قديم 04-18-2010, 12:14 AM   #1
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية OMAR JACKSON
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 2,119
معدل تقييم المستوى: 14
OMAR JACKSON is on a distinguished road
افتراضي ســــا أحـــلــم وســاظـــــــــــــــــل أحــــــــــــــلــــــــــم


احلم يا من أبعدت عني قسوة الأيام أن أجد بين قلبك الدافئ مكان يكون لي مسكن عن باقي قلوب الناس وجدت فيك الصدق بالكلمة , وجدت فيك الحب الذي ينقص الكثير منا, في وقت نحن بحاجة إليه أكثر من قبل وجدت نفسي احكي واحكي لك , كل ما يجول في خاطري بدون أي تردد لم أكتشف أنني اكشف ما يكون من المؤلم , أن تخبر بشي قد يكون الجميع يخاف أن يقترب من صاحبه ولكنني وجدت منك العكس بدون أي قيود .


اضغط هنا لتكبير الصوره


أحلم

بك واحلم اليك لم اجيد غير التفكير بك لانك أعدتي إلى قلبي , الحب والطمأنية بعد أقتربت على هجر مايسمى بالحب لانه قد أ ذ اقني , من الالم الشي الكثير لم أكن أشعر أنني سوف أشفى من كثير من جراحي لانني قد أكون ظلمت نفسي, قبل أن أكون مظلوم فيه ولكن من عبير الكلام لديك عادت إلي زهرة الياسمين , ولكن بروح جديده .


اضغط هنا لتكبير الصوره


أحلم أن اجدك أمامي لكي تمسحي لي دموعي , التي ابكت الكثير من عمري الماضي , في وقت مضى كانت القسوة عنوان لي , ولكن بعد أن عثر تفكيري قبل قلبي ربيع جملك وكلمات, الراقية تغير مفهوم الحياة لدي أصبحتي شمعة مضيئة في دربي أملي القادم عمري , الجديد قلبي المحكوم فيه والمحكوم عليه (حبك) جميل منك ماتركته , لي من عبيرك الفواح لا يمنع من تحقيق الحلم سوى الياس , ولكن لن يكون للياس طريق الى قلبي , لاني تعبت من كثرة الياس .



اضغط هنا لتكبير الصوره




اتعلمون سوف احلم وأحلم حتى أجد أن روحي فارقت جسدي, أحلم إلى أن أودع في كفني اتعلمون سأنتظر, من الأيام أن تدع القلوب تلاقي بعضها البعض لكي أقول لك ماقد حل بي , وما مدى قسوة الأيام التي لم تدع من الرحمة طريق إلي وفي نهاية الخاطرة أقول, الحلم يبقى حلم ذكرى عابره ولكن أعتقد أنه في قلبي يكبر حتى ,وأن لم يتحقق ولكن اجده حلم جميل .



اضغط هنا لتكبير الصوره


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
forever in my heart
اضغط هنا لتكبير الصوره

my pin .26CD67C8
OMAR JACKSON غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مــآآ أجـــمــل ان يـــكـــوون عـــنـــدكـ امــــل....!!! @روح الحب@ منتدي علم النفس و منتدى حل المشاكل الاجتماعية 7 12-23-2018 10:08 PM
أجـــمــل مــافـي هــذه الــحــيــاة سبحان الــلــه حقيقة لا خيال المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 0 07-29-2009 02:52 AM


الساعة الآن 02:26 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.