قديم 03-31-2010, 09:04 PM   #16
مستشار الادارة
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 25,265
مقالات المدونة: 141
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


:هههههههههههههههههههاي يارجال وخر انا بدخل اول

تركي:اقول وخر بس

كايد وهو يدز تركي دزه خلت وجهه طماطه قدام الي بالمطعم

:ههههههههههههههههههه هاه رديت حركتك ولا لا

خلود:هههههههههههههههههه بنات وربي بطني لا لا بس ما استحمل

هيفا بصدمه خلت البنات يسمعون همسها:لا معقوله هو

شوق:منو

ريم:هيوفه اسم الله عليك شتقولين انتي

تركي:حسبي الله عليك ياكيود انا اوريك

كايد:هههههههههههههههههههههههههههاي نسيت ولا اذكرك بالي سويته فيني

تركي:لا مانسيت يالدب

كايد:طيب يلا امش قدامي خلنا نروح لشغلنا

تركي:احب الثقه وش شغلنا تونا ماكلمنا المدير ماتدري يوافق علينا ولا لا

كايد:ماعليك منه بيوافق ان شاء الله
::
::
::
تركي:وربي انك صادق وافق

كايد:هاه ارتحت الحين مو قلتلك بيوافق

تركي وهو يطق راس كايد:انا اشهد انك رجال اقنعته بكل سهوله
::

شوق وهي توقف:يلآبنات خلونا نروح

خلود:ايه والله يلآ فيني النوم

ريم:هيه هيه انتي وياها وين رايحين تو الناس

شوق وهي تقلد ريم: هيه هيه شنو تو الناس ورانا دراسه

ريم بتأفف :ماابي ارجع اذا رجعت لازم افتح المسن واقابل امي

هيفاء تضحك: مالت عليك بس وش فيها افتحي وخلي امك تشوفك وانتي تذاكرين

خلود: عطيني امج سلف ياريم

شوق تضحك: كل واحد ماهو راضي بنعمته صج انا طماعين

هيفاء وهي توقف : مشينا بس والله لو بيدي مااخليكم تقوولون هالحكي ابد

ماكانت منتبهه بالشخص الي كان يمر من صوبها لانها التفتت على البنات وهي تكلمهم
ماحست بروحها الا وهي صادمه فيه
ريم بلقافه: وجع انشالله ماتشوف انت
التفت عليها وغمض عيونه بليا شعور: اسف اختي ماشفتك
هيفاء زادت دقات قلبها وهي تحس بأنفاسه الحاره حست بروحها ماهي قادره تتحرك
شوق: انت وش فيك مغمض لايكون صار فيك شي

فتحت عيوني الا واشوفها هي هي قدامي ماقدرت انطق بحرف واحد
حسيت بقلبي يزيد وحسيت بعيونها كلام لاهي قادره تقوله ولاانا قادر افهمه
ابتسمت وابتعدت وانا اطالعها وماحسيت بروحي الا صادم بالباب
والله ماعرفت وش اسوي كل الي سمعته ضحك تركي والبنات
الكل:هههههههههههههههههههههههاي
ريم : والله من الرجه الي فيه شكله ماهو صاحي ولاشراب
شوق : ابصم بالعشره اذا هو عاقل
خلود تضحك وكانت تحس بنظرات تحرقها طالعته ولقته يتأملها وهو يحاول انه مايوضح لصديقاتها
صدت عنهـ وكملت الضحك ويا البنات
وهي تحس ان وجها صار احمر من عيونه الحاره

صاح تركي وهو يكتم ضحكهـ : يلا امش كيود
التفت صوبه وانا احسها تضحك : بس شفتها تبتسم وغمزت لي بعيونها
لاتشوفوني انا سحت معت ذبت حسيت اني بحلم ماهو حقيقه
مسكني تركي وهو يجرني برا المحل لان رجولي ماقدرت اني اطلع واخليها


0 روآية بدونك كـل حياتي ولا شــــي سعوديه روعه ورومنسيه وجريئه "
0 جزيئات الفا
0 الف مبروك 20000 عماد القاضي
0 الرأس ذو الريشة /ناثانيال هاوثورن
0 الإسلامي ينفي استهداف مقاتلي الشباب
0 عالم دين سعودي يهدد بمقاضاة 'ام بي سي' بسبب مسلسل 'عمر الفاروق'
0 تنشد عن الحال .. هذا هو الحال
0 الصراحه والوقاحة
0 ملف خاص باسطول الحريه 2
0 السؤال السادس عشر
0 تبي روحي ..تبي فرحي
0 محمد نسيم - "أسد" المخابرات الاسمر ... حيانه .. بطولانه ... وأسرار تاريخية
0 الغوريلا البرتقالي
0 اختطاف رجل دين مسيحي لبناني
0 جدول المسابقات اليومي والمتسابقين
التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-31-2010, 09:05 PM   #17
مستشار الادارة
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 25,265
مقالات المدونة: 141
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


هيفاء
حطيت يدي على قلبي احاول اهدي دقاته المتسارعه مدري كيف سويت الحركه له
حسيت ان بينا تجاذب عيونا هي اللغه الي قدرت اعبر فيها ااحبهـ والله ماادري
بس الاكيد اني طحت بدرب الغرام ولاادري كيف اطلع من هالدرب ابد
حسيت بيد شوق وهي تجرني
: يلا امشي يابنت الى متى بتسرحين
ريم : شكله اعجبها هالاسمر خخخخخخخخ
خلود: وه بس اسكتوا يازين الي معه بس
هيفا: اسكتي بس والله انه حلو ماشفتي طوله ورزته والله يوم صدمت فيه اني ضعت حسيت روحي ولاشي قدامه
شوق تضحك: هههههههههههههههاي بصراحه حيل عملاق
ريم :تدرون حسيت في شي بس ماعرفته
خلود: شنو هالشي
شوق : لاتقولينه الحين خلينا نطلع وقوليه لنا بالبيت
ريم : طيب وين واوا كلبي ياويلكم ان ضاع
هيفاء: اسكتي بس من زينه
الكل:هههههههههههههههههههههااي


التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-31-2010, 09:06 PM   #18
مستشار الادارة
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 25,265
مقالات المدونة: 141
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


البارت الرابع

هذا المسا للحب للشوق للمواعيد
هذا المسا في القلب شمع واغاني وعيد
هذا المسا لك انت مهما تكون بعيد
وينك حبيبي قبل الشفق مايغيب
تدري حبيبي قل الصبر تعذيب
مدري سحابه شال
ولا شعاعه جيل
هب الهوى امال
وهب الهوى تهديل
للحب الوان السما بعد الغروب
زهر البساتين مصابيح الدروب
للحب ماتخفي القلوب
من الهوى تحكي القلوب
وتمر في صدري هبوب
لو مر طيفن يشبهك
واصدق الليل الكذوب
ولا انتي محدن يشبهك
الشمس غابت والمدى جمر ورماد
وينك حبيبي ياترى وين المعياد
قبل الأمل ماينطفي في ناظري ويصبح سواد
لمحت في الظلما سنى وجهك حبيبي وضحكتك
واقبلت ياعمري انا شوقك يسابق خطوتك



كايد:امووووووووووووووووت فيك ابو نوره
هيف :انت هيه ترا حنا بكندا قصر على الصوت
تركي: ياعمي اسكت خلنا نفلها
راشد: اسرررررررع خلنا نطير عاشوا
هيف يضحك: والله من الخبال الي فيكم
تركي وهو يوقف على السياره الكشف: يااااااااانااااااااس انا احب احب احب
كايد يضحك: اه والله وشفناك هايم ياتروك هههههههههههههاي
تركي وهو يطالعه وبغمزهـ : اسكت بس كلنا بالهوا سوا
هيف: مااصدق انت وياه تحبون لا لا شكلي مسخن اليوم ولا فيني شي الي اشوفه صج ولا
راشد: الا تراني خبره بعيون العشاق وهم شكل لهم فتره
هيف: منو عاد ويانا من الجامعه لاتقولي انها سوسن الي تلاحق وراك
تركي يضحك: الله يلوع كبدك مالقيت الا هذي لا الي احبها ست ولاكل الستات ههههههههههاي
كايد: مع الايام بتعرفونها لاتستعجلون
تركي وهو يجلس بجنب كايد: انت سوق وانت ساكت شنو انا ماني صاحي اذا بعرفكم فيها اخاف تعطوني عين وبعدها نفترق
راشد: مالت عليك وعليها بس هههههههههههاي
هيف: بجد غريبه هالدنيا الي خلتك تحب ولا منو يصدق ان تركي يحب
كايد وهو يغمز : ولاحب من اول نظره بعد هههههههههههاي
تركي بتنهيده: اشوف فيكم يوم
الكل: هههههههههههههههههههاي


التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-31-2010, 09:06 PM   #19
مستشار الادارة
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 25,265
مقالات المدونة: 141
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


انسدحت على سريري وجلست اتحلم وارسم عيون محبوبي وشفاهه وخشمه غمضت عيوني
وانا اذكر لحظة قربه صوبي حسيت بقلبي يكلم قلبه انا هيفاء الي اكسر عيون الي يطالعني
لما يشوفني بس هو ماقدرت نزلت عيوني لما حسيت انها بدت تتعلق بعيونه
حسيت بعرق طق بقلبي وحرك الدم بجسمي وخل خدودي تحمر
شنو هالصدفه الي تخليني اروح اي مكان واشوفه قبالي
تذكرت كلام ريم اول ماردينا للبيت

ريم : بنات تدرون اني قد شفتهم هذي يمكن المره الرابعه مدري الثالثه
خلود: من جدج انا اول مره اشوفهم
شوق: وانا بعد ليه انتي وين شفتيهم
حسيت بتردد ريم : هاه مدري يمكن يتهيالي

كنت بقولها اي ياريم شفتهم بس مو المره الثالثه لا المره الثانيه
بس سكت مدري ماحبيت افصح بس خلود
احس فيها شي ماتبي تقوله
وش مخبيه لنا ياخلود
طلعت للبنات ولقيت شوق منسدحه على الكنب وخلود بالمطبخ وريم فاتحه الاب توب
وهي مبوزه
: وش فيج ريموه
ريم ماده البوز: ولاشي
شوق وهي تغمز لي: هيوف تعالي يمي
جلست يمها وجلست تهمس لي: ريم قالت لامها ماتبيه بس امها تقول ولاكلمه واذا جيتي لج حساب ثاني
ولابعد تقولها شغلي الكام خليني اشوفج اخاف تشربين ولا شي
شهقت بداخلي وحسيت بالدمع يتجمع بعيوني وين الثقه معقوله مافيه ولا انمحت واذا ماهم واثقين ليه خلوها تدرس براآ طيب
صحيح اني بنت عز وامي وابوي اي شي ابيه يجيني ولايقولون وين رايحه ولاجايه بس ريم ماهي اقل مني
هي بعد عندها خير بس امها متسلطه تحب تتحكم وادري انها ماتبي ريم تدرس بس ريم كانت مصره وابوها كان واقف وياها وبكذا ماقدرت تتكلم
ياقلبي عليك ياريم امك تبي تحطم حياتك بأي وسيله بس شنو السبب الي يخليها تسوي كذا
قطع علي صراخ ريم وهي تكلم امها بالمايك والصوره

ريم بعصبيه: يمه شنو هذا بعد حتى واوا ماهو عاجبك اي كلبي وياي بعد شنو تبين انتي
:00000000
ريم : يمه انا ماقصرت بشي انتي وش فيج شلي تبينه مني بالضبط ترا مليت وربي مليت
:0000000
ريم وعيونها تغرق بالدمع: يعطيج العافيه يمه بس تذكري اني اسوي كل هذا عشانج بس وابوي ماابيج تضيقين خلقه فهمتي
:0000000
ريم : ان شالله الموضوع لاجيت بيصير خير وكلبي ترا وياي بعد مو تعترضين
:0000
ريم :من عيوني اهم شي يجي وياي
:000
ريم : سلمي على دادي وانتبهي لروحج
:0000
ريم : يلابايو

مابغيت اسكر اف بس
شوق : ولاتقل لهما اف
ريم بحزن: شوق اه بس وش اقولج انتي عارفه حالتي مع امي جنا جارات
هيفاء: خلاص ريموه لاتضيقين روحج هدي بالج وكل شي راح يتعدل
ريم ببتسامه: اسكتوا بس خلونا نروق الحين
شوق تضحك: يلا بدا الخبال ههههههههههههاي
هيفا: واحلى خبال والله
قامت ريم وهي ترقص على هلي لاتحرموني منه وهي ماسكه واوا وترقص معه
شوق : عاشت ريموه مشالله في وجه شبهه بينكم
هيفا تضحك: هههههههههههههههاي مره لو مااعرفهم اقول اخوان
كانت ريم ترمش بعيونها وتبوس بواوا الي كان يلحسها بعد
شوق : ابوك يالقرف بس انتي وياه ههههههههههههههههاي
ريم وهي تدلع لسانها : شلي حارق رزكم الحين يابعدي ياواوا انت الي حاس فيني
والكلب يلحس فيها
اخر شي سمعنا صرخه
خلت قلوبنا تطيح بالارض


التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-31-2010, 09:06 PM   #20
مستشار الادارة
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 25,265
مقالات المدونة: 141
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


ريم

طاح واوا من ايدي من قوة صرخة خلود ركضنا صوبها ولقينها بأرض المطبخ طايحه وبخار حار على جسمها
من شفنا صراخها الي يقطع القلب التمينا صوبها
خذت هيفاء ماي بارد وكتته عليها : خلود اسم الله عليك خليك صاحيه لايغمى عليك
خذيت الثلج وصرت اكته على على جسمها يخفف عليها : بس ياقلبي لاتبكين ولاتخافين شوق بسرعه جهزي السياره
التفت ولالقيتها شفتها تنزل ومعها اغراضها وتدور مفاتيح سيارتها
شوق: يلا مشينا خلونا نشيلها البنت لاتموت بيدنا
هيفاء : يلا مشينا خلونا نشيلها
خلود وهي منهاره وتبكي : اه بموت خلاص بموت ااااااااااااااااه يعور حاااااار حاااااار اه
قمت بسرعه عشان البس ملفعي بس شوق اعترضت
شوق: خلاص ريم انا وهيفاء بنروح انتي خليج هني مايصير كلنا نطلع
حاولت اعترض بس شفتهم يطلعون ويخلوني شفت واوا مصدوم كنه اياي بالضبط
ياحبي له بس هو الي يفهمني يعرف اني مشطوبه بحياة هالبنات
شليته وياي وبقلبي ادعي ان خلود مايصير فيها شي اصلاً وش دعوى ادري وش صار فيها كل الي سمعته حار حار والبخار الي يطلع وريحة القهوه الي تعج فيها
لايكون احترقت البنت ضربت راسي بقوه ماادري وش موديني كندا انا يعني لهالدرجه فيني غباء ماهو طبيعي
رجعت اطالع التلفزيون ولاافتر بالنت بس احس بالي مو وياي ويا خلود لايكون البنت بتموت وانا جالسه هنا
بسرعه لبست لفتي وشليت واوا وطلعنا نزلت من العماره الا واشوف العبد قدامي مشيت واشوفه يمشي معي
اخر شي رجعت للشقه والخوف ماكل قلبي وش يبي وليه يطالعني بهالنظرات دقيت على البنات عشان يطمنوني بس ولاوحده ماخذه جوالها
قفلت باب الشقه عدل وجلست بالصاله وانا الافكار تاخذني يمين وشمال


التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اللطيف والخالد ... وهو يصارع الموت صفا لبنان منتدي النكت و الطرائف - ضحك و فرفشة 10 09-05-2011 12:25 AM
فضيلة الموت ... عبد الله بن سُليمان العُتَيِّق المستشار 9 المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 2 03-15-2010 01:37 AM
مفرق الجماعات رضا22 المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 2 07-18-2009 04:25 AM


الساعة الآن 12:10 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.