قديم 04-28-2010, 11:41 AM   #1
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية Delirium Female
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 5,519
معدل تقييم المستوى: 16
Delirium Female will become famous soon enough
دوري ابطال العرب


استقر نادي الزمالك على المشاركة في النسخة السابعة من بطولة دوري أبطال العرب بنظامها الجديد الذي انطلق لأول مرة في عام 2004.

وحسم الأهلي والإسماعيلي المركزين الأول والثاني (بدون ترتيب) المشاركة القارية في دروي أبطال أفريقيا، حيث سيشارك الفريقين في البطولة موسم 2010، بينما أصبح من المؤكد مشاركة حرس الحدود في كأس الكونفيدرالية 2010 كونه حامل لقب كأس مصر وسيشارك صاحب المركز الثالث أو الرابع بالدوري في ذات البطولة.

ولا يحق للزمالك المشاركة في أي من البطولات القارية الموسم المقبل بعد أن خرج خالي الوفاض من المسابقات المحلية هذا الموسم إذ فقد لقب كأس مصر ويحتل حالياً المركز السادس في الدوري المصري.

ولم يشارك الزمالك في بطولة كأس الكونفيدرالية الجارية حاليا بسبب خطأ إداري بعد رسالة من المجلس المعين السابق برئاسة ممدوح عباس صمم فيها الزمالك على المشاركة في دوري أبطال أفريقيا بينما كان يحق له المشاركة في كأس الكونفيدرالية كونه حامل لقب كأس مصر 2008.

بيد أن المجلس المعين الحالي حزم أمره وقرر المشاركة في دوري أبطال العرب 2010 بموجب أحقية الشركة الراعية للبطولة في اختيار نادي جماهيري للمشاركة في البطولة. وسبق للزمالك الفوز بالبطولة العربية بنظامها الموحد القديم آخر مرة في عام 2003، قبل أن تصبح على نسق بطولة دوري أبطال أفريقيا بداية من عام 2004.

وشارك الإسماعيلي في بطولة دوري أبطال العرب الحالية لكنه خرج من الدور ربع النهائي للبطولة مثلما خرج الأهلي من دوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن فريقي الوداد البيضاوي المغربي والترجي التونسي وصلا لنهائي النسخة الحالية. وسيقام لقاء ذهاب الدور النهائي في المغرب السبت الموافق 9 مايو بينما ستقام مباراة العودة في تونس يوم 21 من ذات الشهر.





الوحدات وشباب الاردن بكأس الاتحاد الاسيوي والفيصلي والجزيرة بدوري ابطال العرب



عمان - مفيد حسونة -يتجه اتحاد كرة القدم لاعتماد مشاركة الوحدات بطل الدوري والكأس ووصيفه بالبطولتين فريق شباب الاردن في النسخة السابعه من كاس الاتحاد الاسيوي فيما يشارك الفيصلي ثالث الدوري والجزيرة رابع الدوري بالنسخة السابعه من دوري ابطال العرب.
اعلن ذلك ايمن هارون امين سر اتحاد كرة القدم واضاف بان القرار الرسمي ينتظر ان يصدر خلال الجلسة المقررة للاتحاد والتي حدد لها في وقت سابق اليوم ولكن من المرجح ان تعقد يوم غد وتخصص للبحث في العديد من القضايا المتعلقة بالية برامج اعداد منتخبات الفئات العمرية ومدارس الامير علي للواعدين ومسالة دعم الاندية ماليا .
وبالنسبة لتحديد هوية الفرق الاربعة التي ستشارك ببطولتي كاس الاتحاد الاسيوي ودوري ابطال العرب اكد هارون ان كل الدراسات والملاحظات الفنية والادارية تصب في منع ازدواجية المشاركة ببطولتين وهو نفس النظام الذي يتبع في كل دول العالم ومنها الوطن العربي والدول المجاوره مشيرا ان الاتحاد درس كل الاثار السلبية التي حدثت في المواسم الماضية والتي كانت التعليمات تجيز مشاركة الفريق الواحد في بطولتي وخرج بتوصيه منع الازدواجية والتي سيكون قراراها الرسمي من حق مجلس ادارة الاتحاد.
واضاف: تعليمات الاتحاد الاسيوي تفرض على الاتحادت الاهلية التي ترغب بالمشاركة بكاس الاتحاد الاسيوي تسمية بطل الدوري وبطل الكاس وفي حال جمع فريق واحد البطولتين في نفس الموسم يتم تسمية الوصيف وغير ذلك لا يمكن المشاركة وبالتالي للن يكون هناك استثناءت وعلى ذلك فان الوحدات بوصفه حامل لقب بطولتي الدوري والكاس وشباب الاردن وصيفه بالبطولتين فسوف يلزمان بالمشاركة بكاس الاتحاد الاسيوي دون اية خيارات امامها فيما تسمح لوائح الاتحاد العربي بمشاركة الفرق الاربعه الاولى ببطولة الدوري في بلادها وعلى ذلك فان الفيصلي ثالث الدوري والجزيرة الرابع سوف يشاركان بدوري ابطال العرب.
وفاق سطيف يعلن تفضيله المشاركة في دوري أبطال العرب



اعلن نادي وفاق سطيف الجزائري تفضيله المشاركة في دوري أبطال العرب بدلاً من دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.



وذكر رئيس نادي وفاق سطيف عبد الحكيم سرار في تصريح لوسائل إعلامية جزائرية: "باعتبارنا حاملي لقب الدوري الجزائري فإنه يحق لنا الاختيار بين المشاركة في دوري أبطال إفريقيا أو دوري أبطال العرب، وبعد تفكير عميق قررنا المشاركة في البطولة العربية".



من المعروف أن وفاق سطيف توج بلقب الدوري الجزائري للمرة الرابعة في تاريخه يوم الخميس الماضي في الجولة الأخيرة من المسابقة على الرغم من أنه ما زال له مباراتان مؤجلتان بالبطولة.



وتابع سرار تصريحاته قائلاً: "دوري أبطال العرب أصبحت بالنسبة لنا أكثر جاذبية، كما أن منافساتها تشهد تحسناً ملحوظاً الفترة الأخيرة بمشاركة عدد من الفرق الكبيرة أمثال الإسماعيلي المصري، والترجي والصفاقسي التونسيين".



جدير بالذكر أن وفاق سطيف أقصي من نصف نهائي دوري أبطال العرب هذا الموسم على يد الترجي التونسي بطل المسابقة، كما أن الفريق الجزائري فاز بالبطولة عامي 2007، و2008م.





التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يآآآآآ رب تشفي والدة دنيآآ المشاعر

اضغط هنا لتكبير الصوره
فراق أحبتيُ گمُ هز وجديٌ .
وحتيُ لقآءهمُ سأظلْ أبگيُ .اضغط هنا لتكبير الصوره
Delirium Female غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية أكشن ورومانسية وعذااااب:.. خمس دقائق قبل قدوم العاصفة مجنونة القلم منتدي الروايات - روايات طويلة 16 12-25-2018 10:58 PM
قصة الربآعي المرح شلة آلونآسه للكاتبه بنت آلخزآعي $$حبيب حبيبته$$ قسم الروايات المكتملة 59 10-11-2013 05:38 PM
عاشق الوسوف( حياة جورج وسوف) ahmedeltatawy منتدي الاخبار الفنية 5 02-21-2011 11:44 AM
جدول مباريات أندية الأحساء لجميع الفئات في كرة القدم سمراء الخليج منتدى الرياضة 4 03-04-2009 08:16 PM


الساعة الآن 09:17 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.