قديم 02-06-2010, 04:09 AM   #1
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية أنيقة وعصرية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 1,550
معدل تقييم المستوى: 12
أنيقة وعصرية is on a distinguished road
افتراضي لماذا نحتقرهم ؟!


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،


الحقراان ،، واااااايد ناس بمجتمعنا الحالي يحقروون الي يشتغلوون من عمال وغيرهـ



وترى هالهنوود لهمـ رب مثل ماحنهـ لنا رب

واااااايد صرااحهـ نااس يقللون من قيمتهمـ ومن كراامتهمـ بعد حراامـ ،،


كثيـــــــر مناا هالاياامـ يحتقر الهنوود و العاملين بالمدارس و و و ،،،،

منوو الي ينظف مب العاامل !
منوو الي يبني مب الهنوود !
منوو الي يكون خدمـ للناس مب الهنوود او غيرهمـ من الاجنااس ؟؟!!



لماذا نحتقرهمـ وهمـ ابريااء ؟!


ليش همـ مب بشر مثلناا وعندهمـ احساس ؟!



وليش نصرخ عليهمـ جدام الكل ونضحك عليهمـ ونستهزا بهمـ ؟!



وشتقوولون لكل من يستهزأ بهمـ ويضحك عليهمـ ؟!!





منقول


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
أنيقة وعصرية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-06-2010, 10:01 AM   #2
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية ألحان العودة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 4,205
مقالات المدونة: 9
معدل تقييم المستوى: 16
ألحان العودة is on a distinguished road
افتراضي


اختي الكريمة
في الحقيقة موضوع ان دل فانما يدل علي رقة مشاعرك
وخلقك الرفيع ..
في الحقيقة يا غالية انا معك أننا يجب ان نحترم تلك الطبقة من العمال
الذين يقوموا بخدمات ومجهودات جبارة للقيام بأعمالهم
علينا الالتزام بسنة نبينا المصطفي الذي كان دائما ينصف الضعفاء
وخلفه الصالح من الصحابة
فان كان الله سيحاسبنا علي طريقة معاملتنا للحيوانات التي لا حول لها ولا قوة
فما بالنا بالبشر الذين ليس لهم يد في خلقهم فقراء محتاجون
شكرا لموضوعك تقبلي مروري
وخالص ودي واحترامي



التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
إرفعوا أيديكم عن شعبنا
لا تطعموا النار حطب
كيف تحيون على ظهر سفينه
وتعادون محيطاًمن لهب .. ؟؟]
ألحان العودة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-06-2010, 01:40 PM   #3
::: أفضل محاور :::
 
الصورة الرمزية هدى 2009
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 3,620
معدل تقييم المستوى: 14
هدى 2009 is on a distinguished road
افتراضي


حقا هذا ما وصل اليه مجتمعنا القاسي و المتخلف
فبدل من ان نحترم هؤلاء المكافحين الذين يتعبون من اجل لقمة عيشهم و من اجل خدمتنا اصبح هذا المجتمع القاسي يحتقرهم ..
لا حول و لا قوة الا بالله
نتمنى ان نصحح نظرتنا و نكن متواضعين و نقدم لهؤلاء الناس خلاص الاحترام و التقدير..

شكرااااا حبيبتي انيقه على طرحك المميز
و موضوعك الرائع
و نحن في انتظار كل رائع و مميز منك


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره


هدى 2009 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-2010, 12:35 AM   #4
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية أنيقة وعصرية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 1,550
معدل تقييم المستوى: 12
أنيقة وعصرية is on a distinguished road
افتراضي


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألحان العودة اضغط هنا لتكبير الصوره
اختي الكريمة
في الحقيقة موضوع ان دل فانما يدل علي رقة مشاعرك
وخلقك الرفيع ..
في الحقيقة يا غالية انا معك أننا يجب ان نحترم تلك الطبقة من العمال
الذين يقوموا بخدمات ومجهودات جبارة للقيام بأعمالهم
علينا الالتزام بسنة نبينا المصطفي الذي كان دائما ينصف الضعفاء
وخلفه الصالح من الصحابة
فان كان الله سيحاسبنا علي طريقة معاملتنا للحيوانات التي لا حول لها ولا قوة
فما بالنا بالبشر الذين ليس لهم يد في خلقهم فقراء محتاجون
شكرا لموضوعك تقبلي مروري
وخالص ودي واحترامي

الحان العوده
لك جزيل الشكر اختي الكريمة على كلماتك الطيبة ومداخلتك الجميلة وربي روعة حضورك وتنويرك الصفحة فهذا ان دل على شئ دل على رقة مشاعرك وخلقك الرفيع وربي يسلمك ويعافيك
ولك عميق الود والأحترام
وللأسف فئة كبيره من الناس ما تراعي شعورهم فهؤلاء ما تركوا أهلهم وتغربوا وتجرعوا الم فراقهم الا لضيق العيش في اوطانهم واللى فيهم مكفيهم ونزيدهم ونحطهم موضع سخرية وما أحد يرضي بالذل والأهانة وما الومهم اذا اضمروا في نفوسهم الكراهية والحقد تجاهنا
ومساكين هالهنود غالبيتهم يخافون ويتحملون الأحتقار علشان يحافظوا على لقمة العيش
ويقول المثل من خلا نفسه سبوس العبت فيه الدياي (الدجاج)
واللي يصارخ على الهندي ما يصارخ على الباكستاني ما يلاعبهم ما في خوف ويأخذ حقة ويتلاسن معاك وينبهك ويقولك
أنا ما في هندي


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
أنيقة وعصرية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-2010, 01:49 AM   #5
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية أنيقة وعصرية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 1,550
معدل تقييم المستوى: 12
أنيقة وعصرية is on a distinguished road
افتراضي


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدى 2009 اضغط هنا لتكبير الصوره
حقا هذا ما وصل اليه مجتمعنا القاسي و المتخلف
فبدل من ان نحترم هؤلاء المكافحين الذين يتعبون من اجل لقمة عيشهم و من اجل خدمتنا اصبح هذا المجتمع القاسي يحتقرهم ..
لا حول و لا قوة الا بالله
نتمنى ان نصحح نظرتنا و نكن متواضعين و نقدم لهؤلاء الناس خلاص الاحترام و التقدير..

شكرااااا حبيبتي انيقه على طرحك المميز
و موضوعك الرائع
و نحن في انتظار كل رائع و مميز منك
هدى 2009
هلا بيك منوره وشكراً لك حضورك للموضوع وتعقيبك الرائع فهو يدل ايضاً على رقة مشاعرك وخلقك الرفيع
ولك عميق الود والأحترام
كلامك سليم وان شاء الله نظرات الأحتقار والإزدراء والتصغير من شاءنهم تتغير ونقدر عملهم ونراعي مشاعرهم والله حرام نعاملهم بالطريقة السيئة وديننا الأسلامي يحثنا على المعاملة الطيبة وحسن الخلق وهذه المعاملة تجذب غير المسلمين منهم الى الأسلام وبسوء المعاملة ننفرهم من الأسلام لا دعاة للأسلام وأنما عامل تنفير
ولا يحقر الناس ويذمهم الا اخسهم


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
أنيقة وعصرية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موسوعة الأحاديث الشريفة (الصحيحة )... *رحيق الجنة* منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 25 10-07-2018 04:38 PM
روايه ((لعنة جورجيت)) $$حبيب حبيبته$$ قسم الروايات المكتملة 42 03-27-2017 04:00 PM
رواية عشانك بس ضحكتي دمعة قسم الروايات المكتملة 122 02-18-2016 04:49 PM
امير المشرفين (( الولد اللطيف )) تحت المجهر $$$ الحب الخالد $$$ منتدي أخبار الأعضاء والمشرفين (أستراحة الأعضاء) 66 06-16-2009 06:16 PM


الساعة الآن 02:07 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.