قديم 05-04-2010, 05:18 PM   #1
-||[عضو قادم بقوة ]||-
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 2
معدل تقييم المستوى: 0
dream boy is on a distinguished road
افتراضي المشاعر المعقدة /////بقلمي


سلاااام كيفكم؟؟
المهم انا اليوم جايبلك رواية من تأليفي
أتمنى انها تعجبكم وتحمسوني وأكتب روايه ثانيه

الشخصيات
بيت ابو خالد
ابو خالد: رجل يحب اولاده ودائما في الشغل عشان اهله عمره 43
ام خالد:امراه تحب السفر كثيرا ولا يخلى ابوع بدون سفر عمرها 39
جوان: فتاه جميله وراقيه وناعمة وتحب الفله عمرها 20
خالد: بإختصار فتى يفضل الاب توب والطلعات عن كل شي ووسيم جدا عمره 18
فيصل: فتى وسيم وهادئ وجريء جداا عمره 17
أحمد: لعبوبي مررررررة وما ييفعد في البيت بس يلعب كورة في الشارع
--------------------
بيت ابو رائد ام رائد اختها ام خالد
ابورائد:كثير السفر لانه لايحب زوجته وعصبي مرررة وكلمتو هيا الي تمشي عمره42
ام رائد:تحب اولادها وتتمنى تتطلق اليوم قبل بكرة بس قاعده عشان عيالها عمرها 35
رائد:
ريم:فتاه جميله وناااااااااااااااعمة مررررررررررررررررة وغير مباليه لأي شي عمرها 16
حنان:فتاااااااااااه عربجيه جدااااا النعومة في وادي وهي في وادي14
---------------------------
بيت ابوراشد أختو ام خالد
ابوراشد:يحب زوجته اكثر من عياله(ربي لا يفرقكم) ومشكلتو الوحيد انو بدوي مرررررررررررررررة عمره45
ام راشد:تحب زوجها وعيالها وما تحب احد ي**ر كلمتها 40
راشد:فتى وسيم شويه بس بدوي زي ابوه بس بدا يتحضر لمن يطلع مع خالد عمره 18
العنود:فتاااه عربجيه تعتبر حنان مثلها الاعلى في العربجة عمرها 14
---------------------
بعيدين تتعرفو على شخصيات ثانيه
يلا نبدأ بالرواية بسم الله

الجزء الأول
البارت الأول
كنت جالس عند الرجال
شوي كذا اندق الباب
أبوراشد: فيصل قوم شوف مين عند الباب
فيصل: ابشر
فيصل راح عند الباب وفتحه وحصل ابو رائد
فيصل:هلا والله بخالي كيفك؟؟
ابورائد:هلا بيك بخير الحمدلله كيفك؟؟ انت
فيصل :تمام التمام تفضل تفضل
البيت بيتك
وراح ابورائد يسلم على ابوراشد وصالح
توهم ما جلسوم الا اندق الباب مرة ثانية
ابورائد اكيد ذا رائد
ابو راشد:روح فك الباب يا فيصل
فيصل:تأفف طيب
وراح بيفك الباب الا يلاقي بنت ولقى بنت خالتو
كاشفة ضاع مع الجمال
والا سرح شوي مع الجمال المبهر
بعدين حس على نفسه وقال
ر....ر.ريم تفضلو تفضلو (عشان امها وحنان معها)
ودخلت ريم وهي تطلع فيه وفيها إعجاب في فيصل
راح فيصل عند الرجال
خالد يبا احد يجيب القهوة
فيصل
فيصل
فيصل
طلع فيصل في عالم آخر يمتلكه ريم
وخالد حس بالوضع وفز على حيله وجاب القهوة
وبعدين قعدو الرجال يسولوفون الا فيصل الاحس بمشاعر نحو ريم
ولمن جا العشا
خالد:فيصل روح جيب المويه والسلطات
فيصل :حاضر
وراح طلع فوق عند الحريم وقعد ينادي اخته جواااان
فيصل :جوااااان.....جواااااااااااااان...جواااااااااااااا اااااااااااان
عند البنات
العنود:جوان كلميي اخوكي
جوان:وجع اش يبي ذا
والله مافيي حيل اقوم له
ريم روحي له
ريم: مسرحه في فيصل
جوان:ريم....ريم....ريم... وجع
ريم: ها ها ها صنجتني
جوان: وين كنتي
ريم: وين كنت يعني شوفيني قدامك
جوان:طيب روحي شوفي فيصل
ريم: لايا حبيبتي بعدين انا اغطي
جوان : من متى وانت تغطين وكمان على اخوي تراه مو راعي مغازلة
ريم : طيب خلاص ااضغط هنا لتكبير الصورهففففف
رااحت ريم لعند فيصل وقالت:نعم يا سيد فيصل (تسوي نفسها ما تحبه)
فيصل نسي وش يبي :أأأ ها .....ايوة اعطيني جك المويه
ريم شافت انه تبعثر في كلامه
وهو شكله الكيوووت
اخذ فيصل الجك من ريم ونزل عند الرجال
خالد:وين السلطات
فيصل :اوووووووووووووووووه والله نسيت ذحين اجيبها (فيصل مكروف في حياته صح)
واستغل الفرصه عشان يشوف ريم
وطلع فوق وقعد ينادي بدون ما ينتبه
ريييييييييييييييييييييييييييييم رييييييييييييييييييييييييييم
ريم جات جري ولمن وصلت تعرقلت وجات بتطيح الا فيصل مسكها بسرعه
وقعد ماسك يدها شوي كذا حس على نفسه وقال : اوه معليش
ريم انهارت وما عرفت اش تسوي فعلى طول رجعت جري عند البنات
جوان: ها وش يبي فيصل ذي المرة
ريم وهي ناسيه نفسهاوتقول في نفسها
(يمااااا يجنن شكله يبغى يقتلني)
جوان لاحظت انو ريم لمن راحت المرة الاولى سرحت والمرة الثانيه سرحت
وقالت :ها خبل فيك اخوي فيصل
العنود:شكلها طاحت في غرامه
ريم :بلا سخافات
جوان:ليه ماشا الله على اخوي وسيم جمال اناقه
ريم: بس خلتيه دعايه اكرميني بسكوتك
جوان: صح يامرت اخوي
ريم:هي هي هي انتي لاتقولي لأخد ترا هذا حبيبي فصووول
عند الرجال
خالد:رائد شوف نسي السلطات مرة ثانيه
خالد:فيصل وين السلطات
فيصل:ها انت روح
رائد:ليه نسيتها
فيصل:يا خي واحد منكم يروووح
---------------
بعد اسبوعين
فيصل في نفسه آآآآآآه ياريم
والله سايرة حلوة
والله ذبحتنيني
بس لو تدري اني احبها آآآخ بس
الا شوي قطعها صوت جوان فصوووولي
طل فيصل بإستغراب وقال :مو من عويدك تدلعيني
جوان: انا يا الضالم
بعدين أي صح ابغى منك شي
فيصل :ايش؟؟
جوان:ابغى السوبر ماركت
فيصل:احد يروح الظهر يا خبله
جوان: اجل متى اروح ريم جايه عندي من العصر
فيصل اول ما سمع ريم
قال:طيب يلا روحي ألبسي
ترقبو البارت الثاني

وش تتوقعو يسير مع ريم و فيصل
توقاعتكم
اذا لقيت تشجيع راح اكمل اذا ما لقيت ببطل


dream boy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-06-2010, 05:41 PM   #2
-||[عضو قادم بقوة ]||-
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 2
معدل تقييم المستوى: 0
dream boy is on a distinguished road
افتراضي المشاعر المعقدة /////بقلمي(البارت الثاني)


هااااااااااااااااااااي اعزائي اليوم جايبلكم تكمله للجزء الأول

الجزء الأول
البارت الثاني


جوان: اجل متى اروح ريم جايه عندي من العصر
فيصل اول ما سمع ريم
قال:طيب يلا روحي ألبسي
جوان تعمدت تقول ريم عشان تتأكد انهم يحبون بعض
وطلعو يقضون اغراض السهره حقت البنات
ورجعو ولقو رائد
فيصل:رائد وش فيك جالس برااا
رائد:لا ابد بس استنى اخوك الرجاااا وكلو ذا يلبس ترا راشد خيس
فيصل: ههههههه ما تعرفه يحطلك كل جهة في جسمه عطر
رائد:خخخخخخ صراحه اخوك تحفه
راشد:يلا ما سارت المفروض يلبس زيي ثوب ويحط العودة ويسحب
فيصل+رائد:هههههههههههههههههههههه
فيصل:يا حبيبي ترا بطلو الثوب للطلعات ولا كمان عودة والله انت انسان غير حضاري
ونزل خالد وراحو العيال
وجو اصحاب فيصل محمد + عبدالرحمن
محمد(شاب ليس بوسيم ولا قبيح اسمراني دب على خفيف)
عبدالرحمن (احلى من فيصل مشبك بنات يكلمهوم يومين ويسحب عليهم والى الان يدور على حبه)
وجلسو العيال يلعبون ps2
فيصل: سمعتو عن اللعبه المحرمة
عبدالرحمن:ايوة يقولون انو تمشي على الصراط المستقيم
محمد:انا صراحه لعبت اللعبه بس ما فيها اي شي
فيصل: انت اصلا ميح في الانجليزي وتبغى تفهم اسكت بس
عبدالرحمن:ههههههههههههههههههههههههههه
يا خي تعلم مو عشان ابوك مطوع
محمد: ايوة عشان ابويه بعدين يقولي انت تتعلم لغتهم وهما ما يتعلمون لغتك
فيصل: ذي لغة العالم وذحين كل ما قدمت على وظيفة يسألوك عندي لغة
محمد:احاول
عبدالرحمن:شباب ترا عزمت واحد يعرف يلعب بلوت
فيصل:مين قلك
عبدالرحمن:قلت اننا اصحاب ونمون على بعض وكذا يعني
فيصل:طيب آخر مرررة
الا دق جوال عبدالرحمن
عبدالرحمن:ايوة هلا اومر(عمر) وينك طيب ذحين طول وتأخذ إجباري يسار اول بيت على يسارك
باي

فيصل:طيب هوا جاب ورق
عبدالرحمن:ايوااا يقلك من مصر
فيصل:يعني حنعرف نلعب لو من مصر
محمد:تقولي حقت شبير أصرف (شبير راعي البقاله حقت المدرسه)
فيصل+عبدالرحمن:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
فيصل:طلع عندك حس فكاهه يا فكك
الا اندق الباب
ودخل عمر
عمر:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
وعلمهم اللعب
عند البنات
العنود:بنات ترا بقي شوية على الفلم
ريم:يلا بروح اسوي البوب كرون
ريم راحت تدور البوب كورن
ريم:جوان ما في بوب كورن
جواااااان:امانه شكلي نسيتها طيب تعالي
ريم: وين
جوان: تعالي وبس
عند العيال
فيصل: يلا مع السلامه
العيال :سلااااام
جا بيجلس الا اندق الباب
فيصل : مين؟؟
جوان: انا
فيصل:تعالي ما في احد
جوان :فصولي ماعندنا بوب كورن وذحين بيبدأ الفلم
فيصل: لا ما ني رايح
جوان:فصولي
فيصل :لا يعني لا
جوان :طيب
جوان سوت نفسها راحت تصارخ ومدري ايش
بعدين رجعت وتعلي صوتها وهي جايه
جوان:والله يا ريم ما حيرضى
يا ريم انا كلمتو يقول لا يعني لا
طيب بخليك تكلمينو


وريم ما تدري وش بتسوي جوان
قامت جوان دفت ريم على مكان ما جاس فيصل
فيصل اول ما شافها فز بسرعه لا تحسب
وريم خلاص تقبلت الامر الواقع
وقالت :فيصل
فيصل: يا عيون فيصل
جوان من برا قاعدة تسمع وتضحك
ريم:فيصل روح روح روح جيبلنا بو كورن
فيصل:اجيبلك ابوه لو تبغين
ريم: لا بس هواا
فيصل : طيب انا ما عندي فلوووس
جوان الا خشت عرض : انا عندي فلووووس
فيصل ما عرف وش يسوي:من متى وانتي كنتي هنا
جوان:مدري سمعت كلمة فلوس واكتشفت انو انا عندي فلوس
فيصل: طيب روحي جيبها
جوان راحت تجيب الفلوس
ريم الا الان قاعدة ليش ما تدري
فيصل: أأأأأ ريم
ريم :نعم
فيصل وو دي اقولك شي بس بس
ريم: هات وش عندك
فيصل : انا... انا.... انا.... أح.... أبك
و جوان كانت تسمع كل الكلام و اول ما قال فيصل احبك جريت طلعت فوق
ريم ما عرفت من الحيا اش تسوي وطلعت عند جوان فوق
ريم: جوان.....جوان.....جوااااااااااااااااان
جوان: خير خير تراني جمبك
ريم اعترفلي
جوان تستهبل: مين هوا
ريم: بلا سخافات
جوان ضحكت: اها فيصلينو وش قالك
ريم وهي تستحي : أحــــبــــك
جوان: طيب برد عليه
ريم: اوكي بس نفسك ما تدرين وش السالفه
جوان: اوكيشن
راجت جوان لعند فيصل
فيصل: ها جبتي الفلوس
جوان:ايوة
جوان تذكرت الفلم يوووووووه بدأ الفلم
وهي رايحه بسرعه قالت ترا حتى هيا
فيصل فهمها وهي طايرة
ابتسم لأنو لقى حبو ومرأه حياته

نهايه الجزء
اتمنى انو عجبكم

ودلعوني بالردود

وراح يتأخر الجزء الثاني لأنو الان في فترة اختبارات فتحملوني وادعولي بالتوفيق
وارجعلكم بجزئين ان شا الله


dream boy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-20-2010, 11:42 AM   #3
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية وسام اليمني
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: اليمن
العمر: 35
المشاركات: 5,855
مقالات المدونة: 22
معدل تقييم المستوى: 14
وسام اليمني is on a distinguished road
افتراضي


مزيد من التألق و الازدهار
و تكون لهذه الخطوة ما يليها
من نجاحات على درب الرواية العربية
مودتي وسام 2009


0 اصل النمل عربي
0 اين الامل
0 خاطره عسكريه - لاتلوموني بحب العسكريه
0 صور ازياء الساري الهندي - Roraa
0 دماج ناقة صالح - الشيخ عبدالرحمن الحجوري
0 اندنونيسيا - بوابه المسافر الى اندونيسيا
0 المصطلحات السياسيه - القاموس السياسي - سيل الحب
0 خاتم النبوه - صفته - ماهي الكلمات التي كتبت عليه
0 صلو على حبيبي وقرة عيني - صلى الله عليه وسلم
0 مسجات تونسيه 2015
0 احبك ثم احبك ثم احبك
0 كيف ترد على سؤال الطفل اين الله
0 حالات واتس آب عائض القرني
0 سلسله من الفوائد
0 رسائل ومسجات مسائيه للعشاق -رسائل ومسجات للجوال
التوقيع
على قدر الهدف يكون اﻹ‌نطﻼ‌ق
ففي طلب الرزق قال فامشوا
و للصﻼ‌ة قال فاسعوا
و للجنة قال و سارعوا
و أما إليه فقال ففروا إلى الله""
وسام اليمني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-20-2010, 11:44 AM   #4
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية وسام اليمني
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: اليمن
العمر: 35
المشاركات: 5,855
مقالات المدونة: 22
معدل تقييم المستوى: 14
وسام اليمني is on a distinguished road
افتراضي


متمنين لكم دوام الرقى والتألق..
بانتظار الفصول للرواية ..
مودتي وسام 2009


0 كن جميلأ ترى مافي الوجود جميلأ - قصه قصيره
0 شرائح انت محتاجها او قد تكون موجوده بك او تعرف عليها
0 ساندريلا
0 صلوات في هيكل الحب لابي القاسم الشابي
0 كيفية التعامل مع الطفل حديث الوﻷده حتى يبلغ السنه
0 اغلى سيارات في العالم وافخمها
0 خربشات على جدران العقل
0 صينية البطاطس باللحمه والبشاميل
0 سين وجيم في زكاه الفطر
0 ديكورات 2010 صور ديكور2010 - رورا
0 سجال بين فتاه حسناء وفقير - روعه
0 حلو الكرز والاناناس
0 التراكيب اللغويه في اللغه العربيه
0 المكرونه بالبشاميل
0 آيه وعظه - العرش والقلوب - المغامسي
التوقيع
على قدر الهدف يكون اﻹ‌نطﻼ‌ق
ففي طلب الرزق قال فامشوا
و للصﻼ‌ة قال فاسعوا
و للجنة قال و سارعوا
و أما إليه فقال ففروا إلى الله""
وسام اليمني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-06-2011, 07:11 PM   #5
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية COLDNESS
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
العمر: 29
المشاركات: 2,703
معدل تقييم المستوى: 9
COLDNESS is on a distinguished road
افتراضي


بداية رائعة .. سلمت يداك وفي انتظار التكملة

فلا تتأخر علينا بها

تحياتي


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
COLDNESS غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العين السحريه (( رقة في المشاعر )) تحت المجهر $$$ الحب الخالد $$$ منتدي أخبار الأعضاء والمشرفين (أستراحة الأعضاء) 101 04-23-2010 02:55 AM
........>> اغتصاب المشاعر <<........ mr.ko0 ko0 المنتدي العام 6 07-23-2009 05:19 AM
المشاعر الزائفة دمار للأسرة Emad Alqadi منتدي علم النفس و منتدى حل المشاكل الاجتماعية 6 10-17-2008 12:45 AM


الساعة الآن 08:05 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.