قديم 06-17-2010, 07:42 PM   #1
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية cris.7. sari
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 10,101
مقالات المدونة: 19
معدل تقييم المستوى: 20
cris.7. sari is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى cris.7. sari
افتراضي اليونان تقلب تخلفها إلى فوز ثمين مام نيجيري






اضغط هنا لتكبير الصوره


قلب منتخب اليونان تخلفه المبكر أمام نيجيريا إلى فوز بنتيجة 2-1 في ثاني مباريات الفريقين في المجموعة الثانية لكأس العالم جنوب أفريقيا 2010 FIFA على ملعب فري ستايت في مانجاونج/بلومفونتين يوم الخميس.
كان المنتخب النيجيري صاحب هدف التقدم عن طريق كالو أوتشي في الدقيقة 16 قبل أن يسجل ديميتريوس سالبينجيديس هدف التعادل لليونان في الدقيقة 44 بينما سجل فاسيليوس توروسيديس هدف الفوز في الدقيقة 71.
لم تشهد الدقائق الأولى من المباراة أي فرص حقيقية إلى أن افتتح منتخب نيجيريا التسجيل من أول فرصة في المباراة عن طريق كالو أوتشي الذي لعب ركلة حرة قوية لم تلمس أي أحد وخدعت حارس المرمى ألكساندروس تزورفاس (16).
بعد الهدف تراجع المنتخب النيجيري إلى الخلف مما سمح لمنتخب اليونان التقدم أكثر إلى الأمام وليزيد من الضغط على مرمى الحارس النيجيري فينسنت إنياما.
ولكن نقطة التحول في الشوط الأول كانت طرد لاعب وسط منتخب نيجيريا ساني كيتا الذي ضرب فاسيليوس توروسيديس بدون كرة ليتلقى بطاقة حمراء مباشرة (33).
ونجح منتخب اليونان في الإستفادة من تفوقه العددي ليضغط بشكل كبير على المرمى النيجيري وكاد أن يعادل النتيجة عندما حصل ديميتريوس سالبينجيديس على تمريرة داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد ولكن الحارس إنياما يتفوق ويبعد الكرة (39).
واقترب منتخب اليونان أكثر من التسجيل حيث لعب جورجيوس كاراجونيس ركلة ركنية من الجهة اليسرى تصل داخل المنطقة إلى جورجيوس ساماراس الذي تابعها بقدمه ولكن المدافع النيجيري لقمان هارونا أبعد الكرة من على خط المرمى (41).
ولكن هدف التعادل لم يتأخر حيث نجح منتخب اليونان في تعديل النتيجة عندما سدد ديميتريوس سالبينجيديس كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بقدم لقمان هارونا ودخلت المرمى (44).
في الشوط الثاني، واصل منتخب اليونان ضغطه وكاد أن يسجل هدف التقدم بعد كرة عرضية من اليمين تابعها جورجيوس كاراجونيس برأسه فوق العارضة (47).
وجاء رد المنتخب النيجيري سريعاً بعدما سدد كالو أوتشي كرة قوية من خارج المنطقة أبعدها الحارس اليوناني ألكساندروس تزورفاس (48).
وكانت أبرز دقيقة في المباراة تلك التي شهدت هجمة لكلا المنتخبين حيث أطلق ثيوفانيس جيكاس تسديدة أبعدها الحارس إنياما قبل أن يبدأ هجمة سريعة وصلت قبل نهايتها إلى ياكوبو أييجبيني الذي سدد كرة قوية أبعدها الحارس تزورفاس لتصل إلى تشينيدو أوجبوكي أوباسي الذي انفرد بالمرمى الخالي ولكنه سدد إلى جانب القائم الأيسر (59).
ورفع منتخب اليونان من ضغطه في الدقائق التالية واقترب من التسجيل بعد كرة عرضية وصلت إلى جورجيوس ساماراس الذي تابعها برأسه ولكن فينسنت إنياما تألق في إبعادها.
إلا أن إنياما فشل في إبقاء الخطر اليوناني بعيداً حيث نجح أبناء المدرب أوتو ريهاجل في تسجيل هدف التقدم بعد تسديدة قوية من ألكساندروس تزيوليس أبعدها إنياما قبل أن تصل إلى فاسيليوس توروسيديس الذي تابعها في المرمى بكل سهولة (71).
وكاد منتخب اليونان أن يضيف هدفاً ثالثاً قبل 13 دقيقة من النهاية بعد تسديدة قوية من جورجيوس كاراجونيس من خارج المنطقة أبعدها إنياما (77).
بذلك حقق منتخب اليونان فوزه الأول في جنوب أفريقيا 2010 ليتساوى في ترتيب المجموعة الثانية مع منتخب كوريا الجنوبية برصيد ثلاث نقاط فيما تلقى منتخب نيجيريا خسارته الثانية في البطولة وبقي بدون أي نقاط.


0 تصور ... توقع معي ... ماذا سيحصل ؟؟؟
0 التغطية المصورة اسبانيا vs البرتغال
0 أخبار الرياضه ليوم 16 / 05 / 2010
0 كلاسيكو الأرض
0 فتاة مسلمه تعلم الفرنسيين درسا ...!!!
0 ايتو ينطح لاعب كييفو , ايتو خليفة زيدان
0 كرستيانو رونالدو عند وصوله الى امريكا
0 فوز برشلونه و ذكريات الريال
0 صور جون سيينا
0 فساتين سهره مع اكسسواراتها
0 التوتر بمعسكر فرنسا
0 رسميا ً مروآن آلشمآخ آلىآ آرسسنآل
0 أولمبيك مرسيليا : "فابيانو هو الهدف الجديد".
0 /**/ ][ عـشـاق ومـحـبـي الـمـجـمـوعـة الـخـامـسـة e ][ /**/
0 صـــور آلــجزآئريـهَ حيــآآة أبيدآآل زوجــةَ أيريك أبيدآل
التوقيع



أصبحتُ مؤمنَ أن الحياةَ غير قابلهَ ل التخِطيطْ كمآ ينبغيّ ...!!!

عقولنآ ( أقلْ ) منْ أنّ تفهمْ : الأقدآر ...!!!

يكفينآ أن نخطوآ خَطوآتّ صغيرهَ تقربنا مِنْ احلآمنآ

و تفتحَ لنا آفاقّ لمْ نكَن نعلَمّها ....!!!

cris.7. sari غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تفسيـر الاحـلام حسب الحـروف ....... ملــف كامــل .. عديل الروووووح منتدي علم النفس و منتدى حل المشاكل الاجتماعية 53 11-15-2017 11:18 PM
اعرف شخصيتك الرومانسية من خلال اول حرف من اسمك عديل الروووووح منتدي علم النفس و منتدى حل المشاكل الاجتماعية 75 12-13-2011 11:09 PM
هكذا ...هل الرجل هو الاوفي.؟ "إهداء الي أخي(((sari16 طليقه الروح منتدى شباب ادم 13 02-13-2010 01:33 AM
الابراج ( الحب الخالد - ليان الاموره ) لي راي $$$ الحب الخالد $$$ منتدى النقاش الجاد 37 12-03-2009 10:55 PM


الساعة الآن 05:47 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.