قديم 04-27-2010, 09:45 AM   #1
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية Delirium Female
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 5,519
معدل تقييم المستوى: 15
Delirium Female will become famous soon enough
نقاش ايهما تختار؟؟


كثيرا ما تحدث المشاكل .. بين الاصدقاء ... بين الاخوه .. بين الاحبه ..


وكثيرا ما تكون هذه المشاكل كبيره .. وتصل لدرجه ان الشخص المجروح لا يمكنه التحمل .. ويقرر الرحيل ..!!


ياترى ..


لو كنت في هذا الموقف .. انجرحت من ...صديقك .. حبيبك .. ..الخ ..
ولم تستطيح تحمل صدمه الجرح ... وقررت الرحيل عنه ..


مالذي سوف تفعله ..؟؟


هل تتركه وترحل بصمت دون علمه ..او حتي اخباره .. حتي لا تجرح مشاعره مثل ما جرحك ..
ام تذهب له وتعاتبه .. وتقول له انه جرحك جرح كبير لا يمكنه ان يللتئم .. وانك تود الرحيل عنده ..
ام ماذا تفعل ..؟؟
واتمني ذكر السبب .. لماذا اخترت هذا النوع من الرحيل ..


اتمني مشاركت الجميع .. مالذي تفضلونه .. الرحيل بصمت دون علم احد ... ام العتاب والكلام قبل الرحيل .. وفتح جروح قديمه .
وعسى الله يحفظكم .. ويحفض احبابكم ولا يجيب.. الزعل والرحيل ...


بالنسبه لي .. ارحل بدون اي مقدمات ادري اسلوب قاسي بس هده انا,,,,,

انتظر ارائكم ,,,


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يآآآآآ رب تشفي والدة دنيآآ المشاعر

اضغط هنا لتكبير الصوره
فراق أحبتيُ گمُ هز وجديٌ .
وحتيُ لقآءهمُ سأظلْ أبگيُ .اضغط هنا لتكبير الصوره
Delirium Female غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-27-2010, 10:07 AM   #2
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية دمووع السحاب
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: jaddah
المشاركات: 14,586
معدل تقييم المستوى: 26
دمووع السحاب is on a distinguished road
افتراضي


بحسب الجرح لو كان جرح كبير انا بنسحب بهدوء
وقلبي يتمزق حسرة والم وعيوني بتنزف دم
ماهو كفاية خلص صعب اتحمل اهانه اكبر

بس لو كان الجرح اقل ألم ولو انها الجروح كلها
جروح وتدمي القلب بس اكيد بتتفاوت في تأثيرها
النفسي وسرعة نسيانها
دا الجرح الاقل ألم انا ممكن احسسه انو جرحني
وبعدها ارحل ....



يسلمو ايديك حبيبة قلبي




دمووع السحاب


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
دمووع السحاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-27-2010, 11:43 AM   #3
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية صو ت الحب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 5,085
معدل تقييم المستوى: 17
صو ت الحب is on a distinguished road
افتراضي


طبعا سيكون حسب غلاة هذا الشخص وقربه من نفسى

وحسبما تسبب لى من جرح فمن الممكن ان اصفح واغفر

ولكن لو لا بد من الرحيل فسيكون بعد عتاب وان ابين

له مدى ما تسببه لى من الم فلن ارحل وكان ما بيننا لم يكون

تسلمى خيتو على طرحك المميز تقبلى مرور يعطيكى الف عافية

تحياتى واحترامى اختك صوت لاحب


التوقيع
حتوحشونى
صو ت الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-27-2010, 12:26 PM   #4
*أديـب المــنتدى*
 
الصورة الرمزية حنــون
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 10,856
معدل تقييم المستوى: 20
حنــون is on a distinguished road
افتراضي


أختى/ أغلى شىء فى الدنيا الصديق

المثل بيقول للصديق أبلع الريق...... لن أعاتبة ربما يكون فى لحظة ضيق

سأبتسم وأمشى لكن ستكون فى نفسى مرارة لعلة يتصل بى أو يتأسف

والقول....( كلما فقدت صديقاً أبكى علية وأدفنة فى قلبى )...

حتما سأكون لوحدى وأبكى......


حنــون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-30-2010, 12:39 AM   #5
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية Ramy Romyo
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: مصر
العمر: 33
المشاركات: 1,307
معدل تقييم المستوى: 12
Ramy Romyo is on a distinguished road
افتراضي


انا عن نفسي هرحل بدن ما اتكلم ولآ كلمه
لأني عارف نفسي
اذا اتكلمت هيكون كلامي كالصاعقه عليه

انا مش عاوز حد يتأ او يتجرح من كلامي

لأننا لو علاقتنا ببعض هتنتهي تبقى تنتهي وكل واحد فينا بيكن احترام للتاني

ام لو انا اتكلمت يبقى تأكدي اني عمري ما هكن اي احترام ليه


شكرا على الطرح الجميل


اخوكِ / رامي


التوقيع
Ramy Romyo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ايهما تفضل او ايهما تفضلين ؟ !!! 7os منتدى النقاش الجاد 35 08-31-2009 04:30 AM
ايهما اخطر الوحدة ام.................... شمعة تريد ان تض منتدي علم النفس و منتدى حل المشاكل الاجتماعية 2 04-01-2009 03:56 PM


الساعة الآن 11:04 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.