قديم 01-14-2010, 04:13 AM   #1
عضو مر من هنا
 
الصورة الرمزية !!!ADO!!!
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: IN MY MIND
المشاركات: 8,982
معدل تقييم المستوى: 16
!!!ADO!!! is on a distinguished road
افتراضي الجنس sex




الجنس سكس sex
موضوع مختص باجنس او sex فى الوطن العربى


اضغط هنا لتكبير الصوره




الجنس سكس sex
موضوع مختص باجنس او sex فى الوطن العربى



غزة-دنيا الوطن
ليس ثمة شك في أن الجنس هو الأداة الوحيدة لإشباع الحاجة الغريزية التي فطرت عليها المخلوقات. وأن للمراة مثلما للرجل الحق في متعة هي جزء من تكوينها الفسيولوجي.يقول الإمام الغزالي: النكاح بسبب دفع غائلة الشهوة مهم في الدين، فإن الشهوة إذا غلبت، جرّت إلى اقتحام الفواحش. وفي هذا اشارة الى ان ذلك السلوك الشهواني له شروط. لكن العصر الحديث ألغى تلك الشروط ولنقل ان الناس تجاوزتها الى ما يجعل من الشهوة وسيلة للكسب، ومن الجنس تجارة لها أسواقها ومعاملها. ولكن شتان بين تجارة جنس رابحة في الغرب، وسوق بائسة للفاحشة في دنيا العرب. ففي الغرب ثمة أحصائية بعدد بيوت الدعارة، وحجم تجارة الجنس، كما ان هناك احصائية دقيقة بعدد الموظفين والموظفات ومدخولاتهم السنوية. وفي هولندا تقدم المراة ( الداعرة ) تقريرا سنويا عن حجم نشاطاتها المالية السنوية.

العرب.. هل ثمة احصائيات

ولكن.. هل لدى العرب احصائية ما عن حجم تجارة الجنس في بلادهم، أم ان الامر مازال سريا خلف الكواليس المواخير الرطبة التي لاترى الشمس، وهل ستبقى أجتماعات العرب ومنتدياتهم الجنسية مغلقة في العلن بوجه الفقراء والعامة، ومفتوحة في السر للسياسيين ورجال الاعمال والخاصة.

ففي اسرائيل بلغ حجم الاتجار بالنساء قرابة المليار شيكل (235 مليون دولار) في العام الواحد
حسب تقرير أعدته لجنة التحقيق البرلمانية برئاسة عضو الكنيست الاسرائيلي زهافا، بينما تدير الامر في البلاد العربية مافيات سرية، لاتخضع لقانون ولاتعبأ باحصائية، ويتلخص الامر كله في عمليات تهريب النساء واقامة بيوت دعارة. وهكذا تجد ان مفصلا من مفاصل الربح الاقتصادي يتحرك في الظلام تحت الارض من دون ان يسهم في رفد الاقتصاد.


اضغط هنا لتكبير الصوره


أعمدة الدعارة الثلاثة
ومافيات العرب الجنسية لهل اربعة أعمدة، المهرب والقواد والداعرة، وهذا المثلث هو الذي يسيطر على سوق الدعارة في الوطن العربي، بينما ينحصر دور الدولة في رجل الشرطة الذي يطارد هؤلاء الثلاثة دون جدوى، بدلا من أيجاد حل لهذه الظاهرة، ووضع القوانين التي تسمح بممارستها في الهواء الطلق لا في المواخير النتنة التي تكثر فيها الجريمة ويظلل ارجاءها الخوف من قوانين الحرام التي تسود اغلب البلدان العربية والاسلامية، وهي قوانين قائمة على فكرة الردع القاسي لظاهرة تتكاثر كالاميبيا كلما بترنا طرفا لها، في حين ان التكيف مع هذه الظاهرة يجعلها محصورة في الزاوية الاقصى من المجتمع، وهي زاوية تشرق عليها الشمس.

الدعارة بين الخليج وهولندا
ولنا مثال في فتاتين من المغرب العربي، واحدة تعيش في هولندا، والاخرى في الخليج العربي. فسعيدة فتاة مغربية سافرت الى الكويت لمزاولة الحلاقة، لكنها اضطرت لامتهان الدعارة بعد أن تعرضت للاهانة والتجويع. وهي تمارس الجنس في بيت دعارة سري يقصده اغنياء ورجال اعمال. وفي هذا البيت تقام حفلات ماجنة لايعرف عنها المجتمع شيئا.
لكن حسيبة جزائرية وصلت هولندا بالتهريب، وما ان وطات قدماها الارض حتى تلقفتها مواخير هولندا التي تعمل في الهواء الطلق، وهي مرتاحة لمهنتها بعد ان حصلت على اوراق الاقامة. وتقول حسيبة التي التقتها ايلاف في أحدى صالونات الجنس في ايندهوفن بهولندا انني اعيش حياة محترمة! انهم يحترموني ويحترمون مهنتي. أشعر انني موظفة في دائرة ليس اكثر. ولقد جمعت مبلغا جيدا من هذه المهنة رغم ان الضريبة التي ادفعها لدائرة الضرائب مرتفعة نسبيا. وعن عدد الزبائن في اليوم تقول حسيبة : المعدل العام ثلاثة الى خمسة رجال امارس الجنس معهم. واغلبهم أوربيون، فهم يعشقون اللحم الشرقي والارداف المكتنزة.

فرصة عمل في الامارات

وقصة ليلى في الامارات تاخذ منحنى اخر، فبعد ان حصلت على عقد للعمل كمربية لمدة سنتين ودفعت لاجل ذلك مبلغا مهما، أصابها ماصابها في القصة التي ترويها بنفسها لاحدى الصحف الخليجية : رمت بي الأقدار في أحضان شخص عربي، ليشرع باغتصابي وفض بكارتي، ثم فرض علي مضاجعة بعض الأشخاص في مختلف الوضعيات، ودام هذا الحال أسبوعا كاملا. وكلما كنت أرفض الانصياع لأوامره كان يحتجزني بالمرحاض.

700 بيت دعارة بالقاهرة

والمثالان السابقان يوقظان السؤال القديم الجديد : لم لا تؤسس الحكومات العربية لقوانين تنظم الامر في المجتمع وتؤسس ( لبيوت العفة ) في الهيكل الاجتماعي العربي. او ليس هذا اجدى وانفع. بدلا من أنفاق الدعارة تحت الارض؟
وهذه البيوت تنتشر اليوم بشكل يبعث على القلق، ففي القاهرة وحدها مايزيد على 700 بيت للدعارة وهي بيوت سرية، ويتم تاهيل كل عام عشرات النساء للعمل بها، ويشمل ذلك فتيات دون سن الرشد.

يقول حسني لايلاف وهو مصري مارس تجارة الجنس ويعيش في دنبوس جنوب هولندا انه كان يبيع المراة للقوادين بستة الاف دولار، بينما يزيد عدد النساء المهربات الى دول الخليج على الخمسة الاف امراة كل عام. و يتم بيع كل امرأة بمبلغ يتراوح ما بين ثمانية الاف الى عشرة الاف دولار.

الدعارة في ايران وبيوت المتعة
وفي ايران الاسلامية تنشر الدعارة بشكل يستدعي وقفة جادة، و أوردت تقارير ان عدد بائعات الهوى في طهران يتجاوز العشرين ألفا. وهناك المئات من السماسرة يزاولون عملهم بالهواتف الجوالة في المدينة، والعاصمة طهران نفسها أصبحت تحوي بين أحيائها العريقة المئات من بيوت المتعة السرية مما حدى باحد الاحزاب طرح فكرة إنشاء "بيوت العفة".

وعلى الرغم ان ايران ينتشر فيها زواج المتعة، وهو زواج رسمي لاتشوبه شائبة طبقا للقانون الايراني الا ان ذلك لم يحد من ظاهرة الدعارة. ويقول شمخاني، أن زواج المتعة لم يعد يشكل هاجسا، فاغلب العاهرات يضعن اوراق الزواج تحت وسادة المضاجعة، وما ان ( توقع ) على وثيقة زواج المتعة حتى تطلب منك مبلغا كبيرا قبل ان تبدا المضاجعة وفي حالة انك لاتمتلك المبلغ الكافي فان وثيقة الزواج التي وقعت لاتجدي نفعا.

ميليشيا الجنس بالعراق
وحكاية رنا التي نشرتها الصحف مثال على حجم العنف الجنسي وتجارة الفتيات بالعراق، فبعد خروج رنا ذات الخمسة عشر ربيعا من منزلها، هاجمها مسلحون ليختطفوها الى جهة مجهولة وما زال البحث عنها جاريا من دون سماع خبر او معرفة معلومة.

وفي منطقة الدورة ببغداد ألقت قوات الشرطة القبض على عصابة متخصصة بخطف النساء واعتقلتها متلبسة بالجرم المشهود بعد ان عثرت على فتاتين صغيرتين كانتا مازالتا تقبعان في احدى غرف الدار تنتظران دورهما في الحصول على جوازات سفر ليتم ترحيلهما الى دول عربية مجاورة من اجل تشغيلهما في اعمال الدعارة.
وتقول احدى عضوات منظمة حرية المرأة العراقية ان سعر المخطوفات العذراوات يبلغ 200 دولار وهو ضعف ثمن بيع غير العذراوات. ويؤكد عراقيون في الساحة الهاشمية بعمان أن هناك شبكات تهريب اردنية عراقية تقوم ببيع فتيات عراقيات لاغنياء في الخليج.

مومسات دوليات في لبنان

وفي لبنان ثمة مومسات "دوليات" في شقق العمارات السكنية.. فوق وتحت الناس!
ويقول وائل لايلاف وهو لبناني يقضي اجازة الان في هولندا: يمكنك ان ترصد وبسهولة اجساد لفتيات تبدو على "سيماهن" ملامح اوروبية شرقية. يتنافسن في ما بينهن في ارتداء الملابس التي تكشف عن تضاريس اجسادهن.. فالفستان قصير.."فوق الركبة بكيلومتر".. واعلاه مشقوق حتى اقصى "خط الاستواء" المتقاطع مع صرة البطن!!

و"لودميلا".. صبية تبلغ من العمر 22 سنة ذات بشرة صافية بيضاء جاءت من جمهورية "لاتفيا".. تعمل في ناد ليلي راق في منطقة "جونيه".. تقول لودميلا لايلاف: بمجرد ان تنتهي عروض الكباريه نتفاوض مع الزبائن حول التسعيرة!
وفي سوريا أختطفت ناريمان حجازي وأرغمت على ممارسة الدعارة من قبل عصابة تورطت فيها جهات رسمية.
وشددت دراسة ميدانية حول "تجارة الجنس في اليمن" الى ان نساء يمارسن الدعارة والبغاء لسد نفقات مصاريف العائلة وشراء القات و بطاقات الهاتف النقال.


صندوق الأمم المتحدة: النساء نصف عدد المهاجرين
ويشير ملف هجرة النساء الذي اعده الصندوق الى ان النساء يشكلن نصف عدد المهاجرين في العالم الذين يصل عددهم إلي أكثر من 191 مليون شخصا.
وتشير الدكتورة ثريا عبيد، المديرة التنفيذية لصندوق الأمم المتحدة للسكان في حديث لصحيفة الصانداي تايمز أن تجارة الجنس أصبحت رائجة لدرجة أنها تحتل المرتبة الثالثة عالميا بعد تجارة السلاح و المخدرات.

ماليزيا وجدت الحل في الرقص الاسلامي

وشئنا ام ابينا فان الدعارة صناعة وتجارة يمارسها بشر من بيننا، وان استخدام السلاح بغية قتله لايجدي نفعا، وعلينا ان نبحث عن حل يمكن من خلاله ان نتعايش مع هذه الظاهرة على انها واقع ينبغي التفاهم معه، ونركنه في الزاوية التي نحددها له.
ولابد لنا من التفريق بين الجنس كبغاء والجنس كصناعة تضم في جوانبها الرقص، والتعري، و الجنس عبر الإنترنت.
وربما يكون في انشاء بيوت العفة التي تديرها مؤسسات حكومية، حلا في التقليل من تفاقم ظاهرة اخذة في الانتشار وكل ممنوع مرغوب.
ولم لا، فربما يكون الحل هو ما قام به الحكام الاسلاميون لولاية كيلانتان الواقعة في شمال ماليزيا من السماح بفتح نواد ( للرقص الاسلامي ) مادامت لا تقدم خمورا وتضمن الفصل بين الرجال والنساء وعدم كشف النساء بطونهن، وذلك تحت مسمى "الديسكو الإسلامي".

وقال نك عزيز نك مات رئيس وزراء ولاية كيلانتان التي تحكمها المعارضة انه لا يعارض الرقص ولكن يجب عدم الاختلاط بين الرجال والنساء وعدم كشف النساء بطونهن تمشيا مع القواعد الاسلامية الصارمة.
*ايلاف-عدنان ابو زيد


منقول للامانه


0 مقطع مشاهده مباشره مقطع مؤثر للشيخ محمد حسان صوت وصوره
0 صور مى سليم و ميس حمدان
0 برنامج مهم جدااا للقضاء علي الباد سيكتورbad Sector والاستفادة من مساحة الهارد كاملة
0 راديو Fm الاستماع عبر الانترنت
0 لبرنامج Acrobat Pro اكروبات برو
0 تحميل الحلقه الرابعه 4 مسلسل غبار الهجير مسلسل خليجى
0 قصه حياه اشهر جاسوس عربى رافت الهجان
0 صور مى عز الدين
0 قومات جديدة
0 صور ماسنجر رموز واختصارات
0 جميع رموز نوكيا هديه منى لكم
0 تحميل الحلقه الخامسه 5 مسلسل كافيه تشينو
0 سيارات جديده جامده
0 تحميل الحلقه السابعه والعشرون 27 مسلسل باب الحاره الجزء الثالث 3
0 مساندة عمرو زكى وابو تريكه Amr Zaki and support Abu Treka
!!!ADO!!! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-14-2010, 10:14 PM   #2
::مراقبة المنتديات الطبية::
 
الصورة الرمزية سيل الحب
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
العمر: 22
المشاركات: 14,614
معدل تقييم المستوى: 10
سيل الحب is on a distinguished road
افتراضي


مايزيد على الصدر ضيقا واختناقا بعد الذي قرأته أنهم يطالبون بحقوق المرآة وبالمساواة منذ أعوام أين تلك الحقوق ؟
المرآة تدهور حالها أكثر من السابق وباتت سلعة يباع بها ويشترى سواء رغبت بذلك أولا لا وعلى هذا فأن المجتمع سيبقى متراجع
ولن يكون هناك حل جذري لهذا البلاء إلا بالعودة إلا الله والتمسك بتعاليم الدين الحنيف

أشكرك أخي أدو على الخبر وعلى التواجد في المنتدى السياسي

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم


التوقيع

عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله اضغط هنا لتكبير الصوره عليه وسلم
المؤمن القوي خير وأحب إلى الله من المؤمن الضعيف وفي كل خير,
احرص على ما ينفعك واستعن بالله ولا تعجز
وإن أصابك شيء فلا تقل لو أني فعلت كذا لكان كذا وكذا
ولكن قل: قدر الله وما شاء فعل فإن لو تفتح عمل الشيطان . رواه مسلم .


اضغط هنا لتكبير الصوره

وطني لحبك في العظام دبيب
و بك الأحبة و الزمان يطيب

اضغط هنا لتكبير الصوره




سيل الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-15-2010, 02:25 AM   #3
عضو مر من هنا
 
الصورة الرمزية !!!ADO!!!
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: IN MY MIND
المشاركات: 8,982
معدل تقييم المستوى: 16
!!!ADO!!! is on a distinguished road
افتراضي


السلام عليكم سيدتى الكريمه

طبعا شكرا لمرورك
ولكن لى بعض النقاط اريد ان اضعها امامك

اولا قال سيد الخلق محمد اضغط هنا لتكبير الصوره عليه وسلم اكثر ما اخشى عليكم منه هو النساء

لانهم فتنوا اليهود


فالمراءه بيدها نسبة تتجاوز 90% من سبب التحرشات الجنسيه والاغتصاب والدعاره والزنا بسبب طريقتها فى اللبس او التعامل او حتى الحديث مع الرجل


0 تحميل الحلقه التاسعة عشر 19 مسلسل تامر وشوقيه الجزء الثالث 3
0 مسجد على الماء
0 سيارات غريبه عجيبه
0 برنامج بور ويف يرفع صوت التليفون للجوال والموبايل Power wav
0 مقطع قصيده اسلاميه صوت وصوره
0 تحميل اغنية تتر مسلسل بعد الفراق حسين الجاسمي وكأن الفراق
0 مبروك يا واد يا !!!ado!!!
0 زيدان مصر
0 تحميل حلقات مسلسل الهاربه حتى الحلقه 19 التاسعة عشر
0 الإعجاز العلمي في القرآن و السنة بسبعة لغات مختلفة
0 ஐ موسوعة الصور والتواقيع السلاميه اهدى الناس بتوقيعك ஐ
0 تحميل الحلقه الثانية عشر 12 المسلسل الخليجى التنديل
0 برنامج صور - برنامج الصور - برنامج Picture Resize Genius 2.9.5
0 صور ميلسيا
0 مراحل تغذية الاطفال
!!!ADO!!! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-15-2010, 04:44 AM   #4
::مراقبة المنتديات الطبية::
 
الصورة الرمزية سيل الحب
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
العمر: 22
المشاركات: 14,614
معدل تقييم المستوى: 10
سيل الحب is on a distinguished road
افتراضي


كلامك صحيح أدو وأنا لا أقول أن المرأة ليست لها علاقة في الموضوع ولكن النسبة مبالغ فيها بعض الشيء

المرأة لو احترمت نفسها وا حتشمت لما تعرضت لأذى وأيضا لو جدت من يردعها ويؤدبها لما أيضا وقعت في الأذى الكل يتحمل جزء من الخطأ والنفس أمارة بالسوء حفظنا الله جميعا

تقبل مروري مرة أخر واحترامي ووجهت نظري


لا إله إلا الله محمد رسول الله


التوقيع

عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله اضغط هنا لتكبير الصوره عليه وسلم
المؤمن القوي خير وأحب إلى الله من المؤمن الضعيف وفي كل خير,
احرص على ما ينفعك واستعن بالله ولا تعجز
وإن أصابك شيء فلا تقل لو أني فعلت كذا لكان كذا وكذا
ولكن قل: قدر الله وما شاء فعل فإن لو تفتح عمل الشيطان . رواه مسلم .


اضغط هنا لتكبير الصوره

وطني لحبك في العظام دبيب
و بك الأحبة و الزمان يطيب

اضغط هنا لتكبير الصوره




سيل الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-26-2010, 05:18 AM   #5
-||[عضو قادم بقوة ]||-
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 3
معدل تقييم المستوى: 0
الغبيش is on a distinguished road
افتراضي


حلومررررررررررررررررررررررررررررررررر


الغبيش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:33 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.