قديم 10-29-2007, 02:39 PM   #1
مشاغـب بن مـش مش أل شوشو
 
الصورة الرمزية مشاغــــــب
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: إطآليآ 2a765c8
المشاركات: 4,970
مقالات المدونة: 3
معدل تقييم المستوى: 17
مشاغــــــب is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى مشاغــــــب
Talking الشامي و الأردني


مرة كان في واحد شامي عندو سوبر ماركت ، و كمية البيع كتير مرتفعة و ملفتة للنظر عندو ، حتى إنو الماركت بتضل معجوقة ، فعرض عليه أحد الشباب الأردنيين إنو يشتري منو هل الماركت بسعر مغري كتير ، فوافق
الشامي على هل الشي
و لكن بعد فترة و بعد أن تم البيع و صارت الماركت للأردني ما عاد في بيع متل الأول ، فاستغرب الأردني هل الشي و راح يسأل الشامي عن السبب ،فقلو الشامي للأردني: لاحظت إنوو ما في عنكون أسلوب بالتعامل مع الزبايين ! الأردني: ها يابا، و شلون يكون هاذذا التعامل يعنييي؟؟؟


الشامي: طيب، شوف شلون بتعامل مع الزبايين و اتعلم، أوكي

الأردني: آه، ولا ، ماشي الحال تفظظل لنشووف.


فدخلت صبية ( خليجية) بدها تشتري
الشامي: أهلا و سهلا بالآنسة تفضلي، شو بتإمريني
الصبية: أبغى علبة حلو

الشامي: وليي على قلبي، شو هل الحكي ، حلو بدو ياخد حلوو!!

أم أخدت الصبية علبتين بدل العلبة

بعد شوي فاتت وحده ( خليجية) بدها كمان تشتري

الشامي: أهلين بالمدام ، و الله نورتي المحل ، تفضلي، شو طلبك .

المرأة: ودّي وردة .

الشامي: إي مو تكرم عينك ، بس مو معقوول ، ورد بدوو ياخد وردة بس، شو صاير بالدنية.

فأخدت المرأة باقة ورد بدل الوردة

فقال الشامي للأردني : شفت شلون، هيك بيكون التعامل ، هلق فرجيني شطارتك

و بعد شوي فاتت امرأة( خليجية) ، صحيح إنها ناصحة شوي ، و مدعبلة

الأردني: هف ، شو بديييييك ؟؟؟؟؟

فقالت: أبغى علبة حليب.

الأدرني: و لك شو هااظ يا عمي، بقرة و بدها توخوذ حلييب


0 اللهجات السعوديه في الرد على التلفون
0 ما السر وراء حبنا لعلى بن ابى طالب
0 نـشـرت أخـبـاري مـن سـي بـي أنـn
0 سألوا محشش ؟؟؟
0 الديك
0 مــحــشــش يــنــصــح ولــدهـ <=هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
0 قصه يرويها محشش .
0 أمــثــال شــعــبــيــة<=-شـعـبـيـات مـشـاغـــب دوت كـوم <=-وها أنا من جديد
0 شوفو شو مكتوب عالسيارات المصرية____!!!!!!
0 مصطلحات بحرينيه
0 اسئلة مضحكة
0 حوار بين اثنين مايسمعون زين ..., هههه..(ادخل وشوف)
0 قصيده مضحكه بين شايب وشاب ههههه
0 اقتراح عشان الزحمه في الرياض مع التعليقات‎
0 كاريكاتيرات مضحكة جدا
التوقيع
ayman_mtu_5 <------ Instagram
++ SNAPCHAT >> ayman_mtu

قدّ آگونْ مجردَ ؛ إنسَآن عآإدي”
~ فِي هذا العآإآآلم ، ،
لگنيّ آثق بِـ آننيّ لِـ شخصّ مـآ ”
آغلى منْ هَذآ العآلمّ بِـ آگمله ، ،
مشاغــــــب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-30-2009, 05:48 AM   #2
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية awni
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 43
معدل تقييم المستوى: 0
awni is on a distinguished road
افتراضي


اما الاردني هاد لقطه


awni غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2012, 01:57 AM   #5
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية موج البحر77
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: ارض الله الواسعة
العمر: 30
المشاركات: 8,748
مقالات المدونة: 13
معدل تقييم المستوى: 18
موج البحر77 is on a distinguished road
افتراضي


حلوه
شكلوا مش من اهل عمان


التوقيع
((ان اول بيت وضع للناس للذي ببكة مبارك))

((اشتقت اليك يا بيت الله ))

[/COLOR][/SIZE] مواضيعي في برق
كن كالنجم الذي يقضي عمره كله من اجل بث النور للجميع دون ان ينتظر من احد يرفع راسه ويقول شكـــرآ
موج البحر77 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بعض الامراض وعلاجها بالاعشاب منها النحافه والسمنه مـــــالكـ منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 36 01-30-2017 07:34 PM
اكثر من 10000 مسج مـــــالكـ منتدي مسجات الجوال - رسائل الجوال - mms & sms 50 06-19-2013 11:15 AM
~~ ( عالم الجـــــن ) ~~ أنانوووفا المنتدي العام 11 08-13-2011 09:43 AM
اخواني اخواتي ....لايجوز التسيبح والاستغفار في المنتديات !!!! العابرة المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 4 10-12-2008 01:16 PM


الساعة الآن 11:33 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.