قديم 03-31-2010, 09:17 PM   #46
مستشار الادارة
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 25,265
مقالات المدونة: 142
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


ماادري شلي سويته ماتوقعت اني اطيح بهالطريقه بس ماقدرت امسك نفسي
احبه خلاص الى متى اقول هو لازم يجي
ماحسيت بروحي الا ادق على رقمه من سمعت صوته وانا ذايبه
كنه متاكد اني بدق على طول همس لي:هيفا
ترددت وماحسيت بروحي الا مسكره بوجهه
دق علي اكثر من مره اخر شي رديت كنت معصبه من نفسي
لاني دقيت عليه انا الي اقول خله يدق ادق عليه بهالسرعه
رديت بتردد: الو
كايد : هلا والله بهالصوت واخيراً تنازلت الملكه
هيفا: خلاص امسح الرقم لو سمحت مجرد غلطه مارح تتكرر
كايد : اسف حبيبتي مارح امسحه عندج مانع
هيفا : شنو حبيبتك هيه استح على وجهك
كايد : وهـ بس يازينك وانتي معصبه
مادري مع كل كلمه كان جسمي يبرد علي واحس بقلبي يدق حيل : كايد
كايد: عيونه
هيفا: ممكن تفكني من شرك
مادري كيف قلتها بس سمعت صوته المتنرفز : شوفي تبين تفتكين مارح تفتكين واعلى مابراسك سويه انا احبك وشاريك وادري انتي تحبيني بس خايفه
حسيت بعيوني طلعت قدام : شنو شنو على كيفك تحكم منو قالك احبك هاه اقول يلا يلا باي
سكرت بوجهه وانا ابتسم عليه ماحسيت الا يدز مسج

فتحته وجلست اضحك بدون شعور

مو انا الي تسدين بوجهه التلفون شغلك عندي

دزيت له بدلع

وش بتسوي بالله اقول لايكثر حكيك وامسح الرقم

دز لي وحسيت انه بيطلع لي ويشدني من شعري

وش فيك انتي مانتي صاحيه اليوم شكلك والله ثم والله مااتركك تفهمين والوعد بكرا

دزيت له

اي هين وش بكرا الوعد ماوعدت احد انا اقول بقوم انوم احسن من مقابل خشتك
رد علي
الوعد بتشوفينه غصب عنك ونوم العوافي ماغصبتك تجلسين وياي


جلست انط على السرير احبه والله احبه
طحت على السرير وانا اضحك مدري وش بيسوي ولاادري وش راح اسوي بحياتي الجديده

طلعت من الغرفه الا واشوف ريموه منبطحه بالصاله وجالسه على الاب توب
علىطاري الاب توب هذا معمر معها مو معها مع العايله كلها
كان حق اخوها وتوراث لين جاها ويوم جاها خذته كندا وجلس وياها ثلاث سنين
نموت ضحك لاشفناه حالته حاله بس مع ذالك مازال يشتغل وسريع بعد
واحلى مافيه انه يعلق يعني نطيح عليها ونشوف وش تسوي خخخ
مشيت بخفه عشان اشوف وش قاعده تسوي

جلست احك عيوني ابي اشوف وش هذا قسم فاضيه هالبنت
كل الشاشه حمرا

ماخلت شي موب فاتحه عليه

صكيتها على راسها : وش هذا يابنت
ردت علي بخوف وهي تحاول تسد الشاشه : بسم الله الواحد يسلم لادش قومي انقلعي يلا
جلست ابعد ايدينها عن الشاشه: يؤ يؤ يؤ يعلن خيرج كم مسن فاتحه اربعه شنو هذا بالله
شوفي هذا معطيج اشارة تنبيه
التفت علي وببتسامه: الحين ليه ماقلتي هذي ليه صغتي بصيغة الذكر
رفعت حاجبي: لان اعرف حركات البنات خخخخ
طالعتني وهي تبوس يدها : الحمداله والشكر بس على نعمة العقل هذا التفكير موجين ياماما
ابتسمت لها : اجل شنهو التفكير الجين يابابا وليه تجلسين تسدين ماتبيني اشوف
ريم : لان الماما تقول الي يتلقف على ريموهـ الدكتور بيعطيه ابره
ضحكت عليها : ههههههههههههههههههاي وانا خدامتنا تقول الي يغازل نكنسل اقامته
ريم :ههههههههههههههههههههاي احب هالخدامه حيل
هيفا: يلا عاد خلينا نجلس معج ترا طفشانين
ريم : مو انتي من رديتي من الجامعه ساده عليج غرفتج ولابعد ماقمتي الامتاخر سهرانه اليل مع حبيب القلب
يلا ذلفي عني اخرتيني على شغلي
هيفا: يلعن خيرج فاتحه اربع مسنات وثلاث صفحات نت وفوق هذا اخرتج بالله المسنات لشنو
ريم بتأفف : بقولج ياطويلة العمر مسن رفيجاتي الي بقطر ومسن لرفيجاتي بكندا ومسن للاهل ومسن مالج خص بوه
هيفا : ههههههههههههههههههاي خلاص خلاص خلاص عرفنا ياام المغازل
ريم : وش الي عرفتيه
هيفا : مسن لشباب الشات ومسن لشباب المنتدى ومسن لاهلك ومسن لشباب كندا خخخخخخخ
ريم ببتسامه: كلن يرا الناس بعين طبعه ذلفي يلا وانا احسب عندج سالفه اثر ماوراج غير الدجه
قمت وانا اضحك على كلام ريموهـ : هههههههههههههاي اي متعلمه الدجه منك


0 رح يا رسول الشوق !!!
0 احداث اليوم الخميس 15/4
0 النجم الاردني الصاعد (( ميدو وحداتي )) تحت المجهر
0 يا تونس الخضراء جئتك عاشقا
0 معلومات مهمه عن الخفاش
0 مرحلة جديدة في اكتشاف الفضاء
0 شلة محيميدوو واااااااااااااااااااااووااااااااااااا
0 دخلت غرفتك ووجدت هذا الشي ماذا ستفعل ؟
0 اعصار فيت - دعاكم
0 الم راسبه وهربانه شوفو وش سوت
0 الحوار الفلسطيني بين الحياة والموت (( الحب الخالد - سمر الفلسطينيه )) لي راي
0 اخواني ادراة برق
0 المحميات الطبيعيه بمصر - رورا
0 رجل الاحلام عند غير البشر
0 عناوين المدينه
التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-31-2010, 09:17 PM   #47
مستشار الادارة
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 25,265
مقالات المدونة: 142
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


كايد : ياليل هالكلب قسم نشبه كل مامر احد لحق وراه ترا على يوم بشوته كل شوي ناشب لي والمشكله كل ماجاني
احاول ابعد رجولي عنه بغيت اطيح على وجهي
راشد: ياخي على راسك هو خله
تركي: الله الله مااستحمل انا هالشياكه وش عندك سيد كيود
كايد : احم احم تعرف الموعد الي رايح له وانت ناوي تخاويني
تركي وهو يضرب راسه: يوه نسيت لحظه ابدل واجيك بسرعه
كايد : يحول مو قايلك بعد نص ساعه وين رحت
تركي : وش اسوي جلست مع الاخ راشد وبعدها رحت عند جورج وتوي راد منه
كايد : عشر دقايق اما جيت ولا بروح واخليك
راشد : وين بتروحون
كايد : اممممممممم مكان وبس
راشد وهو يطالع تركي: وين
تركي: عند حبايبنا
راشد: اها اجل بتلاقوني هونيك
كايد: يحول لاتقول بعد تحب منهن
راشد : ووووويع من زينهن عاد
كايد : اي على بالي بعد
تركي : والله انهن حلوات وكل وحده احلى من الثانيه
كايد : انت تسوي لهن عرض خلاص قوم بدل اخلص علي
راشد : اجل خذو الكلب وياكم
كايد : ماراح اخذه اسمحلي خله يولي انت شايف خشته قسم يقطع الرزق نفس صاحبته
راشد ببتسامه: ههههههههههههاي عاد تصدق امس يوم انه نايم وياي اطالعه اقول حيل يشبهلها
كايد : اها تفكر فيها اجل تحب يارشود
راشد : هههههههههههههاي اوما احب ولابعد منو رييموه الملسونه
كايد وهو يغمز : عادي لسانها ينقص لاحبتك
راشد : من جدك تحكي انت
كايد : اي البنت وش حلاتها وش زينها عيبها بس لسانها ولا الباقي وش زينه يكفي قلبها ابيض
راشد بتسغراب: لايكون عايش وياها بس
كايد : لي نظره انا ونظرتي لها ماتخيب انت من تشوف البنت وابتسامتها الي ماتفارقها تعرف انها حيل حبوبه
راشد : هيه انت وش فيك شبكتني بالبنت الله يستر علي وعليها انت صار بعقلك شي شكلك من حبك لهيفا
صار ودك تخلي كل صديقاتها سعيدات
كايد ببتسامه: وهـ بس لو اقدر مارح اقصر ابد معها ولامعهم
راشد : ياااااااااهوه يالعاشق تصدق مايليق عليك ابد
قطع كلامنا تركي الي يضحك: ههههههههههاي لايطوفكم هيف يبي يجي ويانا
كايد وهو يعض على شفته: من جدك
تركي : مدري عنه يقول بجي وياكم ضايق خلقه
كايد بتردد : يوه اصلاً انا قلت انت مايخالف بس اهو وين بنحطه
تركي : خلنا نطلع للحديقه احسن منها نوسع خلق هيف انت ماشفته كيف ضايق اكيد اهله فيهم شي
راشد : اذا بتطلعون كلكم انا وياكم ^_^
كايد : اوكي لحظه اشوف
طلع جواله وطلع برا الشقه

::

جالسه احوس بالمطبخ حيل جوعانه فتحت الثلاجه ومالقيت غير تفاحه
خذيتها وجلست اكلها ماحسيت الا بجوالي يهتز طلعته ولقيته كويد
يوه وش يبي ذا سديت بوجهه
ودق مره ثانيه
وثلاثه
ونفس الطريقه اسد بوجهه
اخر شي دز لي رساله

قومي بدلي ملابسج واطلعي انتي والبنات للحديقهـ ولاتناقشيني وان ماشفتك
راح يصير شي مايرضيج

وهـ وهـ وش قصة امه ذا من البدايه تهديد مسوي روحه عصبي هين هين ياكويد

دزيت له

اقول اها بس اها ولاتجلس تهدد ماهو انا الي تهددها تفهم

دز لي

هيفا بالطيب خلينا نتقابل بالحديقه

دزيت له
مووووووووبي ماراح اروح وش بتسوي

دز لي
راح تجين يابعد حيي (:

تنرفزت من كلامه وكنه يحس بقلبي الي يتراقص من الفرح وياه

طلعت للصالهـ الا واشوف البنات مجتمعين

خلود : فديتج هيوف بنطلع ترانا
هيفا: وين انشالله
خلود : للحديقه نغير جو
ريم : اي انا حيل طفشاااااانه ابي اغير جو ياحلاتك يا واوا كان موسع صدري
شوق : انا وياكم اذا بتطلعون نطلع وش وارنا مابقى شي على امتحانات الكورس الاول
هيفا : هاه اوكي خلاص ماني جالسه بروحي بالبيت
ضربت الارض من الحرهـ يعني يعرف اني مااحب اجلس بروحي بالبيت
اكيد تركي مكلم خلود
هين ياكويد اما طلعت قرونك مااكون هيفا


التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-31-2010, 09:18 PM   #48
مستشار الادارة
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 25,265
مقالات المدونة: 142
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


البارت التاسع

شوق : يلا انزلوا انا بدور مصفط وجايتكم
هيفا: اوكي راح تلقينا عند المراجيح
ريم : يوه من زمان ماركبت المراجيح
خلود : اي والله مشتاقه حيل الركب المرجيحه واجلس اطير بالسما
ريم تبتسم : الحمدالله والشكر قال ايش قال اطير اقول ممكن تسكتين (:
هيفا: اقول انزلوا بس وانتوا ساكتين لحد يسوي لنا فضايح

نزلنا للحديقه وهـ وهـ وهـ شحلاتها وش زينها
الثيل الاخضر وريحة الطبيعه الي تجيب العافيهـ
الجوا الي ماهو فطيس ولاهو جمده
الورد الي تلقاه بكل مكان حتى بالشجر
الالوان تحسها متناسقه الاحمر مع الاخضر والاصفر والازرق
لوحهـ مرسومه قدامك واشكال هالاجانب الي تفتح النفس
رغم إنا دوم نجيها الا اني ابد ماامل منها
مشينا لين شفت خلود الي تركض وريم ويتسابقون منو يجلس على المرجيحه
صرت اضحك على اشكالهم الحمدالله ان خلود تعافت ظنينا انها بطول بالعرجه
بس الحمدالله عدت على خير

ريم وهي تبعد خلود: انا قبلج انا قومي عنها يلا
خلود وهي متمسكه بالمرجوحه وجالسه عليها بأحكام : مافي يلا انقلعي انا قبلك
ريم : هين يالخايسه لك عشر دقايق تلعبين فيهم واجلس بعدج
خلود: اقول يلا روحي العبي غيرها انا ماحب بالمراجيح غير هذي احب العبها
وانا احبها بعد ومابقى غير الحصان والزحليقه والتسلق والصحن الدوار وكلها حقت وراعين هذي
المرجيحه الوحيده الي حقت كبار انتي راكبتها يلا خليده
خلود وهي تتمرجح رايحه جايه وشعرها يطير مع نسمات الهوا البارد: لااااااا والله وناسه يلا دوري مناك بتلقين مرجيحه زيها
هيفا: يوه بسكم ازعاج كنكم وراعين خلاص بعد شوي تمل منها وتلعبينها ياريموه طلبتك اسكتي
ريم بتأفف: اففف بقوم اقوم ابلع احسن لي
خلود : جيبيلي معك
ريم : اجيب لك وتقومين
خلود وهي تضحك : نو نو نو ههههههههههههاي
ريم وهي تكش : مالت عليك ابلع احسن لي
هيفا: وش بتاكلين
ريم : هوت دوق مشتهيتها
خلود : خلاص بقوم اشوف وين شواقه طولت علينا
ريم : اوكي بينا اتصال

كنت بعالم ثاني مغمضه عيوني واطير بالسماء
وقفت وصرت احرك المرجيحه بهدؤ واسمع صوت العصافير والعيال الصغار
ابتسمت وانا احس اني اعيش بين زوج وعيال
ابني عائله ماتحتاج لاحد عائله انحرمت منها
عائله ماتحتاج احد ابداً حسيت بدمعه حاره مسحتها بسرعهـ
فتحت عيوني وانا اسمع صوته العذب: مساء الخير ياروحي
دفني بهدؤ بالمرجيحه ابتسمت وحسيت اني بحلمي
همس لي صوب اذني : شخبارج ؟
رديت وانا مازلت مغمضه عيوني واهو مازال يدفني بالمرجيحه: بخير ياعمري انت طمني عنك
شفته يشد ايديه على خصري ووقفت من الطيران بالسماء وبحراره شقت اذني : بخير دامني اشوفج
التفت صوب الصوت وطالعته مصدومه كنت اظن اني بحلم ومادريت انه حقيقهـ حسيت بقرب انفاسه
تلعثمت ولاعرفت شقول حطيت ايدي على ايدينه وحاولت ابعدهم عن خصري
وبصوت متقطع: ممكن تبعد
ضحك وبثقه: ماطلبتي شي عمري
هدني بس مازال ماسك ايدي حسيت اني الهث وياه انفاسي مضطربه معااه
وقلبي يتراقص صار يمشي وهو ماسك ايدي وانا وراه بكل خطوه
ماقدرت اعترض انه يبتعد عني ابد كل الي ابيه اني اكون يمه وبس


التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-31-2010, 09:18 PM   #49
مستشار الادارة
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 25,265
مقالات المدونة: 142
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


سفطت السيارهـ ونزلت لقيت واحد يبيع عصاير ونفياش وبجنبه بعد حق الهوت دوق
قلت خلني اشتري للبنات عصاير وشوية اكل
جلست اشتري واحاول اطالع ان مايكون بالشراب خمور او اي شي ممنوع
نزلت بوكي على الطاوله حقته وجلست اشيل الاغراض ومشيت ونسيت البوك
سمعت صوت خشن : لوسمحتي
التفت صوبه وشفت ملامح هاديه : هلا
: نسيتي بوكج
ضربت على راسي بخفه وببتسامه: يوه اسمحلي من العجله طولت على البنات
ابتسم لي : بس الأاهم البوك لاتنسين إنا وين
هزيت راسي وبهمس وانا ابتعد : ربي يعطيك العافيه
حاولت ابعد نظري عنه وماقويت كل مامشيت خطوه التفت وراي
النور بوجه مرسوم حسيت براحه وانا اطالعه
وذكرت الماضي وهلت دموعي رحت صوب الكراسي وجلست امسح دموعي
الي راح راح ياشوق والماضي انتهى بسج دموع بسج لاتفتحين باب الماضي سديه وارتاحي منه
ارتاحي منه كنت احاول اواساي روحي ماحسيت اني اكذب على عمري ماقدرت مااوقف عن الدموع
الالم مخلوق مني لاانا مخلوقه من الالم
اه يادنيا كل ماقلت هانت القاه تستعسر اكثر وكل ماقلت نسيت تنفتح ابواب
تقولي مستحيل تنسين اه اه اه

ياااه..كل هذا الموت فيك وانت حي؟..
ليه ساكت؟ياخي قل لي اي شي..
قبل تتقفل في صوتك كل ابواب الكلام..
وينفتح جرح في قلبك يستفزك للسلام..
السلام اللي يودي ومايجيب..
غير نفس كل مااشرق همها..عيا يغيب!!

::
::
:
ما نسيتك بس تعمدت نسيانك بأشوفك .. تسأل علي !! أو ما يهمك غيابي
دق جوالي اكثر من مره هذا الي اسمه كويد ماييأس
ابي اعلمه اني جايه مو بكيفي جايه غصب عني وهو داري
بس لحظه هيفا ليه تخربين على روحج احلى الحظات
ليه ماتخلين عنادج بعيد وتخلين قلبج يعيش الحظات الي تمناها
مافيها شي اهو يحبج وانتي تحبينه عادي لو الكل يعرف انكم تحبون بعض
هذا شي مايستحي منه
لالا ماهي هيفا الي تسوي كذا
اجل ليه تحبين ياهيفا دامك ماتسوين اي شي تبينه اهوشاريك
اهو مايقصر وانتي الي ترفضين كل شي
هيفا ترا عنادك مارح ينفعك
مسكت راسي بقوه : ااضغط هنا لتكبير الصورهففففففف تعبت
حسيت بيده على كتفي: اسم عليك من التعب
التفت صوبه وحسيت عيوني غرقانه بالدمع: اسفه
مسك يدي وجلسنا تحت الشجر : احبك وكل شي فيك يعجبني ادري انك متقلبه وادري انك تسوين اشيا غصب عنك
بس لكل شي وله حد ياهيفا
حاولت اتكلم بس حط ايده على فمي: اشششششش خليني اكمل
طالعني بيعون مليانه حنان وطيبه: انا احبك وشاريك وترا نيتي ماهي لعب ولاشي نيتي اتزوجك مستعد احارب العالم عشانك مايصيير انا بروحي ادافع وانتي مادافعين هيفا اذا تحبيني خلي الحب الي بينا يكبر
تونا بالبدايه واحسك تحطين عقبات كبيره بينا والسبه عنادك وراسك اليابس
وضربني من عند راسي بخفه
طالعته وانا فاتحه عيوني لاخر حد : هيه انت شنو شايفني عشان تضربني
وجيت اضربه زي ماضربني ماحسيته الا ماسك يدي ويبوسها: ادري الكلام معاك ضايع بس مستعد اضيع عمري معك لين هالراس يلين
ابتسمت بهدؤ: اي تكلم الحين وبكرا ياكويد <<من قلتها وانا احط ايدي على فمي وعيوني مبققه فيه
شفته يضحك بصوت عالي: ههههههههههههههاي كويد امحق هذا اسم الدلع حقي
ابتسمت وانا اطالعه: لايق عليك
تدرين اهو ماهو حلو بس لااحلى انه من فمج
ضربته بخفه: كويد ماكلمتني عن نفسك
كايد : مستعده تسمعين
حطيت ايدي على فمي : ومارح افتح فمي بعد بس انت تكلم

كايد : اوكي اسمعي ياخانوم هيوف


0 ديوان الشاعر أحمد ابو حج
0 عاجل ( صوره لغير البشر )
0 عَلَىْ مَتْنِ التَّايْتَنِكْ
0 تبي روحي ..تبي فرحي
0 سالفة قلوب اﻻسﻻم في السوق
0 سيرة ياسر عرفات
0 عطر يافا جنت ؟ لا حول ولا قوة الا بالله
0 حيوانات
0 أخيرا الترجمة العربية لسيد الخواتم : الجزء الأول الهوبيت
0 اجمل الكاريكاتيرات السياسيه
0 فلسطـــــــــــــين - سيل الحب
0 لذة الحب ياغايب متى با تعود ؟ !!!!
0 دخلت غرفتك ووجدت هذا الشي ماذا ستفعل ؟
0 تعريف بالنبي محمد ( كانك تراه )
0 خادمة تضع بولها في شاي مخدوميها
التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-31-2010, 09:20 PM   #50
مستشار الادارة
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 25,265
مقالات المدونة: 142
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


لقيت صاحب الهوت دوق بعربيته بيغير مكانه وجلست اركض صوبه ماحسيت بروحي الا طايحه
اخ اخ حسبي عليج من نعله ياربي انقطعت يعني ماانقطعت الا من يوم طلعنا لج اكثر من سنه
عايشه مانقطعتي الا الحين ياقرادة حظج ياريم وبس
شليت نعلتي وانا التفت يمين ويسار ان محد شافني وانا طايحه والحمدالله محد شافني
وصرت ااشر لراعي الهوت دوق يوقف وهو يمشي بعربيته ولاهو معبرني
جلست اصايح عليه التفت صوبي وصار يسرع ماحسيت لاابغبرته على وجهي
مالت عليك بس وش فيه هذا صار يركض بسرعه
سمعت صوت من وراي يضحك : هههههههههههههههاي يقول وش هالارهابيه الي تلحق وراه لايكون بتفجره
طالعته وانا ارفع حواجبي: لاه لاه بالله عليك تبيني اضحك ولاابكي
: الي يريحج
رميت النعله على صدره: اقول احترم نفسك تفهم ولاتجلس تغلط علي على طول طيحت الكلفه
ماتوقعته بيرد لي الضربه ماحسيت الا النعله صاقعه بين حواجبي: ماني اصغر عيال ابوج عشان تضربيني
جلست امسح مكان الضربه : حسبي عليك هذا الي فالح فيه تحط حيلك بمره
ابتسم : مره انتي تسمين روحج مره انتي عفريت
طالعته بنص عين: عفريت يركبك ان شالله اذلف زين اذلف
ماحسيت الا بواوا الي له ساعه ينابح وانا ماكنت صوبه نزلت عيوني لتحت وشفته
ياحبيله ياعمري عليه ويامحلاه وربي له وحشه جلست على الارض بليا شعور وجلست ابوسه وابوسه
وقسم اني احبك والله احبك شفت كيف واوا يبادلني التبويس وجلست اضحك عليه
لقيت على اذن واوا حلق وبعد من ذهب طالعت فيه
: منو اذن لك انك تشوه واوا بهالطريقه
جلس على الكرسي الخشبي وقابلني من قده لابس حلق من ذهب موب طوق من فضه مضروب جنبه
طالعته وانا العب بحواجبي: والله هذا الشي راجعلي انت مالك خص فيه ياشين اللقافه بس
همس لي وهو يطالع بالي رايح والي جاي: اللقافه الي عندي نقطه من بحر اللقافه الي عندج
مارديت عليه وجلست اطالع فيه وسيم هالولد شعره وبياضه
عيونه المدعجه خشمه المسلول فمه الصغير وروحه الحلوه رغم بعض الانعطافات فيها
الا انه مع ذالك يجنن
قطعت الصمت : تدري رشود
التفت صوبي مستغرب: شنو
تردتت كثير وانا اطالع بعيونه: نسيت اقولك مشكور
ابتسم لي : مابينا شكر وماسويت شي لواوا
ضحكت بصوت عالي : هههههههههههههههااي
طالعني وهو عاقد حواجبه: شفيج
حاولت اوقف عن الضحك وبصوت مستهزيئ: ابشكرك على ضربتك لي بالنعله
تصدق كنت مصدعه وانت ريحتني من الصداع
وفجأه انفجرنا انا وياه بضحك هستيري
حسيت إنا محششين وبقوه
واوا كان بينا زي الاطرش بالزفه (:
::
::
خلود : بتقولي انك ماتحبها
تركي: ولافكرت اني احبها حتى
خلود : من شنو خايف
تركي : انها تزعجج انا علمتج عشان يكون عندج خبر
اهي باتكس وراي بكل مكان القاها
خلود: اذا مابينكم شي ليش تلحق وراك طيب فهمني لاتجلس تلعب علي
تركي وهو يشد على يدي : والله اني ماادري وش فيها البنت مهووسه فيني
خلود : اذا اهي تضايقك من اول مادشيت الجامعه ليه مااشتكيت عليها
تركي: اهي بنت ناس هاي هاي فوقنا يعني لو بسوي شي راح اروح فيها
خلود : وانت بعد ولد ناس هاي هاي
تركي: اي انا ولد طبقه عاديه بالنسبه لها
خلود بخوف: تركي انا خايفه
تركي : لاتخافين بس ابيج توثقين فيني يا خلود
خلود : واثقه فيك ياتركي ثقه عمياء
تركي : الله يخليج لي وانا وكايد راح نفتك من شر الي اسمها سوسن قريب انشالله
خلود : كيف
تركي: كل شي بوقته حلو ياخوخه
خلود :: اتمنى هالشي ياتركي ماابي بدايتنا تكون مضطربه
تركي ووهو يوقف ويقومني معه: يلا ماجعتي امشي ناكل
خلود : اوكي بس وين البنات خلهم ويانا
تركي: اوكي بدق على كيود عشان نجتمع بالكوفي


0 علم تاريخ الكون
0 النتيجه النهائيه للمسابقه الثقافيه الشعريه الرمضانيه
0 ممنوع دخول العجايز
0 ثورة العشرين العراقيه
0 ابداع نجومه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
0 الى شامخ الرياض
0 رواية احرف مطمورة بين طيات الورق/للكاتبة primrose كاملة
0 الصمت اقسى عوامل التعرية
0 تهنئة للعالي حنون لصدور ديوانه احساس قلب النثري
0 مدينة عدن اليمنيه
0 عاجل للسحالي اللي موافقات على الحرب
0 ارحبو معي بغاليتنا ليالي 111
0 يا سحالي بدون زعل خخخخخخخخ
0 بعض سحالي المنتدى والعيد
0 جيبوتي عبر التاريخ - القديم - الجديد - المعاصر
التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اللطيف والخالد ... وهو يصارع الموت صفا لبنان منتدي النكت و الطرائف - ضحك و فرفشة 10 09-05-2011 12:25 AM
فضيلة الموت ... عبد الله بن سُليمان العُتَيِّق المستشار 9 المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 2 03-15-2010 01:37 AM
مفرق الجماعات رضا22 المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 2 07-18-2009 04:25 AM


الساعة الآن 11:48 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.