قديم 02-23-2010, 02:10 PM   #1
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية Ĵǖ₥ǎหặ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 23
معدل تقييم المستوى: 0
Ĵǖ₥ǎหặ is on a distinguished road
Talking أطلق وأكوس شباب وبنات♥روايةللي يحب الوناسة / الشرقاوية


السلآم عليكم يآهلآ ومرحبآآآ
اليوم نزلت لكم رواية خبببببببببلة
من تأليف صديقتي الشرقاوية ،..
وهي متابعة للرواية يعني تبي تعليقات ردود حمآس
ولا بتنزلها في مكان ثاني
" الرواية تتكلم عن الهبال والفلة والوناااسة ادخل وتضحك "
>>> تسوي لكم دعااية
يلآ اترككم مع الرواية
^
^
^
^
––––•(-•♥ أطلق وأكوس شباب وبنات - الفصل الأول ♥•-)•––––
دخلت الجامعة وكل الأنظار عليها ، عيون عسلية وساع والشعر أشقر طبيعي وكانت لابسة ملابس الجامعة تنورة جنز لف وفوقه تيشيرت أبيض وفيه الألوان أصفر ووردي وألوان كثيرة حلوة ما كانت تحط مكياج أبد ، رغم بساطتها إلا إنها مثل ما يقولون " أطلق بنت في الجامعة "
العنود بصراخ : آهليييييييييييييييين جمانة
جمانة بصرآخ : مرآآآآآآآآآآآآآآآآآحب ،، هلآآآآ عنييييد أخباااارك ؟
العنود : هههههههههههههههههههآآي ،، مصرقعة وطول عمرك مصرقعة ،، انا تمااااام وانتي ؟
جمانة : خيييييييييييير ،، خلآص زعلت لا تكلميني ابد ( وتسوي نفسها زعلانة )
العنود تستهبل : ميتة عليك انا ،، لآ يكثر بس ( توها بتتحرك إلا شي يمسكها )
جمانة : عيدي عيدي شقلتي ،، عنييييدووه اقصري الشر
( جاتهم بنت من بنات الجامعة ،، وكانت صديقتهم بالمرة )
روان تغني : مرحباً بقدوم خلي ،، اللي ساكن في احشائي ( قامت تخرب على الآخيير )
جمانة : هههههههههههههههههههههههههآآي ،، أقول وش رايكم نروح الكوفي شوب ؟
العنود : انتي أطلق وحدة في العالم ،، يلآ مشيناا
الكل : يلآ
( وراحوا الكوفي شوب ،، وطول ما هم يمشون الأنظار كانت عليهم وعلى جمانة بالذات ،، ولما راحوا شافوا بنت عمهم وصديقتهم وجلسوا معاها )
نورة : آهليييييييييين ،، وانا اقول وش فيها الجامعة منورة
روان بوثوق : ادري انك تقصديني ،، يعني مو لازم توضحين
نورة : يا شيخة روحي بس ،، انا اقصد جمووون مو انتي من حلاتك
جمانة : كاااااااااك كااااااااااااك طاااح وجههاا لقطيييه لقطيييييه بس ( وقامت تطلع لسانها لنورة وبعدها تحمست ) لو سمحت واحد مكنسة
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
العنود : هي تغاار خلاص افهموها ،، اقول بنات وش رايكم نجتمع في مكان ونروح مع بعض ؟
روان : انتو بنات عم تقدرون نروحون اي وقت ،، انا ما اتوقع امي ترضى
جمانة : يا سخيييفة تعاالي عشان نروح نتمشى بالحياة مول ،، او اي مجمع
نورة تحمسها : ايه وراح ننادي أروى وسمر ونروح كلنا مع بعض
روان : أحاول
( ومر عليهم يوم عادي ،، واتفقوا كلهم يجون بيت جمانة وبعدها يروحون مع بعض بالسواق للحياة مول يتمشون ويرجعون )
––––•(-•♥ أطلق وأكوس شباب وبنات ♥•-)•––––
تركي : أقول شباب ما ودكم تغيرون هالمكان زهقت منه
نايف : ماالت عليييك بس ،، المهم هاااه وش رايكم نروح نتمشى اليوم ؟
زياد : حلو بس وين نروح ؟
تركي : الحياة مول ،، او نروح الفيصيلة او التحلية اي شي المهم ابي اطلع استانس
مشاري : ههههههههههههههههههههآآي شكلك شوي وتموت من الزهق
بندر : لا وانت الصااادق بيرووح تبن
نايف يكلم فهد : يابو الشباااااب وييين راايح ؟
فهد : لا معاكم معاااكم
تركي : اي معانا وانا لي سنة اناديييييك
الشباب بصوت واحد : سنة يا الكذاب ( وضحكوا ) هههههههههههههههههههههه
بندر : خلاص اتفقنا ،، كلنا راح نروح الحياة مول
مشاري : بس عالساعة كم ؟
نايف : وش رايكم بعد صلاة العشا ،، عشان الكل فاضي ذا الوقت ؟
الكل : اتفقنا
( وانتهى وقت دوامهم وراحوا البيت )
––––•(-•♥ أطلق وأكوس شباب وبنات ♥•-)•––––
العنود تصارخ : سيينااااااااا ،، سينااااااااااا وصمخ
سينا الشغالة : نأم ( نعم )
العنود : وين حطيتي عبايتي الجديدة ؟
سينا : أنا في هطي ألا سرير في قرفة انتا ( انا حطيته على السرير اللي في غرفتك )
( طلع نايف على صراخهم )
نايف : خيير خييير وش صاير ؟
العنود : مافيه شي ،، كنت ابي من هالغبية تجيب عبايتي
نايف بجد : طيب لا أشوفك تصارخين كذا
العنود تسوي نفسها متأثر : خلاص توبة ما اعيدها ( وتسوي نفسها تمسح دموعها )
نايف يضحك على استهبالها : ههههههههههههههههههههههههههههههه ،، يلا عنوودة بروح انام واذا في احد اتصل علي قولي له مشغول
العنود تصارخ لان نايف سكر باب غرفته : طيييييييييييييب عمتي المصووووووووووووووون
طلع لها نايف : عمتك هااااااااااااه ؟
العنود : يحق لك والله ،، دامني العنود بنت فيصل
نايف يتطنز : انتبهي لا ينط لك عرق
جاتهم امهم : انتوا الحين وش كبركم وما زلتوا تتهاوشون ؟
نايف : انا كبرت اما بنتك ذي لا
العنود : اقول احترم نفسك بس
ام نايف : اقول يلآ قدامي ،، عشان الغدا
العنود ونايف : ان شاء الله
( واول ما طلعت امهم )
نايف : تتسابقين ؟
العنود : يلا
( وقاموا يركضون بسرعة ولما وصلوا عند الدرج نايف نزل الدرج والعنود على السلم )
العنود : وييييييييييييي ،، فزت علييك
ام نايف : العنود بلا حركات بزران
نايف يكمل : يابزرة
ام نايف : محد طلب منك تكمل كلامي
العنود تقهره : كااااااااك كاااااااااااك ( وقامت تحب راس امها ) هذي الناس اللي تقدر مو انت مع وجهك
ام نايف تبتسم وهي تشوف عايلها مهما كبروا يتهاوشون : الله لا يحرمني منكم
العنود ونايف : ولا منك ( وبدوا ياكلون )
––––•(-•♥ أطلق وأكوس شباب وبنات ♥•-)•––––
( في بيت جمانة )
♪جمانة تكلم بالتلفون : طيب ليه يا غبية ؟
♪.......... : ما ادري ،، جمانة صدقيني انا مقدر
♪جمانة : طيب لييييه ؟
♪.......... : انتي تعرفين زوجة ابوي ،، ما اتوقع راح ترضى لي أطلع
♪جمانة : طيب انا اكلمها ،، عادي ما فيه مشكلة
♪.......... : هاهاهاهاهاهاي لو اييييش ،، عشان تشوفيني برااا البييييت من زمااااااان
♪جمانة تستهبل : عادي تجين عندنا على الأقل
♪.......... : طيب خلاص وين نلتقي ؟
♪جمانة فرحت : تعييييش اروووش تعيييييش
♪أروى : ماالت ،، ترا اغير رااييي
♪جمانة تصارخ بالسماعة : لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
♪اروى اخترعت : الله يقطع ابليسك ،، خرعتيني والا ترا ما اخلي بندر يجيبني
♪جمانة : ههههههههههآآي ،، انتي الخسرانة أصلاً ،، ايه ترا بيجون صديقاتنا انا والعنود ونورة بالجامعة
♪اروى باهتمام : مين هم ؟
♪جمانة : لووووووووووووووووول ،، ترا كلها بنت وحدة اسمها روان
♪اروى : ايييييه عرفتها ،، مرة نورة اختي قالت لي عنها
♪جمانة : اييييه مبيييين مررررررررة ،، لدرجة اني حتى اني ما عرفتج
♪اروى : هههههههههههههههههههههههههه
( دخل مشاري على جمانة ،، شافها تكلم تلفون ،، أشرت له يجلس على ما تخلص )
♪جمانة : اقول اروى يلاااا بسكر ( وكانت بتسكر بس بالغلط حطت سبيكر )
♪اروى : اوووك ويلآ اعتبري الموافقة تمت
♪جمانة : هههههههههههههههههآآي ،، تسلمييين يا كلبة يلآ سيلام
♪اروى : باي
مشاري : يا ان صديقتك بنت الذين صوتها يخقق
جمانة : خييييييييييير ،،، على الأقل غض البصر
مشاري : المهم ،، ايه وش كنت ابي ,، نسييييييييييت
جمانة تسبل بعيونها : شكل صوت صديقتي نساك وش كنت تبي
مشاري شات عليها المخدة : كلي تببببن ،، استعدي بعد شوي بتروحين معاي السوبرماركت
جمانة تبوس خديينه : مشكوووووووور يااخوي الحمار ،، نردها لك في الأفراح ان شاء الله
مشاري يضحك على هبال اخته : هههههههههههههههههههههههههههههههآآي ،، طيب كملي جميلك وشيلي كلمه حمااار
جمانة : مراح اشييله ( وقامت تصارخ ) حمار وحمار وحماااااااااااااااااااار ( وانحاشت)
( مشاري يحاول يلحقها بس ماقدر عشانها اسرع منه )
مشاري : الحمدلله ان الله عطاني هالأخت ،، نعمة والله
جمانة : شكراً شكراً اخوووووووي
مشاري اخترع : بسم الله من وين طلعتي ؟
جمانة : من بطن أمي ( وبعدين تذكرت ) لحظة لحظة بنحااااااش
مشاري وهو يدخل غرفته : هههههههههههههههههههههههه
––––•(-•♥ أطلق وأكوس شباب وبنات ♥•-)•––––
( في بيت سمر )
وان كان حبي مات ليه المعاناة انا بروح اموت تامر على شي ( سمر ) : الوووووووووووو ،، هلا وغلا نورة
مايقهر الرجال غير انه يشوف اخس خلق الله يحل بمكانه ( نورة ) : هلااااااااااااا سمر
وان كان حبي مات ليه المعانة انا بروح اموت تامر على شي : شخبارك ؟ ،، وشخبار أروى وبندر
مايقهر الرجال غير انه يشوف اخس خلق الله يحل بمكانه : شمعني بندر ( وحطت فيس يرفع حاجبه )
وان كان حبي مات ليه المعاناة انا بروح اموت تامر على شي : كلي تبن ،، ياشيخة اسااااس اني فاهمة
مايقهر الرجال غير انه يشوف اخس خلق الله يحل بمكانه : تمااااااااااام ،، كلنا الحمدلله وعلى قولتهم مانشكي الحال
وان كان حبي مات ليه المعانة انا بروح اموت تامر على شي : هههههههههههههههههههههههههههه ،، يا بنت احسك كبرتي عشرين سنة لقدام
مايقهر الرجال غير انه يشوف اخس خلق الله يحل بمكانه : انقلعي ،، اللمهم ما علينا ،، قالوا لك البنات عن العزيمة ؟
––––•(-•♥ أطلق وأكوس شباب وبنات ♥•-)•––––
( عند نورة )
وان كان حبي مات ليه المعاناة انا بروح اموت تامر على شي : ايي عزيمة ؟ ،، هييييييييييييه مو تسوون شي من وراي انا معاكم معاكم حتى بدون مدري وبقولل لتركي يجبني عندكم
مايقهر الرجال غير انه يشوف اخس خلق الله يحل بمكانه : صج انك خبلة ولا على قولة جمانة خليلة ،، هههههههههههههههههههههه ،، لحظة سمر دخلت روان صديقتنا بالجامعة بضيفها معانا
وان كان حبي مات ليه المعاناة انا بروح اموت تامر على شي : طيب
( لقد تم إضافة : كان فيني عيب قلي فيني العيب الفلاني كان هرجي مزعلك في شي قلي لا تعيده / إلى هذه المحادثة )
كان فيني عيب قلي فيني العيب الفلاني كان هرجي مزعلك في شي قلي لا تعيده : أهليييييييييييييييييييييين بنات ،، مين معانا نورة ؟
مايقهر الرجال غير انه يشوف اخس خلق الله يحل بمكانه : هذي بنت عمتي سمر ،، عرفتيها ؟
وان كان حبي مات ليه المعاناة انا بروح اموت تامر على شي : هاااااي نورة
( وقاموا يسولفون ،، وقالت لهم نورة على العزيمة / في مكان ثاني بالبيت )
اروى : بندر
بندر : هلآ ،، آمري وش بغيتي ؟
اروى انحرجت : كله من طيبك ،، بس اذا ماعليك أمر تقدر توديني بيت عمي عبدالعزيز ؟
بندر ابتسم على اخته المنحرجة : اول قلتي لزوجة ابوي
اروى تضرب راسها : يوووه نسيييت
كانت زوجة ابوهم نازلة من اللدرج وسمعت وقالت : وانا كم اروى عندي ؟ ،، خلاص بندر خلها تروح
بندر : ان شاء الله خالة
اروى حبت راسها : شكراً يا أحلى وحدة في الدنيا
زوجة ابوهم : تسلمييين حبيبتي
––––•(-•♥ أطلق وأكوس شباب وبنات ♥•-)•––––
( في بيت روان )
كان فيني عيب قلي فيني العيب الفلاني كان هرجي مزعلك في شي قلي لا تعيده : طيب انا بجي ،، وترا ادري قلتوا لي بالجامعة ( فيس يضحك )
وان كان حبي مات ليه المعاناة انا بروح اموت تامر على شي : عاد انتي معاهم بالجامعة ،، وانا مالت عللي ثالث ثنوي
مايقهر الرجال غير انه يشوف اخس خلق الله يحل بمكانه : هههههههههههههههههه ،، يالبزرة انقلعي بس
كان فيني عيب قلي فيني العيب الفلاني كان هرجي مزعلك في شي قلي لا تعيده : أقووول بنات يلا انا بطلع اخوي زياد يبيني
مايقهر الرجال غير انه يشوف اخس خلق الله يحلق بمكانه : يلا باي
وان كان حبي مات ليه المعاناة انا بروح اموت تامر على شي : باااي حياتي
( وطلعت من المسن وراحت عند زياد )
روان : هلآ زادنا وش تبي ؟
زياد : اول شي اسمي زياد مو زادنا
روان : يا شيييييخ يعني فرقت الحين .. المهم اخلص علي وش تبي ؟
زياد : الهم كنت ابي منك تجيبين الاستشوار حقك
روان بغباء : لييييه ؟
زياد عصبت : اقول روان بسرعة جيبييييه
( جلست روان فترة تستوعب ،، وبعدين فهمت )
روان : هههههههههههههههههههههههههههههههآآآي ،، خبل تبي استشور لك شعرك
زياد : ههههههههههههههههههه ،، انتي قلتيها روحي جيبيه سوي لي شعري
روان تستهبل عليه : شف رفقاء السوء وش يسوون فيك
زياد : اقول لا يكثر بسرعة
( وراحت روان تجيبه بسرعة ورجعت )
روان : تحط امرك أستاذ زياد
زياد : يلا تعالي
( وقامت تسوي له شعره ،، وهي تسوي تهبل فيه وينكتون ويستهبلون والحياة حلوة عندهم )

_________________________________

هذا جزء من البارت الأول
اذا فيه حماس نزلت الباقي
يلآ استنا ردودكم


Ĵǖ₥ǎหặ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-23-2010, 03:07 PM   #2
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية Ĵǖ₥ǎหặ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 23
معدل تقييم المستوى: 0
Ĵǖ₥ǎหặ is on a distinguished road
افتراضي


––––•(-•♥ أطلق وأكوس شباب وبنات ♥•-)•––––
( عند مشاري وجمانة ،، كانوا رايحين السوبرماركت والحين هم بالسيارة )
جمانة : أقوول مستر مشرش ،، ماودك نروح نفر الرياض قبل لانرجع البيت ؟
مشاري : ههههههههههههههههههههههههههآآي ،، حلوة مشرش ،، فكرة ليش لا
جمانة تستهبل عليه : اصلن كنت ادري انك بترضى لانه غصب عنك ( وترفع حاجبها له )
مشاري : لا يا شيخة ،، انتي خلينا نروح السوبرماركت بعدين نفرفر الرياض على قولتك
جمانة شهقت : اههههههههههههههههئ
مشاري خاف : جمانة فيك شي ؟
جمانة تبكي : لييييييش قصيتوا علي وقلتوا اسمي جمانة ،، وفي النهاية يطلع شيخة
مشاري مات من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههآآآي
جمانة تسوي نفسها زعلت : زعلت خلاص لا عمرك تكلمني
مشاري يجاريها : بالطقااااق ،، المهم يلا نزلي وصلنا ولا تكثرين اغراض
( ما استنته دخلت على طول ،، وراحت شرت للعزيمة حلويات وانواع البطاطسات والمشروبات وكل شي تشتهونه جابته ،، ومشاري راح يجيب لنفسه اشياء تسليه وبعدها راح عندها )
مشاري رافع حاجب ومنزل حاجب : وانتي احد قال لك تجيبين اغراض لجييش ؟
جمانة تتمسكن : انت اخوي الحبيب ،، اعرفك بتوافق ( وبصراخ ) يلآآآآآآآآآآآآ حاسب ولا ترا بهج واخليك تتفشل
مشاري : هههههههههههههههه ،، طيب طيب
جمانة لفت وقالت لمشاري بهمس : ميشو تعرف ذا اللي واقف سنة يناظرك
مشاري لف وجهه : وين
جمانة تضربه بشويش : وجع لا تلف ،، عشان تخرعه بعدين
مشاري ابتسم على حركات اخته : اقول بلا هذرة خلنا نروح الحين البيت او نتمشى اذا تبين
جمانة : يلآ
( وراحوا يلفون الرياض وبعدها لما كانوا بيرجعون البيت )
جمانة : مييشوو ميشووو وقف بيت عمي خالد ( ابو نايف )
مشاري : من عيوني
جمانة : مالت عليك وعلى عيونك الحولة ،، يلا اسكت بكلم العنود تطلع
مشاري : طيب ما ودك تنزلين عندهم ؟
جمانة : لا هناك نايف وتعرفني ما اطيقه مع وجهه ،، نمرها ونروح البيت
مشاري : ههههههههههههههههههههههههه ،، مدري متى بتعقلين وتفهمين ان نايف انسان مسالم
جمانة بنص عين : ايه واااضح
––––•(-•♥ أطلق وأكوس شباب وبنات ♥•-)•––––
( في صالة البنات )
اروى : اقول نورة كم الساعة ؟
نورة : تقريباً باقي على أذان المغرب شوي بس
اروى تضرب راسها : يووووووه نسيت ،، يلا نروح نلبس عشان العزيمة بيت جمانة
نورة : ايييييييه صح ،، يلااااا
( وبعد ما خلصوا لبس )
نورة : حبتيييييييييييييين اروى تخققين مع هالوجه
اروى : يسلموووو ،، بالعكس انتي أكثر
نورة وهي تسحب عبايتها : يلا انا بروح اقول لبندر يودينا الحين عشان على ما نوصل يكون أذن العشا
اروى : يلا
( وراحوا لأخوهم )
نورة : يآهلآآآ وغلآ باخوونا الحبييييييييييب
اروى : هاااي بندر حبيبي كيفك اليوم ؟
بندر بنص عين : من الآخر ؟
نورة ماتت ضحك : اقووووووول يلا بنروح عند جمانة
بندر : عدلي اسلوبك وبعدين تروحين
اروى : بليييييييييييز بندر ،، عشان خاطري يلا
بندر يتغلى : لآ لآ
نورة : بطالقاااااااااااق ،، اروى اتصلي على العنود تمرها وهي رايحة
اروى : العنود مرتها جمانة وراحوا ،، يعني ما عندنا الا هالأخو النشبة
بندر : افاااااا اراااوي افاااااااااا ،، انا نشبة يا نشبة
اروى : بليييييييييز بندر لآ تخليني اغلط عليك
نورة : استغفر الله ،، خلي عندك كرامة شوي بليييز وبلييييييييييييز صجيتينا تراااااااااك
بندر ابتسم : ولا يهونون خواتي يلا تعالوا السيارة
( وبسرعة البرررق كلهم راحوا جابوا عباياتهم ،، على فكرة ترا البنات ما يتغطون واحياناً يتلثمون )
بندر يستهبل عليهم : بللللللل
نورة تضربه بشنطتها : انقلع بس كل تبن
بندر : ترا اهون وما اوديكم
اروى شوي وبتصيح : لااااااااااااااااااااااااااا
بندر كسرت خاطره اخته : طيب يلا مشينا
( وركبوا السيارة وراحوا بيت جمانة ومشاري )
––––•(-•♥ أطلق وأكوس شباب وبنات ♥•-)•––––
( عند روان وزياد )
روان : حبتيييييييييين زيووود
زياد : ههههههههههههههههههههههه ،، الله يبارك فيك يا خبلة
روان تطالع الساعة : وجع تأخرت
زياد باستغراب : على ويين ؟
روان : مو انت قلت بتوديني عند صديقتي ؟
زياد : ايه صح يلآ بسرعة قبل لا تنأخر
روان : انت تدله ؟
زياد : انتي تعرفين ؟
روان : ايه
زياد : اجل خلاص ،، المهم بسرعة لأني بطلع انا بعد
( وما كمل كلامه الا وهي بسرعة البرق عنده ،، وراحوا عند جمانة )


Ĵǖ₥ǎหặ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-23-2010, 03:08 PM   #3
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية Ĵǖ₥ǎหặ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 23
معدل تقييم المستوى: 0
Ĵǖ₥ǎหặ is on a distinguished road
افتراضي


هذي نهاية الفصل الأول ابي حماااااااااااااااس
يلا استناكم


Ĵǖ₥ǎหặ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-23-2010, 03:29 PM   #5
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية Ĵǖ₥ǎหặ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 23
معدل تقييم المستوى: 0
Ĵǖ₥ǎหặ is on a distinguished road
Talking


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شخص ثاني اضغط هنا لتكبير الصوره
يسلمو ياالغلا
واخييييييييييرن رد
>> مو مصدقة
شكراً على المرووووور شخص ثاني
وان شاء الله تعجبك الرواية


Ĵǖ₥ǎหặ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اعرف صفاتك من شهر ميلادك.....خطير؟!! الزعـــــيم المنتدي العام 50 10-10-2011 03:36 PM
بعيون برق لكأس العالم :مواهب شابة واعدة تحت المجهر cris.7. sari منتدي كأس العالم 4 07-08-2010 09:42 AM
بأي شهر كانت ولادتك ألماسه بس حساسه المنتدي العام 10 06-09-2010 08:58 PM
مدينة جدة السعوديه $$$ الحب الخالد $$$ المنتدى السياسي والاخباري 3 11-08-2009 07:39 PM


الساعة الآن 03:25 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.