قديم 03-08-2010, 09:58 PM   #1
مستشار الادارة
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 25,263
مقالات المدونة: 128
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
Wink فوق الجروح ... اهداء الى دموع السحاب كامله



هالابيات هي الي تدور حولها محور قصتي^_^

هالمره واتمنى تعجبكم

وتحوز على رضاكم


اضغط هنا لتكبير الصوره




فوق الجروح اللي بقلبي من سنين!!!
يكفي دخيل الله لاتجرحوني!!
وش من عذابي والعنا مستفيدين!!!
وش مصلحتكم يوم تبكي عيوني!!!
مادامكم ماانتم لجرحي مداوين!!!
انسوا وجودي بينكم واتركوني!!!
!



الشخصيات




ولا اقول بعدين مراااااااااااااااااااح انزلها الحين
اضغط هنا لتكبير الصوره



بخليها مفاجأه لكم متى ماحبيت انزلها نزلتهااضغط هنا لتكبير الصوره


منقوله وهي اهداء الى الاخت الفاظله دموع السحاب

الخالد





0 اسرع فك لمن ياترى ؟
0 بنجلاديش عبر التاريخ - القديم - الجديد - المعاصر
0 دَعْوَةْ إِلَىْ مَائِدَةْ عَشَاءْ مِنْ ألْخَاَلِدْ (مُهَنَدْ ألْعِرَاْقِيْ )
0 عمن تبحث ؟؟؟ للجميع ادخل
0 الاعجاز العلمي - السديم
0 رواية ياعيونه بس يكفيني عذاب رووووووعه كامله
0 حرب ريف المغرب 1920 م حكايه مؤلمه
0 إرادة رجل روايه سعودية كامله 15 / 17
0 مدينة صنعاء اليمنيه
0 ديوان الشاعر محسن الهزاني
0 مذكرات زوجة بن لادن
0 حزنــــــــــــــــي وانــــــــــــــــــــــا
0 الاء فيني طفل .. بقلمي
0 اللغه الانجليزيه
0 انا وخبيرة الشعر - ام احمد السبيعي حوار
التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-08-2010, 10:04 PM   #2
مستشار الادارة
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 25,263
مقالات المدونة: 128
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي




***الاول***

فوق الجروح اللي بقلبي من سنين!!!
يكفي دخيل الله لاتجرحوني!!
وش من عذابي والعنا مستفيدين!!!
وش مصلحتكم يوم تبكي عيوني!!!
مادامكم ماانتم لجرحي مداوين!!!
انسوا وجودي بينكم واتركوني!!!
!



الشخصيات

عايلةابو عهد

سالم بوعهد٤٥سنه مات من تسع اشهر كان راعي خرابيط وخمر وقدر الله ومات بسبب جرعه زايده كان انسان ظالم ومتكبر لدرجة انه يعذب بنته وزوجته
ضحى ام عهد ٣٩سنه انسانه مغلوبه على امرها رماها حضها العاثر في شخص داشر زوجها له ابوها غصب عنها كونه ولد عز بس الي ماحسب حسابه ابوها ان اهله تبروا منه ورموه رمي الكلاب بعد ماعرفوا بزواجه وطاح بجبده بدال لايستفيد منه
عهد بطلة القصه عمرها٢٤ تشتغل ممرضه بمشتسفى خاص براتب بسيط جدا بس عشان تسد جوعها هي وامها بس للأسف دايم ينقص ابوها عليهم هاللقمه ويخطفها قبل توصل افواهم




كان ياخذ كل معاشهاولاتشوف منه فلس لاهي ولاامها
بس الحين وبعد مارحمهم الله من هالعذاب ومات ابوها حسوا بشوي راحه واستقرار بس مايمديها تفرح ألا وامها تمرض وتدخل المستشفى







في المستشفى

صار لها فوق الست شهور على هالحاله كل يوم والثاني داخله المستشفى بسبب ازمات القلب الي تجيها





شافت عهد داخله عليها ومعها أكل ابتسمت لها ودعت ربها يحفظها ويحرسها من كل شر بعد عينها

عهد نزلت الأكل وقربت لأمها وباستها وحضنتها وقالت بحب: حمدالله على سلامتج ياحلى ام بالدنيا



امهابحب وهي تحبس دموعها:الله يسلمج يمه

بعدت عنهاعهد وراحت تحط الغدا عشان توكلها قبل يجي الدكتور يكشف عليها
وعشان هي بعد عندها شغل لازم تقوم فيه
صح ان زميلاتهامو مقصرين معها ابد وكانوا يقومون بعض الاشغال عنها كون امها تعبانه وتحتاج رعايه


بس هي تحب تقوم بشغلها عشان يتحلل معاشها الي تاكله







موصفات عهد

بنت ناعمه بكل معنا الكلمه ونادرا ماتغضب مع انهاشافت من ابوها انواع العذاب من وهي صغيره

حلوه مثل امها بيضا وشعرها حد فخوذها وكثيف ولونه بني
من كثر ماتحط لها امها حنا صبغ لونه


جسمها حلو مع انه يميل لنحافه اكثر بس حلو عليها
طولها متوسط لاهي طويله ولا هي قصيره






ام عهد بتوسل :بس يايمه والله شبعت موقادره اتنفس


عهد وبيدها قطعة كباب:بس هاذي عفيه
واستسلمت امها لها وأكلتها



عهد بفرحه:عفيه على الشطوره


امهاببتسامه:الله يعطيج يابنتي على قد نيتك ويبعث لج ابن الحلال الي يصونك ويخاف عليج





عهد بستعباط وهي ترفع يدها لسما:امين ياربي متى بس اتزوج




امها بضحكه:على كثر منتي مشفوحه على العرس محد طق بابك

عهد بتنهد:بلاه من زين النسب المشرف
كملت بضيق:خليها على الله يالغاليه


امها بحزن: لاتيأسين من رحمة ربك يابنتي واذا الله كاتب لك رزق بيجي لاتحاتين







عهد بنفسها ونعم بالله بس من بيرضى يتزوج وحده ابوها راعي مخدرات ألا اذا كان نفس طينته
اه يالغاليه ماودي افتح اجروحج الي فيج كافيج كل الي بعمري تزوجوا وجا لهم عيال وانا لا

حتى رفيجاتي الي عارفين بأخلاقي مايفكرون يخطبوني لأخوانهم ابد







في قصر ال-- من اشهر العوايل بالديره والمعروفين بغناهم واملاكهم الي ترس البنوك






حصه٥٥سنه الاخت الكبرى لأبو عهد زوجها متوفي وورثت منه كنوز الدنياهي وعيالها



عيالها

سند٣٤سنه ارمل توفت زوجته بالخبيث(اللهم عافنا) صارلها سبع سنين وكان يموت فيها حيل ويحبها حب جنون ورافض انه يتزوج بعدها
ماعنده عيال




شهد٣٠سنه متزوجه وعندها بنت عمرها ست سنين اسمها فجر جابتها بعد علاج ومدلعينها اخر دلع هي وزوجها واهلها

وكانت فجر تعتبر شي ثاني عند سند كان مايرفض لها طلب لو كان من اخر الدنيا كان يعوض بفجر عن نقصه بالأبوه






حمد ٢٧سنه خاطب بنت عمه سهام عمرها ٢٠ وهي أخت سعاد زوجة سند المرحومه







فواز الأخ الاصغر لأبوعهد عمره ٣٦سنه متزوج وعنده ولد عمره عشر سنوات وبنت عمرها خمس وزوجته ندى انسانه غيوره بشكل عليه وهو يشتغل بالسفاره برا الديره وهي مسافره معه وتحضر شهادة الدكتوراه اخترعت هالقرار بس عشان ماتتركه بالغربه بروحه



وفواز رضخ لرغبتها ونقل مدارس عياله برا الديره لين مايخلص فترة جلوسه بالخارج ويرجع لديرته




طبعا اخوهم سالم انحرم من كل الورث وعاش حياته فقران هو واهله ومات هو فقران بعد


في شركة ال لتجاره والمقاولات


جالس يشوف بريده ومواعيده مع الزباين كان مخلص في كل معاملاته ومايتأخر بشي ابد



شخصية وهيبته تحتم على الي يقابله يحترمه غصب كان جاد بتصرفاته ونادرن مايضحك او يتغشمر من فقد حبه وهو مكتسي بقناع الجمود ومحرم على نفسه الابتسامه

ألا بقعدته مع فجر يتحول لشخص ثاني تماما




سند مد الاوراق على السكرتير وقال: اذا وصل بو عادل دخله واطلب لنا قهوه


بوعادل رفيقه المقرب له ودايم يزوره ويجلس معاه سوالف





بوعادل دخل عليه بعد ثواني وقال ببتسامه:سلام عليكم

سند بهدوء:وعليكم السلام كمل :اتفضل حياك
واشر له وجلس معاه وقعدوا يتناقشون بأمور الشغل بس لان سند مايتجرأ احد يتناقش معه في اموره الخاصه حتى لو كان اقرب اصدقائه







في الفيلا

ام سند مجمعه كل صاحباتها عندها مسويه استقبال لها لانها توها جايه من السفر فحبت تجتمع برفايقاتها عشان تشيحط عندهم بسفرتها وتغايرهم
هذا هدفها في الحياه طلعات وسفرات وحب القيل والقال اللهم عافنا

ماتحب ان احد احسن منهاابد







ام فهد رفيقتها قالت بقصد انها توقف ام سند عند حدهاوتترك عنها الغرور :ألا بسألج يام سند ماتدرين ان سالم اخوج مات




ام سند ودها تذبحها على هالطاري قالت بغضب:اي سالم وبعدين انا ماعندي اخو اسمه سالم لان ابوي تبرأ منه وطرده



هم دارين بوفاته بس كانت تبي تقهرام فهد

ام فادي بستغراب:انتي عندج اخو غير فواز الي يشتغل بالسفاره بستراليا


حصه وعيونها على ام فهد قالت ببتسامه:لا ياعمري ماعندي اخو غير فواز الله يحفظه ان شالله







عند عهد

منشغله بشغلها دخلت عليها سحر رفيقتها وبنت جيرانهم

سحر بتعب:سلام وجلست كانت جايه من عند الدكتور

عهد ببتسامه: وعليكم سلام كملت :اشفيج تلهثين كأن لاحقج احد




سحر بقهر:بلاه من دكتور جمال الي كرفني كرف الحمار ياختي قهرني من يستلم الوحده يعذبها كأنا عبيد له





عهد بتنهد:مو شي جديد حمدي ربج مايطلب منج تسوين له قهوه او تجيبين له بريده تقول فراشة ابوه


كانت عهد تعاني من هالشي وماكانت تقدر ترد او تعارض خوفا من انه يفصلها لانه صديق مدير المستشفى ويحسب له الف احساب

ولانه مدير المستشفى طيب معاها فمتحمله ثقالة دم رفيقه



سحر بغضب:انتي الي جايبة لنفسج ليش ماتوقفينه عند حده مو تسكتين له والله لو اني مكانج اني لأفضحه بكل الجرايد والقنوات




عهد ليش ناقصه فضايح عشان افضحه قالت بضيق:خليها على ربج

قعدت تكمل شغلها وسحر دق تيلفونها ونشغلت فيه







وهي مندمجه بشغلها شدها كلام سحر كانت تقول انهم يدورون لأخوها على مره





عهد بحزن اكيد فارس بيتزوج كانت ترتاح له من طفولتها وهي تشوفه قدامها وحبته لانها دايم مع سحر اخته وهو اكبر منهم بسنتين




قطع سرحانها صوت سحر:صج عهد اشلون امج مارخص لها الطبيب


عهدبتنهد:لا يقول افضل تقعد عندنا


سحر بأهتمام:امي اليوم كانت بتزورها بس انشغلت بسالفة خطبة فارس




عهدتتصنع الأبتسامه:مبروك فارس خطب

سحر:لا والله ليما الحين امي تدور له
ودق تيلفونها مره ثانيه وطلعت كان زوجها لان دوامها خلص






عهد اسرحت بوقفتها تفكر فارس وبيتزوج ويتركج ياعهد
بتنهد طيب انا شفيني ليش محد خطبني مع اني افوق على كل صاحباتي بجمالي
معقوله لاني فقيره طيب الفقر مو عيب ولا هو عقبه عشان تمنع زواجي






اجلست وهي حاسه بضيق وان العبره خانقتها الي منع الناس لا تخطبني هو ابوي
ماقول ألا حسبناالله ونعم الوكيل والله يرحمك يايبه ويغفر لك خطاياك



0 عاشق المنتديات ( ملك الرومانسيه )) تحت المجهر
0 آيات قرآنية على جسم طفل . صور . فيديو
0 جومانا
0 سكر لماك - بقلمي
0 سبعة تمارين للتخلص من الشرود الذهني
0 مشغل ام بي ثري3 Ultra MP3
0 عطني روحي سيدي أو خذها روحك>< قصه سعوديه رومانسيه 100% اهداء لمخمليه
0 الاميرة الهادئه (( لوووسي )) تحت المجهر
0 امر قضائي بريطاني بالقاء القبض على تسيبي ليفني
0 ديوان الشاعر الحداد القيسي
0 مدينة تارودانت المغربيه
0 شوية ملابس لزوم الشياكه
0 صيدا اللبنانيه
0 الى حبيبتي الغائبه
0 صواريخ اسرائيل في سيناء
التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-08-2010, 10:15 PM   #3
مستشار الادارة
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 25,263
مقالات المدونة: 128
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


البارت الثاني











بعد يومين


عند ضحى في المستشفى كانت زايرتها جارتها ام فارس

ام عهد برجا:ام فارس ابي اطلب منك طلب

ام فارس :امري ياختي وش طلبك وان شالله ماقصر



ام عهد بضيق: ابيج تفتحين موضوع رفع الدعوى على عم عهد مع فارس ولدج كونه محامي ويفهم بهالامور و
ابي اشوف وش ممكن يصير اذا طالبت بحق بنتي منهم

كملت بحزن: لاني حاسه اني مراح اديم لها فابي اتطمن عليها قبل اموت





ام فارس بضيق:اي بس انتي عارفه بأن اهل زوجج متبرين منه فماعتقد بيكون له ورث عندهم



ام عهدبحزن وانكسار: عارفه بكل هذا وانا ماطالبت بهالشي ألا عشان يضطرون يعيشونها عندهم بعد عيني
لان المحكمه بتاخذ لها حقها غصب وبالتالي بتعيش عندهم







عند عهد

خلصت شغل وجت تجلس عند امها
كانت تدفع نص حساب المستشفى بس على علاج امها لان مدير المستشفى عارف بحالها وماكلف عليها بالعكس كان بيعالجها بالمجان بس عهد رفضت هالشي






دق تيلفونها وردت بهدوء لان امها نايمه :هلا سحر


سحر:

عهدبضيق:لا اسمحي لي ماقدر

سحر:

عهد بأصرار:قلت لج ماقدر امي تعبانه ولا اقدر اخليها


بعد ماخلصت سكرت من سحر الي كانت تلح عليها تجي معها لحفلة ملكة بنت خالتها وعشان تختار معها زوجه لفارس كانت تحس بخناجر تغرس بقلبها لهدرجه مستهينه فيني



كل هذا عشان ابوي طيب الرجال مات وشبع موت وش يبون



حست بقهر من سحر مع انهم رفيقات من عمر بس سالفة خطبة فارس وترتهاكانت متخيله فارس لها وانه هو فتى احلامها

فماتبي تروح عشان حتى وان راحت محد بيلتفت لها وان حصل والتفتوا لها صدوا عنها بمجرد ذكر اسم ابوها









في بيت حصه عمة عهد


كانت جالسه مع عيالها يتقهوون
هي فارضه شخصيتها على عيالها بقوه وهم يحترمونها وينفذون كل طلباتها حتى لوكانت بدون رضاهم لان هي اعرف بمصلحتهم





حصه بهدوء:حمد مو ناوي تزوج ماصارت لك سنه خاطب بنت عمك ولا حددت العرس



صح انهاتدخل بكل شي ألا بسالفة زواجهم لا كانت معطيتهم حرية الأختيار كونه شي خاص لهم
وسوالها لحمد كان بقصد التاكيد هل هو يبي البنت او انه مايبيها وبياخذها عشان عاداتهم بنت العم لولد عمها





حمد بتنهد:ودي يالغاليه اتزوج اليوم قبل بكره بس خايف البنت ترفض كونهاتدرس بالجامعه


حصه براحه من كلامه: وانت وش عرفك برفضها توكل على الله وكلم عمك وشف رايها يمكن توافق
وماعندها اي مشكله




كملت وهي تلف يم سند الي سرحان بجريدته على عيونهم بس فكره كان بعيد كان بحبه سعاد
تذكر من كلام امه لأخوه وزواجه من سهام الي يعزها حيل كونها اخت الغاليه


حصه:وش رايك ياسند بالي قلته

سند بتأييد:رايك سليم يالغاليه ومن الافضل لحمد يتزوج


حصه بنفسها عقبال ماشوفك انت الثاني متزوج لك بنت الحلال الي تعوضك عن حرمانك لسعاد






بعد فتره ادخلت عليهم شهد ومعها فجر الي طارت ركض لسند بتحضنه

سند لف صوبها وفتح ذراعه عشان يحتويها
فجربفرح:بابا سند
وحضنته وسند حوطها بقوه وقال :ياروح بابا سند


ضل حاضنها بحنان ولفتره بسيطه وقطع عليه صوت امه الي قالت ببتسامه:اشوف السلام بس لسند وانا يافجوره مالي حضن وبوسه مثل بابا سند

سند تركها وهي راحت لجدتها وحمد تسلم عليهم وسند سلم على شهد







بعد اسبوع


ضحى كلمها فارس بخصوص الدعوى وطمنها ان عهد راح تكون بولية عمها غصبا عنه لين ماتزوج وهالشي ريحها




حيل ولو انها بداخلها خوف على بنتها وعيشتها مع ناس هي بنفسها ماتعرفهم ولا خالطتهم







دخلت عليها عهد بعد ماخلصت شغلها
ماكانت قايله لعهد عن الي هي ناويته بس وصت فارس ان اول مالله ياخذ امانته منها يرسل على عم عهد يستلمها





عهد ببتسامه:سلام عليكم

امها بحب: وعليكم السلام


عهد كانت مضغوطه بالشغل ومهدود حيلها بعد
حتى نفسيتها صايره زفت لان فارس خطب وسحر قالت لها تبشرها ماتدري انها تجرحها بهالخبر مو تسعدها





اجلست وقالت بتنهد:هاه يالغاليه اشلونج اليوم ان شالله احسن



امها بتصنع وهي بداخلها تصارع المرض:لا الحمدالله احسن بفضل الله


عهد بخوف:بس الدكتور خوفني عليج اليوم لما سألته


امها بتنهد:ماعليج من كلام الدكتور انا المريضه واعرف بحالتي زين


امها بنفسها وعيونها على عهد الي استلقت على الكنبه بتنام كانت على وشك الصياح وكانت ادموعها بتفضحها قدام عهد بس اقدرت تسيطر على اعصابها ونسدحت بتنام وهي تدعي ربها يحفظ عهد من كل شر ويحرسها بعينه الي ماتنام




عكس عينها الي غشاها النوم ولاهي عارفه بترد تقوم مره ثانيه ولا بتفارق الحياه







بعد ساعه صحت على صوت الجهاز

راحت لأمها ركض مثل المجنونه بعد فتره دخلوا عليها الدكتور والممرضات ركض




كانت عيونها تراقب كل تحركات الدكتور
بخوف ورهبه من الي بيصير


كلها ثواني ألا والدكتور ينظرلها نظرة حزن ويأس


ماستوعبت نظرته ابد بس اول ماشافت الممرضه جايه صوبها تواسيها استوعبت وماحست ألا ودنيا ظلام بعيونها بسبة الأغماء







الي جاها من قوة الصدمه بفقدان اغلى الحبايب والقلب الحنون امها


ماتخيل حياتها بدون ام اشلون بتعيش وين بتروح بعد امها هي حتى بيت ملك مثل الناس ماعندها لانهم ماجرين طول هالسنين







بعد انتهاء ايام العزا



حابسه نفسها بغرفه عند بيت جارتهم ام فارس طول ايام العزا ماطلعت من هالغرفه ابد ولا طب فمها لقمه
بس على الماي كانوا يغصبونها سحروامها بس ماقدروا لها







حاسه ان الدنيا سودت بوجهها
عقب مافقدت امها كانت طول الوقت تصيح بدال الدموع دم حست انها ضايعه في هالعالم







عند ام فارس

كانت جالسه مع سحر الي ماتركت عهد ولا لحظه من وفاة امها كانت قاعده عند اهلها ليما تهدأ نفس عهد







ام فارس بحزن:ياعمري ياعهد الله يصبرها على فقدان امها


سحربحزن :امين
كملت بتنهد: يمه صج الي سمعته من فارس انه طرش رساله لعم عهد عشان يستلمها بنا على طلب المرحومه امها




ام فارس بضيق:اي يامي صج وهذي وصية ضحى قبل التموت


سحربقهر:اي ليش هي موعارفه بقطع العلاقه بين ابوعهد واهله اشلون ترضى تسلمهم بنتها




امهابياس:هذا قرارها كانت تبي ترجع عهدلأهل ابوها تقول هم بيكنون احرص عليها كونها بنتهم





سحربضيق:احرص عليها وهم مافكروا فيها ولاسألوا عنها طول هالسنين








في استراليا


كان جالس بمكتبه ويحوس بشغله
هذا حاله شغل بالشركه وشغل بالبيت مايرتاح ابد





بعد فتره ادخلت عليه ندى
طالع فيها وابتسم يحبها ويعشقها بس غيرتها الزايده تقهره


ندى بعد ماناموا عيالها حبت تسوي لفواز لليله رومانسيه عشان تكسرالروتين الي هم فيه بسبب ضغوط الشغل والدراسه





قربت عنده وحضنت كتفه من ورا قالت بدلع وهي تحط راسها على كتفه:حبيبي مامليت من كثر الشغل



فواز وهو يبوس يدها بحب:ألا والله طقت جبدي موبس مليت


ندى بحب:شرايك تترك هالشغل وتجي معاي نسهر لنا على فلم

بعدت عن كتفه وهو لف صوبها قال بتأييد:من غير لاتقولين تاركه وقف وحوط كتفها ومشا هووياها طالعين واول ماطلع سمع صوت فاكسه
ينبه بوجود رساله بس هو طنش وطلع توقعها من الشغل







اليوم الي بعده



مر على ناس هاليوم عادي وايضا مر على ناس بسعاده بس عهد مر عليها بضيق وحرمان ومشاعر كلهااحزان


اقدرت سحرتغصبها وتاكل اكلت لها لقمه عشان خاطر سحر بس







كانت جالسه بالغرفه ماكانت تطلع منها ابد عشان فارس ياخذ راحته

ولا ينزعج من وجودها عندهم الي مراح يطول كلها ايام ويجي عمها ياخذها مثل ماقالت لها ام فارس




الي علمتها بكل شي وان هذي وصية المرحومه امج



سرحت بفكرها اشلون بتعيش عند ناس ماتعرفهم ولا حتى شافتهم

من وعت على الدنياوابوها وحيد ومات وحيد



هل بيرحبون فيها ولابيحقرونها بعد



تنهدت بضيق ماضني بعيش سعيده عقبج يالغاليه


شالت الأفكارمن راسها وراحت بتروح تاخذ لها شاور
تغسل فيه بعض اهمومها








عند فواز


اخذ له فوق الساعه وهو يعيد قرائة الفاكس ويرد يعيده مو مستوعب الي يقراءه




المحكمه طالبته عشان يستلم بنت سالم اخوه
عصب وجنت جنونه اكيد مرته الحقيره طمعانه وجايه تطالب بعد مامات اخوي




بس حامض على بوزها تفرح بفلس حمر هي وبنتها الي الله عالم هي لسالم او لا


رفع سماعة تيلفون المكتب واتصل على سند



يخبره بهالمصيبه الي حصلت له







عند حصه


استغربت من كلام سند وصوته العالي وهو يكلم حست ان فيه إن بالموضوع



انتبهت له وهو يسكر تيلفونه قالت بسرعه:شالسالفه ومن الي يكلمك


سندبزفره غضب:خالي فواز

شافها بقت اعيونها وكمل: السالفه ومافيها ان فواز مرفوع عليه دعوى من مرت اخوك سالم تأمره بتكفل رعاية بنتها





حصه بغضب:احنا ماعندنا اخو اسمه سالم ولا حنا مكفولين بعياله حتى

كملت بغضب:دق لي على فواز بكلمه بسرعه




سند بقهر:لاتعبين نفسك فواز بيجي على اقرب طياره للبلد عشان يتصرف مع هالأشكال




حصه بنرفزه:قبل لايسوي شي خل يمر علي لايروح وتسحره هالحقيره مثل ماسحرت سالم قبله







عند عهد

ادخلت عليها سحر بصينية فطاير وعصير
كانت الساعه ثنعش بالليل
وسحر حابه تسهر مع عهد وتونسها شوي


سحرببتسامه:احلى فطاير لأحلى عهد ونزلت الصينيه
وجلست



عهدبضيق:ليش متعبه نفسج

سحربرحابة صدر:لاتعب ولاهو يحزنون وبعدين انا حابه اسهر معج ياشيخه




عهد بتنهد:حياج انا من غير شي سهرانه


بعد فتره طويله انقضت بالأكل وماتبادلوها بالكلام ابد
قالت سحر :عهد


عهد ببرود:نعم


سحربحنان:انتي راضيه انج تعيشي عند اهل ابوج



عهد بحزن:دام هذي وصية الغاليه لازم انفذها وارضا فيها بعد



سحر بخوف:بس انتي ماتعرفينهم ولاهم سألوا عنكم وقت مامات ابوج






عهد بتنهد وهي تقوم وتروح بتغسل:سحر مابي اتكلم بهالموضوع وبعدين غصبا علي بسكن عند اهل ابوي ولا وين تبيني اعيش


سحربحب:عندنا انتي ما

قاطعتهابضيق:انا مابي اجرحج بس انا لايمكن ارضا اسكن عندكم لان انتم مهما كان بالنسبه لي غرب

ماكانت تبي تقول هالكلام بس الحاح سحر قهرها هم متى عبروها اصلا



راحت ركض ودخلت الحمام سكرت الباب
ووقفت تفكر بكل الي قالته ليش ليش ياعهد خليتي قلبج يقسى على سحر بس لان فارس خطب وتركج




حاولت تهدي نفسها ووعدت نفسها انها تتسلح بقناع البرود والجمود قدام اهل ابوها عشان مايستغلون ضعفها ويتمها



وقنعت نفسها حتى لو ماحبوها بتحمل عشان وصية امها مع انها عارفه بكل القصه بين ابوها واهله ألا انها بتحمل








في المطار

الساعه وحده بالليل هذا اقرب حجز حصله


كان في استقباله سند عشان ياخذه
هو جا عشان يحل الموضوع ويرجع لزوجته وعياله





سند بهدوء:حمدالله على السلامه ياخال

فواز بأرق:الله يسلمك
اخذ سند الشنطه عنه ومشوا لسيارة سند






في السياره

من ركبوا وهم يتكلمون عن سالفة بنت سالم الي مايدرون من وين طلعت لهم


فواز بنرفزه:توقع ان كلام امك صج وان الزفت مرته تبي لها كم فلس


سند بجفاف:والله علمي علمك بكره روح وشوف شالسالفه

مايحب يكثر النقاشات مع احد وفواز سكت من القهر







اليوم الثاني


صحت مبجر لان المحكمه دقت تستدعيها
تحضر جهزت نفسها وألبست عباتها

طلعت عشان ماتتأخرعلى ام فارس الي بتروح معها



ماخذت شناطها ولاشي لانها كانت حاطه بالها ان هالمقابله بس لتعارف وبعدين تجهزوتروح معهم






كان وجهها شاحب من قلة الأكل والحزن على امها





الوضع مايسمح لهابالتزين في اول مقابله لها مع اهل ابوها







عند فواز

واقف ينتظر وقت دخوله وكانت حصه جايه معه اصرت ألا تروح بقصد انهاتوقف مرت سالم عند حدها





كانوا جالسين على اعصابهم كل واحد محضر له شتايم بيقولها



وهم جالسين يفكرون مرت من عندهم ام فارس وعهد


محد يعرف الثاني اصلا بس فواز حز بخاطره شكل البنت وشوفة الحزن الي بعيونها ماكان تمثيل كان نابع عن صدق مشاعرها


توقع انها جايه لقضية طلاق او ماشابه سب اهلها الي سببوا لها هالحزن






اول ماغابت عن عيونه ودخلت نادوا بأسمه ودخل وراها مباشرة



0 دهان خارجي يذيب شحوم البطن والصدر والارداف من الاستعمال الاول
0 بنت السلطان - بقلمي
0 ابهذا الحب تلوموني ؟ .. بقلمي
0 لذة الحب ياغايب متى با تعود ؟ !!!!
0 من بعد غايب (( حبيبي وش تبي قلي )) .
0 رساله من تمساح الى سحليه
0 الدوله السعوديه الاولى
0 اجمل وارق مرحبا بياسمين
0 ابابلووه اكله عمانيه لذيذه
0 ديوان مشاعر انثى - الغرام
0 ديوان الشاعر سعد بن جدلان الأكلبي
0 تارت كريم بورليه الڤـيمتو
0 فرح طفلك - تعال بسرعه
0 ديـــــوان ضــــيدان بــــن قـــضعـــا&#
0 انا شاذ جنسيا
التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2010, 02:22 AM   #4
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية نبض جروح
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 620
معدل تقييم المستوى: 11
نبض جروح is on a distinguished road
افتراضي


صباح الخيرياالخالد إن شاءالله إنك بخير_الله يخليك لعين ترجيك كمل الروايه للاأخرلاتنزل جزءوبعدين ماتكمل يلاننتظرالبارت الجاي ويسلمووياعسل


نبض جروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2010, 11:58 AM   #5
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية دمووع السحاب
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: jaddah
المشاركات: 14,586
معدل تقييم المستوى: 26
دمووع السحاب is on a distinguished road
افتراضي


الف الف شكر سيدي ع الاهداء الجميل
بجد الرواية جميلة بس كثيرمؤلمة احداثها
للمسكينة عهد ,,,

يلا انا وجميع محبي الروايات بانتظار البارتات
الباقية .


يسلموا ايديك ع الاهداء الرقيق





دمووع السحاب


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
دمووع السحاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصه حياة خالد بن الوليد !!!ADO!!! منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 19 03-22-2015 02:01 PM
مدينة الخليل مدينة سيدنا ابراهيم عليه السلام" تاريخ وحضارة"معلومات مفيده وصور تفصيليه عـاشق الاقصى منتدي السياحه (رحلات وسفر) و المغتربين 7 04-05-2011 06:49 PM
الذوق الرفيع (( ذوق بهمستي )) تحت المجهر $$$ الحب الخالد $$$ منتدي أخبار الأعضاء والمشرفين (أستراحة الأعضاء) 88 03-29-2010 06:58 PM
العراق عبر التاريخ - القديم - الجديد - المعاصر $$$ الحب الخالد $$$ المنتدى السياسي والاخباري 35 10-25-2009 03:44 PM


الساعة الآن 08:17 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.