطينه - هدى 2009
0 النماص - باريس الخليج
0 الى حبيبتي الغاليه مع التحيه
0 مسلسل دخيلك بدي إشراف " نجمة اﻻردن "
0 رحلة الموت اللذيذ !!
0 مدينة مدائن العراقيه - البارثيون
0 الى حبيبتي الغائبه
0 كفكف دموعك
0 للسحالي بشرى ساره
0 اسيــــــــــــــــــــــــــــــــــل ( المعجزه )
0 مقتل بينظير بوتو: مأساة ولدت من الفوضى والحكم العسكري
التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-15-2009, 03:17 PM   #23
مستشار الادارة
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 25,265
مقالات المدونة: 142
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي




عبد الله:وش طرده السالفة!
وعد:لا لا حشا الله ما احد قال كذا البيت بيتك مو بيتي
عبد الله:اشوى عبالي (على بالي بالبحريني عبالي)
وعد:هههههههههههههه ..ضابط عليك البحريني
عبد الله:ضابط ولا عسكري
وعد:هههههههههههههه ..الله يقطع شرك
عبد الله:يقطع ولا يشقق
وعد:ههههههههههههه ..الله يرجك
عبد الله:اكثر من كذا رجه ما في
وعد وعبد الله:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
--------------------------------
في نفس اليوم في الليل في بيت ابو عبيد الساعة 2 الفجر الكل نايم ما عاد وعد وام عبيد و ودي السغنونه كانت ام عبيد تغير لودي الصغيرة وكانت وعد تساعدها بعدين رضعت ام عبيد ودي الصغيرة بس بعدين ودي الصغيرة ما نامت قالت وعد:خلاص خالتي انتي نامي وانا بجلس
مع ودي الصغيرة
ام عبيد:لا لا انتي روحي نامي
وعد:والله ما فيني نوم خلاص انتي نامي انا بجلس معاها اونس نفسي
ام عبيد:اكييييييييييد؟
وعد:اكيدين تصبحين على خير
ام عبيد:انتي من اهله
اطلعت وعد من المجلس وراحت الصالة وودي الصغيرة في يدها وكان عمر ودي 3ايام وبتدخل الرابع لعبتها وعد وسولفت معها وفجأة بعد تقريباً نص ساعة جاها صوت يقول:مكيفه هنا مع ودي الصغيرة
طالعت وعد اللي يكلمها كان زي ما توقعت عبد الله قالت وعد:هلا
عبد الله:هلا فيك
تقدم عبد الله وجلس بجنب وعد قالت وعد:تبي تشيلها؟
عبد الله:لا لا اخاف تطيح ..انا احب البزران بس ما اعرف اتعامل معهم
وعد:مو تجنننننننننننننننننننننن
عبد الله:اكيييييييييد لأن اسمها وعد زي اللي مسمين عليها
انحرجت وعد وما اعرفت تقول غير:مشكووور هذا من ذوقك
عبد الله:وذوقي مب حلو؟؟
ما اعرفت وعد وش تقول اكلها الحياء عبد الله:عادي اذا اخذ رقم جوالك؟
وعد بستغراب:ليه وش تبي فيه؟
عبد الله:باكله يعني وش بسوي فيه بخزنه عندي
وعد:ضروري
عبد الله:اذا كان ضروري مره الحمام على اليسار
وعد:هههههههههههههههههه
عبد الله:عاد يالله كم رقمك
وعد:______
عبد الله:مميز كله نفس الرقم مكرر
وعد:هذا رقمي
عبد الله:لا يا شيخة
وعد:اسمي وعد مو شيخة
عبد الله:لايا شيـ ..وعد ..اسمك حلو مررررررررررررررررررررررره
وعد:مشكور
عبد الله:العفو ..
خزن عبد الله الرقم وبعدين نامت ودي الصغيرة وقامت وعد وحطتها بجنب خالتها ام عبيد وطلعت وقالت لعبد الله يقولها وش قصة الخياطة اللي هي السبب فيها لكن اذن الفجر فاستأذن عبد الله وراح يصلي وصلت وعد ونامت ما اقدرت تقاوم تسهر اكثر من كذا وراحت تنام جنب نورة في
غرفة نورة


0 من لرسول الله ؟؟؟
0 مواصفات الوزير الناجح
0 يهود اليمن
0 مشاكل لوحة التحكم
0 الامازيغ واللغه الامازيغيه تاريخ وحضاره
0 تاريخ الاستعمار الغربي للعالم العربي
0 اللطيف وام احمد قبل الطلاق
0 انطلاق قناة 'سكاي نيوز العربية' وسط تنافس مع 'الجزيرة' والعربية'
0 ديوان أبزون العماني
0 بنت تواعدشاب وهي ميتة....قصة ابكت العالم
0 ابتاااه - بقلمي
0 الخيانه والحب ليتهم لم يلقتو
0 الفرق في النمو بين السحالي والاسود ههههههه
0 القدس - تحليل
0 ديوان الشاعر حمد بن ظافر العرجاني
التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-15-2009, 03:18 PM   #24
مستشار الادارة
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 25,265
مقالات المدونة: 142
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي




يوم الجمعة الساعة 12 قامت وعد على صوت نغمات وقامت معها نورة وكان جوال الثنتين يبشر بوصول رسالة وافتحوا الرسايل كان عند نورة من تركي يقول(احلى صباح ..لأحلى واغلى انسان ..وانقى اصباح ..الى من ملك الروح والوجدان)وكانت رسالة وعد من عبد الله يقول
(عندي لك وردتين ..ورده تجيلك وتصحيك ..وورده تداعب خدودك ..وتقولك صباح الخير)ابتسموا نورة ووعد وعطت لك وحدة جوالها الثانية عشان تقرا الرسالة ودخلت في هذي اللحظة نور تقول:وعد نورة سلمان ارسل لي رسالة
وعد:حتى انا ارسل لي عبد الله رساله
نورة:وانا ارسل لي تركي رسالة
كانت رسالة نور اللي من سلمان يقول(احب اصبح بهداوه ..نهارك هادي بطراوه ..بطعم العسل والحلاوة ..اقول لك صباح الخير)اضحكوا كلهم بعد ما قروا الرسايل وكأنهم متفقين يرسلون لهم كذا ..بعد ما صلو انزلوا يتغدون وبعدين في الساعة 4 العصر في غرفة نور دقوا الجوالات
الثلاثة تبشر بوصول رسالة افتحوها عند وعد من عبد الله يقول(انت شمسي ..انت همسي ..انت حاضري وامسي ..انت عندي ..اغلى من البيبسي)وعند نورة من تركي يقول(نظرة فسلام..فكلام..فرسالة..ففاتورة..ففلوس..فدمعة..ففصل حرارة وتوبة)وعند نور من
سلمان يقول(لا اتصال ..لاارسال ..لاسؤال ..لا كيف الحال ..اقول احسن لك تبيع الجوال)وبعدين في نفس الوقت وصلت رسايل ثانية عند وعد(لاصار خدك اليمين عسل ..خدك اليسار قشطة ..لاتلومني اذا رحت وشريت خبز)وعند نورة(السكر يقول للشاهي ..اخيه لونك
اسود ..قاله الشاهي ..مهما قلت اعرفك تذوووووب فيني)وعند نور(يقولون اهل الفلك والإرصاد ..مضيعين قمر ..انتبه يمسكونك)اضحكوا وعد ونورة ونور وقروا رسايل بعض وفقعوا بعدها ضحك.. في الساعة 6المغرب صلوا البنات وراحت وعد بيتها لأن بكرة مدارس ..
ووصلت لك وحده منه رسالة في الليل تقريباً الساعة 7 العشاء عند وعد(مساء النور والنسمة ..لأغلى أوجه وبسمه ..مساء من حبيت اسمه ..وروحه ..وقلبه ..ورقمه)عند نورة(يا عطر الشوق ..يا ملح وذوق ..يا نور الشمس ..ياصوت الهمس ..يسعد مساك وبس)عند نور
(ما اقول تذكرتك ..لأني ما نسيتك ..بس هاج فيني الشوق ..قلت امسيك بالخير يالغالية)


التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-15-2009, 03:18 PM   #25
مستشار الادارة
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 25,265
مقالات المدونة: 142
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي




يوم السبت بعد المدرسة أرجعت وعد وهي معصبة وشعرها البني الناعم اللي يوصل لين كتفها محتاس حوسة ضحك تركي وقال:وش صاير لك وعد ؟!عسى ما شر؟
وعد:سلامتك متطاقه مع بنت
تركي:كفووو وعد والله كفووو وعسى بس دعستيها في الأرض؟
وعد:افا علي اختك ما تعرفها خليتها تبكي زي البزران
تركي:كفووو اختي تربيت اديني
ابو خالد:بدال ما تأدبها وتقولها ان ما في بنات يتهاوشون وهذا عيب تقول لها كفو؟
تركي:اقصد ..عيب يا وعد وش اللي سويتيه انتي تعرفين ان ما في بنات يتهاوشون عيب اللي سويتيه يا وعد والله عيب
وغمزلها تركي واشرلها براسه يبيها ترقى فوق تحكي له السالفة رقت وعد فوق ولحقها تركي ولما وصلوا غرفة وعد سأله:تركي:وش صار وبالتفاصيل المهمة
وعد:كل القصة اني كنت امشي وصقعت ببنت بالغلط وقلت لها اسفة لكنها قالت لي وجع خير ما تشوفين يا العمياء جطلتها وقلت امشي لكنها مسكت كتفي ولفتني بقوة وتقول لي طالعيني هنا ليه ما تجاوبي قلتلها انا مش في امتحان واضحوا البنات فاعتفست البنت وكان وراها بنتين المهم اصفقتني كف
فاشتعل البركان الخامد فيني وهجمت عليها والله لا يوريك شرشحتها تشرشرح طبعا صديقتينها هجموا لي لكن نور نورة بعدوهم وجلدوهم جلد الله لا يوريك نسوهم اليوم اللي انولدوا فيه انا اكفخ بذيك وهم تصطرون في ذيلاك وبعدبن راحنا للمديرة وكانوا البنات الثلاثة يبكون وقالوا انهم هم الغلطانين
وطبعا اعطتنا المديرة محاضرة طويلة عن الادب وعن ان احنا بنات مش اولاد والكلام الفاضي من ذا ..
كان باب غرفة وعد مفتوح وشاف تركي ابوه جاي لهم قال:قومي قومي جت الرئاسة
وعد:ول ول الرئاسة بنفسها وش هل الورطى
ابو خالد:وش تسوون ؟!..انزلوا تحت تغدو معنا
وعد وتركي:ان شاء الله
راح ابو خالد وقال تركي:اووووه نجانا الله
شاف تركي امه جايه وقال:اكتملت السالفة
وعد:وش؟
تركي:جت المديرة العامة لللتربية والتعليم
وعد:لا تقول؟
ادخلت ام خالد:انزلوا تغدو حطيت الغدا
وعد وتركي:ان شاء الله
تركي:اقول امشي ننزل نتغدا ليجون المحقق والصحفية والمراسلة (المحقق:خالد ،الصحفية:ندى ،المراسلة:هدى)ونتكتمل لو جاء كاتم (كاتم:لؤي)(اما سلمان وسليمان هم الوحيدين اللي ما لهم حس او خبر في البيت 24ساعة ربى البيت يدوجون في الشارع)امشي ننزل ونتقي شرهم
وعد:يالله


0 اسمك على لساني
0 ورقة اجابة بسمة امل
0 الحلقه الثالثه (( زهرة الاوركيدا - هدوء الكون ) في قفص المواجهه
0 شلة محيميدوو واااااااااااااااااااااووااااااااااااا
0 تقيم اقسام المنتدى ( منتدي الصور )
0 قفص المواجهه (الطائر الجريح - انيقه وعصريه) والتحدي
0 رسالة الى امة الاسلام
0 " السماوات السبع " - مون3
0 دَعْوَةْ إِلَىْ مَائِدَةْ عَشَاءْ مِنْ ألْخَاَلِدْ ( إنْكِسَآرْ )
0 الف مبروووووووووك مخمليه مشاعر
0 احداث سنة 2009 م
0 عيد ميلاد جمال عبد الناصر
0 مسجد يباع في المزاد العلني
0 يارب تسعدها !!!
0 غزل بنات برق
التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:10 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.