قديم 12-31-2009, 04:58 PM   #1
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية حبيبة حمودي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 1,662
معدل تقييم المستوى: 12
حبيبة حمودي is on a distinguished road
Unhappy فوائد الزوجة النكدية,,,,


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
ف للزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:


* الزوجة النكدية تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل .


* الزوجة النكدية تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم .


* الزوجة النكدية تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول هربان عند أمه .


* الزوجة النكدية تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل .


وأخيراً ، الزوجة النكدية تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:


"وراء كل رجل عظيم إمرأة"

فديتنا بكل حآلآتنا نفيد الغير


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
حبيبة حمودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-01-2010, 03:18 AM   #2
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية سما العراق
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: فـي السما بين النـجوم
العمر: 28
المشاركات: 1,824
معدل تقييم المستوى: 12
سما العراق is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر AIM إلى سما العراق
افتراضي


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

* الزوجة النكدية تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول هربان عند أمه .


وأخيراً ، الزوجة النكدية تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل وراء كل
:رجل عظيم امراة



تســـــــــــــــــــــــــلم يدك

وعـــــــــــــــــــــــــــــــــــاشت ايدك

ويا عيــــــــــــــــــــــــني عليكي

عيني عليكي بارده

يهبلللللللللللللللللللللللللللللللللل

الموضوع ههههههههههههههههههههه

الله يوفقك ويخليكي لنا يارب


0 &*&مين قال ان المغازل قلة أدب‏&*&
0 ادخـــــــــــــــــــل &*&واكـــــــــــــــسب &*& ويمــــــــــكن تـــــــفوز
0 غيابي لن يطول
0 والله ممحترم هالانسان هذا
0 ^*^الـــِـفرقُ بينكم وبيـــنا^*^
0 اوصل لل4 تكون مكروه واوصل لل8 تكون محبوب بدون ."زعل."
0 اذا تــــــــــحبني ادخل
0 قصه عجبتني حبيت انقلها واتمنى تعجبكم
0 اُحًـــــــ‘،ــــــــــزْانـــــــَ~ي
0 ما وحشتكم
0 ورط الي بعدك%^%بمصيبه وخليه يحلها
0 صفاتك صح ولا خطا ((اهداأاأاأاأاأاأاأاأاأاأاأء لشوشو وابيك ماتروح هههه ولاحلا فرعونة))
0 اشياء في حياتي
0 بس هالـــــجملتين قولها بسرعة (((اتـــــــــــــــــــحداك))
0 لـــــــــا تنـــــــــسانـــــــي ارجوك
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
سما العراق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-18-2011, 02:02 AM   #3
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية سعادتي بقنااعتي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 10
معدل تقييم المستوى: 0
سعادتي بقنااعتي is on a distinguished road
افتراضي


ياسلام اهم شي الزوجه النكديه
يجي منها شي حلو
هههههههههه
تسلمي موضوعك خااااااااااااااااااااالص
هههههههههههه
تسلمي


التوقيع
يازمن خل بالك علي * وخل كل شي حلو في
وخذ كل سعادة الكون وانثرها عليه
وقله اني حيل اغليه
خاص للي علمني منتدى برق
سعادتي بقنااعتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-18-2011, 02:05 AM   #4
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية لجل كل القلوب
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: فى قلب كل عاشق
المشاركات: 2,965
معدل تقييم المستوى: 11
لجل كل القلوب is on a distinguished road
افتراضي


هههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه
ايه والله فديتنا بكل احوالنا
هههههههههههه
حلو اوى الموضوع
هههههههههه
تقبلى مرورى
لكى ودى وتقديرى


التوقيع
هُنا مسقطُ رأس قلمى ..،

كمـ أشتقتُ إلى ولعى بهذا المكان ،،

فهل رائحة عطرى ما زالت تعبقُ بالأرجاء ؟!

وهل أسمى ما زال منقوشّ فى ذاكرتهم ؟!

[ تذكرونى إن كُنت أستحق الذكرى ]
لجل كل القلوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-18-2011, 10:32 AM   #5
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية ترنيمة شتاء
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: Jordan
المشاركات: 2,344
مقالات المدونة: 13
معدل تقييم المستوى: 11
ترنيمة شتاء is on a distinguished road
افتراضي


حلووووووووووووووووووووووووووو
خلي الرجال يحمدوا الله على زوجاتهم النكديات
يسلمووووووووووووووووووووووا


التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله رب العالمين نحمده ونستغيثه
يا رب أنت تراهم وأعلم بحالهم
اللهم أغثهم وارحمهم برحمتك
اللهم انصر الاسلام والمسلمين
اللهم انصر إخواننا في سوريا
وفرج كربهم
اللهم نسألك نصرك وفرجك
عاجلا ليس اجل
اللهم امين
ترنيمة شتاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:21 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.