قديم 04-01-2010, 03:34 PM   #251
مستشار الادارة
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 25,265
مقالات المدونة: 141
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


رجفت باب الشقه بقوهـ واهي تروح للصاله وترمي شنطتها وتوها بتشيل حجابها الا وتشوف فيصل المنسدح ويتابع

: يآهلآ وسهلآ بالمستر بوصماخ

التفت صوبها وببتسامه: اهلآ فيكـ يالمسزز وينك بوهـ طاسه

ابتسمت واهي تكي بيديها على الكنب : مالتـ على خشتك الشينه مافي شحالج شخبارج على طول وينك بوهـ

ابتسم واهو يتعدل بجلسته وبهمس: طيـب يالجيكره آقيـن

كشت بوجهه وبهمس: مالت زين قولي يالدب وش عندك منثبر هوني بروحـكـ

مد بوزه واهو ينابح: هو هو هو هو

: ههههههههههههههههاي لآيكون واوا اثر عليك بس

ابتسم لها وبحده: مادري عن بنت خالتي الله يهداها حطتني كلب مع خشتها وخلتني منطق هنا لي اكثر من ثلآث ساعات
بس وش نقول غير لنا الله

ريم واهي تمسك راسها : مـآدري بس يمكن مشبهتك على واوا لآنكم سبحان الله نفس مود الجسم كلكم عصل
ههههههههههههههه

: شب بس شب شكلي عطيتك وجه يالشينه انتي ماشفتي كلبك هذا قسم حتى البنقالي مايقبل انه يربيه مادري على شنو مخليته عندك مامنه لآنفع ولآ منفعه ابد مغير اكل ومرعى وقلة صنعى

ريم واهي تتخصر: ياكرـهي ياشيـخ ياخي وربي ان هالكلب يسواكـ اقل شي محترم نفسه وعنده ذوق احسن منكم الي الذوق عندكم ميــح
شكلي بخليه يعطيكم دورات بالاتيكيت والذوق

التفت يمين ويسار وبهمس: بسم الله وش فيك تجمعين
مافي الا انا تكلمي بصغية المفرد
ولآ العربي عندكـ يعلن انه بخطرـ{

ريم واهي تهمز راسها: تعرف عاد اصلآ انا من يوم اني بالابتدائي وانا اعفس بأم أم العربي اكره ماده عندي

: اصلآ انا ملآ حظ ان كلامك استغفرالله بس اللهم لآ شماته رايح في ابو خرايطها

ريم واهي تروح للمطبخ: شب بقوم اجيب لي كاس نسكافيه وشوية اكل واجيكـ

: مالت عليك قولي تبي شي ماشيات وين الذوق الي يعتلي كلبك ليه ماخليتيه يعلمك بعد انتي

ريم ببتسامه: هيلب يور سيلف

فيصل واهو يقوم : ايه نظام غربي اصلآ وش نستفيد من الغرب غير الشي الشيــن مادري الشي الحلو الي فيهم ماتاخذونه منهم هاه

ريم واهي تحمي الماي : بالعكس احنا ماناخذ منهم الا الشي الزين بس انتوا تشوفون الزين شين والشين زين
الدنيا تمشي بالمعكوس صراحه

فيصل واهو يطلع كاسين ويحطهم على طاولة الطعام: آف وتلوميني دامني هربـت من كنــدا
انا انسان نجدي ماقدرت اتأقلم ابد

ريم واهي تحط النسكافيه بكاسها وبكاس فيصل وبهمس: ايه انت نقعت بكندا اكثر من خمس سنين وش الي تبيني افهمه الحين

فيصل واهو يفتح الثلاجه وياخذ كيك جلكسي : الظروف ياريم تخلي المعزه خروف

ريم واهي تصب الماي الحار على الكاسات: ههههه حلوهـ طيـب قولنا وش رجعكـ لكندا بعد هالانقطاع المفاجئ

سحب له كرسي واهو يجلس وبهمس: اشوفك بديتي تحققين معاي

ابتسمت له وبهمس: طيب مارح اتكلم عشان ماتزعجني

همس لها واهو يطالع فيها: طيب وش رايك نلعب لعبة الصراحه

ريم واهي ترفع حاجبها: اوكيـ بس حدنا خمس اسئله

هز راسه لها واهو يحرك بالملعقه كاسه: ماشي انا ببدا

ريم واهي تشرب: تفضلـ

: تحــبيــن ولآ لآ

ريم ببتسامه: تقدر تقول ببداية مشوار الحب

: قولي ايه ولآ لآ

ريم وجهها يقلب احمر: آيه

بلع ريقه وبهمس: منهو تعيس الحظ الي تحبينه

ريم واهي ترفع حاجبها : مااتفقنا على كذا جا دوري انا الي اسأل

فيصل بهمس: تفضلي

ريم واهي تضيق عيونها وبهمس: وش جابكـ لكندا

: اممممم جيت عشان اقضي حجه وحاجه

ريم بستغراب: كيف يعني

: ياليتني ماجبت طاري هاللعبه هههههه

ريم واهي تاخذ لها قطعة من الكيكه : ههه يلآ قول بس

فيصل واهو يبلل شفايفه: شوفي ريمو انا جيت عشان وحده احبها هني وجيت بعد عشان خالتي طلبت مني اراقب هيفا

ريم بحده: شنــو وليش طيب

فيصل واهو يعض على شفته : شب دوري انا الحين اسأل

ريم واهي تضرب ايدها على الطاوله: اخ قهر يلآ اسأل

: كـيف هيفا تعرفت على كايد

ريم واهي تبتسم : المفروض تسأل عن اشيا تخصني ماتخص غيري

: هههههه ماحددنا من البدايه يلآ جاوبي

ريم بتمتمه : امممم يعنـي اهـو يحبها وحصلت اكثر من موقف ان كايد يحبها ويعني كيف بالضبط لاتسألني لاني مو داشه قلبها
بس سعادة هيفا بدت توضح لنا اول ماتعرفت على كايد

يالله يافيصل شقد اهي تحبه وتعشقه
مادري شقولك غير ان هالبنت غريبه وعجيبه بنفس الوقت
ساعات تقول انك تعرفها وساعات تقول لآ
يمكن الحين تلقاها ماتحبه
هيفا غريبه مااقدر احكم على علآقتها ويا كايد عدل

هز راسه وبهمس: واهو طيب يحبها ولآ

هزت راسها وبحده: مارح اقول دوري اسأل هههه

ابتسم لها وبزفره: آٍسآلي

: ليه خالتك ارسلتك تشوف هيفا وش الغرض من هالشي

فيصل واهو يبلل شفايفه: شوفي ريمو خالتي صار لها فتره تقريباً مو مرتاحه وكانت تكلم هيفا ومو عاجبها صوت بنتها
والاهم من هذا خالتي صارت تحلم كثير عن هيفا بالفتره الاخيره وطلبت مني اشوف بنتها اذا بخير ولآ لآ

ريم بخوف: طيب انت وش تشوف

غمز لها واهو يشرب: دوريـــ اسأل ..

ريم واهي تشرب وتهز راسها بأنصياع

فيصل بفضول: منـو الي تحبينه

ريم واهي تشرق : كـح كـح كـح وش هالسؤال البايخ

فيصل بنظرات تحدي: جاوبيـ يلآ

ريم بهمس: لحظه خل نحسب كم سؤال سألنا حدنا خسمه بس اخاف زدنا فوق الخمسه ههههه

: لآ تخافين ماسالنا الا ثلآث وهذا الرابع هههههه

ريم واهي تطالع بكاسها : واحد بالجامعه ماتعرفه ولآ قد شفته

فيصل بهمس: شسمه طيب

ريم واهي ترفع حاجبها: دوري أسآل

فيصل بتنهيده: اسألي

: منهي البنت الي تحبها ..؟؟؟

ابتسم واهو يطالعها وبهمس: راح اخليك تشوفينها قريب ماشي

: ماشي وياويلك ان ماوريتني اياها ترا بسوي بك قصف خخخ

: ابشري يلآ دوري اسأل اخر سؤال

ريم واهي تحط ايدها على خدها: يلآ الله يعيني بس

: ليش لآزم بكندا او أي بلد غربي تتعرفين على شباب وتمونين وياهم حيل ..!

ريم ببتسامه : امممم مادري بس اهو جوابه بسيط
احنا بلد متطور وفيه الولد والبنت واحد
يعني اهم عادتهم تختلف عن عاداتنا ومانقدر نمشي بعادتنا عندهم طبعاً الا بالشي القليل

مثلآ من ناحيتي اندمج مع الشباب اكثر من البنات حتى بقطر كنت مثل كذا
تخيل فيصل ماعندي صديقه بقطر ..؟

: معقولهـ

ريم واهي تضحك: أي وربي هههه كلهم شباب

: انتي بمدرسه مختطله كنتي

ريم واهي تبلل شفايفها: لآوالله مدرسه خاصه بالبنات بس كان قبالنا مدرسة شباب كنت اول مااطلع مااركب مع السايق
لا اروح مدرسة الشباب وهناك اسولف واضحك واتعرف

اتوقع هالسبب جاني لآني مندمجه حيل ويا بابا وولد عمي وبنفس الوقت ظروفي غريبه اهي الي خلتني كذا

: شلون غريبه

ريم واهي تضحك: هههههههههههههاي انت استلمتني وااانا غبيه اجاوبك يلآ دوري

فيصل بهمس: صراحه ريم يبيلي اخش بحياتك احس عندك شغلآت كثيره مو عارفها عنك

ريم بهمس: ماعلينا خلني اسألك ..امممممم

فيصل بتعب: هيه جاني النوم يلآ اسالي

ريم ببتسامه: ههههههههههاي لحظه بس خلني ادور سؤال صعب

فيصل بزفره: شوفي ان ماسألتي الحين ماني مجاوب

ريم بحده: غصب عنك بتجاوب مو على كيفك تخليني اجاوب على خمس اسأله وانت اربعه هذا ظلم

فيصل واهو يقوم : الا بكيفي يلآ بايوـو ..

: سخـــيف يابوصماخ بس والله مردوده والسؤال بنشبلك فيه ..

ابتسم فيصل واهو يهمس لها: انطريني زيـن ..

ريم بهمس: بنطرك وش وراي انا

فيصل واهو يطلع: تصبحين على خير ريمو

ريم واهي تروح صوب غرفتها: وانت من اهلوهـ فصول


التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2010, 03:35 PM   #252
مستشار الادارة
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 25,265
مقالات المدونة: 141
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


وعت على صوت جوالها ردت بصوت يغالبه النوم : الـو

: هيـوف للحين نايمه

ارمشت اكثر من مره واهي تحس بدم يسري بعروقها وبهمس: كايد وش تبي


: يلآ يلآ اصحي مااعاد بهذا بنوم قومي تجهزي بمرك بعد شوي

فركت عيونها واهي طالع بالساعه وبحده: آيش وين بتوديني بهالحزه

: وش وين بوديك ترا الساعه توها ست الصبح يعني ماهيب اخر الليل عشان تستغربين

هيفا بزفره: عندي جامعه مالي خلق لك

: هيــفآ قلت لك تجهزي وان ماتجهزتي سحبتك غصبً عنك

هيفا بتنهيده: آهـــ اجل انطرني لآ جيتك

: ماعندي مشكله انطرك بس انا عارف انك بتجين حيآتــوـو

هيفا واهي ترص على اسنانها: كآيد لآ تعب عمرك وتجي مانيب نازله لك هذاني قلت لك

: حياتي ماهو حلو عليك العصبيه والوقت بدا يمر ياعمري قومي غسلي وجهك وصلي وانزلي لي بسرعه لآ تتأخرين علي
طوط طوط طوط
توها بتتكلم لكن كايد سكر الخط بوجههآ

عضت على شفتها بقوه واهي تطالع بجوالها: وش فيه هذا انهبل ولآ وش قصته بالضبط

قامت بسرعه واهي ترسم على ملآمح وجهها ابتسامه عريضه من غير لآ تحس

معقوله صوته يحرك مشاعرها وينعش قلبها

معقوله انها تتبع دقات قلبها ولآهي قادره تسيطر على أي شي حولها


التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2010, 03:35 PM   #253
مستشار الادارة
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 25,265
مقالات المدونة: 141
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


ظماي انت ..
ومن يعشق ظماه غيري
جروحي انت ..
ومن يكره دواه غيري
اسقني لو ما ارتويت
داوني لو ما شكيت
ماهقيت اني اعطش
في حياتي لغيرك انت
مادريت ان مابه أغلى منك ..الا انت
يا ظماي انت

ما تصور ان عيني مره تغفى وما اشوفك
ما تصور لو يطول الصمت ما اسمع حروفك
تدري احساسي بخوفي هو أماني
لما تسأل عني ليله عن مكاني
ما تصور كيف تحرقني الثواني
شمعه في ليل انتظارك
ياللي يسبقني زماني
من عطش ليلي ونهاري
عطني موعد وانسى موعد
بس لا تهجر وتبعد
اسقني لو ما ارتويت
داوني لو ما شكيت
ماهقيت اني اعطش
في حياتي لغيرك انت
مادريت ان مابه أغلى منك ..الا انت
يا ظماي انت::


0 عمن تبحث ؟؟؟ للجميع ادخل
0 مشغل ام بي ثري3 Ultra MP3
0 القصيده :تزعلين وتقعدين ............ حامد زيد
0 إسرائيل تضم غور الأردن قرب ضريح أبو عبيدة بن الجراح
0 حزنــــــــــــــــي وانــــــــــــــــــــــا
0 التاريخ الاسلام -الدول المستقلة عن الخلافة العباسية
0 دَعْوَةْ إِلَىْ مَائِدَةْ عَشَاءْ مِنْ ألْخَاَلِدْ لـِ هُدُوُءْ ألْمَشَآعِرْ
0 عقل الحيوان
0 صاحب الحق (( زياد الهمامي )) تحت المجهر
0 سوريا عبر التاريخ - القديم - الجديد - المعاصر
0 اليك ايها الرجل
0 عصابات المتاجرة بلحم المصريات في الخليج
0 سيرة جمال عبد الناصر زعيم العرب
0 عطر سوريا ياغايب متى با تعود ؟ !!!!
0 ديوان نداوي ناصر المجماج
التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2010, 03:37 PM   #254
مستشار الادارة
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 25,265
مقالات المدونة: 141
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


الجزء الرابع والعشرون

لليل أحبك مابقى في السما نور
والى ضواني الليل للصبح أحبك



كانت تسمع اصوات عقارب الساعه وتحس بالتوتر يسري بجسمها
طالعت بالساعه ولقتها سبع ونص

ابتسمت بمكر واهي متأكده ان كايد بيطفش ويخليها

نزلت بجسمها واهي تاخذ نعلتها الفلات فوت والي كانت كاروهات باللون الوردي الغامق والبيجي
وطقم مع جيكاتها الي يوصل لنهاية خصرها

طالعت بالجنز الي لآبسته وحسته بدا يوسع عليها

فقدت وزن كبير خلآل الشهور الي انصابت فيها بالمرض

ارمشت بعيونها واهي طالع بوجهها وكيف وضحت عظام وجهها

ابتسمت واهي تبلل شفايفها وبهمس: لآبد الي يجي اليوم واشوف نفسي بخير دام الله معآي انا ماني خايفه من شي ابد

حتى من الموت نفسه..

فزت من مكانها بعد ماسمعت نغمة جوالها

طالعت بأسمه وزفرت بحده : آوف هذا للحين ينطر ياربي مابقى غير نص ساعه على محاظرتي

مصيرك ياكايد بتطفش وبتروح ..

الشاشه تنور بأسمه واهو مازال يدق عليها

عضت على شفتها بقوهـ بعد ماحست ان كايد اعند منها وماراح يخليها تمشي الي براسها ابد

اقوم اشرب ماي واذاكر يكون احسن لي وجوالي بحوله صامت عشان افتك من ازعاجه

::
:
::
احس فيني نوم

ياربي متى افتك من الجامعه والله مليت من قومة الصبح ومن المشي من قاعه لقاعه

آف هذا وانا بعد مااخلص من الجامعه وراي شغل وتعب

يارب صبركـ

التفت على خلود الي كانت ساكته من اول ماركبنا السياره وبهمس: وش فيج شاقه الحلق

بللت شفايفها وبهمس: آبد اضحك عليك

رفعت حاجبي : وش قلت عشان تضحكين

خلود واهي تعض على شفايفها عشان تمنع نفسها من الضحك: من يوم خبرتك ياريم وانتي تعيدين هالاسطوانه ههههههه والحين احنا بأخر سنه ومازلتي تقولينها
هههههههه صراحه لو انا اجلس اقول هالكلام وربي اترك الدراسه بس انتي عكس الناس هههههههه

ابتسمت وانا اطالع فيها : عاد تبين الصدق انا بكلتا الحالتين اتعب

: كيف

مديت شفايفي وبهمس: يعني لمن اداوم اقول هالحكي ولمن اجلس امل واطفش من قعدة البيت واحس بالروتين يذبح
يعني الدراسه تعطينا اكشن بحياتنا وتغير الروتين

صراحه لو خيروني بين الجلسه بالبيت والدراسه لأختار الدراسه رغم ان الدراسه فيها تعب واضح

بس وش نسوي هذي حلآة الدنيا لمن نتعب

بس مادري ليش احب اعذرب واسب واسخط كل يوم

هههههههههههههه

: يالله عليك انتي صدق ماينعرف لك بكلتا الحالتين موب راضيه ههههه

طالعتها ريم وبهمس: بتمرين شوق اليوم ولآلآ

خلود ببتسامه: لآوالله تركي عاوزني بشغله ضروريه وراح اكون وياه

ريم واهي ترفع حاجبها: وشهي هالشغله ياست خوخه


خلود بهمس: والله مو عارفه شنهي بس امس وداني السوق ولآ لقى الي يبيه عشان كذا قالي باخذك بدري عاد شوفي وش يبي فيني بالسوق

ريم بستغراب: وش قصته هالفاضي بالسوق الناس ذابحه روحها بالمذاكره وهذا يبي السوق والله الغريب

: وش عليك انتي ياربي ع اللقافه اهو يبيك ولآ يبيني

ريم ببتسامه: شب زين تلقينه الحين ناوي يتصدق عليج بكم بدله ولآ يشتريلج دولآب من العطور عشان تتعطرين وتفكينه من ريحتج المعفنه

: هههههههههههههههههههههاي مآره انتي سخيفه



التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2010, 03:39 PM   #255
مستشار الادارة
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 25,265
مقالات المدونة: 141
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


لبيه ياللي لو طلبني ألبيه للعاصمه ..

حافي ولو دربه خبوت ..

لين اندهك كــآيد واتقول لبيه ..

واطيح من طولي و يذبحني الصوت ..


خذت شنطتها الفوشيه وبطلت باب الشقه ونزلت بسرعه
كانت تجري واهي تلتفت يمين ويسار خايفه لآيكون ينتظرها

راحت صوب سيارتها واهي تفتحها بسرعه وماتدري ليش اهي خايفه

اول مافتحت سيارتها حست بيد تلآمسها التفتت وبصوت راجف: كايد

ابتسم واهو يطالعها بنظرات حنونه : يــآلــبيه

بلعت ريقها واهي تعقد حواجبها:مو قايله لك لآتجي وش الي جابك

بلل شفايفه وبهمس: وموقلت لك اني راح انطركـ وهذا انا نطرتك

حست بقلبها راح يطلع من وسط ضلوعها واهي طالع بملآمح وجهه القاسيه الي انرسم عليها الحنآن وبهمس: تأخرت على المحاضره بسبتك لآزم اروح بسرعه الحين اسمحلي

توها بتركب سيارتها حست بيده تشد على عضودها وبصوت حاد: خذي المحاظره من أي شخص ثاني موشرط تحضرينها ورانا شي آهم امشي معاي

سحبها معاه ومكان مهتم بصراخها

حاولت تفلت من ايده وبحده: كايد مارح اروح وياك أي مكان فاهم

طالعها بنظرات حاده وبحده: امشي معاي وبدون عناد لو مره بس اشوفك مطيعه لو بالغلط يا هيفا

بللت شفايفها واهي تحاول تفلت من ايده: خلقني ربي وكل عناد العالم فيني ارتحت الحين يعني لو تفحط من اليوم لآبكرا مستحيل اغير اطباعي عشانك

رص على اسنانه بقوه وبهمس: هيوف انا ماقلت هالكلام عشان تمسكين علي سآلفه الحين انا ابيك بشغله مهمه وانتي ماخذه الدعوى عناد

حست بنبرته فيها حنان وبهمس: اترك ايدي ماني حيوان عندك عشان تجرني

ابتسم واهو يرخي ايده من عضدها وبهمس: تكرمين بس حاب نستعجل عشان ماتتأخرين على باقي محاضرآتك وانا بعد وراي محاضرات اخرتها كلها لعيونك

عدلت شكلها واهي طالع فيه بغرور وبهمس: ابي اكل جوعآنه

طالعها بنظرات غريبه وبهمس: مو كنج صايره تعلفين كثير

بققت عيونها عليه وبحده: آيـــش وش شايفني انت عشان تقول تعلفين شايف خروف قدامك ولآ بقره

:ههههههههههههههههههههههااي وش قلت بعد عشان تحاسبيني عليه

طالعت فيه واهي تحس بقهر يسري بجسمها وبحده: مآدري عن حكيك صاير ماصخ ويبيلك من يعلمك كيف تتكلم عدل

عدل الكاب الاسود الي لآبسه وبهمس: أي بهذي صدقتي من زمان عن دروسك ياهيوف

جلست على كبوت سيارتها وبهمس: اسمعني زين روحه وياك ماني رايحه ألين تتعدل بحكيك

عقد حواجبه وبهمس: وش مسوي ماخبري قلت شي يزعلك

بللت ريقها وبحده: عادك غلطان وعادك تنافخ راجع وش قلت وبتعرف

حط ايده تحت ذقنه وبهمس: ماقلت شي بس انتي تحبين تكبرين الامور

عضت على شفتها وبحده: وش معنى تعلفيــن خبري فيها تنقال للحيوانات ماهي للبشر ولآ انت عندك كلوا زي بعضوا

ارخى بجسمه على السياره واهو يضحك: ههههههههههههههاي ياربي زله وبتحاسبيني عليها

ابعدت عنه وبحده: اسمعني زين ياتعدل كلآمك يا لآتكلمني الا بلغة الاشاره لآن كلامك استغفرالله مدري من وين جايبه

همس لها بحب: طــيب وش تبيني آقول

ابتسمت ببلاهه بهمس: قولي تاكلين مو تعلفين او ايتينق او أي شي موب هالكلآم الماصخ فاهم

اشر على عيونه وبهمس: من عويناتي ماطلبتي شي ياحبي بس الحين ممكن تخلينا نروح ونخليك تعلفين اقصد تاكلين وبعدها نمشي للمكان المطلوب

ابتسمت برضى واهي رافعه حاجبها وبهمس: يلآ خلنا نروح



التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اللطيف والخالد ... وهو يصارع الموت صفا لبنان منتدي النكت و الطرائف - ضحك و فرفشة 10 09-05-2011 12:25 AM
فضيلة الموت ... عبد الله بن سُليمان العُتَيِّق المستشار 9 المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 2 03-15-2010 01:37 AM
مفرق الجماعات رضا22 المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 2 07-18-2009 04:25 AM


الساعة الآن 12:28 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.