قديم 12-29-2009, 09:17 PM   #1
-||[عضو قادم بقوة ]||-
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 2
معدل تقييم المستوى: 0
شعبووووط is on a distinguished road
افتراضي الم الفرقااااااااااااااااا


بسم الله ارحمن الرحيم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هذي اول مشاركة لي واتمنى تنال اعجابكم


قص حب بين عادل وسارة قصتهم مرة روعة وفيها الفرح والحزن اليكم القصة


عادل: شاب عمره 22 سنه
ساره: بنوته عمرها 21 سنه



بدت العلاقة بين عادل وساره عن طريق مصادفة لم تكن على البال والخاطر
كان عادل في كليته منشغل بالمحاظرات وغاب الدكتور عن محاظره فقال اروح المقهى اقضي وقت الى ان تبدأ المحاظره الثانيه طفش من القعده اخذ ساعه نت ودخل كان محتار مايدري وش يسوي دخل شاااااات وهو مرة يكره شي اسمه شات
كانت ساره في نفس الوقت هيه وبنت الجيران روان جالسين طفشوا من بعض لهم يوم جالسين بوجه بعض طبعا" ساره خلصت الثانويه وفي البيت لاشغله ولا مشغله المهم كانوا سهرانين لصباح راحو اخوان ساره لدوام فقالت صديقتها (روان):ساره وش رايك ناخذ الابتوب ونتسلى على النت
ترددت ساره لانها تخاف من اخوانها وقعت تزن على راسها روان لين وافقت
سارة: اوكي بس بسرعه نرجعة اخاف احد يجي وهو معي
روان : اوكي يالله نجيبه
اخذوا الاب توب فقالت روان ندخل شات ترددت سارة بس وافقت دخلو شات نفس الشات الي دخله عادل
كان عادل يدردش ومحد يعطيه وجه طفش فعرض القائمة كامله وجلس يدور وحده تعطيه وجه
وكانت ساره وخويتها يدردشون طبعا" روان خبره بالشات والحركات
عادل لقى نك اعجبه فدخل عليه خاص كانت هيه ساره
فبدت اول لحظه بينهم كانت لحظه غريبه بالنسبه لهم ومحيرة


عادل: السلام عيكم
ماردت فقال : ممكن تعطيني وجه
ماردت فقال عذرا" على الوقاحه
طبعا" طفش وكان خلاص بيطلع ويرجع للكليه فردت عليه
ساره : وعليكم السلام
عادل : اهلين ممكن ندردش
عادل تحمس لما ردت عليه
ساره : اوكي
المهم دردشوا مع بعض لدرجة ان عادل نسى ان عليه محاظرة ونسى الكليه
وساره استانست وكانت ساره على قدها حتى يدوب تكتب بطيئه اخذتهم السوالف وعادل مددت الاشتراك لساعتين زيادة وساره نست اخوانها عادل بعد مادردش ارتاح للساره فقال: خلني اطلب الايميل فطلب
فقالت ساره :ماعندي وما اعرف كيف استخدمه
فقال عادل : بصراحه انا ارتحت لك وودي نتواصل اذا ماعندك مانع
ساره خافت فقالت : لا لا لا
فقال عادل خذي رقمي واذا تبين دقي عادل كان مره خاق عليها ويبي يتعرف عليها اكثر
وساره خايفه ومتردده وماتبي
طبعا" روان كانت موجوده فقالت لساره: خذي رقمه وكلميه من رقمي وطق طقي عليه فرفضت ساره وكان عادل متضايقه لانه حس ان طلبه وقح
فكان ناوي يطلع خلاص وبيروح للكليه وطبعا" هوه فقد الامل في انه ياخذ رقم سارة
روان زنت على ساره ليييييييين طلبت الرقم فستغرب عادل وكتب الرقم وهو مستعجل لان لاشتراك على نهايته فطبها" ماطلع على الشاشه طلع عبارة (عيب الترقيم) وانحاس وتلخبط فكتبه رقمين رقمين فتلخبطت سارة وما عرفت وش يقصد
فقالت ووش تكتب
فال بكتب الرقم رقمين رقمين وانتي سجليه

















يتبع........


شعبووووط غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:17 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.