قديم 01-30-2011, 07:21 PM   #6
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية COLDNESS
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
العمر: 31
المشاركات: 2,703
معدل تقييم المستوى: 11
COLDNESS is on a distinguished road
افتراضي


جزء حلو بشكل

سلمت يداك

وكلنا شوق لمعرفة التكملة

فلا تتأخري علينا بها
ولك مني ارق واعطر التحياتي


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
COLDNESS غير متواجد حالياً  
قديم 01-30-2011, 09:32 PM   #7
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية kazaz
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: ksa
العمر: 28
المشاركات: 1,164
معدل تقييم المستوى: 10
kazaz is on a distinguished road
افتراضي


الجزء الرابع

الساعة 8:30**في غرفة فهد**
فهد كان واقف قدام المرايا يعدل بزمة ثوبه ويتكشخ عشان يروح مع ياسر ويتعرف على ربع ياسر وفي هالاثناء دخلت عليه أمه

أم فهد واقفة جنب فهد ببتسامة:ماشالله وش هالكشخة وش هالأناقة والحلاوة
فهد ببتسامة أحلى:تسلمين لي يايمه أنتي شفتيني حلو لأنه عيونك الحلوة (يبوس يد أمه)
دخلت بشاير الغرفة
بشاير بإعجاب:وااااااو فهوود طالع قمممر 14 تجنن

فهد مبتسم على شكل أخته:إلى هالدرجة طالع حلو؟!!
بشاير تناظر أمها:شفتي يمه شلون ولدك قمر؟؟؟
أم فهد:ولدي قمر من زمان...يلا بروح أجهز المجلس عشان ولد عمكم يمكن يبي يجلس معنا شوي






كانت جالسه في بلكونة غرفتها متضايقة ومحتارة وش تسوي مع حبيب قلبها؟؟ وليه كان معصب عليها اليوم؟؟ودار مع نفسها هذا الحوار اااه يا ياسر إلى هالدرجة زعلان من الصباح للحين ولا فكرت تدق تراضيني على رفعت صوتك وعصبيتك علي...

في هالاثناء رن جوالها بنغمة مسج أخذت الجوال وفتحت المسج

أحم..أحم بعد شوي حبيب قلبك بيجينا
عشان ياخذ أخوي فهود لأنه معزوم
في بيت أبو نايف ^_^ بشورة

سكرت الجوال وفكت شعرها الناعم بكل رقة وهدوء ورمت نفسها على السرير وشعرها صار كله على جنب وجها

جنا تتنهد:اااه حتى زيارتك إلى فهد ماقلت لي عنها بس لو أعرف وش اللي مضايقك



ياسمين كانت جالسة في صالة ومشغلة التلفزيون على قناة روتانا ورااافعه الصوت إلى أعلى حد (الملعونة شافت خالتها طلعت توحدت في البيت هههههه)

ياسمين ترقص وتغني:

أحلى من القمر هي
وأحلى يمكن شويه
وأحلى من العسل كلمة قالتها بحنيه
أحبك لما قالتها يابختي قلت ساعتها
وأنا واحد من العشاق
وهي اختارتني من ميه أأأأحلى

ياسمين جلست على الكنب بونااااسه وهبل:أي والله مافي وحده حلوة مثلي يابخت اللي بياخذني(قامت تناطط)ياربي مبسوطة فرحاانة إلا بمووت من الفرحة فرحاااانة
أخذت الريموت وجلست تقلب قنوات الأغاني:اووف أبي دبكة كل يوم تعرضوها واليوم على حظي مانعرضت ولا دبكة سود الله وجيهكم سواد لا يبيض...في خاطرها(ياربي ليه أنا مبسوطة كذة)
وعلى الإزعاج اللي مسويته ياسمين رجعت خالتها من بره ودخلت الصالة
أمل وهي تجلس على الكنب:ياسمين وش الإزعاج اللي مسويته عيب الجيران وش بيقولون
ياسمين تجلس جنب خالتها ببتسامة:بيقولوا بنتهم مبسوطة حيييييل
أمل مبتسمة:دوم إن شالله بس على ايش مبسوطة؟؟!
ياسمين:مدري بس من صحيت وأحس عندي طاقة وحيوية وناااسه مو طبيعيه
أمل:أي إن شالله الوناسة على طول




ياسر بعد مارجع من بيت نايف كان مبسوط مرة لأنه عرف ولد عمه على أصدقائه وستانسوا مع فهد وحبوه بالحيل وصار واحد منهم وفيهم وبين وناسته في أصدقائه مع ولد عمه فهد خطرة على باله جنا وقال في نفسه اااه يا جنوي وناستي باليوم ماتكمل إلا لما أعتذر لك وطيب خاطرك....(أخذ جواله ودق على جنا وشوق مالي قلبه بعد لحظات وصله صوت جنا النايم)

جنا بكسل:هلا حبيبي
ياسر بحب:كيفك يابعد هلي؟!!
جنا :مو تمام
ياسر با اهتمام:ليه قلبي شفيك
جنا:اليوم لما دقيت عليك كنت مضايق وهواشتني بعد ليه؟وش اللي مضايقك
ياسر:تصدقين حياتي أنا داق أعتذر لك عارف أني رفعت صوتي عليك وزعلتك بس والله الحرارة وزكام هالكيني
جنا:لا حبيبي أنا ما زعل عليك أبد والله يشفيك ويعينك والله أكره مرض عندي الزكام...أخذت لك دوا؟؟!
ياسر بتعب:أخذت الظهر بعد ما رجعت من المصنع
جنا:من ظهر للحين؟؟ياسر لازم تاخذ الدوا كل 8 ساعات على الاقل
ياسر ببتسامة:تخافين علي!؟!
جنا بخجل:إذا ما خاف عليك أخاف على من؟؟
ياسر:فديت اللي يخافون علي
جنا:ياسر الحين أبيك تسكر عشان تروح تشرب الدوا وترتاح الوقت أتأخر ولازم ترتاح من تعب اليوم
ياسر:حاضر طلباتك أوامر تامريني على شي بعد؟؟
جنا:سلامتك يا لغالي
ياسر:الله يسلمك يلا مع السلامة
جنا:مع السلامة




في الصباح كانت جوري جالسة في المطبخ تصلح لها ساندويتش جبن مع كوب نس كفيه

جوري تتحلطم وهي تحط السكر في نس كفيه:نيوف كل يوم ورايح عند ربعه وجزوي يا ع النت يا تتفرج على أفلامها أو تكلم صديقاتها والكل جالس يملي وقت الفراغ إلا أنا طقت نفسي من قعدت البيت...

يقطع عليها كلامها:بووووووووه
جوري رمت الكوب من يدها ونكسر:يماااااه ااااه
نايف ميت ضحك على شكل أخته:ههههههههههههههههههههههه مسكينة خرعتها ههههههههه
جوري معصبة وفي نفس الوقت ماسكة ضحكتها:نيوف يالغبي خرعتني ليه تسوي كذة من صباح الله خير كان جاتني سكته قلبيه
(لا إرادي ضحكت) ههههههههههه حسبي الله على بليسك
نايف ببتسامة:أجل من صباح الله خير تتحلطمين وش عندك؟؟
جوري تأشر على الكوب اللي نكسر:ماني قايلة إلا إذا نظفت مكان الكوب اللي نكسر
نايف:أنا أشيله ليه مو أنتي اللي تشيليه وتنظفيه
جوري حطيت يدها على خصرها:ياسلااام مو أنت اللي خرعتني يعني أنت السبب أنت اللي تشيله
نايف بعناد:لالالا أنا ما يدخلني أنتي اللي تشيليه
جوري:نيوف لاتقهرني أنت اللي خرعتني نيوف يلا عن المصاخة الزايدة وشيله
نايف:خلاص خلاااص أنا اللي بشيله لا تبكين علينا بعد من صباح الله
جوري مبتسمة:طيب باخذ ساندويتشي وبطلع(أخذت ساندويتشها وطلعت)

جوري في خاطرها محلى قعدت الصبح الناس تروح على أعمالها والعصافير تقوم من أعشاشها(وقفت عند نافذة الصالة تتأمل حديقة بيتهم والعصافير اللي فيه)


كانت واقفة عند بلكونة غرفتها والهوا يحرك شعرها لبني الناعم
بكل رقة وهدوء ومع كل نسمة هوا تمر تتذكر أسير قلبها أسير
الطفولة عماد كانت ماسكة صورة حلوة كان عماد لابس فيها ثياب
شامية وهي كانت معه ولابسه فستان زهري عند الركبة وشعرها
على جنب وفيه شويه برق كانت من أجمل صور الطفولة مع عماد
هدى تتنهد وفي خاطرها: وين أيامنا أيام اللعب وضحك والجمعة
الحلوة أيام لما كنت أتهاوش مع ياسر وتجي تمسح على شعري و
تدافع عني وين الأيام اللي كنت تقول لي فيها أنتي أجمل بنت في العالم وإذا كبرتي بتكوني أجمل وأروع عروسة...اااه وين راحت هالايام الحلوة وين

طلعت من بلكونتها وراحت جلست على كرسيها الهزاز ضامه الصورة إلى صدرها سرحانة تفكر في أسير قلبها أسير الطفولة عماد



**في شقة الشباب**

طلال كان لسه طالع من الحمام ماخذ له شاور أما مشعل كان يكلم السكرتيرة ويشوف إذا مواعيده اليوم بطول ولالا لأنه حاط في باله يرجع البيت بدري عشان يرتاح ويقدر يطلع في الليل مع ربعه أما محمد كان نايم لسه ما صحه

طلال طالع من الغرفة وهو لابس شورت أسود على جنبه أبيض وكاشف صدره وشعره الحرير مبلل والعطر الرجالي معطر الجو كله وطالع شكله يجنن

طلال يدور على جواله:وين راح ذا بعد؟؟
مشعل بعد ماسكر من السكرتيرة:وش دور؟؟!
طلال:على جوالي حطيته هنا(يأشر على الطاولة الموجودة في الصالة)
والحين مدري وين أختفى
مشعل قام: لا ختفه ولا هم يحزنون أنا شلته لأني شفت بطاريته ضعيفة قلت أشحنه لك لا يطفي عليك وتتوهق(مشعل يمد إلى طلال جواله)خذ
طلال ببتسامة:ثانكيو سو ماج
مشعل:ويلكم...إلا حمود للحين ماصحى؟؟ شفيه مابيروح على شغله؟؟
طلال متوجه إلى غرفة محمد:الحين بصحيه

دخل طلال غرفة محمد وشاف محمد رايح في سابع نومه وقف جنب السرير
طلال بعربجية مو راكبة عليه أبد:يا محمد يا حميد يا محمود(بصراخ مثل البدو)يا شيخ القبيلة يا محمد قوم بس طولت في نوم ما بتروح على شغلك
محمد قام وسند ظهره على السرير:وش عندك على هالازعاج من صباح الله
طلال جلس على كرسي الكومدينة يتمسخر:عشان تروح شغلك يالحبيب ولا تبيهم يفنشوك ويرموك بالجزمة
محمد قام و فتح الدولاب وخذ له منشفة وهو متوجه للحمام:الله يعينك على هبالك


بعد ما الكل صحى في بيت أبو نايف و فطروا نايف توجه إلى الشركة وبعدها بفترة قصيرة لحقه أبوه لشركة


**في الشركة**
نايف جالس في مكتبة يستدعي كل مسؤول وكل مدقق حسابات في الشركة ويسأله عن موضوع الاختلاس اللي شاك فيه أنه الاختلاس من أمجد

نايف جالس على الكرسي جلسة الملوك ويسأل مراجع الفواتير مازن
:موضوع الاختلاس صار له أسبوع تقريبا يعني بعد ما عقدنا الصفقة الأخيرة بيومين في هالفترة أي مسؤول يقدر يختلس المبلغ هذا كله والمراجعة ماقبل الأخيرة كانت لك يا مازن ممكن أعرف ليه مادققت في الفواتير؟؟ولا بعد مثل الأستاذ أمجد ماحبيت تدقق
مازن:لا يا نايف بيك الموضوع مو كذة بس الملف لما جاني كان المبلغ كامل ومافيه ولا نقص ولا ربع ريال وأنا متأكد من هالشي لأني مراجع الملف مرتين ومستحيل في هالمرتين مانتبهت يا نايف بيك
نايف ياخذ الملف بتوتر ويعطيه مازن:طيب ممكن تشوفه وتقول لي وش رايك باللي فيه؟؟
مازن أخذ الملف وشافه وبعد فترة قصيرة وبتردد:نايف بيك أنا شاك باللي صار بس مو حاب أتهم أي أحد بس هذا اللي صار
نايف با اهتمام كبير: وش اللي شاك فيه يا مازن؟؟!
مازن:مرة كنت جاي لسكرتيرك أحمد عشان أشوف موعد عقد الصفقة وجهز بعض الملفات ولما رجعت المكتب لقيت وسيم مساعد المسؤول أمجد في مكتبي ولما شافني كان متوتر مرة وصرف حاله وقال كنت جاي أشوفك بس مالقيتك بعد ماطلع بفترة طلب مني مدقق الحسابات أني أعطيه الملف لكن للأسف مالقيت الملف رحت أدوره عند المدقق وقال أني أنا أطلبه منك يعني كيف بيكون عندي رجعت المكتب ومجرد أني رفعت ملف العقد شفت ملف الصفقة الأخيرة بس أول مرة دورت ماكان له أي أثر وأنا متأكد أني دورت زين في المرة الاوله

نايف يقرب كرسيه للمكتب ويمسك القلم وهو حاط يده على المكتب:يعني أصبع الاتهام موجه إلى وسيم مافيه أي شك
مازن بتوتر:نعم طال عمرك هذا اللي شفته بالضبط قلته لك وسيم هو أخر شخص شفته قبل اختلاس المبلغ
نايف ببتسامة:شكرا يا مازن على صراحتك وأمانتك والحين تقدر ترجع على شغلك
مازن قبل لا يطلع:تامرني على شي طال عمرك؟؟
نايف يهز راسه نفي:لا شكرا






**في بيت أبو ياسر**

أم ياسر كانت جالسة في الصالة تتقهوى وفاتحة التلفزيون على قناة من القنوات الإخبارية وبنتها وديان كانت جالسه معها واهتمامها في جوالها والمسجات بين صديقاتها

وديان تشوف المسج من هدى:

وحشتيني مووت يالدبة وصار لك
مدة ما كلمتيني يالقاطعة...عبرينا
بمسج ع الاقل *^*

وديان لسه بترد وكلمتها أمها:يمه وديان قومي كلمي واحد من أخوانك قولي له وهو جاي يجيب معه فواكه
وديان تحط الجوال جنبها على الكنب:ليه يمه في فالثلاجة؟؟
أم وديان:أدري أنه فيه بس قريب ويخلص قولي له يجيب من الحين
وديان قامت جنب التليفون ودقت على عماد وبعد لحظات وصلها صوت عماد

وديان:هلا مودي
عماد مبتسم على الدلع حقه: اهلين دودو
وديان:أمي تقول وأنت جاي جيب معك فواكه
عماد:طيب في شي غيره؟؟!
وديان:من ناحية أمي لاااا بس أنا ودي في شي
عماد:وش اللي ودك فيه؟؟
وديان:ودي في ميلك شيك من باسكن روبنز
عماد يتأفف:ماتقدرين تغيري الطلب؟؟ وش اللي يوصلني إلى باسكن روبنز بعيد مرة عن المصنع
وديان برطمت:يعني مابتجيب لي؟؟!
عماد ببتسامة:لاااا أفاا عليك بجيب لك شلون ماجيب لأختي وحيدتي
وديان:مشكور مودي...يلا سي يو




جنا كانت جالسه في غرفتها تقرا بعض المجلات وبين فترة وثانية تسرح وتروح بعالمها الوردي إلى حبيب قلبها ياسر وفي هالحظات رن جوالها وردت

جنا ببتسامة:صباح الخير حبيبي
ياسر:صباح النور يا عمري...كيفك؟؟
جنا:تمام أنت كيفك مع الحرارة وزكام؟؟
ياسر:لاااا الحمدلله اليوم أحسن بكثير....امممم جنوي
جنا:يالبيه
ياسر:يالبه قلبك... حبيبتي بقول لك شي إذا سويتيه بيفرحني وإذا لاااا من جد بضايق وأتمنى أنك ماترفضيه طلبتك قولي إيه
جنا رافعه حاجب:طيب أنت قول بالأول أنا لسه مدري وش اللي تبيه
ياسر:اليوم الليل قولي إلى أمك و أبوك أنك جايه تشوفي وديان وأنا بستناك بره ونروح شقه تجنن أجرتها شهر وأنا أبيه يوم بس عشانك
جنا بخوف وتوتر قوي:ياسر أنت وش قاعد تقول مستحيل أقدر أسويها وبعدين إذا قلت بروح إلى وديان هدى يمكن تبي تجي معي
ياسر يحاول يقنعها:جنوي لاتعندي طلبتك وإذا على هدى إذا قالت تبي تجي عشان وديان خلاص خلها تجي وأنا بدق عليك وتنزلي تشوفيني في الحديقة مثل كل مرة.. هاا وش قلتي؟؟!
جنا وكأنها قتنعت شوي:بس والله صعبه أخاف أحد يكشفنا
ياسر:لا تخافين حياتي ما حد بيكشفنا وإذا نكشفنا هاذي إذا وقتها بفديك بعمري وروحي وما بخلي أحد يهاوشك أو يمد يده عليك وبجي أخطبك وكل شي يتعدل...جنوي طلبتك قولي أيه
جنا بتردد:طيب خلاص موافقة
ياسر هنا طار من الفرحة:yes ياهووو فديتك أنا يا عمري والله أني أمووووت فيك(ياسر يبوس الجوال)أموووه أحبك
جنا ذابت من الخجل وما عرفت وش تقول:................
ياسر:يسلم لي الخجلان أنا
جنا بخجل:ياسر بطل حركاتك
ياسر ببتسامة:حاضر بس الحين عشانك بس في الشقة بتشوفين أقوى من هالحركات ب1000 مرة
جنا:الله يستر...يلا ما طول عليك وأنتبه على نفسك
ياسر:طيب ok وأنتي بعد أنتبهي على نفسك..يلا سي يو

جنا سكرت من ياسر ودقات قلبها مثل لطبول خايفة ومتوترة وكيف تقدر تروح من غير هدى وإذا نكشفت وش بتسوي و أهلها كيف بتكون ردة فعلهم وفي خاطرها الله يستر من هاليله يااارب عديها على خير يارب





الجازي كانت جالسه في الصالة وما سكه كراسه وقلم وترسم (من هيوايات الجازي الرسم) ما كان أحد جالس معها وهالشي يساعدها أكثر في الرسم الهدوء بالنسبة لها شي مهم

دخلت جوري الصالة وشافت الجازي ترسم ومو حاسة لو جودها

جوري تتمسخر:أقول لو تفتحين لك معرض لرسم مو أحسن
الجازي ولا كأنها تسمع:.........
جوري تواصل:صراحة أنتي من الشخصيات المهمة في المجتمع السعودي ولازم تفتحين معرض وأنا بساعدك فيه تدرين عندي خبرات
الجازي بضحكة:هههه خبرات ايش يا أم خبرات أنتي حتى شمس ما تعرفين ترسمين
جوري شهقت وضربت على صدرها:أناااا ما عرف أرسم شمس يالدلخه..... أنا أصلا إبداع جوهرة ثمينة ونادرة
الجازي تكمل رسمها وتتمسخر:أنتي ثمينة من وين يا حسرة (بضحكة)هههه أنتي لو تنباعين في البسطة ما تجيبين إلا الريالين
جوري قامت وخذت لها مخدة:ريالين عمى اللي يعمي بليسك (أخذت المخدة ورجمت الجازي وطلعت)
الجازي تصرخ:والله إن جيتي مرة ثانية قطعتك


جوري راحت المطبخ وشافت أمها تمسح الطاولة

جوري بربشة:لاااا والله لاااا افااا يا ذا العلم أم نيوف تمسح الطاولة أقول مامتي بعدي شويه كذة (تبعد أمها عن الطاولة)
أم نايف مبتسمة:وش بلاك أنتي ما تبطلي من الربشة الركدي شوي
جوري تاخذ المنشفة من يد أمها وتجلس أمها على الكرسي:استريحي
يا أم نيوف أنا اللي بمسحها عنك أنتي بس تأملي فيني
أم نايف:بوشو أتأمل؟؟
جوري وهي تمسح الطاولة وبدلع: في جمالي وفي دلالي
أم نايف ببتسامة: الله يهديك... يلا هاا بنتأمل فيك




** الساعة 7:45 في غرفة جنا**

بعد ما أخذت موافقة أمها وأبوها وهدى قالت راسها يألمها ومالها خلق
كانت مبسوطة لأنه خطتهم لحد الحين ماشيهok ولبست فستان أسود حريري بس مو كثير وعلى خصرها حزام أحمر صارخ وحطت لها ميك أب خفيف وفاتحه شعرها على جنب وطالعه قمممر خصوصا أنها جذابة بدون ميك أب ولبس أجل كيف لو كذة وش بتكون غير أنها قمر
في هالاثناء رن جوالها وعرفت أنه ياسر وصل لبست عبايتها بسرعة وخذت الطرحه بيدها ونزلت

دخلت على أهلها في الصالة

جنا ببتسامة وتوتر:يلا السايق وصل
أبو جنا:لا تتأخرين كثير
جنا:طيب...يلا مع السلامة
أم جنا+أبو جنا: في حفظ الرحمن


أول ما طلعت جنا لقت ياسر واقف عند السيارة ينتظرها ويا بختها كان لابس ثوب وهي تنجن على ياسر وهو لابس ثوب

ياسر تقدم ناحيتها ومسك يدها وباسها:وحشتيني مووت
جنا بتوتر:وأنت بعد وحشتني
ياسر يمشي معها وفتح باب السيارة:تفضلي يا أميرتي الحلوة
جنا ركبت وركب ياسر السيارة وحركوا وياسر كان مشغل أغنية صدفة إلى عبد المجيد عبدالله ويغني معها وجنا تناظره بكل حب
وبعد ربع ساعة تقريبا وصلوا إلى الشقة ودخلوا

ياسر ببتسامة وهو يجلس على الكنب ماسك يد جنا:جلسي يا بعد هلي
جلست جنا وتوترها كان واضح بمعنى الكلمة
جنا تناظر فخامة الشقة وديكور الصالة الاسباني وعجبتها الشقة مرره
ياسر مبتسم:هاا حياتي عجبتك الشقة؟؟؟
جنا ببتسامة أحلى وشووووية توتر:روعه تجنن
ياسر:جنوي خلاص بلا توتر زايد تراك توتريني معك
جنا تبتسم:طيب خلاص راح التوتر
ياسر يلعب في يدينها:ترى طلبت لنا عشا وجاي في الطريق أنتي قومي شيلي عباتك وعلقيها في الغرفة عشان تاخذين راحتك أكثر
جنا قامتاضغط هنا لتكبير الصورهk بس وين الغرفة؟؟
ياسر يأشر على جهة اليمين:روحي على جهة اليمين وبتشوفي غرفتين وحدة في وجهك وثانية على اليسار دخلي اللي في وجهك على طول
جنااضغط هنا لتكبير الصورهk




**في صالة البولينج**

طلال كان جالس يلعب مع نايف ومحمد ومشعل لعبوا شوي وجلسوا يسولفوا

طلال وهو يلعب:شفيك اليوم مو على بعضك؟؟فيك شي وأنا أخوك
نايف يتنهد:ااه لا والله عادي بس شوية مشاكل في الشركة مو عارف كيف أحلها معقدة وصعبة
طلال ترك كرة البولينج وراح عند نايف وحط يده على كتفه:لاااا أكيد بتقدر تحلها وبتشوف بس أنت سم بسم الله وبدء دور على الحل
نايف يشيل يد طلال ويجلس على الكرسي وبضيق:حتى لو كان اختلاس
طلال فاتح عيونه:هاا اختلاس؟؟
نايف يهز راسه بالإيجاب:إيه اختلاس 3 مليون...قول لي تقدر تحلها؟؟
طلال بقهر:وما حاولت تعرف منو الواطي اللي سواها؟؟
نايف:أنا شاك في المسؤول أمجد والمساعد وسيم بس الله أعلم لحد الحين مو متأكد
طلال يمسح على كتف نايف:هونها وتهون وان شالله كل شي ينحل





هدى كانت فاتحه المسن وتسولف مع صديقتها التونسية جيهان اللي ضافتها قبل 3شهور بس صاروا قراب من بعض مرره

*أحبك والحكي داخلي أكبر*(هدى)
شتقت له يا جيهان شتقت له مووت وحشني
*تحبني وأحبك أيه تجرحني وتظلمني لا* (جيهان)
وش نقدر نقول لك؟؟ هذا عادات وتقاليد السعودية
وش نقدر نعمل؟!! ما نقدرش نغير العادات وتقاليد
بس أنتي حولي لما تشوفينوه تقولي لوه أنا محتاجة
أحكي معك أو حتى تقولي لوه أحبك بزف وننتهي
*أحبك والحكي داخلي أكبر*(هدى)
شفيك يا جيهان؟؟ تبيني أقول له أحبك مووت وين
جالسين؟؟ ما يصير أقول له ما يصير وش تبيه يقول
عني!! صايعه وما عندي احترام لنفسي لالا بلاها
*تحبني و أحبك أيه تجرحني وتظلمني لا*(جيهان)
دويا أفهمي شنوه أقول لك أنا ما قول أرمي حالك عليه
بس أنا منقدرش نشوفك هكا تحبيه ومش تقدرين تعملي
أي حاجه حاولي با لقليل تلمحي لوه
*أحبك والحكي داخلي أكبر* (هدى)
طيب يصير خير
قولي لي وش أخبار أختك لصغنونه كم صار عمرها؟!
*تحبني و أحبك أيه تجرحني وتظلمني لا*(جيهان)
6 شهور أسمعي شنوه بقول لك شوفيه صورتها شوي وحطها لك




في الشقة جنا وياسر فالينها ع الأخر ضحك ورقص وسوالف وسهره صباحي ولأغاني مشغله بأعلى صوت

ياسر أخذ عصا كانت موجودة في الديكور وحطها على خصر جنا وهو يرقص معها دبكة وبعدها شغل أغنية قويني بيك وراحوا أحلى جو في الرومانسية

جنا ترقص رقص هادىء ورومانسي جدا مع ياسر:أحبك
ياسر قرب راسه وحط راسه على راسها وبهمس:أمووت فيك

وعند المقطع (قويني بيك قوي قلبي عشان يعيش عمري بعدك مايسويش،،، من زمان أنا بستناك،،،قويني بيك عيزة جوه عنيا دريك عيزة عيش لك وموت فيك عمري أيه لو مش وياك)

هنا ياسر قرب شفافه وباس رقبتها:أحبك بجنون(قرب وباس خدها)
جنا تحط يدها على خده:إذا أنت تحبني بجنون أجل أنا وش أقول
ياسر ماقدر يستحمل الحب اللي فيه أكثر وضل يبوس خدها ورقبتها وأخيرا بعد مابوس فيها حضنها بقوه:سحرتيني قلبتي كياني بحبك
جنا بحضنه:أحبك ياسر أحبك أحبك مووت
ياسر يبعدها من حضنه ويمسح على شعرها:ودي أنام تعبت من الرقص
جنا بخجل:طيبok قوم نام
ياسر بحب:أبيك تجي معي تغطيني
جنا خجلها يزداد وحمر وجها:طيب يلاااا قوم

قاموا ثنينهم للغرفة وياسر ماسكها من خصرها وحبهم لبعض يزداد أكثر وأكثر





**الساعة 10:5 في بيت أبو جنا**
أبو جنا نام بدري وهدى وأمها جالسين في الصالة يتفرجون على مسلسلهم

أم جنا تناظر هدى:أقول يمه هدى مو كأنه أختك تأخرت قومي أتصلي في وديان وشو فيها قولي لها تجي البيت تأخرت
هدى تناظر الساعة:لاااا يمه لا تأخرت ولا هم يحزنون تو الناس تلاقيها الحين مبسوطة مع وديان وسوالفهم ماتخلص
أم جنا:الساعة 11:15 وشو مو متأخرة
هدى مبتسمة:لاااا يمه ماشفتي كويس الساعة 10:5 مو 11:15
أم جنا بضحكة:هههه الظاهر ضعف النظر يبي لي نظاره




فهد كان في غرفته متمدد على سريرة ويسولف مع محمد

محمد:وينك اليوم على أساس بتجي صالة البولينج؟؟!
فهد:والله ما قدرت رجعت من الشغل تعبان تدري هذا بداية الأسبوع لي في الشغل وما نمت العصر جلست اسولف مع أختي شوي وبس خلصت الطاقة اللي عندي وما قدرت أشيل عمري وجيكم بس بكرة إن شالله
محمد:أيه بكرة لازم تجي عاد بكرة مجهزين التحدي بين مشعل ونايف وبعدها أنت ونايف وبنشوف مين الأقوى
فهد:ترى في البولينج مو شاطر كثير
محمد:طول ما أنت معنا أبشر بتصير تلعبها ولا بحتراف وادمان بعد
فهد بضحكة:هههه إدمان مره وحده
محمد:أيه إدمان أنت بكرة تعال وبتشوف كيف اللعب على الأصول




بعد ساعة ونص تقريبا الوقت تأخر وصار وقت رجوع جنا للبيت في الشقة و بتحديد في الغرفة

ياسر يمسح على شعر جنا:يلاااا حبيبتي جنوي قومي تأخرتي وأخاف يشكون ولا بعدك تعبانه؟؟
جنا مغطيه جسمها بالبطانية:طيب انتظرني بره بالبس ثيابي وجهز
ياسر قام:طيب بس بسرعه فديتك(طبع بوسه على خدها وطلع)

بعد فترة قصيرة لبست جنا وجهزت ورجعها ياسر البيت وجنا طايرة من الفرحة ومو مصدقة أنه هذا الوقت اللي راح كانت مع ياسر مع حبيب قلبها أما ياسر ما يقل عنها فرحة كان مبسوط وخصوصا أنه الليلة كانت ليلته مع حبيبته وبنت خاله وصديقته


صباح اليوم التالي الجو كان عادي مو حر ولا برد نقدر نقول عنه لطيف بس مو كثير


**على طاولة الطعام في بيت أبو فهد**

فهد أخذ له رشفه من العصير وبعدها ناظر بشاير:بشورة جهزي نفسك اليوم بعد صلاة العشا بطلع معك
بشاير تركت الجبنة و طارت من الفرحة:الله وناسه بس وين بتاخذني؟؟
فهد مبتسم:باخذك على مطعم رهيب أكله كذة(يأشر بصبعه الإبهام) طبعا بعد إذنكم(يناظر أمه وأبوه)
أبو فهد مبسوط من ولده:لاااا ما عندنا مانع روحوا تعشوا ونبسطوا
أم فهد أكلت شوي من التوست:أنا وأبوكم بنتعشا هنا وأنتوا روحوا تمشوا وتعشوا وغيروا جو
بشاير مبتسمة:فديتك يمه
فهد يبتسم الى بشاير:بشورة لكن ما بنطول عشان ربعي يبوني اليوم البارح ما رحت لهم واليوم لازم أروح لهم
بشاير ماحبت تعارض وتقول لا ودي اتأخر في الطلعة:طيبok



في بيت أبو نايف جوري والجازي باقي ماصحوا وأبو نايف ونايف جالسين في الصالة يتناقشون في أمور الشركة وأم نايف في المطبخ تجهز الشاي

أبو نايف:يا يبه يا نايف موضوع الاختلاس صار له مده وللحين ما عرفنا منو المختلس الى متى بننتظر أكثر
نايف يحط يده على راسه بتعب:يبه أنا كل يوم ومستدعي مسؤول ولحد اللحين مو متأكدين من المختلس أنا شاك في ثنين وظن أنه موضوع الاختلاس مو واحد ولا ثنين بس اللي مسوينها شكلهم عصابة
أبو نايف وعلامة استفهام على وجه:عصابة؟؟نايف أنت وش تقول وش سالفة العصابة اللي تتكلم عنها؟؟
نايف يرفع راسه ويناظر أبوه:يبه مقدر أقول لك الحين خلني أتأكد وبعدين بقول لك كل شي بتفصيل الممل

أبو نايف هز راسه بالإيجاب و أبتسم لنايف ابتسامة ريحته




في الشركة وقبل وصول أبو نايف ونايف أمجد والمساعد وسيم وثلاثة زملائهم حسام و هيثم وزاهر كانوا جالسين في مكتب أمجد يتكلموا عن الاختلاس

أمجد بعصبية:نايف الحقير الواطي راح يكشف كل شي الكلب ما عم يوقف استجوابات كل يوم و تاني وعمل تحقيق الله ياخدوه
هيثم صاحب الوجه المخيف ثار غضبه: نحنا لازم نفكر في شي يبعد نايف عن طريقنا بس شو هالشي ما بعرف

بعد فترة قصيرة من الصمت

زاهر يناظرهم و ببتسامة خبث:هي ما بدا كلااام يا شباب بنقتلو ونرتاح منو ومن المشاكل الي راح تجي ع راسنا لو بننكشف راح نروح بستين ألف داهية بنخلص منو وبنريح راسنا من الهم بقى شو قلتو؟؟؟
أمجد ببتسامة واسعة:عن حالي موافق بدون أي اعتراض وأنتو ياشباب شو قلتو؟؟
الشباب:أكيد موافقين
وسيم بشوووية تردد:لك ما بتخافوا ننكشف هي قتل روح مو لعبة هالشغلة مو سهله بنوب فكروا فيها شوي
هيثم وبصوته المبحوح:لاااا ما بنخاف نحنا رجال ولرجال ما بيخافو
وسيم بتوتر:بس أنا شايفها مو سهله بنوب بنووب
أمجد بنفاذ صبر:أييييييييييييه صرعتني بحكيك وبعدين بقى خلصنا ياه راح نقتلو يعني راح نقتلو ونتهينا بقى وما بدي أي كلمة زيادة
زاهر ببتسامة:وأخيرا يا حقير راح تموت على أيدينا ونرتاح منك ومن همك يا واطي


kazaz غير متواجد حالياً  
قديم 01-31-2011, 01:27 AM   #8
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية kazaz
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: ksa
العمر: 28
المشاركات: 1,164
معدل تقييم المستوى: 10
kazaz is on a distinguished road
افتراضي


الجزء الخامس
في بيت امل ياسمين كانت جالسه في غرفتها ترتب ثيابها وتشيك على الاغراض اللي ناقصتها وبين ماهي مشغوله في ترتيب الثياب شافت صوره قديمه كانت الصوره تجمعها مع امها وابوها اللي نفصلو عن بعض وهي صغيره امها كانت حاطه راسها ع كتف ابوها وحاطه ياسمين في حضنها وابوها ماسك يدها وكأنه يلعبها ياسمين في الصوره كانت صغيره عمرها 8شهور الصوره حلوه مرره بالنسبه لياسمين لانها مع امها وابوها مع اعز شخصين ع قلبها ياسمين تناظر الصوره بتمعن وبدمعه تبلورت في عينها : احبكم واموت فيكم ...ليه تركتوني ورحتو ليه اذا انتو ماعندكم استعداد تربو بنتكم اجل ليه جبتوني على هالحياه يتمتوني وانتو عايشين..
(هنا ياسمين ماقدرت تتحمل واطلقت العنان لدموعها) آآآه على حظي عايشه يدون ام واب وكأني يتيمه (تشهق في بكيها) حر ..حرام عليكم توسون فيني كذه هذا ه...هذا وانا ...وانا بنتكم
(سندت ظهرها على الجدار ونزلت راسها على رجليها تبكي)
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$
مشعل جالس في مكتبه مع النيرس
مشعل وهو يكتب في دفتر خاص في مواعيده:يعني على الساعه 9 الصباح موعد سعد محمود وبعد سعد يجي دور هند غانم (يناظر النيرس)طيب رانيا في موعد بعد هند غانم
رانيا؛ لاااا دكتور موعد هند هو اخر مواعيد الصباح وبيكون على الساعه 10:15 اما بعد الظهر بيكون عندك 6 مواعيد
مشعل عفس وجهه: طيب ليه ما تصير مواعيد الظهر في الصباح احسن
رانيا: قلت للمرضى بس هم يقولوا مايقدرون يجو الصباح
مشعل قام بيطلع من المكتب: طيب ok الله يعين على هاليوم الطويل

طلع مشعل من المكتب وراح للكوفي يشرب له كابتشينوا
مشعل اخذ الكابتشينوا وجلس على احدى الطاولات يفكر في اهله اللي مشتاق لهم مـــــــــــــــوت "" بس ظروف عمله ماتسمح له يروح الشرقيه يشوفهم......
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
كانت جالسه في غرفتها متمدده على السرير ولابسه فستان بيتي بسيط جدا وناعم لونه زهري فوق الركبه بشووي وفاتحه شعرها على جنب وماخذه من خصله ومرجعتها على ورى بملقط صغير وطالع شكلها ""كيـــــــــــوت"" شوي وتسمع دق الباب

جنا: تفضل
دخلت هدى وجلست جنب جنا على السرير .........
هدى مبتسمه: جنوي ممكن طلب بلييييييز لا ترديني بلييييز حياتي
جنا عدلت حالها وجلست: طيب قولي بالاول وش تبين بعدين افكر اردك ولا مااردك
هدى:جنوي لابتوبي مو راضي يفتح فيه المسن ممكن اخذ لابتوبك؟؟
جناابتسمت: طيب ok روحي خذيه البارح خليته في الصاله
هدى ببتسامه واندفاع: يآآآآآآآآآآآآآحيااتي ياعمري ياقلبي فديتك والله يا اختي العزيزه ( طبعت بوسه على خد جنا وطلعت) في هلاثناء رن جوال جنا وبس شافت اسم ياسر طارت من الفرحه
جنا بدلع: ياهلا بحبيبي يسور
ياسر ببتسامه: هلين قلبي كيفك اليوم ؟؟
جنا: تمام وانت كيفك؟؟
ياسر:تماام وبخير دامك بخير (بهمس وبكل حب) اشتقت لك موت
جنا بدلع: لااااا حبيبي انا اكثر يسور حياتي انت قول اني اشتقت لك اكثر
ياسر يضحك ويسايرها:هههههههه خلاص انتي اشتقتي لي اكثر
جنا ابتسمت وفي خاطرها ( أحبك واموت فيك حياتي بدونك ولاشي )
جنا:.....................
ياسر: اميرتي ودلوعتي وحياتي وقلبي وعمري ليه سكتت؟؟
جنا بخجل: الله الله انا حياتك وعمرك ومدري بعد وش قلت لاااا تكثر علي بالكلام انا مو مستاهله كل اللي تقوله (تتغلى) حالي حال اي وحده
ياسر مو عاجبه كلامها: جنوي حياتي عن الكلام الفاضي انتي تدري انك كل شي بالنسبه لي انتي لي لحالي ملكي انا كل شي فيك صار يخصني لحالي والله اني احبك وموت في هواك
جنا وجها حمر من الخجل :فديتك انا
ياسر بحب:فداك الكون ياروح روحي

**الساعه 2:30 الظهر **
في بيت ابو نايف بعد ماخلصوا غدا ام نايف وابو نايف ركبوا غرفتهم باخذون قيلوله وجوري ونايف والجازي جالسين في الصاله يلعبون ولااااا كلمة

نايف جا الدور عليه يلعب ولااا قادر يمثل اكثر عشان يعرفوا وش يقصد
جوري بربشتها المعتاده: نيوف مصيبه صابتك وضح وش تسوي ترفع لي عضلاتك وش ابي فيهم
الجازي مبتسمه ولا فاهمه شي من نايف : نيوف طاعون طعن بليسك مثل زين وش هالعضلااات اللي ترفعها
جوري : يمكن اسم الاغنيه عضلات
الجازي +جوري:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
نايف يأشر لهم بسكون وانهم ينتبهوا له
جوري:خلاااص سكتنا يلاااا كمل
نايف يرفع يده ويشد عليها كالرمز القوه
الجازي تحاول تعرف وش يقصد: اممممم القوه
( هنا نايف قام يبتسم ويأشر لها تكمل يعني انها قربت )
جوري تساعد الجازي: عرفت اجل وش تقصد قوى
نايف يهز راسه انهم يكملوا ويبتسم لهم ويعيد الحركه ويساعدهم
الجازي طالع جوري: وش يقصد مو فاهمه (تناظر نايف) امممم قويني
نايف هنا قام يصفق ويأشر لهم بصبعه الابهام انها الكلمه الصحيحه
بعدها صار يشرح وكأنه يتوسل لشخص
جوري متشققه لانها فهمت وش يقصد: عــــــــــــــــــــترفت قويني بيك
نايف قام يصفق وقال: يابعد عمري جبتيها ( راح يبوسها اللي يشوف فرحت جوري يقول ربحت 10000 ريال هههههه)
الجازي باعتراض: لا لا لا لا مايصير وشو هي تعرف وانا لاااااا نيوف سوي اغنيه ثانيه وانا اللي لازم اعرفها
نايف متوجه لدرج رايح لغرفته: عذريني جوجو بروح ارتاح شوي نكمل الليل ( غمز لها وابتسم وراح غرفته)
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
بعد ما طلع امجد والمساعده وسيم من الشركه توجهو هم واصدقائهم الى شقه صديق لهم اسمه عصام ماشاالله عصام انسان مجرم كلمه مجرم قليله عليه عنده اكثر من جريمه قتل شواها ولااا احد كشفه جرايمه كلها سكيتيه واللي يرتكب الجرايم اشخاص يخدموه ( يمكن بدنتوا تفهموا سبب زيارتهم الى عصام )
امجد بغيظ : بدي فقتلوا وشرب من دمو الواطي معيشني بتوتر طول الوقت بس انا بفرجيه لها الحيوان (يتمسخر) نايف بيك
حسام بتأييد: كلنا معك ابو المجد انت قول ايمتا نقتلو ونحنا حاضرين
زاهر: هي مابدا كلاااام حسام كلنا بنكرهوا لنايف الكلب وكلنا موافقين ع قتلوا
عصام: كم خنجر بدكون؟؟
امجد ببتسامه واسعه: تنين يا ابضاي واحد لزاهر وتاني لحسام ومن ناحيتي بدي مسدس فيه رصاصتين ( يتمسخر ويضحك) بدنا نوجعوا كتير ههههههههههه حرام يتوجع البيك ههههههههههه
هيثم صاحب الوجه المخيف وصوت المبحوح انبسط ع الاخر ويتمنى انهم يقتلوه اليوم قبل بكره اما وسيم كان متخوف شوي لكن نبسط وفرح لما شاف اصدقائه فرحانين وتشجع انه يشوف دم نايف ملطخ على الارض
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$
في بيت ابو فهد بعد الصلاه العشا فهد لبس وكشخ عشان يروح يتمشى مع اخته وبعدها يروح لربعه اما بشاير كانت لسه ما خلصت
**في غرفة بشاير**
بشاير كانت لابسه برمودا جينز اسود وبلوزه نص سوده في الوسط جمجمه كبيره شوي وفوقها بدي رصاصي واسود ورافعه شعرها على فوق ومنزله لها خصله على جنب و كانت نعومه ^_^

(والعصر دقت على الجازي وقالت لها انها بتجي لهم بعد ما تتمشى مع فهد )
وبين ماهي تتعدل وماسكه الغلوس تعدل حالها سمعت دق الباب
بشاير: تفضل
فهد دخل وابتسم لها : بعدك ماخلصتي ؟؟ حشى وش تسوين ؟؟
بشاير ببتسامه احلى : خلاص خلصت بس بقى الغلوس والبلاشر (بشاير تدري انه فهد مو فاهم قصدها بـ لبلاشر والغلوس بس حبت تشوف بيرد عليها ولا لا )
فهد يضحك: هههههههههههههههه وش تقولين بوبشر وقلوس والله مايفهم لك الا ربك هههههههههه
بشاير تضحك على فهد : ههههههههههه انا قلت بوبشر انا قلت بلاشر مو بوبشر ههههههههه خلي عندك ثقافه في البنات (وبغرور ودلع ) خصوصا الجميلات مثلي
فهد يسايرها : وانتي صادقه انا لازم انتثقف في امور البنات ( ببتسامه) يلااا مشينا
نزل فهد وبشاير وجلسوا مع امهم وابوهم شوي وبعدها طلعوا متوجهين للمطعم
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
**بره الرياض بشوووووي**
كان واقف عند البحر يتأمل تلاطم الامواج والبروده اللي تجي مع كل مد يجي من البحر الشاب هذا غامض مايحب الكل يعرف بأيش يفكر بأيش يبي بأيش يحب شاب رومانسي وصاحب احساس مرهف حنون طيب وهادئ كان واقف يفكر في حياته وشوقه الى اهله وفكره انه يتزوج صارت تراوده كل يوم
محمد يتنهد : آآآآآآه يايمه وش كثر مشتااق لك ومشتاق لحنانك وابتسامتك ولاااا اختي حبيتي روابي صاحبت المقالب والابتسااامه الجذابه ولاااااا ابوي اللي قلبه مافي مثله اشتقت لكم اشتقت لكمممممممممممم يااهل الشرقيه وحشتوني ""مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــوت ""
وبين هدوء وحوار محمد الحميم رن جواله وبس شاف المتصل طار من الفرحه ودنيا مو شايلته
محمد بشوق ولهفه: روااابي حياتي انتي وربي اني جالس افكر فيكم الا وانتي دقيتي كيفك وش اخبارك وش مسويه وكيف امي وابوي....
روابي ببتسامه: فديتك والله حموود كلنا بخير مشتاقين لكم والله انت قول لي كيفك وكيف مشعل وطلال ان شاالله بخير
محمد: كلنا بخير:.....روابي مشتااق لكم ودي واشوفكم بس العمل مو راحمني اجازه اسبوع مو قادر اخذها اشتقت الى مقالبك واشتقت الى حنان امي واشتقت الى عطف ابوي وحشتوني ""مــــــــــــــــــــــــــــــوت"" ودي اشوفكم
روابي وبدمعه حنين الى اخوها :ياقلبي عليك ياخوي وتحمل ومابقى شي على شوفتنا انت المكالمه الاخيره قلت لي باقي لها 35 يوم يعني اللحين باقي لها شهر تحمل خلاص الشهر هذا بيمر بسرعه (نزلت دموع الحنين الحارقه على خدها الشوق مالي قلبها اخوانها وولد عمها صار لها مده ماشافتهم)
روابي:.......................................
محمد: روابي ليه سكتي شفيك ؟؟
روابي تمسح دموعها: لااااااااااااا عادي مافيني شي
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
بشاير وفهد وصلوا المطعم وجلسوا ع طاوله تطل على بحيره وعلى النبااتات الصغيره الموضوعه جنب البحيره والاضواء الهاديه الشاعريه وتلاطم امواج البحر المنظر كان روعه ويفتح الشهيه للأكل ( وصلهم الاكل بعد ربع ساعه من طلبهم والخدمه بعد كانت قمة في الذوق)
بشاير مبتسمه: والله طلعت حركات يافهيد المطعم يجنن ولاا الاكل ولا اروع
فهد اخذ الشوكه واكل سبرنغرول وقال بغرور: طبعا احم احم اخوك مو هين ياحببتي
اتحداك لو سألتي وحده من صاحبتك انها جات هذا المطعم وتقول ايه اصلا مافي احد يعرف فخامه المطاعم غيري انا
بشاير شربت شوي من الببسي وقالت بدلع : فديتك انا ادري انك مو هين وصاحب حركات( بشاير تناظر الساعه ) فهود الساعه 8:45 تأخرت على ربعك
فهد ياشر على التبوله : باقي ما اكلتي التبوله وبعدين لاحق على ربعي ماهم طايرين كلي التبوله اول
بشاير: لاااااااااااا خلاص شبعت اذا اكلتها بنفجر يامصيبتي على وزني شكلي زدت 15 كيلو
فهد يضحك: هههههههههههه لااااا لا تخافي مازدتي الا 10 كيلو بس هههههههههه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
في بيت ابو نايف وبتحديد في مجلس الحريم كانت الجازي جالسه تبخره عشان بشاير بتجي ولانها كلمت ياسمين وعزمتها تجي اليوم وياسمين وافقت
الجازي تبحر المجلس وتغني:
احلى من القمر هي ... واحلى يمكن شويه
واحلى من العسل كلمة قالتها بحنيه
احبك لما قالتها ..... يابختي قلت ساعتها
وانا واحد من العشاق...... وهي ختارتني من ميه
دخلت عليها جوري وهي لابسه تنوره بيضه عند الركبه وبلوزه بيضه كات وعلى خصرها حزام احمر لامع وفاتحه شعرها المدرج على جنب وحاطه لها بلاشر وردي ومسكره وكحله خفيفه
اما الجازي كانت لابسه شورت جينز اخضر زيتي وبلوزه نص بيج وفوقها بدي اخضر زيتي ورافعه شعرها على فوق ومنزله خصلتين على جنب وحاطه لها بلاشر وردي فاتح وكانت مكثفه المسكره شوي
جوري: اقول جوجو مو كانهم تاخرو ؟؟ الساعه 9 وللحين ما جوا
الجازي جلست ع الكنب بعد مابخرت المجلس : لا ما تأخرو تلاقيهم في الطريق
جوري: اجل بروح اشوف الحلويات اذا خلصتهم امي ولا لا
الجازي تأشر لها بالجلوس: لا انا شفتهم حلصتهم امي وحطيتهم في الطقم الذهبي
جوري جلست: ايه طيب ( تأشر على حالها ) شرايك في اختك الصغيره ؟؟
الجازي مبتسمه : ايه قمر تجنني
شوي ويسمعون ""الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــرس""
جوري قامت ركض وفتحت الباب ولقت ياسمين وبشاير واقفين مع بعض سلمت عليهم ودخلتهم المجلس
جوري مبتسمه: اشوفكم مع بعض انتو جاين سوا؟؟
بشاير: لا والله بس فهد وهو منزلني شفت ياسمين نازله من السياره
ياسمين : الا الجازي وين اختفت
الجازي دخلت وفي يدها TRAYذهبي وفي شوية فضي محطوط في مكسرات
الجازي ببتسامه: والله ياطويلة العمر ما اختفيت بس رحت اجيب المكسرات ( كان كل شي موجود ومجهز في المجلس الا المكسرات راحت جابته الجازي )
ياسمين تناظر جوري: اقول جوري شكلك نحفانه مرره
جوري بوناسه وربشه: يآآآآآآآآآآآآآآآآي لاااا تونسني اللحين اتشقق من الوناسه (تناظر الجازي) شفتي قالو عني نحفانه(قامت تدور حول نفسها وجلست بربشتها )يآآآآآي وش حلاتي قمر
بشاير تضحك:ههههههههههههه انتي ماتبطلي ربشه اللي فيك اركدي الركاده زينه اجل اذا تزوجتي وزوجك مدحك بكلمتين بتخفي عليه هههههههههههههههه
ياسمين تضحك معها :هههههههههههه الله يعين اللي بيتزوجها بطيح في كبده ههههههههههههههه
جوري تلعب في شعرها وبدلع : اصلا اللي بياخذني حظه من السما يحصل له يشوف قمر مثلي
الجازي تسايرها : اي صراحه محظوظ مرره اذا زوجته العاقله جوري ( تناظر بشاير )هااه وين تعشيتو ..؟؟
بشاير ببتسامه: اخذني مطعم رووعه يجنن يطل على بحر ولا اكلهم وخدمتهم ذوق صراحه المطعم لااااااا يعلى عليه تاكلين وانتي تشوفي تلاطم امواج البحر والاضواء والهدوء الشاعري صدق المطعم رهيب صح انه بره الرياض بس مو بعيد بالنسبه لنا لانه حنا ساكنين في بداية الرياض
ياسمين بحماس: طيب شرايكم بكره كلنا نروح نتغدى فيه صراحه بشوره حمستني
الجازي تفكر : امممم بكره انا ماعندي شي عادي اروح
جوري مبتسمه : وانا بعد ما عندي شي بروح معكم
ياسمين : خلاص اجل بعد مارجع البيت بدق على وديان وجنا وهدى ونقول لهم عشان نروح معهم وتكمل شلتنا
بشاير : اجل بكره يوم الوناسه عندنا

** في غرفة نايف **

نايف كان لابس بنطلون اسود وبلوزه بيضه ربع كم وعضلاته بارزه لانه البلوزه ربع كم وفيها من ورى كلام وعليه خطوط سوده وشعره ناعم موصله الى عند رقبته و طالع ""نايس""بعد ما تكشخ وتعطر وقبل ما ينزل رن جواله ورد
نايف: هلا والله بطلول
طلال : اهلين.... نايف وينك تراك طولت صار لنا سنه ننتظرك
نايف يبتسم واخذ المشط يمشط شعره شوي: ايه طيب لاااااا تخافون مابتأخر شوي وبطلع من البيت
طلال : كم يعني الشوي هاذي ؟؟
نايف :5 دقايق وبطلع يلااااااا طلول عن الحنه شوي وبجي
طلال يبتسم : يلااا سلام
نايف متوجه لباب الغرفه طالع: الله معك

طلع نايف من الغرفه وحب انه يجلس يسولف مع امه شوي قبل لايروح الى اصدقائه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

نرجع لسوالف البنات في المجلس
جوري تضحك:ههههههههههههه وربي لو تشوفون جسمها تقدرون وزنها 300 كيلو على الاقل هههههههه كأنها بعير حتى دخلو النت وشوفها
بشاير : وانا بعد رسلو لي على البريد قصة واحد وزنه 350 كيلو غرام واهل امه في الصين ومو قادر يروح لانه كرسي الطياره اذا جلس عليه بينكسر ومايبقى من الكرسي الا الحديد (ضحكت) ههههههههه يكسر الخاطر هههههههه
ياسمين تضحك: ههههه والله ماحد قال له يبلع كل الاكل اللي في المطاعم خله ولا كرسي يكفي يجلس فيه ههههههه
الجازي: مساكين والله حياتهم صعبه ولا امراض السمنه اللهم لا تبلانا
بشاير وقفت مبتسمه: بروح الحمام وبرجع (بشاير دائما تجي عندهم يعني قراب من بعض مرره وماله داعي تستأذن انها تروح الحمام)
الجازي: طيب لا تتأخرين لا طوفك السوالف
بشاير : طيب
نايف بعد ماسولف مع امه جا بيطلع لكن ذكر انه نسه مفاتيحه رجع وعبر من الباب الخلفي حنب مجلس الحريم عشان يروح الغرفه وكان الجو مغينم شوي ونزل مطر بسرعه نايف دخل وهو يركض عشان مايتبلل
"""" فجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــأه حس انه""""

xxxxxxxxاصطدم مع شخص وطاح اما نايف متوازنXXXXXXX
بشاير ناظرته نظره سريعه ونزلت عينها بخجل وتوتر شديد: SORRY ما انتبهت
نايف يناظرها: لاااااا انا اللي ما انتبهت SORRY يا .......
بشاير قامت بخجل ومنزله راسها : بشاير
نايف ابتسم: انتي اخت فهد صح ؟؟
بشاير تهز راسها بالايجاب وجسمها كله يرجف : ايه انا اخت فهد(بشاير تبعتد عنه شوي راجعه للمجلس )SORRY مره ثانيه
نايف ضل يناظرها لحد ماغابت عن عينه
(بشاير كانت لابسه عبايتها بس مفتوحه وكأنها تدري انها بتشوفه زين منها لبستها قبل لا تطلع )
دخلت بشاير المجلس وكانت مرتبكه شوي ومو مستوعبه اللي صار معها ومنقهره من حالها وفي خاطرها ( ياربي وش العمى اللي فيني كيف ما انتبهت له وهو يركض *ابتسمت بس ماحد انتبه* نياف بعد الله يهديه كان يركض بسرعه)

البنات انبسطو سوا وحبوا يدقوا ع جنا وهدى ووديان ويخبروهم عشان الغدا في المطعم بس كلهم اعتذرو وياسمين وجوري المتحمسين انقهرو يبون الشله كامله في النهايه ماحبو يروحو من غيرهم وبطلو روحت المطعم

**بعد مرور اسبوعين **

كانت جالسه في بلكونة غرفتها سرحاانه وتفكر شكلها كان طفولي مرره كانت لابسه شورت قصير اصفر فيه دببه لابسين بيجامات وبلوزه كانت صفره فيها دبدوب واحد كبير وشعرها كان منكوش شوي لانها توها صاحيه من النوم في خاطرها ( يووه بشاير اشفيك ليه كل هالسرحان معقول حبيتي نايف بها السرعه طيب كل اللي صار انه اعتذر وسأل اذا فهد اخوي ولا لا يعني هالكلمتين اثرت فيني وخلتني احبه معقوله انا احب نايف )

طلعت من بلكونتها وراحت فتحت الكومدينه اخذت دفترها وتمددت على السرير تكتب في الدفتر
لا اعلم ماذا جرى لي ... هل انا احبه حقا
ام هو حب عابر .... سينتهي مع مرور الوقت
ام سيضل حبه في قلبي يأسرني يتملكني يروادني في احلامي ....
اريد الجواب ياأيها الزمن ............
سكرت الدفتر وجلست تلعب بخصل شعرها سرحانه في عالمها المجهول بحب نايف هل هي تحبه؟؟؟ ولاااا مجرد حب عابر

** الساعه 11:30 في المصنع **
عماد كان جالس يشرف على المكاين الجدد اللي وصلت من سويسرا ويشوفها اذا ناقصها شي ولا لا ويعد ويحصي المكاين اللي واصله
عماد يناظر واحد من الموظفين :لحد اللحين مافي اي نقص كل المكاين وجايه معها فواتيرها وحدايدها وقطع الغيار تبعها انا برجع على المكتب وابيك تكمل باقي الاحصاء للفواتير وقطع الغيار
الموظف: حاضر استاذ عماد
عماد وهو متوجهه الى مكتبه شاف ياسر طالع من مكتب ابوه
عماد : هااااه ياسر شكلك طالع لا تقول ما خذ اذن من الوالد
ياسر مبتسم : اي والله طالع قلت للوالد قال OK
عماد: لااااا ياسر واللي يسلمك امنع حالك من الطلعه بس اليوم ع الاقل انت تعرف انه موعد الصفقه الجايه بعد اسبوع يعني في ضغط كبير على المصنع وانا لحالي مقدر اسوي شي
ياسر ابتعد عنه عشان يروح: طيب اللي ما تقدر عليه خله في مكتبي يلاا سلام
عماد يناظره وهو رايح : الله معك ( يتنهد)آآآآآآه الله يعني
طلع ياسر من المصنع واول ماركب السياره على طول اخذ جواله ودق على حبيبته جنا وبعد لحظات وصله صوتها

جنا بتعب: هلا ياسر
ياسر ببتاسمه: اهلين قلب ياسر كيفك حياتي ؟؟
جنا : تماام
ياسر عفس وجهه: تمام؟؟ ما اظن لانه صوتكمو عاجبني شفيك حياتي ؟؟
جنا تتمشى في حديقة بيتهم : لااااااا عادي راسي يعورني من كثر ما جلست اسولف على المسن من الساعه 8:15 ولسه قبل شوي طلعت
ياسر: ما تشوفين شر حياتي ..... اجل اللحين روحي خذي لك بندول ونامي احسن عشان يخف شوي وجع راسك
جنا : لاااااا مالي خلق انااام بس باخذ حبة بنادول
ياسر ببتسامه: ايه طيب ع راحتك حبيبتي ..... جنوي
جنا بحب: يالبيه
ياسر: يالبه قلبك ...... اتشقت لك مــــــــــــــوت
جنا: وانا بعد اشتقت لك

نترك الحبيبين شوي ونروح الى شخص محبوب بين اصدقاائه ابتسامته الجذابه ماتفارقه واحيانا يصير صاحب مقالب وفيه روح الدعابه <<<<<<<طالع ع بنت عمه روابي عرفتوه ؟؟

طلال كان جالس يتمشى في سيارته ويغني بصووووت روعه
انا عشت الدنيا عشانك... عيش الدنيا عشاني اليوم
انا احبك لحظه وساعه ..... وساعه وعمر واحبك دووم

طلال يبتسم :احبك يمه والله احبك وحشتيني موووت فديتك انا
اخذ جواله ودق ع البيت بس ماحد رد عليه وجوال ابوه مسكر ضايق شوي بس بسرعه رجعت له ابتسامته الحلوه

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
بعد مرور الوقت الساعه 9 مان ابو فهد جالس مع زوجته وعياله ويسولف معهم وبالتحديد موضع حديثهم كان عن اختطاف فهد

فهد : اللي خطفوني ماكونو سعوديين كانو لبنانين انا غلا كانت سعوديه وخطفوها في الحرم مثل ما خطفوني تربينا ع حب الاخوه مابينا بعد ماكبرنا وجا وقت مصارحتنا عن اهلنا قالو لنا احنا نبيكم تروحو لهم لانه حنا مطلوبين لشرطه حنا مصابين بمرض الايدز و ولما عرفنا بالمرض هربنا من المستشفى والحين لازم يجو ياخذونا الشرطه ويرجعونا للمستشفى عشان لااااا نعدي احد بالمرض اللي فينا واذا رحنا المستشفى انتو بضلو لحالكم مامعكم احد ونبي نريح ضميرنا بنعطيكم عناوين اهلكم روحو لهم
بشاير بعصيبه: الحقارع اللي فيهم مو صاحيه بكل بساطه نعطيكم العنوانين وروحو لهم وبعدين تو الناس ع مايصحى ضميرهم حرقو قلوبنا طول السنين |( ترفع يدينها تدعي ) الله يحرق قلوبهم مثل ماحرقو قلوبنا امين ياارب العالمين صدق حقيرين
ابو فهد بهدوء: بشوره لااا تدعي عليهم ... فهد يقول انهم كانو يعاملوه كويس وبعدين لا تعصبي وخلينا نسمع اخوك للاخر
بشاير بضيق: طيب
فهد ابتسم الى بشاير وقال : ما تصدقون كيف كانو يعاملونا حتى لما قلو روحو الى اهلكم حسيت بشعور غريب وكأنهم هم اهلي وبتركهم المفروض اني بفرح اني برجع لكم وبشوفكم بس وقتها مدري وش صار لي وقبل لاياخذوهم الشرطه قالو لنا حنا عندنا جريمه قتل دكتوره من الشرقيه ولدت حرمه ولما قالو لها هاتي الولد وبنعطيك مليون ريال رفضت والحرمه طلعت من المستشفى يعني مايقدرون يخطفون الولد وهم كانو مصرين ع الولد لانه جميل وفوق هذا ولد عدوهم بعد ماطلعت الدكتوره من المستشفى اول مادخلت البيت طلع لها واحد وطعنها بالسكين وماتت بين ماهم كانو يقولون لنا سالفة قتل الدكتوره حسيت اني لو ضليت معهم بصير مجرم مثلهم ( سكت شوي وبدها رفع راسه وابتسم ) الحمد الله اني رجعت لكم يا اغلى 3 على قلبي
بشاير بدمعه فرح ممزوجه بحزن ع الوقت اللي راح بدون ماتكون مع اخوها فهد: الحمد الله انك رجعت ياخوي

قامت من مكانها وجلست جنب فهد وحطت راسها ع صدره ونزلت دموعها
فهد يمسح ع شعرها : بشوره عن الدلع خلاص انا رجعت لكم ومابفكر في يوم اني ابعد عنكم يلا بشوره لا تبكي
بشاير رفعت راسها ومسحت دموعها: خلاص مسحت دموعي ( تغير الجو الكئيب) وبعدين فهيد تعال قول لي البارح ليه تأخرت عند رعك وخليتني اسهر لحالي
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
ام فهد ببتسامه: قبل شوي تبكي .... مسرح يرجع لك النشااط
فهد يبادل امه الابتسامه : فديتها اختي حيويه طالعه علي

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
في صباح اليوم التالي كانت ياسمين لسه صاحيه من النوم ولابسه بيجامتها الفوشيه وفتحه شعرها ومتمدده على الكنب تلعب في جوالها شوي وتسمع الجوال يـــــــــــــــــــــــــرن
ياسمين تناظر جوالها ورافعه حاجب: الرقم غريب ؟؟ اخاف ارد ويطلع واحد من اللي يلعبون ( انقطع الخط) اشوه بعد سكر
لسه بتفتح الالعاب من جديد .. الا الجوال يــــرن
ياسمين بتردد: ارد ولا مارد ( رجعت تناظر الرقم ) يووووه برد واللي فيها فيها
ياسمين بهدوء: الو
..........: هلا حبيبتي كيفك شخبارك وش مسويه عساك بخير اشتقت لك يابنتي طمنيني عنك وعن خالتك امل وخالتك ام نايف انشاء الله بخير
ياسمين من الصدمه ماعرفت وش تقول : يم.. يممممه |( نزلت دموعها المتعذبه ع فراق امها وابوها وصارت تبكي وتشهق بقوه) يمه ليه تركتوني ليه توك تتصلين وتسألين عني ال... الحين ذكرتي انـ.... عندك بنت بع.... بعد كل هالوقت اللي راح تتصلين لي يمه
ساره ام ياسمين صارت تبكي معها : يمه ياسمين لا تقولي كذه وتعذبيني احنا ماتركناك بارادتنا بس المشاكل اللي بينا تعبتنا كثير يابنتي تعبتنا
ياسمين باللوم : يوم انكم عارفين انه بينكم مشاكل اجل ليه جبتوني ع هالحياه ؟؟ ليه يتموتني وانتو عايشين ليه ؟؟
امها مسحت دموعها وبضيق: يايمه ياسمين المشاكل بدأت معنا من اول شهر حملي فيك توقعت انه نقد نحلها بس مع مرور الوقت اكتشفنا انه احنا الاثنين ما نقدر نكمل حياتنا سوا حبيبتي ياسمين لا تلومينا ولا نبيك تشيلين بخاطرك على بعدنا عندك بس احنا في كل خلاص نوصل الى الطلاق ونرجع الى بعض بس المره الاخيره لا كانت مني ومن ابوك فهمينا حبيبتي احنا اهلك
ياسمين بجفاء: انا ماعندي اهل ( رجعت دموعها بسيلان ) ماعندي غير خالتي امل وخالتي ام نايف وبس
امها ما توقعت رد ياسمين بيكون قاسي عليها كذه وماعرفت وش تقول او وش تعبر: ........
ياسمين بضيق: يمه انا تعبانه وراسي يوجعني اكلمك وقت ثاني يلا بااي
بدون ماتسمع رد امها سكرت الخط في هالاثناء دخلت امل الصاله وشافت ياسمين منهاره في بكيها
امل بخوف وهي تجلس جنب ياسمين : حبيبتي ياسمين اشفيك ليه تبكين..؟؟
ياسمين حضنت خالتها وهي تبكي بشده: مابي اكلمها مره ثانيه ولا ابي اتذكر انها امي اللي تركتني يكفي عذابي في بعدهم تجي الحين وتكلمني بعد كل هالسنين ليه آآآه ع حالي
امل من كلام ياسمين عرفت ان امها كلمتها :خلاص حبيبتي انا بكلمها واقول لها ما تكلمك واذا تبي تطمن على اخبارك تدق علي وانا اطمنها عليك (تمسح ع شعر ياسمين وتهديها ) خلاص حبيبتي لا تبكي
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
كانت في غرفتها متمدده ع السرير وشكلها تعبان مرره ووجها اصفر شاحب واثار سوده تحت عيونها دليل ع انها كانت سهرانه الى وقت متأخر جنا كانت كل يوم تسهر وشي اكيد السواد بيظهر تحت عينها قامت من ع السرير واخذت جوالها وانتبهت انه التاريخ قريب مرره الى عيد ميلاد بنت عمها بشاير

جنا ببتسامه : كيف نسيت بشوره عيد ميلادها بعد يومين امممم( وتحسب) يعني يوم الخميس وانا للحين مااتشريت لها شي
طلعت جنا من غرفاتها وراحت الى غرفة هدى .... ودخلت جنا الغرفه وجلست جنب هدى ع السرير
جنا مبتسمه : دويا تدرين انه عيد ميلاد بشوره يوم الخميس ؟؟!
هدى تضرب راسها : اييييييييييييييه صح شلون نسيت يعني باقي يومين وحنا لحد اللحين ما اتشرينا شي لها
جنا : اكيد وديان وجوري والجازي وياسمين كلهم مايدرون لانهم لو يدرون كانو قالو لنا انتي اتصلي فيهم العصر وقولي لهم بنمرهم ونروح المملكه واذا مالقينا شي نروح الفيصليه وناخذ لها هدايا
هدى : بس السياره ما تكفينا كلنا
جنا تهزر راسها بالايجاب : الا تكفينا احنا السته بس كيف ما تكفينا كلنا
هدى : طيب انا بدق عليهم العصر واعطيهم خبر .. بس احنا متى بنروخ
جنا بعد صلاة العشا
هدى ببتسامه: طيب
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
بعد صلاة العشا البنات صارو جاهزين حتى ياسمين اللي ضايق خلقها من بعد اتصال امها فرفشت بسرعه وقررت تروخ معهم الحديقه جنا وهدى كانو ينتظرون السايق وبعد دقايق وصلهم وتوجهو الى بيت وديان

في الصاله وديان كانت جالسه مع ياسر وامها
وديان تناظر ساعتها: اوووف انا قايله الى هدى ما تتأخر ليه تأخرت ؟؟ اكيد جنا اخرتها ياسر سمع اسم جنا وتشقق من الفرحه :حرام عليك لا تظلميها يمكن السايق هو اللي تأخر عليهم
اما ياسر تناظر وديان: لا تخافين شوي وبيجوا
ياسر يبتسم الى وديان : اذا جو بطلع اسلم عليهم مايصير ما اسلك هذول بنات خالي

سمعو صوت "" الهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــرن""
ياسر قام مع وديان وطلعو ع اساس انه ياسر يسلم عليهم ثنتينهم بس قصده الاساسي جنا
وديان فتحت باب السياره وجلست جنب هدى يعني هدى صارت في الوسط : هااااااي صبايا
جنا +هدى: هايااااااي
ياسر لما شاف السياره عرف جنا انها اللي جنب الباب من جهة اليسار من عيونها ووقف عند نافذتها بدون ما تنتبه ولا النافذه مفتوحه بعد
ياسر قرب راسه من النافذه وقال : السلام عليكم يابنات الخال
جنا نقزت من صوته اللي طلع فجأه : يمممممممممممممممه
الكل : هههههههههههههه ( حتى السايق ضحك ولا يدري ع ايش )
جنا انقهرت وانحرجت وتناظر السايق: انت اصلا ماتدري ع ايش يضحكو اسكت احسن لك
ياسر لمس كتفها بخفه بدون ماينتبهو وقال : اسف بنت خالتي خرعتك
جنا بخجل: لا عادي متعوده ( انتبهت ع حالها ) اقصد يعني من الصغر وانت تخرعني مو شي جديد
ياسر يناظر هدى: وين بتروحون ؟؟؟
هدى : المملكه ويمكن نروح الفيصليه
ياسر ابتسم : اوك يلا مع السلامه
الكل : الله معك
جنا تناظره وهو يدخل البيت وفي خاطرها( الله معك يالغالي آآآآآه فديتك انا )
وبعدها مرو ع ياسمين والجازي وجوري ووصلو المملكه ..
السايق : انا ممكن روح سوي بتزين بأدين يجي اوك ماما
هدى : طيب تعبي بنزين وترجع ع طوول مو تروح منا منا
السايق: لا لا ماما بنزين ويجي مافي روه مشوار
هدى: ايه طيب ( تناظر وديان) يلا افتحي الباب

نزلو من السياره ودخلو المملكه وبدأت عندهم مهمه البحث عن هدايا ثمينه غاليه تناسب غلاة صديقتهم بشاير
جوري : انا وياسمين وهدى مع بعض وجنا ووديان والجازي مع بعض اوك
الكل: اوك
جنا: يمكن ما اسمع جوالي واذا دقيتو علي يعني اذا مارديت تعالو لنا عند المطاعم
ياسمين : اوك
جوري وياسمين وهدى توجهو الى ZARA حكما انه بشاير تحب الفساتين اللي من ZARA دخلو المحل وصارو يدورو فستان او تنوره الوانها تناسب بشاير
ياسمين ماسكه فستان احمر شيفون عند الركبه وع الرقبه تمسكه شريطه فيها ذهبي وع اطرافه ذهبي خفيف
ياسمين تناظر جوري: هااا جوري شرايك في هذا حلو..؟؟
جوري قربت منها ولمست الفستان : حلو مو كأنه لون الشريطه مو مناسب مع اللون الاحمر
ياسمين رافعه حاجب: بالعكس انا عاجبني الذهبي مع الاحمر
جت هدى وفي يدها فستان سماوي ع خصره حزام ذهبي فوق الركبه بشووي وصاير اللي عند الصدر حريري واللي تحت شيفون
هدى مبتسمه : شوفو هذا رهيب لاااا تقولو مو حلو
ياسمين تناظر الفستاان بنبهاار : وااااااااااااااااو نايس صدق صدق يجنن
جوري اخذت الفستان من هدى : ذوقك روووعه الفستان يهبل ( تناظر الفستان الثاني ) بس هذا بعد حلو
ياسمين : بس اللي عند هدى بعد حلو
هدى خلاص اجل هذا الفستان هديتي الى بشوره والثاني من ياسمين
جوري تبتسم : اهاا حلو بقيت انا ما اخذت لها شي
هدى: لاااااااا الحين بنروح faces واشتري لها ميك اب انتي عارفه بشوره كيف تحب الميك اب
ياسمين: يلا نروح نحاسب
هدى: ثنتينهم بكم؟؟ شوفي
ياسمين: شافت الفواتير وبعدها ردت ثنتينهم بـ 430 ريال
جوري: توقعت اغلى يلا حاسبو وانا انتظركم برى

في المجموعه الثانيه كانت جنا ووديان والجازي داخلين محل بدي شوب
جنا تأشر ع العطر : لو سمحت ممكن تعطيني هذا العطر
الموظف اخذ العطر ويعطيه لجنا:تفضلي حضرتك
جنا اخذت العطر وبخته ع يدها : الله هذا روعه شمي (ترفع يدها الى الجازي وتشمه)
الجازي: اي والله يهبل بس احس ريحته مألوفه عندي
جنا حطت العطر ع جنب:يعني ماناخذه ؟؟
الجازي: هو يهبل بس احس ريحته مألوفه
وديان وهي تدور مرطبات الشفايف: ايش اللي ريحته مألوفه ؟؟
جنا: هذا العطر
وديان تمد يدها : عطيني اشوف( وشمته وبعدها قالت ) لاااااااا عن نفسي ماشميته قبل ولا ضيعوه ترى ريحته تجنن
الجازي بتردد: يعني ناخذه ولا ندور غيره
وديان: لا لا بناخذ العطر حلو مايطوف( تعطيهم مرطباات تااي اختارتهم) وانا اخترت لها هذول
اخذو المرطبات ولقوها حلوه جنا حاسبت عن العطر لانه هديتها ووديان عن المرطبات لانها هديتها بقت الجازي ماخذت شي
طلعو من بدي شوب وتوجهو الى مانجو ودخلو ودورو لها فستان بس مالقو فستنان حلو يناسبها فاشترو لها تنوره كاروهات ابيض واسود ولبلوزه نفس الشي توصلها الى فوق السر بشوي يعني موديلها انه البطن يكون طالع
انا جوري اشترت لها طقم ميك اب من faces وع كذه كلهم اخذو لها الهدايا وتجمعهم كان عند المطاعم مثل ما اتفقو
ع الطاول الكل كان جالس يتعشى الا جنا كانت تحس بشبع فاشترت لها ببسي والكل يسولف عن الحفله كيف بتكون
جوري اكلت شوي من الباستا وقالت: الحفله بتكون في بيتنا عشان اذا جت ما تشك في شي ونقول لها الحفله بس كذه نستنانس وهاذي مو اول مره نسوي هالحفلات
وديان تركت البيتزا وبحماس :وانا بجيب اشرطة الاغاني
هدى تناظرها: اهم شي اغاني عبد المجيد عبد الله
وديان: اكييييييييييييييد عبد المجيد اولا
ياسمين:وانا اللي بجيب الكيك والحلويات
جنا اخذت لها رشفة ببسي:وانا ودويا بنجيب البالونات والعصيرات والغازيات
الجازي اكلت شوي من التوستر وقالت:ونااااااااسه متى يجي يوم الخميس

بعد مانبسطو البنات سوا اتعشو وتمشو واختارو الهدايا ورجعت كل وحده الى بيتها وهم مبسوطين ع الاخر وكيف بتكون رد فعل صديقتهم بشاير

انتهى البااارت


kazaz غير متواجد حالياً  
قديم 01-31-2011, 01:29 AM   #9
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية kazaz
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: ksa
العمر: 28
المشاركات: 1,164
معدل تقييم المستوى: 10
kazaz is on a distinguished road
افتراضي


6"]
الجزء السادس

في الصباح كان نايف لسه صاحي من النوم وجالس على سريره يفكر
نايف في خاطره(أأأه وش اللي خلاني أتذكرها اليوم وليه أول ما صحيت طرت على بالي اوووف أقوم اغسل وخذ شور أحسن لي)

قبل لا يقوم من سريره سمع طرق الباب
نايف عدل حاله وتسند على السرير:تفضل
جوري بربشة:فديت قلبك صاحي(راحت ركض وباست خده)يا حلاتك وأنت صاحي من النوم
نايف يبتسم لها وهو يقوم:والله لو زوجتي ما سوت كذة أثقلي يابنت
جوري حست بخجل من كلامه:يووه نيوفي أنت أخوي شلون يعني ما يصير أبوسك(متعمده تقول كذة تبي تشوف ردة فعل نايف)هذا وأنا بست خدك مو مكان ثاني(ضحكت)ههههههه
نايف لما قالت كذة طلع عيونه مو مصدق جرأتها:يابنت عيب وش ذا الكلام أستحي على وجهك(ركض يبي يصيدها ويطقها)تعالي
جوري تركض الى بره الغرفة:يمممه يا ويلي خلاااص ما بعيدها يمممممممه الحقيني يا مصيبتي
نايف يضحك عليها وهو يركض:ههههههه ما بتعيديها هاا تعالي بس والله أن صدتك لاااا أكسر راسك
جوري نزلت من على الدرج وطلعت بره الحديقة تركض وتدور حول النافورة
جوري:بس خلاااص تعبت(تناظر وراها وتشوف نايف)خلاااص والله حلفت ما بعيدها
نايف وقف عند النافورة وصارت جوري قباله:وأنا بعد تعبت(حط يديه على رجليه من التعب وبعدها رفع وقال بخبث)والله لا أصيدك
جوري تبيه يوقف عنها وهي تركض حول النافورة وتاخذ مويه بيدها وتكبه على نايف ونـايف صار يسوي مثلها وملابسهم راحت وطي
شوي الا أبوهم طلع و وقف قريب منهم عند النافورة ولما شافوا أبوهم سكتوا و وقفوا

جوري+نايف:صباح الخير يبه
أبو نايف مبتسم:صباح النور والسرور(يناظر ملابسهم)كذة المويه مغطيتكم وكأنكم أولاد صغار مو كأنه وحدة تدرس والثاني مدير حسبي الله على بليسكم ههههه
جوري:وش نسوي باباتي نحب نغير جو على الصباح الحلو
أبو نايف وهو راجع الى داخل:أيه غيروا جو بس مو كذة بعدين تمرضون ويلا دخلوا فطروا

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

**في غرفة جنا**
كانت جالسة في بلكونتها تقلم أظافرها وتفكر في بكرة كيف بيكون وكيف بتنسبط في الحفلة
جنا:الله متى يجي بكرة ونستانس(ذكرت)أييييييه صح مين بيقول الى بشورة؟؟ أروح أسأل دويا أحسن لي

طلعت من غرفتها وتوجهت الى غرفة هدى وما شافت هدى في غرفتها ونزلت الى الصالة ودخلت
جنا وهي تجلس:صباح الخير دويا
هدى:صبا النور
جنا تتلفت حواليها:الا وين أمي وأبوي
هدى:أبوي أخذ أمي يمشيها عند المحلات والبيوت القديمة
جنا تبتسم:ياعيني على الوالد رايح يمشي الغالية...الا بسألك مين اللي بيقول الى بشورة عن الحفلة؟؟
هدى:مدري والله ما سمعتهم قالوا مين اللي بتخبرها
جنا:أجل أتصلي في الجازي وسأليها
هدىk

أخذت هدى جوالها و رسلت الى الجازي رسالة تسألها مين اللي بتخبر بشاير
جنا قامت:بروح أسوي لي ساندويتش جوعانة مرره تبي معي؟؟
هدى:لاااا يسلمو

بعد فترة قصيرة رن جوال هدى بنغمة مسج وفتحتها وشافت أنه ياسمين هي اللي بتخبر بشاير

جنا دخلت الصالة وفي يدها الساندويتش
جنا وهي تجلس:اوووف أمي وش حاطه في المطبخ الريحة دوختني كنت بطيح من طولي وش هذا ريحته سمك على ربيان مدري كيف
هدى تناظرها:أمي طالعه سمك بس مو الى هالدرجة ريحته طالعة..
بس ما يكون السمك مو زين
جنا حست بغثيان:وععععععع ماني قادرة بروح غرفتي اوووف وش ذي الريحة
هدى تضحك:هههههههه اللي يشوفك وكأنك مرة حامل ههههه
جنا تبتسم:أنتي الحامل مع وجهك

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
**في المصنع**

عماد كان يشرف على الموظفين وعلى نظافة المكاين قبل تسليمها لتجار
عماد يناظر الموظف ويأشر على المكينة:هاذي مو نظيفة مرره نظفوها زين(لمس المكينة وشافها مغبرة شوي)تحتاج الى إعادة تنظيف
الموظف:حاضر أستاذ عماد

عماد بعد ما انتهى إشرافه على المكاين أتوجه الى قطع الغيار عشان يتأكد من نظافتهم قبل التسليم وشاف ياسر واقف مع أحدى الموظفين

عماد وهو يقرب من ياسر:وش الطاري أشوفك هنا مو من عوايدك أنت دائما في المكتب
ياسر:مليت من المكتب قلت أجي أساعدك في الإشراف على قطع الغيار و الحمدلله كل شي ok
عماد يبتسم:أشووووه ريحتني(التفت رايح الى مكتبه)أجل أنا بروح المكتب برتب شوية أوراق وبطلع حاس حالي تعبان شوي
ياسرk سلاااامتك
عماد:الله يسلمك

بعد ما راح عماد من عند ياسر جلس ياسر يفكر ليه جنا البارح الليل ما دقت واليوم الصباح مادقت وشك أنه مزعلها بس هو متأكد أنه ماسوه شي ممكن تزعل عليه ولأنه عنده أشغال كثير ماقدر يدق عليها وترك الاتصال حتى يرجع الى البيت

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
**الساعة 10 الليل**
فهد كان طالع مع ربعه وأبو فهد نام وأم فهد جالسة مع بنتها بشاير في الصالة يتفرجون على مسلسل مصري

أم فهد تناظر بشاير:ويييييه بشورة قصري صوت شوي
بشاير مندمجة مع المسلسل:يمه بليز خليه كذة الحين(شهقت وضربت على صدرها)أأأه يا ويلي يا ويـلي رفع لسلاح أكيد بيذبحه
أم فهد:شفيك يا حسرة هذا كله تمثيل في تمثيل وأنتي ذابحة عمرك عليه
بشاير:يمه هذا البطل هذا القمر أكيد بذبح حالي عليه
أم فهد:بشورة عن الكلام الفاضي
بشاير تستهبل:فاضي ولاااا مليان ههههاي ياااي ياااااي هههههههه
أم فهد:هههههههه حسبي الله على بليسك

رجعوا الى اندماجهم في المسلسل شوي وبشاير تسمع جوالها يــــرن أخذت جوالها وطلعت من الصالة وجلست في غرفتها

بشاير:ياهلا والله ياهلا بالغلا
ياسمين:اهلين فيك حياتي,,,كيفك؟؟
بشاير:تمام أنتي كيفك؟؟
ياسمين:عال العال,,,بشورة بكرة جوري والجازي مسوين حفلة في بيتهم وعازمين الشلة كلها وقالوا لي أدق عليك لأنهم مشغولين
بشاير رافعه حاجب:حفلة؟؟ليه الحفلة وش المناسبة؟!
ياسمين:بس كذة تغير جو ملينا كل يوم يمر نفس اليوم اللي فات حبينا نسوي حفلة نستانس فيها
بشاير:الله وناسه أمممم أكيد بيكون فيها أغاني صح
ياسمين:أكيد ما يبي لها سؤال أغاني ورقص واللي تبين,,,هاا وش قلتي بتجي؟؟
بشاير:أكيد بجي وبس يوصل فهيد من عند ربعه بقول له عشان بكرة ياخذني الى بيت جوري والجازي
ياسمين:هالله هــا الله في الميك أب ولبس أعتبري حالك رايحة زواج نبي ننبسط
بشاير بحماس:ونأأأأأأأأأأأأأسه متى يجي بكرة أجل بروح أنام من اللحين
ياسمين تضحك:هههههه لا عاد مو الحين جهزي لبسك اللي بتلبسيه بكرة بعدين نامي
بشايرk يلا تامريني على شي؟؟
ياسمين:سلامة قلبك
بشاير:الله يسلمك,,,يلا سيو

سكرت بشاير من ياسمين وتوجهت الى غرفة الملابس و جلست تتخير في ملابسها ومحتارة وش تلبس المهم جهزت فستانين وقالت بتاخذ راي أمها أو فهد فيهم

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

أما الحبيبين جنا&ياسر كانوا سهرانين يكلموا بعض على الجوال والرومانسية تاخذ جوها بين فترة وفتـرة

ياسر:حياتي شرايك يوم الجمعة أمــرك ونـروح الشقة؟؟والله وحشتيني مـوت
جنا ماحبت تجاوب وتبي تغير الموضوع:ياسر بليز لا تفتح هالسيرة لأنها توترني يكفي المرة الأولى ضحكنا وسهرنا وسوينا اللي نبيه مو لازم نروح الشقة مره ثانية
ياسر:ليه طيب وش المانع؟؟ليه ماتبي تروحي؟!
جنا:حبيبي مو الحين أجلها أحس حالي مجرمة وأنا أطلع معك أخاف أحد يشوفنا
ياسر:يا جنوي يا حبيبتي أوعـدك أنه ما فـي أحد بيقدر يكشفنا وبعدين أنا وأنتي الشقة اللي رحناها بعيدة مرره عن الناس الي نعرفهم هاا وش قلتي
جنا مبتسمة:خلاااص موافقة بـس مو هاذي الجمعة
ياسر:أجل متى؟؟
جنا تفكر: أمممم بعد أسبوعين يوم الأربعا
ياسر بفرحة:هو صح أنه باقي كثير بس المهم أني أشوفك وكحل عيني فـيك تصدقي من الحين بصير أعد الثواني وأعشار الثواني وثانية بـثانية على ما أشوفك بلاك ما تدري وش كثر مشتاق لك ومشتاق أحضنك أأأه يا معذبتني
جنا بخجل وحب:أحبك
ياسر بحب:أموت فيك يا بعد هلي,,,أعشقك وعشق الهوا اللي تتنفسيه,,,أعشقك وعشق دفا حضنك,,,أعشق طلتك علي وبتسامتك الحنونة سحرتيني قلبتي كياني فوق تحت
جنا:فديتك أنا
ياسر:فداكي الكون يا بعد عمري

بعد ما انتهى الحب والغزل بين يــــاسر&وجنا كل واحد منهم نام وهو يفكر بالثاني,,,جنا نامت وهي تفكر كيف تقدر تسعد ياسر وتتمسك بحبه كيف تحافظ على الكنز اللي عندها ياسر في عينها ألماس وذهب ما يتعوض بملااااين الدنيا كلها وبين تفكيرها النعس صار يداعب جفونها حتى استسلمت وتركت أفكارها ونامت أما ياسر كان ينتظر يوم الأربعا ينتظر لما ياخذها بحضنه ينتظر يشوف ابتسامة حبيبته ينتظر حنية حبيبته وبعد فترة من التفكير دخل النعس عليه ونام وتفكيره في اللي ما خذه عقله **جنــا**
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
أما بشاير بعد ما رجع فهد خيرته بين الفستانين و قال أنه ثنينهم حلوين سهروا مع بعض شوي وبعدها كل واحد أتوجه الى غرفة ونام

أما البنات قرروا من بعد صلاة الظهر يتوجهوا الى بيت جوري والجازي حتى يساعدوهم في التزين وتحضير الهدايا وتجهيز الأغاني والكل منتظر يشوف فرحة بشاير باللي سوه لها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

**الصباح الساعة 9:30 في بيت أمل**

أمل وياسمين كانوا جالسين على طاولة الطعام يفطروا ويسولفوا

ياسمين:يا قلبي عليك تكسرين خاطري أروح وخليك بتأخر معهم وأنتي بضلي لحالك ما معك أحد
أمل أخذت لها جبنه مع توست وقالت ببتسامة:يا بعد عمري يا ياسمين عادي ما فيها شي لو رحتي ونبسطي معهم وتركتيني وبعدين أنا يمكن أطلع الليل أروح لجارتنا أم سليمان أو يمكن هي تجي
ياسمين أخذت لها رشفة من العصير وقالت:أيه إذا بتجي أم سليمان يكون أحسن عشان لا ضلي لحالك
أمل:أبيك تنبسطي مع صديقاتك وتضحكي ولا تفكري الا في الحفلة
ياسمين أكتفت بهز راسها بالايجاب

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
**في بيت أبو ياسر**

وديان كانت جالسة مع عماد في الصالة وتجهز أشرطة الأغاني وعماد جالس يساعدها فيهم

عماد وهو يدور في الأشرطة:قلتي تبي عبد المجيد صح؟؟!
وديان وهي ماسكة الشريط:أيه عبد المجيد(تناظر عماد)ما شفت شريط غنوا لحبيبي
عماد:الا شفته وحطيته في علبة الأغاني الي بتحمليها
وديان:طيب وأغاني راشد الماجد شفتهم؟؟!
عماد:لاااا شفت أغاني يارا و جوزيف عطيه أو أمممم وش بعد يااربي أيه وشفت أغاني فارس كرم
وديان:لاااا أبي أغاني راشد(وهي تدور لقت شريط الأغاني)yes لقيته خلاااص
عماد قام:أنا بروح أخذ شور عن أذنك
وديان تناظره:ليه تعال ساعدني باقي لي أشرطة كثيرة ما لقيتهم
عماد:لا حووول قلنا بـنساعدك في شريط شريطين ثلاثة مو عشرين
وديان برجى:مودي بليز بس شوي وبعدين روح خذ شور
عماد لف طالع من الصالة:عذرا يا أختي الصغيرة مقدر قولي الى ياسر سيو
وديان:اوووف هذول أخوه مالت علي خليني أدور فيهم أحسن

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

**في شقة عصام**
أمجد بخبث:مسكين والله مسكين عم يوجع لي قلبي كل ما أتخيل دموا ملطخ ع الأرض بس كمان بيستاهل القتل مشان مره تانيه ما بيسترجي يستجوبنا ولو بسؤال واحد وبيتعلم كيف يحترمني وما يعلي صوتوا عليي
زاهر:أحسن شي أنو نحنا غيرنا موعد القتل يعني بعد شهرين تلاته بيكون عاش وشاف شوي من هالدني
هيثم يضحك:هههههه راح ندوقوا أحلى رصاصة وأحلى خناجر هههههه
أمجد بحماس:ياسلااام وهو بيترجاني وبيقلي لاااا لا تقوص وقتا رح خليه ينزل وينــزل كتــــير كمان(يضحك)ههههههه مسكين البيك
عصام:ما شالله عليكن شايفكن متحمسين كتير يا شباب
هيثم بصوته المخيف:أكيد راح نتحمس و ننبسط ونحنا نشوف دم البيك ملون الأرض بالأحمر

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

أما في بيت أبو جنا هدى وجنا كانوا جالسين في الصالة العلوية يجهزوا لبسهم وأكسسوارهم للحفلة

هدى وهي جايه من غرفتها:هاا جنوي طلعتي الإكسسوار الأحمر؟؟
جنا رافعة حاجب:إكسسوار أحمر؟؟ أنتي ما قلتي لي تبي إكسسوار أحمر
هدى تتأفف:اوووف مسرع نسيتي أمس العصر قلت لك جهزيه وقلتي طيب بحطه في غرفتك قبل لا أنام
جنا وهي تحط علبة الشدو في الشنطة:طيب مو مشكلة روحي خذيه من غرفتي

راحت هدى غرفتها وأخذت الإكسسوار وحطته في شنطتها

هدى:جهزت كل شي بس باقي عباتي على جنبها كسرات ولازم أكويها
جنا تناظر هدى:أجل قومي كويها اللحين وارتاحي ترى بعد صلاة الظهر حنا طالعين يلاااا قومي خلصي
هدى قامت:طيب وأنتي بعد خلصي أغراضك

طلعت هدى من الصالة وجنا جلست تفكر تروح ولا لا ودها تغير رايها لأنها تحس حالها تعبانه شوي وحلقها يألمها,,,وأخيرا قررت أنها تروح حتى لو كانت تعبانه تعبها يهون لعيون بشورة,,, *_*

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

مضى الوقت بسرعة وصار موعد تجمع البنات في بيت جوري والجازي والكل مبسوط وينتظر متى تبدأ الحفلة وتجي بشاير جنا وهدى طلعوا مع سايقهم ومروا على البنات متوجهين الى بيت أبو نايف
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

جوري كانت جالسة في الحديقة تلعب في جوالها وفي نفس الوقت تنتظر وصول صديقاتها أما الجازي كانت واقفة مع أمها في المطبخ تساعدها في تجهيز الغدا,,,شوي ويرن الجــــــــــــــــــــــــــــــرس"
قامت جوري ركض وسلمت على صديقاتها ودخلتهم المجلس

جوري:وأخيرا جيتـو سنة وأنا أنتظركم(بحماس)الله متى يجي الليل فيني حماس من زمان ماسوينا حفلة أخر شي كانت حفلة تخرجنا من ثنوي
جنا:وأنتي الصادقة من زمان ما سوينا مثل هالحفلات قبل كنا كل اجازة أو خميس وجمعة نسوي حفلة نستانس بس اللحين غير
ياسمين:أحس بشورة بطير من الفرحة
دخلت الجازي المجلس ببتسامة وجلست معهم

الجازي:هاأأأي صبايا
الكل:هأأأيأأأت
وديان:وين كنتي؟؟
الجازي:مع أمي أساعدها في تجهيز الغدا
هدى مبتسمة:من متى هالحركات ولااا تساعدين أمك عشان الخطاب ههههههههه
جوري تضحك معها:هههههه كل شي جايز ولا بعد هاليومين متعلمة تسوي لها قناع للوجه من أصحى من النوم تخرعني بقناعها الأخضر ههههههههه
ياسمين تغمز للجازي:أفاا بـس أفاا تحبين من ورآنا ولا بعد فيها أقنعة أتاريك منتي هينه قولي لنا وش أسمه؟؟
الجازي بغرور:أحم أحم ما علم بعدين تخطفونه مني(ضحكت)ههههه أنتو من صدقكم أحب ولا يعني اذا ساعدت أمي صارت السالفة حب
جنا تضرب الجازي بكوعها بخفة:أمممم علينا عليـنا هالكلام أعترفي أحسن لك
الجازي قامت وهي تضحك:ههههههه خلف الله عليكم وعلى عقولكم أروح أجيب الغدا أحسن لي
جوري تناظرها:نايف طلع؟؟
الجازي:أيه قبل شوي طلع مع أبوي
جوري تناظر البنات:أجل قوموا يا صبيا البيت مافيه رجال خذوا راحتكم وخلينا نتغدى في قاعة الطعام

كلهم قاموا ودخلوا مع جوري والجازي المطبخ وساعدوهم في تجهيز الغدا على الطاولة وجلسوا كلهم على الطاولة يتغدون
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
**بيت أبو فهد**

فهد كان جالس في الصالة ينتظر نايف عشان يعطيه بعض الملفات اللي عقدوها مع شركة أبو نايف ويمكن الاختلاس يكون بمساعدة أحدى الأعضاء القائمين على المشروع خصوصا أنه بعضهم أجانب ولأنه نسخ شركة أبو نايف نسرقت مع الاختلاس قرر ياخذ النسخ من فهد,,,أما بشاير كانت جالسة في غرفتها مشغلة الايبود وتسمع أغاني

بعد دقايق وصل نايف وطلع فهد يسلم عليه

فهد:ياهلا ومسهلا نور البيت
نايف يبتسم:تسلم حبيبي البيت منور با أهله
فهد:الله يسلمك(يأشر له بالدخول)يلا نايف حياك
نايف يرفع يده بالنفي:لا والله عذرني أخوك مقدر أن شالله اليوم أشوفك في صالة البولينج أنا جاي أخذ الملفات وأروح مستعجل والله
فهد:طيب أدخل المجلس أرتاح على ما جيب الملفات
نايف:لاااا حبيبي تسلم
فهد:طيب على راحتك بروح غرفتي أجيب الملفات وأرجع

دخل فهد البيت وراح غرفته يجيب الملفات أما بشاير كانت حاطه السماعات في أذنيها وتسمع الأغاني طلعت من غرفتها ونزلت الصالة ما شافت أحد حبت تطلع تجلس في الحديقة تغير جو

نايف كان لاف ظهره عند باب الشارع وظهره صاير مقابل الى باب المدخل لصالة سمع فتح الباب والتفت الا يشوف

××××××××××××بشـــــــــــــــــــــاير×××××××××
أما بشاير مانتبهت له لأنه الشجر اللي قدام الباب مغطي جزء من نايف توجهت للجهة الثانية وهي تغني وتحرك راسها مع الأغنية

لما شوفك ما بعرف شو بيصير
بغمرك,,,بتلبك,,,بحبك,,,وبطير
شتقت لك,,,أأأه شتقت لك,,,شتقت لك
حبيبي كتـــــير
بدي شوفك,,,بدي كون حدك,,غافي ع أيدك
طفل صغـــــــير

نايف كان يسمع صوتها العذب ويناظرها لحد ما بين مرره وصار الشخص ممكن يشوفه بعدها التفتت بشاير للجهة اللي واقف فيها نايف وهي تفك شعرها,,, ونصدمت بوجود ××نايف××

بشاير مصدومة ومتفاجأة:نـ...نــ...نايف؟!(ومن صدمتها رمت ربطة شعرها من يدها وشعرها الحرير أنسدل على ظهرها ونسمات الهوا صارت تحركه بهدوء ورقة)يااربي اوووف مني

دخلت بشاير داخل وعلى طول توجهت الى غرفتها مو مستوعبة اللي صار هاذي ثاني مررة اللي يشوفها نايف المرة الأولى كانت أهون ع الأقل كانت مغطية جزء من جسمها بعبايتها بـس اللحين جسمها كله باين خصوصا بيجامتها قصيرة شورت فوق الركبة بشوية وبلوزة نص من قهرها وأحراجها صارت عيونها تدمع....

أما نايف كان مو مصدق الملاك اللي شافه بنوته روعه جمالها وأنوثتها ونعومتها بنت تقول للقمر قوم وأنا أجلس مكانك بعد لحظات نزل فهد وعطى نايف الملفات وسلم عليه وطلع نايف
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
**نرجع للبنــات**
بعد ما خلصوا غداهم قاموا يساعدون جوري والجازي في غسيل لصحون وتنشيفهم وكانوا مبسوطين مع بعضهم أما جوري ما قصرت ثيابها كلها مويه وصابون وما كتفت بحالها قامت ترش مويه وصابون على ياسمين لأنها كانت جنبها بعد ما خلصوا غسيل أتوجهوا للمجلس

جوري وهي تضحك:هههه ياسمينوه شوفي ثيابك وشكلك تموتي ضحك ههههه
ياسمين تضحك:ههههه لا بسم الله عليك أنتي مقصرة في ثيابك
هدى:قوموا غيروا ثيابكم أحسن لكم الحين المويه بتنشف وتصير باردة وتمرضون واليوم الحفلة لا تخربوا علينا
جوري قامت متحمسة:ياسمينوه قومي ناخذ شور ولا شرايك نحط لنا رغوة في البانيو وثنتينا نجلس فيه
ياسمين عجبتها الفكرة:ونأأأأأأأسه بس ها أنا اللي بختار بيجامتي من عندك
جوري سحبتها من يدها:طيب مو مشكلة يلاااا قومي يلاااا(تناظر صديقاتها)واللي تبي تاخذ شور معنا تجي العين أوسع من البانيو
وديان:ههههه حمستوني شكلي بجي معكم ههههههه
جوري:يلاااا قومي لا طوفك المويه والرغوة يا سلااااااام
وديان وهي تفك شعرها:يلاااا أنضميت معكم في صف الشاور
جوري مسكت يدها وقومتها:ونأأأأأأأسه (تناظر الباقي)وأنتو ما تبون تجو معنا
هدى+جنا+الجازي:لاااا ما نبي
جوري تضحك:هههههه وفرتــــــوا ههههه عن أذنكم (بدلع)حنا بنروح فوق وناخذ شور يجنن مو مثلكم ما تبون يلا سيو

**في شقة الشباب**

كانوا كلهم جالسين يتغدون على طاولة الطعام بهدوء أما طلال ما مضى من الوقت عشر دقايق الا ولصحون تلمع ما ضل شي ما أكله

طلال وهو ياكل التبولة:أمممم يا سلااااااام المطعم هذا رهيب أكله مو صاحي
مشعل يضحك:ههههه أنت اللي مو صاحي ما ضل شي ما أكلته نظفت لصحون ما شالله
طلال:حرام عليك من الصبح ما كلت شي ونهلكت في الدوام أحتاج طاقة ياخي
محمد:على الأكل اللي أكلته تطمن بتصير عندك طاقة من اللحين لشهر الجاي
مشعل:طلالوه ما يشبع أي شهر الجاي قصدك الساعة الجاية بتخلص طاقته والله أنا خايف يصير فيه انتفاخ في المعدة
طلال يضحك:ههههه اللحين أنتو ليش محترين مني الانتفاخ بيصير فيني لو فيكم هههههه والله حاله(أخذ كاس البيبسي وشرب كله مره وحده)اااه حياتي بدون بيبسي عذاب
محمد:قصدك حياتك مع أكل الحمير عذاب هههههه

بعد ما خلصوا غدا جلسوا في الصالة يتفرجوا على المباراة

مشعل:شرايكم يوم الأحد نروح البر؟؟
طلال عدل جلسته:لاااا أجلها شوي خليها الأربعا لأني ما أتوقع يوم الأحد أقدر أخذ أجازة وحتى لو قدرت مو حلو يوم الأحد
محمد:أنا عن حالي موافق وأصلا يوم الأحد ماعنـدي الا موعدين وأقدر أكلم السكرتيرة تأجلهم
مشعل يناظر طلال:هاا أخـوك وش قلت؟؟
طلال مبتسمk خلاص الأحد بـس أكيد باقي الشباب بيكونوا معنا
مشعل:طبعا بيكونوا معنا أصلا الطلعة ما تحلى الا بوجودهم
محمد:اذا ياسر وعماد وفهد بيجون أتوقع نايف ما بيقدر
طلال رافع حاجب:وليه ما يقدر؟؟
محمد:مدري قبل يومين كلمته وكان في الشغل وحسيته تعبان ولما سألته قال في شركتهم مشكلة كبيرة ومو قادر يحلها وشاك أنها عصابة
مشعل بستغراب:عصابة؟؟ معناته المشكلة اللي صايرة معهم مو هينه
محمد:أي والله يابن العم شكلها موهينه أبد
طلال:ولا يهمكم أنا بكلمه وبقنعه يجي معنا والشغل مو طاير ما توقع أنه يقول لا


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
** الساعة8:15 الليل في غرفة بشاير**

بشاير كانت واقفة قدام المرايا تضبط الميك أب وشكلها روووعه لابسه فستان نص أسود مخملي فوق الركبة وعلى أطرافة ذهبي لامع وفاكه شعرها الطويل على جنب وأكسسوارها ذهبي والميك أب اللي حطته نااايس درجات البني الفاتح والذهبي ومكثفة الكحل وحطة غلوس بارز شفايفها الصغيرة

بشاير وهي تتعطرk يا بشورة هذا أنتي وخلصتي ما باقي الا نلبس العباية ونقول الى فهيد يوديني لهم

لبست عباتها ونزلت الصالة
بشاير وهي تدخل الصالة:يمه وين فهيد؟؟
أم فهد:راح يلبس عشان ياخذك بيت صديقاتك
بشاير وهي تجلس:اوووف يعني بيطول الأخ
أم فهد:لا ماظن صار له ربع ساعة من راح غرفته
فهد وهو يدخل الصالة:يلا خلصت
بشاير قامت وهي تلبس لفتها:يلاااا يلا مشينا
فهد:وأنتي على أيش مستعجلة؟؟صاحباتك ماهم طايرين(وهو لاف بيطلع)يلا يمه مع السلامة
أم فهد:الله معك
بشاير:مع السلامة يمه
أم فهد:في حفظ الرحمن

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
**في المجلس عنـد البنات**

الكل لبس وخلص والمجلس كله زين ورسوم تعبيريه وفي الزاوية صور بشاير مع صديقاتها أيام الثانوي وفي وسط الصور صورة كبير هي صورة تخرجهم من ثانوي المجلس أنقلب فوق تحت وdj صار جاهز والبنات لبسوا وتجهزوا وطالعين روووعه مثل عارضات الأزياء أجسامهم ولبسهم يهبلون,,,
جنا كانت لابسة فستان حريري كات لونه أبيض عند الركبة وعلى خصرها فيونكة متوسطة نوعا ما لونها أحمر وفاكه شعرها على جنب وماخذه منه خصل ومرجعتهم بملاقط صغار لونهم أحمر وحاطة ميك أب خفيف مرره وناعم
هدى والجازي كانوا لابسين طقم فستان أحمر فوق الركبة وعلى أطرافة برق أسود وفاكين شعورهم وحاطين في كل الشعر جل بـس من قدام الشعر سووه بسيشوار وحطوا الميك أب بدرجات الأحمر
ياسمين وجوري نفس الحكاية لابسين طقم تنوره عند الركبة لونها بني غامق وفيها مربعات فوشيه وسماويه وبلوزة علاق سماوية ومن ورى نص الظهر طالع وفاكين شعورهم على جنب وحاطين شال على شعورهم لونه سماوي ورابطينه على شكل فيونكة والميك أب حقهم غامق شوي الظل لونه أزق غامق و روج الشفايف بني ترابي

جوري وهي ترتب الأشرطة:مو كأنه بشورة تأخرت شوي
هدى:يعني مو كثير
ياسمين:قبل شوي دقيت عليها وقالت أنها جايه فـي الطريق
جوري قامت:أجل قوموا يا صبايا نرقص لنا شوي على ما تجي
الكلk

قامت الجازي وشغلتdj على أغنية ((جاني حبيبي))لراشد الماجد
والبنات قاموا يرقصون ولا عاد جوري حريفة في الرقص الشرقي
الكل مهيص وفرحان وصوت الـdj مكسر الدنيا والرقص ع الأصول

بعد ما خلصت الأغنية جلسوا كلهم ينافخون من الرقص

جوري:خلاص ما برقص اللحين مرره ثانية بخزن طاقتي لبعدين
هدى:ماشالله عليك رقصك رهيب
جوري بغرور:أحم أحم لا تخليني أصدق حالي

سمعـوا صــــوت **الـــــــــجـــــــــــــــــــــــــــرس**
جوري قبل لا تطلع:الجازي خليك جنب الـdj وجهزي الأغنية
الجازي غمزت لهاk
قامت جوري ركض وفتحت الباب
جوري:ياهلا بالغلا(تحضن بشاير)في الأحضان ياقلبي
بشاير مبتسمة:تأخرت صح؟؟
جوري تسوي حالها تفكر:أمممم يعني مو كثير.... وحنا بنضل واقفين يلا دخلي

جوري في قلبها يارب الجازي ما تتأخر وتحط الأغنية بسرعه

بشاير وهي تمشي مع جوري:أحسن شي سويتوه فـي هالاجازة الحفلة
جوري مبتسمة:أكيد الأجازة طفش والحفلات تونس وتغير جو

و وصــــلـــــو عنـد المجلس وجوري قامت تعلي صوتها عشان يفهموا أنها وصلت أما بشاير ولا شكت فـي شي

و أنفــــــــــتــــــــــح البــــاب وأشتغلـت الأغنية
***************************** ******************************************
غنوا لحبيبي وقدموا له التهاني
في عيد ميـلاده عساها مية عام
أفرح حبيبي وأطلب أغلى الأماني
الليلة ياعمـــري تنــاديك الأحـلام
ودعــت عام وقابلك عــام ثانــــي
تعال نقضي العمر في حب وهيام
أنسى الهموم الـيوم وضحك عشاني
والله ابتـسامــة منــك تسعدني أعوامي
أحـــاول أشرح لك بقلبــي معـــانــي
والله الفــرح نســــاني همـــوم وألام
وأجمـــع أفكــاري ويعجز لســـاني
من فرحــتــي معذور والله ما الآم
احترت وش أهديك غــير الأغـاني
وبهديك قلبي اللي معك في الهوا هام
أطلب من الله يا حبـيبي عســـــانـــي ما أنحرم من شوفتك طول الأيام
************************************************
***********************

بعد ما أنتهت الأغنية صديقاتها غنوا لها بفرح

الكل:Bashoora Happy Perth Day كل عام وأنتي بخير بشورة
Happy Perth Day Bashoora Happy Perth Day سنة حلوة يا جميل سنة حلوة سنة حلوة سنة حلوة يا جميل كل عام وأنتي بخير بـشــــــووووووورة
بشاير وهي طايرة من الفرحة وبدمعة فرح بعيونها:فديتكم يا أحلى صديقات في الدنيا(توجهت لصديقاتها وحضنتهم)
بشاير وهي حاضنة جوري:ياقلبي الحين فهمت ليش صرتي تضحكي بصوت عالي
جوري رفعت من حضنها:والله خفت تكشفيني
الجازي بصوت عالي:فيكم طرب؟؟
البنات:أيوااا
الجازي:فيكم وناااسه؟؟
البنات:أيوااا
وشغلت أغنية ((القوس قوسك))لـعبد المجيد عبدالله والبنات نطوا من الكنب الى وسط المجلس يرقصون والأجواء رهيبة ماتنوصف وهم يرقصون خلو بشاير ترقص في الوسط وهم يرقصون حولها
جوري وهي ترقص:أيوااا أيـوااا عاشوا ياسلاااام القوس قوسك وسهام سهامك فديت الصوت ياناس
ياسمين:عاشوا الصبايا عاشوا يالبيه ع الرقص

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
**صالة البولينج**
محمد:شباب وش رايكم يوم الأحد نروح البر؟؟
ياسر مبتسم:جبتها في وقتها يا أبو فيصل حنا يبي لنا بر نبي نغير جو طفش شغل والبيت والـبيـت وشغل وأحيانا هنا
عماد:رايي من رايك أخوك أنا موافق بروح معكم
فهد يناظر نايف:ها نايف وش قلت؟؟
نايف متردد:والله مدري أروح ولا ما أروح بـس.....
طلال يقطع كلامه:لاااا بس ولا هم يحزنون اذا على الشغل شغلك ما هو طاير خلينا نروح ونغير جو كلنا عنـدنا أشغالنا وبنروح ها وش قلت؟؟
طلال:نايف خلينا نروح نغير جو تكفى قول أيه
نايف أبتسمk موافق مقدر أرد لكم طلب

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
**في المجلس عند البنات**

دخلت جوري المجلس وهي حاملة الكيكة وحطتها على الطاولة
جوري تأشر الى بشاير:تفضلي يا حلوة
قامت بشاير وهي مبتسمة و وقفت جنب الكيكة:ها نقطع
الجازي تضحك:ههههههه وليه مستعجلة على قطع الكيكة أول يبي لها أغنية ورقصة بعدين نقطعها(غمزت الى ياسمين عشان تشغل أغنية)
شغلت أغنية((بص بقى))للمغنية شيرين واللي رقصوا جنا وبشاير وياسمين وبعـدها قطعوا الكيكة وجلسوا وجوري وهدى حاطين أغنية ((هلا يمه))للمغني أيمن زبيب ويرقصون عليها دبكة
بشاير:تسلمون على الحفلة وربي أني مبسوطة ع الأخر أحلى عيد ميلاد مر علي في حياتي
الجازي:فديتك أنا أصلا جنوي هي الأساس دقت علينا وخبرتنا وحنا قمنا بالواجب يا حلو


kazaz غير متواجد حالياً  
قديم 01-31-2011, 01:34 AM   #10
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية kazaz
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: ksa
العمر: 28
المشاركات: 1,164
معدل تقييم المستوى: 10
kazaz is on a distinguished road
افتراضي


الجــــــــــــ7ـــــــــــــــــزء

بدء يوم جديد وبدء شعوري يكبر,,,,
أشـرقت الشمس ونـورت الدنيا وحتضنتها بدفىء,,,,
الشمس تشـرق كي تنير الدنيا بضـوئها,,,,
ونـايف عندما رأيـته أنار قلبي بحـبه,,,,
أتـردد عنـدما أقول لقلـبي أني أحب نـايف,,,,
لـيس لأنه لا يـستحق بل لأني خـائفة تـائها,,,,
أخـاف من ذلك اليوم حينما أرى نايف مرتبط بفتاة غيري,,,,
أترك الخيار لمن؟؟أنت أيها القلب الذي أوقعتني بحبه؟؟أم أنت ياعقلي,,,,
لا أستطيع أن أترجم نظرته لي لكني أحسست بعيونه تريد أن تخبرني شـيء مـاهو لا أعلم,,,,
لم نلتقي سوا مرتين وعشقته العينين وعشقت ذكر أسمه على اللسان والشفتين,,,,
أتمنـى لـو نلتقي مجددا وأراه كم أحببتك يا نايف,,,,

سكرت دفترها وتركت أفكـارها وأحلامها تحوم حول "نايف"
بشـاير"معقولة أنا حبيته بهالسرعه حتى شهر مـامضى على حبي له بـس أنا حاسة أني تعلقت بأسمه وبذكره و.... ياالله رحمني ياقلب وش سويت فيني؟؟سويت شي بسيط تركتك تحبين نايف فيها شي؟؟ أي فيها فيها أنك مو راضي تترك ذكر نايف ليه؟؟ غصبا عني يا بشاير أنا تعلقت بأسمه... بس ياقلبي أنت تعذبني كذة... شي طبيعي كل اللي يحبون يتعذبون""الحب عذاب""
وبدمعة تبلورت في عينها"ما قول غير الله يعيـني

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
**في بيت أبـو نايف**

كانت جالسة في الصالة تتفرج على التلفزيون وبين فترة وثانية تذكر حفلة البارح وتنبسط على فرحة بشاير وتحمد ربها الي عطاها صديقات قلوبهم على بعض وكل وحدة تخاف على الثانية
جوري زهقت من التلفزيون وحبت تروح تجلس في الحديقة تغني

طلعت وجلست على الكرسي الموجود جنب النافورة على شكل رسوم عثمانية قديمة وهي جالسة كانت تحرك يدها في مـــاي النافورة وتغني بهدوء:

" لو ماتجي ع نوم عيني"
" وبأيدك تهـز الـغـفا أأأه"
" توعي الحنين اللي فيي "
" ياللي كـان ع البعد أنطفا"
" لو ماتجي"

.......:مقدر ع رومانسية اللي يشوفك يقول بتسوي فيديو كليب
جوري تبتسم:الجازي حبيبتي أبي أعرف أنتي وش دخلك فيني
الجازي:دخلني فيك مـو أنتي أختي الصغيرة دلوعة البيت
جوري تهز راسها بالأيجاب:أي دلوعة البيت بس لا تعلقون علي ترى أزعل وقول لـباباتي
الجازي تضحك:ههههههه صدق يهالو وشو باباتي ياشاطرة

طلع نايف عشان يروح يتمشى مع فهد ويتكلم معه بأمور الشغل

نايف يبتسم:صباح الخير
جوري طارت له ركض:صباح النور والسرور وأيامك كلها حب و وزهور.... نيوفي وين بتروح؟؟
نايف يضحك:هههههه والله يا زوجتي المحترمة بروح لربعي
جوري توردت خدودها لما قال"زوجتي" ومن الفشيلة ماردت
نايف+الجازي:ههههههههههههه
الجازي تضحك:ههههههه مسوياا فيها مستحية ههههههه ترى مو لايق عليك
نايف يضحك معها:هههههههه
جوري وبزعل:ليه وش قالوا لكم ماعندي أحساس أحساسي ميت (وتركتهم و راحت غرفتها)
نايف:يوووووه عليها دلوعة ماينقال لها شي و تزعل(لف بيطلع) يلا أنا رايح مع السلامة
الجازي:الله معك

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

((جنا))

أحبك أكثر من روحي أنا بدونك ولاشي أنت حبيب طفولتي وعشق وغرام شبابي أأأه يا ياسر لـو تدري عن كثر حبي وغرامي فـيك أحبك بـس مو قادرة أوصل لك المعنى أكثر ما أنسى ليلتنا كيف كانت رومانسية وحلوة مو بس حلوة تهبل شي تكون فيني إثارة
وناسه
رضى
ارتياح

متى يجـي اليوم اللي يجمعني فـيك تحت سقف واحد متى؟؟
مسكت فمها بقوه وبصوت مرهق:أأأه تعبانه مو قادرة أتحمل أكثر... ضمت حالها بهدوء وهي تبكي وتتقلب يمين وشمال

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

** بيت الخالة أمل**

ياسمين كانت جالسة تسولف مع خالتها فـي الصالة العلوية

ياسمين:يووه يا خالتي لو تشوفين وش كثر استانست باللي سويناه لها طارت من الفرحة فديتها
أمل:ياحلوكم كذا الصديقات ولا بلاش يكونوا خوات وأكثر قلوبهم على بعض ويخافون على بعض الله يحبك يا ياسمين رزقك في صديقات قلوبهم صافية ويحبونك وتحبينهم الله لا يغير عليكم
ياسمين مبتسمة:أمين يارب...خالتي اليوم ارتاحي ولا تسوين غدا
أمل رافعة حاجب:ليه يابنيتي؟؟
ياسمين:أنا اللي بطبخ كتبت طبخة أممممممم تاكلي أصابعك وراها
أمل تضحك:هههههه أخاف مثل الأسبوع اللي طاف تطبخين وتحترق الطبخة ونضل جواعه
ياسمين بندفاع:لااااا لا يا خالتي العزيزة هالمرة غير أنا متأكدة
أمل:طيب ولا يهمك اليوم الطباخ عليك
ياسمين باست راس خالتها:فديتك يا بعد عمري
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
**غرفة هدى**

هدى كانت تكلم صديقتها جيهان لأول مره ع الجوال

جيهان تناطط وتضحك:هههههه مش مصدقة أني نحي معاكا متوقعت صوتك هكا هههههه مدري شنقولك بس مبسوطة بزاف بـزاف خلينا نحكي بين الأوقات طيبا
هدى تضحك:ههههههه جينو شوي شووي ترى بالموت أفهم كلامك كلام أهل تونس والمغرب صعب وسريع مدري وش ينقال منه هههههههه
جيهان:نسيت نقولك عماد أخابرو حبيب قلبك
هدى مبتسمة:تمام
جيهان ترجع تضحك:ههههههه نتخيل حالي عشقانا مش نقدر ع الحب عذاب مش هكا
هدى تتنهد:عذاب وأكثر من عذاب أنتي لو تحبي راح تنجني من العذاب ولـ stress النفسي كل ماتشوفينه
جيهان:أسمعي شو نقلك متجلسي هكا تتعذبي عليه أنشـالله هو يعرف عنك بس ندخل ع المسن نحكيلك عن الفكرة اللي بفكر فيها
هدى:طيب يا أم الأفكار خلينا ندخل المسن طولنا ع الجوال ولاتنسي حنا مو في بلد وحدة يلا مابي أطول عليك أشوفك فـي المسن
جيهانk see you
هدى:see you

سكروا من بعض وكملوا كلامهم ع المسن
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
مضت الأيام سريعة مرت كالمح البصر و أقترب مـوعد الجد والعمل ولـstress بالنـسبة للصبـايا الجامعات ع الأبـواب وهذا يعني أنه الراحة بتكون مسروقة منهم طوال الأسبوع دراستهم رح تلهيهم عن بعض؟؟ و ماراح يلتقون كثير؟؟ هذا ياللي كانت تفكر فيه وديان

وديان تتمشى في لبيت وتتأفف:اوووف اوووف اووووف من هالجامعات الله يعيني عليها لا صديقاتي بشوفهم ولا بقدر أطلع بره البيت الا بتنظيم مسبق(رافعة عينها فوق)ياربي
ياسر نازل على درج معصب:شفيك تتكلمين مع نفسك مجنونة؟؟
وديان تناظره بنصف عين:سخيف مرره وما تنطاق يالغبي
ياسر بحزم:وديانوه لا طولي لسانك لا أقصه لك فاهمة هذا اللي ناقص يهالو ويرفعون صوتهم علي
وديان ترفع صوتها عناد:والله أنت ياللي بديت تتحرش فيني وأنا ساكتة عنك
ياسر قرب منها ومسكها من فكها:لما أقول أخرسي ولا ترفعي صوتك يعني خرسي ولا ترفعي صوتك ولا تشوفين شي ما يعجبك مفهوم
وديان والغضب يطلع من عينها:ياسر تركني(تحاول تبعده وبدموع تجمعت في محاجرها)ياسر شفيك ليوم ليه معصب؟؟
............:ياسر تركها وفرغ عصبيتك بشي ثاني
ياسر لتفت لمصدر الصوت ولقى عماد واقف عند الباب ولسه جاي من بره
ياسر تركها وبعد عنها:أطلع من البيت أحسن لي من مقابل أشكالكم
عماد ببتسامة سخريه:أدري أنك بتقول كذة أنت وش يطلع من وراك غير التعصيب والمزاجية
طلع ياسر من البيت معصب من غير مايرد على كلام عماد

عماد يبتسم:ماعليك منه ولا تعطيه أي أهمية ولما يعتذر لك طنشيه
وديان تبادله نفس الابتسامة:أصـلا مستحيل ياسر يعتذر في الأحلام ياللي هي أحلام ما بيعتذر أخوك وأنت أدرى
عماد حط يده على شعرها ويحركه بخفه:فديت لمعصبين يلا دودو أنا طالع أنام تصبحين على خير
وديان:وأنت من أهل الخير
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

المكان بارد ومظلم مافيه نور باين الا من شاشة الابتوب و الصوت اللي يصدر منه مثل الهمس يحتاج مكبر حتى تسمعه
كان جالس يلهي وقته مع.... مع مين؟؟

محمد ببتسامة:تحبيني؟؟
..........:أموت فيك
محمد بحب:رانيا
رانيا:يالبيه
محمد:يالبه قلبك... تتزوجيني؟؟
رانيا من الفرحة والصدمة ماعرفت وش تقول وضلت ساكتة:.............
محمد:شفيه الحلو سكت؟؟
رانيا بخجل:مدري حمود وش أقول
محمد يمثل الزعل:يعني أيش ماتبيني؟؟Ok thanks
رانيا بندفاع:لالالالا حمود طبعا أبيك
محمد أنفجر ضحك:ههههههههههههههه ياعمري ياللي يبوني هههههههههههههههههه ههههههههههه
رانيا حست بخجل وجسمها ولع نار وبهمس:يووه حمودي
محمد يحاول يكتم ضحكته:خلاص ياروح حمودي بسكت رنوي بكرة أول ما أدخل المستشفى أبي الاقيك مو مثل اليوم ما شفتك الا قريب نهاية الدوام وبعدين ضروري أشوفك بكرة وأتكلم معك عشان نرتب لنا موعد مع أبوك ياللي هو عمي أحم أحم فديت حالي وأنا بتزوج
رانيا تضحك:ههههههههههه فديتك حمودي
محمد:فداكي الكون حياتي(يرسل لها بوسه)مووووه أحلى بوسه لأحلى رانيا في العالم
رانيا بخجل:حمودي رجعنا

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

الصباح الساعة 5:45

كانت واقفة تناظر حالها في المرايا الحمام وتغسل وجهها كل شوي
جنا حاطه يدها على بطنها وتناظر حالها:شفيك يا جنا؟؟ليه متغيره وتعبانه؟؟ليه؟؟ وش سالفة الدوخة ياللي تجيني؟؟؟؟ (مسكت بطنها بقوة وخوف وعينها عليه)معقولة حامل؟؟يارب لا يارب ماكون حامل يارب

طلعت من الحمام جلست على سريرها وأخذت الجوال تدق على ياسر
جنا تدق عليه وهي تبكي:يارب ماكون حامل يارب مابي مشاكل ااه ياربي(سكتت وهي تنتظر رد ياسر)
ياسر وصوته كله نوم:هلا حياتي
جنا تبكي وتشهق:ياسر أأأه ياسر ياربي
ياسر فزع من مكانه ودقات قلبه تخفق بقوه:جنوي حياتي شفيك؟؟ ليه تبكي يا قلبي؟؟
جنا تمسح دموعها:ياسر أنا تعبانه تعبانـه مرره
ياسر:وش اللي تاعبك حبيبتي؟؟
جنا بخوف:ياسر أنا شاكة أني حامل(رجعت للبكي)ااه ياسر لو.. لو أنا حامل رح تصير مصيبة مـ... مصيبة
ياسر مصدوم بس يحاول يهديها:حياتي لا تخافي أكيد الكل نايم اللحين و مابيصحون الا بوقت متأخر أجهزي وأنا بجي أخذك للمستشفى
جنا بتردد:لا ياسر أخاف
ياسر:حياتي لا تخافي أنا معك يلا حبيبتي روحي جهزي نفسك
جنا:طيب حبيبي لا تتأخر
ياسر:ربع ساعة وأنا عندك يلا حياتي see you
جنا:see you
سكرت من ياسر وغيرت ملابسها بسرعة ودقات قلبها مثل لطبول لبست عباتها وتوجهت للباب تنتظر ياسر بعـد مرور ربع ساعة وصل ياسر

نزل ياسر من السيارة و وقف جنب جنا يهديها
ياسر ببتسامة باهتة:حبيبتي أنا معك لا تخافي
جنا تناظر عيونه وماسكه يده:ياسر لا تتركني خليك جنبي
ياسر يمشي معها لسيارة:أنا معك وبضل معك لآخر نفس في حياتي
**غرفة نايف**

في وسط أحلام نايف ونومه العميق رن الجوال
أخذ الجوال ورد

نايف:الوو
أمجد:اهلين أستاذ نايف
نايف:خير أمجد ليه داق علي في هالوقت في شي؟؟
أمجد:أي في شي كتير كتيير مهم لازم تعرفوا هلاء
نايف عدل حاله:خير أن شالله
أمجد:مابقدر أحكي ع الموبايل ضروري شوفك هلا
نايف:طيب اليوم أول ما أوصل الشركة بناديك تجيني المكتب
أمجد:لالا مابيصير هيك أنا لازم شوفك بره الشركة بليز يا أستاذ نايف الشي ياللي رح تعرفوا منو هين بالمرره
نايف:طيب طـيب خلاص أنا بجيك بـس وين نلتقي
أمجد:معليش اذا بتوصل للبيت توقف لي عند الـbarking وأنا بنزل لك
نايفk نص ساعة وأنا عندك يلا مع السلامة
أمجد:الله معك

سكر نايف من أمجد وقلبه ناغزه من المكالمة اللي صارت
ع السريع غسل وصلى الفجر وغير ملابسه وتوجه مثل البرق الى بيت أمجد

نايف وصل عند الـbarking ورن على أمجد عشان يطلع له
عدة ثواني الا وأمجد صار مع نايف تحت

نايف:خير أمجد وش صاير؟؟
أمجد ببتسامة خبث:الاختلاس يا أستاذ نايف
نايف رافع حاجب:الاختلاس؟؟ يعني صار شي جديد في الموضوع؟؟
أمجد بحده:أنت بمين شاك ورى موضوع الاختلاس؟؟
نايف أستغرب أسلوب امجد في الكلام:أمجد أنت مقومني من نومي عشان تقولي هالكلام وبعدين أنت وش يهمك تعرف أنا بمين شاك أنا المدير يا أمجد مو أنت
أمجد يضحك بسخرية:ههههههه أي بعرف أنك المدير بس تحتاج الى مساعد
نايف بحزم:أمجد لا تتخطى حدودك معي مفهوم وأنا أدرى بحالي إذا كنت محتاج مساعد ولا لا اللقافة هاذي خليها
أمجد:لو كنت ما بتحتاج كنت عرفت مين ورى الاختلاس
نايف بغضب:امجد أخرس وعشان أريحك أنت اللي شاك فيه ومو بس شاك الا متأكد أنه الاختلاس منك وأكبر دليل هو أنك دقيت لي عشان تسألني أنا بمين شاك صح يالحرامي
أمجد بخبث وعينه كلها أنتقام:أي صح أنا ياللي ورى موضوع الاختلاس وأنا.......
نايف قاطع كلامه ومسكه من ثيابه:صحيح أنك ناكر المعروف يا لواطي يالمجرم(رفع يده بيضربه ومسكه أمجد وبعده عنه)
أمجد بغضب:لهون وبيكفي(التفت وراه)شوفوا شغلكن
أربع شباب محاوطين المكان ثنين بيدهم سكين وأمجد بيده المسدس والرابع دوره كان أنه يمسك نايف

الخوف والتوتر والقلق مشاعر مختلطة اجتاحت قلب نايف كيف لا وهو محاصر من أربع الجهات
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في صالة الانتظار

كانوا جالسين يتنظروا النتيجة من الدكتورة الوقت كان بطيء بالنسبة لهم والانتظار ممل وكل و احد قلبه يدق بقوه والقلبين على بعضهم

جنا حاطة راسها على كتف ياسر:خايفة من النتيجة
ياسر يشد مسكته على يدها:لا تخافي حبيبتي خليك قويه أنا معك
جنا بصوت مخنوق:تتوقع أني حامل؟؟تخيل أني حامل؟؟يعني أجيب ولد حرام؟؟(نزلت دموعها بحرارة)ياسر مابي أكون حامل مابي
ياسر يمسح على راسها:جنوي تعوذي من الشيطان واذكري الله أن شالله ما يصير الا كل خير

طلعت الدكتورة من غرفتها تكلم جنا وياسر
الدكتورة:تفضلوا معي
جنا وقفت بتوتر مسكها ياسر ودخلوا الغرفة مع الدكتورة
الدكتورة تأشر لهم بالجلوس:تفضلوا استريحوا
ياسر وهو يجلس:ها دكتورة وش طلع في التحاليل
جنا واقفة جنب مكتب الدكتورة بخوف تنتظر النتيجة
الدكتورة ببتسامة:مبروك المدام حامل
جنا بصدمه:هاا حـ...حـامل(الخبر كان أقوى منها وسلب كل قوتها وأغمى عليها)
ياسر بخوف يرفع راسها:جنوي حبيبتي شفيك جنا فتحي عيونك شوفيني أنا جنبك
بسرعه جوا الممرضات وأخذوها على غرفة خاصة فيها


kazaz غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:22 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.