قديم 12-30-2009, 09:11 AM   #241
عضو لجنة المستشارين
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 24,796
مقالات المدونة: 89
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


الساعه 3:15 الفجر ..
غرفة الولاده تحديداً ,,
وصل للغرفه بعد مالبس البالطو حقه اخذ نفس ودخل وهو يسمع صرختها العاليه: فــــــــــــــــــــهــــــــــــــــــــــــــد بمووووووووووت
ناظر بالدكتوره هدى: هاه كيف حالتها
الدكتوره وهي تصارخ: خذي نفس وادفعي ياللا حبيبتي قربنا نخلص ..وكملت بسرعه: ماعليك دكتور حالتها مستقره
السستر جات للغرفه بسرعه : دكتور فيه مولود عنده حالة اختناق
فهد : وين الدكتور المناوب انا مو بالدوام الرسمي
السستر: ماادري وينه
فهد يمشي معاها بسرعه: انا بسعف المولود وانتي شوفيه
دكتوره هدى تناظر بشذا: ياللا حبيبتي كمان مره ادفعي بقوه
شذا تصارخ: خلااااااااااااااص ماعاد اقدر ..مسكت بالمفرش الأبيض بقوه وهي تتلوى من الألم وتتصبب عرق وتنافخ : يــــــــــــارب سترك مااتحمل أكثررررررر ..صرخت بقوه وهي تدفع الجنين لبرى : يـــــــــــــــــــــارب
الدكتوره وهي مبتسمه: ايوه حبيبتي اشوف راس البيبي ياللا كمان مره ونخلص
بهالوقت دخل فهد بسرعه وراح عند راسها مسح العرق من جبينها ومسك يدها ..ضغطت على يده بقوه ..دفعت الجنين لبرى وهي تصرخ الصرخه الأخيره اللي سبقت صوت الجنين وهو يبكي وصوت الدكتوره العالي: مبروك جالك ولد
فهد باس جبين شذا بحب: الحمد لله ع السلامه
شذا بتعب وهي تغمض عيونها: الله يسلمك
اخذ مفرش وتقدم للدكتوره قطع الحبل السري بيده وهو مبتسم لف ولده بالمفرش وراح ومعاه سستر للسرير الأبيض الصغير كشف على طفله أول كشف بنفسه سجل مع الممرضه ساعة الولاده واخذ وزنه وأعطاه اول تطعيم بيده باس جبينه الصغير وهو فرحان : هلا والله بسلطان .. سلمه للسستر عشان تنظفه وتهتم فيه ..رجع لزوجته وصار يمسح على شعرها وهو يراقبها مغمضه عينها بتعب ..رفع راسه للدكتوره: كيف وضعها
الدكتوره مبتسمه: كل امورها تمام
فهد مبتسم: الحمد لله
طلع من الغرفه للممر واخذ جواله ودق على البيت ماجاه رد دق على اخته اللي ردت عليه بسرعه: هاه بشر
فهد يضحك: ابشرك جانا سلطان
ام مشعل مبسوطه: الف مبروك يابو سلطان يتربى بعزك
فهد والفرحه مو شايلته: الله يبارك فيك بشري امي حاولت ادق عليها ماترد
ام مشعل: امي معي وتنتظرك متى تدق وتبارك لك حنا شوي وجايين مافينا صبر نبي نشوف سلطان الصغير
فهد يضحك: طيب تعالو بس النظره بعشره ريال
ام مشعل تضحك: يستاهل والله ولد اخوي الغالي
فهد منحرج: ياجعلك سالمه ياللا انتظركم
ام مشعل : مشوار الطريق بس
:

:

:
الساعه 3:30 الفجر ..
دخل عليها وهو يتكلم بطريقه غريبه واضح عليه انه شارب شي : ياللا نبي نستانس
جود وقفت فوق السرير بخوف : وش يعني تبون تستانسون وش شارب انت
سامي معصب وهو يترنح: اووووووووه مالك شغل اخلصي علينا
جود تبكي : اخلص عليكم ليه انتم كم واحد
سامي يغمز لها ويسوي بيده رقم (3) : ثلاثه بس نعجبك
جود واللي حست بقلبها يسوي ايقاعات قالتها وهي مرتجفه: طيب تحبون السالفه تصير برضاي والا غصب
سامي يقرب منها ويمسح على يدها: برضاك طبعاً
جود وهي تتبسم: خلاص بروح الحمام وبعدها بضبطكم انا بعد اعجبك
سامي واللي عجبه كلامها : تعالي معي
طلع معاه من الغرفه وأشر لها على باب بالممر يمين باب الغرفه: هذا الحمام بس لاتبطين
جود وهي تخفي خوفها: ان شاء الله
دخلت الحمام وانتم بكرامه وقفلت الباب وصارت تفكر وش لازم تسوي مو معقوله بتجلس بالحمام هذول 3 بيكسرون الباب تلفتت يمين ويسار الى أن طاحت عينها على الدريشه البيضا فوق البانيو تقدمت بسرعه وطمرت فوق البانيو رجل يمين ورجل يسار فتحت الدريشه اللي تفتح للأسف على اقصاها وناظرت بالشبك المتصل اللي مغطي المساحه كلها حست انها بقفص ولازم تطلع ..فتحت شنطتها بسرعه وصارت تدور اخذت المفتاح وصارت تحاول تفتح الشبك بس المفتاح كان قصير ومايساعد صعب تمسكه بيدينها حطته بالشنطه وصارت تدور شافت قلمها كان مصنوع من الفضه اخذته بسرعه وحطته على الشبكه وضغطت بقوه الى ان فتحت جزء من الشبكه رجعت القلم بشنطتها وحطت يدينها بالجزء المفتوح وصارت تسحب بكل قوتها متجاهله الألم اللي يسببه لها الشبك الحديدي ..بعد مافتحت جزء منه رمت شنطتها برى من الدريشه..و حاولت تطلع لكن المساحه بين الشبك وباب الدريشه كانت صغيره حطت جزء من جسمها على باب الدريشه ويدينها على الجدار وصارت تدفع باب الدريشه لورى بقوه ..
بهالوقت جاها صوت عالي زاد قوة نبضاتها: هاه ماخلصتي
جود تصارخ: خلاص شويات وبطلع
دفت الدريشه بقوه وانفتحت اكثر واصدرت صوت ..
سامي يصارخ: وش هالصوت
جود بخوف : هذي علبة مكياجي طاحت جالسه اضبط مكياجي
سامي مبسوط: طيب ياللا اطلعي مو قادر اتحمل الشوق
جود وهي منقرفه: قلبي اصبر بحط اللمسات الأخيره بس
سامي ببرود : طيب
مررت رجلينها عبر الفتحه ومررت باقي جسمها بصعوبه الى ان طلعت بالكامل ..طاحت على الارض وهي تنافخ اخذت شنطتها ووقفت وهي تتلفت بالظلام خايفه ماتدري وين تروح ولاتدل الباب وين ..صارت تركض يمين بكل قوتها على امل انها تلاقي باب كل ماركضت اكثر وناظرت بالسور اللي يحيط المكان والخالي من أي مخرج حست ان نهايتها قربت صارت تبكي وهي تذكر كلام فارس وتتمنى لو انها سمعت كلامه ..
بهالوقت ..كان يطق الباب بعنف وهو يصارخ: جود وراك ساكته ياللا اطلعي
سعد وهو يحك شعره : تراك عطيتها وجه افتح الباب
راح للمطبخ بسرعه جاب المفتاح ورجع ..اول مافتح الباب ناظر بالدريشه والمكان الفاضي بذهول وصاح بصوت عالي : البنت انحاشت
وقفو الأثنين بسرعه: كيف يعني
سامي يركض وهو يضرب بالجدران اللي حوله والسبب عدم تركيزه :ياللا ندورها ماامداها تطلع ..طلعو من الباب الرئيسي للمبنى الداخلي
ناظر بسعود ودفه : انت روح يسار وحنا يمين عشان نقدر نمسكها
:


التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-30-2009, 09:13 AM   #242
عضو لجنة المستشارين
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 24,796
مقالات المدونة: 89
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


الساعه 4 الفجر ..
بالمستشفى تحديداً..
واقفين عند الزجاج اللي يفصلهم عن الحاضنه ويناظرون سلطان الصغير بفرح..
ام مشعل مبتسمه: يالبى قلبه يازينه
ام سلطان : الله يحرسه لأهله ناظري وشلون صغيرون
شهد مقهوره : انا مااشوف بشوف اخوي
ام مشعل شالتها ورفعتها للزجاج : هاه شفتي اخوك
شهد مبسوطه: ياربي حلو
ام مشعل بعد مانزلتها: بكره يصير معاك بالبيت
شهد بحماس: ياسلام والعب معاه
ام مشعل مبتسمه: ايه بس مو الحين
فهد جا عندهم ووجهه منور والأبتسامه ماليه معالمه: هاه وش رايكم بسلطان الصغير
ام سلطان: ياحلوه يتربى بعزك ياوليدي
فهد يبوس جبينها: ياجعلك سالمه يالغاليه
ام مشعل : احسه يشبه امه اكثر
فهد مبسوط: الله يعينه لاكبر دامه يشبه امه البنات راح تتحرش فيه دايم
ام سلطان واللي ماعجبها: وش هالكلام وانا امك
فهد يضحك: امزح يالغاليه شدعوه
:

:

:
الساعه 4:15الفجر..
ابتسمت ابتسامه عريضه وهي تناظر الباب العريض تقدمت له بسرعه تحاول تفتحه ..
لكن صوته اللي كان مثل خنجر بصدرها جاها قوي : وش تسوين ياحلوه على بالك دخول الحمام زي خروجه
جود تلصق بالباب وتتسحب يمين : خليني بحالي سامي الله يخليك
سامي يضحك: اسف مااقدر
قرب منها بسرعه ..مسكها هو وخويه وهي تصارخ بأعلى صوتها سحب بلوزتها وشقها بقوه وهي دخلت بنوبة صراخ مو طبيعيه
بهالوقت كانو عند الباب يفكرون وشلون يدخلون ..
تركي بسرعه : جود صوتها والله
فارس بخوف: تصارخ قرب السياره نرقى فوقها عشان نوصل للطوفه بسرعه
قرب تركي السياره بسرعه ..فارس فتح الشنطه وهو يصارخ: تقدم بلحقك ..نقز تركي فوق السياره ومنها للطوفى ونزل داخل المزرعه وهو يصارخ : اتركها يالتعبان ..قرب من سامي وبعده عن اخته وضربه بكس قوي على وجهه ..دفه بقوه وطيحه على الأرض وجلس فوقه يضربه ..تقدم سعد وصار يرفس تركي بظهره بعنف..
فارس بعد مارقى الطوفى رمى الحديده ونزل داخل الحديقه اخذ العصا الحديد وتقدم بسرعه وضرب سعد الى ان طاح على الأرض
جود كانت تراقب هالمشهد وهي تحاول تستر نفسها لكن بدون فايده كل ملابسها مشققه كانت تنافخ بقوه وهي مومصدقه انه جا من ينقذها من هالورطه
سامي ورغم عدم تركيزه الا ان بنيته كانت قويه ..فارس كان يحاول يركز عشان يضربه بالحديده اللي بيده اول ماصار سامي فوق تركي رفع فارس الحديده يبي يضربه بالوقت اللي وصل خويهم الثالث ومسك العصا وسحبها بقوه وضرب فارس بقوه على كتفه ..طاح فارس على الأرض وهو حاس بوجع حط يده على كتفه ووقف وهو متألم
بهالوقت وصل جاكو اللي كان سمين شوي ومايقدر يرقى الطوفى لو وشو فكر وهو يسمع صراخهم ..رجع السياره ورى وتقدم بالسياره بسرعه كبيره للباب ..انكسر الباب من الأصطدام ودخل هو والسياره داخل المزرعه اخذ العصايه اللي حملها معاه ونزل من السياره وهو يصارخ ورافع العصايه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآه
اول ماشافو الثلاثه هالمنظر ركضووووو بسرعه مبتعدين عن المكان..
تركي مبتسم: قوي قوي صدق من سماك جاكو
فارس يضحك وهو يأشر براسه ع السواق: خوينا متأثر بالأفلام الهندي بس تصدق طريقته عمليه بدال وجع الرجلين من المناقز
تركي يضحك: ايه بالله انك صادق بس طريقه تعدم السيارات
فارس فتح فمه يبي يرد لكنه سمع صوت بكاها التفت وشافها وهي جالسه وضامه رجلينها وتحاول تستر نفسها لف بسرعه للجهه المعاكسه وصاح بوجه جاكو : اطلع بسرعه ياللا
جاكو متحمس: حاظر سير
تركي قرب منها وهو معصب ضربها على وجهها بقوه: هذي سواتك ياحقيره
فارس سحبه وهو يحاول يغض بصره عن جود : مو وقته ياخوي لازم نستر البنت ..ناظر بنفسه بثوبه اللي ماغيره من العرس ..فسخه بسرعه ومده لتركي : عطها تلبسه
تركي مسكه مستغرب: وشو
فارس بعصبيه: خل تستر نفسها الثوب مثل العبايه بس ابيض ياللا تحرك
تركي: طيب طيب ..راح لها وهو معصب : البسي
اخذت الثوب ولبسته بسرعه وهي تشم ريحة عطر فارس المركز بالثوب غصب عنها ..
فارس واللي مازال معطيها ظهره : طرحتك وين ؟
جود بخوف : بغرفه داخل البيت الغرفه ع اليمين بممر
فارس ناظر بتركي: تعال معي نجيبها لها عشان تغطي شعرها
تركي : طيب بس نتركها هنا لحالها ؟
فارس يفكر : وش نسوي اجل
تركي يضحك: عندي شماغ بالسياره بعطيه لها تكمل الكشخه
فارس يضحك: احسن حل
راح تركي للسياره بسرعه جاب الشماغ واعطاه لجود وبعد ماغطت شعرها فيه وتلثمت تحركو الثلاثه للسياره ..
اول ماتحرك تركي ناظر فيه فارس: وش رايك فيني وانا لابس سروال وفنيله
تركي بحماس : اوووووووووووه كشخه
فارس يضحك: طمنتني ياشيخ خفت على مستقبلي
جود تبكي: تركي سامحني
تركي بقهر: كلي تبن حسابك بالبيت
فارس حط يده على يد تركي: حلفتك بالله يارجال لاتسوي للبنت شي كلنا نغلط حنا بشر والحمد لله البنت طلعت منها سالمه
تركي يناظره : بعد ماتبلت عليك وظلمتك تقول هالكلام
فارس بنبرة ترجي: عشان خاطري تكفى لاتسويلها شي اهم شي هي تتعلم من غلطتها
جود بعد مادخلت بنوبة بكاء:والله تعلمت انا اليوم حسيت اني بموت حسيت اني انتهيت فارس انا ظلمتك سامحني
فارس بهدوء: المسامح كريم ماصار شي
تركي يهز راسه بقهر: خلاص اكرمينا بسكوتك مابي اضيع كلمتي لفارس واذبحك
:


التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-30-2009, 09:15 AM   #243
عضو لجنة المستشارين
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 24,796
مقالات المدونة: 89
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


الساعه 5 الصبح بتوقيت السعوديه 6 الصبح بتوقيت الأمارات..
منسدحه على السرير وماهي عارفه تنام الجوع قارصها صار لها اكثر من 24 ساعه بدون اكل تحس بحرقان بمعدتها من كثر الجوع بعد تردد بعدت اللحاف وراحت لعربة الأكل اللي جابها سلمان قربت الكرسي وجلسة شالت الغطا الحديد الكبيروناظرت بالصينيه كان الأكل عباره عن شوربة عدس و شرايح دجاج بالخضار وسلطه ..شربة ملعقه من الشوربه وماقدرت تشرب غيرها لأنها كانت بارده أخذت الشوكه واكلت شريحه من الدجاج نفس الشي كان بارد وماعجبها طعمه ..اخذت صحن السلطه وصارت تاكل فيه ببرود وبدون نفس بس الجوع جابرها ..نزلت دمعتها وهي تناظر الجدران اللي حولها وتفكر بمستقبلها اللي بدايته ماتبشر بخير خايفه من مصيرها ..حطت الصحن ورفعت يدينها وهي رافعه راسها لفوق دموعها على خدها وتدعي من قلب : يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارب انا عبدك الضعيف أنا من أنساه الشيطان ذكرك ..اللهي أنت الغفور الرحيم اغفر لي خطأي وحنن قلب عبدك علي الهي اسألك بقلباً تائب خائف وليس له سواك أن ترحمني برحمتك ياالله .. بعد ماخلصت راحت للحمام وانتم بكرامه توضت فرشت سجادتها وصلت ركعتين وهي تبكي بحرقه
:

:

:
الرياض الساعه 5:30 الصبح..
صار له نص ساعه من وصل البيت صلى الفجر وجلس جلسته هذي وماغيرها كان جالس على السرير مسند جسمه على المخده اللي مسندها على عارض السرير ورافع وحده من رجلينه ولاف يدينه عند ركبته ومنزل راسه ويفكر بالمشهد اللي صار موقادر ينسى شكلها ولادمعتها ولاصوتها .. الأنكسار اللي كان واضح بصوتها فطر قلبه كذبها وتبليها عليه كان بالنسبه له اهون من انكسارها بهالطريقه ونظرة الحقد اللي وضحت بعين اخوها لها ..صح مايعذرها ولايدري أي قلب اللي عندها تغلط عليه وبسهوله تجي تقول له سامحني بس مع هذا تمنى الموت ولا انه يشوف حبيبة قلبه مهزومه ومنكسره كذا ..تنهد بحزن وقام من مكانه اخذ العود وجلس على الطاوله يسار السرير رفع رجله اليمين على السرير وحط العود عليها وبدا يعزف ويغني بصوت مجروووح وواضح الألم عليه ((تجرحي بسم المحبه وبعد غيبه ترجعين ياللي بجروحك كريمه من متى قلبك علي .. الوداع أخر حروف(ن) في خفوقي شلتها ياتموت بوسط صدري يا اموت أن قلتها ..راشد الماجد ..تجرحي..
:

:

:
الساعه 6 الصبح ..
بغرفتها وعلى سريرها تبكي وتحاول تنام بس مو قادره كل ماتذكرت اللي صار حست بالنار تزيد بداخلها.. نظرة الحقد اللي شافتها بعين اخوها ذبحتها وقفت بعد تردد وطلعت من غرفتها متجهه لغرفته وبعد ماطقت الباب جاها صوته الخشن وهو يقولها بدون نفس: نــــــــعـــــــــم
فتحت الباب بهدوء وناظرت فيه بحزن ودموعها على خدها
تركي كان جالس على سريره لف وجهه عنها وتنهد مسح وجهه بقهر وهو يحاول يهدي نفسه وقالها بصوت يادوب ينسمع : استغفر الله
جود بخوف: تركي سامحني ياخوي
تركي وهو يحاول قد مايقدر يتمالك اعصابه : جود انقلعي عن وجهي ازين لك
جود قربت منه بسرعه وهي تبكي نزلت لمستواه ومسكت رجلينه وبصوت ملاه اليأس: سامحني ياخوي الله يخليك أنا مالي غيركم
تركي مسكها من شعرها وقف وهو يشدها توقف معاه وصار يهزها من شعرها بقوه وهو يصارخ: لو كان المكان غلط او وصلنا متأخرين واعتدى عليك هالحقير وش كان راح ينفعني اسفك فيه علمييييييييييييييييني ..تنفس بقوه وكمل كلامه : كنت اعتقد ان اختي بريئه ونظيفه بس طلعتي لللأسف غير جود اللي اعرفها تمشين ورى خرابيط مالها خاتمه
جود وهي تبكي: تركي انا بشر والغلط شي متوقع مني والله الشيطان شاطر زين لي كل شي سويته ..كملت وهي تبكي بقوه: انا والله ماقصدت كل اللي سويته بس للحظه كنت اعتقد اني صح ولازم ادافع عن حبي بأي طريقه كنت غبيه ومافيه انسان معصوم هذا بندر حب مثلي
تركي يشدها بقوه: اول شي لاتقارنين نفسك ببندر ولاتدافعين عن سواتك الشينه ثاني شي من قالك بندر صح شوفي اخرتها رمته مثل الكلب هذا بس اللي يجي من ورى الحب والكلام الفاضي..دفها بقوه للباب وهو يصارخ: انقلعي عن وجهي جود لا ارتكب فيك جريمه
جنا واللي وصلت على صراخه مسكت اختها وهي تسحبها: جود وش جابك هنا مهبوله انتي تركي للحين معصب
تركي بقهر: جنا خذيها من هنا ازين لها
جنا تهز راسها بالأيجاب وهي تسحب اختها بلطف : ياللا حبيبتي عشان خاطري ..مشت معاها بعد ماطلعو من غرفة تركي وهي ضامتها :معليه بكره ينسى الحمد لله لحق عليك ولاصار عليك شي
جود تبكي: وش الفايده صار يكرهني
جنا تتبسم : لامايكرهك بس هو معصب كلها مسألة وقت لاتخافين
:


التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-30-2009, 09:17 AM   #244
عضو لجنة المستشارين
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 24,796
مقالات المدونة: 89
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


يوم الجمعه ..الساعه 1 الظهر..
جالسين بأحد المطاعم ينتظرون الأكل يوصل
بندر وهو يسترسل بسالفته وهو مبتسم ع الأخر: ومشى بعدها والله لو تشوفه تقول مضيع ..خلص جملته وضحك
مشعل وهو يضحك: هو من يومه مضيع ماشفته يوم صاحي
منيف ضحك والتفت يمينه ورجع يناظر ببندر ومشعل : هذا اللي على يميننا له ساعه يناظر فينا مدري وش قصته
مشعل التفت يساره يناظر بالطاوله اللي جنبهم ورجع يناظر بمنيف : هذا اللي لابس تي شرت ازرق
منيف : ايه
مشعل التفت يساره مره ثانيه وبصوت عالي وهو رافع يده بثقه: خير يابو الشباب تعال اجلس معنا بعد.. سلامات
الرجال بهدوء: مااناظر فيك
مشعل بنبرة استفزاز: لك ساعه تناظر هنا تقول مااناظر اقول خل عينك بصحنك ازين لك..خلص جملته والتفت لأخوياه: ايوه وش كنا نقول
منيف يصفق : احلى مشعل صار ينافخ ويهاوش وحركات والله يارجال الغربه غيرتك مره
مشعل يسوي معصب: وشلون يعني غيرتني
منيف مبتسم: مدري الظاهر الغربه تطلع المواهب والكبت النفسي
مشعل يصفقه: اقول كل تبن بس
بندر فطس ضحك: لاوصار يقذف بالكلام بعد
مشعل وهو يحط الزقاره بفمه: الله يقذفك بنار جهنم قل امين
بندر بسرعه: بسم الله علي ..وكمل ببرود: كل تغيراتك حلوه الا هالتدخين مو لايق عليك اتركه بس اتركه
منيف يهز راسه بالأيجاب: أي والله اتركه
مشعل وهو ينفخ الهوا برا صدره: بتركه قريب لما اتزوج
منيف يضحك: والله وصرت تفكربالزواج بدري
مشعل يضحك: تعرف غربه وبنات والواحد ماوده ينحرف
منيف ميت ضحك: اشوف صرت فاهم بالأنحراف ..قبل لو تسمع صوت بنت انعفست وصارت حالتك لله
مشعل يصفقه: اقول انطم بس لااجلدك انا ماقلت انحرفت قلت خايف انحرف
بندر يهز راسه: اها خايف منيف لو سمحت ركز
مشعل يناظره وهو يسوي معصب: وش قصدك انت الثاني
بندر يضحك وهو حاط يده عند كتفه: اقص يدي من الكتف أن ماكنت منحرف وخالص ومتعرفلك على مزه على قول المصاريه
مشعل يضحك: مزه بعينك انا شريف مااسوي علاقه الا بعد الزواج
منيف يهز راسه بالأيجاب: صح ياشريف ياللا على قول المصاريه الميه تكذب الغطاس
:

:

:
الرياض..سنة 1425 للهجره يوم االخميس الساعه 2 الظهر..
جالسين يتغدون بأحد المطاعم..
منيف بعد ماحط الملعقه بصحنه رفع راسه وهو يأشر ورى مشعل بعينه : شف اللي وراك مانزل عينه يناظرنا من زمان قزنا قز
|بندر يلف يمينه ويرمق الرجال بنظره حاده ويرجع يناظر بمنيف: جد مايستحي على وجهه وراه يناظرنا كذا
مشعل وهو ياكل بهدوء : خلوه يناظر بالطقاق مالنا فيه بلا مشاكل
منيف بقهر: أي مشاكل انت ماتشوفه وشلون يراقبنا انا ابي اكل براحتي
مشعل ببرود: ماعليك فيه انت بس تجاهله وهو يطفش وماعاد يناظر
بندر يحط اللقمه بالملعقه: لاتحاول مهما قلت راح يقول لك طول بالك وروق ومن هالكلام ماتعرف مشعل يعني
منيف يتبسم: الا اعرفه ماادري من وين يجيب هالروقان اللي براسه
مشعل يضحك: يارجال ماحب المشاكل وش راح استفيد ان سمعته كلمتين ويمكن بعدها تصير مشكله وسالفه منيب قدها خلني بحالي احسن
منيف بتذمر: والله ماعندك سالفه وربي خاطري اقوم افقع وجهه
مشعل بسرعه: وش تفقع اقول خل نكمل غدانا بس ..روقنا
:


التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-30-2009, 09:18 AM   #245
عضو لجنة المستشارين
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 24,796
مقالات المدونة: 89
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


الزمن الحالي..
2 الظهر بتوقيت السعوديه 3 الظهر بتوقيت الأمارات ..
جالسه على السرير تلعب بجوالها بطفش ماتدري وش تسوي ..
قالتها بصوت مسموع: ياربي وش اسوي طفشت من الجلسه بهالغرفه ..
سمعت صوت الباب ناظرت يمينها شافت موظفه من الفندق جايبه عربة اكل وهي مبتسمه : Is the time to eat(حان وقت الأكل)
عنود بطفش : Where Salman (أين سلمان)
الموظفه بهدوء: I do not know the hotel is not in (لاأعلم ليس بالفندق)
عنود: اوكي
بعد ماقفلت الموظفه الباب قالتها بقهر: طالع يتونس وانا حابسني هنا ياربي متى نرجع ماعاد اتحمل
قامت للاكل قبل لايبرد وماعاد تاكل ..كان عباره عن ستيك لحم مع الصوص وشوية سلطه وعصير برتقال ..شغلت التلفزيون وبدت تاكل بهدوء وهي حاسه بدمعتها بأي لحظه ممكن تنزل وحدتها بدت تزيد وألمها كل ماله ويزيد وماعاد تدري وش لازم تسوي
:


التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:01 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.