قديم 11-16-2007, 08:44 PM   #1
مراقبة سابقه
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
العمر: 36
المشاركات: 8,434
معدل تقييم المستوى: 16
احلى دنيا is on a distinguished road
افتراضي كل حرف من كلمة صديق لها معنى؟؟


اضغط هنا لتكبير الصوره




كل حرف من كلمة صديق له معنى .........,,,,,,,,,,

مامعنى الصديق؟



ص : صدق


د : دم واحد


ي: يد واحدة


ق: قلب واحد



الصديق الحقيقي : هو الصديق الذي تكون معه, كما تكون وحدك اي هو


الانسان الذي تعتبره بمثابة النفس



الصديق الحقيقي : هو الذي يقبل عذرك و يسامحك أذا أخطأت و يسد مسدك في غيابك


الصديق الحقيقي : هو الذي يظن بك الظن الحسن


و أذا أخطأت بحقه يلتمس العذر ويقول في نفسه لعله لم يقصد


الصديق الحقيقي : هو الذي يرعاك في مالك و أهلك و ولدك و عرضك


الصديق الحقيقي : هو الذي يكون معك في السراء و الضراء و في الفرح و الحزن و في السعةِ و الضيق و في الغنى و الفقر


الصديق الحقيقي : هو الذي يؤثرك على نفسه و يتمنى لك الخير دائما


الصديق الحقيقي : هو الذي ينصحك اذا راى عيبك و يشجعك اذا رأى منك الخير ويعينك على العمل الصالح


الصديق الحقيقي : هو الذي يوسع لك في المجلس و يسبقك بالسلام اذا لقاك و يسعى في حاجتك اذا احتجت اليه


الصديق الحقيقي : هو الذي يدعي لك بظهر الغيب دون ان تطلب منه ذلك


الصديق الحقيقي : هو الذي يحبك بالله و في الله دون مصلحة مادية او معنوية


الصديق الحقيقي : هو الذي يفيدك بعمله و صلاحه و أدبه و أخلاقه


الصديق الحقيقي : هو الذي يرفع شأنك بين الناس و تفتخر بصداقته و لا تخجل من مصاحبته و السير معه


الصديق الحقيقي : هو الذي يفرح اذا احتجت اليه و يسرع لخدمتك دون مقابل


الصديق الحقيقي : هو الذي يتمنى لك ما يتمنى لنفسه
نحن في نهاية الدنياا والمجتمع يلعب دور مهم في هذه القضيه


احلى دنيا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-16-2007, 08:45 PM   #2
مراقبة سابقه
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
العمر: 36
المشاركات: 8,434
معدل تقييم المستوى: 16
احلى دنيا is on a distinguished road
افتراضي


اخيرا اريد ان اطرح سؤال على كل واحد يدخل الموضوع هل ياترى في صداقه حقيقية ؟؟؟؟

بصراحه انا انجرحت من اقرب صديقاتي وما اتوقع في صديق بمعنى الكلمة الي في الموضوع


احلى دنيا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-16-2007, 09:36 PM   #3
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 11
معدل تقييم المستوى: 0
عيون الذيب is on a distinguished road

مساكم الله بالخير جميعا وبدون اسثناء .....
طرحك للموضوع جميل جدا بس بالاول والاخير تبقىا لك وجهة نظر ؟؟؟؟؟
انا وبصراحه وبدون مجاملة وفعلا اذا قالوا ((( رب اخ لم تلده امك ))) لي صديق حميم وقريب لقلبي منذ ولادتنا مع بعض عشنا بكفالت الايتام 8 سنوات وانتمي كل واحد منا لعائلة سعوديه اللهم لك الحمد والشكر وفضل الله علينا انه انعم عليه اخ كهذا والىا الان ونحنو نعيش مع بعض بغض النظر عن الخلافات المعتاده ويمكن يكون فيه سوء فهم في بعض الامور بس كل واحد فينا يكون حريص علىا الاخوه او الصداقه الموجوده بيننا مو معقوله تروح في غمضة عين كما صار لموقف لاحدى الاشخاص كانو اثنين مقربين لبعض فدخلت بينهما بنت فكل واحدن منهم يبي يوصل للبنت هذه فانتهت علاقتهما بسبة بنت؟؟
انا اوؤيد معك في بعض الامور لاكن ليس الكل ولكن يبقىا في صديق حقيقي وتدوم المحبه بيننا يارب ومهما ابتعد الانسان عن الثاني اكيد قد يكون هناك عتاب شديد لاكن في الاخير هو عتاب احبه... وايضا تبقىا لي وجهة نظر ....

وشكــــــــــــــــرا...



عيون الذيب


عيون الذيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-17-2007, 12:12 AM   #5
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية زيزي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 328
معدل تقييم المستوى: 7
زيزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى زيزي
افتراضي


الموضع حلو كتير مشكورة على تعبك . رد على السؤال , ما في صديق حقيقي انا اقرب صديقة لي تركتني لما كنت في مشكله وسدق المثل الي قال اليوم صديقي وبكرا عدوي


0 شبكة الكترونية ضد الفنان المصري تامر حسني
0 للاغبياء فقط فقط .. شوفوا المتاهات وبعدها بنحكي
0 اغرب طريق في الكون ويسمى ب طريق الموت
0 إللي يوصل الرقم 5.. يختار عضو ويتكلم عنه
0 اربح حاسوب كيف يد لو عرفت من هذه الفنانة ؟!
0 هل فكرت عزيزي يوما لماذا اعطاك الله قلبا واحدا فقط ؟
0 نيكول سابا بدلا من هيفاء وهبي في ليلة البيبي دول
0 الاسنان
0 يا شباب يا صبايا ادخلو
0 تسجيلات سرية لقصة حياة تامر ومشواره في الحياة !
0 امي مسافرة وحعمل حفلة .. معركة الكعك
0 اغرب طريق في الكون ويسمى ب طريق الموت (يرجا التثبيت)
0 للاغبياء فقط فقط .. شوفوا المتاهات وبعدها بنحكي
0 جديدددددددددددد
0 شبه العضو اللي بعدك بشخصية كرتونية
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
زيزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية بشروه انى برحل دكتور نوكيا قسم الروايات المكتملة 93 12-07-2013 03:35 PM
اكثر من 10000 مسج مـــــالكـ منتدي مسجات الجوال - رسائل الجوال - mms & sms 50 06-19-2013 10:15 AM
بعض الامراض وعلاجها بالاعشاب منها النحافه والسمنه مـــــالكـ منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 33 06-02-2012 02:08 PM
شرح اسماء الله الحسـنى دكتور نوكيا المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 35 07-15-2011 04:58 PM
خلق الارض في يومين (اعجاز علمي ) كون زون منتدى العلوم الكونيه والثقافات العامه 16 05-16-2010 07:35 PM


الساعة الآن 10:33 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.