قديم 01-07-2010, 02:03 PM   #1
عضو مطرود
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: حماه - سوريا
المشاركات: 22,677
مقالات المدونة: 109
معدل تقييم المستوى: 0
عبدالرحمن حساني is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Skype إلى عبدالرحمن حساني
سوالف زواج !!!!!


--------------------------------------------------------------------------------

زوجين متدينين

الزوج : إني أحبك في الله

الزوجة : وانا بعد أحبك في الله استغفرالله من كل ذنب عظيم

الزوج : بكل صلاة ما أنساج من دعائي

الزوجة : بارك الله فيك وجزاك الله خير

الزوج : شكثر تحبيني ؟

الزوجة : عدد ما غرد طير وطار وتعاقب الليل والنهار ودعا داع في الأسحار

الزوج : الله يا سلام على هالكلام ذكرتيني بليالي رمضان

الزوجة : متى نروح العمرة ؟

الزوج : قبل أسبوع كنّا في العمرة !!

الزوجة : عيل نغير نروح المدينة

الزوج : على بركة الله

قبل لا يقومون من القهوة

الزوجة : أبا منصور

الزوج : نعم يا أم منصور

الزوجة : دعاء كفارة المجلس ( كله حب شكت أم منصور)

الزوج : سبحانك الله وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت استغفرك وأتوب إليك



(2)
زوجين صايعين

الزوج : تصدقين ما حبيت وحده كثرج

الزوجة : وانا بعد حبيت بس مثلك أبد ما حبيت

الزوج : انتي خليتي حياتي كووول

الزوجة : وااي انت ستايل وتهبل تشبه توم كروز

الزوج : تذكرين أول مرة شفتج فيها وين ؟

الزوجة : اي كنت أقز مع سبجوه بالمارينا

الزوج : الله كان أسعد يوم بحياتي

الزوجة : شكثر تحبني ؟

الزوج : كثر جمهور نادي القادسية

الزوجة : ترى ذبحتني بنادي القادسية يلوعون الجبد

الزوج : يا عمري انا أشجع نادي القادسية عشان لونهم يذكرني بضروسج

الزوجة : عيل تدري ليش أنا أشجع نادي العربي ؟

الزوج : ليش ؟

الزوجة : عشان ريحة البصل تذكرني فيك

الزوج : الله عسل عسل دمج شربات

الزوجة : قوم قوم قبل لا أقط الرقم على اللي كاشخ وراك



(3)
زوجين أغبياء ودمهم ثقيل

الزوج : يا حيالله أبو الوجه الصبوحي .. أبو الوجه الصوبوحيي ييي يييي

الزوجه : لا تذكرني بلندن بروحي ودي أسافر لها

الزوج : شكو لندن ؟

الزوجة : هذي مو أغنية عبدالكريم اللي صورها بالـ هايد بارك

الزوج : والله ما أدري بس يسويها عبدالكريم عبدالقادر

الزوجة : ودي أروح لندن وأنت معاي

الزوج : لا والله

الزوجة : شفيك علي اليوم

الزوج : يعني مع منو بالله .. العادة تروحين مع السايق مثلا ؟

الزوجة : لا مو قصدي السايق .. بعدين احنا ما عندنا سايق شلون أروح معاه ؟

الزوج : اللهم طولك يا روح

الزوجة : خلاص خلاص غير الموضوع

الزوج : حبي لج ماله حدود

الزوجة : الله وناسه يعني بدون جوازات وجذي

الزوج : اي ذكرتيني .. أمس رحت دوار الجوازات بجدد جوازي ما لقيت أحد

الزوجة : يا حظي مو بدوار الجوازات

الزوج : مو انتي ذيج المرة قلتي سويتي حادث وودّوج دوار العظام ؟

الزوجة : بصراحة مو متأكدة

الزوج : تدرين إن لازم يسوون دوار بإسمنا انا وياج

الزوجة : الله دوّار حبنا


(4)
زوجين ضغاط


الزوج : تصدقين بيوم عرسنا كنت خايف حدّي !

الزوجة : انا كنت خايفه عليك بعد

الزوج : كنت خايف أبوج يفشّلنا وينجب من البوفيه حق بيتكم

الزوجة : نعم نعم ؟

الزوج : أتغشمر معاج شفيج !

الزوجة : عيل ما شفت أمك واهيا تتعلج خفت عليها يطيح حنجها

الزوج : عاد ما أرضى على أمي

الزوجة : حتى انا ما أرضى أبوي

الزوج : أخوج الكبير بأي محل برْدات مفصّل دشداشته ؟

الزوجة : يمكن بنفس المحل اللي فصلت فيه أختك مو متأكده

الزوج : تذكرين خالتج لابسه كعب ثلاث طوابق

الزوجة : اي تذكرت لما كانت واقفة يم خالتك اللي حاطه حمره تقول شاربه شاني

الزوج : تصدقينأحلى ما فيج بالعرس النفره اللي طالعه بيبهتج

الزوجه : وااي انت تهبل بالشعر اللي طالع من أذونك

الزوج : شرايج نمشي ونكمل سوالف بالطريج ؟

الزوجة : على راحتك حبيبي



(5 )

زوجين أغنياء

الزوج : أقول حبيبتي شرايج بغدانا أمس في فينيسيا ؟

الزوجة : بصراحة القعدة حلوة بس أكلهم مو زود

الزوج : انا بصراحة عجبني أحسن من مطعمنا في روما

الزوجة : انزين انا رايحة باريس تمورو بتسوّق تبي شي من هناك ؟

الزوج : متى بترجعين ؟

الزوجة : ما أدري على حسب يمكن توو دييز وأرجع

الزوج : خذيتي مليونج من أبوج ؟

الزوجة : وييه الله يعافيك روح أخذه ما يمديني

الزوج : عيل بأي حساب بتتسوقين ؟

الزوجة : ما عليه بصرف من حساب خلودي ولدي فيه 300 ألف

الزوج : عاد رديهم له مو تنسين حرام فلوسه يبي يستانس فيهم الولد

الزوجة : انت وين بتروح في هالويكند ماي سويت هارد ؟

الزوج : ودي أروح معاج بس مواعد الوليد بن طلال عازمني على العشا باجر

الزوجة : اوكي انا بسافر بالطياره الرمادية عبّيتها بانزين ؟

الزوج : اي فيها بانزين أكيد وانا بروح باليخت مالي ودي أحدق بطريج الرده

الزوجة : قود نايت حبيبي وسويت دريمز

الزوج : قود نايت ماي سويت هارد



(6)

زوجين صواريخ


الزوجة : ما قلت لك يوم طاحت فينا الطيارة ذيج السنة ؟

الزوج : مرة ثانية ؟

الزوجة : اييي مرة ثانية يوم أمي تعلقت بجناح الطيارة وطارت عبايتها

الزوج : اوف اوف اوف صج والله !!

الزوجة : أمي مسكينة ايدها تعبت وهدت جناح الطيارة

الزوج : وبعديييين ؟

الزوجة : الحمدلله ما صار فيها شي أبوي لحق عليها بالبرشوت

الزوج : الحمدلله والا بغت تروح فيها مسكينة

الزوجة : انا من الخرعة طبيت بدون برشوت وبدون ولا شي

الزوج : وبعدييييييين ؟

الزوجة : لقيت أبوي بالسما مع أمي قلت لهم لحقوني

الزوج : سبحان الله شوف الصدفة

الزوجة : اي انا عقبها حرمت اركب طيارات

الزوج : انا مرة بغيت أموت يوم كنت أسوق سيكل وطحت فيه من الجسر

الزوجة : اسم الله عليك وبعديييين ؟

الزوج : الحمدلله اني طحت على ساعتي ما تعورت

الزوجة : وليش طحت من السيكل ؟

الزوج : انا كنت دايس تقريبا 200 فيوم صعدت الجسر لف السيكل فيني

الزوجة : وبعديييييييين ؟

الزوج : جان أتصل على الاسعاف يمكن بالطيحة أتعور لا سمح الله

الزوجة : هذا وانت طايح من السيكل وتتصل ؟

الزوج : اي وما وعيت والا أدعم الصبّة مالت الجسر وأطيح من فوق

الزوجة : وبعدييييين ؟

الزوج : جان أحط التلفون بمخباتي ولبست ساعتي

الزوجة : جنّه صك علي .. اي كمّل

الزوج : جان طربااااخ وإلا أطيح على ساعتي وتكسرت والا الاسعاف وصلوا

الزوجة : الحمدلله على السلامه


(7)

زوجين صغار


الزوج : تصدقين خلصت المرحلة الأخيرة بهاللعبة ؟

الزوجة : بيييه انا من زمان خلصتها .. ألحين عندي لعبة يديدة

الزوج : أقول دقي على هارديز اطلبي لي هابي ميل

الزوجة : اي حتى انا مشتهية هابي ميل يوزعون معاها لعبة شريك

الزوج : وإذا دق علي حمني البطّه قولي له مو موجود

الزوجة : انزين قوم خل نكمل بلاي ستيشن

الزوج : لحظة متابع حلقة سلاحف النينجا ألحين بتطلع على سبيس تون

الزوجة : شايفتها هالحلقة مو حلوة

الزوج : عاد لاتخربين علي يوم طلع باباي البوكيمون ما خربت عليج

الزوجة : خلاص خلاص لا تزعل بعدين تروح تنادي أمك

الزوج : ترى والله أحاربج من صجي

الزوجة : عطني كبوسي مالي انا شريته

الزوج : يعني نحاسه .. انا أوريج بس يخلص الباباي

( 8)

زوجين شيّاب

الزوج : انا بعرف الدكتور مالي ما يفتهم مدمّغ ؟

الزوجة : هوْهوْهوْ شفيك يا بوصالح أمس تمدحه واليوم تذمّه ؟

الزوج : يا ام صالح الدختر أثولْ ما يفتهم شعرّفه ؟

الزوجة : ألحين صار كودني ما يفتهم ؟ صج منكر حسنه !!

الزوج : ما يدري إن هاللي قاعدة جدامي اهيا علاج السكري والضغط وأمراض الدنيا

الزوجة : يمّه منك عيّار ما تيوز عن سوالفك يا بوصالح

الزوج : انتي لو في منّج وايد جان سوّوهم ابرّ حق المراضى

الزوجة : ذكرتني بأيام أوّل يوم تقص علي في بيت أبوي العود وتغازلني

الزوج : آآآآه يا زينها من أيام

الزوجة : انا كنت أطلطل من الدريشه وإلا أشوف هالحافي العصل المهتمل اللي دخل قلبي من أوّل نظررره

الزوج : ايييي هذا انا عدل عدل .. في السكة مع عيال بن نخّي نعلب تيلْ

الزوجة : شكنت تسوي ما عاد أذكر شي !

الزوج : يوم أدز اختي الصغيرة تقولج غطاوي وانتي طاقتج البوهه

الزوجة : يا علّك شقوووول ذكرتني ' إذا تلّيت حزامه تهلهلت عظامه ' !!

الزوج : وانتي تقولين الجندل شكووووووووو

الزوجة : شعرفني بالغطاوي هوْ غصب ما عرف ما افتهم

الزوج : هذا اللي علقني فيج أكثر

الزوجة : قوم قوم روح يعطونك ابرة السكر الظاهر ارتفع

الزوج : هذا يزاي أتغشمر معاج وألاغيج

الزوجة : يمه منك جمبازي




(9)

زوجين نكته

الزوج : يقولج في مدرس سأل الطلبة اللي غبي يوقف .. جان يوقف واحد سأله المدرس ليش وقفت ؟ قال ما حبيت أشوفك واقف بروحك يا استاذ :>

الزوجة : يعني دمك خفيف ؟ اسمع : في مرة واحد دخل السلك الدبلوماسي تكهرب هاهاهاها

الزوج : يخرب بيت الملاغه سمعي : جلب شوارع مر على مركز شرطة شاف جلب بوليسي قال : آآخ لو مكمل دراستي هههههه

الزوجة : ترى صج صج دمك ثقيل اسمع : في واحد قاعد يطق الديايه مالتهم ليش ؟

الزوج : ليش ؟

الزوجة : يقولها كل يوم بيض كل يوم بيض ما في جبن .. هي هي هي

الزوج : ملاقه جذي ما شفت سمعي : في ياهل عمره ثلاث سنوات قال حق أمه الحامل شنو في بطنج ؟ قالت له : هذا أخوك الصغير ...

الزوجة : هاهاهاهاهاها

الزوج : لحظة ما خلصت يا الغبية !!

الزوجة : اوكي

الزوج : قال لها : تحبينه ؟ قالت له : اي أحبه .. قال لها : عيل ليش بلعتيه ؟

الزوجة : خلصت ؟

الزوج : يالله الحين الناس يضحكون :>


صج قسمة ونصيب


0 عملاق ريال مدريد .." كريستيآنو رونآلدو ".. يسجل هدفه الثالث عشر فـي ضربة حرة
0 أسطورة النيراتزوري يفوز بجائزة القدم الذهبية
0 دراسه...الحزن يسبب الامراض
0 "بعد لؤلؤة لامسيا .. الرصاصة بات مطمع وصيف بطل الأبطال .. السبب ؟ موسمه و قيمة كسره"
0 احلـــــــــــى كلمة حـــــــــــب
0 جاريث بيل يتوعًد ارسنال فـي ديربي الكراهية
0 ѻ[ قمة الكبار يستضيف فيها البلوغرانا النيراتزوري في عقر الدار║ Nawzat: مُـتفـائل ! ]ѻ
0 بحسب صحيفة "لو سبورت" : البارسا مهتمٌ بـ "لوريس" .. وإنتقاله مربوطٌ بـ "بايل"
0 تأهل كوبنهاجن وإنهيار إنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا
0 الروايات العالمية
0 الريال يفوز علـى برشلونة فـي كلاسيكو تكتيكي .. وميسي يواصل تحطيم الأرقام
0 اخر اخبار بطولة امم افريقيا
0 الإنتـــــــقآلات .. الصـــيفـــــية للاعبين العرب 2013
0 صور مبارة المانيا وتركيا
0 البرتغال تهزم روسيا بصعوبة وتخطف منها صدارة المجموعة بتصفيات كأس العالم
عبدالرحمن حساني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-07-2010, 02:04 PM   #2
عضو مطرود
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: حماه - سوريا
المشاركات: 22,677
مقالات المدونة: 109
معدل تقييم المستوى: 0
عبدالرحمن حساني is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Skype إلى عبدالرحمن حساني
افتراضي


اتمنى ان تنال اعجابكم


0 منتخب انكلترا
0 كفاه صبراً وإرهاقاً : "سيسك" بدأ بالتخطيط للقدوم إلينا .. والإدارة تتواصل معه !!
0 كاسياس:[ لا أعلم لماذا دائما نلعب بعشرة لاعبين
0 قــولي آحبــــك
0 "فيرغسون" : "سأشرك صغاري غداً .. البارسا فلسفة عظيمة .. وأريد الوصول إلـى مستواهم"
0 "توران" يتحدى : لـن نخشاكم .. سنمضي للفوز .. ولا نريد غياباتٍ فـيكم وخاصة ( ميسي )
0 فابريجاس يغيب عـن برشلونة أمام خيتافـي فـي الليجا
0 نســــــــــيت آنســـــــــــــاك
0 بيتر تشيك :" نعم فريقنا لديه هاجس لـ الفوز بدوري أبطال أوروبا ، ولسنا نحنا فقط
0 المجموعــه الأولى : رامـوس يـقـود كــولـمبيـا لـلانـتـصـار عـلــى كـوســتريـكـا
0 تصفيات كأس التحدي الآسيوي 2013
0 عفواً إيها القدر ... بقلمي
0 ميسي: أداء برشلونة لم يتأثر برحيل جوارديولا .. ولا يمكن الفوز بجميع البطولات كل عام!
0 دونجا بين الشكوك والضغوط
0 تشيلسي يتعادل مع برمنجهام وانتصارات ثمينة لليفربول ومانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي
عبدالرحمن حساني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-07-2010, 02:05 PM   #3
عضو مطرود
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: حماه - سوريا
المشاركات: 22,677
مقالات المدونة: 109
معدل تقييم المستوى: 0
عبدالرحمن حساني is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Skype إلى عبدالرحمن حساني
افتراضي


لا تنسوني بردودكم


0 محمد صلاح لاعب بازل السويسري : تمنيت مواجهة تشيلسي في الدور قبل النهائي
0 عينـــــــــاكِ ......
0 ميسي":بيليه ومارادونآ؟؟دييغو لايحتاج لأن أقول أنا أنه الافضل..ونحن11لاعب بالمنتخب
0 ميسي يقدم الكرة الذهبية لجماهير الكامب نو
0 نســــــــــــــــــــيم الرابية
0 محاولين استغلال الوضع المادي فـي النادي : "مانشستر سيتي" يجهز 70 مليون يورو لنجمنا !!
0 سيميوني يسعى لتعزيز دفاع أتلتيكو بضم إيتيان كابو
0 "باكو هيريرا" : (رينا) يمتلك عاطفة برشلونية .. والافضل لـ البارسا بقاء (فالديس)
0 المدير الرياضي لـ( اودينيزي ) : لم نكن نرغب ببيع "سانشيز" .. والضغط اجبرنا علـى ذلك
0 [ توماس فيرمالين .. ] " آنا سعيد بارسنال .. وسأقآتل من اجل ان اجد مكاناً بالفريق ".!
0 ملك الوسط تشابي سيتزوج يوم 13 يوليو ، شهر العسل لن يستمر ، و السبب "التدريبات"
0 اوكسير يهزم اياكس 2-1 بدوري ابطال اوروب
0 ( لويس مينوتي ) : " طريقة لعب " البرسا " لها حقوق حفظ , والنتيجة كادت ( 10 - 0 )
0 تشكيلة المنتخب البرازيلي الرسمية التـي ستواجه فنزويلا بعـد ساعات
0 لكِ انتِ وحـــدك
عبدالرحمن حساني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-07-2010, 05:06 PM   #4
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية ~ سمآ دنيايــ ~
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: جنب بيت جيراننا !!!
المشاركات: 1,255
معدل تقييم المستوى: 11
~ سمآ دنيايــ ~ is on a distinguished road
افتراضي


هههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههه
يسلمووو
ويعطيك الف عافية
وديـــ...♥♥♥


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
~ سمآ دنيايــ ~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-08-2010, 10:49 PM   #5
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية ™al3nood
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: بــالحلم
المشاركات: 2,881
معدل تقييم المستوى: 13
™al3nood is on a distinguished road
افتراضي


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اكثر شي ضحكت على الزوجين النصابين ههههههههههههه

يسلمووووووووو


التوقيع
هاديہ وأنا هوج العوآصف بـ عيني

اضغط هنا لتكبير الصوره

أبشركم ماما نجحت عمليتها ولله الحمد ،
وهذي هي كل يوم تتحسن عن اللي قبله بفضل من الله (=
..
™al3nood غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:47 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.