قديم 03-30-2010, 11:41 PM   #6
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 53
معدل تقييم المستوى: 9
ريـــــري is on a distinguished road
افتراضي


البارت الثالث
بنزله يوم الجمعه ان شاء الله


ريـــــري غير متواجد حالياً  
قديم 04-03-2010, 03:10 AM   #7
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 53
معدل تقييم المستوى: 9
ريـــــري is on a distinguished road
افتراضي




البارت الثالث


وكلهم فزو اللي يصارخ واللي يصفر
وليد: اهلين ركون شلونك
راكان : الحمدالله انت اخبارك
وليد: الحمدالله
جو العيال يسلمون عليه ويتحمدونله بالسلامه
ووقف يسلم عليه
راكان : ماعرفتك من انت
وليد قطع عليهم: عبدالله هذا راكان ولد عمي عبدالعزيز
راكان وهذا عبدالله ولد صديق ابوي عبدالرحمن
راكان: ايه ياهلا والله اخبارك؟
دايم نسمع سواليف عنك واخيرا شفناك

راكان: اسمحولي بروح اتحمد لميشو بالسلامه
والتفت على العيال ثاني مره لاتخبون علي ولا اذا صرت بعيد يعني خلاص مااكون من العايلة
وليد : لا وش دعوه بس ماحبينا نقلقك
راكان راح عنهم

والعيال قعدوا يضحكون
سلمان : اخس مشاعل جابت راكان من الشرقية والله مو هينه
ماجد : صادق سلوم مو هينه انا اعرفها زين خبز ايديني
وليد: اشوفكم عاد مصختوها تسبون ميشو قدامي تراها اختي ومااسمحلكم
ماجد وسلمان : لا ياشيخ لايكون انك ناسي انها اختنا بعد
وليد : لا مانسيت بس انا وياها طلعنا من بطن وحده
وعبدالله يتفرج عليهم

سلمان : تتخيلون لو مشعل عايش بيطلع يشبه مشاعل؟
وليد: تخيل يطلع يشبهها كان تلاقي بنات الحارة كلهم مسنترين عند الباب
عبدالله لف عليهم مستغرب متى كان عندهم ولد واسمه مشعل

عبدالله : أي مشعل انت عندك اخو اسمه مشعل؟

وليد ايه عندي وهو توأم مشاعل بس هو على طول مات لأن الحبل السري لاف على رقبته وامي ولدت مشاعل طبيعي وماقدروا يطلعون مشعل فاضطروا يفتحون بطنها علشان ينقذون مشعل بس كان مرره تعبان وجسمه ضعيف ولونه ازرق من نقص الاكسجين وجلس يوم بعدين توفى
وامي دخلت بغيبوبة اسبوع لأنها كانت مره تعبانه وماطلعت من المستشفى الا بعد شهر

سلمان : علشان كذا مشاعل كل حريم عماني ارضعوها لأنها كانت مره صغيره وماعندها مناعه والرضاعه الطبيعية تسبب لها مناعه من الامراض

عبدالله : يوووه مسكينه توني ادري ان لها توأم


فوق عند البنات
راكان : الحمدالله على السلامه ميشو
مشاعل: الله يسلمك ركون

راكان وهو يغمز لمشاعل:عرف ان هاجر وابتسام متخبين وراء الستاره وقال هلا والله ببنت عمي

هاجر دخلت عرض: هلا والله بولد عمي
راكان: وانتي وش يدخلك احد سأل عنك
هاجر: ايه انت سألت
راكان ومافيه غيرك بنت عم هنا
هاجر : الا فيه بس الظاهر والله اعلم انها شوي وبيغمى عليها من الحياء
راكان: فديتها هي وحياها اجل انتي اللي وجهك مغسول بمرق
هاجر عصبت عليه وحبت تلعب باعصابه: اجل دور غيري مرسال لك انت واياها ولا تفكر بميشو لأنها تصير اختك وابتسام تستحي تقولها شئ
راكان : افااا ماهقيتك بذي الانانية
هاجر : انانية انانية يعني وش بلاقي منك
راكان حب راس مشاعل وقالها يالله مع السلامه وهمس بأذنها وقال سلميلي على بسومه وهي هزت راسها بالموافقه

نزل راكان وهو يمشي بالصالون
احد مسكه مع اذنه
راكان : ااااااااااااااي
الجده: تبي تطلع من غير ماتسلم جيت ودرعمت على فوق قالنا ماشي خايف على اخته لكن تبي تطلع من البيت من غير سلام هذي اللي ماراح اسكت عنها
راكان يممممممه الله يهديك والله كنت بجي عندك واسلم عليك وبعدين انا بجلس يومين وارجع للشرقية
الجده: ايه اشوا الا وشلون ابوك وامك واخوانك
راكان: الحمدالله طيبين
الجده تركت اذن راكان : هالمره سماح لكن المره الجاية مافيه سماح

جلس راكان وتقهوى مع جدته وطلع للعيال

مرت الايام وقربت الامتحانات الفصل الثاني والبنات شادين حيلهم علشان المجموع

ومرت ايام الاختبارات بسلام

وبدأت الصيفية

دخل (ابو طلال):
وكان الكل مجتمع وقال ان اخوي عبدالعزيز عازمنا ببيته بالشرقية اسبوع علشان يغيرون جو بعد الاختبارات وحنا يالرجال بعد بنروح لان عندنا شغل ضروري بالشرقية ولازم نكون كلنا موجودين

ابو وليد خير ان شاء الله متى تبينا نمشي
ابو تركي : بعد يومين

البنات مبسوطات انهم بيروحون للشرقية ويغيرون جو شوي

راحوا البنات لغرفهم
ماعدا ريم راحت لغرفة ابوها طقت الباب
ابو وليد : تفضل
ريم : بالخير يبه وحبت راسه وجلست
ابو وليد: خير حبيبتي بغيتي شئ
ريم نزلت راسها: لا بس حبيت اقولك اني موافقه على ماجد ولد عمي
ابو وليد انرسمت على وجهه الفرحة : خير ان شاء الله والله يوفقك يابنيتي
طلعت ريم وارتاحت

طلع ابو وليد لأخوه ابو ماجد ودخل عليه بالمكتب
وقاله عن موافقة ريم وفرح اخوه بالموافقه
واتصل على قسم العيال
ابو ماجد: الووووو
سليمان: هلا عم شلونك
ابو ماجد: الحمدالله انت شلونك
سليمان: انا الحمدالله
ابو ماجد: استعديتوا للشرقية ترى بنمشي بعد بكره
سليمان ايه ياعم
ابو ماجد : ماجد قريب
سليمان لا بالحوش اناديه
ابو ماجد : لا خله يجين بالمكتب بسرعه
سليمان : ان شاء الله مع السلامة
سكر سليمان التليفون وطيران لماجد وكان يلعب بلوت مع وليد وسلمان
ماجد ماجد قم بسرعه ابوك يبيك
ماجد: خير ان شاء الله ماقال وش يبي
سليمان : لا بس صوته جاد شوي مدري شكله يبي يخانقك
ماجد صادق انت والله ماسويت شئ ولف على سلمان انت مسوي شئ وحطيتها بي
سلمان : لا والله ماسويت شئ
ماجد :غريبه وش يبي فيني هالحزه
وليد: روح ياخبر اليوم بفلوس بكره ببلاش
ماجد واعصابه تلفت أي فلوس واي بلاش خلني اروح احسن
راح ماجد لعند ابوه وطق الباب
ابو ماجد: تفضل
ماجد دخل وشاف عمه ابو وليد راح حب راس ابوه وراس عمه
ابو ماجد: ماجد اليوم عمك جاب الرد من ريم
ماجد وهو مخنوق والله وش ردها
ابو وليد : اكيد موافقه ولا وين نلقى احسن منك
ماجد قام حب راس عمه الله يسلمك ياعم
ابو ماجد: المهم ياوليدي ابيك تصير قد المسؤلية
وروح خذلك شقه من اللشقق اللي هنا واثثها علشان تصيرون قريبين
لأننا اتفقنا انا وعمك العرس يكون بعيد الفطر خلاص
ماجد ابشر طال عمرك وحب راس ابوه وعمه
وطلع وراح للعيال
والضحكه شاقه وجهه

وليد : ياشر له خير وش يبي الوالد منك
ماجد وهو مصدوم: وافقت
وليد : من هي اللي وافقت
ماجد: اختك
وليد على ايش توافق
ماجد : ايه صح انا ماقلتلك
انا خطبت اختك ريم
وليد : نعم وانا اخر من يعلم هين شغلها عندي تخبي علي وانا اخوها
ماجد: انا قلت تكتموا على الموضوع لأني خفت ترفض واتفشل قدامكم كلكم اذا كان منتشر الخبر او اذا احد تامل خير بالزواج اخاف تغصبونها علي
وانا ابيها تاخذي بقناعة

وليد: على العموم الف مبروك منها المال ومنك العيال
ماجد الله يبارك فيك وانتبه نعمم
وش فيك قلبت مني المال ومنها العيال
وليد ماعليه اختي سنعه تقدر تجيبهم كلهم
ماجد: قول لا اله الا الله
وليد: تراها اختي لا اله الا الله


عند البنات
ابتسام : بنات تتوقعون لو نقولهم نبي نروح للبحرين يوافقون
هاجر : اذا العيال بيروحون معنا اكيد بيوافقون
مشاعل سرحانه تفكر في حبيب القلب عبدالله
ابتسام : مايضمن لنا العيال الا ميشو
هاجر : صادقة خلينا نروح نقولها
ابتسام : يله
هاجر تأشر على عيون مشاعل : ياهووه نحن هنا
ابتسام وش فيها مو على بعضها البنت
هاجر تصفر باذن مشاعل
مشاعل : وجع اذني ترى ابيها
ابتسام : ندري انك تبينها
هاجر: الا بأيش سرحانه اعترفي
مشاعل: افكر بالنسبة <<<< تصرفها
ابتسام اقول يله عاد نسبة ان شاء الله نسبنا كلها حلوه
هاجر: علينا ذا الكلام تفكرين بالنسبة
ابتسام: المهم ماعلينا ميشو
مشاعل: امري
هاجر: نبيك توسطينلنا عند العيال
مشاعل : بأيش
ابتسام: ودنا اذا رحنا الشرقية ننزل يوم للبحرين
هاجر: وتعرفين مانقدر ننزل بدون العيال
مشاعل: اوكي خلاص بحاكيهم بكره
ابتسام : أي بكره لا اللحين تروحين لهم
هاجر: مايمدي لازم اللحين علشان بكره نحاكي ابهاتنا وبعد بكره نمشي ان شاء الله
مشاعل : طيب طيب اللحين بروح


نزلت مشاعل عند العيال

وهي تمشي سرحانه تفكر فيه اخر مره شافته قبل اكثر من شهر يوم كان عندهم

فتحت الباب على العيال بسرعه وقالت : بوووووووووو

كلهم لفو ببروده عارفين حركاتها : نعم وش تبين
مشت عندهم وقالت : على هونكم علي شوي شوي

انا اصلا ابي ماجد عندي رساله له وتطلع لسانها للعيال
ماجد فز وقام عرف انها من ريم
مسك يد مشاعل وطلع معها للحديقه
مشاعل: افاااا مجود تخطب من وراي كان قلتلي اضبطك مع انا اللي مضبطتك وامدح فيك عند ريومه
ماجد : يابعد قلبي ياميشو المهم وش الرساله
مشاعل تتريق عليه وتقلد صوته (المهم وش الرساله)
مشاعل مافيه رساله ولا يحزنون بس هي امنية
ماجد: امنية مره وحده وش قالولك انا محقق الاماني
مشاعل : المشكلة مو امنيتي انا بس انا وابتسام وهاجر وهدى وريـــــــــــــــم
ماجد: طيب وش الامنية؟
مشاعل : ودنا اذا رحنا الشرقية ننزل للبحرين
ماجد يضحك ههههههههههههههههه
تصدقين نفس تفكيرنا واننا بنقولكم علشان الشيبان بيرفضون اننا نروح لحالنا وقلنا مافيه الا انتم تنقذونا
مشاعل تضحك ههههههههههههههه
المهم لا تقول للعيال اننا نبي نروح قلهم انك انت قلتي تعرفهم عنيدين واذا عرفوا اننا نبي نروح يحرمون انفسهم علشان يغثونا

ماجد : زين خلاص

مشاعل طلعت تبشر البنات ان العيال موافقين وراحت تقول لريم وهدى


الكل نام


في الصباح

الكل محتاس يجهزون اغراضهم علشان بكره يمشون


هاجر : بنات انا كل بناطيلي صارت ضيقه مدري ليه
مشاعل : حلوه ذي مدري ليه من البلع اللي تبلعيه ايام الاختبارات وماتبين تسمنين بعد
هاجر : طيب وش السوات
ابتسام: شرايكم نروح السوق اليوم
مشاعل : اوكي
هاجر: خلاص بروح اخذ من ابوي فلوس لنا كلنا
مشاعل : زين

نزلوا تحت للغداء
واجتمعوا كلهم والن ابو ماجد خطبة ماجد لبنت اخوه ريم
الكل فرح وانبسط لماجد وريم


العصر
طلعوا البنات للسوق
ريم وهدى وهاجر وابتسام ومشاعل

ريم وهدى راحوا مع بعض لحالهم
راحت للصراف تبي تصرف انصدمت يوم شافت المبلغ اللي فيه
طلعت جوالها تكلم ابوها: الوو هلا يبه
ابو وليد هلا والله ريم
ريم : يبه لقيت بحسابي مية الف
ابو وليد : ايه هذا مهرك يابنيتي والله اني انشغلت ونسيت اقولك اننا حولنا المبلغ لحسابك وانا عارف انك مو خرباطية علشان كذا عطيتك المهر
ريم استحت: طيب يبه تامر على شئ
ابو وليد: سلامتك يابنيتي وانتبهي للبنات انتي العاقله بينهم
ريم: ان شاء الله

خلصوا البنات من السوق ورجعوا للبيت




في الصباح

جالسين يتقهوون مع الوالده
ابو طلال: يمه ترى الرحلة العصر انا وياك
ام علي: ايه زين والله اني كنت شايلة هم الطريق
ابو وليد: صالح اللحين من اللي بيسوق من العيال
ابو ماجد: مدري عنهم بس اكيد كل واحد يقول بروح بسيارتي
ابو طلال: مو على كيفهم بس المتزوجين اللي بيروح منهم ياخذ سيارته ووليد وماجد اما الباقين لا مايحتاج وبعدين كلنا سياراتنا كبيرة وتشيل
ابو وليد : خلاص انا بقول للعيال




العصر
ركبو الاغراض بالسيارات

ابو طلال راح مع امه للمطار
ابو ماجد سيارته يوكون
معه ام ماجد والعنود والخدامه

ابو وليد سيارته بي ام الحوت وراكب معه ام وليد بس

سيارة طلال ومعه عياله
سيارة تركي معه عياله
سيارة محمد معه امه وولده هاشم واخته هنوف

سيارة ماجد جيب لكزس
كل البنات معه ريم وهدى وهاجر ومشاعل وابتسام ومعه جيب

سيارة وليد رانج روفر
وكل العيال معه سلمان وسليمان وعبدالعزيز
وطبعا عبدالله مسافر معهم لأن وليد لزم عليه يسافر معهم


بالطريق

وقفوا عند محطه
ابو ماجد: يله اللي يبي الحمام ينزل
واللي مايبي ينزل بعد لأننا ماراح نوقف الا ببيت اخوي يله

ابتسام: ماجد كثر خرابيط الله يعافيك
ماجد : طيب فيه احد يبي شئ خاص
مشاعل: ايه جيب كت كات وكثر ريم تحبه
ماجد قعد يطالع مشاعل واستحى ومشى
اما ريم قرصت مشاعل واستحت
يوم راح ماجد
ريم: انتي ماتستحين عيب عليك فشلتيني عنده
مشاعل : من هو اللي فشلتك عنده
ريم: تستهبلين انتي من غيره مجودي <<<< قالتها من غير ماتحس
البنات : ياهوووووووووووه مجودي من قدك ريم وتدلعك
ريم: خلاص بس اسكتوا جاء
ماجد: ركب وحط الاغراض بحجر ابتسام
ابتسام: ههههههههههههههههههههههههه كرتون مره وحده من قدك ريمووه
مشاعل ونطت قدام تبي تشوف وو ههههههههههههههههههههههههه
ماجد: ريمووه بعينك احترمي نفسك لاشوتك وراء اللحين
ريم دوروها ماتلقوها
البنات : احلااااااااا يدافع عن حبيبة القلب
مشاعل : من قدك مجودي يدلعك
ماجد: مجودي بعينك اصغر عيالك انا
مشاعل: عاد مو انا اللي سميتك كذا وتطالع ريم
ماجد عرف ان ريم هي اللي سمته مجودي وقال: ايه بس ناس معينين ينادوني مجودي وغيرهم لا فاهمه
مشاعل: ههههههههههههه حركات
البنات يضحكون هههههههههههههههههه


طبعا مشاعل ماتدري ان عبدالله مع العيال لأن العيال ماشاء الله مسرعين وماهمهم الشيبان

طبعا ابو طلال وامه واصلين من زمان

والعيال المتزوجين كل واحد راح لفندق علشان ياخذ راحته مع عياله
وصلو الشرقية الساعه 10 واتجهوا بيت اخوهم عبدالعزيز


فتحت الخدامه لهم الباب
ونزلوا ودخلوا داخل
مشاعل: وين العيال
الخدامه: ملحق
مشاعل : طيب
مشاعل راحت للعيال بتحذرهم من الشيبان
وطبعا لابسه عبايتها وحاطه طرحتها على اكتافها وفاكه شعرها
وتركض وفتحت الباب بسرعه : بوووووووووووووووو
كلهم عادي الا واحد انهبل
قعدت تطالعه وهو يطالعها منصدمين
انتبهت وسكرت الباب
وعيونها مليانه دمووع من الفشيله ومن الفرحه بنفس الوقت انها شافته

طلع لها وليد: انتي اللحين ماتخلين حركاتك ابد وشاف عيونها
وليد : خلاص خلاص ليش الصياح ماصار شئ يله ادخلي داخل الا وش كنتي تبين
مشاعل: والله ماكنت ادري ان عندكم احد المهم نامو ترى ابوي صالح معصب وقال اوريهم بالبيت الشغل ليش تسرعون
وليد: يووه زين انك علمتينا يله ادخلي داخل وانا بقول للعيال
مشاعل : طيب


عبدالله: سرحان ويكلم نفسه (يالله شكلها مرره يجنن ولا شعرها الاسود ااااااااااه احبها بس ليتها تحس فيني مدري ليه تكرهني ماسويت لها شئ مع كذا تكرهني)

وليد: ياهووه وين وصلت
عبدالله: هااه معااك
وليد: أي معي وانا اسولف وانت ولا هنا
عبدالله يضيع السالفه: يووه مادقيت على الوالد اقوله اني وصلت
وليد: طيب دق عليه وسلملي عليه وانا بروح اشوف حبيبة القلب اااااه
انا بقول لابوي دامنا بالشرقية يخطبها لي اجل مجود يبي يعرس وانا لا
عبدالله: أي حبيبة قلب هااه من ورانا
وليد: خخخخخخخخخ لا هذي بنت عمي عبدالعزيز من يوم حنا صغار وحنا نحب بعض
عبدالله: زين الله يوفقك


عند الحريم
طبعا الامهات جلسوا يتقهوون مع ام خالد وتعشوا بعدين دخلوا ناموا تعبانين من الطريق


البنات
سمية: اخيرا شرفتونا مابغيتوا بالله متى اخر مره جيتو
ابتسام: يووووه من زمان
هدى: ايه صح من زمان

سمية تكلم ابتسام بصوت واطي : يسلم عليك راكان
ابتسام استحت: الله يسلمه
سمية : بس تبيني اقوله شئ حنا بالخدمة
دخلت عرض عليهم : لاتخافين انا مرسالهم انتي ابلشي مع حبيب قلبك وتحرك حواجبها
سمية انحرجت: مشاعلووه انطمي الا وش اخباره
مشاعل : ههههههه طيب ويسلم عليك

وليد من وراء الباب : احم احم ياولد
مشاعل: جبنا سيرة القط قام ونط وتغمز لسمية


مشاعل: يله ادخل تغطوا
دخل وقاعد يدور بعيونه يدور عليها
مشاعل تاشر له وتعلمه مكانها بدون محد يشوفها
وليد: شلونك سمية ويطالعها
سمية (بنفسها شلون عرفني) بصوت ماينسمع : الحمدالله طيبه
وليد : هااه مااسمع
مشاعل: تقول الحمدالله طيبه انت شلونك <<<< زودت من عندها
سمية تفشلت (الله يقلعك مشاعلووه اللحين وش بيقول عني)
وليد لف لسمية: انا الحمدالله بخير دامك بخير
مشاعل : تصفر يااهوووه
البنات قعدوا يضحكون على شكل سميه
طلع وليد وسمع صراخ وضحك

سمية وهي ماسكه شعر مشاعل : انا متى قلت شلونك
مشاعل: أي أي هذا جزاتي اللحين انا قاعده امهدلك الطريق
اللحين وتشوفين ان ماجاك بكره ابوي عزيز وقالك وليد خطبك
سمية تركت شعر مشاعل واستحت وطلعت غرفتها

طبعا مشاعل تعرف نية وليد وهو قالها هالكلام قبل لايجون للشرقية انه ناوي يخطبها

طلعوا البنات وناموا


في الصباح

طلعت بالبلكونه تشم شوية هوا ومعا كوفي هي الوحيده اللي صاحية اما البنات كلهم نايمين
تطالع الحديقة شافت واحد يكلم ويضحك وعرفت انه هو
حاولت انها تسمع وش يقول وفعلا سمعت
عبدالله : يابعد قلبي انتي حتى انا اشتقت لك
عبدالله: هههههههههههههه خلاص خلاص والله كلها يومين وراجع مقدر ابعد عنك ولا دقيقة
: والله ماالعب عليك

مشاعل جتها الصيحه وتقول بنفسها(خلاص راح مني مافيه امل انه يحبني)
: خلاص بجيب لك هدية
: تبين شئ معين
: طيب بجيب لك بي اس بي واعبيه لك العاب بس عطيني ماما اللحين

مشاعل: هااه بي اس بي وعطيني ماما اكيد اخته
(الحمدالله والله لو اعرف انه يحب احد ثاني والله لا اذبحها)
وسرحت وقعدت تتخيل شكلها وهي عروس وهو بجنبها وتبتسم

عبدالله خلص مكامه وجلس بالكراسي اللي بالحديقه يتخيل شكلها امس ورفع راسه وناظرها
عبدالله وهو يطالعها: ياحلوك حتى وانتي قايمه من النوم تجننين
وقعدت يطالعها يبي يحفظ شكلها مع انه مانساه محفور بقلبه وعقله

هي خلصت تخيلات وقعدت تضحك على نفسها وانتبهت وطالعت تحت
وعيونها جت بعيونه ابتسمت له وابتسم لها ودخلت داخل

مشاعل: ليه يبتسم لي يمكن يحبني وانا مدري



عند عبدالله: الله ياحلوها وهي مبتسمه ايه صح ابتسمت لي يعني ماتكرهني لو تكرهني كان كشرت في وجهي(لا تعشم نفسك اول شئ تأكد بعدين تكلم)


الظهر على الغداء
وليد: يبه ابغاك بموضوع خاص
ابو وليد: خير وانا ابوك قول
وليد: يبه ابي اتزوج
ابو وليد: هذي الساعه المباركة
وليد: ماسألتني من اللي ابيها
ابو وليد: ومن تكون سعيدة الحظ
وليد: سمية بنت عمي عبدالعزيز
ابو وليد: هذي الساعة المباركة
وليد: متى بتحاكي عمي
ابو وليد: ههههههههه مستعجل
وليد: ايه واذا وافقت ابي اشوفها دامنا بالشرقية
ابو وليد: ماشاء الله مخطط للشوفه بعد
وليد: اجل انا اللي بعرس ههههههه
ابو وليد: طيب يمكن ماتوافق <<< يبي يهبل فيه اصلا يدري انهم يحبون بعض من يوم هم صغار
وليدبكل ثقه: لا بتوافق من يحصله وليد
ابو وليد: على هونك وش ذي الثقة
وليد: اكيد بصير واثق انا وليد بن ناصر
ابو وليد: خير ان شاء الله انا بكلم اخوي اليوم زين
وليد: زين وقام تامر على شئ يبه
ابو وليد: لا سلامتك





العصر

سمية: بنات تبون نطلع لمجمع الراشد
ريم: ايه والله ياليت تخيلي اعمامي اتفقوا ان زواجي بعيد الفطر يعني بعد 3 شهور
هدى: يووه يالله يمدي
ريم: ايه يالله يمدي
مشاعل:امشو ننزل تحت نتقهوى مع الحريم
ابتسام : يله


عند الحريم

سوالف وضحك ووناسه



عند الرجال مجتمعين كلهم من كبيرهم لصغيرهم
ابو وليد: ابو خالد
ابو خالد: لبيه
ابو وليد: ودي ببنتك سمية لولدي وليد
ابو خالد: هذي الساعة المباركة ماراح نلقى احسن من ولدنا وليد
ابو وليد: الله يسلمك بس ياليت تاخذ رايه اول
ابوخالد: ابشر ماطلبت اللحين ابلغه
ابو وليد : لاتستعجله بالرد ترى هذا زواج مو لعب
ابو خالد: ابشر وقا



دخل ابو خالد عند الحريم ونادى سمية
ابو خالد: سمية
سمية : سم
ابوخالد: سم الله عدوك تعالي شوي ابغاك بموضوع
سمية: ابشر
قعدت تطالع البنات مستغربه
مشاعل: ماقلتلك المهم قوليله انك موافقه مايحتاج تفكرين
سمية: كلي تراب لا باخذ مهله مو على كيفك
مشاعل: ترى وليد مايحب يصبر وبيطير من يدك انا حذرتك
سمية: هااه طيب لو يوم
مشاعل : يوم معليش وبعدين الجواب معروف ليش اللف والدوران
سمية استحت: روحي زيــن

راحت عند ابوها
سمية: امر يبه بغيت شئ
ابو خالد: والله كبرتي يابنيتي وبشوفك عروس
سمية استحت
ابوخالد : هذا عمك ابو وليد يبيك لولده وليد انتي فكري ورديلي مع اني عارف الرد بس لازم تفكرين واحسبيها بعقلك مو بس بقلبك
سمية : ان شاء الله وطلعت


دخلت على البنات ووجهها احمر
سمية : ياربيه ليش انا دايم مفضوحه
ريم : خير وش صاير
سمية: تخيلي ابوي يوم قالي ان وليد خطبني فكري مع اني عارف الرد
البنات : هههههههههههههه
هدى: اكيد مفضوحه ولا نسيتي حركاتك اول
البنات هههههههه
سمية تستهبل: أي حركات انتي وياها
ريم: لا تبيننا نذكرك ماعدنا أي مشاكل
هدى: تذكرين ولد الجيران يوم يتلزق فيك وانتي تصيحين ويناديك سميتي انتي رحتي تستنجدين بمن
البنات: وليد

هدى:واذا احد اخواني حب يجننه قاله ابي اتزوج سمية ووش يقول وليد
البنات: يقول سمية لي فاهمين واللي يفكر مجرد تفكير فيها لايكون اخر يوم بعمره

ريم: هااه نكمل ولا خلاص
سميه: خلاص خلاص كافي فضايح

هاجر: بنات ماتلاحظون اننا تاخرنا على السوق
البنات : ايه صح

سمية: يووه السواق امي تبيه والسواق الثاني توه جديد ولازم يكون مع السواق الاول علشان يدل زين وش نسوي

ابتسام: ماعندنا الا العيال
مشاعل : خلاص بروح اقولهم

طلعت مشاعل الحوش وتكلم وليد


جالس مع العيال بالملحق
وليد: هلا ميشو
عبدالله انتبه لوليد يبي بس يسمع صوتها
مشاعل: ابي الحلاوة اول
وليد: أي حلاوة
مشاعل:حلاوة الخبر اللي معي ولا اقولك اطلع ابغاك شوي تعالي عند الباب الداخلي
وليد: طيران


راح وليد عند مشاعل: هااه بشري
مشاعل: هي موافقه بس تتغلى شوي علشان تحس بقيمتها
وليد: حاس بقيمتها من زمان
مشاعل: المهم البنات يبون يروحون السوق شرايك تودينا تعرف ريم بدت تجهز
وليد: سمية بتروح معكم
مشاعل: هي صاحبة الفكرة وهي اللي قالت قولي لوليد يودينا تعرف انك طيب وحنون ياحنون<<< تزود من عندها
وليد: ههههههه طيب موافق يله اجهزوا
مشاعل: اوكي دقايق بس
وليد: طيب



دخلت مشاعل على البنات تقولهم يجهزون

وليد راح للعيال وقالهم انه بيودي البنات
وليد: عبدالله تجي معي
عبدالله: اخاف احرجك معك الأهل
وليد: لا احراج ولا شئ امش بس
عبدالله :طيب
سلمان: انا بروح معكم بعد
وليد: معك سياره لأن السيارة ماتكفي
سلمان : لا باخذ سيارة ماجد
وليد: زين يله
راحوا يغيرون

وليد لبس بنطلون جينز وقميص ابيض فيه رسمه من وراء وجزمه بيضاء وحط جل بشعره <<<<طلع شكله جنان

عبدالله لبس بنطلون جينز مع قميص بيج مقلم وجزمة بيج وحط جل بشعره <<<< وطلع شكله رووعه

سلمان: لبس برمودا بيج وتي شيرت احمر وجزمة بيج ولبس كاب بيج<<<<طلع شكله حلوووو

ركبوا السيارة وجوا البنات يركبون تقسموا البنات بين السيارتين
مشاعل جرت سمية علشان تركب مع وليد
بسيارة وليد عبدالله قدام ومشاعل وريم وسمية وراء
سمية وراء وليد ومشاعل بالوسط وريم وراء عبدالله

بسيارة سلمان
ابتسام قدام وهاجر وهدى وراء

جاء يركض
وفتح الباب بسرعه : ياسلام تروحون وتخلوني
سلمان يضحك: ههههه من وين طلعت انت
راكان : من تحت الارض من وين يعني
راكان: من الحلوه هذي؟ <<<< عارف انها ابتسام
ابتسام: هااه انا انا <<< ضاعت علومها يوم شافته
راكان: طيب طيب ممكن تركبين وراء
ابتسام طيب بس وخر شوي علشان انزل
راكان : طيب
نزلت وركبت وراء وصارت وراه



بسيارة وليد
وليد: هلا سمية شلونك
سمية :الحمدالله
وليد: عقبال ماتركبين قدام ان شاء الله بدل هذا ويأشر على عبدالله
سمية استحت ونزلت راسه
ماقدرت تمسك ضحكته هههههههه
لف وليد: وجع ان شاء الله قلت شئ يضحك
مشاعل : معليش وليد بس مقدر وتكمل ضحك
عبدالله(ياناس تهبل ولا ضحكته تدوخ ااااه ليتك تحبيني مثل ماانا احبك)
مشاعل: معليش وليد انت ابد ماعندك رومانسيه كلش انت يمين والرومانسيه شمال
وش عقبال ماتركبين قدام ههههههههههههههه
وليد: طيب علمينا الرومانسية
مشاعل: هااه واستحت
وليد يتطنز هااه انا بخلي الرومانسية لك اهم شئ اللي بالقلب ولا ياعبدالله
عبدالله ايه صحيح بس برضوا الرومانسيه لها دور اعلمك عليها بعدين

مشاعل طالعت المرايه وتلاقت عيونهم وابتسم لها وهي ارتبكت


عند الحبايب بالسيارة الثانية
راكان: تصدق ياسلمان ودي اعرس ويطالع ابتسام مع المرايه
سلمان: طيب اعرس احد ماسكك
راكان: ايه اللي ماسكن اخوي خالد انتظره يعرس
سلمان : ليه مايعرس طيب
راكان: هو مكلم ابوي بالموضوع بس للحين ماصار شئ
سلمان: الله يعين الا من هي تعيسة الحظ
راكان : تعيسة بعينك وجع هذي ملاك يمشي بين البشر هذي تقول للقمر وخر وانا بقعد مكانك
سلمان:الله الله ياسلام وصرت شاعر ياركين
راكان: ركين بعينك وجع اصغر عيالك انا

هاجرتتأمل سلمان وتتخيل
ابتسام تنغز هاجرخلاص اكلتيه بعيونك
هاجر : مقدر اوخر عيوني يهبل


ريـــــري غير متواجد حالياً  
قديم 04-03-2010, 06:57 AM   #8
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية دلع رباني
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 181
معدل تقييم المستوى: 10
دلع رباني is on a distinguished road
افتراضي


يسلموو القصه حلوه متي تنزلين البارات الجديده متشوقه


التوقيع
[IMG]http://C:\********s and Settings\FiC\Desktop[/IMG]
دلع رباني غير متواجد حالياً  
قديم 04-03-2010, 02:20 PM   #9
-||[عضو قادم بقوة ]||-
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 9
معدل تقييم المستوى: 0
المتحمسسه is on a distinguished road
افتراضي


كمليها بليييز
تراني متابعتك اول باول

وياريت تكملينها اليوم اذا ماعندك مانع يعني

يعطيك العافيه ياقمر


المتحمسسه غير متواجد حالياً  
قديم 04-04-2010, 06:08 AM   #10
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 53
معدل تقييم المستوى: 9
ريـــــري is on a distinguished road
افتراضي


والله ودي انزلها بس
والله اللابتوب مو معاي اللحين ان شاء الله بكره بإذن الله


ريـــــري غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية عشـــاق من احفـاد الشيـطان - كامله $$$ الحب الخالد $$$ قسم الروايات المكتملة 171 03-27-2017 05:01 PM
روايه ((لعنة جورجيت)) $$حبيب حبيبته$$ قسم الروايات المكتملة 42 03-27-2017 05:00 PM
رواايــه حقكـ علي ان كنـت زعلان-قمـه الرووووعهـ- انفاس الورد قسم الروايات المكتملة 80 09-24-2016 12:49 AM
رواية عشانك بس ضحكتي دمعة قسم الروايات المكتملة 122 02-18-2016 05:49 PM


الساعة الآن 11:22 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.