قديم 02-25-2010, 08:06 PM   #1
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية بنت الشام ميلا
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 1,855
معدل تقييم المستوى: 11
بنت الشام ميلا is on a distinguished road
هل كل فتاة بأبيها معجبة ؟


كلا منا يعيش حياته بين ذراعي والديه .. ولكن منا من عاش حياة رغدة مليئة بالحنان والعطف والسعادة على الرغم من ظروف الحياة القاسية .. ومنا من عاش هذه الحياة ولكن بالرغم من الحياة الهنيئة التي يعيشون فيها فهم أناس فقدوا العطف والحب .. ولذلك ربما ترى الفتاة المدللة وكذلك الشاب المدلل ولكن السؤال الذي يطرح نفسه ...
بريكم من أكثر دلالا الفتاة أم الشاب ؟
ولماذا دائما الفتاة تعتبر دلوعة أباها ، أم الشاب فهو المدلل لدى ست الكل ( أمه ) ؟
على الرغم من أن الأب والأم يحبون أبنائهم بنفس الدرجة مع اختلاف بسيط ولكنه لا يذكر ، وهل المثل القائل ( كل فتاة بأبيها معجبة ) صحيح أم لااا ؟

إذا تبون رأيي نعم المثل صحيح ولكن من وجهة نظري ،،، أنتظر وجهات نظركم في الموضوع ...


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
بنت الشام ميلا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-28-2010, 06:55 PM   #3
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية بنت بنوته
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 1,667
معدل تقييم المستوى: 12
بنت بنوته is on a distinguished road
افتراضي


مي مي
سؤاااال مرا ناااايس
داايما الابااء اكثر حنيهـ على البنااات
وشدهـ على الاولاد عشان يضبطهم ويخليهم رجال صح
والامـ بما انها الصدر الحنوون فأكييد رح تدافع عنهم
وبكل اغلاطهمـــ
انا احس دايما كذا بس لييش والله مدري هههههه,,!!
وانا من اشد البنات اعجااااااااابا وتعلق في بابا
ربي يخليهـ لنا ومايحرمنا منهـ ياربــ اضغط هنا لتكبير الصوره

ربي يسعدكـ مي مي
تقبلي مروري
مع وردي
مودااتي يالغلااا

^^..


0 أغسل وجهك بالنور,ّ~~!
0 !,,بـــقــــــايـــــا أمـنـيـــــــات,,!
0 !!..تـــألـــم .. حـــــتــى تــتــعـــلــم ..!!
0 المزارع والحصان
0 قمــــــم للجراح.&.قمــــم للعـــــاطفه
0 لشديدي الملاحظة فقط..للاذكياء فقط!!
0 الحياة أمواج وشواطي
0 كَوب قهوَة نقَاط حروفه سُكّر
0 [عَلــمنٍيَ سْـكَـوتيْ] ,!
0 افـــــــــــــــــاّاّاّاّاّاّ
0 تواضع كالورد
0 قساوهـ !
0 لآتخُدعًگ آلضٌنوُنًّّ مُوَ كِلً آلبُشٌرِ بَطُبآعهُ
0 تظاهر بالعمى 15 سنة لكى....,‏
0 .•°•.أبــواب وقوارب من الحياة .•°•.
التوقيع

BnŤ OŤoŤOŤH

اضغط هنا لتكبير الصوره

قڷپ ھ كلـهـ {بيآض}.. ۈٍڷآمجآڷ ڷڷڛۈٍآد آڷآ في {عقآڷ ھ}..
ڪْڷ مآجيٺ بمدح ھ بحڕۈٍفي.. ٺنقص آڷآڛطڕ ۈٍٺژيد خصآڷ ھ..
ڷآقآڷۈٍآ من..؟
قڷٺ ڏآڪْ آلَليـﮯ ڛمعٺ ھ ,
,{
ھۈٍ ڕآڛ مآڷي }..
. أآإپــۈٍي× ..
ۈٍڪْڷي فخڕ ڷآقآڷۈٍآ آني ۈٍحدھ من بنآٺ ھ اضغط هنا لتكبير الصوره


بنت بنوته غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-28-2010, 08:52 PM   #4
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية Ramy Romyo
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: مصر
العمر: 33
المشاركات: 1,307
معدل تقييم المستوى: 12
Ramy Romyo is on a distinguished road
افتراضي


من المعروف ان الام هي مصدر الحنان عند اولآدها وتكون البنت مقربه منها اكتر من ابيها

وايضا يكون الأب هو مثل للكفاح والجد والتعب
لذلك دائما يكون مثل اعلى للأولاده

يعني الاب والام مكملين لبعضهم البعض

لذا يكون الاب هو المثل الاعلى للشاب والفتاه



ramy romyo


التوقيع
Ramy Romyo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-2010, 06:02 PM   #5
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 17
معدل تقييم المستوى: 0
أحلام الحنونة is on a distinguished road
افتراضي


نعم و الله العظيم أنا معجبة بشخصية بابا الصارمة و الحنونة في نفس الوقت و لا اقةل هذا الكلام لانه بابا و لكن الله يشهد بان الكل يحبخه و يحترمه لمبادئه و معاملته و انا اشكر الله الذي منحني مثل هذا الاب و اتمنى ان يحفضه الله لنا و يطول بعمره و ان يجعل كل تعبه و شقاءه علينا له حسنات و مغفرة في دار البقاء امين يارب و الله انا اكتب و اذان العصر يؤذن يا رب امين و هو يقوم بدور الام و الاب في المنزل لانه بصراحة ماما لا تمت للامومة بصلة من خلال تصرفاتها و الله يسامحني على هذا الكلام لكنها الحقيقة اقسم بالله و اكرر بانني من الاوائل المعجبات بابائهم و ليحفضه الله لنا يا رب امين
و شكرا على هذا الموضوع


أحلام الحنونة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هذا حظي من على الدنيا وعيت $$حبيب حبيبته$$ قسم الروايات المكتملة 60 11-18-2016 01:52 PM
قلبي مات / مضحكه للغايه ومؤثرة جدا / قرأتها خمس مرات وفكل مره ابكي $$$ الحب الخالد $$$ قسم الروايات المكتملة 61 10-10-2013 06:43 PM
الحق قبل العيد مسجات للعيد $$$ الحب الخالد $$$ منتدي مسجات الجوال - رسائل الجوال - mms & sms 7 07-25-2013 12:40 PM
"تــدري وش سوى غيــآـآـآبك..!؟ {.. فصفص ..} منتدي الخواطر الرومانسية - بوح القلوب (حصريات) 4 01-09-2010 06:45 PM
ثاني حلقات كرسي الصراحه - ادوو $$$ الحب الخالد $$$ منتدي أخبار الأعضاء والمشرفين (أستراحة الأعضاء) 50 01-31-2009 10:25 PM


الساعة الآن 01:27 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.