قديم 04-23-2010, 11:03 PM   #46
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 89
معدل تقييم المستوى: 10
غسان الاصيل is on a distinguished road
افتراضي


يرحمك الله يا صكر العرب
وان شاء الله في جنات الخلد
يا ابو الليثين عداي وقصي
اخي العزيز
لدي صور عن الرئيس القائد صدام حسين رحمه الله كثيره جداً
وان شاء الله سوف اعرضها لكم في الايام القادمه
حياك الله يا اخا العرب ولك مني جزيل الشكر والاحترام
تقبل مروري


غسان الاصيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-24-2010, 11:46 PM   #47
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 89
معدل تقييم المستوى: 10
غسان الاصيل is on a distinguished road
افتراضي


الاخ العزيز يا عيون احمد المحترم
اشكر مواقفك النبيله تجاه الرئيس القائد صدام حسين رحمه الله واسكنه فسيح جناته
واود ان اضيف اليك اخي العزيز مقولتين الا وهي
الاولى : يقول المثل ( كل اناء بما فيه ينضح ) فلا تستغرب اخي العزيز من ان يتلفظ اي شخص بالفاظ غير لائقه لانه بما فيه ينضح .
الثانيه : يقول الحكماء ( اذا اختلف الناس بين قادح ومادح فاعلموا ان هذا الشخص عظيم ) والعظمة لله وحده جل في علاه فان الرئيس القائد صدام حسين رحمه الله غني عن التعريف .
مع فائق احترامي وتقديري وتقبل مروري
غسان الاصيل


غسان الاصيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-25-2010, 12:03 PM   #49
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية يا عيون احمد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: المملكه الاردنيه الهاشميه
المشاركات: 1,112
معدل تقييم المستوى: 14
يا عيون احمد is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى يا عيون احمد
افتراضي


الاخ غسان الاصيل

اصيل ٌ انت َ بكلماتك َ بمعدنك َ بحروف اسمك

مشكور جداً على المشاركه الرائعه التي ان دلت على شيئ ، دلت على عروبتك وشهامتك

وننتضر بفارغ الصبر الصور التي ستعرضها لنا .

مع خالص احترامي وتقديري

والى الامام برعايه الله


يا عيون احمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-25-2010, 04:20 PM   #50
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 14
معدل تقييم المستوى: 0
محبة الهامستر is on a distinguished road
افتراضي


الله يرحمك يا صدام ان شاء الله انت في الجنة
يارب.......


محبة الهامستر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعليق : ما قيمة تسليم صدام حسين لمحاكمته ؟ يا عيون احمد المنتدى السياسي والاخباري 13 04-21-2010 04:13 PM
الاردنيون يتناقلون (صدام الف دواوين شعر وصورته ظهرت على القمر) كون زون المنتدى السياسي والاخباري 11 01-30-2010 12:56 AM
عام على رحيل الشهيد البطل صدام حسين رحمه الله النورس الحزين المنتدي العام 5 08-03-2008 11:09 PM
الساعة الأخيرة من حياة صدام حسين v×)(القـ gnasــناص)(×v المنتدى السياسي والاخباري 3 01-06-2007 04:06 AM
إعدام الرئيس العراقي صدام حسين اليوم السبت 10/12/1427هـ v×)(القـ gnasــناص)(×v المنتدى السياسي والاخباري 5 01-04-2007 02:49 AM


الساعة الآن 11:32 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.