قديم 06-11-2010, 02:18 PM   #1
مستشار الادارة
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 25,265
مقالات المدونة: 141
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي امبراطورية الشر الجديدة الأخيرة


نذر العولمة .. يكشف حقيقة الحكومة السرية التي تحكم أمريكا امبراطورية الشر الجديدة (6) والأخيرة
الحلقة السادسة والأخيرة من كتاب امبراطورية الشر الجديدة للمفكر عبد الحي زلوم عن الرأسمالية الغربية
، جيث يكشف تحت عنوان رأسمالية الغرب - سرطان الروح أن كارين آرمسترونغ ، كتبت قبل عشر سنوات من إعلان جورج دبليو بوش الحرب الصليبية الأخيرة ضد الإسلام، كما يعتقد كثير من المسلمين قائلة: يبدو الآن أن الحرب الباردة ضد الإسلام ستحل محل الحرب الباردة ضد الاتحاد السوفييتي. ويربط المسلمون اليوم الإمبريالية الغربية والحملات التبشيرية المسيحية بالصليبيين، وهم ليسوا علي خطأ فيما ذهبوا إليه. فعندما وصل الجنرال اللنبي إلي القدس عام 1917، أعلن أن الحملات الصليبية قد استكملت، وعندما وصل الفرنسيون إلي دمشق، سار قائدهم في موكب إلي ضريح صلاح الدين في المسجد الكبير وصرخ قائلاً بالفرنسية ما معناه بالعربية ( يا صلاح الدين ـ لقد عدنا) .()
يؤمن المسلمون إيماناً مطلقاً بأن الإسلام سيجدد نفسه وينجب صلاح الدين الجديد الذي سيحرر القدس حتي بعد 200 سنة من الآن. لقد كانت التجربة الأولي لمسلمي المشرق مع المسيحيين في الغرب خلال الحروب الصليبية. وقد دعا البابا إربان الثاني إلي الحرب الصليبية الأولي في عام 1095، وبحلول عام 1099 احتل الصليبيون القدس وذبحوا حوالي 30 ألف مسلم ويهودي في المدينة التي تحولت من مدينة مقدسة مزدهرة إلي بركة من الدماء نتنة الرائحة. وتمكن المسلمون المشتتون من إعادة توحيد صفوفهم إلي أن استعاد صلاح الدين المدينة وأرجعها تحت لواء الإسلام. ومكثت بقايا الصليبيين في المنطقة قرابة قرن من الزمان. لقد ظلت ذكري الهزيمة في الحروب الصليبية التي استمرت قرابة 200 عام محفورة في أذهان الغرب لتخلق حالة من رهاب الإسلام (الإسلام فوبيا Islamophbia) حتي يومنا هذا.
وخلال فترة أواخر القرن الخامس عشر ومطلع القرن السادس عشر، شهدت الساحة التاريخية ثلاث إمبراطوريات إسلامية رئيسية: الإمبراطورية العثمانية في الأناضول وسورية وشمال إفريقيا والجزيرة العربية، والإمبراطورية الصفوية في بلاد فارس، والحضارة المغولية في الهند. وقد اعتنقت معظم دول شرق آسيا (الملايو، أندونيسيا ...إلخ) الإسلام علي يد التجار المسلمين. وفي تلك الأثناء، كانت أوروبا بصدد تطوير حضارة جديدة أوجدت نظاماً قائماً علي رأس المال علي أنقاض النظام الزراعي. وربما كان رؤساء هذه الدول الإسلامية أتقياء ورعين، لكنهم سرعان ما تحولوا إلي الأوتوقراطية ولم ينهضوا بالمجتمعات التي يحكمونها لتواكب التطور التكنولوجي في الغرب ولا لتتمشي مع التعاليم الإسلامية كما جاءت في القرآن الكريم.
ومنذ القرن الثامن عشر وبعده، أصبحت الدول الإسلامية تتهاوي الواحدة تلو الأخري تحت مطارق الاستعمار الغربي الناشيء. إن انتشار التقنية في الغرب أدي إلي ظهور الثورة الصناعية. وانقضّ الغرب الصناعي مستعمراً الدول المسلمة بهدف ضمها إلي شبكة مصالحه التجارية، وسمحت الدول المستعمرة بإجراء تحديث سطحي في الدول المستعمَرة لتكفي فقط المستعمرين الغربيين وتمكنهم من استغلال المواد الخام في هذه المستعمرات.



0 رواية (( بسمة واشرف لطفي )) ترويها بسمة تفطس ضحك
0 الى اهلنا في مصر
0 عبد الحليم قنديل: هناك فرق
0 احتلال العراق
0 حماس تقول !!!
0 ديوان الشاعر نزار المصري (( حفيدة الشمس )) النثري
0 بنات برق
0 متابعة ورصد وتحليل الاحوال الجوية في بلاد الشام ومصر من 02/07/2012 لغاية 31/07/2012
0 kouoros الف مبروك الاشراف
0 بيروت
0 المناذرة - مملكة الحيرة
0 شاعرة الاحاسيس (( خلود الروح )) تحت المجهر
0 وما طردناك من بخل و لا قلل !!
0 عاجل جدا الخبر كاملا تنفرد به منتديات برق
0 خذي بعضا مني سيدتي - بقلمي
التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-11-2010, 02:19 PM   #2
مستشار الادارة
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 25,265
مقالات المدونة: 141
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


وتم إيجاد نخبة مختارة في كل بلد مسلم تحت الاستعمار ودربت هذه النخبة لخدمة المستعمرين مقابل منافع خاصة بهم. وهكذا وجدت طبقة الواحد بالمئة في هذه المستعمرات وباتت مصالحها ومصالح المستعمر وقوانينه واحدة لا تتجزأ. وفي الوقت نفسه، كانت هذه المصالح، بطبيعة الحال، مختلفة عن مصالح الشعوب؛ فقد كانت المواد الخام تنتج في المستعمرات وتشحن إلي الدول الغربية حيث تصنع ويعاد شحنها من جديد إلي المستعمرات كمنتجات لتصريفها في أسواقها. أما في النظام الاستعماري الجديد، عندما أصبح النمط القديم من الاستعمار باهظ التكلفة، فقد اعتنق الغرب مبدأ الاستعمار غير المنظور؛ حيث منحت المستعمرات استقلالها وقام الغرب بتنصيب تلك النخبة التي قاموا بإعدادها وتعيين أفرادها قادة وحكاماً للبلدان المستقلة الجديدة. ومن خلال حرية تحرك رؤوس الأموال والسلع، استحوذ المستعمرون الجدد علي القطاعات الصناعية والمالية والشركات الأخري في المستعمرات السابقة عن طريق الشركات متعددة الجنسيات التابعة لهم.
في بداية عهده، رأي الغرب في العلمانية، كما قال جون لوك، الطريقة الجديدة والأفضل ليكون المرء متديناً. ومع ذلك فقد لجأت بعض أنظمة الحكم العلمانية الإسلامية، المنتخبة أو المدعومة من قبل الغرب، إلي ربط العلمانية بالهجمات الشرسة والوحشية ضد الإسلام نفسه. فقد أغلق كمال أتاتورك المدارس الإسلامية التي تعلم الثقافة الإسلامية والقرآن، وذهب إلي أبعد من ذلك عندما فرض علي الرجال والنساء أن يرتدوا الزي الأوروبي. وقبله قام محمد علي في مصر بتجريد رجال الدين من مخصصاتهم المالية وسلبهم القدرة علي التأثير. وعلي هذا النحو، حرم رضا شاه بهلوي في إيران المؤسسات الدينية من التبرعات والمخصصات واستبدل الشريعة بنظام مدني، علي نحو ما فعل أتاتورك في تركيا العلمانية، وتم حظر اللباس الإسلامي، حيث كانت قواته تقوم باعتراض النساء في الشوارع ونزع لباس الحجاب عن وجوههن ورؤوسهن باستخدام الحراب. ولم يقف الأمر عند هذا الحد، بل وصل به غيه إلي منع أداء فريضة الحج، وهو أحد أركان الإسلام. أما ابنه محمد رضا شاه فقد كان يكن للإسلام أقسي ضروب الحقد والعداء وبذل قصاري جهده ليعيد نشر الثقافة الفارسية كما كانت عليه قبل الإسلام، بما في ذلك استبدال التقويم الإسلامي بالتقويم الفارسي. وتعتبر العلمانية العدوانية للجنرال الباكستاني محمد أيوب خان مثالاً صريحاً آخر علي النكهة المعادية للإسلام التي تمتاز بها العلمانية التي سادت في الدول الإسلامية. فقد قام محمد أيوب خالد بتأميم الاوقاف الإسلامية وفرض قيوداً صارمة في التعليم المدرسي واعتناق نظام علماني قانوني.



0 لدعم منتدى برق
0 مكالمة جوال - جديده بقلمي
0 البرق بين العلم الحديث والكلام النبوي الشريف
0 رواية عشانك بس !
0 الف مبروووووووووك هدى 2009
0 سحالي رمضان
0 مشاركه لمسابقة اجمل خاطره ( فار سكران )
0 اليك الاسطوره
0 قصة حياة الشاعر الفلسطيني الكبير محمود درويش ؟؟؟في ذمة الله!!
0 وين الليالي اللي مضت ؟
0 رواية احرف مطمورة بين طيات الورق/للكاتبة primrose كاملة
0 المعضليـــــــــــــــــــــــــات
0 حرب الخليج الأولى
0 طريقة فك رمز الحمايه للجوال (( شرح بالصور ))
0 سيرة محمد حسني مبارك
التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-11-2010, 02:21 PM   #3
مستشار الادارة
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 25,265
مقالات المدونة: 141
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


الاسلام العلماني اجندة رأسمالية

وأصبح الإسلام العلماني علي شاكلة إسلام أتاتورك، هو الأجندة الرسمية الحالية المفضلة لـ الإسلام الامريكي الذي يروق للولايات المتحدة، فهي التي تقرر الآن أي المؤسسات تعتبر إرهابية، وذلك بشكل فرضي ودون أن تقدم أي تعريف لمصطلح الإرهاب أو أية أدلة مقنعة علي إرهابية دولة ما. كما ستقوم الولايات المتحدة بوضع الآلية وفرضها علي الدول المسلمة فيما يتعلق بتوزيع الزكاة وغيرها من الاموال المخصصة للأعمال الخيرية. ولم يكن هذا الشكل العلماني من الإسلام الذي قدمه أولئك العلمانيون إسلاماً قط، بل كان مشابهاً للإسلام الأميركي الذي يروج له علي أنه الإسلام الجيد. لقد صرح وولفويتز الذي يتمتع بنفوذ كبير في وزارة الدفاع الأميركية في عهد بوش الصغير أن الإسلام العلماني الذي أسسه أتاتورك هو نفسه نموذج الإسلام الذي تريد الولايات المتحدة أن تراه مطبقاً في الدول الإسلامية. ويتساءل المسلمون بدورهم إن كان لهم الحق بأن يرشدوا وولفويتز إلي الطائفة اليهودية التي يريدون أن يعتنقها أو الممارسات التي يفضلون أن يمارسها هو.
إن المتطلبات الثقافية والدينية ونظم القيم للمجتمع الاسلامي تختلف عن نظيرتها تلك في المجتمع الغربي. وتؤكد كارين آرمسترونغ أنه عندما تستخدم آليات المعاصرة المزعومة والعلمانية نفسها في ثقافة مختلفة: فمن غير المرجح أن تكون حصيلتها متسقة مع ما يعتبره الغرب النموذج المطلوب. فلو لم تتوفر لدينا العناصر اللازمة لصنع كعكة - ولو استخدمنا الأرز بدلاً من الطحين، والبيض المجفف بدلاً من الطازج والبهارات بدلاً من السكر، فإن النتيجة ستكون ولا شك مختلفة عن تلك الكعكة الموصوفة في كتاب الطبخ. ولكن ما لا شك فيه هو أن نتاج تلك الخلطة سيروق لولفويتز والأرجح أن عصبته قد بدأت بالأكل منها الآن.
واستجابة للضغوطات والمغالاة التي تنطوي عليها الرأسمالية الداروينية في العقود الأخيرة المنصرمة، والتي وضعت حقوق الملكية علي قمة أولوياتها بدلاً من حقوق الإنسان، وهي ضرب من البربرية ، عاد الناس من مختلف المذاهب إلي أديانهم ليلوذوا بما فيها من روحانية وراحة.
وتمضي آرمسترونغ في قولها: إن الإعلام الغربي يثير انطباعات بأن التشدد والتزمت الديني الذي يتسم بالعنف ويسمي (التعصب) هو ظاهرة إسلامية بحتة لكن الحقيقة هي أن التعصب ظاهرة عالمية طفت علي السطح في كل الأديان الرئيسية... فهناك تعصب يهودي، وتعصب مسيحي، وتعصب هندوسي، وتعصب بوذي بل وتعصب كونفوشي . ولكن تعصب الأسواق هو أسوأ تلك الأنواع من التعصب، حيث أدي بشكل غير مباشر إلي نشوء كل ما سبق ذكره من صنوف التعصب. وكان أول أشكال التعصب قد ظهر في العالم المسيحي في الولايات المتحدة أوائل القرن العشرين وتستطرد آرمسترونغ: من بين ديانات التوحيد الثلاثة، كان الإسلام آخر الأديان التي ظهر فيها التيار المتعصب... أواخر الستينيات والسبعينيات. وفي ذلك الوقت، كان التعصب قد أخذ من المسيحيين واليهود كل مأخذ... .


0 قفص المواجهه (( ( روح الغلا - princesse 11111 ) )) والتحدي
0 الجمل العربي الاصيل
0 معشوقي كلي معاك .. معاك حتى للهلاك - مهداة الى ملكة الورد
0 امير المشرفين (( الولد اللطيف )) تحت المجهر
0 ديوان ضيدان المريخي
0 عيد ميلاد العضوه لارا
0 المنزل المهجور
0 اذا لي بـخـافـقـك ذكرى
0 دَعْوَةْ إِلَىْ عَشَاءْ
0 ضحية صمت وبنات المنتدى والرساله اللي جننتهم
0 كرسي الصراحه - اختر مرافقك
0 مخمور يعض شرطيًّا المانيا في منطقة حساسة أثناء اعتقاله
0 ملف قانون الحكم في الدول العربيه
0 الفروق التسعه بين الرجل العربي و الرجل الغربي
0 الفرق بين الخالد وغصن الاراك<< ضمن الحرب
التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-11-2010, 02:22 PM   #4
مستشار الادارة
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 25,265
مقالات المدونة: 141
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


بعد حرب الأيام الستة عام 1967، التي انتصرت فيها إسرائيل بمساعدة كبيرة من الولايات المتحدة واحتلت أراضي ثلاث دول عربية، وربما جزئياً بسبب الحرب، أدرك المسلمون أن أنظمة الحكم، في فترة ما بعد الاستعمار، والتي انشأها وثبتها الغرب قبل أن يغادرها شكلا لا مضمونا، قد فشلت فشلا ذريعا. لقد كانت تلك الأنظمة الحاكمة وجنرالاتها مستبدين بالشعوب أيما استبداد، ولكنهم كانوا أكثر جبنا من أن يشنوا حربا. كانوا أسدٌ عليّ وفي الحروب نعامة . لقد رأوا أن الغرب بات ينشر العلمانية إلي جانب تخطيطه لقيام دولة يهودية، إسرائيل، مبنية علي أساس ديني وعلي تفسيرات خاطئة لما وعد به أبناء ابراهيم في الإنجيل. ولو كان ذلك صحيحا، فإن الفلسطينيين هم أبناء ابراهيم حقا، بل إنهم علاوة علي ذلك عاشوا في هذه الأرض وامتلكوها علي الأقل خلال 1400 عام من الحكم الإسلامي وما قبل الحكم الاسلامي أيضا. وشهد المسلون كيف أن الغرب يمارس نفاقه عن طريق دعوته للديمقراطية بينما هو يقوم بخلق ومساندة أقسي وأعنف الأنظمة الديكتاتورية في العالم في بلدانهم! وشهدوا أيضاً لهاث أوروبا وراء سوق مشتركة أدت إلي وحدة باسم الاتحاد الأوروبي بين دول تتكلم بلغات مختلفة وتعتنق معتقدات مختلفة وتتفاوت في تاريخها وثقافاتها. وفي حين خاضت معظم تلك الدول الأوروبية أسوأ الحروب العالمية فإن وحدتها من جديد كانت أمراً رغب به الغرب فتم ذلك. لكن الغرب لا يسمح باتحاد أو توحد العالم العربي أو المسلمين، ولا حتي بالقيام بأبسط التسويات أو التعديلات بين حدود دول العالم العربي الصغيرة ودويلاته التي رسم الغرب خارطتها بعد الحرب العالمية الأولي. لقد شاهد المسلمون بأم أعينهم كيف تتفاوت الثروة في مجتمعاتهم أكثر فأكثر، وأن مصادرهم الطبيعية وعائداتها تنتقل إلي أيدي القلة المتنفذة من أبناء جلدتهم والتي تسلمها بدورها إلي القلة الغربية علي هيئة ودائع يمكن أن تتعرض إلي التآكل أو التجميد أو، في أفضل الأحوال، إلي استثمارات تفضي إلي ثراء الآخرين بينما دولهم تصرخ بأعلي صوتها طلبا للاستثمارات والمشاريع.
من الغريب أن نعلم أن التعصب الديني وتعصب الأسواق قد ختم بختم صنع في أميركا ، فأول حرب بين الحضارات وفقاً لهنتنغتون كانت الحرب السوفييتية ـ الأفغانية ما بين عامي 1979ـ 1989 ويقول هنتنغتون: بالنسبة للأميركيين، كانت هزيمة السوفييت إثباتاً وتبريراً لعقيدة ريغان المتمثلة بتشجيع المقاومة المسلحة للأنظمة الشيوعية وإذلالاً مؤكداً للسوفييت مقارنة مع ما عاناه الأميركيون في فييتنام. لقد كانت أيضا هزيمة انتشرت عواقبها في المجتمع السوفييتي ومؤسساته السياسية وساهمت بشكل عظيم في تفكك وانهيار الإمبراطورية السوفييتية . لقد هزم السوفييت في نهاية المطاف بسبب ثلاثة عوامل. لم يستطيعوا أن يجاروا بشكل فعال أو علي الأقل يتعادلوا مع تقنية الحرب الأميركية ولا أن يواجهوها. أما السبب الثاني فكان الأموال السعودية بينما تمثل السبب الثالث في الأعداد الضخمة من المسلمين وحماسهم للقتال .


التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-11-2010, 02:24 PM   #5
مستشار الادارة
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 25,265
مقالات المدونة: 141
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


المكارثية ومبشرو التعصب

في بداية الحرب الباردة، شنّت تركيبة قوي الظل من نيويورك ولندن حرباً علي جبهتين ضد الشيوعية. أولي هاتين الجبهتين ما عرف باسم المكارثية، نسبة إلي السيناتور جوزيف مكارثي. لقد أذكيت شرارة العنف السياسي ليصل ذروته من خلال مزاعم لا أساس لها من الصحة حول وجود الحمر ، في إشارة إلي الشيوعيين، في كل الوزارات والدوائر الحكومية. وكما كشف ويليام ســــوليفان عميل مكتب التحقيقات الفيدرالي fbi، فإن الـfbi هو الذي كان يغذّي مكارثي ويزوده بالمعلومات وهو الذي كان ينكر في العلن أية صلة له به. وقد عمل دونالد سورين، وهو المحقق الرئيس الأول لمكارثي، سابقاً في الـ fbi أما الذراع الثاني للحملة ضد الشيوعية فكان إنشاء التعصب المسيحي الذي داعب تلك المشاعر المناهضة للشيوعية في الولايات المتحدة. فقد سمع اثنان من تركيبة قوي الظل عن واعظ مغمور يلقي عظاته في لوس أنجليوس أمام عدد قليل من الجمهور. وهنا قرر كل من هنري لوس من مجلة لايف وويليام راندولف هيرست أن يتدخلا. لقد رأي هذان الرجلان أن ذلك الواعظ يلائم حاجتهما في التبشير بغرض مقاومة الليبرالية والشيوعية. وقام الرجلان بإجراء مقابلة مع ذلك الواعظ الذي هو بيلي غراهام ووعداه بمنحه كل دعمهم الإعلامي. وأوعز هيرست إلي مجموعته الإعلامية بان تنفخ غراهام إعلامياً، بينما قام لوس بنشر صورة غراهام علي غلاف مجلة لايف وبين عشية وضحاها، أصبح غراهام بطلاً قومياً أميركيا، وبدأ يلقي محاضراته وعظاته علي مئات الألوف من الجماهير. وما ساهم في ذلك هو أن الناس كانوا قد شبعوا ضغوطاً وقرروا أن يعودوا إلي دينهم لينعموا بالهدوء في روحانيته، بعد أن ملأ الملل صدورهم من الرأسمالية والمادية. وهكذا أخذ المدّ الديني يتعاظم أكثر فأكثر.
ولسوء الحظ فإن التعصب المسيحي، الذي سبق التعصب الإسلامي، قد اختطف علي يد المبشرين علي شاشات التلفزة والذين أصبحت أخلاقياتهم ضرباً من ضروب المعرفة العامة. وقد توالت الفضائح الجنسية والمالية الواحدة تلو الأخري لتزيد من خيبة أمل أتباعهم. ومع ذلك، فإن حركتهم استمرت ونمت بفضل قوة الإعلام ومئات محطات الإذاعة والتلفزة التي يملكونها علاوة علي الميزانيات السنوية التي تقدر بمئات الملايين من الدولارات. كان المبشرون يلقون مواعظهم من العهد الجديد الذي يتحدث عن المسيح في بداية الأمر، ولكنهم أصبحوا فيما بعد الدعاة الحقيقيين للرأسمالية العالمية، داعين إلي حروبها بحيث أصبحوا يشغلون منصب البوليس الديني للنظام. ومؤخراً، باتوا يقدمون مواعظهم ويقتبسونها من إنجيل الصهيونية وليكودها المتطرف جدا لينادوا بالحرب ضد الإسلام. لقد شكل هؤلاء المتعصبون من المسيحيين الصهاينة الذين يصل تعدادهم إلي 70 مليون شخص. وشكل هؤلاء تحالفاً مع المتعصبين اليهود المتطرفين ليكونوا حركة متعصبة مسيحية يهودية اتخذت مواقف ضد الإسلام غاية في التطرف. وأصبحوا قوة هائلة في الحزب الجمهوري وصياغة سياساته، حتي أن هيرب زوايبون، رئيس منظمة أميركيون لإسرائيل آمنة ، حذر جورج بوش في البيت الأبيض أنه في حال تبديل 10بالمئة فقط من أولئك الـ 70 مليون مسيحي صهيوني لمواقفهم، فإنهم سيقلبون موازين الامور ويدمرون رئاسة بوش ما لم يساند شارون في حربه الضروس ضد الفلسطينيين. لقد كان المسيح يدعو إلي المحبة وهؤلاء يدعون إلي البغضاء.


0 ماتت امه فكتب قصه .... تابع
0 الشافعي
0 عيدكِ يا امامي ( بعيد الام ) : معتز صافي
0 ارحبو معي بغاليتنا ليالي 111
0 آلهة الهلال الخصيب ( الوهيم )
0 امبراطورية الشر الجديدة (5)
0 مَنْ اغتالتْ جسورَ النَّرجسِ ..؟!
0 البحرين تحت المجهر الدولي
0 حرب البنات والشباب فى الاكل يلا تعالوا نضحك عليهم هههههه
0 نالت على يدها قصيده من التراث العربي
0 بسألك !!! - بقلمي
0 خسيتي والزمي حدك
0 دَعْوَةْ إِلَىْ مَائِدَةْ عَشَاءْ مِنْ ألْخَاَلِدْ ( نُوُرُ ألْهُدَىْ)
0 الف الف مبروك هديل الروح
0 ثورة 23 يوليو 1952 المصريه
التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
امبراطورية الشر الجديدة $$$ الحب الخالد $$$ المنتدى السياسي والاخباري 11 06-12-2010 09:06 AM
امبراطورية الشر الجديدة (5) $$$ الحب الخالد $$$ المنتدى السياسي والاخباري 8 06-11-2010 02:14 PM
امبراطورية الشر الجديدة (4) $$$ الحب الخالد $$$ المنتدى السياسي والاخباري 4 06-11-2010 01:29 PM
امبراطورية الشر الجديدة (3) $$$ الحب الخالد $$$ المنتدى السياسي والاخباري 6 06-11-2010 01:16 PM
امبراطورية الشر الجديدة (2) $$$ الحب الخالد $$$ المنتدى السياسي والاخباري 7 06-11-2010 12:57 PM


الساعة الآن 10:05 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.