قديم 06-24-2010, 08:50 PM   #56
عضو لجنة المستشارين
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 24,644
مقالات المدونة: 79
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


الجزء الخامس من
رواية (( بيتال ونص رغم السوالف )) مضحكه

قصتي مع عمي ناصر
الفصل الثالث


وتحمسو عماني واحنى بعد تحمسنى صار ودي اجلس قريب عندهم اسمع
ابوي:تفضل يبه
جدي :مابي احديقاطعني سامعين
كلهم :انشاء الله
جدي : مدري كيف ابد بس الحقيقه ابكم تساعدوني وتقنعون امكم تسامحني
وليد :ليه عسا ما شر
جدي:شقلت هاه خلني اكمل بسراحه يعني
"وكان جدي شكله متورط" وكمل انا متزوج وسكت شوي وعماني واحنى من صدمين وكانت الصدمه على وجيه عماني واظحه
وكمل جدي:وش قلتو
وليد وهو معصب :مالك حق يايبه وبعدين شفيها امي ولا يعني عشانها كبرت ترا حتى انت كبرت
نايف :وليد مايصلح كلامك ترا هاذا ابوك
وليد : ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سلطان : الف مبروك بس متى متزوج
ابوي : مبروك يبه انشاءلله الي تبيه يصير
جدي بحزن : زوجتي توفت قبل شهرين
وليد :الحمد الله
كلهم :عظم الله اجرك يبه
جدي :المشكله الحين موب انها توفت المشكله عيالي
رجعت الصدمه مره ثاني
ابوي: عيالك وكمهم عيالك ووشكبرهم عيالك
جدي : من اولها يافهد عيالك
ابوي : اعذرني يبه اقصد اخواني
جدي :ولد وبنت البنت عمرها 22 سنه والولد 16 سنه
والمشكله الحين انا حاطهم عند خالهم لين اقول لمكم
نايف:بنروح لمي الحين ونقنعها متزعل مع اني ما اعتقد انها بتزعل
سلطان : لا يا نايف امي الحين اعصابها تعبانه خلى لين نحل مشكلتنا اول
جدي :ادري انه موب وقت اقولكم فيه بس وش اسوي البنت كل يوم تكلمني باروح بيتنا باروح بيتنا منحرجه من القعده عند خالها عشان عياله
ابوي:هي صادقه معها حق عندنا مليون بيت وهي عند خالها وين بيت خالها فيه باروح اخذها واوديها فندق هي واخوها لين نحل المشكله
جدي: لا انا باوديهم عقب العشا
سلطان :وتخلونهم بروحهم في الفندق
جدي : عادي اخوها رجال يقعد معها
نايف : الا شساميهم
جدي : وسام و والعنود
وليد :ومنهم خوالهم
جدي :خلى نصلي المغرب واقولك عنهم كل شي وراحو
كيند :بنات انا حسرااااااااانه ابي الحمام تصرفو
انا:لا والله وين اجيب لس حمام منه
كيند : تصرفو قسم بالله بسويه الحين
ساريه : تبين الحمام عشان النوع الخفيف ولا الثقيل
كيند : الخفيف بسرعه وش اسوي
انا : عندي حل
كلهن :تكلمي بسرعه
انا: شوي بكلم نبض تشوف لنا الطريق لاني بي ماي
واتصل
نبض :هاه شفيس متردين على التصالاتي ولا مسجاتي
انا : تدرين وينا من خشين فيه
نبض :وين
انا: في مجلسكم
نبض :شلون والعزيمه والرجاجيل
انا:عدت على خير الحين شوفي خلي الشغاله تجيب ماي للمجلس واكل تكفين وحبوب مسكنه
نبض :خلا ص وبخليها تقفله وتجيب المفتاح واذا سالني احد بقول الخدامه غبيه اقول جيبي المفتاح وقفلته وانتو اذا خذيتو الاغراض سوي لي رنه
انا: خلاص بسرعه
شوي الا الخدامات جايبين سندويشا وعصير وماي وشلو الغراض الي في المجلس وقفلوه ونطلع بسرع
كيند :ليلو شلحل ابي الحمام بسرعه
انا : اخذي تحفه من الطاوله وروحي ورا الكنب بسرعه وتصرفي
وما كذبت خبر خذت التحفه وراحت ورا الكنب وداوتها وحطتها مكانها
ورجعنى لمكانا وعيشتنا معنا وسويت رنه لهنوده عشان تبطل المجلس
وناكل ونشرب شوي ويجي عمي نايف وعياله خالدالكبير ثم صالح ثم نواف و مشعل وريان جلسو في الجهه الي مقابلتنا
ريان :يبه وين ساريه وبعدين وش مسوين
عمي : ساريه عند خوالك
ريان :ياسلام كل يوم اقولك باروح لخوالي وتقول لا و ساريه مخليه تروح خلاص تراني زعلت
عمي وهو معصب :لا تزعل وبعدين وين جوالك عجزت وانا اكلمك
ريان :هاه اااااا مع اقصد اا ايه ظاع
عمي :طالعني اشوف
ريان : خلاص باقولك الحقيقه بس امانه لا تقول لساريه اني قلت لك


0 شكوى عاجلة أمام محكمة لاهاي ضد فيلم مناهض للإسلام
0 موسوعة عالم الثعابين
0 صوره مسروقه على عطر يافا ههههههههه
0 الفرنسي مع الخالد
0 قرائه سريع في الحروب الصليبيه
0 الفرق بين الفيروس و الدودة و التروجان
0 برنامج ماسنجر رائع للجوال
0 تعــــالي
0 سجن الاعضاء (( مهند العراقي )) في السجن
0 ردا على كل من يسالني عن حبيبتي !!!
0 قصه بنت مع ولد على الماسنجر روعه !!!
0 اليوم ينولد !!!!!!!!!
0 الكويت عبر التاريخ - القديم - الجديد - المعاصر
0 تعلم الاشراف بدون معلم
0 الف مبروووووووووك الولد اللطيف
التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-24-2010, 09:06 PM   #57
عضو لجنة المستشارين
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 24,644
مقالات المدونة: 79
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


عمي: انشاءلله
ريان : ضيعته وقعدت الدوره وقالت ساريه لادوره بعلم عليك "وشلكله تورط"
عمي :وساريه وشتبي في جوالك
ريان: تكفى يبه لا تقولها اني علمتك
عمي :رح ناد ساريه وراح
نواف : يبه
عمي : نعم
نواف : وش بتسوي في ساريه اذا لقيناها
عمي :خلى نلقاها الحين
صالح : بسرحه انا شاك ان جدي يدري
شوي وجا الخالد
الخالد : السلام
الكل :وعليكم السلام
الا وداخله نبض اول مشافت انحاشت وراح وراها مشعل
طبعا الخالد قعد ساكت شوي
الخالد :مافيه شي جديد
صالح : لا
الخالد : انا شاك ان كل الي صار من وراى راس بتلوه بنت عمي فهد
عمي :يمكن
الخالد : تصدقون ذيك الاجازه الي طافت كانت بتوله تسوي حركات بايخه معي
خالد:كلشي صار في ذاك الوقت غصب عنها
صالح : حركات مثل ايش
الخالد: يعني تتعمد تطلع قدامي حتى ساريه اختك مهى مره دقتى علي على ما اذكر الساعه 3 الفجر تقول عندكم فراوله مدري شقصدها ؟؟؟؟
شوي الا ونواف متهاوش وياه وهويقول : تخسي اختي تسوي كذا وشايف اختي
الخالد : اقول رح دوراختك احسن لك
وفكهم عمي عن بعظ وراح الخالد وهو معصب
عمي وهو معصب :معاد لي عندك احترام
نواف :ماتسمعه وش يقول
عمي :ماتقولي من امس الى اليوم كم واحد ظارب حتى عمك جاسم متهاوش وياه لا وقدام ابوي انت ما تستحي
نواف :ما تسمع كلامهم الجارح حتى لو كان حقيقه ليه ماياكلون تبن
عمي : هاذي حقايق وهم كأنهم اخوانك يعني لو قالوه اخوانك ماراح تقبل منهم
نواف انا الغلطان الي جالس معكم باروح لخوالي اصرف لي وراح
عمي :صالح رح جبلي حبوب راس ناد هنادي
صالح :انشاءلله وراح
خالد: يبه لا تضيق نفسك وانشاء الله تعدي على خير وبعدين انت ماكليت شي من البارح وبعدين امي شدخلها تهاوش معها
عمي:اااه ياخالد لو تشوف النا الي داخلي
وتجي نبض ويا صالح نبض لابسه عبايتها عشان لا يجي احد من عيال عماني
عمي : عيال اطلعو وسكرو الباب
العيال :انشاءلله وطلعو
عمي :نبض وين جوال ريان لا تلفين ودورين
نبض :وانا وش دراني مبايلي ولا مبايله
عمي: وين جوالس
نبض :في غرفتي ليه
عمي كلم مشعل يجيب جوال نبض شوي وجابه وطلع وقعد عمي ينكث الجوال ونبض متوررررررطه على الاخر عمي :كم مره متصله عليه وكم مره متصل عليس هاه اكيد تدرين وين البنات معهم الجوال صح
نبض :لا قسم بالله مادري
عمي: والا مكالمات وقعد يحقق ويحقق
وحنى ندعي ربي ماتعترف وهي تنكر لين عصب عمي وعطاها ذاك الكف وقعدت تبكي
ويتصل عمي :على مبايلي من موبايل نبض طبعا احنى ماردينى وبد يهدد نبض ترا بسوي وبسوي بس مافيه امل تعترف قال عمي لمشعل جبلي الخيزران بما انه ماعليه عقال وقعد يتوعدها ودز له مسج واكتب فيه نبوضه ترانا غيرنا مكانا جيبي العشا في المكان الجديد في الدور الفوقي في بيت عمي ناصر وابوي شاف المسج وغيب عنه وقال : لا تطلعين من الجلس لعنت خير وراح بسرعه وقفل المجلس ونادا كل عماني وعياله وحاصرو بيت عمي ناصر عاد احنى طلعنا من ورا الكنب وخذينا نبوضه معنى وطلعنى من دريشت المجلس الي على الحوش الخلفي ونزلنا في الحوش وكان شوي ظلمه
قالت :بنات خلى نروح لبيت عمي ناصر الي في المطار طبعا انا قلت انامنخشين في بيت عمي ناصر لأنه بعيد عن الباب نروح للباب نبي نطلع قال الدريول لا مافي يطلع ونحط رجلينا من جنبه ويدز هورانا في الشارع ونركض وهو يركض ويشوفه رجال ويمسكه ويتوطا في بطنه مادرى شفيه يلحقنا وناخذ كروه ونروح واحنى خايفين موت الساعه كانت 8 الليل وفي الطريق كنا نحاتي وخايفين وحالتنا حاله وبعد ايش دليت الطريق و بعد نص ساعه وصلنا
قال: الهندي جيب 60 ريال
في ذا الحظه تورطنا قلنا شوي خليك عند الباب وندق الباب وندق ربع ساعه واحنى ندق بس مافيه امل ونرجع للهندي ونركب قلنا وين نروح
قلت :مافيه الا خوالي
كيند :لا تكفون بيشكون وش جايبني معكم
نبوضه :اجل وين الروح
ساريه : للمستشفى اخذ علاج ليدي واكيد ساري مرقد وامه عنده بنقوله تكلم عمي ناصر يجي بسرعه
ورحنى لمستشفى وصلنا بعد ساعه الاربع اول ما وصلنا
قال : الهندي جيب 150 ريال وتورطنى وعطيته الجوال واخذت الشريحه وراحنا لطوارئ ناخذ علاج لساريه
في البيت اكتشف عمي سلطان بعد ماقاله الدريول انه شافنا يوم طلعنا وكملتها الخدامه وقالت له عن الاكل اللي حطته في المجلس وقفلت الباب ويوم فتحت الباب مالقته وشك انا كنا في المجلس وانتشروا في المدينه الي عند خوالي والي على الكورنيش والي راح لبيت ام ساري
المهم طلعت يد ساريه مافيها شي بس من الظربه ورحنى للأستقبال
قلت : لوسمحت اخوي كم رقم غرفت
ساري وتوني اقول ساري
قالت :ساريه انحاشي عمي وليد شكله عرفنا وننحاش لقسم الوالاده ونقعد نفكر وش نسوي
وعمي وليد سأل الاستقبال عن من كنا نسأل وقال انا كنا نسأل عن ساري وجن جنونه وكلم اهلي كلهم وعلمهم
ومسكوالبنات وظربوهم ظرب عشان يعترفون
واعترفت ساره قالت:انها ماتعرف الا انا كنافي المجلس وان نبوضه هي الي حاطه السلم ولا تعرفشي ثاني وظربها ابوي ظرب وجمع كل البنات وحطهم في غرفه وقفل عليهم وحنى في المستشفى نحوس كل شوي ماره علينا نيرس تسألنا انا كنا مضيعين شي
قلت:مالي الا اكلم عمي ناصر بس وين الرقم؟؟؟
ونروح للاستراحه حقت الحريم وادق على كيوتل واخذ رقم بيت عمي ناصر الثابت واتصل عليه بس محد يرد ونروح من استراحه الى حمامات النساء ومن حمامات الى الاستراحه واهلي منتشرين في المستشفى لين الساعه 5 الفجر عاد انا تذكرت انا ماصلينا ورحت التوضئ الا والمصيبه اكتشفت اني ماعلي نعال بس شرابي الفسفوري وقعدو البنات يظحكوون من قلب عاد انا تذكرت ذاك الداشر اللي في المجمع ليش كان يقول فقعتي عيونا بالفسفوري عاد احنى صليناكل الصلوات الي فاتتنا و الفجر وقعدنا في الاستراحه
في الاستراحه


0 افتراس - يوجد فيديو - اهداء الى دموع السحاب
0 ديوان شعر المحاورة - سعيد الحمالي
0 سؤال محرج للبنات - ههههههههه
0 لدعم منتدى برق
0 بشرى ساره الى جميع اعضاء برق
0 ملحمة جلجامش - كامله
0 الرائع والاروع المتالق (( !!!ado!!! )) تحت المجهر
0 تركمانستان عبر التاريخ - القديم - الجديد - المعاصر
0 السحالي والامتحانات ( خطير )
0 دَعْوَةْ إِلَىْ عَشَاءْ ( فتاة انمي )
0 قرائه سريع في الحروب الصليبيه
0 صادق الاحساس الف الف مبروك
0 رمضان وحالنا مع القران؟؟
0 القلب الابيض (( حبيبة حمودي )) تحت المجهر
0 احداث اليوم الجمعه
التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-24-2010, 09:19 PM   #58
عضو لجنة المستشارين
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 24,644
مقالات المدونة: 79
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


ساريه :اقول بتوله شي داخلي يقول انتي الي داقه على الخالد الساعه 3 تبين فراوله صح
انا :هاه ااا لا يمكن "حسبي الله على ضميري الخايس راح ساريه من جده " سوري ماطرى علي الا انتي من حبي لس بس الي قاهرني طليل يقول كل شوي تتعمد تطلع قدامي جعله الصرطان الحيوان
كيند :بنات ابي الرقد نعسانه
نبض :بنات بنطول واحنى هناه
ساريه :الا نبض مادريتي طلع لنا عم وعمه جداد
نبض : كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وتقعد ساريه تقولها القصه وكل الكلام الي سمعناه
كيند : بنات الرقد على الكراسي عادي
انا :لا موب عادي
نبض :بنات بنطول واحنى هنى
انا :خلونا نروح نتمشى شوي في المستشفى
ساريه :يالله ........
وطلعنا من الاستراحه ورحنى نتمشا في المستشفى
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ وحنى نمشي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
انا :وين نروح بنات
ساريه :وين نروح موب انتي الي تقولين خلونا نروح نتمشى
انا :طيب وين نروح
كيند :خلونا نروح نجلس في حديقت المستشفا الحين الجو يجنن مع الصبح
نبض :لا خلونا نروح نتمشا في المستشفى واشوف المستشفى الي بتوضف فيه في المستقبل
انا :انتي مصدقه روحس تبين تصيرين دكتوره
نبض :اكيد واصير من ملائكت الرحمه
انا :ليه بتموتين
نبض :ويش دخل اقصد ان الاطباء يطلق عليهم ملائكة الرحمه
كيند :يطلق عليهم ولانتي تخترعين
نبض :انتو ويش دراكم خليكم في افلامكم الهنديه ماتعرفون شي عن الطب
ساريه :اليسمعس يقول ذي صارلها 30 سنه تدرس طب ترا توس في الجامعه
نبض :اعوذبالله منكم وويش حاركم انشاء الله اني بدرس طب وبتشو فون
انا :خلصي الجامعه ثم فكري
نبض :بخلص الجامعه وبدرس طب وبتخصص في الامراض المعديه والمزمنه وبدور العلاج لكل مرض ماله علاج
انا :في المشمش
ساريه :الحين اطباء العالم عجزو يلقون علاج لتفه مرض تجين انتي تلقينه
نبض :ليش لا
كيند :انتي الحين اعرف الامراض ثم فكري بلعلاج
نبض :ومن قالك اني ماعرف
كيند :ويش تعرفين
نبض :لمنس جاس مرض من ذي الامراض ذيك الحين علمتس ويش الامرض
ساريه :ويش المرض الي تعرفينه يا الطبيبه
انا :تعرفين ويش ايصير للانسان اذا جاته جلطه او سكته او اسهال او مرض مزمن
نبض :اعرف انس ان اذا جاس مرض السل ألارئوي تحسين بزكام شديد منرشح وعطس وحتقان وسعال وترتفع درجة الحراره وتحسين بصعوبه في التنفس ويصير وجهس ازرق وسبب هاذا المرض البكتيريا العضويه ويكون هاذا المرض في الجهاز التنفسي ومصدر العدوا بذاه المرض اللعاب والي ينقلس هاذا المرض هو رذاذ السعال واذااحدعطس في وجهس والتراب الملوث وألألبان الملوثه هاه عرفتو ياغجر
انا :مالت عليس انتي ومعلوماتس البايخه
ساريه :ويع قرفتيني
انا :انا سألتس عن الجلطه موب هاذا المرض البايخ
نبض :بسراحه معلوماتي عن هاذا المرض موب كافيه اني انقلها لكم اذا اكتملت اوعدكم اني اقولكم اياها
انا :قولي لي عن مرض خطير بس مايذبح عشان اذا جيت ادعي على احد ادعي عليه به
نبض :تبين مرض الرمد الحبيبي
كيند :الله اسمه حلو الرمد الحبيبي
ساريه :جعله يجيس يارب
انا :يارب
كيند :بسم الله علي مالت عليكم
نبض :هاه تبون معلمات عنه
كيند :ايه
انا :لا ابي مرض اسمه سهل عشان ما انساه وادعي على أي احد يضيقني به
نبض :تبين مرض التيفوئيد هاذا حلو
انا :لا اسمه صعب ابي غيره
نبض :الكوليرا
انا :يالله ماشي قول اربه مزمن
نبض :هاذا المرض تسببه البكتيريا الواويه
انا :لحض لحضه ويش ذي اواويه
نبض :ممكن بعد اذنس تنطمين لين اكمل
انا :كملي
نبض :ومكان هاذا المرض في ألأمعاء الدقيقه ومصدر العدوا البراز والقي يعني التطريش او الترجيع وينتقل في الاكل والماي الملوث ولمس لاشياء الملوثه والحشرات مثل الذباب
انا :اربه يتعب ويع
نبض : ممكن بعد اذنس تنكمين لين اخلص
انا :اخلصي
نبض :اعراض المرض خطيره ومتعبه وهي اسهال مفاجئ وشديد ومغص وغثيان وترجيع متكرر
وتقلصات مؤلمه في عضلات البطن والأطراف و احساس بضماء الشديد ويتناقص كميت البول وقد يتوقف والاحساس بالوهن الشديد وبس
انا :احلى مافيه الأسهال
ساريه :الله يقرفس يهنوده ماتسوى علينا
كيند :بنات انا جوعانه
ساريه :كلنا جوعانين
انا :ويش رايكم اذا جات النيرس توزع الفطو نسرق منها
نبض :متى بيوزعون الفطور
انا :مدري بس اكيد الساعه 7 او8
كيند :يعني باقي ساعتين ويش بيصبرني
ساريه :تعال نروح فوق
انا :ليه
ساريه : نغير جو ونشوف ويش الي فوق
نبض :فوق الغرف
ساريه :عادي خلونا نروح ويش خاسرين
انا :يالله
ورحنى بطلنا الاصنصير وركبنا ورحنى لدور الثاني الي كان هدوئ
انا :بنات وين نروح
ساريه خلونا نوايق في الغرف
نبض :ليه
ساريه :نشوف الناس
كيند :واذا شفتيهم
ساريه :عادي اجل ويش تبون نسوي
انا :هي صادقه خلونا نبطل غرفه من ذي الغرف
كيند :بنات بطني يصايح
انا :ليه من الي ضاربه
كيند :صدق انس فاضيه تنكتين يصايح من الجوع
انا :اشوا
ساريه :بنات تعالو بسرعه وكانت توايق في وحده من الغرف
انا بصوت واطي خير
ساريه :الغرفه ذي مليانه سلال كافي وفواكه وعندها كل شي والمره راقده
نبض :ويش دراس انها مره يمكن رجال
ساريه :رجال في قصم الولاده يابقره
نبض :ايه صح نسيت
انا :ويش قصدس نسرق
ساريه :لا موب سارقين بنا خذ
نبض :انتو بتفضحونا
كيند بميوعه :لاوالله انا اسرق على اخر عمري
ساريه :موب جويعه بعدين فيه سلال واجد موب فاقدينها
انا :كيف بتشوفنا المره
ساريه :اكيد راقده وبعدين الستاير مسكره لأن الغرفه مشتركه يعني مستحيل تشوفنا
انا :من الي بيدخل ياخذ
ساريه :انا
انا :يالله بسرعه جعلس الكوليرا قبل يشوفنا احد
ودخلت ساريه وخذت سلت كافي وطلعت
ساريه :يالله بسرعه بسرعه خلونا ننحاش
ونروح للاصنصير وننزل وندز للاستراحه
انا :فشله يمكن في لاستراحه احد ويشك فينا
كيند :خلونا نروح للحديقه
ساريه بسله :خلاص يالله
ورحنى للحديقه وجلسنا تحت العريش الي فيها
وحطينا الكافي وجلسنا ناكل فيه
كيند :مايشبع ابي شي حار
نبض :احمدي ربس لقيتي شي تاكلينه
انا :ساريه انتي حراميه ربي بيعاقبس
ساريه :كلش موب لايقه عليس لهجة دلور
انا :محد يقول حررام غير نوير
ساريه :لا كل الناس يقولونها الاانتي
انا :ليه ويش شافتني حراميه مثلس
ساريه :صدق انس نذله يوم عبيتي بطنس اكتشفتي اني حراميه
كيند :ابي ماء
ساريه :طصي اشربي ولا تبيني اسرق لس ماء بعد
انا :الي سرق مره يسرق مره ثانيه عادي
ساريه :الي يسمعس يقول سارقه بنك الريان ترا بس سلة كافي
انا :ليش ماجبتي سلة فواكه موب احسن وبعدين ليه جايبه هاذي السله الكبيره وين نوديه الحين فشله
ساريه :احمدي ربس اني جبت لس شي تاكلينه وبعدين هاذي كانت جنب الباب يعني اقرب وحده ولا تبين اجلس انقي
انا :الحين ويش نسوي
نبض :ويش خلونا نروح نتمشى في المستشفى
انا :تراس اذيتينا اذلفي تمشي الي يسمعهى تبي تتمشى يقول ذي فس الستي ترنا في مستشفى الولاده اذا ناسيه
نبض:انا بروح انتو كيفكم من الي يبي يروح معي تجي
كيند :انا بروح معس
وراحو وانا و ساريه جالسين في الحديقه
انا :ساريه ويش نسوي
ساريه :مدري
انا : يالله نروح للستراحه نطالع التي في
ساريه :يالله امشي
انا :وسلة الكافي
ساريه :خليها
انا :خلاص يالله
ورحنى للأستراحه ولقينا كيند ونبض جالسين فيها ويطالعون فيلم هندي وجيينا وجلسنا
انا :هماكم بتتمشون ليش جالسين
نبض :الفيلم ذاه خطير مووت
انا :ويش اسمه
كيند :ماندري اسكتو تابعومعنى
ساريه :كنه مار علي ويش قصته
نبض :جون ابراهيم فيه واسمه ساهيل ويحب وهوفقير ويحب وحده غنيه واا
انا :بس تذكرته قدشفته اقواكم ويش بيصير
نبض :لالا تقولين احنى اول مره نشوفه
المهم اندمجنا مع الفيلم كلنا لانه حلو وبعد لان جون ابراهيم فيه .....وبعد مانتها الفيلم
كانت الساعه 8 الاربع
كيند :بنات والله اني جوعانه
ساريه :ماتشبعين توس ماكله كافي
كيند :وممتى الكافي يشبع بلا عطشني
ساريه :هاه ويش تبين مضبي ولا مشوي
كيند :أي شي بس يشبع
انا توني متئثره بلفيلم :بنات ويش رايكم نروح نلفلف في المستشفى ونشوف الهنود الي فيه حلوين نفس الافلام ولاموب حلوين
ساريه :احنى وين واتني وين بدل ماتفكرين بلمصيبه الياحنى فيها جالس تفكرين في الهنود
انا :ساريه لاتذكريني ترى يالله نسيت
ساريه :وليه تنسين مصبيه مثل ذي
انا :لان مالها حل فرجئن لاتذكريني
كيند :بنات تكفون خلونا ندور لنا اكل
نبض :نطلب من المطعم واذا جا قلنا فلوس بعدين
انا :تنكتين كيف بعدين تبين تجلسين تتهاوشين مع الهندي وتفضحينا وبعد بعدين متى يعني
نبض :اجل كيفكم روحو اسرقو
ساريه :هاي انتي على بالس احنى حراميه
نبض :لا بس اسرقو
كيند :يالله ندور هندي ونضبطه ونخليه يجب لنا عيشه
انا :الاخت من الجوع قامت تهلوس
ساريه :تبون اكل فكرو ولا ارقدوعشان تنسون الجوع
انا :تبون اكل
الكل :ايه
انا :اتبعوني
ساريه :وين
انا :الحين اكيد بيوزعون الاكل نروح ناخذ
نبض :كيف بتغتالين النيرس وتاخذين الفطور كله
انا :لا اذا تدخلت تعطي المرضى الفطور سرقنى من العربه فطور لنا ونحشنى للحديقه وفطرنا ويش رايكم
الكل :قدام


التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-24-2010, 09:27 PM   #59
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية نبض جروح
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 620
معدل تقييم المستوى: 6
نبض جروح is on a distinguished road
افتراضي


هههههههههههههههههههههههههههههه

والله وسوينا فيهم الهوايهل وهم يدورونا

بس انتي ياخويلد يبي لك جلد لين تعض الأرض اعوذباالله يمشي ويفتن بين خلق الله ومناب طالعين بجلس على قلبك
يتمساح المخرف
الله يعينك بتوله والصورة الشينه اللي ماخذينه عنك
وين الباقي يلا اشوف والله ليت الطق اللي جانا يجيك
ازدت فيك بتوله كل شوي طابه ببطنك ياالكووووووووووووري

اتنظررررررررررك


التوقيع
اللهم أختم عامنا بصالح الاعمال والعفوا والغفران واكتب لنا عاماًجديد حافل بطاعاتك والقرب من جنانك والبعد من نيرانك

اللهم اغفرلجدتي وارحمها واكرم نزلها يارب العالمين


دعواتكم يا أخوان لها باالرحمة توفيت يوم23/9/1431ه[/
نبض جروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-24-2010, 09:34 PM   #60
عضو لجنة المستشارين
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 24,644
مقالات المدونة: 79
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


ورحنى ولفينا المستشفى تحت فوق في كل مكان ولا لقينا شي شكلهم قد وزعو الفطور ورحنى نلف ونشيك على الهناديه ندور هندي زين وماخلينا مكان ما رحنى له ولافيه امل نلقا هندي واحد حلو كلهم يجيبون الجلطه ماشفنا وغيرواحد حلو ورحنى وطلع موب هندي ولفيناولفينا لين تخنا وتعبنا ويوم عجزنا وتعبنا من لفه رجعنى للاستراحه الي مليانه حريم وجلسنا شوي وحنى تعبانين حيل وجوعانين بعد وجلسنا نطالع التي في لين الظهر وصلينا كانت الساعه 1
ساريه :بنات نعسانه حدي وش اسوي ابي ارقد برقد هناه على الكراسي وتمددت على الكرسي ورقدت
اما كيند رقدت وهي قاعده على الكرسي قلت لنبض انا بعد برقد ورقت.....
وقعد الساعه 6 وحصلت البنات قاعدين وميتين من الجوع وكيند واقفه عند ثلاجت العصيرات والكوافي وتطالعها كنها تطالع تي في
قلت : خلى نروح ندور عيشه
ساريه :خلى نروح لقسم ترقيد الحريم
نبض :خلونا نروح نراقب لين يوزعون العشاء وناخذ نفس خطت ليلوه اليو الصبح
انا :يالله نروح
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ وفي الطريق
ساريه :خلونا نروح لدور الخامس لان فيه الغرف الخاصه والاكل بيكون فله ويش رايكم
كيند :تكفون أي شي اهم شي ناكل تراني ميته من الجوع
انا :يالله ........... ونروح لللأصنصيرات الي كانت زحمه ونتقع عندها ثم رقينا الدور الخامس وفي الدور الخامس
انا :بنات وين نروح
نبض :متى يوزعون العشاء
ساريه :مدري بس تحملو
كيند :والله اني احس اني بموت موب قادره امشي
انا :الحين الساعه صارت سبع صح
نبض :مدري
ساريه :بنات شوفو يوزعون شي
انا :ويش
كيند :يارب العشاء
نبض :العشاء ذي الحزه
ساريه :مدري بس لادخلت النيرس بروح اخذ
انا :ويش هي توزع عاد
ساريه :عادي اهم شي انها توزع عيشه
انا :خلاص روحي انتي الحين صار عندس خبره في السرق
ساريه :تنكتين
كيند :تكفون شوف بتروح النيرس وانتو جالسين تتهاوشون
وجلسنا نراقب النيرس اول مادشت وحده من الغرف هجمنى وكل وحده خذت لها صحن من دون ماندري ويش فيه اصلن ونحشنا على طول
انا :بنات فشله لاحد يشوف الصحون معنى
كيند :خلونا نروح للحديقه وناكل على راحتني
نبض:تلراها بلا كيك اكلوه وانتو واقفين وقطو اصحون في الزباله
انا :انا يالله
وكل وحده زطت كيكتها وقطينا الصحون في الزباله
بمائن الدور الخامس كان كله غرف خاصه كان هدوئ
شيئن ما وقررانا انا ندخل في الغرف وحده وحده
وفشله كل غرفه مليانه ناس وحنى كل شوي نسوي انفسنا غلطانين ولف ونلف لين دخنا وفقدنا الامل وقررنا قرار ثاني يارب يكون زين لنا قررنا نروح لقسم الترقيد وتشونا في الموضوع انا والشله ووافقو ونطلقنا وفي الطريق نتلفت كنا حرميه لايشوفنا احد من اهلنا وعدت على خير ووصلنا ودخلنا وعلى طول رحنى لدور الثالث قسم الحريم واول غرفه بطلت بابها بشوي شوي لقيت عجوز قاضيه راقد " وكان حضنا حلو هل مره مدري ليه دايمن وحنى رايحين فيها وحضنى اردا من الردي "
وندخل ونلقى غرفتها متروسه عيشه الكوافي والعصير والحليب والماي والفواكه وسلات الحلاوا اشكال وانواع
وتبطل العجوز عيونها
نبضوه : ااا احنى نزور المرضى في الله
العجوز :يامرحبا تفضلو
واحنى قدنا متفضلين وقاضين على العيشه
انا : شلونس يايمه
العجوز :الحمد الله يابنيتي
ونقعد نسألها وشفيس وين عيالس ونسولف
وعرفنا منها ان عيالها مايدرون عنها وانها صارلها في المستشفى 10 ايام مايجيها الاصديقاتها
ونفلها سوالف وناسه ونطالع القنوات وناكل مرتحين على الاخر لين الساعه 10 الليل جات النيرس وعطتها ابره لأنها ما ترقد الا بأئبره منومه
انا :خاله اذا رقدتي متى تقومين عشان نجيس
العجوز: ما اقعد الا الساعه 10 الصبح
انا: "الحمد الله "
ورقدت العجوز وهي تسولف
ورحنى وسكرنا الستاره الي على سريرها عشان ماتشوفنا اذا قعدت
ساريه :بنات وناسه عيشه وتي في ومكان نرقدفيه صحيح ضيق بس على الاقل نرقد
المهم قضينا على العيشه ورقدنا الساعه 12 انا على الكنبه البنات طلبو من النيرس بطانيات ورقدو على الارض
وقعدت الساعه 8 الصباح
وقعدت البنات وصلينا الفجر وافطرنا وانطلقنا الى السراديب وتونا نبطل الاصنصير
الاوقالت نبوضه : شوفو ذاك الولد اللي لابس ثوب اصفر ومعه سلت ورد كنه بندر ولدعمي ناصر
انا: مدري يمكن بس مومتئكده
ساريه :خلى انا ديه اذا كان هو رد علي
نبوضه :الله يهبل نفس ساري اصلا واضح انه اخو ساري ساريه :بندر بندر
والتفت علينا قال :انا
قلت :ايه تعال طلع هو ولد عمي ناصر
وجاء
انا : ماعرفتنى
بندر :مشبه من انتو
ساريه :بنات عمانك
بندر :اهلين شلونكم وش اخباركم
انا : وش عندك هناه
بندر :ساري متهاوش ويا شباب واليوم صحى لأنه كان في غيبوبه
نبوضه : ماشغلت له اغنيت من البارحه وانا في غيبوبه خاصه وهو يشبه الي يغني
بندر :ههههههه والله انج رايقه الا كني اول مره اشوفج
نبوضه :ابه ماكانت معنى يوم جيناكم
انا :بندر وين امك
بندر :عند ساري
انا : نادها ضروري
بندر :ليه موب جايين تطمنون على اخوي ساري
انا :انت ناد امك الحين وساري لاحقين عليه
بندر: اوكي وراح
شوي وجات ام ساري رزه كشخخخخخه الى ابعد الحدود ونسلم عليها كلنا
انا :اهلين ام ساري
ام ساري : طمنوني عليكم الحين صحا ساري وقالي ان ابو وحده فيكم صادكم معه وفهم الموضوع غلط
ساريه :الحين خلينا نروح للبيت لأنا الحين مشردين من البارح
قالت ام ساري يلله ودقت على اخوها يروح لساري عشان يخلص الاجراءت عشانه بيطلع ونادت دريولها عشان يودينا بيتها.
في السياره قلت لم ساري كلشي وعلى طول طلعت مبايلها ودقت على عمي وقالت له كل شي قال خلاص بجي في الليل خليهم عندس في البيت ووصلنا البيت ام ساري ما فيه احد غير دلوعه والشغالات
وراحت ام ساري تجهز غرفت ساري وبعد ساعه جا ساري ويا بندر جيبهم خالهم وحطو ساري في غرفت واحنى كنى جالسين في الصاله وجا بندر وقعد معنى
بندر :عادي اقعد معكم ماتتضايقون
نبوضه : الحين قدك جالس وتقول عاذي
بندر : سوري يعني اروح
ساريه :لا تكون مصدق نفسك انك كبير
بندر : يعني اروح ولا اقعد
انا : اكيد تقعد
بندر : انزين ليش متغشين
نبوضه : هاذا اليي ناقص انقول اقعد موب فلها
بندر : مادري كذا احس اني داخل عرض
كيندووه : الحمد الله انك عندك احساس
بندروه : اني ليش احسج ماتحبين
كيندووه : تبي تفهمني ان البنات كلهم يحبومك
بندر : خلاص لحد يحبني باروح باي
وراح قلت : نبوضوه شفيس كليتي الولد
نبضوه: ذبحتني الغشوه وانا ما حب اتغشى وهو حكرلنا
وجات ام ساري
انا :شلون ساري الحين
ام ساري:الحمد الله طيب الا من ذي البنت الجديده
ساريه : هاذي نبضوه وتظربها نبضوه قالت : اقصد نبض بنت عمي فيصل
نبض : نقدر نروح لساري نتطمن عليه
ام ساري : اكيد تفضلوا
ونروح لساري وندق الباب وندخل كان جالس على السرير وجهه فيه كدمات ولزقه فوق حاجبه اليمين ولزقه على رقبته ويده مجبصه وملفوف على كفه اليسار وكان لابس بجامه بيضا محدده ببرتقالي جكيتها بلوفر بازرار من قدام مع برموده واعتدل في جلسته اول مادخلنا وسلمنا وجلسنى
ساري :ياهلا والله ببنات عماني
انا : هلا فيك
ساري : الي صادنا مع بعض هاذ ابو من فيكم
انا : ابوي
ساري : سوري بس انتي من
انا:بتوله بنت عمك فهد الي لعن خيرك
ساري : من جهة لعن خير فهو لعن خيري بس شفيه لاحقكم في المجمع وانتو مستأذنين منه موب غريبه ؟؟؟؟
ساريه : لا موب غريبه بس هو قال روحو واذا قدرت اخلص شغلي بجيكم
ساري : وانتو تدرون انه بيجي وواقفين تكلموني عادي
انا : هي انت وش قصتك تحقق معنى ساعه ياخي احنى جايين نتطمن عليك وانت ازعجتنا يلاا بنات نروح
ساري : اعصابك ماقلت شي بتوله بس كنت مستغرب وابي افهم منكم وبعدين انا اسف اذا ضايقتكم
ساري : بيتال ساره بعدها زعلانه مني
(ضميري لا يكون الاخ يحبها بس ذيك المره يختبرها )
":لا هلا والا مرحبا اذلف ساريه مالت عليك انت وياها"
انا : لا موب زعلانه ونست الموضوع من زمان
ساري : على العموم وش تتوقعون بيصير ابوي بيعترف ويعلم
نبضوه : ما اعتقد ابوك يموت على ام طليل مالت عليهم
ساري: وشفيج زعلانه عليهم ترا هاذولا اهلي يا الا شسمك انتي وبنت من
نبضوه : نبض اخت ساريه بنت سلطان عمك وبعدين عندك اخو ماينبلع غثيث وشايف نفسه ومتكبر وجعله المرض ما دانيه
ساري : اف كل هاذا طيب ليه اهو توه جاي يعيش عندكم انا: يللا بنات
ساري :ماقعتو شفيكم زعلتو مني ترا موب قصدي ازعلكم بس خايف عليكم
انا : موب زعلانين بس بروح لمك
وطلعنى لصاله وكانت ام ساري جالسه فيها
انا : ام ساري وش تتوقعين عمي ناصر بيسوي
ام ساري : اولا سميني لولوه لأن ام ساري تكبرني وانا توني بنوته اما ابو ساري مادري اكيد بيرقع الموضوع مع اني اعتقد انه مايترقع
ساريه : انتي ودس انه يعلن زواجكم
لولوه : ياليت والله نفسي اتعرف على العايله كلها انا انسانه اجتماعيه واحب الجمع والوناسه
انا : ان زين وين اهلس احس انهم مايجون ليه


0 متابعة ورصد وتحليل الاحوال الجوية في بلاد الشام ومصر من 02/07/2012 لغاية 31/07/2012
0 الثديات المصريه - ايجي مون
0 اهداء الى ام عمر بمناسبة الرجوع الينا
0 اللقاء قريب
0 سيرة قابوس بن سعيد
0 يسالوني - بقلمي
0 الى حبيبتي الغائبه
0 صاحبة التواضع والحضور (( الحان العوده)) تحت ا&
0 الى حبيبتي اهدي قصيدتي
0 قوانين الكتابه في قسم الروايات
0 هدية لكل عضو ارجو الدخول
0 ديوان الغيوم الماطره النثري للشاعره دموع السحاب
0 شاهدة تصف تفاصيل مثيرة
0 ثورة 23 يوليو 1952 المصريه
0 اهداء الى امي الغاليه
التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نحاسة بيتال - تاليفي $$$ الحب الخالد $$$ منتدي النكت و الطرائف - ضحك و فرفشة 12 04-01-2010 08:04 AM


الساعة الآن 02:18 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.