قديم 06-10-2010, 03:27 PM   #1
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية cris.7. sari
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 10,101
مقالات المدونة: 19
معدل تقييم المستوى: 20
cris.7. sari is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى cris.7. sari
افتراضي توريس وفيا يدعوان للتواضع




اضغط هنا لتكبير الصوره

دعا مهاجما منتخب إسبانيا فرناندو توريس وديفيد فيا إلى عدم الإفراط في التفاؤل والتحلي بـ"التواضع"، خصوصا بعد السداسية التي فاز بها المنتخب الإسباني على نظيره البولندي وديا استعدادا لنهائيات كأس العالم.

وتسافر بعثة المنتخب الإسبانية يوم الخميس إلى جنوب أفريقيا للعب نهائيات مونديال 2010 حيث تعتبر من أبرز المرشحين لنيل اللقب للمرة الأولى في تاريخها.

وقال فيا للصحفيين قبل السفر "نعرف سر الطريقة التي وصلنا بها للفوز ببطولة أوروبا ولا ينبغي التعديل فيها كثيرا، فنحن نبحث عن إمتاع متابعينا ونفكر في كل مباراة على حدة ودون أن يذهب بنا الخيال بعيدا ودون الإفراط في الثقة".

بينما أضاف توريس "من المهم أن نذهب للمونديال بشيء من التواضع، وعندما يضعك العالم كله في مرتبة المرشح الأول فإن هذا يعني شيئا ما. لم نفز بكأس العالم بعد، نعم نشعر أنه بوسعنا هزيمة أي فريق ولكن يجب أن نأخذ حذرنا في جميع المباريات أيضا".

ويرى المهاجمان، المفضلان لدى المدرب فيسنتي ديل بوسكي، أن أهم ما يميز تشكيلة منتخب إسبانيا الحالية هو أنها تضم معظم اللاعبين الذي شاركوا في تحقيق إنجاز بطولة أوروبا عام 2008.

وأكد فيا "سنبذل قصارى جهدنا للفوز بالمونديال فلدينا لاعبون يتزاملون منذ أعوام وهو ما يمكن ملاحظته في الملعب، ومن الأفضل للاعبين الجدد أن يندمجوا سريعا وسيستمر الأداء الجيد".

يذكر أن إسبانيا تبدأ حملتها للفوز بأول لقب لكأس العالم في تاريخها ضمن المجموعة الثامنة لمونديال جنوب أفريقيا مع كل من سويسرا وهندوراس وتشيلي.


التوقيع



أصبحتُ مؤمنَ أن الحياةَ غير قابلهَ ل التخِطيطْ كمآ ينبغيّ ...!!!

عقولنآ ( أقلْ ) منْ أنّ تفهمْ : الأقدآر ...!!!

يكفينآ أن نخطوآ خَطوآتّ صغيرهَ تقربنا مِنْ احلآمنآ

و تفتحَ لنا آفاقّ لمْ نكَن نعلَمّها ....!!!

cris.7. sari غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:52 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.