قديم 06-11-2010, 07:09 PM   #1
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية مجنونك ما يخونك
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: الحب الحقيقي هو الخلص
المشاركات: 430
معدل تقييم المستوى: 10
مجنونك ما يخونك is on a distinguished road
افتراضي فتاة ضيعت نفسها بسب الايميل والشات


تاه ضيعت نفسها بسبب صديقتها والشات والايميل




بسم الله الرحمن الرحيم اخواتي العزيزات واخوتي الاعزاء
ساروي لكم قصه واقعيه حصلت مع فتاه في سن الزهور انها في سن الشباب او يمكننا القول بسن المراهقه بدات رحلة فضيحتها عندما كانت مع صديقتها الوحيده ..كانت لاتعلم شيئا بانت او عنه ولكن صديقتها علمتها عليه شيئا فشيئا
تعلمت عليه اولا كانت تبحث مواضيع عاديه جدا لاحرج فيها ثم زادت زياراتها الى صديقتها التي قامت بتعليمها على النت
رويدا رويدا *******
في احدى المرات وجدت صديقتها تتراسل مع اشخاص لاتعرفهم ولا يعرفونها
بالبدايه سالتها ولكن ببراءه ماذا تفعلين
قالت هااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااهاااا اااااي انا بتسلى
قالتلها : كيف بتتسلي
قالتلها :براسل ناس وشر حتلها الموضوع


من خبث الصديقه قالت لصديقتها ببساطه جربي
ماحتندمي
بالعكس حتكوني مبسوطه


الفتاه حاولت تجرب بس بتردد قالتلها ولك ماتخافي كلها مجرد كتابه عاديه


قالت الفتاه كيف كتابه عاديه وشو هالبرنامج الغريب


قالتلها ركزي معي انتي حتتنكري باسم بنت تانيه او ازا بتحبي باسمك مافي مشكله بس المهم يكون الاسم مغري وحلو


قالت طيب يلا نشوف


اقتنعت البنت وياريت ماعرفت هالصديقه ابدا لان الموضوع كان اكبر بكتييييييييير


المهم زنت على راس اهلها كتير لمن جابو بالبيت نت وجابولها كمبيوتر خاص كمان بغرفتها الخاصه

تغيرت احوال البنت ماعادت تاكل ولا تشرب ولا تنام زي الناس واهملت دراستها حتى انها رسبت

بس ماهمها ليلهاونهارها وجهها بشاشه الكمبيوتر وتتراسل مع الشباب
بس الافظع من كل هاذا بعد شهرين من هالقصه قامت زي المجنونه واتصلت بصديقتها قالتلها انا لازم يكون عندي ايميل ضرووووري الله يخليكي
قالتلها ااضغط هنا لتكبير الصورهفف غالي والطلب رخيص كمان شوي بعطيكي اياه قالتلها يلا انا بستناكي بسرعه

راحت وسوتلها الايميل بس شو هالايميل خرب حياتها كيف وليش ماتسئلو كملو قراءة القصه

كانت البنت تحكي واحد من نفس جنسيتها وكان وحبته بس ماكان عندها ايميل بهذاك الوقت كانت تتواعد معاه وتحكيه كل يوم عاشات وبس سوت الايميل وزعت ايميلها واعطتو ايميلها طبعا(حبيبها )
شوي شوي صار يضحك عليها بحبك ومن هادا الكلام وبدي اخطبك ......الخ
هيه كانت مبسوطه كتير بكلامه الرقيق المعسول


وكان ابن عمها متكلم بامرها يعني بدو يخطبها

وسبحان الله انخطبت لابن عمها ولسه بتحكي مع ذاك الشاب على الايميل طبعا
استمرت الحكايه قريب السنه ونصف بدون مايشوفها ولا تشوفه حتى كل ميطلب منها تشغل الكميرا كانت ترفض

ماكان احد يعرف انو عندها ايميل ابدا ولا كانت تعرف ايميل احد من العائله المهم

بيوم من الايام الشاب اللي على الايميل بكزب عليها طبعا قلها انا مش متحمل لازم اشوفك باي طريقه


هيه لااااااااااااااء مستحيل قالها او بالاحرى هددها والا بسيبك وببطل اكلمك ابدا

البنت استسلمت وقالت طيب امري لله
وفتحت الكميرا ****************************** ******************** ************
واذا هي تتفاجئ انه هاذا الشاب خطيبها وهو يتفاجئ انو هذي خطيبته


كانت صدمه كبيره طبعا يعني الغلط من الاتنين
جاء بيتها وبنفس الوقت رمالها الخاتم وراح (وعلى فكره كانو لسسسسه كاتبين كتابهم )وراح رامي عليها يمين الطلاق ومسمعها كم كلمه وضربها بس المصيبه انهاضربته بقنينه العطر على راسه ****















اجاله شلل نصفي






تخيلو من بعد مانشل البنت كيف حالتها؟؟؟



والشاب ماتجرئ وفسد عليها لاهلو او لاهلها يعني ضل سر بينهم بس الله يسامحهم يارب كلهم غلطانين والله



بس البنت يوم من الايام راحت تنام تذكرت الموضوع من بدايته وقالت لازم اتاسفله واتزوجه انا علشان انا السبب بشلله راحت تاني يوم وتاسفت منه بس الصدمه الكبيره انو مارضي يسامحها وقالها انتي خيبتي املي فيكي .......الخ



البنت وهي مصدومه ركضت وراحت بيتها وهي تبكي وتبكي وحطمت جهاز الكمبيوتر وراحت على البلكونه وتشهدت وكانت تدعي على صديقتها اللي لم تكن محل للامانه وللثقه وقامت ورمت نفسها من البلكونه


وانتحرت طبعا



*كما قال تعالى ولاتلقوا بايديكم الي التهلكه*

تحياتي


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصورهياصـآحبي..!
ماعـآد به شي أدآريه..
[ بيني وبينك ] مابقت كلمة عتآب
ومن لايدآري بـ "خاطري" ليه أحآتيه..؟!
مآهوب يستاهل..شقآ وحرقة أعصآب..!
لو كل شي بـ خـآطري رحت آسويه وش عـآد أبسوي إذآ خـآطري طـآب ؟!

]

سكوتي
مو ْلـ إجل ضعفـي إنـآبطبعي { مــآ بالـي///.... وصيتي قلبي لا تجرحونه [أمانه]

-----
]




وصيتي قلبي لا تجرحونه [أمانه]
مجنونك ما يخونك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-11-2010, 10:44 PM   #2
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية نبض جروح
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 620
معدل تقييم المستوى: 11
نبض جروح is on a distinguished road
افتراضي


يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

على القصة الرائعه
الله يستر على بنات المسلمين


التوقيع
اللهم أختم عامنا بصالح الاعمال والعفوا والغفران واكتب لنا عاماًجديد حافل بطاعاتك والقرب من جنانك والبعد من نيرانك

اللهم اغفرلجدتي وارحمها واكرم نزلها يارب العالمين


دعواتكم يا أخوان لها باالرحمة توفيت يوم23/9/1431ه[/
نبض جروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:14 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.