قديم 06-02-2010, 02:28 AM   #11
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية Lite hopp
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 5,256
مقالات المدونة: 152
معدل تقييم المستوى: 14
Lite hopp is on a distinguished road
افتراضي


الرواية كامله ولا لا ؟؟؟ ياريتي تجاوبي لوسمحتي

في نتظــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارك


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره


مَا يهمَني لو كِل من ِحَولي " خذلنَي "
يكفٍيني احسِاِسًي الصادَق مع نفسَي
Lite hopp غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-03-2010, 06:24 PM   #12
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية &Dolor Chica&
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: ديرتي السعودية
المشاركات: 3,297
معدل تقييم المستوى: 13
&Dolor Chica& is on a distinguished road
افتراضي


لا ماكملتها
اعتذر لأني من زمان مادخلت بريدي ولعيونك بكملها

لا تعصبي يلا


التوقيع
أسمـعكـ تمشي وسط قلبي
وأناجيكـ
والناس تحسب مشيتكـ:
ـ ـ ـ ـدقــات قــلبي
مادرو عني
ونا كل اطرافي تناديك
&Dolor Chica& غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-03-2010, 06:30 PM   #13
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية &Dolor Chica&
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: ديرتي السعودية
المشاركات: 3,297
معدل تقييم المستوى: 13
&Dolor Chica& is on a distinguished road
افتراضي


الشرقية
في فلتهم جالسة في المطبخ
شموخ: يمممممممممممه
ام ثامر جات على صرخة شموخ : خير
شموخ وهي تشرب شاي : يمه شوفي بنتك القرف ماادري وش تحس به
ام ثامر : نوووف ايش ذا
نوف : عادي مام
ام ثامر: هههههههههه الله يقرفك ايش حاطة في شعرك
نوف : عادي بس حبيتا اجرب هذي الخلطة
ام ثامر : وليش هذي الخلطة
نوف: ماادري بس سمعت البنات يقولون عليها هي مكونه من مايونيز وثوم-
ام ثامر: والله مسويه طبخة الله يقرفك روحي غسليها
نوف: ههههههه ماما –وطلعت جلست في الصالة
شموخ : وش تحس به ماغير كل شوي حاطة قرف في شعرها تقول اهتمام
ام ثامر : هههههههههههههههه عادي سنها سن مراهقة
خرجت ام ثامر من المطبخ وجلست في الصالة ونوف قدامها
ام ثامر بصوت عال : نوووف روحي غسليه
دخل ابو ثامر: السلام عليكم
ام ثامر ونوف: وعليكم السلام
ابو ثامر : خير ايش فيكم صوتكم طالع
ام ثامر: لا ولا شي
ابو ثامر يستنشق: اف في ريحة معفنة
دخلت شموخ : هههههههههههه بابا هذي طبخة جديدة
ابو ثامر : ومن مسويها _ بقرف _ اف ريحتها كلها ثوم
شموخ : بابا شوفها على راس نوف
قام ابو ثامر وتوجه لنوف نزل نفسه لمستواها ويشم راسها : وانا اقول الريحة مخمرة هههههههههههههه
شموخ وام ثامر: ههههههههههههههههههههه
نوف عصبت : اضحكو بس تشوفولما شعري يصير طويل
شموخ : محد قالك قصيه
ابو ثامر : هههه الا وين ثامر
نووف وهي طالعة من الدرج : تلاقيه مع اصدقائه
=======================
الرياض
تركي: والله من جدك انت
مازن : اما عاد تروووح
راكان : اسمحولي لازم ارجع اختي للبيت لان ابوي مو راضيلها تطلع
هيثم يكمل: واذا رجع وهي مو بالبيت اكلتلها حلاوة محترمة
مازن بحزن: الله يعينها
راكان : يللا انا اروح اوديها وارجع
طلع راكان واتصل على روان
========================
ملاك: والله انك ياروان مرة فلة ياليت كل يوم تجي عندنا
روان: كل يوم ضحكتيني
سارة: ليش ايش فيها
روان( لو تدري اني طالعة من غير لايعرف ابوي) بارتباك : ها لا ولا شي.
رن موبايل روان
روان ناظرت بالشاشة( راكان): هلا راكان
راكان: هلا رنو يلا اطلعي اوصلك البيت
روان : بس بدري الساعة ماجات 10 ونص
راكان : انتي عارفة ان ابوي يرجع البيت الساعة 11 ونص يعني لازم ارجعك اللحين
روان تذكرت بخوف: ايوه صح يللا دقايق واخرج
ملاك: ايش لا تقولي انك تبغين تروحين
روان: ايش اسوي لازم
سارة : لا روان والله ماجلسنا عدل
روان : والله مااقدر لو اقدر كان جلست
سارة ماحبت تضغط عليها: براحتك لكن لازم تعيديها
روان : لا انتو تعالو عندي
ريهام : والله نحاول
شذى: شوفوه من تكلم ريهام تكلمي عن نفسك
ريهام: ليش انشا الله
مي: انتي عندك زوج واحنا لا
ريهام مفهية : ويعني
هميس: ههههه يعني لازم تاخذي راي وليدوووووه
ريهام عصبت: احترمي نفسك صاحبك هو وليدوه
البنات:ههههههههههههه
غلا : هدو ياجماعة ههههههههههه
ملاك :والله بس باقي يقومون يتضاربون وانتي ريهام لا اوصيك انتبهي لكرشتك
ريهام حامل في الشهر الثامن: بايخين اقوم احسن لي_ قامت_
روان: يلا عن اذنكم
سارة طلعت معاها
================
راكان واقف عند الباب ينتظر روان تطلع
شاف بنتين طالعين عرف سارة وشلون مايعرفها وهي سرقت قلبه من اول نظرة
سارة واقفة تكلم روان : روان انتي ماانتي طبيعية ايش فيك
روان : والله مافيني شي
سارة لفت عنها وانتبهت بالي واقف يطالعهم خشت ورا سارة لانها بدون عباية: يمه من هذا
روان لفت للجهة اللي تطالع فيها سارة: ههههههههه هذا راكان
سارة بعصبية : ليه ماقلتيلي انه واقف ينتظرك برة _ دخلت معصبة_
راحت روان عند راكان وهو واقف يطالع الباب الي دخلت منه سارة
روان:هههههههههههه ايش فيك مفهي يلا اركب
راكان توه انتبه: ها يلا
روان: هههههههه والله انك رحت فيها
راكان: لايكثر بس
روان:هههههههه
وداها البيت بعدين رجع عند الشباب
====================
سارة دخلت معصبة
وجلست مع البنات: والله انها خره
ملاك : من هذي لا يكون روان
سارة: ايه روان
غلا :اعوذ بالله لايكون جاتكم عين توك طالعة توصلينها عند الباب
سارة : ههههههههه لا بس اخوها كان واقف عند الباب وانا طلعت وشافني
غلا : والله انك حمارة هههههههههه ولاجاية معصبة وماني عارفة ايش
شذى: اجل انخطبتي ياسويرة
سارة رمت عليها الخدادية: انقلعي
شذى: هههههههههههه
هميس: هههههه
مي جات من الحمام: وجع ايش مشربيني رايحة جاية على الحمام
هميس: ههههههههههه مويه\
جات ريهام وجلست معهم
وقضوا الليلة سوالف وضحك
============================
الشرقية
دخل ثامر البيت حصل الكل مجتمع وسوالف وضحك
ثامر : ماشا الله جالسين وماقلتولي
نوف : الي يسمعه يقول كان في البيت
ام ثامر: وانتي الصادقة
شموخ :ههههههههه يعني ايش القصة
ام ثامر: لا بس حبيتا جرب الاستهبال
الكل : هههههههههههههههههههههه
ابو ثامر : تحسب نفسها بنت العشرين تبغى تستهبل
ثامر بضحكة : وانت الصادق يبه الا ليه جالسين في البيت
نوف نطت: ايه قولهم نبغى نطلع اليوم مخلصة اختبار المفروض اطلع اروح عن نفسي
ثامر : يلا يمه يلا يبه خلونا نطلع
ام ثامر تتثاووب : والله انا فيني نوم
ابو ثامر: خلاص ثامر خذ اخواتك وطلعهم انت
ثامر : طيب يلا صبايا روحو ا البسوا
نوف وهي تركض : مابغينا
شموخ : وانت روح بدل
ثامر : عارف يلا اخلصي
ثامر طلع غرفته واخذ له شور ولبس بنطلون جنز وتي شيرت ابيض طلع عليه جنان لان بشرته بيضا ء
نزل الصالة ينتظر اخواته
نزلت شموخ كانت لابسة عبايتها عادي ومتلثمة لانه عايلتهم محافظة وشايلة شنطة حمرا ونوف نفس الشي بس شنطتها لونها بنفسجي
شموخ : يلا
مازن : انا الي تحممت مااخذت الوقت هذا كله
نوف : عادي عادي
مازن :عارف انه عادي بس يلا امشوا
===================
في الرياض
كان ابوها جالس في الصالة
ابو راكان: ماشا الله انا ماقلت لك لا تطلعين انتي ماتسمعين
روان بخوف : يبه والله اني ماكنت ابغى اطلع بس راكان قال انه يوديني ويجيبني
ابو راكان: وانا ايش لي شغل في راكان انا كلمتك انتي ماكلمت راكان
روان: طيب يبه انا اسفة والله مااعيدها
ابو راكان وقف قدامها وعطاها كف خلاها تطيح على الارض من قوته: هذا عشان مرة ثانية تسمعين الكلام _ طلع من البيت_
روان وهي على الارض تبكي : ماما وين انتي ماما ليه مااخذتيني معك
==================================
عند البنات
ريهام : بنات وليد يقول اطلعي انا رايحة يلا بااااي
ملاك : بلا هبال نامي هنا
ريهام : ووليد وين يروح
سارة : يعني وين يروح يروح بيتكم
ريهام : مايقدر ينام بدوني
هميس باستهزاء: روحي الله يستر عليكم
ريهام : هميس
هميس: خلاص روحي ياعمى ريهام
ريهام : عمى في عين العدو
==================
عند الشباب جلسوا لما الساعة 2 في بيت ابوعبد الرحمن بعدين راحو الاستراحة
=====================
سيارة ثامر كانو مشغلين اغنية ورافعين الصوت على اعلى شي
نوف تنط على قدام وتوطي على المسجل : ثامر ودينا البحر
ثامر: وين يعني
شموخ : جزيرة المرجان
ثامر وهو يرفع الصوت: اممممم طيب
وراحوا الجزيرة وجلسوا من الساعة 12 للساعة 1ونص في الجزيرة بعدين راحو مطعم تعشوا ورجعو البيت
=======================
في الصباح يوم الخميس
عند البنات كلهم نامو عند بيت عمهم ابو بندر
غلا صحيت من النوم كانت لابسة من ملابس ملاك
دخلت الحمام غسلت وجهها وطلعت تصحي البنات
غلا : يللا بنات قومو
البنات : ..............
ملاك : ليش قايمة من بدري
غلا : يللا خلونا نطلع نفطر في أي مكان خلونا نحلل الاجازة يوم بيوم
سمعت هميس اخر كلمة: والله حللناها وطلعت سليمة الحمد لله
غلا : ههههههههههه والله انك تافهة
وصحيوا البنات كلهم ماعدا شذى
غلا واقفة على راسها: وجع شذووو قومي مابقى احد غيرك نايم
شذى تتكلم وهي مغمضة عيونها: وجع اليوم مانمت الا الساعة 3ماادري ايش مصحيكم من بدري_ طالعت في جوالها الساعة 6_ قامت والاخلاق مقفلة_
البنات : هههههههههههه
طلعت من الغرفة لقيت غرفة في وجهها فاتحة دخلتها تغطت على السريرونامت
========================
ام سامي قاعدة تتصل على صديقتها ام مازن
===========================
صحيت شموخ من النوم اخذت لها شور طلعت من الحمام راحت على غرفة نوف تصحيها فتحت الباب: نوف
نوف ماسكة اللاب توب : نعم
شموخ باستغراب: غريبة صاحية بدري!!!
نوف تمدد يدها : وانا نمت اصلا
شموخ : مجنونة انتي؟؟
نوف :ايش فيها اعوض ايام الحرمان
شموخ باستهزاء: ه هذا وانتي بس اسبوع ايام الحرمان كيف لو شهر ايش تسوين
نوف : اقول انقلعي بلا بربرة
شموخ : الشرهة مو عليك على الي جاي يصحيك
نوف : وهذا انتي صحيتيني يلا انقلعي
شموخ انقهرت : وجع ماعندك اسلوب
نوف ماسكة ضحكتها: الله على اسلوبك
شموخ عصبت: احسن من اسلوبك على الاقل احترم الي اكبر مني
نوف : هههههههههههههههه والله انك تحفة
دخل ثامر على ضحكهم وشعره منفوش بس معطيه جاذبية اكثر
ثامر يحك راسه: خير ايش فيه ضحك من الصباح
لفو شموخ ونوف عليها بعدها فقعوا ضحك: ههههههههههههههههههههه
ثامر: خير فيني شي يضحك
شموخ قامت وراحت ورا ثامر ومسكت من كتوفه وودته عند المرايه: شوف شكلك
ثامر يسبل بعيونه وبغرور: هذا الي مسدح بنات حوا
نوف : ههههههههههههههه
ثامر لف عليها : هذي ايش شاربة من الصباح
نوف: مويه بالعصير
ثامر : الحمد لله والشكر هههههههه
شموخ: هههههههه والله مشكلتها مانامت
================
جا من برة تعبان ودخل على غرفته بدل ملابسه ونام
حس في احد يتحرك على الفراش: بسم الله الرحمن الرحيم
رفع البطانية لقي شذى نايمة
فواز ابتسم بخبث شكلها جنان كانها طفلة وهي نايمة وقف يطالعها
فواز ( ايش منومها هنا اكيد ماتعرف انها غرفتي) نغزها في كتفها : شذى شذى
شذى بتعب : اف منك ياغلا اطلعوا انتوا والله تعبانة ابغى انام
فواز : اجل السالفة كذا
اخذ بطانيه من الدولاب وطلع نام في الصالة
=================================== البنات شافو فواز نايم في الصالة ضحكوا عليه وطلعوا
==================
ام مازن جالسة في الصالة
دخل مازن: السلام عليكم
ام مازن : وعليكم السلام
مازن : كيف الحال يام مازن
ام مازن : هههههه الله يسلمك بخير
مازن : والله الوالدة اليوم مروقة
ام مازن : وليه مااروق دام اني مصبحه بوجهك
مازن :ههههههههههه عارف
ام مازن : اموت بالثقة انا ههههههههههه
مازن : ههههههه الا يمه وين انسة خميس
ام مازن : مازن اعقل عن بنتي ايش خميس هذا
مازن : يمه الله يهديك عادي اسم تجاري
ام مازن : والله مالوم بنتي يوم انها ماتحب تجلس في البيت
مازن : يعني اكيد عند بيت عمي سعود
ام مازن : ههههههههه ايوه
مازن : يمه والله طفش هذا واحنا باول الاجازة كذا اجل بعدين كيف راح تكون
ام مازن : طيب عادي اصبر شوي خل البنات ياخذون النتايج
مازن بطفش: اف طيب متى تنزل نتايجهم
ام مازن : والله يوم السبت يمكن تنزل على النت
مازن : اجل يوم الاحد ننزل الشرقية نتمشى
ام مازن :شورك وهداية الله
مازن قام يحب راس امه: الله يخليك لنا
ام مازن : لا تسوي هذي الحركات احسك تكبرني
مازن : هههههههههه لا ايش اكبرك والله انك اصغر ام شفتها بحياتي
رن التلفووون
رد مازن لانه جنبه
مازن : الووووووووو
ام سامي : الووو السلام
مازن : وعليكم السلام هلا خالتي شلونك اخبارك
ام سامي : بخير اقول مازن وين امك
مازن : دقيقة خالتي-التفت على امه_ يمه خالتي ابتسام تبيك
اخذت السماعة ام مازن : هلا ام سامي شلونك
ام سامي: بخير الله يسلمك
ام مازن : ويسلمك انشا الله
======================
البنات فطروا وطلبوا كوفي وقعدوا يسولفون بالمطعم
غلا:هههههههههههههه بنات وربي لما اتذكر شكلها وهي نايمة يفطس من الضحك
هميس: صح لما طلعنا ماشفتها
مي : ايه والله وين راحت لا يكون بس اتهورت وراحت نامت في الحديقة
ملاك:هههههههههه والله تسويها البنت خبلة
سارة : لا من جد وين راحت
غلا : بنات نرجع احسن
ملاك: يلا بنات
رجعوا بيت عمهم وطلعوا على طول للغرفة الي كانوا نايمين فيها
غلا : اف وينها
ملاك : يلا ندورها في البيت كله
سارة : يلا
وبدوا تفتيش مابقوا مكان مادوروا فيه
هميس تصارخ: بنات تعالوا بسرعة لقيتها
جوا البنات عندها وانصدموا كانت نايمة في غرفة فواز ولاهي حاسة بعمرها
غلا : شوشو قلبي يلا قومي
شذى قامت جلست وفركت عيونها:يالله راحت علي نومة بس ماادري غرفة من هذي بس والله النومة محترمة
هميس : يادايخة انتي في غرفة فواز
شذى طيرت عيونها: ايش اقول بلا استهبال
سارة تفكر: وانا اقول ليه فواز نايم في الصالة
شذى متفشلة: واااااي والله فشلة
هميس: هههههههه اكيد انصدم ماتوقع شكلك كذا وانتي نايمة
ملاك تكمل: ايه والله اكيد اخترع اخوي
غلا: الله يهديك ياشذى لازم تكوتي مثل الاخطبوط وانتي نايمة كل رجل في جهة هههههههههههههههه
شذى عصبت : انقلعوا_ ابتسمت _
هميس تبغى ترفع ضغطها : ماودك تطلعين من غرفة الولد والا عاجبتك
شذى انقهرت وطلعت من غير لاترد على احد وراحت الحمام الي في غرفة مي
=====================
ونفس الروتين يوم الجمعة والسبت والاحد انتشر خبر خطبة غلا وطلعت النتايج للاختبار مي 98 هميس 98 شذى 96 نوف 99
اتفقوا ان الملكة تكون كبيرة وتكون في بيت الجد ابو عبد الرحمن وتكون يوم الخميس
=======================


التوقيع
أسمـعكـ تمشي وسط قلبي
وأناجيكـ
والناس تحسب مشيتكـ:
ـ ـ ـ ـدقــات قــلبي
مادرو عني
ونا كل اطرافي تناديك
&Dolor Chica& غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-03-2010, 06:32 PM   #14
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية &Dolor Chica&
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: ديرتي السعودية
المشاركات: 3,297
معدل تقييم المستوى: 13
&Dolor Chica& is on a distinguished road
افتراضي


لجزء الثاني
((الفصل الاول))
يوم الاثنين
الرياض
غلا متوترة : طيب يمه ابغى انزل السوق اشوف لي فستان
ام سامي تهديها : طيب انتي ليه خايفة عادي خذي معاك بنات عمك وانزلي السوق
شذى بطفش: يمه ماعليك منها دلع بنات الحين بس يعني اني متوترة ياشيخة انقلعي
غلا اعطتها نظرة سكتتها: اجل يمه خلاص الحين اشوف البنات ونروح
ودقت على ملاك
==================
في الشرقية
نوف طلعت لغرفة ثامر وفتحت الباب بقوة: ثمور
ثامر اخترع من فتحت الباب: وجع في احد يفتح الباب كذا
نوف: ههههههههههههههه
ثامر : ايه اضحكي
نوف : ههههه ثمور عندي لك خبر بمليون دورلار
ثامر تحمس: ايش هو تكلمي بسرعة
نوف ابتسمت ومدت يدها : بوس يدي بعدين اقولك
ثامر انقهر: تخسين
نوف : اجل خلاص ماراح اقول
ثامر بلا مبالاة : ياخبر اليوم بفلوس بكرة ببلاش
نوف : هههه وجع محد يقدر عليك اسمع
ثامر : ايش اسمع
نوف: دريت ان خالد خطب
ثامر كشر: ومن تعيسة الحظ الي امها داعية عليها
نوف : ثمور بلا هبال نفسي اعرف ايش بينك وبين خالد
ثامر : والله انا مابيني وبينه شي بس هو اول مايشوفني يسوس حركاته الي مالها داعي وانتي تعرفيني انا نااحب هالحركات
نوف : عارفة بس ثمور لازم تتصلح الامور بينكم مايصير كذا انتو عيال عم
ثامر : روحي قولي هالكلام له مو تجي تقولينه لي _ التفت على نوف _ واصلا انتي ايش دخلك
نوف اخترعت : بحريقة بينكم انا ايش دخلني بس حبيت اعرف الموضوع
ثامر ابتسم على جنب : ابو طبيع
=================
ملاك جالسة في الصالة مع اخوانها
بندر: اقول ملوك تتخيلي شكلك وانتي جالسة بدون غلا
سارة : والله انا مااتخيل شكلها
ملاك : طيب وبعدين ماعندكم سالفة الا انا وغلا
فواز يستهبل : لاننا شايلين همك
ملاك: الله يزيد همكم اذا مني هههههههه
فواز ينفظ ملابسه: اعوذ بالله
سارة : هههههههههه محد قالك
دق جوال ملاك : الووووو هلا غلا
غلا : الووووو ملوك الفزعة
بندر يتكلم عندها : تونا في سيرتها
فواز : مو اقولك مايقدرون يستغنون عن بعض
قامت ملاك من عندهم: ايوه غلا
غلا : اقول ملوك ابغى انزل السوق الحين
ملاك : خلاص اوكي عدي علي
=============================
جالس مع اخوه يلعب كورة على البلاي ستيشن ومعاهم ولد عمهم محمد
مشاري : ههههههههههه والله غلبتك يلا اعترف
مصعب : ه هه ه هه انت غشاش
مشاري طير عيونه : انا غشاش
محمد : هههههههه ايوه انت غشاش انا شفتك
مشاري : محمد لاتشهد زور
محمد : انا مالي دخل فيكم انتو اخوان وتتصافون
مصعب: اقول مشاري ماادري متى تصير تعرف تلعب مثل الخلق فشلتنا
مشاري عصب : مصيعب احسن لك تبلع العافية وتنطم الشرهة ممو عليكم الشرهة على الي يقعد يلعب مع مبزرة –طلع وهو معصب-
مصعب :ههههههههههههه
محمد : فكة مابغا يطلع ههههههههههههههههه
مصعب : تعال العب بس
==============================
غلا : سامي انا في حاجة ماسة اليك
سامي : هههههه طيب وش تبين يالعروس
غلا بخجل : سامي وبعدين
سامي : خلاص تكلمي
غلا : ابغاك تنزلني السوق
سامي : شوفي فزاع
دخل فزاع : كاني سمعت اسمي
شذى ترمي بلا : ايوه كانو يحشون فيك
فزاع التفت يكلمها : وانت ايش دخلك بيننا
غلا: والله فشلوها يلا شوفي قطع الغيار
فزاع : هذا وانتي عروس لاحول ولا قوة
غلا تفشلت: طيب سامي انت وديني
سامي : والله ابوي مكلفني بكم شغلة للملكة
غلا: سامي بليز انا مااظمن فزاع
فزاع باندهاش: ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غلا : اخاف تودينا وتقعد ترقم
سامي : في هذي صدقتي ههههههههههههه
فزاع : اجل اروح اركض ورا حريم
شذى : هههههههههههههه يعني لما ترقم ماتركض ورا حريم
سامي :ههههههههههه خلاص اوديك واكلف مازن بالشغل
غلا : ايه وابيك تمر على ملاك
سامي :خلاص اوكي بس متى
غلا : الحين
سامي : يلا قومي البسي
==========================
في الشرقية
محتاس مو عارف ايش يسوي : يمه وش البس هذا والله ذاك
: وانا ايش يعرفني البس الي يعجبك
: طيب البس الساعة السودا والله البني
: اف منك ياخالد ماادري البس الي تبغا
خالد : طيب يمه ساعديني والله نادي رغد
ام خالد : طيب انا طالعة ابغى اروح السوق
خالد نازل من الدرج وبصراخ : رغــــــــــــــــد رغـــــــــــد
جالسة في الصالة وبيدها مجلة : نعم وش تبي
خالد : رودي قلبي تعالي ابيك تساعديني
رغد : اف منك خلود ترا الملكة يوم الخميس واليوم اثنين يعني باقي ثلاث ايام
خالد : طيب انتي ايش خسرانة اذا جيتي معاي
رغد : معروفة اسالتك وجاوبتك عليها مليون مرة
خالد : طيب انا محتار
رغد بملل: خالد انا عارفة اسمع البس الساعة السودا لانها اكشخ والبس الغترة البيضا احلى وانتهينا
خالد : طيب الـــ
قاطعته رغد بعصبية : خالد ايش فيك البنت تلاقيها ماسوت مثلك وانت الحمد لله
خالد سكت لانه جد زودها
رعد : هههههههه العقل نعمة
================================
في الرياض
سامي وغلا عند بيت عمهم ابو بندر
غلا تتصل على ملاك : الووو
ملاك: ايوه الووو
غلا: يلا ميمو اطلعي انا بره استناك
ملاك : طيب دقايق
قفلت ملاك ودقايق الاجات ركبت السيارة
ملاك : السلام عليكم
غلا وسامي : وعليكم السلام
وطول الطريق سامي ساكت وغلا وملاك يتكلمون
لحد ماوصلوا المجمع
====================
في بيت ابو مازن
ام مازن وهي لابسة عبايتها : هميس ودك تروحين السوق والله عندك فستان انا الحين طالعة ابغى اروح بيت عمك عبد الرحمن
هميس : طيب ماما خذيني معاك
ام مازن : طيب يلا بسرعة البسي
هميس : طيب دقيقة اتصل على شذى
ام مازن : طيب بسرعة حتى مااتاخر نبغى نطلع انا وام سامي
هميس :طيب دقايق
طلعت ركض لغرفتها اخذت الشنطة والعباية والموبايل
وهي نازلة تتصل على شذى
===============================
في بيت ابو سامي
شذى بقهر : انا اوريها ليه ماتاخذني معها حتى انا ابغى كم شغلة من السوق حتى فستان مااخذت
ام سامي : طيب عادي روحي بكرة اهم شي هي تلاقي
شذى مقهورة من جد ( الله يلعنك ياغلا انا اوريك)
دخل ابو سامي :السلام عليكم
ام سامي : وعليكم السلام
ابو سامي التفت على شذى لقيها تهز رجولها وباين انها معصبة: مين مزعل دلوعتي قولولي بس
شذى : دادي ابغى اطلب طلب صغير بالمرة
ابو سامي ابتسم : اطلبي عيوني لك
ام سامي : وهذا الي مضيع البنت دلالك الزايد_ وطلعت فوق _
ابو سامي : اذا ماادلعها ادلع من يعني
فزاع دخل من بره وسمع اخر كلمة : تدلعني انا
ابو سامي : ايه بس هي اكثر
شذى : احسن تستاهل
فزاع لف على ابوه : شفت يبه كيف شمت فيني الاعداء
ابو سامي : هههههههههههه الله يخليكم لي
فزاع وشذى : ويخليك لنا
شذى : يبه صح ابغى اروح بيت عمي سعود
ابو سامي : خلاص خلي فزاع يوديك
فزاع : اعوذ بالله انا اركب معاي قرود
ابو سامي بجدية : خلاص فزاع انت وديها
شذى تطالع في فزاع وترفع وترخي بحواجبها
شاف ابوه طلع فزاع : امرنا لله
شذى سمعت موبايلها يرن : موبايلي
فزاع ياشر لها : شوفيه هناك
شذى راحت له وردت : هلا هموس
هميس : شذى انا جايه لك دقايق بس
شذى : طيب انتظرك
هميس : بااااااااااااااي
شذى : باي
قفلت شذى وتكلم فزاع : فزيع ماابغى اروح معاك
فزاع : احسن يعني ميت حتى اوصلك بلعنة
شذى : ماني رادة عليك _ وجلست_
فزاع : خليني اروح لفارس ابرك لي
ام سامي نزلت من الدرج : هذا انت بس برة ماتعرف تقعد في البيت
فزاع : يمه اجلس في البيت ايش اسوي
ام سامي : اجلس ابغاك توديني السوق انا وخالتك ام مازن
فزاع : يمه روحي مع السواق ماادري ليش هو فيه
ام سامي بحسم : فزاع انتهى الموضوع
==================================
في السوق غلا وملاك داخلين طالعين من محل وسامي يمشي معاهم
ملاك : شوفي هذا الفستان
سامي : غلا يلا ادخلي شوفيه
غلا: طيب
دخلوا المحل ودخل معهم سامي غلا شافت الفستان اعجبها كان شكله خطير وفخم بنفس الوقت
غلا : واو مرة خطير
ملاك : وعليك راح يطلع احلى
سامي : ملاك انتي ماراح تشتري
ملاك : الا بس اهم شي الحين غلا بعدين انا
غلا بشكر : مشكورة ياقلبي والله لولاك مااعرف ايش اسوي
ملاك : بلا هبال احنا خوات مابينا هالكلام
غلا : ههههههههه والله واحلى اخت بعد
ملاك : امشي نحاسب عشان ندور اكسسوار للفستان
سامي : يلا
وحاسبوا وطلعوا وهم ماشين سامي يفكر ( ماادري ليه ياملاك كل مااشوفك احس اني ملكت العالم لايكون بس هذا الحب الي يتكلمون عنه لا بلا حب بلا خرابيط ) وراح عندهم يتكلم يبغى يبعد هالافكار من راسه
=============================
في الشرقية
شموخ : نوف اتصلي على رغد
نوف تكره رغد لانها شايفة نفسها : وليه انشاالله
شموخ : انا رايحة مجمع الظهران تبغين تروحين
نوف : ايوه بس دقايق البس
شموخ : نوف اتصلي عليها
نوف بلا مبالاة : والله تبغينها تروح معنا انتي اتصلي عليها
شموخ : يارب صبرني
اتصلت على رغد
شموخ : الوووو
رغد بدون نفس : نعم
شموخ عدتها : حبيبتي رغد احنا نازلي مجمع الظهران تبغين تروحين
رغد : ايوه بس مو معاكم بروحي
شموخ : طيب احنا نازلين ماله داعي تروحين بروحك
رغد : والله انا حرة
شموخ انقهرت من اسلوبها: براحتك
قفلت من غير لا تقول مع السلامة
جات نوف : ها ايش قالت ههههه
شموخ مقهورة : وجع مهي شايفة احد قدامها
نوف : قلت لك ماله داعي
شموخ : ماادري وش تحس فيه هالانسانة
نوف : تاكل تبن ماعليك فيها
شموخ : وانتي الصادقة يلا امشي
وراحوا مع السواق للمجمع واكل وحدة اشترت فستان و اتمشوا شوي ورجعوا البيت
==================
في الرياض
بيت ابو سامي
وصلوا ام مازن وهميس وجلسوا بالصالة
ام مازن : خلاص الحين نروح نشوف محل
ام سامي : الحلويات قال سامي وصا عليها
ام مازن : اجل مابقي غير الكوشة والطاولات
ام سامي : ايوه _ لفت على شذى وهميس_ وانتو ماتبون تروحون السوق
هميس : اكيد نبغى نروح بس ننتظر مي وسارة
شذى: اتوقع هم على وصول
========================
بيت ابو بندر
مي نازلة من الدرج وبصراخ : وجع سويرة تاخرنا
سارة واقفة باول الدرج وتسكر العباية : طيب دقايق انتي متى قلتي انكم رايحين السوق
مي تصارخ: يعني ايش يبغالها كلها عباية وانتهينا
سارة : طيب خلصت يلا امشي قدامي
مي ركبت السيارة وهي تتحلطم
سارة : كومار روح بيت عمي عبد الرحمن
حرك كومار وراحوا لبيت عمهم ابو عبد الرحمن وبعدهم على طول جات روان وراحوا مع بعض السوق
=========================
في السوق خلصت غلا من اغراضها وراححوا لكوفي
غلاجلست: اف مابغينا
ملاك جلست: والله انتي الي ذوقك صعب
سامي : هههههههههه
ملاك باستغراب : قلنا شي يضحك
سامي : ههههههههه
غلا : سامي بلا سخافة ايش فيك
سامي : ههههه طيب خلاص
غلا : قول ايش فيك
سامي : لابس افتكر ملاك وهي ماشية وراك وانتي مافي شي عاجبك
ملاك بعفوية ضربته على كتفه : سخيف
سامي لما ضربته ارتبك ووقف : تبغون شي
غلا : ايه انا ابغى موية
سامي يتحاشى يطالع ملاك وطلع جواله : وانتي ملاك
ملاك : لا ولا شي
سامي : طيب دقيقة غلا اجيب لك المويه
راح سامي دقيقة ورجع ومعاه المويه
سامي : خذي غلا انا ابغى اجيب عطر من محل هنا في المجمع
غلا : طيب
راح سامي للمحل الي يبغا منه العطر
=============================
الشرقية
كانت تكلم حبيبها الي تعرفت عليه في المجمع
:هههههههههههه
: يالبيه هالضحكة انا
:تسلملي
: رودي قلبي حياتي ابغى اشوفك
رغد : براحتك ميشو قلبي
مشعل ( مابغت ترضى): متى ماتبين ياعمري
رغد : اسمع ياعمري انا اليوم ابغى انزل الظهران
مشعل ابتسم بخبث : متى يعني
رغد : كذا على الساعة 8
مشعل : خلاص اوكي انتظرك
رغد: اوكي يلا بااااي
مشعل : باااااااااااي
مشعل بعد ماقفل ضحك بصوت عالي: هههههههههههههههه انتظري شوي اخذ منك الي ابغا وارميك
==============================
يوم الثلاثاء والاربعاء كان الكل يستعد للملكة
يوم الاربعاء في الليل استقبل سامي زوج خالته وخالته وعيالهم ووداهم على بيتهم
اما ابو ثامر رفض يروح معهم و نزلوا في فندق
================
يوم الخميس
في الظهر
في بيت الجد ابو عبد الرحمن
بندر ومازن كانوا داخل الفلة مع منسق الكوشة والطاولات والخدامات كانوا يجهزون الخيمة للرجال
اما سامي كان يساعدمازن بعدين راح يودي البنات الكوافيرا ويرجعهم بعدين يرجع يساعد مازن
فزاع وفواز وفارس كانوا يستهبلون على الخدامات وكل شوي مازن هو وسامي يجون يهاوشونهم بس مافي فايدة
==========================
عند البنات
الكل محتاس مع غلا جا سامي اخذهم وداهم الكوافيرا
ركبوا كلهم السيارة وكانت معاهم روان ماعدا غلا وملاك تستنيها
شذى : وجع ايش هذا دلعها زايد
سامي لابس ثوب ومشمر الاكمام طالع شكله جنان: من حقها عروس
شذى : وجع ماصارت من امس مانامت وملاك جالسة معها مطاوعتها تقول حرام راعوا مشاعرها
سامي ( هذي الهقوة يابنت العم): احسنك ركبت منك
جات غلا من غير لاتتكلم وركبت قدام وملاك ركبت ورا
ملاك : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
هميس : بدري كان ماجيتوا انتي وياها
ملاك : غلا كانت تجيب اكسسوار الشعر تبعها
شذى : وانتي مالك داعي معها
سامي مبتسم ويطالعهم وضلوا على هالحال طول الطريق
=====================
في الليل
في بيت ابو عبد الرحمن
جاو المعازيم
وامتلت الفلة
واقفين بنص الدرج يطالعون على الحريم
ريهام حاطة ايدها على ظهرها : يلا بنات انا تعبت احس ظهري راح ينقسم نصين
(كانت لابسة فستان حمل قصير لونه رمادي وفيه حزام لونه بنفسجي وحاطة ايشدو بنفسجي ووردي وشعرها مسويتها البف من قدام والباقي تكسير)
هميس : روحي اجلسي تحت
(كانت لابسة فستان ابيض قصير وفيه كسرات على الخصر و حزام فوشي فيونكة على البطن شعرها مسويته ويفي وحاطه عليه شريطة فوشي وحاطة ايشدو لونه فوشي طالع شكلها كانها بيبي)
شذى : لا اطلعي فوق ننزل مع بعض
( كانت لابسة فستان بني قصير وفيه فصوص ذهبي من تحت ومسويه شعرها ويفي وحاطة اكسسوار ذهبي وايشدو بني وذهبي )
ريهام : لا انا نازلة تحت عند ماما
هميس : براحتك
وطلعوا فوق وريهام نزلت تحت
فتحت شذى الباب بقوة مع فتحت الباب وقفت غلا
الكل: هههههههههههههههه
ملاك: ايش فيك هههههههه
( كانت لابسة فستان سكري وفيه فصوص لونها ذهبي قصير ومنفوش طالعة كانها من الي في باربي شعرها قصير ولونه اشقر حاطه فيه شريطة لونها سكري وايشدو اسود طالعة روعة بمعنى الكلمة))
غلا عصبت : وجع انشا الله خفي على الباب
كانت لابسة فستان لونه اصفر وفيه كرستالات ملونة الظهر كله برة وفيه حبلين كلها كرستالات على شكل x حاطة ايشدو ملون وحاطة روج لونه وردي فاتح ومسويه بشعرها البف من قدام ومن ورا رافعته ومسويه ويفي)
شذى : انا متعودة افتح الباب كذا
هميس : لايفوتكم رغد جالسة تحت ونافخة ريشها
مي : اهم شي جات نوف بنت عمها
( كانت لابسة فستان وردي قصير فيه تموجات باللون الفوشي وفيه فصوص بيضا وحاطة استشوار ومكر لشعرها حاطة مي كاب فوشي وطالعة ولا احلى)
شذى : ايوه صح ماناديتهم
هميس : ناديهم بس لاتنادي هذي المغرورة
سارة : روان وجع انتبهي
( كانت هي وروان مثل بعض فستان لونه احمر قصير وفيه فصوص فضي ومسوين شعرهم استشوار وممكرين اطرافه بس الفرق انه سارة شعرها اطول من روان بشوي وحاطين كرستالة على الطرف لونها فضي وايشدو احمر وفضي)
روان وهيم ماسكة علبة المناكير : هههههههههه انتي لاتتحركي
شذى : والله اقول يلا ننزل كلنا
الكل : يلا
غلا : وانا من يجلس عندي
ملاك ضمتها : ومصدقة اني اقدر اخليك بروحك
غلا وهي ضامتها : الله يخليك لي
مي تحب يدها: الحمد لله والشكر لا احسن اقلبوها فلم هندي
هميس : لا احلفوا وبقوة بعد
روان : مصخرة
سارةباستهزاء : وانتي الصادقة بس يلا امشي
ونزلوا كلهم لتحت
========================
عند الرجال في الخيمة كان مازن وسامي يصبون القهوة للرجال
جلسوا وملك الشيخ بغلا وخالد
بس باقي توقيع غلا
سامي كان جالس جنب خالد ناداه ابوه: تعال
سامي : سم يبه
ابو سامي : خذ الدفتر لاختك خلها توقع
سامي : حاضر يبه
اخذ الدفتر وطلع بره واتصل على شذى
======================
شذى كانت واقفة في المطبخ لان امها ارسلتها تقول للخدامات يجيبوا الحلى
دق جوالها
شذى : الووو ايوه سامي
سامي : شذى انتي وين
شذى : انا تحت عند الحريم
سامي : ومن عند غلا
شذى : مافي احد
سامي: طيب باااااي
=============================
قفل سامي من شذى وطلع على طول لغلا من الباب الرئيسي حتى يودي لها الدفتر
فتح باب الغرفة بقوة
ملاك وهي واقفة قدام المراية: وبعدين معاك ياشذى كم مرة قلت لك لا تفتحين الباب كذا
سامي واقف مفهي ( يالله ياملاك والله انك ملاك بحق وحقيقة )
غلا كانت جالسة على كرسي بعيد عن الباب : شذى خير واقفة عند الباب
سامي مفهي في ملاك
ملاك التفتت وشهقت : سامي
سامي انتبه على عمره نزل عينه وطلع
غلا : سامي ايش كان يبغى
اندق الباب
غلا قامت تفتح الباب: سامي ايش فيك
سامي متفشل : انا اسف ماكنت ادري انها عندك
غلا: حصل خير
سامي : خذي وقعي
غلا ارتبكت: سامي لازم
سامي ابتسم : يعني كيف اقولهم تقول ماني موافقة
غلا : تسوي خير
سامي : اقول بلا دلع
غلا مسكت القلم وايدها ترتجف كانت مرة خايفة اخذت وقت وهي تطالع مكان التوقيع طالعت في توقيع خالد مابقى الا توقيعها وتصير زوجة خالد على سنة الله ورسوله
سامي : يعني مطولين
جات ملاك بعد مالبست العباية
ملاك : وبعدين ياغلا كله توقيع
غلا طالعته بنظرات خوف
ملاك : لا تخافين ولا حاجة يلا عاد
سامي يطالعها شوي ويرجع يطالع الدفتر كل مايتذكر شكلها وهي بدون عباية يرجع يطالعها
وقعت غلا اخذ سامي الدفتر ونزل عند الرجال
===================================
جا وقت الزفة وكانو متفقين انها تنزف غلا بعدين خالد
يالسامعين صلو على النبي محمد الهادي الامين
يالحاضرين صلوا على النبي محمد الهادي الامين
هالليلة من احلى اليالي صلوا عليها بالنبي
ليلة بها سحر الخيال صلوا عليها بالنبي
هالليلة ليلة ولا ليلة فضائية
ليلة بكل الليالي في سعادتها
اجمل واحلى ليالي العمر ليلتها
وصلت غلا للكوشة وجلست عليها وجوا الحريم وسلموا عليها بعدها جا وقت زفت خالد
يوم اقبلوا هيبة وتقدير وايثار
ياحي والله شوف واقبال الصقور
ياجعلهم يالله من اطول الاعمار
حياتهم تزتان بافراح وسرور
وصل خالد للكوشة وكان معاه ابوه وابو سامي وسامي وفزاع ومحمد وابو عبد الرحمن جدهم
سلموا على غلا وباركوا لها
بعدين طلعوا الرجال مابقي الا خالد
جابت رغد الدبل
اخذ خالد الدبلة مسك يد غلا كانت باردة وترجف
لبسها الدبلة
جا دور غلا كانت واقفة جنبها ملاك : يلا لبسي اياها
غلا بصوت واطي: ها وين
ملاك : في اليمين
اخذت الدبلة ولبسته هي بسرعة من غير لا تطالع فيه
خالد باس راس غلا : مبروك ياقلبي
غلا متوترة وبصوت ماينسمع : الله يبارك فيك
ام خالد : يلا خالد لبسها الشبكة
خالد افتكر : ايوه
اخذ الشبكة من العربية الي حاطينها جنبه وهو يلبس غلا العقد علق معاها مو راضي يتقفل
غلا متوهقة طول وهو يلبسها العقد خلاص حست انه راح يغمى عليها
رغد قربت من خالد : اشوف ماتعرف
غلا ارتاحت لما جات رغد
قفلته رغد وراحت
جلس خالد مع غلا شوي
خالد: يلا نبغى نطلع
غلا : وين
خالد : انا قلت لابوك نبغى نطلع نتعشى مع بعض قالي براحتك
غلا : طيب اكيد راح ابدل فستاني
خالد : ههههه اكيد
بعدين طلعوا من وراحوالغرفة بعيدة شوي
بدلت غلا ملابسها وطلعوا مع بعض
================
في الملكة
رغد كانت جالسة بروحها
( كانت لابسة فستان طويل لونه اسود وفيه لون فوشي مرة جنان وحاطة ويفي وحاطة ايشدو اسود وفوشي )
وشموخ ونوف كانوا جالسين مع البنات لانهم متعودين عليهم
شموخ
( كانت لابسة فستان اخضر قصير وفيه حزام ذهبي وحاطة استشواروحاطة كرستالة لونها ذهبي وحاطة ايشدو اخضر وذهبي )
نوف
( كانت لابسة فستان بنفسجي ومعاه وردي وحاطة استشوار بس مش حاطة ايشدو لانه احلى عليها وحاطة روج فوشي مرة جنان)
شموخ كانت تطالع في رغد : بنات خلونا نروح لرغد حرام لوحدها
نوف تهمس لها : انثبري مكانك ماكفاك الي جاك المرة الي فاتت
هميس : يلا
قامت هي وشذى ومي
شذى : ماودكم تقومون
نوف رجعت على ورا: انا والله ماودي
شموخ قامت معاهم: انا جاية معكم
وراحوا جلسوا عند رغد
شذى : ههههههههههههههاي رغودة
رغد بدون نفس : هاي
هميس مااعجبها الوضع : رغد ليه ماتجين تجلسين معانا
رغد : والله انا مااجلس مع أي احد
هميس تطالع في شذى : يعني كذا اجل يلا شذى احنا مو من مستواها
شذى : مالت عليك وعلى مستواك
شموخ تهدي الوضع : لا يابنات هي مو كذا قصدها
رغد : الا كذا انتو مو من مستواي
هميس انقهرت: خلاص ماله داعي المشاكل الحين
وراحوا
وجلسوا
نوف : ها ايش صار
هميس: وجع ماادري كيف طايقة نفسها
نوف : ماقلتلكم
شذى : والله توبة اكلمها
===================


التوقيع
أسمـعكـ تمشي وسط قلبي
وأناجيكـ
والناس تحسب مشيتكـ:
ـ ـ ـ ـدقــات قــلبي
مادرو عني
ونا كل اطرافي تناديك
&Dolor Chica& غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-03-2010, 06:34 PM   #15
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية &Dolor Chica&
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: ديرتي السعودية
المشاركات: 3,297
معدل تقييم المستوى: 13
&Dolor Chica& is on a distinguished road
افتراضي


الفصل الثالث
عند الشباب في الخيمة مابقى ولا احد الاالشباب
ثامر دخل معهم جو لانه متعود عليهم
بندر: الله ياخذكم ياشيخين والله اقلقتوا ام راسي
فارس: هههههههههه والله انت الي مندمج في الشغل
سامي: طيب ليش ماندمجتوا مثله
مشاري: فاضين لك احنا
مازن باستغراب : احلف انت واياه ايش كان عندكم
فزاع يحك راسه : والله انا ماكان عندي الا اني ازهق هالميري
ثامر : هههههههههههه اقول انثبر بس الا اقول راكان
راكان: امر
ثامر : انت تشتغل مع ابووك والله بروحك
راكان : لا انا لي شركتي الخاصة
ثامر باعجاب: يعني شركة الركني لك
راكان : ايه لي
هيثم : اقول الحين تبون تقلبونها تجارة اسمعو بس هذي النكتة
فزاع التفت عليه : قولها بس ياويلك تطلع بايخة مثلك
هيثم : اقلب وجهك
فزاع : على أي صفحة
وبدا هبال فزاع وهيثم
هيثم : على صفحة 120
فزاع : للاسف فاضية
هيثم : اكتب فيها
مازن يضرب يد بيد : الحمد لله والشكر
هيثم : ليه شبعت
فزاع : قوم غسل ايدك
وليد كان جالس معهم لانه بطبعه مايحب يتكلم كثير : اقول فزاع وهيثم ورا ماتسكتون
فزاع : نسكت والا نتكلم
وضلوا على هذ الحال لحد مازعق عليهم تركي وهجدوا
============================
عند الحريم نفس الشي مابقي الا العايلة
البنات ضحك وسوالف ورغد جالسة بروحها
وتتكلم في الجوال بدلع: ايوه والله جالسة غصب عني
فيصل : لا ياقلبي هذي ملكت اخوك مايصير كذا
رغد : والله ماينطاقون
فيصل( مغرورة والله لا اكسر خشمك): لا عادي انتي حاولي تتاقلمي معهم
رغد : ياروحي ماادري متى ارجع الشرقية جو الرياض ماينطاق لانك مو فيها
فيصل : بعد قلبي والله تسلميلي
رغد بمصاخة: ههههه الله يسلمك
فيصل ( الله يلوع كبدك ) : ويسلمك انشا الله
رغد شافت امها جاية لعندها : يلا فوفوا كلمك بعدين
فيصل : اوكي يلا باي ياعمري
رغد : بااااي
جات امها جلست عندها: ايش فيك ليه ماتجلسين مع بنات خالتك
رغد : ماما انا اجلس مع هذولا
ام خالد عصبت : رغد وبعدين كم مرة نعيد
رغد : ماما لا تعصبين تراهم مايستحقون
وقفت ام رغد : الله يهديك ماادري متى تبطلين هالحركات
راحت عند الحريم
============================
اخذها على مطعم هادي على الطاولة شموع وورد احمر والمفرش بعد احمر
واول ماوصلوا للطاولة بعد لها الكرسي حتى تجلس
غلا بخجل: شكرا
خالد : ههه طيب عفوا _ جلس_ غلاي قلبي ماتصدقي قد ايش انا مبسوط
غلا ابتسمة ونزلت راسها
خالد رفع راسها بايده ومسك ايدها : غلاي قلبي لو تدري اني اموت فيك من ايام كنا صغار تصدقيني
غلا من اول مامسك ايدها كل جسمها ارتعش وكانها كهرباء تجري فيه راح صوتها من الخجل:ايوه احم ايوه
خالد مبتسم : قلبي ليه تستحين مني عادي خلاص صرت زوجك
غلا : لا مااستحي بس لما اخذ على الوضع
خالد : طيب نشوف متى تاخذين على الوضع ياانسة غلا
غلا : خالد
خالد تنهد : اه ياغلا قوليها مرة ثانية
غلا استغربة : ايش الي اقولها
خالد مبتسم: قولي اسمي مرة ثانية يالله اول مرة اعرف انه اسمي حلو
غلا ابتسمت : هههه طيب خالد
خالد : لا لا يبغالها مرة ثانية
غلا : هههههههه
خالد : يالبيه هالضحكة انا
وقدر خالد يطلع غلا من خجلها وعاشوا احلى ليلة
=============================
عند البنات
ملاك بطفش : اف الجلسة بدون غلا مرة مو شي
هميس : احلفي وبقوووووووووووة بعد لا احلفي من جد
ملاك باستهبال : والله _ وتشدد على الكلمات
شذى : الحمد لله والشكر العقل نعمة
شموخ : هههههه هدي ياملاك اختها مي مهتمة
ملاك تطالع شذى : لانه ماعندها قلب
ريهام ساكتة لانها تحس بطنها يعورها شوي
شذى نطت في وجهها : احسن منك يالدلوعة
روان : شذى عليك فيها لاتسكتين لها
شذى : عارفة اجل باسكت لهذي الدلوعة
ملاك تطالع في روان: والله لك يوم يالخايسة
روان : ههههههه انا مالي دخل
شذى : اعوذ بالله من الشيطان ترمي بلا بعدين تقول مالي شغل
ريهام تضغط على بطنها وتضغط على يد هميس لانها جنبها : اممممممم هـــ مـــــــ يـــــــ س
هميس اخترعت ولفت عليها: ايش فيك رهوما
ريهام تتالم: أي بطني _ تبكي _ بسرعة اتصلي على وليد
جوا البنات والحريم عندها وسارة وملاك يلبسونها العباية وهميس وشذى ومي طلعوا للخيمة حتى ينادو أي احد ياخذهم للمستشفى
=============================
عند الشباب
وليد : فزاع لو ماتسكت والله لا ارفسك في ذاك
فزاع يستهبل: ترفسني لا ياوليد ارجوك
مازن بملل : وبعدين يافزاع خلاص
فزاع : خلص روح مليه
فارس : فزاع وبعدين
فزاع : خلاص طيب حسيتا ني زودتها
بندر حاط ايده على راسه: اوف الحمد لله بس انك حسيت
سامي بطفش: لا تتاملون الحين دقايق ويرجع مثل ماكان
تركي شاف البنات جايين قام بسرعة
سامي : ايش فيه
وراح ورا تركي يركض
=================================
هميس وقفت عند الباب تتصل على مازن ومعاها البنات واقفين جنبها
الا سمعت صوت تركي والتفتت
هميس : تركي بسرعة تعال
تركي بخوف: ايش فيه
مي تلاحق انفاسها : تركي رهام ماردي ايش فيها بسرعة
تركي : طيب يلا بسرعة جيبوها انا انتظركم في السيارة
هميس : لا تركي انت تعال شيلها مهي قادرة تتحرك
سامي : خلاص انت روح وانا اشغل السيارة
تركي راح يركض لجوا البيت
========================
عند البنات
ملاك ماسكتها : طيب انتي حاولي تقومين
رهام تبكي: لا ماما
ام عبد الرحمن جالسة جنبها : خلاص ياماما اهدي
رهام : ماما الله يخليك والله بموت
وصل تركي ورهام تبكي
تركي : يلا رهوم امسكي فيني
رهام للان تبكي : تركي نادي وليد
تركي : رهام الحين ايش لك فيه انا اناديه بعدين
رهام : لا الحين ناديه
تركي رجع شعره على وره وبتوتر: رهام خلاص دقايق وطلع جواله
========================
عند الشباب
مازن : ماادري ايش فيه تركي طلع وبعدها طلع وراه سامي يركض
وليد : والله ماني مرتاح
ثامر : طيب مازن انت قوم شوف ايش فيه
مازن : لا ماني رايح الحين هم يجون
فزاع وقف : انا راح ادخل
راح معاه فارس
وليد جواله يرن طالع في الشاشة (تركي): الوووو
تركي : وليد بسرعة تعال داخل رهام ماادري ايش فيها
وليد صرخ بخوف ووقف: أيـــــــش الحين اجي
قفل من تركي وراح يركض
=======================
فارس وفزاع شافوه سامي واقف عند الباب الرئيسي راحوا له
فارس: سامي ايش القصة
سامي : ماادري يقولوا رهام تعبانة
فزاع مااستوعب: ايش
فارس : رهام تعبانة
شافو وليد يركض للبيت
فزاع : اها الحين فهمت
============================
عند الحريم
تركي قفل من وليد: الحين يجي
رهام تبكي
ام عبد الرحمن : طيب شيلها انت
تركي : وهي راضية
في وحدة تراقب من بعيد : انا وملاك نساعدها
ملاك : طيب تعالي شموخ
شموخ : لا ملاك انتي امسكي يدها وانا ارفعها
ملاك سوت مثل ماقالت لها شموخ وقدرو يوقفون ملاك
شموخ : انتبهي اشوي شوي
رهام ماسكة يدهم : طيب انتو ساعدوني
انفتح الباب دخل وليد
وراح يركض لرهام وشالها
===========================
عند الشباب
مازن : لا انا ماني قادر اتحمل انا طالع
وطلعو الكل معاه
شافوه وليد طالع وبايده وحده شايلها راح له مازن
مازن بصراخ : ايش فيها
وليد مرتبك : ماادري
ركبها في السيارة الي فيها سامي
وراحوا على طول للمستشفى
==========================
عند الحريم
تركي واقف مو عارف ايش يسوي
ام عبد الرحمن شوي وتبكي : يلا ياتركي وديني للمستشفى
تركي : يلا يلا
شموخ بخوف : انا ابغى اروح معكم ياخالة
ام عبد الرحمن : يلا يابنتي
ملاك : وانا رايحة معكم
تركي : يلا بسرعة بسرعة
وطلعوا مع تركي وراحوا للمستشفى
===========================
عند الشباب
مازن : يلا شباب ادخلوا داخل
ثامر : لا انا باخذ اهلي ونروح
مازن : ياشيخ اجلس
ثامر يطالع في ساعته : لا والله الوقت متاخر الساعة 2
مازن : والله راح الوقت وماحسينا فيه
تركي جا لعندهم
تركي : شباب انا رايح المستشفى
مازن شاف الي طلعوا من الباب : ومن رايح معاك
تركي : امي وملاك ووحدة اسمها شموخ
ثامر : من شموخ رايحة معكم
تركي : ايه ليه تعرفها
ثامر : ايه اختي
تركي : اها _ وراح_
ركب السيارة وركبوا معاه دق على سامي وساله عن المستشفى وراح على طول
===============================
وصلوا للمستشفى
نزل تركي بسرعة يجيب كرسي متحرك
سامي : يلا ركبها هنا
وليد : مايحتاج
سامي يصارخ: ركبها
وليد ركبها وصار يدف الكرسي ووصلوا للرسبشن
سامي : لو سمحتي معنا وحدة حامل مرة تعبانة وين نوديها
السستر: تعالوا معاي
وودتهم لغرفة وجات على طول الدكتورة
الدكتورة : لو سمحتوا اطلعوا برة
وطلع وليد وقف برا وسامي راح بعدما اتصل عليه تركي قال له يجي
===========================
تركي وصل للمستشفى
جاهم سامي : تعالوا معاي
تركي : وين ودوها
ام عبد الرحمن :وين بنتي
شموخ ماسكتها : اهدي يايمه
ام عبد الرحمن كيف اهدا وبنتي ماادري ايش حالها
ملاك تمشي وهي تبكي
شموخ التفتت على ملاك : ملاك وبعدين
ملاك تبكي: والله خايفة عليها
شموخ تحاول تمسك نفسها حتى تهديهم
تركي ماشي جنبهم ويسمع
سامي : تعالي هميس
شموخ : انا مش هميس
سامي : من اجل
شموخ : انا شموخ اخت ثامر
سامي : اها
ووصلوا لعند وليد وهو واقف عند الدكتورة
============================
عند الحريم
كلهم جالسين وساكتين
رغد تهمس لامها : يمه وبعدين راح نجلس كذا كاننا في عزا
ام خالد بنفس الهمس: طيب اتصلي على ابوك يجي ياخذنا
رغد : طيب _ ووقفت وطلعت بر_
=============================
في السيارة
وهو ماسك ايدها ويغني مع الاغنية : ياللي ماحبيت عمري الا منك من هو يقدر يشغل التفكير عنك
غلا تكمل: لو عطيتك ماي عيني مو كثير لو تشاركني مو كثير هههههههههه
خالد مبتسم : غلا انتي مبسوطة معاي
غلا بابتسامة : اكيد
خالد يكمل مع الاغنية : جابك الله لي هدية من السما مثل الشوف لعيون العما صرت اشوفك دنيتي ياحياتي
ووصلوا البيت خالد شاف رغد عند الباب
=================================
في المستشفى
طلعت الدكتورة
وليد شافها وراح لها : ايش فيه يادكتورة
الدكتورة : لو سمحت تعال معاي لازم نسوي لها ولادة مستعجلة
وليد اخترع : ايش ولادة مستعجلة هي لسا مادخلت في التاسع
الدكتورة : انا عارفة بس لازم لانه اذا ظل الجنين في خطر عليها
وليد جلس على الكرسي الي جنبه ورجع شعره على ورا بتوتر: ياربي
جا سامي : ايش فيه
وليد : يارب صبرني
تركي : ايش فيها رهام
وليد بخوف : يبغون يسون لها ولادة مستعجلة
ام عبد الرحمن : ايش _ بكيت_ يابعد قلبي يايمه
شموخ ماسكتها : ارتاحي يمه
ام عبد الرحمن جلست وتبكي
شموخ : ملاك جيبي لها مويه بسرعة
سامي : انتي اجلسي لنا اجيب لها
راح سامي وجاب لها المويه
شموخ : اعطيني اياها
اعطاها سامي المويه
شموخ شربتها المويه
ملاك : شموخ شفتي والله كنت حاسة انه فيها شي
شموخ : وليد لازم توقع
وليد: والله اني خايف عليها
شموخ دكتورة:خلاص اوكي انا راح ادخل معهم _ تكلم الدكتورة_ لوسمحتي
الدكتورة: اهلين
شموخ: لو سمحتي ابغى اعرف اذا كانت العملية فيها خطر على رهام والله لا
الدكتورة : طيب تعالي معاي الغرفة
شموخ :طيب_التفتت على ملاك_ ملاك تعالي معاي
تركي : لا انا اجي معاك
شموخ بحرج: طيب
وراحوا مع الدكتورة
==========================
شافها واقفة عند الباب استغرب وقفتها
خالد : رغد ايش فيك واقفة عند الباب
رغد : لا بس رهام تعبت واحنا نبغى نرجع البيت
غلا بخوف : ايش ايش صار لها
خالد : هدي حبيبتي
غلا دخلت تركض لداخل وراح خالد عند الشباب
وفتحت الباب
غلا : يمه ايش فيها رهام ووين ملاك
ام سامي :شكله جاها الطلق
غلا : ايش لسا ماجا وقتها
ام سامي : طيب عادي
جلست غلا وهي خايفة مرة
==========================
عند الشباب
بندر: انا ابغى اودي اهلي للبيت
فزاع : وانا بعد ابغى اخذهم للبيت
فواز : يلا كلنا نروح
دخل خالد
خالد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
مازن : هلا بالمعرس
خالد : هلا فيك
بندر وقف : يلا انارايح
خالد : وين
فزاع : ارتاح يالنسيب يبغى يودي اهله لبيتهم
خالد : وانا بعد ابغى اوديهم بس جيت اسلم
فزاع : طيب روح يالنسيب
خالد : ايش فيك انت كنك مفجوع اني صرت نسيبك
فزاع : ارتااح يـــــا
قاطعه خالد : والله عرفت اني نسيبك
فزاع شق الخشه : لا كنت ابغى اقول ارتاح يالحبيب صرت نسيب
خالد : احلف
الكل : هههههههههههههههههه
ثامر وقف : يلا شباب بالاذن ابغى اروح البيت
وطلع بره يتصل على اهله
وطلع وراه خالد يتصل على اهله
========================
في مكتب الدكتورة
شموخ : طيب دكتورة يعني نسبة الخطر مرة ضئيلة
الدكتورة باعجاب: ماشا الله عليك من وين تعرفي هالامور
شموخ : لاني ادرس طب
تركي : طيب دكتورة مشكور نقدر نسوي لها العملية
الدكتورة : الحين بس وقعوا لي على الاوراق
تركي : خلاص انا اوقع
الدكتورة : ليه هذي زوجتك
تركي: لا مو زوجتي اختي
الدكتورة : اجل هذي زوجتك_وتاشر على شموخ_
شموخ باحراج وتكذب: لا مو زوجته بنت عمته
تركي ابتسم : ايه بنت عمتي
وطلعوا
=======================
في المستشفى
رجعوا عندهم
وليد اول ماشافهم راح لهم: ايش صار
تركي: ماصار شي غير اني وقعت على العملية
وليد : يعني ايش
تركي : وليد رهام مرة تعبانة واذا ظل الجنين راح يسبب لها خطر
شموخ راحت لام عبد الرحمن: يمه تطمني رهام مافيها شي
ام عبد الرحمن : الله يطمنك
وجات سستر ومعها الدكتورة
الدكتورة تكلم وليد: احنا الحين راح ندخلها غرفة العمليات
وليد : طيب اوكي
دخلت بعدين طلعت ورهام على السرير ويدفونها
شموخ : شوفيها يمه_ تاشر على السرير_
قامت ام عبد الرحمن تركض لجهة السرير : يمه رهام لاتخافين
رهام مسكت ايد امها: يمه ديري بالك على روحك يمه انا اسفة اذا قصرت معك بشي
شموخ تجمعت الدموع بعينها: رهام وبعدين
رهام : سامحيني شموخ انا مااتصل عليك ولااسال عنك وانتي ياملاك
ملاك تبكي : والله مسامحتك بس لا تقولي هالكلام
رهام : كلكم سامحوني
شموخ : خلاص رهام لاتتعبين روحك
اخذتها السستر ودخلوها غرفة العمليات وهم ينتظرون
=======================
في الحديقة
كان رايح لسيارته
:ثامر
ثامراستغرب: نعم
خالد :ثامر انت زعلان مني
ثامر : وليه ازعل منك انت ولد عمي
خالد : والله كان نفسي انك انت الي تجهزني وتوقف معاي يوم زواجي
ثامر ( الي انكسر مايتصلح ) ابتسم : بس هذا الي تبغا
خالد ( حاس فيك ياثامر من ورا قلبك): لا ابغاك تسامحني
ثامر : اسامحك على ايش والله ايش
خالد برجا : ثامر الله يخليك سامحني على كل شي سويته معاك وانا اوعدك اني ماراح اكررها
ثامر: احاول
خالد دمعت عيونه: الله يخليك حاول قد ماتقدر لاني ياثامر تعبت من دونك كثير
ثامر : اوكي يلا بااي_ ركب سيارته واتصل على اهله_
خالد واقف مكانه ( قسيت كثير يا ثامر بس يحق لك)
واتصل على اهله طلعوا له لانهم جاهزين
===================================
عند الحريم
ام ثامر : يلا نوف نروح البيت اتصلي على اخوك
نوف : طيب يمه _ وقفت الا دق جوالها_ شوفيه هو الي اتصل
نوف: الووو
ثامر : يلا اطلعوا نا بره
نوف : طيب دقايق_تكلم امها_ يلا يمه هو برا
=============================
في الستشفى
بعد نص ساعة طلعت الدكتورة
شافوها كلهم وقفوا وراحوا لها
وليد بخوف : هاايش صار يادكتورة
الكتورة تفرك ايدها في بعض : والله ماني عارفة ايش اقولك
سامي بصراخ : بسرعة اتكلمي
الدكتورة: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
=================


التوقيع
أسمـعكـ تمشي وسط قلبي
وأناجيكـ
والناس تحسب مشيتكـ:
ـ ـ ـ ـدقــات قــلبي
مادرو عني
ونا كل اطرافي تناديك
&Dolor Chica& غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:18 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.