قديم 02-02-2010, 08:29 PM   #1
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية بنت الشام ميلا
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 1,855
معدل تقييم المستوى: 11
بنت الشام ميلا is on a distinguished road
فوائد الزوجة النكدية...!


من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ كيف?
انا اقول لك
1تجعل لسانك رطب بذكر الله=طول اليوم قاعد تدعي حسبي الله ونعم الوكيل
2غض البصر=كره صنف الحريم
3صلة الرحم=على طول عند امه
4المحافظة على الوزن=دائما نفسه مسدودة عن الاكل
فوائد حلوة

والباقي............................... كملوه انتم! **مع تحيات اختكم ميلا**


0 يااربااه عشقت صوته !!!!
0 الرجل ماذا قال عنه الفلاسفه؟
0 سألوني عن شبابي !!
0 صوره وحدث [ ذكريات الملاعب ]...
0 نقاش بكل صراحه
0 بقايا الاطعمة الى اين, ومن المسؤل ؟؟ صور
0 نجوم الكلمات........
0 كلمات ان لم تعجبك لكنها حقيقه....!
0 رسالة لأدم...
0 إنتحار سوداني هتك عرض ابنته
0 ماذا تفعل عندما لايعجبك جسد زوجتك....
0 حرر نفسك واجعل لحياتك معنى..!!
0 لغة العيون بين الرجل والمرأءة
0 كلمة لم يعرف معناها الا القليلون....!
0 شهـــــــــــــــــادة وفـــــــــــــاة !! مع مرتبة الشرف !!
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
بنت الشام ميلا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-02-2010, 08:33 PM   #2
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
العمر: 34
المشاركات: 26
معدل تقييم المستوى: 0
حضرة الاستاذ is on a distinguished road
افتراضي


ههههههههههه
ههههههههه
والله عندك حق
مشكور


حضرة الاستاذ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2010, 11:54 AM   #4
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية egy_moon
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: egypt
المشاركات: 2,494
معدل تقييم المستوى: 12
egy_moon is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى egy_moon
افتراضي


وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل

فسيصبح من العظماء

لانه من قرفه وزهقه وطفشه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل

"وراء كل رجل عظيم امرأة"
__________________

هههههههههههههههههههههه
ضحكتيني ياميلا
مرسي ياقمر على التوبك الذيذ ده
بس على فكره بقا مش كل الزوجات نكديه

تسلمي ياقمر
تحياتي


التوقيع
egy_moon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2010, 06:58 PM   #5
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية Ramy Romyo
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: مصر
العمر: 32
المشاركات: 1,307
معدل تقييم المستوى: 11
Ramy Romyo is on a distinguished road
افتراضي


ايوة والله عندك حق
هههههههههههههههههههههههههههه


ضحكتيني كتير


بس ياريت ماتتعودوش على ده كتير

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ


لأنه ساعات الراجل من حرقة الدم ممكن يعمل فيها بلاوي


اقلها عشان يخلص منها انه يرميها من اي جبل

بس الحوسه بقى لو طلعتله تاني
ههههههههههههههههههههههههههههه


حنبقى متل سرحان ونفيسه
هههههههههههههههاي


ramy romyo


0 آدم في سطور
0 الحواوشي المصري
0 رد على موضوع اخي / جزائري
0 مصر.. دي حكايه
0 هي الحياة فلنمسك بخيط من أمل
0 اخواني عماد القاضي وبندر
0 اعترافات ارجو التثبيت
0 مــــن الـــــمــــســــئـــــــــول؟؟؟؟
0 برنامج مكافح الفيروسات انتي فايرس برنامج نورتون Norton Internet Security 2008
0 الاسلام رائع ولكنى أكره المسلمين
0 هل سننجح ؟
0 هواري بومدين ... الأسد حيا و ميتا
0 لاتتعجب عندما تقرأ .. فقد تكون انت المقصود
0 السادات رجل الحرب والسلام
0 نصائح هكر : حماية ايميلك وجهازك شرح بالصور
التوقيع
Ramy Romyo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حوارات زوجية تضححححك - لا يطوفكم (LILY) منتدي النكت و الطرائف - ضحك و فرفشة 11 05-15-2011 08:04 PM
فوائد الزوجة النكدية,,,, حبيبة حمودي منتدي النكت و الطرائف - ضحك و فرفشة 5 04-18-2011 11:38 PM
دردشه برق !!!ADO!!! المنتدي العام 198 01-21-2011 01:07 PM
سوالف زواج !!!!! عبدالرحمن حساني منتدي النكت و الطرائف - ضحك و فرفشة 5 01-09-2010 04:05 PM
ما هو الفرق بين الزوجة والسكرتيرة سالي ات منتدي النكت و الطرائف - ضحك و فرفشة 2 01-02-2010 04:34 PM


الساعة الآن 10:24 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.