قديم 03-13-2010, 04:10 AM   #1
عضو مر من هنا
 
الصورة الرمزية !!!ADO!!!
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: IN MY MIND
المشاركات: 8,982
معدل تقييم المستوى: 16
!!!ADO!!! is on a distinguished road
افتراضي صور كلاب بيت بول اقوى وافتك كلب Pit pull


صور بيت بول , صور اقوى كلب , صور كلاب بيت بول


القاتل الحنون




اولا الكلب غيور جدا اذا اهمله صاحبه

فمثلا

في مدينة تل ابيب حقيقية وقد قرأتها باحدى الصحف
الخبر ينص على عائلة صغيرة كانت تملك كلب بيتبول لطيف (قبل)
وبعد انجاب طفلة مسكينة في هذه العائلة .. أخذت العائلة بملاعبة الطفلة كثيراً واهمال البيتبول وحرمانه من اللعب فعندما رأى الكلب ان العائلة تلاعب الطفلة اكثر منه فقد شعر بالغيرة وهجم على الطفلة بشراسة وقتلها على الفور ...



للعلم


قوة هذا اكلب تعادل 85% من قوة الاسد لذلك اثنان منه قادران على الفتك باسد قوة عضته تعادل ثقل نصف طن اى خمسمائة كيلو جرام فكه قادر على شيئين فقط اضغط هنا لتكبير الصوره الا وهما ( القتل او قطع يد او قدم ) اضغط هنا لتكبير الصوره

يعتبر من اشرس الكلاب فهو ممنوع من الدخول الى السويد وبعض مناطق شمال امريكا وبعض الدول العربيه مثل المغرب , وبعض الدول تقر على ان البيتبول يجب اخصائة و ان يضع له كمام في الاماكن العامة ويجب ان يكون معرف برقاقة تزرع تحت جلدة للتعرف عليه.


الكلب ده معروف بحبه الشديد جداااااااااااااااااااااااا جدااااااااااااااااااااااا الى صاحبه

حتى شوفوا مع الاطفال الى يمتلكوه

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره


وهو ايضا اقوى كلب على الاطلاق ولا يوجد به اى نقاط ضعف سوى ازنه لذلك تقص وهو صغر

صور لفك واسنان البيت بول




اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

صور لقوتة الجسمانيه على جر الاثقال

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره



اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره


لذلك فان جسده ملئ بالعضلات مثل هذا


اضغط هنا لتكبير الصوره


اضغط هنا لتكبير الصوره


صور تبين مدى شراسة اقوى كلب بالعالم طبقا للتصنيف العالمى

اضغط هنا لتكبير الصوره




[IMG]http://3.bp.*************/_9W4AJDyYl3A/SLLI9xUTeUI/AAAAAAAAAHw/NLxUVuF4z6s/s320/pitbull2.jpg[/IMG]



اضغط هنا لتكبير الصوره



ارجو التثبيت لدقة المعلومات بالموضوع وغزارتها عن اقوى حيوان اليف على الاطلاق


0 تحميل حلقات المسلسل التلفزيونى كلمه حق متجدد يوميا
0 طريقه مكرونه الدجاج
0 تحميل حلقات مسلسل كرتون جورجى Georgie
0 مقطع مؤثر بكاء اللاعبانRonaldinho Zidane Ronaldo رونالدو زيدان رونالدينيو
0 فنانات مصريات يركبن طائرات خاصه
0 رساله من .... خش شوف مين
0 اسرار المراءه سرى جدا ............
0 صور امل حجازي
0 صور الفنانة ساندرا
0 صور ســـــــــالى شاهيــــــــن
0 صور عامر منيب
0 صور سيارات - bmw - صور بى ام دبليو - صور bmw
0 صور صوره اكبر ثعبان بالعالم
0 صور الفنانة رويدا عطيه
0 مقطع best soccer tricks panna between legs أحلى ترقيصات الكبارى
!!!ADO!!! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-13-2010, 06:54 AM   #2
::مراقبة المنتديات الطبية::
 
الصورة الرمزية سيل الحب
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
العمر: 22
المشاركات: 14,614
معدل تقييم المستوى: 10
سيل الحب is on a distinguished road
افتراضي


واضح أنه قوي

بس غريبه ما استفاده منه بشكل المطلوب ..... يعني في الجيش مثلا

على كل حال أنا ما بحب الكلاب و لا بشجع على تربيتهن

و شكرا على الطرح ..... موضوع جميل

في حفظ الله


الحمد لله رب العالمين


0 فطيرة الزعتر بجبن الموزاريلا .... بيتزا بالزعتر
0 غليبوريد و ميتفورمين
0 مضادات القياء والقلس
0 الإسعافات الأولية عند التعرض لغاز الأعصاب
0 بوبرينورفين buprenorphine
0 أنجبت و هي تقود السيارة
0 تقنيات النجاح وتطوير الذات و التنمية البشرية
0 لماذا يسن قتل الوزغ ؟
0 سينغولير singulair ..مونتيلوكاست montelukast
0 أنطاكيـــة
0 ملف عن أمراض صمامات القلب
0 فنان مصري ينجز أكبر لوحة للمصحف الشريف من «الفسيفساء»
0 العدسات اللاصقة الطبية
0 كيف تميزين العطور الأصلية من العطور المقلدة؟
0 اختلاف أسعار الأدوية عبر العالم.. من يقف وراءه؟
التوقيع

عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
المؤمن القوي خير وأحب إلى الله من المؤمن الضعيف وفي كل خير,
احرص على ما ينفعك واستعن بالله ولا تعجز
وإن أصابك شيء فلا تقل لو أني فعلت كذا لكان كذا وكذا
ولكن قل: قدر الله وما شاء فعل فإن لو تفتح عمل الشيطان . رواه مسلم .


اضغط هنا لتكبير الصوره

وطني لحبك في العظام دبيب
و بك الأحبة و الزمان يطيب

اضغط هنا لتكبير الصوره




سيل الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-13-2010, 03:26 PM   #5
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية دمووع السحاب
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: jaddah
المشاركات: 14,585
معدل تقييم المستوى: 21
دمووع السحاب is on a distinguished road
افتراضي


واااااااااو شكله مرعب جدآ
بعدين ممكن الكلب دا اللي عند العائبة اليهودية كان لطيف
ايوه بس قبل مايكون عندهم وبعدين المثل بيقول
من عاشر قوم اربعين يوم صار منهم
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ودا اكيد عاشرهم اكثر وتتطبع بطباعهم الشريرة
ياريته كان اكل الام والاب كمان ونقص اليهود
هههههههههههههههههههههههههههه

جدع والله دا الكلب


فعلآ الصور اختفت !!!!


دمووع السحاب


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
دمووع السحاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور حب صور شوق صور رومنسية صور غرامية صور جميلة برامج في العاب منتدى الصور و الغرائب 70 11-02-2012 09:38 AM
صور بنات رسوم ih_sun منتدى عالم الأنمى و الكارتون 19 12-24-2011 08:29 PM
صور قلوب مجروحة ih_sun منتدى الصور و الغرائب 27 05-23-2011 04:27 PM
صور فنانات ih_sun منتدي صور فنانين - فنانات - مطربين - مطربات - مغنيات - مشاهير 19 09-06-2010 07:49 AM
صور للاعب الذهبي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هكر فاشل منتدى الصور و الغرائب 4 05-30-2010 04:44 AM


الساعة الآن 02:58 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.