قديم 07-14-2010, 01:51 AM   #1
-||[عضو قادم بقوة ]||-
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 2
معدل تقييم المستوى: 0
هنادي محمد is on a distinguished road
افتراضي هل لديك رسالة صوتية ؟ بقلم المبدع أنمار خريص


هل لديك رسالة صوتية ؟


" أعمل بصمت " هذه الجملة يرددها الكثير ولكن عبر مكبرات الصوت ! وفي التلفزيونات ولكن لا يهم من يرددها فهو قد خالفها طالما قالها ولم يقتنع أنها تقال ولكن في صمت .

ولكن المهم هنا وهناك هم من يعملون بها ويؤمنون بها وهم من يستحقون أن نطلق عليهم الأغلبية الصامتة .

أنا ضيعت عمري في خدمة البلد وأنا ضيعت شبابي في خدمة الدين ما أحلاها تلك الجمل لو أنها حينما تقال لا تقال بصوت وإنما تقال بصمت .

الطبيب يأخذ أجرا على ذلك والحمال يأخذ أجرا على ذلك والمدرس والمهندس وعامل الكهرباء واللصوص والمهرجين وسائقي التاكسي ورواد الفضاء وحتى ماسحي الأحذية وماسحي زجاج المركبات الفضائية الكل يعمل ويأخذ أجرا ولم يقولوا نحن فعلنا هذا من أجل البلد بل قالوا نحن فعلنا ذلك لأننا أحببنا ذلك لأننا أخذنا أجرا على ذلك لأننا آمنا أن نعمل ولكن أن نعمل بصمت .

ظهر مؤخرا مغني راب سعودي وما الجديد في ذلك ربما الجديد لو قلت عالم سعودي في ناسا ولكن هذا في ظني لا يهم القارئ العزيز وأيضا ما الجديد في ظهور مغني فالإحصائيات تقول أنه في كل دقيقة يظهر مغني وفي كل دقيقة يسقط مغنى آخر .

صديقنا مغني راب وبزي ألراب الغربي وبكلام الراب الغربي حتى الآن الأمر جميل ولكن الغير جميل بالمرة أنه يقول أن لديه رسالة يريد إيصالها إلى الغرب كيف ذلك ؟ وهو أصبح منهم وليس منا أصبح زي بلا جسد وأصل بلا لغة روح و بلا روح باختصار أصبح مسخ .
هو يقول أن لديه رسالة حضارية والراقصة تقول لديها رسالة فنية وأنا أقول من أين لكم كل تلك الرسائل كيف حصلتم عليها ؟ ولماذا لم أحصل على نسخة منها ؟ هل هي سرية ؟ عموما بريدي معلن فأرجوا من أي أحد لديه نسخة من هذه الرسالة الوطنية أن يرسلها إلي شاكرا ومقدرا ذلك أخوكم احد أعضاء حزب " فلنعمل في صمت ".




أنــمــار خــريـــص











هنادي محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أسئلة إسلامية سهلة جدا شاركونا فيها إستبرق المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 11 03-17-2011 01:24 AM
إبن النيل (( Ramy Romyo )) تحت المجهر cris.7. sari منتدي أخبار الأعضاء والمشرفين (أستراحة الأعضاء) 44 05-20-2010 09:07 AM
سكون الظل (( بنت بنوته )) تحت المجهر $$$ الحب الخالد $$$ منتدي أخبار الأعضاء والمشرفين (أستراحة الأعضاء) 94 03-21-2010 11:08 PM
صاحبة الذوق الراقي (( غاوية حب )) تحت المجهر $$$ الحب الخالد $$$ منتدي أخبار الأعضاء والمشرفين (أستراحة الأعضاء) 75 06-09-2009 01:20 PM
ثاني حلقات كرسي الصراحه - ادوو $$$ الحب الخالد $$$ منتدي أخبار الأعضاء والمشرفين (أستراحة الأعضاء) 50 01-31-2009 10:25 PM


الساعة الآن 11:08 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.