قديم 06-22-2010, 04:05 PM   #1
مستشار الادارة
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 25,263
مقالات المدونة: 116
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي رواية بيتال ونص رغم السوالف )) مضحكه


السلام عليكم


رواية في قمة الروووعة وانصح الكل يقراها مررررررررررة روقـآآن


كلمة رواية (( بيتال ونص رغم السوالف )) مضحكه
وانا كتبتها لمجرد الضحك والوناسه يعني ماحطيت فيها مأسي ولا احزان واغلب احداثها اكشن وهي تتكلم عن البنات وخبال البنات وتهورهم ومشاكلهم البنات اللي ماعندهم اثنين من واححد ابداً فاااااااااااالينها على الاخر
الروايه خياليه وانتو تحكمون عليها اغلب احداث الروايه في البيت وبعيده عن المحيط الخارجي اجتماعيه عائليه والشخصيات متنوعه من كل الاعمار شباب بنات شيبان بزران امهات وابوان وعمان وخوال
تروا الروايه على لسان البطله .....بيتال .....
واتمنى من كل قلبي تعجبكم
وفي الاخير انا بشر اخطي واصيب


كلمه للبطله بيتال
هاذي انا بتوله الروايه كلها تتكلم عني وعن سوالفي اللي تصير غصب عني يعني اذا غلطانا كلنا ياشله وناسه انا ليل التورط فيها غصب عني
اخليكم مع الروايه


التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-22-2010, 04:15 PM   #2
مستشار الادارة
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 25,263
مقالات المدونة: 116
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


الجزء الاول

قصتي مع الخالد

الفصل الاول

هاذي انا بيتال الملقبه ببتوله المطفوقه
اسمي : بيتال

اناعمري 22
احب الافلام الهنديه مووووت معروف عني اذا اطالع فيلم هندي لو يحترق البيت ما دريت عنه .
واحب البلايستيشن مووووووووووت.
واحب اكتب شعر نادر.
اما هوايتي حب الاستطلاع والمغامره واحب الحريه موووت .
مستواي الدراسي جيد.
اعز صديقاتي ذوق بهمستي بنت عمي نايف وهي في نفس الوقت بنت خالتي هيا وهي في نفس عمري ونفس افكاري يعني نسخه مني تقرياً وحتى في الطول نفسي اما الوزن في المشمش تصير نفسي دبه وزنها 73.
و هدى بنت عمي سلطان وهي دفشه الى ابعد الحدود ودبه بس احبها
وخالتي دموع السحاب وهي اكبر مني بسنتين نحيييييفه شوي وتموت عجزت كل الوصفات تمتنها يعني اذاشفتوها تعطونها ريال صدقه .
وحبيبة حمودي صديقتي من ايام الابتدئيه .
اكثر اللي مسبب لي اذاى اخوي و خالتي .
اما شكلي عادي يعني عيوني وسط سود لها هدب كثيف وحواجي سود حلوه وجهي دائري شعري شبه ناعم اسود صابغته بني مع ميش وطوله نص ظهري وقصته شيقردى جسمي حلو طولي 166 سم ووزني 67 .
عندي اختين ساريه عمرها 20 سنه احس انها في بعض الاحيان رومنسيه بعد كل فليم هندي تشوفه
ونفس طولي ووزني تقرياُ وسمرا وماتحب الا الحلوين اما اشيان مادانيهم يعني لو انا جيكره كان تبرت مني .
وساره 18 سنه . نذله الى ابعد الحدود تحب نفسها موووووووووووت شخصيتها قويه .
و ريان 8 سنوات مايعرف ينطق س= ث والز=ذ دلخ موووت غبي مررررره.
والعدو اللدود بندر 21 سنه يبي يصير شخصيه بأي طريقه دايم راز وجهه في كل شي وبذات في المشاكل يحبها مووووت ويكبرها.


0 اليمن عبر التاريخ - القديم - الجديد - المعاصر
0 يا تونس الخضراء جئتك عاشقا
0 دجاج مندي بالفرن
0 بداية النهاية ....... اخر التواريخ
0 تعريف السحليه (( البنت ))
0 تحميل كتب الفقه الحنفي
0 الكون كله ((يتحجب))..
0 الرد على اليهود
0 حوت أودوبينوسيتوبس
0 قصدة دثريني يا منيره لمحبي ناصر الفراعنه فقط
0 المخابرات العامة والقوات البحرية وحرب الاستنزاف
0 إرادة رجل روايه سعودية كامله 9 /10
0 ملاك العداله ونجم من برق(( ادوو )) تحت المجهر
0 ديوان الاسطوره للشاعر بندر القوزي
0 أدب المراحيض يحوي مشاهد جنسية مقزّزة وغير مبرّرة!
التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-22-2010, 04:30 PM   #3
مستشار الادارة
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 25,263
مقالات المدونة: 116
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


.....(بيت عمي جاسم).....
33 سنه متقلب وغامض وماخذ في نفسه مقلب على باله حلو بس الي محليه اهتمامه في نفسه وتوه يدرس مع ريان اخوي و يدرس كمبيوتر ودلوع مره بما انه اخر العنقود

ساكنين في بيت يجمعه حوش كبيير ويابيوت اعمامي وجدي وفيه الحوش مسبح عند بيت عمي سلطان وعندنا دوار في الوسط يعني الحوش كنه شارع يعني اذا طلعنا لازم عبايه وعندنا مجالس رئيسيه غير المجالس اللي في البيوت وبيت جدي 3 ادوار اول واحد فيه جدي وجدتي وكنه منتزه كل العايله فيه والثاني فيه وليد في نصه وجاسم جناح والباقي محتلينه يالبنات والدور الثالث ساكن فيه عمي فيصل
المهم
مره كنت ويا بنات عمي نايف مهوي ويا هنوده نلعب بليستيشن في بيت جدي لآن بيت جدي مافيه احد نتغطى منه مافيه الا عمي الخالد وعمي وليد وعياله كلهم صغار وفيصل ماعند الاولد صغير و3 بنات المهم .ننتظر فليم هندي ونسولف عن المستقبل وعن ولد عمي الدلوع الخالد والمزيون من سعيده الحظ اللي بيتزوجها وشلون تتعامل معه وهوطول حياته عايش في فرنسا و دلووووع موت لآنه وحيد مه وابوه.
المهم بدا الفليم وبعد فتره وفي غمرة اندماجي مع الفليم والدمووووووع والكلنكس حولي والعيون حمر الا والدفشه الدبيه دموع كابه علي صطل ماي ( اعنبو دارها الناس اذا جاو يمزحون يكبون قلاص ماي وهاذي صطل لا وبارد موووت) و تضرب معي الفيوز واجيب جيك ماي بارد وفيه ثلج و وراها من غرفة الضيوف الى الصاله الارضيه حقت جدي وكانت جدتي منسدحه في الصاله وتنط دموع من فوقها واجي انا واطا رجلها وتقعد تصارخ اذلفو لبيوتكم والله لا قول لبوانكم الوحده عجوز وتناقز لوانكم متزوجين كان عيالكم يتبعونكم (الله اعلم من العجوز) انحاشت دموع للصاله الثانيه وسكرت الباب وتمت ماسكته شوي وتنحاش مني للأصنصير
وحصلت الا صنصير بتسكر والركض بكل ماعندي من قوه وادخل يدي قبل واكب جيك الماي و الثلج وادخل ويتسكر الاصنصير بسرعه واطالع الا وووواي اصيح واصيح واصارخ اللي في الاصنصير طلع الخالد شكلي غلط كلي ماي وشعري لابق على وجهي ولابسه قلابيه كحيانه الشغاله اكشخ مني . وهو مايدري شي سوي واصيح بصوت عالي وهو يهديني وما تبطل الاصنصير الا وكل العائله عند الباب عماني وعيالهم كانو مجتمعين عند جدي فوق وكانو عند الباب واول ماتبطل باب الاصنصيرطلع الخالد بسرعه شكله كان خايف
(ذابحته الرقه لهدرجه شكلي يخوف) وانا في الاصنصير اضغط بسرعه وعيال عماني (ماذلفو)واضغط واضغط كل اصبع على زرار ويدي مليانه ماي
(الحمد الله ماشفطني الكهرب)ويحترق الاصنصير وانحاش بسرعه واصقع جدي لا طايح واروح وانزل مع الدرج والقا البنات كلهم يضحكون وبدون مقدمات دزيت دموع لاطايحه عندهم وترجع مسرعه"طبعا دموع كانت تدري ان الخالد في الاصنصير" كل هاذ والي يشتم والي يصارخ وانا مسويه نفسي خايفه وتعبانه وحالتي حاله ياحراااااااام علشان محد يقولي شي والمسكين الخالد كان جدي مكلمه قايله تعال فوق البنات موبهناه لن جدي يدري اذكان فيه فليم هندي موب شايفنا حتى لو مدته يومين المهم شوي الا وريان الكريه قالب الدنيا ليه وكيف ووشلون( يا كرهي لها المخلوق غثيييييث) وبعد نقاش حاد فهمته اني مالي ذنب والذنب ذنب دموع وقعد يدعي عليها وجعلها وجعلها وهي على الدرج ميته قهر لنها موب قادره ترد عليه وبعد ها الاحراج جاء احراج البنات في الليل كله وكلهم يضحكون علي وان الخالد يمكن يغرم فيني تئثرو من كثر الافلام الهنديه و مارقدت الاوانا ميته من القهر وقعدت ثاني يوم العصر وانا رايحه المطبخ اسمع جدتي توصي ريان يودي اغراض لعمتي في السيلين قلت في نفسي ليه ماروح معه من زمان ماشفت عمتي ساره وطبعا اذا قلت للغثيث بيقول لا وش الحل المهم فكر وفكرت( ولئن ذكائي محطم الارقام القياسيه )قلت اروح وهو مايدري رحت لخواتي وقلت لهم وطبعا هم مع الخيل ياشقرا قلت لهم لايقولون لبنات عمي ادري فيهم نحيسات يقعدون يقولون ياليتنا ما نتغطى ونروح معكم واخاف يصكونا عين.

المهم وجبنا شرشف وانخشينا تحته في شنطه السياره وانتظرنا لين جاء ريان وجا بسرعه وشغل المسجل وراح بسرعه وحنا في الشنطه نلعب اكس او قلت هين يا ريان وش ها السرعه الوعد عند ابوي المهم طال الوقت ولا وصل نصف ساعه ساعه شوي الا وانا في البر ويرقا على عرق طويل الواحد يبي ساعه لين ينزل وساعه لين يرجع ونزل ابو الشباب
وقعد قدام السياره وراح الوقت والاخ يتئمل الغروب ما اذكر انه رومنسي المهم طول قلت اهو بيدري انا معه خلى نسويله مقلب يبطي وهو في قلبه نزلنا وصقعت الغبيه ساره في الباب قلت حرام راح المقلب بس الاخ كلش ناسي الدنيا (جاه فايروس من ساره ) وقربنا
و من وراها حطينا عليه الشرشف ولميناه وربطناه زين وهو يصيح ويصارخ من انت من انتو ونقعد نقول وعععععع وععععع وععااااااععا وندحرجه من فوق العرق يعني يبي له ساعه لين ياصل ونضحك ونستانس وتبرد قلبوبنا وهو ماقدر يطلع من الشرشف و حطينا عباياتنا عشان ما تتغبر واحنى بروح لعمتي ونزلنا ونقعد نستعبط عليه وهو ساكت ونقوله احنا ارهابيين وحراميه وبنخليه وبنسرق سيارته لين طلعت عينه وهو مايرد ونفك الشرشف الا والمصيبه واااااااااااااااااااو طلع الخالد ولد عمي ناصر وشافنا وكنت انا اقرب وحده ولاشعورياَ كفخني لين تفلت العافيه ويدعي جعلس الصرطان والحادث والموت وكل مايطري عليكم من مرض وخواتي الاغبيا يطالعوني و مبطلين ثميهم وهو يقول موب كفايه البارح حراااام عليس ويصارخ علينا ويصااااااايح ونروح نركض نركض بس وين العبايات على العرق وهوشبع من مطالعنا
( بس مااعتقد لن حالته يرثا لها) ووصلنا و هو ورانا وشكله غلط عيونه حمر وعرق مليان رمل وصورته ساره وهو معصب ويشتم ماخلى احد ماشتمه وتهورت ذوق بهمستي قعدت تهاوشه وتقوله انت ماخذ سيارة اخوي وبعد لك وجه وصارت هي تشتم وغسلت شراعه وهو يصااااارخ وهي تصارخ قال انه كان زعلان من ابوه وجابسرعه شغل سياره ريان المهم قال والله لاقول ريان وبعد الزحمه اللي مسوينها وفجئه لاشعوريا قعدنا نترجاه مايقوله (على بالنا محد راح يدري)
وفي نفس الوقت كانو اهلي قالبين الدنيا يدورونا ويكلمونا والارسال مقطوع ويودينا الخالد لعمتي اطياف ولا لقيناها كانت رايحه لهلي بتروح وياهم يخيمون في البر ونروح للبيت وفي الطريق وموبايلي ما وقف يرن ويرن واحنى مالنا وجه نرد ويكلمهم الخالد ويقولهم السالفه ونوصل الساعه 10 الليل اول ما وصلنا رحنا بيتنا على طول والقا ابوي معصصصصصصب حده وامي بس امي تهون عند ابوي قال وش مروحكم الا واللعينه حبيبة ناطه وتقول انا مالي شغل كله منهم ماخذيني غصب وتئلف ذيك الحكايه وتطلع برائه (بنت اللذينا )ويحط ابوي كل اللوم علي انتي الكبير ه وانتي القدوه وانتي العاقل وانتي وانتي وانا رحت فيها غسل شراعي وكملها الغثيث ريان وجا يهاوش وزاد الطين بله واللعين يدري شكثر احب البر قام واقترح على ابوي يعاقبني ولا يخليني اروح معهم للبر اهو قال كذا وانا جاتني جلطه ولا شعوريا نطيت قدامه وقلت بصوت عااااااااااااااااالي ليه جعلك المرض وقال ابوي هو صادق مافيه مراح اقعدي انتي وساره قالت امي وخلو نصور عندكم علشانه عنده ربو والبر يئثر عليه والغثيثثثثثثث يضحك مستانس حده وانا كنت مقهوره موووت وادعي من قلب انهم مايستانسون وهم يجهزون اغراضهم ودموع كل شوي جايه عندك كاب ومره عندك نظاره قلت اكلي تبن ورحت ارقد (لأني ماتحمل اشوفهم يجمعون اغراضهم )اما ساره الخبله ماعندها مشكله تقول الحمد الله بيصير الجو هادي .


التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-22-2010, 04:37 PM   #4
مستشار الادارة
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 25,263
مقالات المدونة: 116
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


وفي اليوم الثاني
وراحو اهلي وخلونا قالو بيردون بعد 3 ايام ماقعد في لبيوت كلها الا اناو ساره ونصوري والدريول بيت عمي فيصل و شغالتنا بس .
طبعا انا قاعده بدري عشان اكتب وصايا امي ومتى ياخذ دواه الشيخ نصور I ومتى يرقد ويروح النادي وياكل ولحد يزعله ولا احد يقوله شي وامي راحت منها وانا قطيت دفتر الوصايا على ساره وانطلقت اللعب بليستيشن لين الظهر وفي الجزء الاخير من لعبة لتل شيكن وانامتعمقه
ويرن التيلفون 
واقول ساره ترد ولاكن لاحياه لمن تنادي قاعده تلعب
اكس او o ويانصور مالت عليها واروح انا ارد يطلع عمي سلطان يطمنا انهم وصلو ويقول عساكم ماخفتو علينا عشان ماكلمناكم ( مسكين مايدري اني نسيت انهم راحو) والااعطيه فرصه يتكلم حراااام عليكم ماتخفون ربكم موب كفايه مارحتوبنا معكم بعد تقلقونا عليكم قاعدين نحاتيكم ونتو ولاعلى بالكم قسم بلله انه حرام .
المهم كان الصوت يقطع ولاعطيت عمي فرصه يتكلم لاني اسمع صوت وراه( اكيد هاذي ادبه بنته دموع تبي تحرني واسمعها ترطن واكيد عمي بينقلي كلامها عما بعينها )
المهم ماعطيته فرصه يتكلم ويحاول ينقل كلامها وانااتكلم بسرعه مابي اسمع كلامها ويعصب عمي
ويقول: على ترااااب خليني اتكلم واسكت وانا داخلي غل وقهر
قال: ترا مانقدر نكلمكم الا اذا رجعنا
قلت: احسن
قال: هاه

قلت :كمل توه يقول دموع الاويبعد صوته ولااسمع شيقول كل الي سمعت منه دمع مع يييي دمممع مع هههههه وسكر هاذا الي ناقصني دموعووووه .
ويستلمني الشيخ نصور امي متى بتجي وابوي يقول بيبطون واطنشه واروح للمطبخ ابي اتغدا جوعانه
والقا المطبخ فاضي لاغدا ولااي شي يوكل وانادي الشغاله ولعن ابوجدها
قلت: ليش مايسوي غدا
قالت: ليس سوي قرقر واجد انا يسوي دايت ندا كلام مافي سوي غدا والروح لندوي
قلت: ليش ماخليتيها تسوي غدا
قالت: راح الدريول يجيب وادريول ماجاء الا لحين
المهم صليت الظهر وبدلت ملابسي لبست تنوره طويله وبلوزه بيضا مع اكسسوارت حمرا
وانتظر الغداى صارت الساعه 2 وابو الشباب ماجاء
طلعت عيني لين جاء وفي الخير جاب همبرقر وانا شفت الهمبرقر وبغت تجيني جلطه ابي كبسه واعصب وجعلكم الصرطاااان والحادث وانا معصبه حدي دق الدريول الباب يقول اخذو الفلوس الباقيه ومدخل يده مع الباب وجي بسسسسسرعه واسكر الباب على يده قال: وععععاااااااااعععاااااااهااا شنو هازا واجد كريزي قالها بصوت فجر اذني وابطل الباب اضربه بشحاطي على وجهه
قال: ليش ماما ليش انا شويسوي هوقالها من هني وانا تورطت
قلت: ليه يشتر همبرقر
قال: ناصر كلام




التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-22-2010, 05:18 PM   #5
مستشار الادارة
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 25,263
مقالات المدونة: 116
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


واروح لصاله ولقاهم ماكلين الهمبرقر كله ونصور ماكل همبرقري واشوفه وماصدقت وادور بين القراطيس كون اللقا شي بس مع الاسف مافيه الا قطعت شبس طايحه من ساره واجي قدام وجه نصور اصيح ليه تاكلهااااااااااا بصوت عاااالي ويقعد يبكي ويقول :انتي تبين رذ طبعا هو ماينطق السين عدل وهوقال رذ من هني واضحك عليه ضحك هاهاهاههها رذ رذرذرذ يالطرم هههاهاه لطرم رذ ويقعد يصيح ويبكي ابي امي وانا اضحك واقول رذ طلعت قهر الغدا عليه وقهر طلعت البر شوي الا وكف على وجهي من ساره وتقوم الحرب العالميه الثالثه وكف وبقس وشوووت وعض واقبص وشووووش ومشخ وانواع اللعن ولا خلينا شي ماقلناه واستمر الهوشه ساعه لين فككتنا الخدامه بعد استنجدبها نصور بها.
المهم صرنا بعد العصر وروح الدريول يجيبلي غدا
و اقوله: كمار روح جيب نص دجاجه على الفحم
قال : لا انا يروح سفر اللحن وانتا سم سم غنم سمسم دجاجه على الفهم انتاوانتا.
ولاخلا كلمه هنديه ماقالها وتفل على الباب وراح
واروح بسرعه فوق الصطح واراقبه اشوف وين بيروح عشان اللحقه اغسل شراعه الا وابوالشباب مجمع اغراضه ويحطها في الغرفه وهو كان مطلعها وطلع وراح
واروح بسرعه واسكر البيبان البيوت كله واقفلها واروح فوق اقول لساره اقولها ولاكلمتني محاربتني واقعد اراضيها قالت: اعتذري من نصور
قلت: اوكي و ننزل نقعد في الصاله وتسوي لي الشغاله غدا اقصد عشا لنا صرنا بعد المغرب سوت العشا وتعشيت شوي الا وشي اسود ورا الدريشه ويرن اتيلفون وارد وطلع ابوي وبعد صوته موشوش ويالله سمعني
وقلت: له عن الدريول
وقال: بتصرف لاتخافون وتو يتكلم انقطع لرسال وشوي ويرجع الشي لسود مع صوت يشبه صوت العنز وانادي الشغاله ونقعد كلنا في الصاله وهو في الحوش كل شوي في مكان نروح لغرفت الجلوس و نقفل الباب وصوت يخرع برا شوي ويدق الباب اناقلت: سكني او جني وندوي
تقول: قطوه
ونصور يقول: يمكن وحش من وحوش يوقي ( متئثر برسوم الاخ) والشغاله
تقول: ادعيه فلبينيه شكلها هي الجابت لنا السكون
قلت: يمكن الدريول يبي يقهرنا الحقير وادق عليه ويسكر في وجهي الا ويدخل علينامن تحت الباب شي احمر كنه لحم مفروم ويهتز الباب بقوه بدون صوت واحنى بموت من الخوف على من اتصل على من اتصل واتصل على الجيران ويرد ابوهم
وقوله: في حرااااااامي عندنا وانا بنت الجيران النايف والله يخليك بسرعه وننتظر نصف ساعه وساعه وساعه ونصف وابو الجيران ماجا وحنى في رعب اصوات وسوائل تدخل علينا الاوصوت برا طخطييخ طوووخ صوت ام الجيران وينكم يابنات
انا ام محمد الحمدلله ونطلع نصيح ونبكي
قالت :الحرامي في الحوش يطردونه العيال والصاله كلها معجون طماط شانبوهات ومسجل (اللعين اكيد الدريول ينتقم )ولا شسالفه ونطالع من الدريشه الاو الحرامي او الوحش يركض في الحوش لام نفسه في شرشف ابيض وحاط عيون سود نفس لشباح اللي في الرسوم
( شكله متئثر بالرسوم نفس الاخ اللي عندي) بس هلغبي قديييييم المهم عيال الجيران الثلاثه وراه لين حاصروه في الزاويه اللي ماسك عصا ولي معه مسدس ويضربونه الا الصراخه كنه بنت
قلت: يمكن تكون خدامه ثانيه متفقه مع خدامتنا .
وعيال الجيران يسحبيون الشرشف وتصرخ وتقول روحو انا راعيه البيت روحو انا من اهل البيت اطلعو نادو امكم وتصارخ بتول تعالي انا .ويضربها واحد بلعصا ودزهم وتجي مسرعه وتقط الشرشف الاو المصيبه يمه تخرععععععععت يمه دمووووووووع الاوالله دموووووووعه واصرخ
انا اطلعو بنت عمي وطلعهم المهم ويغمى على دموع في الحوش وعيال الجيران يخزون وهم طالعين والبس عبايتي واجي مسرعه والم دموعه في شرشفها وراسها كله دم ونربط راسها ونشلها انا والخدامه انا مع يديها والخدامه مع رجليها وساره مع الوسط ونصور شال راسها ويجيب محمد ولد الجيران سيارته عند الباب ونجي نركبها ولا عرفنا كيف نركبها اول مره نشب راسها لأنا كنا نركبها ونصور ماسك راسها وواقف الدلخ . ومره نشبت رجلها في التاير مدري كيف وفي الخير ركبناها مقلوبه راسها تحت بما انه كان مع الدلخ ونركب كلنا في السياره ونوديها حتى ام محمد و الخدامه راحت معنى وفي الطريق كان محمد مسرع
قالت ساره بصوت واطي : فشله خلى نعدل دموع
قلت :اوكي
وتونا ساحبين راسها على قدام ويمسك محمد بريك لأن فيه مطبه واطيح دموع على الثلاجه ونردها بسرعه
ونعدلها
وكان محمد طول الوقت يعتذر وساره الخبله مطيحه ميانه وتعتذرله وتذكرت عمي وكلامه عن دمووع كان يبي يقول انها موجوده .
المهم وصلنى مستشفى حمد و خيطو راس دموع ويوم طلعنا
قالت: ام محمد انتظروفي السياره بنجيكم
قلت :اوكي وراحو قلت للخبله الدبه شسالفه
قالت :اهلها نسوها راقده وماقامت الا المغرب
قالت: محد جا ولاسئل عنها اكيد ماندري وجات الاخت وارعبتنا وصار اللي صار.
وجات ام محمد وياولدها محمد
قلت: شفيكم عسا دموع موب ميته ولا بيصير لها شي قالت: لا السالفه هي النك دقيتي على ابو محمد وجابيطب عليكم قام زلق وطاح واللحين هو مرقد هني وانقعد نتاسف منهم كلهم ونقول: لهم السترو ماواجهتم من دبتنا والله لحد يدري من الشباب عن شكلها ان تعنس ونرجع البيت الساعه وحده ونطلب عشا واقولها عن الدريول ونتمصخر عليها شوي اعيد كل الكلام اللي قالوه لي يوم شافني الخالد على الاقل الخالد واحد من العائله موب ولد الجيران ونتعشى ونسولف ونروح نجلس فوق السطح لين الساعه 3 شوي الاوليت غرفه الدريول مبطل الخايس عنده مفتاح البيت وبعدين طفاه عاد انا مقهوره منه مووووت قلت لازم انتقم منه قلت خلنا نلبس ثياب عيال ونجيه وهو راقد ونطقه لين يحب الارض اناو ساره لبسنا ثياب رياناخوي والدبه دموع رحنى ندورلها ثوب في غرفه اخوانها وانا اقلب في اغراضهم لقيت مسدس وخذيته.
طبعا انا في الثوب طالعه لبناني وساره سوداني اما دموع كيس طحين المهم خذينا كشافات وحبل بنربطه لين يجون اهلي ونروح لغرفته بعد ماتاكدنا انه راقد وندخل بهدوء ونلقاه في الحمام ونخلي الليت مسكر ننتظره لين طفى ليت الحمام و طلع على نور الجوال الظاهر مايبينا ندري انه جاء وانا كنت وراه واضربه بعصا بروش بكل ماعندي من قوه ويطيح وينقز وتطيح كل اغراضنا من الخرعه ويضيع المسدس في الظلمه ويقوم اهو ويسوي ذيك الحركات ولا جاكي شان يسويها ويكوفنا ويطقنا لين حبينا لرض كل هلحركات في الظلمه على نور الجوال كل وحده طايحه في جهه ويبطل الليت وتكون المصيبه طلع الخالد وناظرنا نظرات احتقار ويطيح ويغمى عليه و نتورط كله دم وطايح في غرفه الدريول شنسوي به ؟؟؟؟؟؟ ونكب عليه ماي وشوي ويقوم وعلى طول قال اذلفو جعلكم المرض ونطلع بسرعه نلبس عباياتنا ونرجع ونلقاه مغمى عليه ونوديه لصاله بيت عمي نايف قلنا وش نسوي وش نسوي قالت: دموع انها تعرف تسوق خل نوديه للمستشفى وفرصه انها تسوق قلنى لساره خليك عنده لين ندور سياره ونطلع برا ندور سياره الا وصوت الدريول الحقير برا يقول غرفه مني معه صديقه قلت لازم انتقم منه لازم اطقه لكن صديقه معه شسوي شسوي ونجيب العصي مالت البروش انا وحده ودموع وحده انا وقفت في غرفه الدريول معي المسدس ودموع عند الباب
قلت: انا بضرب اول واحد وهي الثاني طبعا من ورا نفس الخالد (صارت عندنا خبره) ويدخل صديقه وتضربه الدفشه لا مغمى عليه (ضربته من قلب) قبل يدخل دريولنا ويشوفه دريولنا وينحاش ونخاف قلنا خل نربطه لين يقوم بس كان هندي صح نفس لفلام وسيم وجميل وشعره طويل (هاريه بسيشوار )
هنود اخر زمن لا وحاط سكسوكه يعني على الموضه
بس كشخه مدري وين متعرف عليه كومار منه شكله موب دريول شكله يشتغل في مكتب.
المهم نربطه صح ونسكر ثمه بشطرطون عريض قلنا بنخليه لين يجي كومار ينقذه ويقوم الهندي اللي عندنا
قلتله: وين نفر يروح
قال :امممممممممم لن ثمه مسكر
قلت: انت يقعد هنى لين يفطس انتا او يجي كومار معلوم ايش انا كلام
قال: اممممممم المهم شوي الاسعاف جايه شسالفه ياربي شسالفه
قالت: دموع اكيد ساره عسا الخالد مامات ونروح لساره قالت: ان حالت الخالد صعبه وهي خايفه عليه واتصلت على الاسعاف وتاخذ الخالد الاسعاف ونرجع على الهندي
قلت: بطلع قهري كله فيه واصقع اللفه واتربع قدامه وتشبك دموع واير الكهرب من جهه وتجيب الجهه الثانيه تروعه بها
قلت: شوف رفيق انتا لازم كلام وين يلقى هاذا نفر ولا الحين سوي كهرب داخل عين انتا
قلت: انت معلوم دجاجه انتا سيم سيم انتا معلوم عنز انت سيم سيم وهو ازعجنا اممم امممممممم ونقعد نتمصخر
دموع تقول :انتا معلوم جون براهيم هاذا داخل هنديا شوف رفيق انتا روح هند سوي سلام جون اوكي
ويوم خلصت ضربت راسه بالطوفه وقالت عشان انتا ماينس سلام (ارهابيه دموع )
وقلت انا:انت في سيستر سيم سيم انتا انا يبي خدامه جديد شوي الا وساره جايبه كمره تصور معه
قالت :امانه فكي ثمه لين اصور معه
قال ضميري انتي اختها الكبيره انصحيها لحد يشوف الصوره بيقول من ذاه )
قلت:الله يخليك لي يا ضميري والله انك صادق
واخذ الكيمره من ساره واضربها في راس الهندي ابيها تخرب
قال الهندي:اممم "معاد هوب طيب"
وكان شكله يكسر الخاطر
قالت:ساره امانه فكوه خلاص
قلت :اذلفي شوفي نصورi وينه وراحت
الا ودموع جايبه المسدس وكل شوي ادخله في عينه وتمصخرنا عليه لين الساعه 8 الصبح وهو معلق اممم اممم اممم ولاخلينا شتيمه ولا لعنه ماقلناها استانسناعليه
ونعسنا قلنا بنخليه لين الظهر لين يطلع الخالد يتصرف معه الا وقام يتهزز ويقول اممم اممم امم
قالت: خلا نفك ثمه كنه يعرف يتكلم اول
قالت دموع :لالالالا خليه يفطس عشان اذا شاف كومار يقوله عن العذاب اللي شافه
قلت : خافه بيقولنا وين كومار.
قالت دموع :اصبري شوي
وقالت له اذا انت حبي رجل انا انا يفكي
وكنه عصب
قلت :نفكه ابي ارقد
قالت :خلاص
واول مافكاناه قال الله جعلكم المرض ماتستحون على وجيهكم
قلنا: يمه وطقينا داخل وهوكان مربوط عند باب الشارع سمعت صوته ساره وجات
قلت كنه قطري
قالت ساره يمكن متجنس ونطالعه مع الباب وهويصيح برا فكوني الله يلعنكم فكوووووني انا صديق الخالد
يا الخالد الخالد فكوني قلت وش تبي جاي قال كلمني الخالد يبيني اوديه للمستشفى قال انه في غرفه الدريول وبعدين انقطع الخط وين الخالد فكوني يالله بسرعه قلت لحظه شوي بنادي الشغاله تفكك
قال: ياسلام من الصبح وانتي طايحه قدامي تسولفين حتى غشوه ماعليس والحين استحيتي تعالي بسرعه يالله والا خلي الدبه تجي تفكني بسرعه فكوني وتنجرح دموع وتقول: بصوت عالي افكك كل تراب وتقط عليه المسدس لاموقع في جبهته لمغمى عليه ونتورط مره ثانيه شنسوي به ؟؟؟؟؟؟؟
ونكلم الاسعاف تاخذه واول ماجات الاسعاف قال الدكتور شقصتكم اليوم كل شوي واحد مطقوق عندكم
قلت :تعرف اللي خذيتو قبل شوي
قال :ايه
قلت: متهاوش ويا ذاه بس ذاه قوي شوي قدر يتحمل .
وراحو
ونروح نرقد واقعد الساعه تقريبا9 في الليل واقعد البنات وحصل الشغاله مسويه عشى
قلت: وين نصور i
قالت :في بيت ثاني مع بابا الخالد
قلت: روحي جيبيه شوي وجابته
قلت: شلون الخالد
قال: تعبان جدا وامه وابوه
بيجون قدهم في الطريق والجيران من الصبح يصارخون مدري شفيهم وراحت ساره اطل
قالت: عندهم سيارات واجد
قالت: دموع خلى نروح نشوف شسالفه جيرانا فشله مانجيهم.
ونلبس عباياتنا انا وياها ونروح لهم اول مادخلت وشلت الغشوه الاوامهم
تقول: برا ياحراميه برا الله لايوفقكم برا جعلكم المرض برا ذبحتو الرجال ذبحتوه حسبي الله عليكم برا عاد انا قلت: مات صديق كومار اقصد صديق الخالد يمكنه ولدهم قلت: موب انا والله هاذي دموع قاطه عليه وتضربني امهم بالمخده اطلعو جعلك المرض انتي والبقره المنتفخه اللي وراس برا ذبحتو ابو محمد الله لايوفقكم وواتذكر الشايب ابو الجيران حراااام مات يوم طاح من الجدار حسبي الله على دموع القاتله المهم
و نرجع واضحك على دموع واعلم ساره ونضحك ضحك عليه ونقولها يامجرمه ياقاتله شوي الا وداخله علينا ام الخالد معصبه وتضربني كف
وتقول: حرام عليك ماعندي الا هلولد وبتذبحيه كل يوم طاقته يلي ماتستحين يا ويا واضنها وسط الدعاوي كلها قالتلي انتي سيم سيم دجاجه .
وتغسل شراعي
قالت: هاذي اخر مره تعرضين لولدي فيها سامعه وانامنصدمه وقاعد اطالعها
قالت :لها ساره هو وش جايبه في غرفة الدريول هاه قالت: انتو وش جايبكم في غرفة الدريول يا اللي ماتستحون هاه وبعدين الخالد مرسله عمه ابو خالد ابوك يوم قلتي له عن الدريول مالت عليكم.



0 خلطه تفعل فعل الليزر لازالة الشعر وتعيشين مرتاحه
0 نالت على يدها قصيده من التراث العربي
0 قصة مشاعر
0 مجنون وعالم الجن صوره حقيقيه
0 الأرض احتاجت الى 10 ملايين سنة
0 *التجميل بالاعشاب
0 حكايتي مع ام الدنيا حبيبتي
0 تقيم اقسام المنتدى ( القسم الاسلامي )
0 العصر الجاهلي ( 478م - 624م)
0 قسم التعريف بالادب والادباء العرب والعالميين
0 عائدا اليك - ساري
0 أحبها ولكن ! / كاملة << اهداء الى حبيبة قلبي
0 رِسَالَةِ حُبٍّ إِلَىْ قُرَّائِيْ ..
0 فن العنايه بالوجه والبشره
0 موسوعة الطيور المنقرضه - عالم قلبي
التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نحاسة بيتال - تاليفي $$$ الحب الخالد $$$ منتدي النكت و الطرائف - ضحك و فرفشة 12 04-01-2010 09:04 AM


الساعة الآن 09:50 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.