قديم 05-13-2010, 03:03 AM   #1
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية cris.7. sari
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 10,101
مقالات المدونة: 19
معدل تقييم المستوى: 21
cris.7. sari is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى cris.7. sari
افتراضي أخبار الرياضه ليوم 13 / 05 / 2010



أخبار الرياضه ليوم 13 / 05 / 2010




سعدان يعلن أسماء لاعبيه

اضغط هنا لتكبير الصوره

أعلن مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم رابح سعدان الأربعاء عن أسماء اللاعبين الخمسة الذين استدعاهم للانضمام إلى اللائحة الأولية التي كشف عنها سابقاً للدخول في معسكر تدريبي استعداداً لنهائيات كأس العالم المقررة في جنوب أفريقيا من 11 حزيران/يونيو إلى 11 تموز/يوليو المقبلين.

واختار سعدان سابقاً 25 لاعباً للمشاركة في المعسكر التدريبي في كران-مونتانا في سويسرا من 13 إلى 26 أيار/مايو الحالي ثم في مدينة نورمبرغ الألمانية من 31 الحالي إلى 6 حزيران/يونيو المقبل، ثم ضم إليهم اليوم 5 لاعبين، بينهم ثلاثة من وفاق سطيف وهم لزهر حاج عيسى وحسين مترف وخالد لموشية، إضافة إلى لاعب شبيبة القبائل ربيع مفتاح وعمري شاذلي المنتقل مؤخراً إلى كايزرسلاوترن الذي عاد إلى الدرجة الأولى الألمانية.

وتلتقي الجزائر ودياً مع جمهورية ايرلندا في 28 أيار/مايو الحالي في دبلن، ثم الإمارات في 5 حزيران/يونيو المقبل في نورمبرغ.

وتلعب الجزائر في المونديال ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب سلوفينيا والولايات المتحدة وإنكلترا.

وهنا التشكيلة الأولية:

- لحراسة المرمى: فوزي الشاوشي (وفاق سطيف) ولوناس قاواوي (اولمبي الشلف) ومحمد لامين زماموش (مولودية الجزائر) ومبولحي رايس اوهاب (سلافيا صوفيا البلغاري).

- للدفاع: ربيع مفتاح (شبيبة القبائل) وعبد القادر العيفاوي (وفاق سطيف) ومجيد بوقرة (رينجرز الاسكتلندي) وكارل مجاني (اجاكسيو الفرنسي) ورفيق حليش (ناسيونال ماديرا البرتغالي) ويحيى عنتر (بوخوم الألماني) وحبيب بلعيد (بولوني الفرنسي) ونذير بلحاج (بورتسموث الإنكليزي) وجمال مصباح (ليتشي الإيطالي) وحسين مترف (وفاق سطيف).

للوسط: حسان يبدة (بورتسموث الإنكليزي) ومهدي لحسن (راسينغ سانتاندر الإسباني) ويزيد منصوري (لوريان الفرنسي) ولزهر حاج عيسى خالد لموشية (وفاق سطيف) وعدلان قديورة (وولفرهامبتون الإنكليزي) ورياض بودبوز (سوشو الفرنسي) وجمال عبدون (نانت الفرنسي) وفؤاد قادير (فالنسيان الفرنسي) ومراد مغني (لاتسيو الإيطالي) وكريم زياني (فولفسبورغ الألماني) وكريم مطمور (بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني) وعمري شاذلي (كايزرسلاوترن الألماني).

- للهجوم: عبد القادر غزال (سيينا الإيطالي) ورفيق زهير جبور (ايك أثينا اليوناني) ورفيق صايفي (ايستر الفرنسي).







إعلان التشكيلة المبدئية لجنوب أفريقيا

اضغط هنا لتكبير الصوره

أعلن مدرب منتخب جنوب أفريقيا البرازيلي كارلوس ألبرتو باريرا اليوم الأربعاء تشكيلته الأولية لنهائيات المونديال التي تستضيفها جنوب أفريقيا بالذات بين 11 حزيران/يونيو و11 تموز/يوليو المقبلين.

ولم يطرأ أي تعديل على التشكيلة التي أعلنها باريرا قبل 13 يوما باستثناء استدعائه المدافع بيفان فرانزمان الذي يلعب مع ماكابي ناتانيا الإسرائيلي، وذلك بسبب إصابة مورغان غولدن لاعب سوبرسبورت يونايتد بطل الدوري المحلي.

وغاب غولد عن تشكيلة "بافانا بافانا" منذ شباط/فبراير الماضي بسبب الإصابة وارتأى باريرا الذي قاد بلاده للقب مونديال 1994، بان نجم الدوري الجنوب أفريقي لن يكون جاهزاً لخوض مونديال بلاده حيث يلعب البلد المضيف ضمن المجموعة الأولى إلى جانب المكسيك والأوروغواي وفرنسا.

وضمت تشكيلة باريرا خمسة لاعبين يشغلون مركز قلب الدفاع ومن المتوقع أن يتخلى عن احدهم عندما يعلن التشكيلة النهائية المكونة من 23 لاعباً في الأول من حزيران/يونيو المقبل على أبعد تقدير.

التشكيلة المعلنة

لحراسة المرمى: روين فرنانديز (ارمينيا بيليفيلد الألماني) وموينيب جوزفي (أورلاندو بايرتس) وايتوميلنغ كونيه (كايزر تشيفس) وشوايب وولترز (ماريتزبرغ يونايتد).

للدفاع : ماثيو بوث وسيبونيزو غاكسا واينوسنت مدليديه (ماميلودي صنداونز) وبيفان فرانزمان (مكابي ناتانيا الاسرائيلي) وبونغاني كومالو (سوبرسبورت يونايتد) وتسيبو ماسيليلا (ماكابي حيفا الاسرائيلي) وارون موكوينا (بورتسموث الإنكليزي-القائد) وبرايس مون (باوك اليوناني) وانيليه نغكوغكا (راسينغ جنك البلجيكي) وسيابونغا سانغويني (غولدن اروز) و لوكاس تهوالا (بايريتس).

للوسط: فرانكلين كايل وسوربرايز موريري (ماميلودي صنداونز) وانديليه جالي وتيكو موديزيه (بايريتس) ورينيلوي ليتشلونيانيه وسيفيوي تشابالال (كايزر تشيفس) ولانس ديفيدز (اياكس كايب تاون) وكاغيشو ديكغاكوي (فولهام الانكليزي) وثادوييزيه كوبوني (اروز)
وستيفن بينار (ايفرتون الانكليزي) وماكبيث سيبايا (روبن كازان الروسي).


للهجوم: بيني ماكارثي (وست هام الانكليوي) وكاتليغو ماشيغو (ماميلودي صنداونز) وسيابنوغا نومفيتي (موروكا سوالوز) وبرنارد باركر (تونتي الهولندي).






ألمانيا تبدأ استعداداتها للمونديال بلقاء مالطا

اضغط هنا لتكبير الصوره

تبدأ ألمانيا وصيفة كأس أوروبا عام 2008 حملة استعداداتها للمشاركة في نهائيات مونديال جنوب أفريقيا من 11 حزيران/يونيو إلى 11 تموز/يوليو المقبلين بمباراة ودية ضد مالطا بعد غد الخميس سيغيب عنها قائد المنتخب ميكايل بالاك ولاعبو بايرن ميونيخ وفيردر بريمن لارتباطهم بأنديتهم.

ومن بين 3 مباريات استعداديه ستخوضها ألمانيا قبل المونديال، اختار المدرب يواكيم لوف مالطا التي تحتل المركز 154 في التصنيف العالمي للمنتخبات والتي سجلت نقطة واحدة فقط من 10 مباريات خلال التصفيات المؤهلة إلى النهائيات.

ويطمح لوف إلى بدء الاستعدادات بفوز رغم غياب بلاك الذي سيشارك مع فريقه تشلسي الإنكليزي بنهائي كأس المسابقة المحلية، فضلاً عن 7 لاعبين من بايرن ميونيخ و4 من فيردر بريمن الذين سيشاركون مع فريقيهما بنهائي كأس ألمانيا السبت المقبل.

وكان لوف أعلن عن تشكيلة ألمانيا الأولية الأسبوع الماضي والتي تضمنت أسماء 27 لاعباً بينهم 5 لاعبين سيكونون ضمن التشكيلة التي ستواجه مالطا.

ويسعى لوف في مباراته مع مالطا إلى مراقبة قدرات الحارس مانويل نوير (شالكه) الذي يتنافس مع يورغ بوت (بايرن ميونيخ) وتيم فيزه (فيردر بريمن)، قبل أن يتخذ قراره بشأن الحارس الأساسي في المونديال والذي لم يحسم أمره بسبب إعلان انسحاب الحارس رينيه ادلر (باير ليفركوزن) مطلع الشهر الحالي بسبب الإصابة.

ويتوجه المنتخب الألماني بعد لقائه مع مالطا مع 15 لاعباً وعائلاتهم إلى جزيرة سيسيليا لإقامة معسكر تدريبي حتى 22 منه.

وسينضم بالاك وبقية اللاعبين في فيردر بريمن إلى زملائهم في المنتخب الاثنين المقبل، في حين سيخوض لاعبو بايرن ميونيخ نهائي دوري أبطال أوروبا ضد انتر ميلان الإيطالي في 22 منه ثم يلتحقون بالمعسكر الثاني للمنتخب في شمال شرق إيطاليا حتى 2 حزيران/يونيو.

وتلعب ألمانيا ودياً أيضاً ضد المجر في 29 أيار/مايو وضد البوسنة في 3 حزيران/يونيو.

وتخوض ألمانيا غمار مونديال جنوب افر يقيا ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب أستراليا وصربيا وغانا.







استبعاد زانيتي وكامبياسو من القائمة المبدئية

اضغط هنا لتكبير الصوره

استبعد مدرب منتخب الأرجنتين دييغو مارادونا المدافعين خافيير زانيتي وغابرييل ميليتو ولاعب الوسط استيبان كامبياسو عن التشكيلة الأولية المشاركة في نهائيات مونديال جنوب أفريقيا من 11 حزيران/يونيو إلى 11 تموز/يوليو المقبلين.

واستدعى مارادونا، قائد المنتخب الذي أحرز مونديال 1986 في المسكيك، 30 لاعباً إلى تشكيلة ضمت بعض الأسماء المفاجئة أمثال لاعب الوسط الهجومي سيباستيان بلانكو، والظهير أرييل غارسي المحترفين في الدوري الأرجنتيني مع فريقي لانو وكولون على التوالي، كما ضم المهاجم المخضرم مارتن باليرمو (36 عاماً).

ويأتي قرار مارادونا بعد استدعائه نحو 180 لاعباً إلى المنتخب الوطني منذ تعيينه مدرباً، لكن اللائحة الأولية ستتقلص إلى 23 لاعباً سيشاركون في نهائيات جنوب أفريقيا.

وبالإضافة إلى زانيتي وكامبياسو نجمي انتر ميلان الإيطالي الذي تأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا وأحرز ثنائية الدوري والكأس المحلية، ومدافع برشلونة غابرييل ميليتو الذي قد يتوج في نهاية الأسبوع بطلاً للدوري الإسباني مع فريقه، كان فرناندو غاغو لاعب وسط ريال مدريد وليساندرو لوبيز مهاجم ليون الفرنسي الذي أحرز الأحد الماضي جائزة أفضل لاعب في فرنسا في لائحة ضحايا مارادونا.

ورغم الاستبعادات الكبيرة لمارادونا، إلا أن تشكيلة بطل العالم لعامي 1978 و1986 لا تزال تضم نخبة اللاعبين العالميين، يتقدمهم جوهرة برشلونة الإسباني وأفضل لاعب في العالم ليونيس ميسي، إلى جانب هداف ريال مدريد غونزالو هيغواين، وهداف اتلتيكو مدريد الإسباني سيرخيو أغويرو، وكارلوس تيفيز مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي، ودييغو ميليتو هداف انتر ميلان الإيطالي ولاعب وسط ليفربول الإنكليزي خافيير ماسشيرانو.

وتخوض الأرجنتين التي تلعب في المجموعة الثانية إلى جانب نيجيريا، كوريا الجنوبية واليونان، مباراة ودية مع كندا في 24 أيار/مايو الحالي في بوينوس أيرس.

وهنا التشكيلة:

- لحراسة المرمى: سيرجيو روميرو (ألكمار الهولندي)، ماريانو أندوخار (كاتانيا الإيطالي)، دييغو بوسو (كولون).
- للدفاع: نيكولاس أوتامندي (فيليز سارسفيلد)، مارتن ديميكيليس (بايرن ميونيخ الألماني)، والتر صامويل (انتر ميلان الإيطالي)، غابرييل هاينتسه (مرسيليا الفرنسي)، نيكولاس بورديسو (روما الإيطالي)، كليمنتي رودريغيس (أستوديانتيس)، خوان مانويل إنساورالدي (نيولز أولد بويز)، أرييل غارسي (كولون)، فابريتسيو كولوتشيني (نيوكاسل الإنكليزي).
- للوسط: خوناس غوتييريز (نيوكاسل الإنكليزي)، خافيير ماسشيرانو وماكسيميليانو رودريغيس (ليفربول الإنكليزي)، خوان سيباستيان فيرون وخوسيه سوسا (أستوديانتيس)، أنخل دي ماريا (بنفيكا البرتغالي)، خوان مرسير (أرجنتينوس جونيورز)، خافيير باستوري (باليرمو الإيطالي)، ماريو بولاتي (فيورنتينا الإيطالي)، خيسوس داتولو (أولمبياكوس اليوناني)، سيباستيان بلانكو (لانوس).
- للهجوم: ليونيل ميسي (برشلونة الإسباني)، غونزالو هيغوان (ريال مدريد الإسباني)، مارتن باليرمو (بوكا جونيورز)، سيرخيو أغويرو (أتلتيكو مدريد الإسباني)، دييغو ميليتو (انتر ميلان الإيطالي)، كارلوس تيفيز (مانشستر سيتي الإنكليزي)، إيزيكييل لافيتزي (نابولي الإيطالي).






فييرا وبنزيمة خارج تشكيلة فرنسا الأولية

اضغط هنا لتكبير الصوره

أذاع مدرب منتخب فرنسا لكرة القدم ريمون دومينيك اليوم الثلاثاء تشكيلة أولية من 30 لاعباً لنهائيات مونديال جنوب أفريقيا 2010 وغاب عنها لاعب وسط مانشستر سيتي الإنكليزي باتريك فييرا ومهاجم ريال مدريد الإسباني كريم بنزيمة.

وضمت التشكيلة مهاجم باناثينايكوس اليوناني جبريل سيسيه الذي غاب عنها منذ أن أقصي من لائحة الثلاثين لاعباً لنهائيات كأس أوروبا 2008.

ولم يكن غياب فييرا عن التشكيلة مفاجئا وهو سيقول وداعاً لمنتخب "الديوك" كونه أصبح في الثالثة والثلاثين من عمره، علماً بان لاعب الوسط الذي خاض 107 مباريات دولية كان يمني نفسه في ان يخوض المونديال من خلال انتقاله من انتر ميلان الإيطالي إلى مانشستر سيتي، لكن دومينيك قرر الاستغناء عن خدماته.

أما بالنسبة لبنزيمة (22 عاما و27 مباراة دولية) فهو دفع ثمن انتقاله من ليون إلى ريال مدريد حيث يكتفي بالجلوس على مقاعد الاحتياط في معظم مباريات النادي الملكي.

التشكيلة المختارة

لحراسة المرمى: سيدريك كاراسو (بوردو) وهوغو لوريس (ليون) وستيف مانداندا (مرسيليا)

للدفاع: وليام غالاس (آرسنال الإنكليزي) وايريك ابيدال (برشلونة الإسباني)، وباكاري سانيا (آرسنال الإنكليزي) وباتريس ايفرا (مانشستر يونايتد الإنكليزي) ورود فاني (رين) وغاييل كليشي (آرسنال الانكليزي) ومارك بلانوس (بوردو) وانتوني ريفيير (ليون) وعادل رامي (ليل) وسيباستيان سكيلاتشي (إشبيليه الإسباني)

للوسط: أبو ديابي (آرسنال الانكليزي) ولاسانا ديارا (ريال مدريد الإسباني) ويوان غوركوف (بوردو) ويان مفيلا (رين) وفلوران مالودا (تشلسي الانكليزي) وجيريمي تولالان (ليون)

للهجوم: نيكولا انيلكا (تشلسي الإنكليزي) وحاتم بن عرفة (مرسيليا) وسيدني غوفو (ليون) وتييري هنري (برشلونة الإسباني) وجيمي بريان (رين) وجبريل سيسيه (باناثينايكوس اليوناني) واندري-بيار جينياك (تولوز) وفرانك ريبيري (بايرن ميونيخ الالماني) وماتيو فالبوينا (مرسيليا).





إريكسون يعلن قائمة "الأفيال" المبدئية

أعلن مدرب كوت ديفوار السويدي زفن غوران إريكسون اليوم الثلاثاء لائحة أولية بأسماء 30 لاعبا للمشاركة في نهائيات مونديال جنوب أفريقيا من 11 حزيران/يونيو إلى 11 تموز/يوليو المقبلين.

وشهدت التشكيلة التي يتواجد فيها لاعبان فقط غير محترفين في الخارج، عودة جيل يابي يابو (يانغ بويز السويسري) وكانغا أكالي (لنس الفرنسي) بعد غياب طويل، كما الحال بالنسبة للحارس دانيال ييبواه (اسيك ميموزا) الذي لم يستدع إلى منتخب "الأفيال" منذ 2003.

كما استدعى إريكسون وللمرة الاولى لاسينا تراوري (كلوج الروماني)، فيما غابت المفاجآت عن الأسماء الأخرى وعلى رأسها هداف تشلسي الإنكليزي ديدييه دروغبا.

وسيعلن إريكسون عن التشكيلة الرسمية المكونة من 23 لاعبا في الأول من حزيران/يونيو المقبل على أبعد تقدير.

ووقعت ساحل العاج في المجموعة النارية السابعة التي تضم البرازيل والبرتغال وكوريا الشمالية.

القائمة المختارة

لحراسة المرمى: بوبكر باري (لوكيرن سبورتينغ البلجيكي)، واريستيد زوغبو (مكابي نتانيا الإسرائيلي)، وفنسنت دي بول أنغبان (أسيك ميموزا)، ودانيال ييبواه (أسيك ميموزا)

للدفاع: حبيب كولو توريه (مانشستر سيتي الإنكليزي)، وإيمانويل إيبوي (آرسنال الإنكليزي)، وغي ديميل (هامبورغ الألماني)، وسليمان بامبا (هيبرنيان الاسكتلندي)، بنجامين انغوا برو (فالنسيان الفرنسي)، وآرثر بوكا (شتوتغارت الألماني)، وعبد الله ميتي (وست بروميتش البيون الإنكليزي)، وسياكا تييني (فالنسيان الفرنسي)، وستيف غوهوري (ويغان أثلتيك الانكليزي).

للوسط: يايا توريه (برشلونة الاسباني)، وديدييه زوكورا (اشبيلية الإسباني)، وايمانويل كواماتيان كوني (كورتيا دي آرغيس الروماني)، وشيخ اسماعيل تيوتي (تونتي الهولندي)، وايمرس فاي (نيس الفرنسي)، وجان جاك غوسو غوسو (موناكو الفرنسي)، وجيل يابي يابو (يانغ بويز السويسري)، وكانغا أكالي (لنس الفرنسي) ،وروماريك ندري كوفي (اشبيلية الإسباني).

للهجوم: ديدييه دروغبا وسالومون كالو (تشلسي الإنكليزي)، وبكاري كونيه (مرسيليا الفرنسي)، وعبد القادر كيتا (غلطة سراي التركي)، وارونا ديندان (بورتسموث الإنكليزي)، وياو كواسي جيرفيه (ليل الفرنسي)، وسيدو دومبيا (يانغ بويز السويسري)، ولاسينا تراوري (كلوج الروماني).







الاستماع لأقوال أنشيلوتي في قضية فساد


اضغط هنا لتكبير الصوره

أدلى كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق تشلسي الإنكليزي لكرة القدم بأقواله اليوم الثلاثاء في مدينة نابولي الإيطالية كشاهد في محاكمة جنائية في قضية فساد، يتورط فيها مسئولون وعدد من الحكام وأعضاء الاتحاد الإيطالي لكرة القدم ، حسب ما ذكرته وسائل الإعلام الإيطالية.

وتولى أنشيلوتي تدريب فريق ميلان الإيطالي في موسمي 2004/2005 و2005/2006، اللذين يحقق ممثلو الادعاء حول التلاعب بنتائج مباريات خلالهما.

وكان لوشيانو موجي المدير السابق لنادي يوفنتوس عوقب بالإيقاف مدى الحياة عن تولي أي منصب رياضي، في محاكمة رياضية خضع لها باعتباره المتورط الرئيسي في فضيحة تلاعب بنتائج المباريات.

وقال أنشيلوتي: "شعرنا بالضرر في هذا الموسم (2004/2005). لم أشاهد موجي في حجرة تغيير الملابس الخاصة بأي حكم لأنني لم أذهب إلى هناك أبداً".

وأضاف أن لاعب خط وسط فريق ميلان "(جينارو) غاتوسو أبلغني بأنه رأى موجي في حجرة تغيير ملابس الحكم عقب مباراة جمعت فريقي يوفنتوس وميلان.

ونفى أنشيلوتي علمه بحدوث تلاعب في جدول مواسم الدوري.


التوقيع



أصبحتُ مؤمنَ أن الحياةَ غير قابلهَ ل التخِطيطْ كمآ ينبغيّ ...!!!

عقولنآ ( أقلْ ) منْ أنّ تفهمْ : الأقدآر ...!!!

يكفينآ أن نخطوآ خَطوآتّ صغيرهَ تقربنا مِنْ احلآمنآ

و تفتحَ لنا آفاقّ لمْ نكَن نعلَمّها ....!!!

cris.7. sari غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-20-2013, 09:03 PM   #2
::مراقب عام::
 
الصورة الرمزية محمص القلوب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: U.A.E ^_^
المشاركات: 37,582
معدل تقييم المستوى: 10
محمص القلوب is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى محمص القلوب
افتراضي


يعطيك العافية اخوي

اشكر لك جهودك


0 تأهبا لكاس العالم رونالدو يحجز جناح فندق باكمله
0 تعالي شوفي ممكن تعملي ايه بالشمع القديم اللي عندك
0 العالم في عيوننا( خاص بالحملة ) جمممميلة
0 سلال وصواني العروس من شغل ايدي
0 Acer لديها خطط لأجهزة قابلة للإرتداء في هذا العام
0 الأرداف ،، أسرع وصفة لتنحيف الأرداف،، رجيم خاص بالارداف ،،طريقة حديثة لتخسيس الأرداف
0 عندما تصاب الزوجه بمرض , دور الرجل تجاه زوجته المريضه , ماذا يفعل الرجل للزوجه المريض
0 أدخلي ولن تندمي بل تستفيد(1)
0 نبذة عن التنين
0 اكتشفي نفسك هل انت رومانسية ام لا
0 اخطاء ترتكبها النساء 2014 ، اخطاء تجنبيها فى غرفه النوم 2014
0 تقشير البشره الحساسه , طرق تقشير البشره الحساسه
0 كيفية عمل الشعرمموج2013
0 نصائح لازاله الشعر من المناطق الحساسه 2015
0 تنسيق الزهور الطبيعيه
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره


أستغفرك ربى و أتوب اليك


محمص القلوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار الرياضه العالميه ليوم 10 / 05 / 2010 cris.7. sari منتدي كرة القدم العالميه 1 07-20-2013 09:03 PM
أخبار الرياضه العالميه ليوم 05 / 05 / 2010 cris.7. sari منتدي كرة القدم العالميه 2 07-20-2013 09:01 PM
أخبار الرياضه العالميه ليوم 07 / 05 / 2010 cris.7. sari منتدي كرة القدم العالميه 1 07-20-2013 09:01 PM
أخبار الرياضه ليوم 03 / 05 / 2010 cris.7. sari منتدي كرة القدم العالميه 5 05-05-2010 02:52 AM
أخبار الرياضه العالميه ليوم 01 / 05 / 2010 cris.7. sari منتدي كرة القدم العالميه 2 05-01-2010 09:42 PM


الساعة الآن 06:21 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.