قديم 04-18-2010, 03:43 AM   #1
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية cris.7. sari
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 10,101
مقالات المدونة: 19
معدل تقييم المستوى: 21
cris.7. sari is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى cris.7. sari
افتراضي أخبار العالم لكرة القدم ليوم ..18 / 04 / 2010



أخبار الكره العالميه ليوم الأحد 18 / 04 / 2010

اضغط هنا لتكبير الصوره


منح إسبانيول، فريق العاصمة ريال مدريد فرصة جديدة للمنافسة على اللقب، بعدما فرض التعادل على برشلونة المتصدر وحامل اللقب في دربي عاصمة كاتالونيا، في حين صعد إشبيلية إلى المركز الرابع مؤقتاً إثر فوزه على ضيفه سبورتينغ خيخون 3-صفر اليوم السبت في افتتاح المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

في المباراة الأولى على ملعب "كورنيليا إل بارت كولومبيا" وأمام 40 ألف متفرج، حرم إسبانيول جاره برشلونة من الابتعاد في الصدارة بعد أن كان الطرف الأفضل عموماً في اللقاء.

ولم يقدم الأرجنتيني ليونيل ميسي وزملاؤه المستوى المعروف، وكان الأداء متواضعاً في معظم فترات اللقاء، ولم تجد نفعاً التغييرات الثلاث التي أجراها المدرب خوسيب غوارديولا في الشوط الثاني بإدخال المالي سيدو كيتا والفرنسي تييري هنري والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش بدلاً من العاجي يايا توريه والأرجنتيني غابرييل ميليتو والإسباني بدرو.

ولم يهدد لاعبو برشلونة مرمى الحارس الدولي الكاميروني كارلوس كاميني بشكل مباشر، وانقطعت معظم هجماتهم بأقدام المدافعين.

وصار رصيد برشلونة 84 نقطة مقابل 80 لريال مدريد الذي تنتظره مهمة صعبة مع ضيفه فالنسيا غداً.


اضغط هنا لتكبير الصوره


وفي المباراة الثانية على ملعب رامون سانشيز بيثخوان وأمام 30 ألف متفرج، دك المهاجم الدولي المالي شباك الضيوف مبكراً بتسديدة يسارية قوية من داخل المنطقة (8).

وحصل لاعب وسط خيخون، الكرواتي ماتي بيليتش، على البطاقة الصفراء الثانية (32) بعد الأولى (22) وخرج فسهل مهمة المضيف في تحقيق الفوز.

واستهل إشبيلية الشوط الثاني كما الأول فعزز تقدمه بالهدف الثاني وتحديداً بعد مرور 8 دقائق أيضاً بواسطة البرازيلي لويس فابيانو بعد عرضية من مواطنه أدريانو كوريا ووضعها برأسه في شباك خوان بابلو كوليناس (53).

ونال لاعب خيخون خوسيه أنخل الصفراء الثانية وطرد (79)، ونفذ ألفارو نيغريدو الركلة الحرة على رأس خوان توريس رويز "كالا" أنهاها في الشباك هدفاً ثالثاً (80).

ورفع إشبيلية رصيده إلى 54 نقطة وتقدم بفارق نقطتين على مايوركا الذي يختتم المرحلة الإثنين مع ضيفه أوساسونا.

وفي المباراة الأخيرة في السهرة، حقق فريق فياريال فوزاً صعباً على أرضه وأمام جماهيره على فريق أتلتيكو مدريد المتعثر بواقع 2-1، وافتتح التسجيل لفياريال مدافعه الأوروغوياني دييغو غودين من تسديدة خادعة بعد تنفيذ ركلة ركنية (22)، ثم عزز التقدم للغواصة الصفراء المهاجم الإيطالي جوزيبي روسي في الدقيقة (44) مستغلاً دربكة داخل منطقة الجزاء، وفي الدقيقة(72) من أحداث المباراة سجل الأرجنتيني سيرجيو أغويرو هدف أتليتيكو مدريد الوحيد الذي لم ينقذه من الهزيمة.

وبالتالي ارتفع رصيد فياريال إلى 49 نقطة في المركز السادس مؤقتاً، ليعزز بالتالي آماله بالمشاركة في الدوري الأوروبي الموسم القادم، في حين تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند النقطة 40 في المركز العاشر.


اضغط هنا لتكبير الصوره


أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم السبت قائمة فريقه الذي سيخوض مباراته الحاسمة بالدوري الأسباني الأحد أمام ضيفه فالنسيا، ولم يكن اسم النجم البرازيلي كاكا مدرجا.

لم يلعب صانع الألعاب البرازيلي منذ العاشر من آذار/مارس الماضي عندما تعادل ريال مدريد مع ليون الفرنسي في بطولة دوري أبطال أوروبا بسبب إصابة مزمنة في الجزء الأمامي من عظام الفخذ.

وأشارت تقارير إعلامية إسبانية إلى أن الشكوك بدأت تساور فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد حول إصابة كاكا. وذكرت أن بيريز بدأ يشك في أن كاكا (28 عاما) يريد أن يكون في حالة طيبة من أجل المشاركة في كأس العالم، وليس لمساعدة ريال مدريد في مساعيه لإحراز لقب الدوري الإسباني.

وبخلاف كاكا لا يغيب عن قائمة ريال مدريد لمباراة فالنسيا بسبب الإصابة سوى المدافع الألماني كريستوف ميتسلدر.

واكتفى المدرب مانويل بيليغريني في التعليق على حالة كاكا بالقول: "مازال في مرحلة النقاهة وحالته البدنية لا تسمح له باللعب غدا".


اضغط هنا لتكبير الصوره


فاز بايرن ميونيخ المتصدر ووصيف بطل الموسم الماضي على ضيفه هانوفر (7-0)، وشالكه الثاني على ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ (3-1)، فيما اقترب فيردر بريمن من التأهل إلى دوري أبطال أوروبا بتغلبه على مضيفه فولفسبورغ حامل اللقب (4-2) السبت في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الألماني لكرة القدم.

وصار رصيد بايرن ميونيخ 63 نقطة مقابل 61 لشالكه وبقي الصراع على اللقب على أشده قبل 3 مراحل من نهاية البطولة.

وكان هانوفر هزم شالكه (4-2) في المرحلة السابقة وقدم خدمة كبيرة لبايرن ميونيخ الذي تعادل حينذاك مع مضيفه باير ليفركوزن (1-1).

في المباراة الأولى، انتظر الفريق البافاري حتى الدقيقة 21 لافتتاح التسجيل بعد أن نفذ دييغو كونتينتو ركلة ركنية على رأس الكرواتي ايفيكا اوليتش وضعها مباشرة في الشباك.

وعزز الهولندي اريين روبن تقدم فريقه بتسديدة يسارية من داخل المنطقة اثر كرة من مواطنه قائد الفريق مارك فان بومل (30).

وأطلق فان بومل قذيفة من خارج المنطقة فارتدت الكرة إلى زميله توماس مولر الذي تابعها بيساره داخل شباك الحارس فلوريان فروملوفيتس (44).

وتابع بايرن ميونيخ تفوقه وسيطرته على المجريات في الشوط الثاني، وتابع لاعبوه هوايتهم في التسجيل فتشكلت 3 ثنائيات سجلها اللاعبون الثلاثة حسب ترتيبهم في الشوط الأول.

وأضاف اوليتش الهدف الرابع برأسية جديدة من داخل المنطقة (49)، واتبعه روبن بالخامس بعد مناولة طويلة من فيليب لام (50)، ومولر بالسادس من متابعة يسارية لتمريرة اوليتش (62). وأكمل روبن ثلاثيته في الدقيقة الأولى من الوقت البدل الضائع.

شالكه يبقى قريباً من بايرن

وفي المباراة الثانية، تقدم شالكه، بهدف مبكر للكرواتي ايفان راكيتيتش بعد أن تلقى تمريرة من الاوروغوياني جيفرسون فارفان أطلقها بيمينه قذيفة من خارج المنطقة على يمين الحارس البلجيكي لوغان بايلي (8).

ولم يطل رد بوروسيا مونشنغلادباخ أكثر من 8 دقائق أخرى بعد أن تلقى الأرجنتيني راؤول بوباديا كرة من الحارس بايلي واستغل خروج خاطئ لحارس شالكه مانويل نوير بعيداً عن مرماه ليسدد في المرمى الخالي (16).

ووضع فارفان فريقه من جديد في المقدمة اثر ركنية أنهاها في شباك بايلي مع صافرة نهاية الشوط الأول (45).

وفي مستهل الشوط الثاني، حصد المدافع البرازيلي دانتي المهاجم السويسري ماريو غافرانوفيتش في المنطقة المحرمة فاحتسبت ركلة جزاء سجل منها راكيتيتش الهدف الثالث وقضى على آمال مونشنغلادباخ بالتعديل (47).

فيردر بريمن يقترب أبطال أوروبا

من جانبه لعب فولفسبورغ، في الشوط الأول بأداء ووتيرة حامل اللقب فأنهاه متقدماً على ضيفه فيردر بريمن (2-1).

وافتتح البوسني ادين دزيكو متصدر ترتيب الهدافين التسجيل لصاحب الأرض بعد كرة خلف المدافعين في الجهة اليمنى من مواطنه زفيزدان ميسيموفيتش (18)، بيد أن فابيان جونسون افسد ما قام به زميله بارتكابه خطأً ضد الواعد ماركو مارين في المنطقة المحرمة فاحتسبت ركلة جزاء ترجمها المتخصص وقائد الفريق تورستن فرينغز إلى هدف التعادل (38).

وأعاد البرازيلي غرافيتي التقدم لبطل الموسم الماضي بعد دقيقتين بتسديدة يمينية من داخل المنطقة (40).

وفي الشوط الثاني، أعاد فيردر بريمن عقارب الساعة إلى الوراء وأدرك أولاً التعادل من رأسية للبيروفي كلاوديو بيتزارو الذي تابع عرضية كليمانز فريتس (49)، رافعاً رصيده إلى 132 هدفاً في الدوري الألماني وبات على بعد هدف واحد من معادلة الرقم القياسي لأفضل هداف أجنبي المسجل باسم البرازيلي جيوفاني ايلبير مع فريقي بايرن ميونيخ وشتوتغارت.

ومنح فرينغز التقدم للضيوف بتسجيله الهدف الثالث بعد كرة موزونة من بيتزارو (62)، ووجه المهاجم الدولي البرتغالي هوغو الميدا الضربة القاضية لحامل اللقب بتسجيله الهدف الرابع مستفيداً من عرضية مسعود اوزيل (75).

وصار فيردر بريمن ثالثاً مؤقتاً برصيد 54 نقطة بفارق الأهداف أمام باير ليفركوزن الذي سقط على أرض مضيفه شتوتغارت الذي حسن موقعه كثيراً على لائحة الترتيب بعد بداية مأسوية، (1-2).

وفاجأ باير ليفركوزن أصحاب الأرض بهدف مبكر لهدافه ستيفان كيسلينغ بعد كرة في العمق من ستيفان رينارتس تابعها بيمينه في شباك المخضرم ينز ليمان (13) رافعاً رصيده إلى 19 هدفاً.

وحصل مهاجم باير ليفركوزن السويسري ترانكيللو بارنيتا على بطاقتين صفراوين في دقيقة واحدة وخرج بالحمراء (19) فعرض النقص العددي فريقه للضغط الذي أدى بعد 10 دقائق إلى تعادل أصحاب الأرض عبر البرازيلي كاكاو الذي استثمر عرضية من الإيطالي كريستيان مولينارو وتابعها برأسه في الزاوية اليمنى لمرمى الدولي رينيه ادلر.

وأضاف كاكاو هدف الفوز لفريقه قبل 5 دقائق من نهاية اللقاء بمجهود فردي (85).

وتابع هامبورغ انحداره في الدوري المحلي بعدما فضل التركيز على مسابقة يوروبا ليغ (الدوري الأوروبي)، وسقط على أرضه أمام ماينتس (0-1) سجله البوركينابي ارستيد بانسيه (20).

وحقق فرايبورغ فوزاً مهماً على ضيفه نورمبرغ بهدفين لدومينيك ماروه (4 خطأً في مرمى فريقه) والسنغالي بابيس ديمبا سيسيه (60) مقابل هدف لماروه (79).

وكانت المرحلة افتتحت الجمعة بفوز كولن على بوخوم (2-0)، وتختتم الأحد فيلعب بوروسيا دورتموند مع هوفنهايم، واينتراخت فرانكفورت مع هرتا برلين.

اضغط هنا لتكبير الصوره


أجّل سلتيك مرة جديدة تتويج غريمه رينجرز للموسم الثاني على التوالي بعد فوزه على ضيفه هيبرنيان (3-2) السبت في افتتاح المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الاسكتلندي لكرة القدم.

وتقدم سلتيك بواسطة الدولي الايرلندي روبي كين المعار إلى صفوفه من توتنهام الإنكليزي في الدقيقة الرابعة، وأدرك ديريك ريوردان التعادل بعد دقيقتين تماماً.

وفي الشوط الثاني، حصل الضيوف على ركلة جزاء ترجمها انطوني ستوكس إلى هدف التقدم (54)، وبقي سلتيك متخلفاً حتى الدقيقة 80 حيث أدرك الفرنسي مارك انطوان فورتون التعادل.

وقال الدنماركي مورتن راسموسن الكلمة الأخيرة في اللقاء قبل 3 دقائق من النهاية مانحاً سلتيك النقاط الثلاث فارتفع رصيده إلى 69 نقطة مقابل 77 لرينجرز الذي يستضيف هارتس الأحد في ختام المرحلة علماً بأنه لم يبق سوى 4 مراحل على ختام البطولة.

وتغلب ابردين على فولكيرك بهدف يتيم سجله ستيفن ماكلين (11)، فيما فاز هاميلتون على كيلمارنوك بثلاثية نظيفة في وقت متأخر سجلها دوجي ايمري (72) والبرتغالي فلافيو بايكساو (77) وجويل توماس (87).

وخطف سانت جونستون نقطة ثمينة من ضيفه سانت ميرين بعد أن تخلف بهدفين نظيفين لغراهام كايري (33) واندي دورمان (50) قبل أن يدرك التعادل بواسطة مايكال دابري (79) وبول شيرين (90 من ركلة جزاء).

ويلعب الأحد أيضاً مذرويل مع دندي يونايتد.


اضغط هنا لتكبير الصوره

استعاد إنتر ميلان صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم مؤقتاً من منافسه روما، وذلك بعد فوزه على يوفنتوس (2-0) في قمة المرحلة الرابعة والثلاثين.

ورفع إنتر ميلان، حامل اللقب في المواسم الأربعة الأخيرة، رصيده إلى 70 نقطة مقابل 68 لروما المتصدر السابق الذي يحل ضيفاً على لاتسيو في دربي العاصمة الأحد في ختام المرحلة.

سيطر إنتر على المجريات منذ البداية وحتى الثانية الأخيرة بعد أن هدد اليساندرو دل بييرو مرماه مبكراً (2)، لكنه عجز عن هز الشباك بعد مقاومة الضيوف الذين تكتلوا في الدفاع اثر الطرد المبكر للمالي محمد سيسوكو لارتكابه خطأ ضد الأرجنتيني دييغو ميليتو (37).

وفي الشوط الثاني، استطاع المدافع الدولي البرازيلي مايكون حل اللغز بعد ركلة حرة نفذها قوية بيمناه استقرت على يمين الحارس جانلويجي بوفون (75).

وسنحت فرصة أخيرة لفريق السيدة العجوز لأدراك التعادل بعد حصوله على ركلة حرة نفذها بإتقان البرازيلي دييغو لكنه مواطنه جوليو سيزار كان لها بالمرصاد (88).

ووجه الكاميروني صامويل ايتو رصاصة الرحمة إلى يوفنتوس في الوقت بدل الضائع بعد تسديدة غير مركزة من الغاني سولي مونتاري الذي نزل بدلاً من الهولندي ويسلي شنايدر (89) فذهبت الكرة عرضية تلقفها ايتو وأكملها في شباك بوفون مسجلاً هدفه الثاني عشر في البطولة (90+2).

ووقف رصيد يوفنتوس عند 51 نقطة وبات مهدداً بفقدان المركز السادس وابتعد نظرياً عن المنافسة على إحدى بطاقات التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.


اضغط هنا لتكبير الصوره

فاز كولن على ضيفه بوخوم (2-0) الجمعة في افتتاح منافسات المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الألماني لكرة القدم.

وسجل الصربي زوران توسيتش الهدفين في الدقيقتين 15 و78 فارتفع رصيد كولن إلى 37 نقطة وانتقل إلى المنطقة الدافئة، فيما وقف رصيد بوخوم عند 28 نقطة وبقي في دائرة المهددين بالهبوط.

اضغط هنا لتكبير الصوره


اشتعل الصراع على لقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم مجدداً بعد أن حسم مانشستر يونايتد لقاء الدربي مع مضيفه مانشستر سيتي بهدف قاتل في الوقت بدل الضائع للمخضرم بول سكولز، في حين سقط تشلسي أمام مضيفه توتنهام 1-2 السبت في افتتاح المرحلة الخامسة والثلاثين.

وبات تشلسي يتقدم بفارق نقطة واحدة عن مانشستر يونايتد (77 مقابل 76)، في حين يستطيع آرسنال أن يقترب منهما في حال فوزه على ويغان خارج أرضه الأحد.

على ملعب "سيتي أوف مانشستر" وأمام 47 ألف متفرج، فرمل مانشستر يونايتد زحف جاره مانشستر سيتي نحو المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا بفوزه عليه في الثواني الأخيرة من المباراة.

وسجل سكولز المعروف بأهدافه "الصاعقة" الهدف برأسه على غير العادة في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع لينعش آمال فريقه في إحراز اللقب للمرة الرابعة على التوالي في إنجاز غير مسبوق.

وهي المرة الثالثة التي يحقق فيها يونايتد الفوز على ابن مدينته في الوقت بدل الضائع هذا الموسم بعد مباراة الذهاب في الدوري (4-3) بفضل مايكل أوين في الدقيقة السادسة وفي إياب نصف نهائي كأس الرابطة (3-1) بفضل واين روني بعد أن كان خسر ذهاباً 1-2.

لم يتسم أداء مانشستر يونايتد بالقوة المعروفة في الشوط الأول، وبدا هدافه واين روني الذي كان يخوض أول مباراة له في الدوري بعد غيابه عن ثلاث، يصارع وحيداً فقام بمحاولتين للتهديف لم تشكلا خطراً كبيراً على مرمى الحارس الدولي الأيرلندي شاي غيفن.

في المقابل، أحرج الأرجنتيني كارلوس تيفيز في عدة مناسبات زميله السابق حارس مانشستر يونايتد الهولندي إدوين فان در سار وكاد ينتقم من مدربه السابق أليكس فيرغوسون، لكن الحظ أحياناً والدفاع أحياناً أخرى منعاه من تحقيق أهدافه.

وفي الشوط الثاني، بقيت السيطرة في البداية لأصحاب الأرض وشكل الثلاثي المكون من تيفيز والويلزي كريغ بيبلامي والتوغولي إيمانويل أديبايور خطراً حقيقياً على فان در سار دون أن يصلوا إلى النهاية السعيدة، قبل أن تنقلب الحال بعد نحو 10 دقائق لصالح يونايتد الذي هاجم لاعبوه بضراوة وحصلوا على عدة ركنيات لم تثمر.

واضطر المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني الذي عاش أول دربي بين الفريقين، أمام الوضع القائم إلى إجراء تبديل في وسط الميدان فدفع بالفرنسي باتريك فييرا بدلاً من آدم جونسون فقل الضغط من جانب الضيوف بشكل ملحوظ.

وكاد البرتغالي لويس ناني الذي دخل بديلاً من دارون غيبسون في الشوط الثاني، يمنح التقدم ليونايتد بعد عرضية من الجهة اليسرى من الويلزي راين غيغز لكن تسديدته ذهبت بجانب القائم الأيمن (72)، وأوقف شاي غيفن انفراد غيغز وحرمه من فرصة هدف محقق (74) قبل أن يخرج روني ويدخل مكانه البلغاري ديميتار برباتوف (75).

وكان مانشستر سيتي قريباً من حسم النتيجة بعد دربكة أمام المرمى و3 تسديدات متتالية من فييرا والنيجيري نيدون أونيوها وتيفيز ارتدت من الحارس والمدافعين الذين أنقذوا الموقف في الوقت المناسب (86).

وجاء الحسم في الوقت بدل الضائع بعدما رفع الفرنسي باتريس إيفرا كرة من الجهة اليسرى قابلها سكولز برأسه فاستقرت في شباك شاي غيفن وسط ذهول الجميع.

اضغط هنا لتكبير الصوره

وعلى ملعب "وايت هارت لاين" أسدى توتنهام خدمة جليلة لمانشستر يونايتد بإسقاطه جاره تشلسي 2-1 في مباراة مثيرة بأحداثها طوال الدقائق التسعين.

والفوز هو الثاني لتوتنهام على أحد فرق المقدمة في مدى 4 أيام بعد أن تغلب على آرسنال بالنتيجة ذاتها منتصف الأسبوع.

وقدّم توتنهام الذي صعد إلى المركز الرابع بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي أداءً رائعاً وكان بإمكانه الخروج فائزاً بغلة أوفر من الأهداف لولا تألق حارس مرمى تشلسي التشيكي بيتر تشيك الذي تصدى لأكثر من محاولة لمهاجمي توتنهام الذين شابت أداءهم رعونة كبيرة.

وبعد مطالبة توتنهام بركلتي جزاء لم يحتسبهما الحكم، كانت الثالثة ثابتة عندما لمس جون تيري قائد تشلسي الكرة بيده داخل المنطقة فانبرى جرماين ديفو للركلة مفتتحاً التسجيل ومسجلاً هدفه الثلاثين في مختلف المسابقات هذا الموسم (15).

وتابع توتنهام أفضليته ونجح في إضافة الهدف الثاني في توقيت ممتاز عندما تلاعب جناحه الويلزي غاريث بايل بالمدافع البرتغالي باولو فيريرا وأطلق كرة قوية فشل تشيك في التصدي لها (44).

وحاول تشلسي أن يعود إلى أجواء المباراة لعله يقتنص التعادل على الأقل لكنه اصطدم بدفاع صلب يقوده مايكل داوسون الذي قطع الماء والهواء عن المهاجم العاجي ديدييه دروغبا ثم عن الفرنسي نيكولا أنيلكا الذي نزل مطلع الشوط الثاني.

وزاد الطين بلة طرد قائد تشلسي جون تيري منتصف الشوط الثاني لنيله البطاقة الصفراء الثانية إثر إعاقته بايل (67).

وفتح توتنهام شوارع في الخطوط الخلفية لتشلسي دون أن يتمكن من إضافة الهدف الثالث وكانت أبرز فرصة، انفراد ديفو بتشيك لكن الأخير تصدى لمحاولته ببراعة (70).

وعاش أنصار توتنهام دقيقتين عصيبتين عندما قلص فرانك لامبارد الفارق في الوقت بدل الضائع.

إيفرتون يتقدم نحو المقاعد الأوروبية

وتابع إيفرتون زحفه نحو المقاعد الأوروبية بفوز ثمين على مضيفه بلاكبيرن 3-2 ملحقاً به أول خسارة على ملعبه "إيوود بارك" منذ مطلع العام الحالي.

وتقدم إيفرتون بهدف مبكر من ركلة جزاء نفذها بنجاح لاعب وسطه الإسباني مايكل أرتيتا (4)، بيد أن ستيفن نزونزي أدرك التعادل لبلاكبيرن (69).

وجاءت الدقائق العشرين الأخيرة مثيرة وشهدت ثلاثة أهداف وكانت الغلبة لإيفرتون بهدف قاتل في الدقيقة الأخيرة.

وتقدم إيفرتون مجدداً بواسطة مهاجمه النيجيري إيغبيني ياكوبو (79)، لكنه لم ينعم طويلاً لأن جايسون روبرتس أدرك التعادل مجدداً بعد دقيقتين، قبل أن تكون الكلمة الأخيرة لمهاجم إيفرتون الأسترالي الدولي تيم كاهيل والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة.

وسقط ستوك سيتي على أرضه أمام بولتون 1-2. وسجل بول كيتسون (13) هدف ستوك، ومات تايلور (85 و88) هدفي بولتون الذي ضمن بنسبة كبيرة بقاءه في الدرجة الممتازة.

وتغلب سندرلاند على بيرنلي 2-1. سجل للفائز فرايزر كامبل (25) ودارن بنت (40)، وللخاسر ستيف طومسون (82).

ورفع بنت أهدافه هذا الموسم إلى 23 وبقي ثالثاً بفارق 3 أهداف عن واين روني مهاجم مانشستر متصدر الترتيب.

ويلتقي غداً بورتسموث مع أستون فيلا، وويغان مع آرسنال، في حين تُختتم المرحلة بعد غد الاثنين بلقاء ليفربول مع وست هام.




التوقيع



أصبحتُ مؤمنَ أن الحياةَ غير قابلهَ ل التخِطيطْ كمآ ينبغيّ ...!!!

عقولنآ ( أقلْ ) منْ أنّ تفهمْ : الأقدآر ...!!!

يكفينآ أن نخطوآ خَطوآتّ صغيرهَ تقربنا مِنْ احلآمنآ

و تفتحَ لنا آفاقّ لمْ نكَن نعلَمّها ....!!!

cris.7. sari غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-18-2013, 08:18 PM   #2
::مراقب عام::
 
الصورة الرمزية محمص القلوب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: U.A.E ^_^
المشاركات: 37,582
معدل تقييم المستوى: 10
محمص القلوب is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى محمص القلوب
افتراضي


يعطيك العافية اخوي

اشكر لك جهودك


0 برادلى يتمسك بمواجهة غينيا فى برج العرب .. ويؤكد سعة الإستاد تستعب أكبر عدد من الجما
0 وصايا ووصفات للمراه الحامل وبعد الولاده
0 نبذة عن حياة رهين المحبسيين أبو العلاء المعرى (5) : أعماله
0 برودكاستات من تجميعي (132) ادعية - حب - حزن -مرح-طرائف-اخبار-معلومات- خواطر- نفسيات
0 لوحه جميله من مساميروخيوط
0 طرق اشعال العاطفه بين الزوجين ، اهميه اشعال العاطفه
0 شياء عجيب في هذي الارقام ادخل
0 نيكس يتصدر قائمة أغنى أندية دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين
0 التوقيت الذي يناسب الكل نريد رأيكم
0 برودكاستات من تجميعي (68) ادعية - حب - حزن -مرح-طرائف-اخبار-معلومات- خواطر- نفسيات
0 عوارض ماقبل الطمث ،، أسباب عوارض ماقبل الطمث
0 الرياضة و الحمل
0 زوجان ارادا لبنتيهما اخا فكانت المفاجاة
0 اصنعي ثرياجميله من الولاعات؟؟
0 نبذة عن حياة شاعر فلسطين تميم البرغوثي (4) :أمير الشعراء
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره


أستغفرك ربى و أتوب اليك


محمص القلوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعاريف جميله جدااا قاهرهم22 المنتدي العام 42 07-25-2018 02:17 PM
زين الدين زيدان عاشق زيدان منتدى الرياضة 7 07-10-2010 04:42 PM
أخبار العالم لكرة القدم ليوم 17 / 04 / 2010 cris.7. sari منتدي كرة القدم العالميه 1 04-26-2010 02:37 AM
زين الدين زيدان حذيفة الوحيدي منتدى الرياضة 5 08-09-2009 01:30 PM


الساعة الآن 06:33 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.