قديم 06-27-2010, 04:16 PM   #1
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية سولواي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: iraq
العمر: 26
المشاركات: 136
معدل تقييم المستوى: 10
سولواي is on a distinguished road
منقول اكثر النجمات اثارة.....


الكثير من النجمات الشابات اللواتي لم يتعدين الـ 25 عاما يتمتعن بشهرة كبيرة حول العالم، فيما يلي أكثر هؤلاء الفاتنات إثارة وجاذبية:
ميغان فوكس (24سنة)



سطع نجم الممثلة الفاتنة ميغان فوكس عام 2001 من خلال فيلم «عطلة في الشمس» الذي لعبت فيه دور مراهقة. وفي الأعوام التالية أصبحت فوكس بمنزلة حمى عالمية، ورغم أنه دائما ما يُقارن بينها وبين أنجلينا جولي إلا أن الكثيرين يشبهونها بملكة الإغراء الراحلة مارلين مونرو.
هذه الفاتنة التي تبلغ من العمر 23 عاما، والتي ولدت في ولاية تينيسي الأميركية، تحتل قائمة متقدمة بين جميلات العالم، فما من استطلاع للرأي يتعلق بالجمال والجاذبية يخلو من اسمها، وفي مرات كثيرة تكون على رأس القائمة.


ارجو ان يعجبكم




مايلي سايروس (18سنة)



نجمة البوب الأميركية مايلي سايروس هي معشوقة المراهقين حول العالم هذه الأيام. تبلغ من العمر 17 عاما، وولدت في عائلة فنية، فوالدها المطرب المعروف بيلي سايروس وغالبية أشقائها يعملون في مجال الفن. حققت شهرتها العالمية من خلال سلسلة «هانا مونتانا» على قناة ديزني منذ عام 2006 التي تحولت بعدها إلى أيقونة عالمية.
سايروس التي تكتب كلمات أغنياتها وتحقق أغنياتها أعلى المبيعات تحولت إلى اسم تجاري يتوزع على الأزياء والدمى وألعاب الفيديو والعطور، وتعتبر واحدة من أكثر المراهقات دخلا في العالم. وقدرت مجلة فوربس أرباحها في عام 2008 بـ 25 مليون دولار.



سكارليت جوهانسن (25سنة)



بعد شهور تبلغ النجمة الجميلة سكارليت جوهانسن 25 عاما، لكن رغم سنها الصغيرة فإنها بدأت التمثيل منذ 15 عاما حيث مثلت دورها الأول عام 1994، لكن بدايتها الحقيقية جاءت عام 1998 في فيلم «الحصان الهامس» الذي انتزعت من خلاله إعجاب النقاد والجمهور في أنحاء العالم.
جوهانسن التي تتمتع بجمال فاتن وأنوثة طاغية، دائما ما تختارها مجلات الجمال باعتبارها واحدة من أجمل نساء العالم، وقد اختارتها مجلة مكسيم الشهيرة رقم 2 بين أكثر نساء العالم جاذبية في العام الماضي.
جوهانسن مشغوفة بالسياسة أيضا، وتنتمي إلى الحزب الديموقراطي، وشاركت في حملة انتخاب الرئيس باراك أوباما.



كيرا نايتلي (25سنة)



بدأت النجمة البريطانية الجميلة كيرا نايتلي رحلتها مع التمثيل منذ الطفولة عندما كان عمرها 9 سنوات، وساعدها على ذلك نشأتها في بيت فني، فوالدها الممثل ويل نايتلي وأمها الممثلة والكاتبة شارمان مكدونالد. لكن شهرتها الحقيقية جاءت في مرحلة الشباب بعد أن قدمت عدة أفلام حققت شهرة عالمية أشهرها فيلم «قراصنة الكاريبي». وهي الممثلة الأعلى أجرا من بين الممثلات غير الأميركيات في هوليوود، وقيل انها حصلت على 32 مليون دولار خلال عام 2007.
نايتلي التي اختيرت عام 2004 كأكثر نساء العالم جاذبية، صاحبة حضور دائم في قوائم النجمات الأكثر جمالا وإثارة.



إيما واتسون (20سنة)



الممثلة البريطانية الشابة إيما واتسون ولدت في فرنسا وعاشت فيها حتى سن الخامسة قبل الانتقال إلى بريطانيا حيث بدأت التمثيل في المسرحيات المدرسية، لكن شهرتها تفجرت من خلال سلسلة أفلام «هاري بوتر» التي فازت من خلالها بعدة جوائز.
وتعتبر واتسون، التي اختارتها مجلة مكسيم العام الماضي من ضمن قائمة النساء المائة الأكثر إثارة في العالم، حسب مجلة فوربس واحدة من أغنى النجوم الشباب في العالم، حيث حققت ثروة كبيرة سواء من اشتراكها في سلسلة «هاري بوتر» أو من الأعمال الأخرى التي شاركت فيها منذ عام 2007 بعد أن خرجت من عباءة «هاري بوتر».



جيما أرتيرتون (24سنة)



توصف الممثلة البريطانية الجميلة جيما أرتيرتون بأنها إحدى فتيات جيمس بوند. فعلى الرغم من أنها بدأت التمثيل من خلال بعض الأعمال المسرحية والتلفزيونية، فإن بدايتها الحقيقية كانت من خلال سلسلة جيمس بوند. وقد تفوقت على 1500 ممثلة تنافسن على نيل دور البطولة أمام الممثل دانيال كريج في فيلم «قدر من العزاء» عام 2008.
أرتيرتون التي تتمتع بالجمال والموهبة يتنبأ لها الكثيرون بأنها ستكون واحدة من أهم نجمات السينما في المستقبل.



فانيسا هدجنز (21 سنة)



رغم أن الممثلة ومطربة البوب الشابة فانيسا هدجنز بدأت رحلتها مع عالم التمثيل عام 2003 فإن شهرتها انفجرت في أرجاء العالم بعد النجاح الأسطوري الذي حققه فيلم «هاي سكول ميكوزيكال» الذي صنع منها نجمة عالمية تتهافت عليها وسائل الإعلام ووكالات الإعلان.
هدجنز التي كانت محور وسائل الإعلام أخيرا بعد انتشار صور عارية لها على الإنترنت تتمتع بجمال طفولي، وقد اختارتها مجلة مكسيم من بين أكثر نساء العالم إثارة عام 2009، وتعتبر من أكثر النجمات الشابات دخلا في هوليوود حاليا.



فريدا بينتو (25سنة)



بين ليلة وضحاها أصبحت النجمة الهندية الجميلة فريدا بينتو نجمة عالمية.
ولدت في مومباي عاصمة السينما الهندية وبدأت من خلال عالم الأزياء والإعلانات حتى حصلت على دورها الأول في فيلم «المليونير المتشرد» الفائز بـ 8 جوائز أوسكار.
لقد حول فيلم «المليونير المتشرد» بينتو إلى نجمة عالمية تنهال عليها عروض المنتجين ووكالات الإعلان الكبرى، وتنتشر الأقاويل حول اختيارها لتكون بطلة فيلم جيمس بوند القادم.
بينتو التي تتمتع بجمال هندي خالص ينظر إليها عالميا على أنها واحدة من أكثر نجمات العالم جمالا وإثارة.



داكوتا فانينغ (16 سنة)



الممثلة الشابة داكوتا فانينغ الصاعدة بسرعة الصاروخ، بدأت التمثيل منذ كانت طفلة في السابعة من عمرها، وشاركت في الكثير من الأفلام التي حققت نجاحا عالميا مثل «أنا سام» و«رجل فوق النيران» و«حرب العوالم» الذي حصلت من خلاله على جائزة أفضل أصغر ممثلة.
فانينغ التي انتقلت في مرحلة المراهقة إلى أدوار الكبار تتمتع بجمال صارخ، ويتنبأ لها العاملون في صناعة السينما بمستقبل باهر، وتضعها مجلة فوربس بين أكثر النجوم المراهقين دخلا، كما تختارها الكثير من استطلاعات الرأي من بين النجمات الأكثر جاذبية تحت سن الـ 25.



كريستين ستيوارت (20 سنة)



بدأت كريستين ستيوارت التمثيل في سن الطفولة، وقد ساهم في ذلك نشأتها في بيت فني، فأبوها المذيع والمنتج التلفزيوني جون ستيوارت وأمها كاتبة سيناريو، ورغم أنها تركت المدرسة وهي في سن الرابعة عشرة 14 فإنها أكملت تعليمها عن طريق المراسلة.
وتتمتع نجمة «غرفة الرعب» و«الشفق» بالجمال والموهبة، وهي تتقن اختيار أدوراها التي يشيد بها النقاد والجمهور، في العام الماضي تم تصنيفها على أنها واحدة من أكثر نجمات السينما تحت الـ 25 جمالا وإثارة.
__________________


سولواي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-27-2010, 08:11 PM   #2
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية cris.7. sari
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 10,101
مقالات المدونة: 19
معدل تقييم المستوى: 20
cris.7. sari is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى cris.7. sari
افتراضي




ألف شكر على موضوعك و على هذه المعلومات

وفعلا مايلي سايروس رااائعه و جذاابه

واسمح لي إظافة صوره لهذه النجمه

اضغط هنا لتكبير الصوره



شكرا عزيزي اسمح لي بنقل الموضوع للقسم المناسب


شكراا

أخوك ساري


التوقيع



أصبحتُ مؤمنَ أن الحياةَ غير قابلهَ ل التخِطيطْ كمآ ينبغيّ ...!!!

عقولنآ ( أقلْ ) منْ أنّ تفهمْ : الأقدآر ...!!!

يكفينآ أن نخطوآ خَطوآتّ صغيرهَ تقربنا مِنْ احلآمنآ

و تفتحَ لنا آفاقّ لمْ نكَن نعلَمّها ....!!!

cris.7. sari غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-2010, 03:34 AM   #5
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية rusty
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: الصومال
العمر: 89
المشاركات: 37
معدل تقييم المستوى: 0
rusty is on a distinguished road
افتراضي


انا احلى رجل في العالم اضغط هنا لتكبير الصوره
شكرا


التوقيع





السودان بلدي يازووووووووووووووووووووولاضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

الله يخليلي احفادي
اضغط هنا لتكبير الصوره

جدوو راستي
rusty غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعاريف جميله جدااا قاهرهم22 المنتدي العام 42 07-25-2018 02:17 PM


الساعة الآن 11:55 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.