قديم 12-21-2009, 05:38 PM   #46
مستشار الادارة
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 25,263
مقالات المدونة: 133
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


" رهــف "
[ بيتنــا .. 3:25 العـصـر ]

رهف : خالتيه ..

شالت فنجان القهوة عنها و خلته ع الأرض ..

ام سامر : آمري بنيتي ..
رهف : ما يامر عليج عدو .. الا دريتين ان عيون اليوم بـ تيي البيت ..
تتنهـــد : ايه دريت ..
رهف : شو قالت لما عرفت عن اخوان فارس ..
ام سامر : ما تدري ..

و شربت رشفة من الفنجان ..

رهف : شو ما تدري .. ؟؟
ام سامر : مدري والله .. فارس قال ما يباها تعرف ..
رهف : اوكيه .. ليش عاد ..
ام سامر : مدري لا تسأليني ..

صوت الجرس ..

رهف : انا بـ اشوف منو !!

وقفت ورحت لـ الباب .. فتحته شفت عيون جدامي .. لميتها و بستها في خدها ..

عيون : شلونج رهف ؟؟
رهف : بخير .. انتي شلونج ؟؟ شلون الحمل معاج ..؟
عيون : تعـباااانــة منه ..
رهف : ههههههههه .. انزين دخلي داخل .. الا وين فارس ؟
عيون : ينزل شنطتي ..
رهف : وين بـ يسافر ..؟
عيون : يقول كندا عنده شغل هناك ..
رهف : انزين دخلي ليش واقفة برى ..

أبتسمت لي .. دخلنا .. راحت لـ خالتيه .. سلمت عليها و باستها ع راسها .. يلست يمها ..

ام سامر : ما قالج كم بـ يبقى هناك ..

أبتسمت و حركت راسها بـ النفي ..

عيون : لا ما قال ..
ام سامر : الا وينه ؟؟
عيون : ينزل شنطتي ..

انفتح الباب و دخل فارس ..

فارس : السلام عليكم ..
الكل : و عليكم السلام ..

باس خالتيه ام سامر ع راسها ..

فارس : شلونج خالتيه ..؟؟
ام سامر : بخير .. الله يسلمك ..

طالعني ..

فارس : شلونج رهف ؟؟
رهف : الحمدلله .. يسرك الحال ..
فارس : عيل وين سامر ..
رهف : طلع ويا غفران ..

يلس يم عيون شويّ .. تكلمنا في مواضيع متفرقة .. بس ما يبنا طاري اخوان فارس .. لان عيون معانا ..

طالع ساعته ..

فارس : انا تأخرت ..

وقف ..

فارس : مع السلامة ..

.....

" عـيـون "
[ بيت ابويه .. أربع العصر ]

أحس قلبي انقبض .. شاكة ان فارس موب رايح لـ شغل ..
طالعته .. كان واقف بـ يمشي و يتكلم ويا أمي ..
قبل ما يمشي .. بدون أرادة وقفت و زخيت ذراعه ..

عيون : فارس .. بـ ايي معاك ..
فارس : بس انا مسافر شغل موب سياحة تيين معاي ..
صــحــت : الله يخليك فارس بـ ايي معاك .. ما اباك تروح بـ روحك ..

وقفت أمي و باعدتني عنه ..

ام سامر : بس عيون .. قال لج عنده شغل ما بـ يتأخر .. كلها كم أسبوع ..
رهف : عيون تعالي معاي الغرفة .. شكلج تعبانة ..
صحت شرات اليهال : ما ابااا .. أبا اروح معااه ..

بس فارس مشى .. شلت ايدي بسرعة و ركضت بـ اطلع من البيت ..

ام سامر : عـــــــيـــــون .. عـــيـــون .. بنيتي تعالي .. رهف .. نشي بنيتي اتصلي ع سامر خله ايي لـ أخته ..

فتحت باب الحوش .. و طالعت فارس بـ يركب سيارته .. زقرته و دموعي تطيح ..

عيون : فــــــــــــااااارس ..

وقف .. و طالعني .. نزل من السيارة و تقرب مني .. ركضت له و تناسيت حمليّ ..

عيون : فارس .. لا تخليني ..
فارس : وين أخليج .. هذا بيت هلج ..

صحت مرة ثانية ..

عيون : فارس انت ما بـ تروح لـ شغل صح ؟؟

طالعني جنه يباا يخفي ملامح ويهه ..

فارس : امبلى عندي شغل .. بـ اخلصه و بـ ارد ..

دفنت راسي في حضنه و انا أون شرات اليهال .. رفع ايده و ضمني لـ صدره ..

بس مسرع ما شالني عنه ..

فارس : عيون .. ما بـ أتأخر .. بـ الكثير شهرين ..
عيون : شهرين !!!!!!!! " صحت بـ صوت أعلى " شهرين بـ تودرني علشان شغل .. و الياهل أول ما يفج عيونه ع الدنيا وين أبوه ..

خلى ايده ع كتوفي ..

فارس : قلت لج بـ الكثير .. مع السلامة عيون .. " بـ حنية " أهتمي في روحج ..!

باسني في خدي و ع راسي .. جنه ما بـ يشوفني مرة ثانية و مشى ..
كنت بـ اروح له .. بس انهد حيلي و طحت ع الأرض .. لما شفته يختفي جدام عيني .. خليت ايدي ع الارض و عصيت ع ركبتي .. صرخت و انا اطالع اثر طيفه ..

عيون : فـــــــــــــــــــااااااارس

بطلت عيوني .. " نشيت متروعة كل هذا حلم " بس لما شفت ويه أمي و رهف و اخويه سامر خايفين .. طاحت دموعي ..

عيون : وين فارس ؟؟

زخت امي ايدي ..

ام سامر : عيون .. حبيبتي لا تعبين روحج .. نامي ..
صـحـت : ما اباا .. ييبوا لي فـاااارس .. ابا فارس ..
سامر : فارس ما بـ يتأخـر .. بـ يرد .. عنده شغل .. بس انتي لا تسوين في روحج جيه ..

غمضت عيني و رديت نمت ..

.....

" أحــلام "
[ بيتــنا .. غرفــتــيه ]

يودت ريول بدر ولديه و انا احركها .. قلت بـ صوت مسموع ..

أحلام : يا ليتني أشوفك يوم تحرك هذه الريل بـ روحك .. تراكض في البيت و انا الحق وراك .. اقرك بدر بدر حبيبي تعالي أكل هذا .. أو تعال البس الجوتي .. " ابتسمت و غمضت عيوني أتخيل الدنيا بـ هذا الشكل " الحينه الي بـ عمرك يحبون ع ركبهم .. " طاحت دمعتي " بس ليش انت ما تمشي .. ليش ؟؟!

.... : لان هذا قدر ربج ..

طالعت ورى كان بشار .. تقرب مني و باسني في خدي ..

و يلس ع الكرسي الي عدالي ..

بشار : لا تسوين في روحج جيه ..
أحلام : ما اقدر .. ما تشوفه انت .. وده برى .. دور له أي علاج ..
بشار : قالوا لج ماشي فايدة .. برى لو في البحرين ..

طالعت بدر و صميته لـ صدري و انا أصيـح ..

.....

" هيفاء "
[ بيتنـا .. الصـالـة ]

باستني امي ع راسي ..

ام سلطان : الله يوفقج بنيتي ..

خليت راسي ع حضنها و هي تمت تمسح عليه ..

هيفاء : موب ناقصنا الا سلطان ..

حسيت بـ حرارة دموع أمي الي كانت تطيح ع راسي ..

ام سلطان : آآآآه .. وينك يا وليدي ..

شلت راسي ..

هيفاء : انا بـ اتصل بـ أحلام أبشرها .. الا تدرين بـ اتصل بـ عيون ..

طالعت امي الجهة الثانية و هي تمسح دمعتها ..

ام سلطان : عيون !! الله يعينها هـ البنت ..
عقدت حواجبي : ليش شو فيها ؟؟
ام سلطان : فارس مسافر علشان يودي اخواته لـ خالته ..
هيفاء : انزين .. و ليش شو فيها عيون ..؟؟
ام سلطان : ما تدري حتى بـ سالفة الاخوات ..
فجيت عيوني : مــا تـــدري !!!!!!!!!
ام سلطان : ايه ما تدري .. فارس موب راضي احد يقول لها ..
هيفاء : ليش ؟؟
هزت كتوفها : مدري ..

شلت تلفوني الي يمي ..

ام سلطان : لـ منو بـ تتصلين ..؟؟
هيفاء : لـ عيون ..
ام سلطان : لا تقولين لها ..
هيفاء : ايه ادري ..



0 لعبة سجين القوافي
0 معك التحيه يانسيم الجنوبي
0 ياسمينه
0 اطياف من الصغر الى الكهوله
0 طريقه للمقليات لذيذه
0 الديانة اليهودية و علاقتها بالماسونية و الصهيونية العالمية
0 واذا زلزلت الارض زلزالها
0 اليمن والحوثيين وماذا يحدث ؟ !!
0 سيرة الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان
0 الكلب....(Doberman Pinscher).... الدوبــــــ مان ـــــر
0 دنيا العاشقين و الله قصه / رواية روعه كاملة
0 دائرة الضوء
0 نطالبكم بتسليح غزة ايضا
0 لكل سحليه - كيف تصبحين دلوعه
0 كَيْفَ تَشُكِّينَ فِيْ حُبِّيْ ..؟!
التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-21-2009, 05:38 PM   #47
مستشار الادارة
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 25,263
مقالات المدونة: 133
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


رهف : الو ..
هيفاء : السلام عليكم ..
رهف : و عليكم السلام ..
هيفاء : شلونج رهف ؟؟
رهف : بخير .. انتي شلونج ؟؟
هيفاء : بخير ..
رهف : وينج ما تنشافين ..؟
هيفاء : كنت أسجل لـ الجامعة .. و نجحت في السياقة ..
رهف : صج .. الف مبروك .. شو سجلتي ؟؟
هيفاء : فنــون ..
رهف : صج .. مبروك ..
هيفاء : الله يبارك فيج .. الا وين عيون ؟؟
تتنـــهــد : نايمة ..
هيفاء : اوكيه .. سلمي لي عليها ..
رهف : يوصل ..
هيفاء : مع السلامة ..
رهف : الله يسلمج ..

طالعت أمـــي ..!

هيفاء : راقــدة ..
ام سلطان : ما قلت لج تعبانة ..
أخذت نفــس : الله يساعدهــا ..

....

" شــوق "
[ المطــار .. نسافر كنـدا ]

شوق : فارس ابا أروح الحمام ..
فارس : انزين .. نشي ..
ميثا : و انـا ..
فارس : شو بـ يصير لج .. ضلي هني دقيقتين و حنا رادين ..

وقف ..

فارس : يلا شوق .. بسرعة لأن نص ساعة و تطير الطائرة ..
شوق : اوكيه ..

وقفت بعد تردد ..

مشيت وياه .. و انا اشوف الكل جنهم يطالعوني .. زخيت فارس من ذراعه .. طالعني ..

فارس : شو فيج ؟؟
شوق : خايفة ..

طالعت الممر الي نمشي فيه .. شفت حرمة من شافتنا جنها انصدمت .. تكلمت ويا الحرمة الي يمها و ذيك طالعتنا منصدمة .. طالعت الجهة الثانية ..

.....

" عـيـون "
[ بيت أبـــويه .. الصالة ]

( بعد ثلاث ساعات )

عيون : يمه تعبااانة ..
ام سامر : قلنا لج .. روحي رقدي ..

طالعت الجهة الثانية ..

عيون : و شلون اييني رقاد و فارس موب معاي ..
رهف : ما عليه عيون .. كلها شهر .. لو شهرين ..
عيون : تشوفينها قليلة ..

تـيـن .. تيــن ..

" صوت الجرس "

رهف : انا بـ اشوف منو ..

وقفت .. شوي و ردت ..

رهف : عيون .. في بنت تبيج برع ..

وقفت بـ صعوبة ..

عيون : تبيني انا .. وينها ؟؟
رهف : دخلتها الميلس ..

مشيت لـ الميلس .. و انا حاطة ايدي ع ضهري من التعب .. فتحت الباب .. أبتسمت لما شفتها .. سلمت عليّ .. بستها في خدها ..

عيون : دانــة .. وينج من زمان ما شفتج ؟؟
دانة : شو نسوي مشاغل الدنيا ..
عيون : تفضـلي ..

يلست عدالها ..

دانة : ريلج وينه ؟؟
أستغربــت : ليش .؟ مسافـر ..
دانة : ويا منو ..
عيون : ليش تسألين ..
دانة : انتي جاوبيني ..
عيون : عنده شغل .. سافر بـ روحه ..
دانة : سافر بـ روحه .. " مدت لي تلفونها " عيل هذه منو الي معاه ..؟

يودت التلفون و ايدي ترتجف .. وقفت لما شفت الصورة .. فارس وياه بنت و مساكتنه من ذراعه .. كا عليها حجاب و لابسة قصير .. طاح التلفون من ايدي ..

دانة : حبيبتي عيون .. انا موب قصدي افرق بينج و بينه .. بس ييت انبهج ..
صرخت عليها : طلعــــي بــــرى .. ما ابــــــــا اشـــوف أحــــــــد هــنــي ..

حوطت ويهي بـ ايدي و يلست أصيـح ..

( بــعد شهريــن )

نزلت من الدري و ايدي ع ضهري .. الحينه انا في شهري الاخير .. و اشك ان اليوم بـ اولد من الألم .. خلاص بعد كل هذا عشت ويا الوضع .. فارس تزوج عليّ .. و سافر ويا حرمته .. و الصورة الي ورتني اياها دانة أكدتي لي كل هذا .. فارس ما يحبني !!! و هو لـ الحينه حتى ما رجع من السفر ..

كنت بـ ادخل الصالة .. بس تراجعت .. قلت بـ ادخل الميلس ..

يودت باب الميلس .. فتحته .. بس حسيت بـ رجفة في كل جسمي .. لما تعلقت عيوني بـ عيون فارس ..

>> يتبع
أنتظــرونــي قريباً في الجزء الاخيييير



0 سحالي برق والمطعم
0 الصحراء الغربية (المغرب) عبر التاريخ - القديم - الجديد - المعاصر
0 تحميل كتب الفقه الحنبلي
0 الوجه الباسم وروح المنتدى (( بنت الاردن )) تحت المجهر
0 الشعب يريد الزعيم 'الدكر' والبراءة لمنتهك عذرية 17 فتاة مصرية!
0 ولا سحليه توط وط هنا خخخخخخخخخخخ
0 سحالي برق والقنبله
0 ديوان نور - الشاعره نور الوليدي
0 أخبار برشــلــونــة موســم 2011 - 2012
0 ديوان عبدالرحمن بن مساعد الموسع
0 اواااااااااااااااه يا قدري - بقلمي
0 عطني روحي سيدي أو خذها روحك>< قصه سعوديه رومانسيه 100% اهداء لمخمليه
0 الاعصار فيت - تعريف - اضراره - المناطق التي ضربها
0 كن بين العشره الكبار
0 حب تحت قصف المدافع - للكاتبة: الفردوس
التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-21-2009, 05:39 PM   #48
مستشار الادارة
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 25,263
مقالات المدونة: 133
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


الجزء الاخيير

نزلت من الدري و ايدي ع ضهري .. الحينه انا في شهري الاخير .. و اشك ان اليوم بـ اولد من الألم .. خلاص بعد كل هذا عشت ويا الوضع .. فارس تزوج عليّ .. و سافر ويا حرمته .. و الصورة الي ورتني اياها دانة أكدتي لي كل هذا .. فارس ما يحبني !!! و هو لـ الحينه حتى ما رجع من السفر ..

كنت بـ ادخل الصالة .. بس تراجعت .. قلت بـ ادخل الميلس ..

يودت باب الميلس .. فتحته .. بس حسيت بـ رجفة في كل جسمي .. لما تعلقت عيوني بـ عيون فارس ..

لحظة فيها التقت نضراتي بـ انضار فارس .. الي من شافني وقف .. كنت اباا احرك ريلي اطلع من الميلس .. بس شي خلاني أوقف .. و أتأمـل في الانسـان الي عطيته قلبي .. بس خيانته كانت أكبر ..

بلعت ريجي و رديت ع ورى ويا كل خطوة كان فارس يخطوها لي .. مد لي ايده !

فارس : تعالي .. عيون انا فارس ..

حركت راسي بـ النفي شرات اليهال .. و دموعي تطيـــح .. عقد حواجبه و هو يتقرب منيّ .. دعمت في اليدار .. اليدار الي يمنعني اني اتباعد بـ خطوات اكثر من فارس .. زاد بجيي لما تقرب فارس مني و صار قبالي ..

فارس : انا فارس ..

يود ايدي و سحبتها بسرعة و انا اصـرخ عليه ..

عيون : خلني .. ما اباااك .. خلني .. خلني " أختفى صوتي ويا البجي "

حسيت ويا ألم بطني الي زاد .. ألم المواجهة ! كنت بـ اواجهه بـ زواجه عليّ .. بس العبرة خنقتني .. و طلعت من الميلس موب امشي الا اركض .. وقفت عند حافة الدري .. لأن الألم زاااد و حسيت روحي بـ تطلع .. طحت ع الارض و انا مسندة روحي ع طرف الدري .. صرخت و انا ميودة بطني ..

عيون : آآآآآآآآآآآآآه .. يـــمــه .. لحقـــي علـــيّ بـ امووووووووووت ..

الالــم زاد و انا اشوف علامات الارتباك في ملامح امي و رهف .. بس فارس ليش واقف هني كنت بـ اصرخ بـ اقول له يروح .. بس سبقتني امي ..

ام سامر : فارس .. وليدي شنو تنطر .. عيون شكلها بـ تولد .. خلنا نوديها المستشفى .. رهف قومي ييبي عباتي و شيلة عيون ..
همــــست : ان شاء الله !

تقرب مني جنه بـ يحملني .. نسيت ألمي و دفرته عني ..

عيون : روووح عني ما اباااك .. " رديت اصيح "
ردت امي تهديني : يمه عيون .. ما يصير جيه .. تبين تولدين في البيت ..
عيون : ما ابااااااااا .. نادوا لي سامر .. ابا سـ سـ آآآآآآآآآآآآه .. بـ اموووت ..

مدري شو قالت امي لـ فارس .. هذه المرة تقرب مني و وقفني .. حاولت اباعده .. راسي دار والالم كل ماله و يزيد .. خلاااااص أحس روحي بـ اموووت .. لبستني رهف الشيلة ..

وداني لـ السيارة .. ركبت ويايه امي .. و سندت راسي ع ريلها و تقرا علي قرآن ..

وصلنا المستشفى .. نزلت بـ صعوبة .. و انا اصييييح من الالــم .. دخلت حجرة الولادة و انا اصيح موب من الالم .. الا من العذاب الي ينتظر الي فـ بطني ..

فــجـيـت عيــني .. و انا اطالـــع المكــان ..

همست : يمه ..

سمعت صوتها الدافي عدالــي ..

ام سامر : الحمدلله ع سلامتج ..

غمضت عيوني .. و انا اتــذكــر .. خليت ايدي ع بطني و انا اشوف ان مافي انتفاخ .. ابتسـمت أبتسامة صغيرة .. فتحت عيوني و طالعت امي ..

عيون : انا شو يبت ؟؟
ابتسـمت لي : بـنـت !
عيون : بنت !!!
ام سامر : ايه .. مريم

غمضــت عيوني من نطقت أســم مريم ..

عيون : يمه .. وين فارس ؟؟!
ام سامر : يسجل البنت بـ اسمه ..

طاحت دمعــتي !!

عيون : بنـتـه ..
ام سامر : ايه بنته .. عيون شبلاج ؟؟

عدلت يلستي ع السرير .. و أخذت نفس ..

انفتح الباب و انصك .. كانت رهف .. أول ما لمحتها غفران تركض لي .. ركبت فوق السرير ..
حضنتــها ..

غفران : وين البيبي ؟؟؟؟

ابتسمت لأني أصلاً مدري وينها ..

ردت أمي : خذوها يبدلون لها ..

تقربت مني رهف .. باستـني ..

رهف : الحمدلله ع سلامتــج ..
ابتسمت : الله يسلمج .. وين سامر ؟؟
سامر : موجود !!!!

باسني ع راسي ..

سامر : شلونج الحينه ؟؟
عيون : بخير ..
سامر : هااه شوو مسوية لهم العفسة لما بـ تولدين .. ما سوت رهف مثلج ..

ضحكــــت عليــه .. سامر ابد تعليقاته ما يخليها .. حتى وقت الي احس قلبي فيه مفجوع .. ضحكني
..::][ .العــنــود. ][::..

المُـــســتشفى .. 3 العصــر ]

راشد : كم رقم الحجرة ..
العنود : مدري .. قالوا 158 .. في قسم الولادة ..
راشد : هذا الجناح يعني ..
العنود : ايــه .....

قبل ما اكمل .. تسندت ع الجدار و غمضت عيني ..

راشد : حبيبتي .. شبلاج ؟؟
العنود : تعبانة شوي ..
راشد : تعالي اوديج الطبيب ..
العنود : لا ما يحتاي ألم و بـ يروح ..
راشد : الحينه حنا في المستشفى .. يمكن حامل ؟؟
طالعته بـ نص عين : يا ليت .. بس ....
راشد : لا بس و لا شي .. تعالي نروح ..

/
/
/

الدكتـورة : مبروك المـدام حـامـل
..::][ .هيفاء. ][::..
[ بيتــنا .. غرفتيه .. 3:15 العـصـر ]

طق طق طق ..

همســت : منو ؟؟
ام سلطان : انا ..

قمت و فتحت الباب ..

ام سلطان : هاه ما بـ تسيرين ويايه ..
عقدت حواجبي : وين ؟؟!
ام سلطان : لـ عيون بعد لـ منو ..
هيفاء : آآه .. مضغووطة .. بكرة عليّ .....
قاطعتني : ايه ايه .. بس بس درينا ..
هيفاء : يمه حرااام .. بس هم بـ اسير .. الجامعة في صوب و عيون بنت خالتي في صوب ..
ام سلطان : هههههههههه ..

" صــوت الجــرس "

ام سلطان : بـ اروح اشوف منو .. انتي تجهزي ..
هيفاء : ان شاء الله ..

مشت أمي .. انا لبست عباتي و شيلتي .. ردت لي و شكلها متوترة ..

هيفاء : منو !!
ام سلطان : تعالي الميلس و بـ تشوفين ..

عقدت حواجبي ومشيت ..

فتحت الباب .. اول ما شفتها .. وقفت جامدة .. " ليلى "
وقف جاسم .. و هو حامل مايد .. طالعوا بعض و ابتســمـوا ..

ليلى : شبلاج هيفاء ؟؟
هيفاء : ماشي .. حياكم تفضلوا ..

نزلت راسي لما شفت نضرات جاسم .. بس هذه المرة انا قـوية .. موب شرات كل مرة اهتز من أول نضرة ..

ليلى : جاسم تكلم ..
جاسم : هيفاء انا ... " سكت شوي " انا و ليلى يايين نردج لي ..
عقدت حواجبي : شو ؟؟
ليلى : استغربتين صح ؟؟ بس انا اشوف سعادة ولد خالتي معاج .. حتى لو كنتين بـ تصيرين زوجته ..
هيفاء : ........ " مســتغـربـة "
جاسم : هاااه شو قلتين .. امج تدري و موافقة ..
رديت بسرعة : متى ؟؟

ابتسـمـوا لي ..

نزلت راسي ..

ليلى : شو ردج ؟؟

وقفت .. و طالعتهــم ..

هيفاء : تتوقعوني ارجع ..

وقف جاسم ..

جاسم : و ليش ما ترجعـيـن .. و حتى لو ما بـ ترجعين لي .. ردي لـ ولدج ..

طالعتــه مصدومــة ..

هيفاء : ولدي !!!!!!!!
أخذ نفس : ايه ولدج .. لما طحتين ما سقطتي .. الا ولدتين .. و الياهل ..

" رفــع مايد "

هيفاء : بس ....

وقفت ليلى و تقربت مني ..

ليلى : شو ردج هيفاء ؟؟
هيفاء : انتون الحينه خيرتوني بين الموت و الحياة ..
جاسم : قصدج حياتج معاي شرات الموت ..
حركت راسي بـ النفي : حياتي معاك شرات الحياة و بدونك الموت .. و انا اخترت الحـيـاة ..
ام سلطان : كللللللللللللووووووش

طالعت وراي .. و انا أشـوف سلطان واقف و ابتسـامة صغيرة في شفته ..

سلطان : مبروك هيفاء ..

وقفت جااااااااامـــــدة .. سلطان هني ..
طحت في حضنه .. جني خايفة انه يروح شرات ما راح قبل ..

سلطان .. سافر بعد وفاة مريم .. لما حس ان نفسيته اعتدلت رد .. و ردت روحي معاه ..
..::][ .شوق. ][::..
[ كــنــدا ]

عفدت وراها أصـرخ ..

شوق : ساروووونــة .. و صمخ ..

وقفت ..

سارة : لوهي أني ..
شوق : شوف .. عند امج يا الدبة ..
سارة : انتي دبة ..
ميثا : شوق .. خليها .. زيغتي الياهل ..

يودتها من خدودها و سحبتها .. حبيتها بـ دفاسة ..

شوق : أحبهااااا ..
اليازية : شوق .. خلاص خليها ..

ضحكت و يلست يمهم ..

شوق : ما يتكم أي أخبـار عن فارس اخويه ..
اليازية : احم .. قصدج ولد خالتيه ..
شوق : لا .. حنا بعد بنات خالتج ..
اليازية : ههههههههههه .. اتصل يقول زوجته ولدت ..
شوق و ميثا : صــــــــــج !!!!!!!

طلعت خالتيه فاطمة من المطبخ ..

فاطمة : ايه صج ..
شوق : خالو .. ما بـ نسير الملاهي اليوم ..

يلست يمي ..

فاطمة : عنبووه .. ما تملون انتوا ..
شوق : الله يخليج خالوو ..
فاطمة : اليوم لا .. بـ نرد البحرين الاسبوع الياي ..
فجيت عيني : شووووو ؟؟؟
فاطمة : هههههه .. شبلاج ..؟ ابا اشوف حرمة ولد اختيه .. و بنته ..
ميثا : يابت بنت ..
فاطمة : ايه بنت ..

وقفت ..

شوق : زين عيل بـ اروح اشيل اغراضي ..

زختني خالتيه من ايدي ..

فاطمة : تعالي .. وين رايحة .. لاحقة بعدين .. خلينا نيلس ويا بعض شوي ..

يلست يـمـها و بستها في خدها ..

شوق : اممممممممواح .. تامرين امر .. كم خالة عندي ..
بـــعــد قليل .. مع عــيــون ..!!!

و نهــايــة النــفق



التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-21-2009, 05:39 PM   #49
مستشار الادارة
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 25,263
مقالات المدونة: 133
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


" عـيـون "

مر يومين و انا فـي المستشفى .. حتى ما شفت فارس .. قربت سرير الياهلة مني .. راقبت خدودها المحمرين .. بستها في خدها .. و شلتها .. رفعتها .. حسيتها تباا تفتح عيونها .. من ولدتها ما شفت عيونها .. فتحتها ..

بسرعة غمضت عيوني .. من شفتها .. حسيت بـ رجفة .. جني أشـوف فارس .. جدامي .. قطع عليّ تفكيري صوتها تصيح .. خليت صبعي ع بوزها و اخذت احركه ..

عيون : اممم .. بس مريومة .. بس حبيبتي خلاص ..

افففف .. شكلها موصخة .. امس امي قالت اني بـ اطلع اليوم .. تقول سامر بـ اييني و هو لـ الحينه ما ياا ..

طلعت حفاضة .. و بدلت لها .. ما تتصورون شعوري .. شقد كنت منقرفة .. الا كنت فرحااانة لأني صرت أُم ..

لفيتها جسمها الصغير في الفوطة .. و طلعت من الحمام .. اول ما شفته كان فارس توه فاتح الباب .. أبتـسـم لي .. بس انا فريت ويهي موب مهتمة ..

خليتها ع السرير .. و لبستها الحفاظة .. عدلت ثيابها .. أبتسمت و انا اشوف صغر ثيابها .. تذكرني بـ غفران لما يابوها لي المستشفى اول ما ولدوها !

حسيت بـ يد تتحسس ويهي .. رفعت ويهي و انا عاقدة حواجبي طالعت فارس .. الي من طالعته شال ايده .. شلت الياهل و خليتها ع السرير ..

يلست ع السرير .. خليت مريم في حضني .. و طالعته جني اقوله " شو تبا ؟؟ "

رد بـ حنية : حبيبتي عيون .. شو فيج متغيرة عليّ جيه ؟؟
رديت محرجة : ما اباا اسمع اسمي ع لسانك ..

تقرب منيّ .. و انا تباعدت ..

فارس : طيب .. ليش ؟؟ انا شو سويت ؟
قلت بـ خوف : فارس .. لا تتقرب مني ..

يلس عدالي ع السرير .. حسيت بـ رجفة في جسمي !

قلت بسرعة : اطلع برى ..

زخ ايدي ..

فارس : زعلانة لاني سافرت و خليتج ؟؟

حاولت اشيل ايدي بس فارس كان زاخنها بـ قوة ..

عيون : هــدني ..
فارس : قبل ما تقولين لي شو فيج ؟؟
صرخت عليه : خــلــني ..

شال ايده و طالع الياهل .. حملها و طالعها ..

فارس : تشبهج صح ؟؟
عيون : ...... " مطنشته "
فارس : ما تبين تردين عليّ ..

وقف و هو حامل مريم ..

عيون : وين بـ تروح ؟؟
فارس : بيتنا بعد وين .. نشي شيلي اغراضج ؟
عيون : اباا أروح بيت هلي ..
فارس : و انا اقول لا ..
عيون : ما اباا ارد وياك .. فارس طلقني ..؟

طالعني مصدوم ..

فارس : اطلقج !!!

صحت .. و سحبت الياهل من ايده ..

فارس : نشي .. و بعدين نتفاهم ..

ما عندي حل غير اني نزلت من السرير .. اخذ مريم و ضل يراقبني و يراقب دموعي الي كانت تسيل ع خدي ..

شلت اغراضي .. بعدين شلت مريم الي نامت في حضنه ..

حمل شنطتي .. لبست شيلتي .. و مشيت وراه .. طلعنا من المستشفى و انا اطالع ساعتي 8:30 الليل .. بس لما وصلت لـ السيارة .. رجعت ع ورى ..

طالعني ..

فارس : تعالي ركبي ..
عيون : ما اباا ..
صرخ عليّ : عيون .. لا تسوين لي حركات يهال ..

رجعت ع ورى اكثر ..

عيون : بـ اتصل لـ اخويه ..

تقرب مني .. و انا انرصعت في السيارة الي كانت ورايه ..

فارس : قلت لج بـ تيين معاي ..
صحت : ما ابااا .. روح لـ حبيبتك احسن لك ..

صطرنـــــــي ع خــدي .. كف عمري ما راح انساه .. وياا صرختي .. المطر يطيح و الدنيا ظلمت في عيوني .. حضنت مريم الي بدت تصيح .. و خليت ايدي ع خدي ..

سحب مريم من عندي و خلاها في السيارة .. طالعني و انا اصيح بـ هدوء .. و بعدها ايدي ع خدي .. تقرب مني و خلى ايده مكان الكف .. زخ ايدي الثانية .. و مشاني شرات الياهل .. ركبت غصباً عني ..

بس ركبت .. ورى .. اخذت مريم من جدام .. و خليتها في حضني و انا اصيح ..

وقفت السيارة .. ع بالي بيت هلي .. بس انصدمت لما شفته بيتنا .. بقيت مكاني و انا عاصة ع ايد مريم الصغيرة .. طالعني من الجـامـة ..

فارس : نزلي ..

قلت له و انا اصيح ..

عيون : ما اباا ..

رد علي جنه يباا يكتم غيضه !

فارس : عيون نزلي ..

فتحت الباب .. غطيت مريم بـ طرف شيلتي و نزلـت .. المطر غرقني .. رغم انه موب وايد .. ارتعت و مريم بدت تصيح .. لما لمع البرق في السما ..

مشيت في حوش البيت .. مترددة .. ما اباا ادخل .. وقفت عند البا اسكت مريم ..

تقرب مني و همس ..

فارس : شو فيها تصيح جيه ..

طالعته بـ طرف عيني .. بعدها نزلت راسي ..

عيون : ياهل متروعة .. شو تباها تسوي يعني ..
فارس : دخلي .. يمكن بردانة ..

تسندت ع اليدار معاندة ..

عيون : ما بـ ادخل ..
فارس : شلون يعني ؟؟
عيون : ابا ارجع بيت هلي ..
فارس : عيون .. لا تصيرين عنيدة .. دخلي و قولي لي شو فيج ..؟
صرخت عليه : قلت لك مافيني شي .. طلقني ..
فارس : ليش عاد ؟؟

طنشتــه و طالعت الجهة الثانية .. اطالع الشجر شلون يتحرك بـ عنف .. و المطر يطيح بـ قوة .. و يختلط ويا دموعي الي غرقت ويهي ..

تقرب مني أكثر .. و زخ يبهتي .. تحسسها .. بعدين طالعني بـ نضراته المعهودة ..

نزلت عيوني عن عيونه .. بس رفع راسي ..

فارس : طالعيني عيون ..

ما رديت عليه .. كل نضراتي كانت لـ مريم ..

خلاني و دخل البيت .. طحت ع الأرض منهاااارة .. و المطر غرقني .. ضميت ريولي لـ بعض و حضنت مريم لـ صدري ..

فجيت عيوني .. و انا احس بـ الدفى في جسمي و بـ الاخص في ايدي .. طالعت المكان .. انا فيصالة البيت .. طالعت الجهة الثانية .. شفت فارس .. الي زخ ايدي ع طول و أبتـسـم ..

فارس : البيت مفتوح .. و تنامين برى ..
طنشت كلامه : وين مريم ؟؟
فارس : وديتــها لـ أمج .. " طالعني بـ ابتسامة خبث " قلت لها بنتج هاملتها ..

بسرعة نشيت .. ع أثــر ضحكته .. الي ترددت في اذوني أكثر من مرة .. طالعت الجهة الثانيــة ..
عيون : سخيف ..
فارس : عيل شو تبيني أسوي فيج .. موب راضية تنشين ..

طالعت الجهة الثانية ..

عيون : كيفي .. ما لك خص فيني .. " طالعت ايدي " شيل ايدك ..

ما تحرك شي منه .. طالعته .. شفت عيونه .. نضراته الي عذبتني ..

رديت أترجاه : فارس لا تعذبني ..

يلس عدالي ..

فارس : قولي لي شو الي مغيرج عليّ ..

طالعت الجهة الثانية .. شو اقول لك يا فارس .. شو ؟؟

عص ع ايدي ..

فارس : قولــي ..!!
عيون : فارس انت تزوجت عليّ صح ؟؟
عقد حواجبه : انا !!!
صحت : ايـه انت ..

خلى راسي ع حضنه .. رد بـ حنيه ..

فارس : منو قال لج ؟؟
رديت شرات اليهال أصيـح : انا شـ شـفت صورتك معاها ..
فارس : قصدج شوق ..

بسرعة شلت راسي .. و طالعته و الدموع مشكلة غمامة ع عيني ..

عيون : اسمها شوق ..
حرك راسه بـ النفي : هذه أختـي !

زخيت أيــده بـدون ارادة ..

عيون : فارس .. لا تجذب عليّ ..
فارس : ايه اختيه ..

" قال لي كل السالفـة "

دققت في كل كلمة نطقها !

عيون : يعني ...
فارس : ايه انا رحت اوديهن لـ خالتيه ..
عيون : ليش ما قلت لي من البداية ..؟؟؟
فارس : كنتي تعبانة .. و ما كنت اباا اتعبج اكثر ..

نزلت راسي .. اعيد كلام فارس في مخي .. آآه شقد ظلمتك يا فارس ..

همست : سامحني فارس ..

قرب ويهه من ويهي و زخ ايدي .. ابتسم لي ..

فارس : و انا اقدر آخـذ في خاطري ع حبيبتي ..

نزلت راسي متلومة ..

فارس : تحبيني ؟؟
عيون : هو في يوم انا كرهتك فيه ..
فارس : مدري .. انتي حسستيني بـ جيه ..
ابتسمت : لاني ما كنت اتخيلك ويا حرمة غـيـري ..
فارس : خلاص عيل نقول انتهى حبل الكراهية في حياة عيون و فارس ..

حركت راسي بـ لا ..

فارس : ليش ؟؟
ابتسمت : عــيـون و فـارس .. ما تجسـد حياتي معاك ..

خليت راسي في حضنه ..

عيـون : عـيـون فارس أحسـن ..

باسنـي في خدي و همس .. و هو يحرك طرف صبعه ع خدي ..

فارس : عُـيـون فـارس









النــــــهــايـــة..



0 فلسطين - موسوعة فلسطين - فلطسين عبر التاريخ
0 حبيبتي الغاليه مع التحيه
0 استقلال تونس الخضراء
0 الكلب....(Doberman Pinscher).... الدوبــــــ مان ـــــر
0 نأسف يا سيدي الرئيس مبارك
0 السابقة الليبية تتكرر سورياً؟
0 القلب المرح (( بنوته راك )) تحت المجهر
0 دَعْوَةْ إِلَىْ مَائِدَةْ عَشَاءْ مِنْ ألْخَاَلِدْ لـِ هُدُوُءْ ألْمَشَآعِرْ
0 السيره الذاتيه للجاسوسه شولا كوهين
0 قتلوك ياقلبي - بقلمي
0 القدس - تحليل
0 خارج مقص الرقيب
0 بين حضورك وغيابك - بقلمي
0 إسرائيل تضم غور الأردن قرب ضريح أبو عبيدة بن الجراح
0 يوصل الى غصن الاراك
التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-21-2009, 05:40 PM   #50
مستشار الادارة
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 25,263
مقالات المدونة: 133
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


هذه القصة ونهايتها انشالله عجبتكم



0 سجن منتدى برق العمومي - اسجن اللي بعدك
0 شباب المنتدى تعالو بسرعه
0 الكويت عبر التاريخ - القديم - الجديد - المعاصر
0 مشغل صوتي OggPlay
0 لو تموت اليوم ما حضرت عزااكـ
0 اهداء الى الغالي ضحية صمت
0 التاريخ الاسلام - عصر الخلفاء الراشدين
0 البنات في الباص عوده
0 قصيده في اعضاء برق الكرام - بقلمي
0 اســــــــرار البحـــــــــــــار
0 [ ,, تَبـــــًّا ,, ] ~
0 معشوقي كلي معاك .. معاك حتى للهلاك - مهداة الى ملكة الورد
0 الف مبرووووووك جومانا
0 تعــــالي
0 عاشق المنتديات ( ملك الرومانسيه )) تحت المجهر
التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:05 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.