قديم 12-22-2009, 07:45 PM   #16
عضو لجنة المستشارين
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 24,823
مقالات المدونة: 92
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


راح غـرفة ريتـال وهو مــوصل حـده / ريتال افتحي اميلك
ريتال / بسم الله شتبي
فارس بحده/ قلت لك فتحي اميلك
ريتال / طيب طيب بس فهمني شنـو فيه
فارس / بتفتحيه ولا ؟؟؟
ريتال / ماراح افتحه الا لما تقولي وش تبي بأميلي
فارس وهو يطلع / أحســـن
ريتال / تعال تعال بفتحه لك
جلس جنبها وفتحت الأميل وحطت ( غير متصل ) علشــان ماحد يدخل عليها
أمـا فارس كان ماسك بأيده ورقــة أميل محمد بيتــأكد هذا اميل سـاره ولا ..!
بحــث عــن الاميل من عند ريتال وماشافه ..
ريتال / منو اميله هذا ..؟
فارس / مالك شغل بس عطيني اميل ساره
ريتال / هـا تبي اميل سااره
فارس / بنت خالتي مافيها شــيء
ريتال /أدري إنها بنت خالتك بس فيها شـيء انت مابينك وبينها شـيء
فارس / يــالله منك
ريتال / فارس انت وش تبي بالضبط
فـارس / أميل ساره
ريتال / طيب اقولها قبـل
فارس / خـلاص لا تقولين لها ولا شـيء ومابي اميلها ولو ساره تدري عن شـيء ذبحتك انتي فااهمه
ريتال خافت منه أول مرره تشوف فارس كذا
طلع وســكر البـاب بعصبيه وراح غـرفة دانه
فارس / افتحي اميلك
دانه / بسم الله سكنهم في مساكنهم
فارس / دانه مو وقتك افتحي اميلك الحين
دانه / طيب لــيه ..؟
فارس / افتحييييه قلت
دانه / طيب
فتحت أميلهــا ونفس الطريقه بحث عن اميل محمد وماشافه
فارس / وين اميل ساره
دانه / وش تبي فيها
فارس بحده / وين أميــل ســاره
دانه / يوومه منك وش فيك معصصب تخووف كذا
ابتسم ع الخفيف وهو يقول / عطيني اميل ساره
دانه / وااي ياحلاتك وانت معصب وتبتسم ماقدر انا كذا اخـق بسرعه
فارس / هههههه عن المراهقه ويلا عطيني اميلها
دانه / طيب بعطيك اياه وتقولي شتبي فيه ؟
فارس / أفـكر
دانه / خلاص اجل انت اطلع وانا بعد بفكر اعطيك ولا
فارس / احلفي بــس ، دانه وربي مو وقتك ابي اميل ساره ضرووووري
دانه / طيب طيب رحمتــك
كتبت حق فــارس أميل ساره بـورقه وأخذهـ وضافها عـنده ..
.
.
سـامي / غــروده
تغريد / هـلا ســامو لبيه
سامي / لبى قلبك ، ماقلتي لي متى راح تجي منار ؟
تغريد / إن شاء الله بكره ، بس انت ليه وش تبي فيها
سامي / والله ياحبيبتي متعااطف معها كثـير واحسبها زي بنــتي
تغريد واهي تنـزل راسها / إن شـاء الله اجيب لك بنت وتكـون بنتك احسن من منار
سامي وهو مطلع عيونه / ليــكون أنتي حـامل
تغريد بضحكه نـاعمه ابدا مو لايق عليها / ههههه لا اقـول ان شاء الله أحمـل
سامي / إيــوه فكررت
تغريد / ليه انت مـاتبي ؟
سامي / كل شـيء منك يجي حـلو ياحلو
.
.
/ حيــاتي يـلا ماجيتي
عذاري / عصــوم أصـبر علي أشـوي
عاصم / أووه تعبت وانا اصبر وربي مشتـاق لك
عذاري / اليـوم بروح المزرعه يعني ماتوقع أقدر
عاصم / ليه بتروحين المـزرعه
عذاري / عمـامي كلهم بروحون وأحنا معاهم
عاصم / أهـا طيب حاولي تتصلين فيني طيب مو تنسين
عذاري / من عنيـاتي
.
.
فــي المـزرعه
عذاري / ياليت جبت لاب توبي
ريتال بدون ماتناظرها / علشان تكلمين الياس
عذاري بتلعثم / وش دخل الياس
ريتال بنظره استحقار / تفكريني مدري وش بينك وبين اليـاس
عذاري / مابينا شـيء
ريتال / أصـلا انا ماســألتك علشان تجاوبيني بينك وبينه شيء ولا مابينك
توترت عذاري واهي تحرك رجلها
ريتال / هههه اشوي اشوي ترى عادي لا تفكريني بـ هتم فـيه انا خـلاص ماعدت اهتم إلا بـ رواف
جــاء لها رواف وهو مبتسم / يعني تحبـيني
ريتال / من وين طلعت ؟
رواف / من تحت الكـرسي
عذاري / انا اخليكم بـاي
قامت عذاري وجلس رواف بـ مكانها
ريتال / رواف قـوم قبـل لـ احد يشوفنها
رواف / عادي كلهم يدرون اني احبك .... وقال وهو يغمز / بس لما الحين مايدرون انك تحبيني
ريتال / ليكون صدقت
رواف / اجل ليه قلتي حق عذاري انا ماهتم الا بـ رواف
ريتال / اهتم فيك ماحبك
سكت رواف وهو يشـوف عيونها ..صـارت عيــونه بـ عيون ريتـال
ماتحملت ريتال نظراته وقامت .. مسك إيدها وهو يقول / اجلسي
ريتال واهي تلف يمين ويسار / رواف اتركني قبل لـ أحد يجي
رواف / ماراح اتركك اجلسـي
دخـل عليهم فراس وهو يصفق / برافو براافوو بعد بعد كملــو وش فيكم
ترك رواف إيد ريتال بسرعه ونـزل راسه ، اما ريتال تشـوف فراس بـصدمه


0 نزار قباني - الاعمال النثريه
0 الفرق بين الخاطره والقصيده الحره ؟>> هام جداَ للجميع
0 جونو _ والاشقاء
0 دعاة كويتيون يؤيدون فتوى تجيز رضاعة الرجل من زوجته
0 حروف اسمك تدل على صفاتك !!!
0 يا أهل غزّة أبشروا: الجيوش قادمة لإنقاذكم...
0 خلطه تفعل فعل الليزر لازالة الشعر وتعيشين مرتاحه
0 اهداء الى امي الغاليه
0 !...{ عضوه تحت المجهر(1) ،، من تتوقعون؟}...!
0 سيدة الضوء (( نـور الهدى )) تحت المجهر
0 طالبان تهدد بتكثيف هجماتها ضد الجنود الهولنديين إذا تم عرض فيلم مناهض للإسلام
0 رواية ما زال الجني يسكنها
0 والشفاًيف كَنهـ‘ـآ جمرٍ الغضى‘، تحرِس الرٍيق المحلى‘ بالع‘ـــسل
0 اسطورة مقطوع الرأس
0 هام لجميع كتاب الخواطر
التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-22-2009, 07:46 PM   #17
عضو لجنة المستشارين
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 24,823
مقالات المدونة: 92
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


.
البنــات كلهم رايحين عنـد سـاره ..
رنيم واهي متحمسه / فتح لي الكـام وشفته وهو عـاري
شهقت منار شهقه قـويه / وشـــــــو شفتيه عـــاري مجنـــونه انتي ولا وشــو
خافت رنيم / لـ لـ أ أهــو مـ مو انـ انا
منار / وانتي الغبيه وافقتي تشــوفينه
رنيم / لـ مـ مدر مدري
ساره / منــور ترى رنيم بايعتها لا تستغربين
منار / يــالله أنتو جنيــــتو
رنيم / وش فيك انتي ترى عاادي
منار / أي عــادي حرام تشوفين عــورة الرجـال غبيه انتي
رنيم / انتي الغبيه وش تبين اصلا وش دخلك فيني شفت ولا ماشفت اي والله لقاافه
منار بستحقار لها / الله يهديك
جـود بتشجيع حق رنيم / ههههه وش فيك منار عصبتي ترى عادي حتى اهي تلثمت وشافها
شهقت أكثــر / مـــن جــدك رنــيم
رنيم بفخر / إيــوا
ساره حق منار / ماعليك منها منار خليها بـ كيفها بالأخير اهي بتندم
رنيم / يـؤ ليه اندم عادي يعني وش راح يسـوي بصوروني اذا سويت كذا عـادي كيفهم خـل يصوروني اهم شيء اني متلثمه وماحد بعرفني
منار / متلثمه ولا مو متلثمه انتي ماتغارين على نفسك
رنيم / ههههههه ليه اغار على نفسـي
منار / ماقول الا الله يهديك
رنيم / ويهدي الأجمعين
جود / يالله خـلاص غيرو السالفه
منار / وانتي لهذي الدرجه مسويتها سهله غيـرو السـالفه
رنيم / خــلاص خــلاص انتي وش تبين منــي يالله منــك كيفي كيفي
منار / طيب يارنووم انتي تقولين كيفك أبيك بــكره تقولين حق أهلك كيفك
رنيم / وش راح تسوين يعني بتفضحيني هههاي عادي فضحيني انا راح اقول حق اهلك انك تكلمين شباب
ساره خافت / هي انتو اشوفكم تهددون بعض ترى هذي فيها فضــيحه وسمــعه
منار / ورنيم خــلت فيها سمعه
رنيم / ترى سكت لك أشــوف خلاص كم مره اعيد لك مـــــالك شغل فيني
.
.
فيصل / عطيته صور ساره ..؟
محمد / ايوه عطيته بس مـدري مـارد علي ولا شـيء
فيصل / يمكن يكـون زي اليـاس مايحب يشـوف صورة بنات
محمد / ههههههه عاد واحد زي اليـاس احس مستحيل
فيصل / ههههههههههه بــقوه مستحيل مـدري ليه اليـاس كذا
محمد/ أنـا اوريك فيه اذا ماخليته يمــوت بـ شيء أسمه بنات ماكو أنـا محمد
فيصل / لا حـرام عليك خـله كذا لا تخرب ولد خالتي
محمد / وهو ولد خالتك بــس انت حتى انا ولد خالتي بس ابيه يكــون زينـا ومو أنا محمد اذا ماخليته يكـون مثلنا
فيصـل / يلا على يدك
محمد / اسمع خطتي ابيك تعطيني رقم ساره وانا بهددها اذا ماجات الأستراحه هنا ننشر صورها
فيصل / شنــو تنشر صورها ؟ على كيفك هـو
محمد / وش فيك عصبت
فيصل / لا محمد انا صحيح اوريك الصور اللي يعطـوني اياهم البنات بس مو نـذل وانشر صورهم
محمد / ماراح ننشر الصـور تهديد بــس علشان تخاف
فيصل / طيب واذا جات الأستراحه ؟
محمد / نعطيها مخــدر وبعدها أهـي بتنام ونخليها على شكــل يغرري اليــاس عــدل وندخل اليـاس عليها الغرفه وشوف بعدها اهو وش بسـوي
فيصل / يعنـي شنو هذا يسمـونه اغتصاب
محمد / ادري
فيصل / يعني تبيني اغتصب لا لا سوري محمد عمري ماسويتها
محمد / عـادي وربـي بالأغتصاب احلى تدري انا وش بسـوي
فيصل / شنوو ...؟
محمد / بعد ماتلخصون منها انت والياس انا بصحيها من النــوم وبغتصبها
فيصل / طيب وليه تبي واهي صاحيه ؟
محمد وهو يفرع حواجبه وينزلهم / بالغصب احلى
فيصل / والله إنك داهــــــيه
محمد / ولد خالتك يعجبك يلا عطني رقمها
فيصل / سجل عندك 050*******
.
.
فراس / اذا انت ميت فيها كذا اخطبها
رواف / فراس انت اكثـر واحد تدري اني حاولت في ابوي بس مو راضي
فراس / وهذا انت قلتها مو راضي لانك صغير
رواف / انا كبرك مو صغير
فراس / ليه انا كبــير يعني تخيل اخطب الكل بستغرب بقولون عني صغير
رواف / اجل اذا سويت شـيء لـ أحد يلومني
فراس / يعني وش بتســوي ..؟
رواف / اقصد يعني اذا سولفت معاها زي قبـل اشوي
فراس / وتمسك يدها بعد
رواف / لـ لا مـ من أشـو أشوي بالغلط مسكتها
فراس / رواف خلنا نكــون صريحين انت تكلم ريتال صح ؟
رواف / لا
فراس بحده / رواف مو علي
رواف / بس بالmsn
فراس / وانا اقول ليه دايم جالسه عليه
رواف ببتسامه / اصلا اختك ماتحبني
فراس / تكابر
رواف / ان شــاء الله
فراس / بسس هاا مو يعني ليش سمحت لك تكلمها يعني خــلاص ترى كل شـيء بحدود
رواف وهو يحط ايده على راسه ( زي تحية الأسلام )/ أمــرك سيدي
فراس / هههههه ياحلاتك
رواف / وينها ريتال ليه راحت
فراس / اناديها
رواف / ايي
فراس وهو يضربه على راسه بخفه / لاتمــون
رواف / هههههه اقصد انت اجلس جنبنا
فراس / ادري يعني بخليكم مثــلا الحالكم


التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-22-2009, 07:46 PM   #18
عضو لجنة المستشارين
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 24,823
مقالات المدونة: 92
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


راكان / انتي ماتقولين وش تبين مني ؟
وسن / أحبك
راكان / يالله انتي ماتستحين على وجهك
وسن / راكان حرام عليك ليه تعذبني والله اني احبك
راكان / وانا مــاحبك مـــاحــــبـــــــــــــــــــــك
وسن / الا تحبني
راكان / غصب هــو أحبك
وسن / اجل ليه يوم جيت بشربت وسكي (خمر ) قلت لي لا تشربين
راكان / كنت خايف عليك
وسن / إيـوا هذا انت قلتها خايف علي يعني تحبني
راكان / مو خايف عليك حبــاً فيك خايف عليك لانك بنت أهلـي بنت السعــوديه مابيها تنحــرف
وسن بدلع / يعني تحبني
راكان / يابنت استحي على وجهك ترى الثقـل نعمه واتركيني بحـالي بكره علي اختبار مابي ارسب علشان وحده مثلك
وسن / وش فيني انا مو عاجبتك
راكان / لا أبــد مو عاجبتني وع وع وع
مشــى وتركها الحالها تتحلطم علــيه
.
.
جــالس في لاب توبه وينتظر ســاره تــدخل وهو أصـلا مو عارف وش يقـول لها
وأخيــرآ’ بعد مرور سـاعات ادخلت ســاره ..
ساره ....:
هلا من معاي ؟
فــارس مو عارف وش يقول لها مـرتبك ..:
انتي ساره ؟
ساره ....:
إيـوا وانت منو ؟..؟
فارس ....:
كيف عرفتي اني ولد ؟
ساره ....:
اميلك مجننهم يعني اكيد بتكـون ولد
فارس ...:
طيب انا ولد وعادي تكلميني؟
ساره ......:
اذا كنت تعرفني وانا اعرفك اكلمك
فارس .....:
ليه انتي تعرفين اولاد ؟
ساره ....:
لا قصدي من اولاد خالتي واولاد عمي
فـارس ...:
انا ضفتك وانا مو عارف وش اقول لك بس
ساره ....:
شنو فيه خوفتني ؟
فارس ......:
انتبهي على نفسك يابنت خالتي
وعـــلــى طــول ســوه تسجيل خــروج
سـاره / يااويلي منو هذا ولد خالتي من يكــون فارس أو فراس أو يمكن راكان ياارب ســترك
فـي المـزرعه ..في الفجـر الكــل نـايم مـاعدا اثنين ..
ريتال واهي ضامه رجلها وتصيح / رواف بعد عنـي
رواف / وش فيك خايفه ..؟
ريتال / وش تبي جاي لـ هنا ؟
رواف / مافيني نـوم قلت بجلس جنبك
ريتال / تكفى رواف أطلع فراس فراس اكيد بيجي
رواف وهو يقرب من عند الباب ويقفله / وهذا الباب قفلناه ليه خايفه ؟
ريتال واهي تصيح اكثر بهدوء / ليه قـ قفلت الباب ؟
جلس جنبها وقال / علشان ماحد يشـوف وش بنـسوي
ريتال / مابي مابي أطلع برره الغرفه والله بنادي عليك امي
رواف وهو يمسح على راسها / ماتوقعتك طفله تنادين امك
بعدت عنه بخووف واهي ضامه رجلها أكثر
رواف بهمس / لا تبعدين خليها بالطيب احسن
ريتال / مابي مابي بعد عنــي
قـرب منها بجراءه وصـار وجهه على وجه ريتال قريب كثـير
لفت وجهها بسـرعه تقـرف منه عــلى كثـر وسامة رواف اللي الكل يتمناه الا ان ريتال تقـرف منه
طبع بوســه خفيفه على خدها وقال / يلا الحين الخد الثاني ببـوسه
ريتال واهي تشهق من كثر الصياح / أ أطـ أطلـع بـ بر بـره يـ يـا يـا
رواف / يـا شنو ..؟ اكيد ياحبيبي صح ؟
ريتال / حقـير
مسك شعرها بقـوه وهو يقـول / لا عاد تقولين هالكلمه مره ثانيه
خـافت أكثـر وجلست ع الزاويه وكـل أشـوي تضم رجلها أكثـر ، قـرب منها / لا تتحركين
ريتال / رواف اطلع الله يخليك انا بنت عمــك حرام اللي تسويه فيني أطلع أطلع
رواف / يعني على بالك برحم دمـوعك
ريتال / أدري انك حقير ونـذل ومافي قلبك رحمه ومستحيل ترحمني
قـرب منها بعصبيه وهو يصارخ وماسك شعرها/ ريـــتــال أحتـرمي نفسك
ريتال وهي تصارخ / بعد إيـــدك عنـــي ماسمح لك تمد إيدك علي
حط صبعه على شفايفها / أشش مابي ولا همــس


التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-22-2009, 07:46 PM   #19
عضو لجنة المستشارين
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 24,823
مقالات المدونة: 92
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


مـر أسبــوع بسـرعه ولا زالت الأحــداث مستمــره ..
فارس / يـبـه يعني أنـا مو رجال
بو فارس / الا ياولدي رجـال ونص
فارس / اجل ليه ماتثق فيني إيـاد بسـافر مع امه واختــه بدون ابوهم وانت عندك ولدين وماتثق فيهم
بو فارس / هذا مايسمونه عـدم الثــقـه هــذا خــوف
فارس / لا تخاف يبه أمي وخواتي ريتــال ودانه امانه برقبتي بس تكفى يبه خلنا نسـافر لبنان
بو فارس / مشكلتي ماقدر ارفض لـ ولدي الكبير طلـب
فارس / يابعد قلبـي يبه
بو فارس / أنتبــه عليهم ولا يطلعــون إلا معاك حتى مع خالهم تركـي لا يطلعون معاك انت وفراس بــس
فارس / تـامر أمر يبــه
.
.
ام تـركي / وش اسوي ياولدي بـ لبنان انا مافيني حيل
تركي / تغـيرين جــو
ام تركي / يــلا اللي تشــوفونـــه
.
.
عاصم / جــد عذاري بتجين عندي الشـقه بــكره ؟
عذاري / إيــوا اتفقنـا الحين أنـا وجــود
عاصم / يابعد قلبـي عذاري من جــد فرحتيني مو مصـدق وأخيرآ’ بشــوفك
عذاري / ههههه لا تفرح كثـير لآنك بس بتشـوفني خمس دقايق وبطلع
عاصم بداخله ( ههه تحلمين ) / إيي عادي اهم شـيء اشوفك
.
.


0 الرز القابولي من المطبخ العُماني
0 آلهة الهلال الخصيب ( عشتار )
0 تكرار المواضيع !!!
0 تاريخ اليمن الحديث
0 قصيده اذا قريتها يجيك شد في حلقك
0 السؤال العاشر
0 دَعْوَةْ إِلَىْ عَشَاءْ ( سارة المشاكسه)
0 سونيت 5 وليم شكسبير
0 ديوان ليلى للشاعر يوسف صالح الشريف
0 برق( 2 )
0 ديوان الشاعر الراعي النُمَيري
0 حزب الله يتحدث عن مواجهة فعلية بعد رسو المدمرة كول قبالة السواحل اللبنانية
0 اسرائيل خسرت معركة الشرعية الدوليه !!
0 سورية: قوائم العار والمحاكم وخروج اليمائم
0 كت كات
التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-22-2009, 07:47 PM   #20
عضو لجنة المستشارين
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 24,823
مقالات المدونة: 92
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


البـآإرت الخـــَآإمــَس

.
.
جـالس في الكافيه الحـاله وهو يفـكر في مصيره ومصير أختــه منـار وخصـوصاً بعد ماتزوجت مرت أبـوهم
اللي كـانت لهم الأم والأخت فـي كـل شـيء مـايدرون بعدها وين يروحون ... والـبيت مكتـوب باسمهم يعني يمــكن زوجها يقولها طرديهم وهـي أكيد بطردهم ...!
جـات لــه وسن وجلست ع الكرسـي على طول وقالت بدلع / هـاي
تأفف منها راكان و وقف ، مسكت إيده بجراءه تعودها راكان منها / ممكن تجلس أشـوي ابي اكلمك في موضوع
راكان / وراي شغـل مو فاضي حـق مواضيعك السخيفه مثلــك
وسن / أنت لـيه مغرور وشايف نفسك
ناظرها من فـوق لـ تحت بستحقار ومشى وهو يعطيها ظهره ، ركضت لــه ووقفته من إيده / راكان ممكن تسمعني اشوي
راكان وهو يشوف ساعته ببرود / سوري مو فاضي
وسن / طيب متى راح اكلمك ؟
راكان / مـدري ماتوقع يصير عـندي وقت
وسن / يعني حياتك الحين صارت كلها شغـل
راكان وهو رافع حاجبه بغرور / عندك مانع
وسن / لا ماعندي شـيء بس انا مصره اني اكلمك
تأفف منها من قلــب كـل مكان لاحقته
وسن / تعال معاي شقتـي
راكان / سـوري ماقدر اثق فيك
وسن ببتسامه / طيب شقتك
راكان / أفكـر
وسن / ماراح اعطيك مجال تفكر لاني مصره الحين اكلمك
راكان / يااربي منك
راحـــو لـ شقة راكان سوا واجلسو ...
وسن / ماراح تشربني شـيء من عندكـ..؟
راكان / ماعندي الا وسكي تبين ..؟
وسن / ماعندي مانع الا كنت بتشـرب
راكان / نـو انا ماشرب
وسن / طيب واذا انا شربت ؟
راكان / شيء راجع لك ؟
وسن / ماراح تخاف علي ..؟
راكان بغرور / مابي اخاف عليك علشان لا تتعلقين فيني أكثـر
وسن / مشكلة الثـقه
راكان / واللي اشـوفه الحين وش تسمينه ..؟
وسن / رحمــه مني لك
راكان / الحين انا الواثق ولا انتي
وسن / غير السالفه وجيب لي وسكي
راكان / سوري مستحيل انجس إيدي روحي افتحي الثـلاجه وتشوفينه بو جهك
جابت كاسين فاضي وثلج و وسكي
راكان معقد حاجبه / ليه كاسين
وسن / حقي بشرب كاسين
راكان وهو مقرف منها / بليز اذا جاء مفعوله ابيك تطلعين طيب ماحب أشوف هذا القـرف
ماردت عليه وعـطـته كـاس واحد ومسكت أهي كاس
راكان / قلت لك انا ماشرف هذا القرف
وسن / ماقلت لك أشرب بس امسكه ابي اضرب كـاسي بالكاس هذا
قــرب الشيطــان من عــند راكان وأخذ راكان الكـاس ومــده ، ضربت وسن كاسها بكاس راكان
وشـربت نـقطه وحده أو يمـكن ماشربت حطته في شفايفها تــوهم راكان بأنها شـربت
امـا راكان شـرب نص الكـاس وبعده بدقيقه شـرب النص الثاني وهو أبداً مو حاس بنفسه
أبتسمت وسن ابتسامه جانبيه ودخلت الغـرفه وحـطت الكاميرا فـوق بحـيث يبــين كـل اللي يصير
دخلت الغرفه الثانيه واهي تلبس روب نـوم احمر قصـير يوصل لـ نص الفخذ ويــكون كـاشف أكثـر من يكـون سـاتر
وحطت لهـا روج أحمر فـاقع يغـري وطلعت من الغرفه أوقفت قبـال راكان بـ أغراء واهي تدور ..
وبعدها دخلت الغـرفه اللي موجوده فيها كـاميرآ’ اللي بتسجل أغتصاب راكان لـ وسن


التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:47 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.