قديم 06-17-2010, 01:16 AM   #1
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية cris.7. sari
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 10,101
مقالات المدونة: 19
معدل تقييم المستوى: 21
cris.7. sari is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى cris.7. sari
افتراضي ثنائية فورلان تهدي أوروجواي الفوز الأول




اضغط هنا لتكبير الصوره




قاد المهاجم دييجو فورلان منتخب أوروجواي للفوز بنتيجة 3-0 على جنوب أفريقيا في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن المجموعة الأولى لجنوب أفريقيا 2010 على ملعب لوفتوس فيرسفيلد في تشواني/بريتوريا يوم الأربعاء.
تقدم منتخب أوروجواي منتصف الشوط الأول عن طريق فورلان الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة الرابعة والعشرين قبل أن يضيف الهدف الثاني من ركلة جزاء قبل عشر دقائق على نهاية المباراة التي شهدت طرد حارس جنوب أفريقيا ايتوميلنج كوني فيما سجل آلفارو بيريرا الهدف الثالث في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.
وعلى الرغم من احتشاد عدد كبير من جمهور أصحاب الأرض في ملعب المباراة قبل انطلاقها بساعات، إلا أن البداية الأبرز كانت من منتخب أوروجواي الذي سيطر على المباراة منذ بدايتها وكان الطرف الأفضل طوال الشوط الأول من اللقاء.
ولم ينتظر منتخب أوروجواي طويلاً ليهدد مرمى حارس جنوب أفريقيا ايتوميلنج كوني بعد تسديدة من المهاجم لويس سواريز ولكن كرته مرت إلى جانب القائم (8).
وتواصل ضغط منتخب أوروجواي في الدقائق التالية واقترب من التسجيل عندما اخترق لويس سواريز دفاع أصحاب الأرض وأطلق تسديدة قوية ذهبت مباشرة نحو حارس مرمى جنوب أفريقيا ايتوميلنج كوني (22).
إلا أن الهدف لم يتأخر كثيراً حيث نجح منتخب لا سيليستي في افتتاح التسجيل بعد تسديدة قوية من دييجو فورلان ارتطمت بظهر أحد مدافعي منتخب جنوب أفريقيا قبل أن تخدع الحارس كوني وتدخل المرمى (24).
وعلى الرغم من تقدمه في المباراة، إلا أن منتخب أوروجواي لم يتراجع بل تقدم أكثر للأمام في محاولة لتعزيز تقدمه عندما تخطى سواريز مدافع جنوب أفريقيا بونجاني كومالو قبل أن يسدد كرة قوية في الشباك الجانبية (33).
في الشوط الثاني، غابت أي فرص في أول ربع ساعة على الرغم من محاولات منتخب جنوب أفريقيا من أجل العودة إلى المباراة ولكن منتخب أوروجواي أحكم سيطرته الدفاعية قبل أن يهدد مرمى أصحاب الأرض بالهجمات السريعة.
وكاد منتخب أوروجواي أن يضيف هدفه الثاني من إحدى هذه الهجمات السريعة عندما تخطى ماكسيميليانو بيريرا مدافعين قبل أن يسدد كرة قوية من على الجهة اليسرى علت العارضة (62).
وجاء رد أصحاب الأرض إثر كرة عرضية من الجهة اليمنى تابعها المهاجم كاتليجو مفيلا برأسه من مسافة قريبة ولكن الكرة ذهبت إلى جانب القائم الأيسر لمرمى أوروجواي (66).
واقترب منتخب جنوب أفريقيا أكثر من التسجيل عندما سدد تيكو موديزيه كرة قوية من خارج المنطقة ذهبت مباشرة نحو حارس منتخب أوروجواي فرناندو موسليرا (68).
وانتهت آمال منتخب جنوب أفريقيا في العودة إلى المباراة عندما أعاق حارس جنوب أفريقيا ايتوميلنج كوني مهاجم أوروجواي لويس سواريز ليحتسب حكم المباراة ركلة جزاء ويطرد حارس أصحاب الأرض قبل أن ينفذ فورلان ركلة الجزاء بنجاح في مرمى الحارس البديل منيب جوزفس (80).
وقبل نهاية المباراة نجح منتخب أوروجواي في تسجيل الهدف الثالث عن طريق آلفارو بيريرا الذي تابع برأسه كرة عرضية من لويس سواريز (90+5) لينجح منتخب أوروجواي في تحقيق الفوز الأول في المجموعة فيما تضاءلت حظوظ أصحاب الأرض في التأهل إلى الدور المقبل.


0 شباب ... أنجح نظرية لخطف قلوب الفتيات....
0 أجمل بنات وولاد العائله المالكه
0 مورينهو ابني مدريدي
0 الكلاسيكو
0 العابد يوقع للهلال لـ خمس سنوات
0 ديكور أرقى المطاعم بالعالم
0 مسلسل ريبيري قد يعود مع رومينيغه
0 بلغاريا اهداء منهل الروح
0 تغطيه مصوره لمباراة الملوك
0 جنوب أفريقيا تنشر 41 ألف شرطي لتأمين حماية المنتخبات والزوار والمشجعين
0 مخابرات الشيلي
0 مهمة صعبة للهلال !!!
0 زيزو : الأرجنتين هي الأفضل واتمنى صعود الجزائر
0 بنات أوكرانيا
0 أمسية عشق إهداء للأختي ساريه
التوقيع



أصبحتُ مؤمنَ أن الحياةَ غير قابلهَ ل التخِطيطْ كمآ ينبغيّ ...!!!

عقولنآ ( أقلْ ) منْ أنّ تفهمْ : الأقدآر ...!!!

يكفينآ أن نخطوآ خَطوآتّ صغيرهَ تقربنا مِنْ احلآمنآ

و تفتحَ لنا آفاقّ لمْ نكَن نعلَمّها ....!!!

cris.7. sari غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جدول دوري ابطال اوروبا 2010 - 2011 وسام اليمني منتدى الرياضة 1 07-13-2013 10:12 PM
نادي الاتحاد السعودي - تاسيسه واهم انجازاته وسام اليمني منتدي كرة القدم العربيه 8 10-14-2012 02:47 AM


الساعة الآن 03:49 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.