قديم 04-01-2010, 01:10 PM   #1
مستشار الادارة
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 25,263
مقالات المدونة: 121
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
عاجل طليقة الروح تحلم - تاليفي


السلام عليكم

اليوم يا جماعه اخبركم عن الست طليقة الروح وشو صاير معها ما راح اثرثر كثير لاني مشغول بس اسمعو القصه والسالفه والحكايه والروايه والسيره وما اعرف وش يقال بعد

هذه يا جماعة الخير بنت شينه مرره بس شايفه نفسها زياده عن الناس بس معها ولد عم قمه في الذكاء وكل يوم جايب فيها العيد غير شكل البنت كل يوم تنام ودموعها على خدها من كثر الضيقه اللي تشوفها منو المهم اول امس البنت طلعت من المنتدى بعد ما شافت رورا والشله اللي انا جايب فيهم العيد وكلها تفكير شو تعمل والتقت بولد عمها واسمه زيد وبعد ما شافت اللي ينكد عليها حياتها راحت تنام من غير عشا وحلمت البنت انها تجيب العيد في ولد عمها

خلونا نشوف الحلم بس لا تزعجوها عشان لا يجيها شي ونكون احنا السبب واللي نفسه يضحك يضحك بس يكتم نفسه يعني اقول اصصصصصصصه
طليقه حلمت انو ولد عمها جاي يخطبها واشترطت شروط غريبه عجيبه وطلبت منو جهاز وشقه وسياره وشغالات تكسر الظهر بس ولد عمها راح وجاب لها حجر كبير اوي وقال لها هذا الصندوق اللي فيه الملابس وافتحيه براحتك وفيه كل اللي طلبتيه
البنت جن جنونها قالت انتا ما يجيبك الا شي واحد قال شو قالت نسافر قال طيب نسافر قالت انت خذ كل اللي تبيه وانا اخذ كل اللي ابيه قال طيب البنت ركبت على حمار اعرج واخذت معها ماي واكل ودجاجه وهو اخذ معو خيل وسيف وبندقيه وشوية ماي وسافرو مع بعض وفي الطريق قالت له يا ابن عمي انا عطشانه معك ماي قال اكيد وسقاها وبعد شوي قالت انا جوعانه معك اكل قال ايوه واعطاها اكل ولما خلص كل اللي معو وجا الدور ليها قال لها عطشان قالت له بشرط تديني الفرس وانت تاخذ الحمار ولما ما شاف امل ادها الفرس واخذ الحمار وشرب بعدها قال ابي اكل قالت له تعطيني البندقيه وتاخذ الدجاجه رفض قالت اذا تبي تاكل ووافق وبعدها بدا يتاخر وهي تشد عليه ولما عطش قالت له تديني السيف ووافق وبعدها بالليل قالت له اسمع انا ما يشرفني اني اكون معك في طريق وحده فالحل معي انك تعطيني ملابسك وانا اديك ملابسي وانت تبقى هنا لحد ما الدجاجه تبيض والبيض يفقس بعدها انا ارجع واعطيك كل اللي اخذته منك زيد وافق لانو ما معو حل غير كذا اخذت طليقه ملابس زيد ومشت في حال سبيلها وزيد بقى مع الدجاجه ودخلت على سيناء عند البدو وعملت من نفسها يا ارض هدي ما عليك ادي ودخلت على شيخ من شيوخ سيناء وهنا لقاها ولد الشيخ وشك فيها وراح وقال لابوه انو هذه بنت مش ولد الشيخ قال لولده عيب هذا ولد انت ما تشوف الملابس والسلاح واللذي منو المهم طليقه لما سالوها عن اسمها قالت انا زيد وجاي اجلس ثلاث ايام معكم لبال ما ارتاح وبعدين اسافر لكن ولد الشيخ راسو والف سيف انها بنت مش ولد وقال لابوه عين زيد عين جاريه سلبت لي قلبي الاب قال لابنه خلاص روح وخذها للبركه وهي اكيد لما تشيل لبسها راح تعرفها ان كان بنت ولا ولد قال طيب وقال زيد تعا معي نروح للبركه نتحمم قالت طيب من عيوني وراحو على الخيل ولما وصلو للبركه بدا ولد الشيخ يشيل ملابسو هي راحت وفكت عن الخيول الرباط وهربت الخيل ونادت عليه الحق على الخيل هربت ولد الشيخ راح يركض ورى الخيل وهي نزلت تتحمم ولما رجع ولد الشيخ لقاها تحممت مات من الغيض ورجع لابوه وقالو عن السالفه قال ابوه ما انا قلت لك انو ولد وانت ما غير تشك فيه قال يا بوي عين زيد عين جاريه سلبت قلبي قال طيب شيلو على المزرع وخذ برسيم ونامو عليه ولو البرسيم نشف يبقى بنت ولو بقى محتفظ بحالو يبقى ولد قال طيب وراحو للمزرع واخذو شوية برسيم ونامو عليه ولد الشيخ طوالي شخر وطليقه عملت نفسها نايمه ولما بقى شوي من الليل راحت واخذت برسيم جديد والاولي ادتو للخيل ونامت ولما فاق ولد الشيخ لقى البرسيم بتاعو نشف وبرسيمها لسه مثل ماهو انزعج وقال يعني الحين انا اللي صرت بنت وهي ولد شلون تيجي هذه وراح وقال لابوه قال ما قلت لك انو ولد قال يا ابوي عين زيد عين جاريه سلبت قلبي قال طيب روح تعارك معو واكسر سنو واذا قال اه يا ماما يبقى بنت واذا قال اه يا بوي يبقى ولد قال طيب وتعاركو هو وياه وولد الشيخ كسر سن الابتسامه منها وصرخت طليقه اااااااااااااااااه يا بووووووووووووي قال خير وش فيك قال لا تحمل هم حاجه بسيطه المهم طليقه رجعت للبيت وقالت للشيخ الايام الثلاث خلصت وانا لازم استاذن قال الشيخ طيب
راحت اللئيمه وكتبت على باب البيت ابن الزنا والزانيه اللي يفكرني ولد وانا جاريه
لما راحت وشاف ولد الشيخ العباره المكتوبه طار عقلو وراح وقال لابوه عن العباره الاب طلب راس طليقه وبقى ابنو اخذ في نفسو انو لازم ينتقم منها ولما وصلت طليقه الى ابن عمها لقت الدجاجه باضت والبيض شوي ويفقس قالت تعا نروح السوق عشان نتبضع شوي قال طيب وتبضعت الناس ورجعت البيت ابن الشيخ وصل لبلد طليقه وكان معو مرايا يبعها بابتسامه طليقه عرفت الحيله ورفضت تشتري المهم سال من بقى في البلد قالو طليقه قال اجل هي اللي انا ابحث عنها وجه وخطبها من ابوها والاب وافق مع الاغراء وبليلة الدخله طليقه عملت قربه فيها دم وحطتها بدالها في السرير ولما دخل ولد الشيخ عمل راجل واستل خنجر وضرب القربه وانفجرت بالدم اللي فيه وهرب على بالو قتلها وانتقم لنفسو منها وهي يا عين امها ميته ضحك

ولا صوت الام مالي الغرفه يا بنت يا مفعوصه قومي كفايه نوم قومي صلي الصبح واذكري ربك وشوفي الجاموسه فيها حليب ولا لاء
قالت طليقه هو انا وش جواميس انا كنت فرحانه اوي عشان جبت العيد في ابن عمي وولد الشيخ وانتي جايه شوفي الجاموسه ليش بس يا ماما ما كنتي تخليني ربع ساعه بس اشوف اعمل ايه واريح راسي

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

كان معكم الخالد

نلتقي مع سحليه جديده





0 حذف المواضيع
0 افغانسان عبر التاريخ - القديم - الجديد - المعارصر
0 الحرب بدت من جديد
0 النجيمي وعائشه الرشيد
0 الادباء العرب
0 طريقة فك رمز الحمايه للجوال (( شرح بالصور ))
0 رواية براكين من نار - سنا الإسلام
0 الصومال عبر التاريخ - القديم - الجديد - المعاصر
0 مينو - ياغايب متى با تعود ؟ !!!!
0 السؤال السابع عشر
0 قانون الجنسية الأردنية وتعديلاته رقم 6 لسنة 1954 *
0 أُعْلِنُهَا اليَوْمَـ وأَتْلُوهَا عَلَيْكِ
0 شهد تدخل موسوعة جينس للارقام القياسيه
0 ديوان @ ساعه الصفر @ - جومانا اللبنانيه
0 اﻻماكن النص اﻻصلي للشاعر سعد العوجان
التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2010, 04:24 PM   #2
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية cris.7. sari
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 10,101
مقالات المدونة: 19
معدل تقييم المستوى: 20
cris.7. sari is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى cris.7. sari
افتراضي




هههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


لالالالالا دا كلهم لما يحلمو يحبوا ينافسون هههههههههههههههههههه

وكانت عامله نفسها هي اللي بتسير ابن عمها ههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههه

وهي متهيئلها انها جابت فيه العيد

ههههههههههههههههههههههه مساكين دول هههههههههههههههه

شكرا أخي شكرا دانت جيبتيلي حقي منهم هههههههههههههههههههه

بس انت عارف لسه وحده لسه روررااااااااا

دي مهما اطلع عليها شوياااااااااااااااااااااااا

هههههههههههههههههههههههه

ألف شكر أخوك ساري


التوقيع



أصبحتُ مؤمنَ أن الحياةَ غير قابلهَ ل التخِطيطْ كمآ ينبغيّ ...!!!

عقولنآ ( أقلْ ) منْ أنّ تفهمْ : الأقدآر ...!!!

يكفينآ أن نخطوآ خَطوآتّ صغيرهَ تقربنا مِنْ احلآمنآ

و تفتحَ لنا آفاقّ لمْ نكَن نعلَمّها ....!!!

cris.7. sari غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2010, 04:39 PM   #3
مستشار الادارة
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 25,263
مقالات المدونة: 121
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


اضغط هنا لتكبير الصورهاقتباساضغط هنا لتكبير الصورهاضغط هنا لتكبير الصورهالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة sari 16اضغط هنا لتكبير الصورهاضغط هنا لتكبير الصوره

هههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


لالالالالا دا كلهم لما يحلمو يحبوا ينافسون هههههههههههههههههههه

وكانت عامله نفسها هي اللي بتسير ابن عمها ههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههه

وهي متهيئلها انها جابت فيه العيد

ههههههههههههههههههههههه مساكين دول هههههههههههههههه

شكرا أخي شكرا دانت جيبتيلي حقي منهم هههههههههههههههههههه

بس انت عارف لسه وحده لسه روررااااااااا

دي مهما اطلع عليها شوياااااااااااااااااااااااا

هههههههههههههههههههههههه

ألف شكر أخوك ساري

اضغط هنا لتكبير الصورهاضغط هنا لتكبير الصوره

ههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااي

وربي ميت ضحك من تعليقك

ساري البنت تابت على ايدي

قبل شوي تقول ارحمني من ساري

بس دموع السحاب اللي كل شوي ترسل رساله تبي اخليك في القفص معها

مدري البنت هذه ناويه عليك ليش

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اشكر لك مرورك وتعليقك الغالي

الخالد


0 رواية المسخ جون
0 ميسي
0 تفضلوا البيت الفلسطيني للكل تفضلو
0 مسجد يباع في المزاد العلني
0 اميرة البحار (( Smart girl )) تحت المجهر
0 دَعْوَةْ إِلَىْ عَشَاءْ (رُوُحْ إنْسَاّنْ)
0 بنت وانا اشهد بنت - بقلمي
0 ديوان الشاعره فروغ فرخزاد / Forugh Farrokhzad
0 افتح شبابيك الهوى اليك استاذتي الغاليه
0 قفص المواجهه (( الرحال - سيل الحب)) والتحدي
0 ديوان الشاعره المصريه شريفه السيد
0 تقيم اقسام المنتدى ( المنتديات العامه )
0 سكر لماك - بقلمي
0 فهرس الدواوين النبطيه
0 السؤال الرابع عشر
التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2010, 08:19 PM   #4
-{كبار الشخصيات}-
 
الصورة الرمزية طليقه الروح
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: في أم الدنيا مصر
المشاركات: 2,160
معدل تقييم المستوى: 12
طليقه الروح is on a distinguished road
افتراضي


هههههههههههههههههه بقي كده يا خالد

مش سايب حد في حاله ..طيب انا عملتلك إيه ..؟.

دانا غلبانه وماشيه علي الحيط ....... وبعدين بصراحه بيني وبينك الحلم عجبني جدا

ههههههههههههههههههههه.. قمه الذكاء انا قمه الذكاء

بس عايزه أقولك إن إحنا معندناش جموسه خخخخخخخ

إحنا عندنا ماعز فقط ههههههههههههههههه بدو إحنا خخخخ


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه


وأدي الايام وبيننا و هيجي عليك الدور بإذن الله متقلقش

هههههههههههههههههههههههههههه


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

ابتسم فتلك هي الحياه
طليقه الروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
mms اهداء الى طليقة الروح ميدو وحداتي منتدي مسجات الجوال - رسائل الجوال - mms & sms 6 07-25-2013 11:17 AM
دموع السحاب تحلم - تاليفي $$$ الحب الخالد $$$ منتدي النكت و الطرائف - ضحك و فرفشة 27 09-24-2011 08:50 PM
أشيـــــــــــاء ( لا ) تحلم بها nadin22 المنتدي العام 5 01-27-2011 02:53 AM
أ نتي خاطئة... يجب أن تعتذري لنا نحن الرجال .. إهداء إلى طليقة الروح cris.7. sari منتدى شباب ادم 14 01-05-2010 01:15 PM
متى تنفخ الروح في الجنين؟ (LILY) منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 0 09-02-2009 10:01 AM


الساعة الآن 09:56 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.