قديم 05-12-2010, 12:46 AM   #21
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية Lite hopp
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 5,256
مقالات المدونة: 152
معدل تقييم المستوى: 14
Lite hopp is on a distinguished road
افتراضي


بارتين رووووووعه
طيب مدام بدك تخليها مفاجا اوكي ماشي بستنا بس انشالله يكون اخرها حلو

في براسي كتييير توقعات
ياريت يكونو كلهم صح
المهم البارتات روووووعه بانتظار الباقيين
لا تتاخري

يسلمووووووو


0 بنات منتدى برق ومع دخول المدارس
0 تيشرتات / بلايز 2010
0 معلومات كونيه
0 شنط واحذية جزائرية روعه
0 انـــا بشـــــــبه .................
0 صورة وابيات
0 سلطة الخيار واللبن وجبه خفيفه لصحه دائمة
0 اشتقتلكم مووووت
0 خفوق
0 غ ـــروري فــڪـرآه برـآآآسسي ـآسسويهآ ولآ ـآششآور ـآحد فيهـآآ
0 فتحـَه ، ضمـه ، كسرهـ ، شـدّهـ ، سسكْوون ، !
0 طريقة عمل مكياج للعين بسيط ||~
0 امثال يابانيه اهداء لـ " نيتا كوازاكي " تجميعي
0 { عمل ألعاب للأطفآل بـً علبة البيض } ..
0 وأيَقنتُ بأنَ الفرَح لآ يموتَ . . لَڪِنّه يجيدُ فَنَ الإِختِبآء
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره


مَا يهمَني لو كِل من ِحَولي " خذلنَي "
يكفٍيني احسِاِسًي الصادَق مع نفسَي
Lite hopp غير متواجد حالياً  
قديم 05-14-2010, 01:52 AM   #23
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 28
معدل تقييم المستوى: 0
ناااانا is on a distinguished road
افتراضي


تسلم ايدينك على هالرواية بس تكفين كمليها بسرعة نبى نعرف شنو راح يصير لساره


ناااانا غير متواجد حالياً  
قديم 05-14-2010, 07:54 AM   #24
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية Lite hopp
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 5,256
مقالات المدونة: 152
معدل تقييم المستوى: 14
Lite hopp is on a distinguished road
افتراضي


احلى الاسماء
انتي عندك حق لازم يكون اكتر ردود
صرنا تنين انا ونانا
يلا نزلي بس بارت وخلص بصير استنى معك
بانتظاااااااارك


0 كيف تزيني لاب توبك
0 الي قبلك نايم ازاي تصحيه???فوتو
0 وقع ولو بكلمه
0 شنـﯛ ﴾ الليـﮯ مايعجبـﮗ فينيـﮯ ؟! ﯜشنـﯜ ﺄلليـﮯ مايعجبنيـﮯ فيـﮓ ҳҳ
0 اهدي الي قبلك اغنيه
0 كاريكاتير متنوعه
0 تصَدق حَتى بغيآبڪ ! حُقوق العشق مَحفُوظَـہ ! ♥
0 عصبي راح يصارح وحده شوفو الرومانسيه
0 لآ تَـمْـنَحْ قَـلْـبَكْ لِمَنْ لآ يُـقَـدِرْ قُرْبَـكْ
0 قصة حياة الفريدو دي ستيفانو
0 كِلمهَ ولوْ جَبْر خَآطرَ , ولآ سَلآم مِن بَعِيدَ !
0 نشيدك وانت صغير !!
0 {● دَقَائِق فِي حَ يَاتِڪ ●{~
0 طريقة عمل ميك اب بالاحمر والابيض ..||~
0 |[ع’ـَلبةِ مكَيآجكـَ فيْ ورِطـَـَهِ]|
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره


مَا يهمَني لو كِل من ِحَولي " خذلنَي "
يكفٍيني احسِاِسًي الصادَق مع نفسَي
Lite hopp غير متواجد حالياً  
قديم 05-14-2010, 01:14 PM   #25
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية احلى الاسماء
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 795
معدل تقييم المستوى: 9
احلى الاسماء is on a distinguished road
افتراضي


الباااااااااااااارت الحادي عشر

في فلة أبو ناصر
أبو ناصر\جهزتي كل شي يا أم ناصر
أم ناصر\لاتشيل هم كل شي جاهز
أبو ناصر\وين جوهره
أم ناصر\جو بنات عمها وأخذتهم فوق لأجل يجهزو نفسهم لأنهم مايدرو أنو في أغراب
أبو ناصر\طيب أنا بروح مجلس الرجال يوم يجي عمر أرسليه هناك
أم ناصر\تامر أول مايوصل تلاقيه عندك

في مكان ثاني بلفله
جوهره \وحشتننننننني سااااااارونه يارب ماتتأخر وتيجي بدري
فرح\طسي يابنت بطلي حركات الأطفال الحين ساره حرمه متزوجه
جوهره\أنتي مالك شغل ملقوفه
فرح\مرح سمعي شنو تقول تقولي أنا فرح مالي شغل وش رأيك أعديها لها ولا أقوم لها
مرح \لاحرام ننزلها مطبشه اليوم خليها سليمه وبكره لنا حساب ثاني معها هنادي هنننننننننناااااااااادي هنيدووه ووجع
هنادي\خير وجع
مرح\وينك فيه
هنادي\مشغوله بلميس بتذبحني هل بنت كل ما أكلمها بخصوص خالد تقفل على الموضوع وأخر مره كانت بتعلم عني لفيصل
مرح\والعمل
فرح\خلوها علي
مرح\أحلى أختي مصلحه أجتماعيه وأنا مدري
فرح\كلي تبن وخلوني أخلص نفسي بنزل لعمتي أساعدها

في مكان ثاني
فهد\ساااااااره ليه منتب جاهزه
ساره\كاني جاهزه
فهد\بتروحي كذا
ساره بعصبيه \أيه وأنت مالك شغل فيني
فهد\والله وطلع لكي لسان
ساره\أنا من زمان عندي بس بمشيها بكيفي وأذا مفكر نفسك ماخذ وحده عبده بتتحكم بحياتي بتكون غلطان
فهد وهو يصفق \برافو باين قطتي طلع لها أظافير ولازم نقصها لها
ساره\تحلم تمس شعره مني سامع
قام فهد وبحركه سريعه جرها من شعرها على الغرفه وفتح الدولاب وطلع لها فستان أسود قصير \البسي هذه وخمس دقايق ماتكوني جاهزه بيحصل لك شي مو طيب
ساره\وخر عني ياحقيييييييير وجعتني جعل يدك الكسر
طراااااااااااااااااخ \لو مره تانيه أسمع صوتك يعلى على صوتي بتشوفي الأردى من كذه وهذه الكف عقاب كلمه الحقير يلمتربيه
ساره\متربيه غصبن عنك وراحت تجري للحمام
فتحت المويه لأجل لايسمع صوت بكاها وشهقاتها \أأأأأأأأأاخ يايبه أنت السبب أنت الي رخصتني الله يسامحك وينك ياناصر تشوف ساره دلوعتك وش صار فيها وأخذت دش بارد لأجل يروح مكان الكف

في مكان ثاني فهد جالس أنا وش الي سويته أنت يافهد تضرب حرمه أنت الي تستحقر أي أحد يضرب الجنس الناعم تضرب ومن ساره بس تستاهل هذه شي قليل بحقها الحقيره والله لو بيدي لأشرب من دمها بس خلني أرجع من شهر العسل وأطلقها وأفتك منها ههههه ضحك بسخريه شهر عسل قال وجلس يطالع التلفزيون

بنفس الغرفه أخذت الدش وسوت مكياج وثقلت البودر لأجل تمسح أثار الكف

فهد\أنا داخل أخذ شور يوم أطلع تكوني جاهزه سمعتي
ساره ماردت عليه ودخل أخذ له شور وأخذت ساره باقي الأغراض وطلعت تكمل لبسها بره ولبست الفستان الأسود ورجعت تاخذ عبايتها وطرحتها من الغرفه بطلعت فهد الي كان عاري ماعدا المنشفه التغطي جزء من جسده
ساره\أسفه بس حبيت أخذ العبايه وطلعت
فهد\ياويل حالي من هل بنت ليتها قعدت مثل ماهي ولاجبرتها تلبس هل فستان الي يظهر أنوثتها بقووه الله يصبرني ويسامحك ياساره

كانت ساره لابسه فستان قصير أسود لفوق الركبه وضيق عليها وعليه فوقه شيفون خفيف لتحت الركبه ومفتوح من الصدر والظهر علامة أكس

في مكان ساره\أنا وش سويت الحين أكيد بيقول قاصدتها وبايعه نفسها أنا غبيه وربي غبيه

طلع فهد \جهزتي ((ياويل حالي من هل بنت))
ساره\دقيقه بلبس عباتي ممكن تبعد عن الباب
قام مشي بطريقه تخليها ترجع لورى الين لصقت بلجدار وصارت أنفاسهم قريبه من بعض وساره من الخوف والأحراج صدرها يطلع وينزل هو حاس فيها بس موقادر يقاوم جمالها وقام مسكها وباسها من رقبتها بوسه حميميه وباسها من فمها قامت ساره ودزته على الأرض
فهد\بعديها لكن بكيفي الحين ولنا حساب ثاني بعدين بس لعلمك ترى أنا دافع فيك دم قلبي مو لبلاش
ساره\قصدك أني بيعه وأنت شاريها
فهد\شطوره عليكي نور واليوم جات على قد بوسه بكره ماتدري وش بيصير أنا تحت أنطرك أنزلي بسرعه
وطلع وخلها مصدمه معقوله أنت يافهد تطلع حقير لهل درجه وأنا بنسبه لك جاريه ياخسارة حبي لك يافهد وقامت على المغسله وطلعت الي ببطنها الله يكرمكم من القرف ولبست بسرعه ونزلت لفهد

فهد\الناس تقول السلام عليكم
ساره\السلام لأهل السلام مو لك
فهد\أقول كأنه لسانك طولان قصريه لتشوفي شي مايعجبك
ساره بحتقار\وش بتسوي بتاخذ حقوقك بلغصب
فهد \يمكن وليه لأ
ساره بهمس \حقيررر ماتخيلتك لهل درجه
فهد\مو أحقر منك وكلمه زياده ترى بترجعي الفندق ومابتشوفي أهلك الين نرد من روما
ساره\ومن الي ضاحك عليك وقالك أني بسافر معك
فهد بضحكة سخريه\مو بكيفك ياحلوه غصبن عنك زوجتي وحرفيها

ووصلو المعاريس فلة أبو ناصر وكان الجو روعه غطاريف ورقص وفله وكلهم سعيدين بزواج هل بنتين حتى ساره مابينت أي شي وكأن شيء لم يكن

لميس بصوت واطي \باين أنو هديتي مسويه مفعولها
ساره وتضحك ومن قلبها رح تموت \تراكي مره بايخه
لميس\سوي الي تبغيه وقولي الي تبغيه دام كل هذه من قميص نووم
ساره\بيجيك يوم لميس
لميس\صدق نسيت أقول لكي أكشخي بتروحي رووما مه روميو
ساره\تيب قفلي على الموضوع أنا بروح لأمي

في مكان ثاني تحديدا عند منار والبنات
أماني\وش مسوي فيك الخايس ماكلك أكل عز الله يابنتي
منار\ماخايس غيرك
هنادي قامت وجلست جمب منار \عفيه مرت أخوي ياحبي للي يدافعو عن الحبيب وبأذنها باين أخوي مسوي فيك العجب
هنا منار ماتحملت ضربت هنادي على يدها وقامت هنادي من جمب منار ميته ضحك
هند\أهجدو أكلتو البنت زوجها وحلالها يسوي الي يبغاها
هنادي\جاتكم المصلحه الأجتماعيه الا توم وجيري ساكتين وش وراكم أكيد مصيبه
مرح \هناوده ياحبي لكي يوم تفهميني تعالي أبغاكي بسالفه
هنادي \تيب تعالو نشوف أخر مصايبكم
هند\وأنا بعد عن أذنكم
أماني \أنشاء الله مرتاحه منار
منار بحيا\الحمد الله فيصل رجال وحنون علي
أماني \الله يوفقك معه

في مكان ثاني تحديد بمجلس الرجال
فيصل\أنا بقوم يافهد أروح أنام بدري
فهد\أهجد ياولد من وقت ماوصلت وأنت تبي تقوم أهجد نعن أبو أبليسك متخرفن بقووه
فيصل\يالله وش هل الغيره الي فيك زوجتي وأشتقت لها
نايف\نعن أبو أبليسك صرت فرجه الشياب والشباب كالهم يضحكو عليك أجلس لوربي ماتروح اليوم مكان وتجلسون هنا وتطلعو على المطار من هنا
فيصل\دام فيها حلفان أجل بجلس وأمري لله بس يا أخوي وحشتني البنت
فهد\أستحي ياولد عبرني أخوها وجالس قدامك وتقول وحشتني
فيصل\والله مو قادر هل منور مسويه فيني سحر
فهد\الله يهنيكم
فيصل\ويفرج ضيقتك ويهنيك

في مكان ثاني
سعود\مدري ياسلطان بدري على الموضوع مسرع أخوي تزوج بروح أقله زوجني حرام خله ينبسط بعمره شوي
سلطان\مدري أنا شايف الوضع عادي ومافيها شي عادي بس أحجزها لك
سعود\حتى لو رضيت أنا وفهد عمي أستحاله يخطب بنته الصغيره قبل الكبيره
سلطان\ مدري قلبي يقول لي أنو لميس بتنخطب هل يومين
سعود\يسمع منك يارب
وخلص العشاء والعزيمه وكل واحد رد بيته
فهد\أنا الحين بوديك الفندق وبروح لأمي أسلم عليها قبل السفر
ساره\.........
فهد\ترى ما أكلم جدار
ساره\ما أبغا أرد
فهد وقف على جنب ومسكها من يدها \يبدو أنو أهلك ماعلموكي كيف أحترام الزوج ولازم أعلمك أياه
ساره\أي فهد عورتني شيل يدك
فهد\ مدام تعورك هذه درس لأجل يعلمك كيف تحترمي زوجك
وترك يدها بقرف ومشي
ووصلها الفندق ومشي أما ساره بتموت ونزلت وجلست بدلت ملابسها ولبست شورت جينز بني وعليه بلوزه بيج ومسكت دفترها وقعدت تكتب وتشكي لدفترها

في مكان ثاني كان فهد عند أهله ويسولف مع أمه وأخوانه
أم فهد\يمه يافهد وين مرتك عنك
فهد\يمه أنتي تدرين عروسه وماحبت تيجي معي
أم فهد\خلها براحتها ياوليدي
أماني\ست الحسن والدلال مو مستنظفه تجي تزورنا
فهد عصب منها وطلع
أم فهد\فهد ياوليدي وين بتروح
فهد\خلاص يايمه بروح لساره
أم فهد\على راحتك يايمه بس بقولك شي قبل لاتطلع برضاي عليك ياوليدي خلي ساره بعيونك
فهد\ليه يايمه هي أشتكت مني بشي
أم فهد\ حرام يايمه البنت غايبه بس ملائكتها حاضره البنت أبدا ماتكلمت بس عيونها تقول وايد يايمه
فهد\ولايهمك يايمه ساره بعيوني وطلع

بلسياره وين تروح يافهد أخاف أرد الفندق أبتلي فيها خلني أروح البحر أشم هواا الين قرب الفجر قرر يرجع لأنه مابقى شي على الطياره ورجع الفندق ولقها نايمه بملامحها الطفوليه على الكنبه وماخفي عليه دمعتها
فهد\ساااااااره
ساره\بسم الله فهد في شي
فهد\قومي بدلي باقي ساعه ونطلع المطار بروح أطلب الفطور
ساره وهي مكسوره \طيب
وقامت وتجهزت ولبست وجهزت الشناط لأجل يسافرو وجاء سعود وأخذهم على المطاروركبو الطياره وجلست ساره جمب الشباك وفهد لبره وأول ماجلسو ماصدق فهد ونام لأنه كان مره تعبان أما ساره جلست تقرأ بكتاب بعد مرور 8 ساعات وفهد نائم وساره مازالت تقرأ أعلنو عن وصول الرحله
ساره \فهد قوووم
ساره\فهد فهودي قووم
فهد\هلا خير
ساره \وصلنا
فهد \قام تعدل وطالع بساعته وطالع بساره لساتها بلعبايه والنقاب \مابغيتي تبدلي ملابسك
ساره\أنا لابسه تحت العبايه تنورة طويله وقميص طويل بس أفسخ العبايه والبرقع
فهد\طيب روحي الحمام بدلي على بال مايفتحو الأبواب
وقامت ساره وبدلت أما فهد أنتظرها الين خلصت ونزلو
وأخذو تاكسي فهد للتاكسي\Please go to the hotel
التاكسي\Any hotel you want, Mr
فهد\Ontrcntantil

ودخلو الفندق وأخذو جناح كامل
فهد\طبعا أنتي عارفه النظام غرفتي خط أحمر ممنوع تدخليها وهذي الصالون لكي ونوم على الكنبه
ساره\بس ظهري تكسر من الكنبه
فهد\عادي أنتي مو بس يبغالك تكسير ظهر يبغالك تكسير راس بعد
ودخل فهد غرفته أخذ له شور وريح ونام
ساره قامت نامت على الكنبه وهي كارهه عمرها وتقول بدأ أنتقامك مني يافهد الجو بروما بررررد قامت ساره تاخذ لها بطانيه من غرفة فهد وتمشي على روس أصابعها خايفه منه يقوم ويسطرها الين وصلت للسرير وأخذت البطانيه لقت فهد مكشف وطبعا نايم بدون حتى قميص قامت بكل هدؤ أخذت لها غطا وقامت غطت فهد الي كان يرجف من البرد ومسخن ويهستر
ساره\أوف هذه حرارته مره عاليه وش أسوي الحين
قامت بسرعه أخذت له تي شيرت وبللته مويه وعصرته وقامت لبسته لفهد الي مو داري بلدنيا بسبب الحراره وأخذت حبتين فيفا دول ووقومت فهد ورفعت راسه بحضنها وشربته الدوا ومويه وبعدها قعدت جمبه على السرير تسوي له كمدات وقعدت طول اليل تسوي الكمدات وهو يهستر الخاينه والله لدفعها ثمن غلطتها وهي تسوي الكمدات ودموعها على عينها لهل درجه تكرهني يافهد حتى بمرضك تكرهني وماحست بنفسها غير على صوت صراخه ثاني يوم
فهد\هييييييي أنتي قومي وش جايبك هنا
ساره وهي تعبانه \الله يخليك خلني أنام تعبانه حيل
فهد بقساوة قلب\ليكون مفكره عمرك بتغيرني بهل لبس وبهل الدلع قومي نامي برره
ساره\تكفى فهد أمس مانمت خلني أنام
فهد بكل قساوه شد ساره من يدها وأخذها لبره الغرفه ورماها على الأرض \أنا قولت لكي نامي بره فهمتي
قامت ساره تجر أذيال الذل وأنكسار وراحت على الكنبه ونامت
فهد \أنا وش الي سويته لهل درجه قاسي أنا دقيقه أنا وش ملبسني هل تي شيرت أمس ماكنت لابسه دقيقه ومر كل شي على ذهن فهد سخونته وهي الي كانت جمبه وصحن المويه الي على الكومدين وتجمع كل شي براسه وحس بصداع قوي وطلع من غرفته لقاها نايمه على الكنبه ودمعتها على خدها

فهد بنفسه حرام عليكي أنتي تعذبيني بدموعك وطلع وتركها بلغرفه وراح لكوفي وشرب قهوه وكروسان

في مكان ثاني تحديدا بلندن بفندق الماريوت
فيصل \يلا يوعمري قومي البسي بنخرج نتمشى
منار\تيب فيصل وين بنروح
فيصل\اليوم باخذك قصر باكينغهام وش رأيك
منار\يوم أروحه بقولك رأي
فبصل\طيب يلا ياعيون فيصل أجهزي بسرعه لأنو لسه بنروح نفطر وبعدين نروح أروايك معالم لندن أوكي
منار\أوكي حبيبي وطبعت بوسه على خده
فيصل\ياويل حالي من هل بنت بتجيب فيا العيد
وطلعو يتمشوا ويدينهم ممسكين ببعض وفيصل طلع عينها وهم يتمشو وباين عليهم أنهم بشهر العسل
منار\فيصل خلنا ناخذ شي دافي لأني بموت برد
فيصل\ياعيون فيصل تامري وخودي كوتي وفسخ البالطو حقه
منار\لا وأنت بعدين أخاف يصير لك شي
فيصل\فديت الي يخافون علي
منار\تكفى فيصل لو شربت شي دافي بدفا خلي البالطو حقك عليك لايصير لك شي
فيصل \بتاخذيه ولا أدفيك بطريقتي وغمز لها
منار ببلاهه\لاهاته لاعاش ولاكان من يردك
فيصل بضحكه خبيثه \أحسب

في مكان ثاني بلسعوديه تحديدا ببيت أبو فيصل
أم فيصل\حياك يا أم جاسم ننتظرك بعد المغرب
وكلمت أبو فيصل وقالت له أنهم جاين يخطبو لميس وأبو فيصل كلم أخوانه وأمه لأجل يحضرون وجو كلهم عنده
أم فيصل\هلا والله بأم جاسم
أم جاسم\هلا بيك يلغاليه أخبارك لنا زمان ماشفناكي
أم فيصل\والله أنتي تدري العيال وأشغالهم
أم جاسم \الا وين لميس يا أم فيصل
أم فيصل \الحين بشوفها عن أذنكم
أم فيصل \هنادي يابنيتي قومي نادي لميس للضيوف
هنادي\طيب ماما

في مكان ثاني تحديدا بمجلس الرجال كانو كلهم مجتمعين
أبو جاسم\يا أبو فيصل حنا جيناك طالبين وأتمنى ماتردنا
أبو فيصل\قول ياولد القابيل وأنشاء الله ماترد الا بطلبك
أبو جاسم\والله أحنا نتشرف فيكم ونشرف أكثر بطلب يد بنتكم الكبيره لولدي جاسم قوم ياجاسم وحب راس عمك
أبو فيصل بحيره لأنه يدري بلي بولد أخوه وشايف نظرته \والله ياوليدي أنت ماتنعاب
......\أعذرني ياعمي والسموحه منك
أبو خالد\وش فيك ياخالد
خالد\أنت تدري يا يبه وياعمي أنو لميس محيره لي من صغرها وهي بنت عمي وأنا أولى فيها من الغريب
علامات الدهشه على الكل عرف يحبكها ويخلي أبو فيصل غصبن عنه يكذب ويوافق عليه \ هذه أنت سمعت يا أبو جاسم البنت محيره لولد عمها وهو رايدها تمنيت ما أردك بس الزواج قسمه ونصيب
أبو جاسم\الله يوفقها وأنا أخوك وأنت قولتها كل شي قسمه ونصيب
أبو خالد\وأنشاء الله تلقى لولدك نصيبه
نايف يهمس لخالد\أنت وشو سويت يلدلخ الحين أنتظر يوم يطلعو والله ليغسلو شراعك غسل
خالد\عادي يسوى الي يبغوه أهم شي لميس لي وبهل سويته ماحد بياخذها غيري
نايف\والله منتب هين
خالد\أعجبك عمي

بعد مارجع كلهم لبيوتهم أبو فيصل \أم فيصل أبغاكي أنتي ولميس بموضوع تعالو على غرفتي
أم فيصل\تامر الحين جاين
أبو فيصل\والله يابنيتي مدري وش أقول لكي بس كل الي أقدر أقوله أنو أنتي أنخطبتي لولد عمك خالد وللأسف رأيك مو محسوب
لميس بصدمه\كيف بس أنا رفضته
أبو فيصل ونظرة أنكسار \شوفي يابنتي فيصل اليوم بعد ماطلبك أبو جاسم قام وقال قدام الكل أنو أنتي محيره له وأنو رايدك وماقدرنا نرده ماتبغينه على راحتك بس ترضين تنزلين راس أبوك الأرض
قامت لميس والدمعه بعيونها \ماعاش من ينزل راسك الأرض وأحنا عايشين أنا موافقه يبه
أبو فيصل\والله يابنتي خالد ماينعاب أنا مدري سبب رفضك بس صدقيني لو مو متمسك فيك ويحبك ماسوى الي سواه اليوم
لميس\خلاص يبه ولايهمك أنا موافقه وقت مابغيتو تملكو ملكنا
أبو فيصل\الله لايحرمني منك يابنيتي
وقامت لميس باست راس أوها وأمها وطلعت من الغرفه وماخفي عنها فرحة أمها وكأنها هذه الي بغته وراحت غرفتها تبكي وتصيح وقفلت على روحها

في مكان ثاني تحديدا بروما دخل الغرفه مالقها قعد يدورها بعيونه مالقها فتش الجناح ومالقها
فهد\هاذي وين راحت لاتكون مفكره عمرها أنها بتمشي على حل شعرها
وفجاءه سمع صوت الباب ينفتح بكل سرعه راح ناحي الباب وطرااااخ وشدها من شعرها
ساره\أي فهد فكني تكفى
فهد\وين كنتي يلحقيره
ساره بألم ودموعها تنزل \فكني فهد والحين أقولك
فهد\وين كنتي بلأول
بدون أي حيله رفعت يدها الي كانت شايله أكياس أكل هنا فهد فكها
ساره وهي تبكي \كنت جوعانه وأنت من أمس ماطلبت لنا أكل وطول اليوم بره وأنا هنا ماقدرت أتحمل الجوع نزلت وأشتريت بسكويتات وشيبسات لأجل أكل شي ورمت الأغراض وراحت تركض للحمام وقفلت عليها وكلعاده لأجل لاتبين أنكسارها فتحت المويه بأقوى شي لأجل لايسمع صياحها وذلها
فهد \أوووف أنا وش سويت كل شويه بدل لأكحلها أعميها وش هل غباء الي فيني طلعت وفطرت وتغديت وتعشيت ولافكرت فيها حش أنو الصداع وضيقه قلب تيجي له قام وراح غرفته ونام

بعد مرور أكثر من ساعه لماتطمنت أنو مافي أحد بره طلعت بره لقت الأكياس موجوده وجات تاكل فتحت الشيبس تذكرت أنو بسبب هل أكل فهد ضربها الكف ومسكت مكان الكف الله يسامحك يافهد ورمت الشيبس ورفعت الأكياس على المطبخ وراحت تنام على الكنبه

وعدت الأيام ويم ورى يوم فيصل ومنار عايشين أحلى شهر عسل وفهد وساره كل شويه ذل وأهانه وهو راميها مثل الزباله بلبيت ولامعبرها ولميس الي قرب وقت ملكتها بعد أسبوع ومه عارفه وش تسوي وفرح ومرح وهنادي وتخطيطهم لأجل يرجعو لميس لخالد


في مكان ثاني بلسعوديه تحديدا فله أبو فهد
سعود\ييييييييييييمه أمااااااااااااني وينكم
أماني الي كانت قايمه من النوووم\هي ووصمخ وش فيك جالس تصارخ
سعود\لاسلامتك أنتي دوبك قايمه من النوم
أماني \وش وراي خلني أنام الين أشبع نوم
سعود\طيب وين أمي
أماني \تلاقيها بلمطبخ
سعود\مو موجوده
أماني \يمكن بغرفتها تصلي الظهر وتقرأ قرأن
سعود\طيب في غدا ولا أروح أنام
أماني \دقيقه الحين بروح أشوف أمي
وطلعت أماني لفوق يمه يمه ودخلت غرفتها يييييييييمممممه
أمها كانت متمدده على سجادتها وتنازع الموت
أماني \يمه وش فيك يمه
أم فهد \لاتخافي يايمه أنا برتاح الحين
أماني \سعووووووووووووووووود لحق علي سعوود
أم فهد \مافي وقت يايمه بقولك شي لازم تقوليه لفهد ودمعت عين أم فهد
أماني \هوووس يايمه لاتتكلمي الكلام يتعبك
أم فهد\مافي وقت يابنيتي قولي لفهد يدور على حسام أخوكم وقولي له ساره أمانه برقبتك وأنتي يا أماني لو تحبني وتبغين رضاي تعاملي ساره مثل أختك
أماني \لايمه أنتي بتعيشي
سعود\وش فيها أمي
أماني وهي تصيح\مدري الحق على أمي بتروح منا
سعود\وهو يشيل أمه وأماني معه بينزلوها يممممممممممممممممه
سعود قعد بلأرض \ويضرب وجه أمه \يمممممه قومي يمممه بسم الله الرحمن الرحيم قومي
أماني جلست جمب الباب وهي تصيح\خلاص ياسعود أمي راحت بعد أبوي أنا مالي أحد بهل دنيا
وقامت تحضن أمها تركتيني لمين يالغاليه بعدك أنا بضيع وتبكي وقام سعود شال أماني غصبن عنها عن أمه وهو يبكي هذي أمه يناس الأم الي ربتهم وقعدت على ذكرى أبوهم مو أي أم هذي

أماني\فكني ياسعود خلني أشبع منها
سعود بعصبيه \طرااااخ خلاص أنتي كذا تعذبيها أدعي لها بلمغفره تراها أمي مثل ماهي أمك
وقامت أماني تحضن سعود وتبكي بحرقه وهو يلمس على شعرها
وأتصلو على أعمامهم وعمتهم الي بلدمام يجوو لأجل تغسيل أمه وتكفينها
أماني والصدمه على وجهها في بيت الجده
الجد\جعل يومي قبل ييومها ليتني أنا الي رحت وهي بقت
هدى\وش هل كلام يايمه أدعو لها برحمه
هيفاء أم خالد\وهي صادقه يايمه يبنات خذو أماني فوق وخلوها ترتاح
قامت هند وهنادي وفرح ومرح ياخذوها فوق أماني بعصبيه دزتهم\فكوني ماحدا بياخذ عزا أمي غيري فاهمين هذي أمي وقامت تصيح
هند\ولايهمك حبيبتي تعالي أجلسي وأنا بجلس معك ولايهمك

عند الرجال سعود\كيف ياعمي مابنقول له هذي أمي
أبو خالد\شوف ياوليدي أخوك ماله أسبوع متزوج هو وأختك وحضوره لابيقدم ولايأخر
سعود\بس ياعمي ولو لازم يجي يوقف بعزا أمه
أبو ناصر بعصبيه\وأحنا مو عاجبينك أحنا بنوقف بعزا أمك
سعود\العفو ياعمي بس هاذي أمنا أمنا
نايف\خلاص وش فيكم على الولد تعال ياسعود تحت نطلع وطلعو الين ماهدي سعود
نايف\أنا رأي تنامو هنا الين يرد فهد لأنو أماني حلاتها زفت وحتى بكلم البنات ينامو معها يحاولو ينسوها
سعود\تامر ياعمي

ومشي أول يوم من أيام العزا ودفنو أم فهد الي الكل بكي لفراقها كانت نعم الزوجه والأم الأخت والصديقه
في مكان ثاني تحديدا بلندن فيصل\هااا حبيبتي أنتي الحين أحسن
منار الي تبكي بدون سبب بس قلبها يقول أنو في شي\مدري يافيصل الله يخليك خلينا نرد للسعوديه
فيصل\بس تونا ماكملنا أسبوع
منار\أدري يافيصل بس قلبي يقول لي أنو في مصيبه
فيصل\طيب أنا الحين بروح أكلم السعوديه ونتطمن وش رأيك
منار \ياليت يافيصل
فيصل\الووو ...... هلا وغلا
نايف \هلا فيك
فيصل\لاسلامتك بس منار مصممه أنو في شي عندكم وقاعده تصيح وماتبغى غير تتطمن
نايف \أسمعني يافيصل خلك مبتسم وعادي ولاتبين لها شي بقولك شي وأنتبه من ملامحك لاتنكشف لأنو أبوك رافض أنكم تردو الحين
فيصل\ بضحكه طيب يلغالي تامر بس هذه ولا يهمك وش بعد
نايف \أم فهد توفت اليوم ودفنها وترى لا أنت ولا فهد عنده خبر ولاتقول لأحد
فيصل وهو حزين من داخله ومايحاول يبين أنو في شي \لا ولايهمك بس هذه طلبك فديتك أنا لا بنجيبه أكيد يلا تامر على شي
نايف\ لاسلامتك يلا مع السلامه

وقفلو وجلس فيصل يهدي بمنار ويقول لها شفتي قلت لكي مافيهم شي وحضن منار من قلبه يلا قومي نطلع من هل حبسه
منار\لافيصل مو مشتهيه خلني
فيصل\بتطلعي ولاااااا وغمز لها
منار بقلة حيله \لابلها ولاااا بقوم أجهز

ثاني أيام العزا

أما في روما مازال فهد كل يوم يطلع ويخلي ساره بروحها بس قبل لايطلع يجيب لها أكل
كان بحديقه بورقيزي واقف أمام البحيره يعني حرام ياساره لو كنتي معشوقتي وجلسنا هنا مثل العشاق الي هنا أأأخ ياساره غلطتي أكبر غلطه بحياتك وأنا بدفعك ثمنها
فهد\الوووو
نواف \هلا فهد
فهد\هلا نواف أخبارك يلغلا
نواف\بخير بسماع صوتك
فهد\في شي نواف الشغل فيه شي
نواف\لابس حبيت أشوف أذا مالقيت حجز عوده أدبر لك حجز لأني لي معارف بلطيران
فهد\وش فيه يانواف وليه برجع أنا
هنا نواف تلخبط كيف أهله يقولو لي أنو مو ملاقي حجز عووده لأجل كذا مو موجود بلعزا شكلي بعميها
فهد\نوااااف وين رووحت
نواف\أنت ماتدري أنو أمك توفت الله يرحمها
فهد\كذاااب
نواف \وشو كذاب أقولك أمك توفت من أمس وكنت عندهم العزا وقالو لي أنك منت ملاقي حجز فكلمتك أقولك أني أقدر أدبر لك الحجز
فهدودمعه بعينه وجلس على الأرض من الصدمه \أنت متأكد يانواف
نواف\هذي مافيها مزح وأنا وأخوك
فهد\طيب متى الحجز الي تقدر تدبره
نواف\ بعد ساعتين
فهد \طيب خلاص أحجز لي عليه وأنا ساعه وبكون بلمطار

وراح فهد على الفندق دخل الغرفه لاقها جالسه بلبكونه وهي ترجف من البرد
فهد والدمعه بعينه \أجهزي بعد ساعه بنرجع السعوديه
ساره بصدمه\فهد وش فيك فهد
فهد هنا ماقدر يمسك روحه وقام حضنها وقعد يبكي مثل الأطفال أم ساره الي كانت مصدومه \فهد حبيبي وش فيك وش الي صار
فهد ودموعه تنزل \راحت الغاليه ياساره راااحت
ساره\منو لتكون جدتي
فهد \لا أمي ياساااره أمي ليتني أنا ولا هي
ساره\بسم الله عليك حبيبي وجلسته صلي على النبي هذه قضاء وقدر وهذه يومها قوم خلنا نجهز ونلبس وننزل السعوديه لأجل عزاها وقومته معها ودخلته الغرفه وطلعت له ملابس وطلعت وجهزت الشناط ولبست تنوره سوداء طويله مع بلوزه أسود مرسم عليها بلموف وأخذت العبايه ولبستها
فهد لبس وخلص وأول ماطلع لقاها لابسه العبايه والطرحه \بتلبسيها من هنا بتكلمو ويضحكو عليكي
ساره\هذي عمتي يافهد الي راحت وماهمني أحد غيرها الحين
قام فهد لاشعوريا وحضنها وهذه المره حتى هي حضنته وكانت أجمل ثواني بحياتها بنظرها كانت ساعات

وش بيصير بحياة فهد وساره وهل بتتغير للأحسن ولابيرجع الجفاء مع أنتهاء أيام العزاء
لميس هل بتقدر تنسى وتسامح خالد ولا بيكون الكره حليفها
بعد وفاة أم فهد أشياء كثيره رح تتغير
منار وش رح تكون ردة فعلها يوم تدري أنو فيصل خبى عليها وفاة أمها هل بتسامحه ولابتكرهه


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
احلى الاسماء غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية عشـــاق من احفـاد الشيـطان - كامله $$$ الحب الخالد $$$ قسم الروايات المكتملة 171 03-27-2017 05:01 PM
روايه ((لعنة جورجيت)) $$حبيب حبيبته$$ قسم الروايات المكتملة 42 03-27-2017 05:00 PM
هذا حظي من على الدنيا وعيت $$حبيب حبيبته$$ قسم الروايات المكتملة 60 11-18-2016 02:52 PM
رواية عشانك بس ضحكتي دمعة قسم الروايات المكتملة 122 02-18-2016 05:49 PM
اكبر مكتبة مسجات للعيد من king of romance king of romance منتدي مسجات الجوال - رسائل الجوال - mms & sms 4 07-25-2013 01:40 PM


الساعة الآن 12:13 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.