قديم 01-06-2010, 09:32 AM   #1
المديـــــــر العـــــام
 
الصورة الرمزية Emad Alqadi
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 24,043
مقالات المدونة: 35
معدل تقييم المستوى: 10
Emad Alqadi will become famous soon enough
افتراضي فييرا الي مانشستر


اضغط هنا لتكبير الصوره


ذكرت تقارير صحيفة بريطانية الثلاثاء أن لاعب وسط انتر ميلان الإيطالي ومنتخب فرنسا، باتريك فييرا، دخل في مرحلة مفاوضات متقدمة مع مانشستر سيتي الإنجليزي، المملوك للشيخ الإماراتي، منصور بن زايد، للانضمام إلى صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية.

ويعاني فييرا (33 سنة) في إنتر ميلان حيث لا يعتمد عليه المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ما أدى إلى عدم استدعائه إلى صفوف المنتخب الفرنسي منذ حزيران/يونيو الماضي في وقت تقترب فيه كأس العالم جنوب أفريقيا 2010 التي يتمنى فييرا المشاركة فيها.

وفي حال تمت الصفقة، فإن فييرا سيلعب بإشراف مدربه السابق في إنتر ميلان الإيطالي روبرتو مانشيني الذي خلف الويلزي مارك هيوز على رأس الإدارة الفنية لمانشستر سيتي.
ولفتت الصحيفة إلى أن مانشيني مقتنع جداً بمستوى فييرا الذي سبق أن حصد معه عدة ألقاب خلال الفترة التي أمضاها في انتر ميلان، معتبرة أن الأمر الوحيد الذي قد يؤخر الصفقة هو دخول فريق جديد على الخط، مثل ويغان الذي أعرب الصيف الماضي عن اهتمامه بضم النجم الفرنسي.


وكان مانشستر سيتي قد أقال في 20 ديسمبر/كانون الأول الماضي مدرب فريقه الأول لكرة القدم، مارك هيوز، واختار مكانه الإيطالي روبرتو مانشيني، في أعقاب الفوز المتواضع الذي حققه الفريق على ضيفه "ساندرلاند" بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وحسبما ذكر موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، فقد دفع رجال أعمال إماراتيين ضمن "مجموعة أبوظبي المتحدة للاستثمار والتطوير"، مبالغ طائلة لضم عدد من اللاعبين البارزين، من بينهم البرازيلي روبينيو الذي انتقل من "ريال مدريد" الإسباني، والأرجنتيني كارلوس تيفيز من "مانشستر يونايتد" الإنجليزي.


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
Emad Alqadi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:36 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.