قديم 07-16-2010, 06:07 AM   #1
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية R.K.O
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 1,232
معدل تقييم المستوى: 11
R.K.O is on a distinguished road
افتراضي شعبان عبد الرحيم يترشح للرئاسة المصرية وشعاره «شعبولا هو الحل»!


خطوة جديدة لـ «الظاهرة» الشعبية المصرية شعبان عبد الرحيم، اعلن الاخير انه سيقوم ببطولة فيلم قريبا يحمل عنوان «شعبولا هو الحل».
وأكد شعبان في مؤتمر صحافي عقده امس الجمعة أن الفيلم سيشكل مفاجأة، ويلعب شعبان فيه دور مطرب شعبي مشهور يرشح نفسه لرئاسة الجمهورية في مصر ويحقق نصرا كبيرا وينال أعلى الأصوات. وبعد نجاحه يصبغ شعبولا مصر بالصبغة الشعبولية، حيث يصبح العلم مشجرا وتصبح التحية الرسمية «صباح الخييير»، وتصبغ مصر بالألوان «المزركشة» الصاخبة التي يرتديها شعبان واكسسواراته الغريبة. ودعا شعبان الجميع لتخيل مصر تحت قيادته والتغيرات التي سيحدثها.

ويشارك مع شعبان في بطولة الفيلم الفنان المصري الشعبي أبو جريشة الذي يقوم بدور مساعد الرئيس ومستشاره الخاص، ويجمعهما أكثر من ديو غنائي سياسي من اجواء الفيلم.

الفيلم من تأليف ورشة عمل، منها وائل كمال ورضا صلاح ولم يتم الاستقرار بعد على شركة الإنتاج التي ستقوم بالعمل، حيث هناك عروض من أكثر من شركة، وتم ترشيح أبطال الفيلم الفنان صلاح عبدالله، وانتصار، وهالة فاخر، ومها أحمد، ورضا إدريس، إضافة إلى الفنان الكبير سمير غانم كضيف شرف للفيلم.

وقال شعبولا «إن فكرة الفيلم أعجبته جدا، وأصر على القيام بها لأنها تعتبر فكرة جديدة، كما يعتقد أن الفيلم سيحقق نجاحا كبيرا بعد عرضه، وحدد شعبان عبد الرحيم موعدا لبدء تصوير الفيلم بعد شهرين حتى يكون تم الاستقرار على شركة الإنتاج واختيار الأبطال».

وعنوان الفيلم «شعبولا هو الحل» مستوحى من الشعار الشهير لجماعة الاخوان المسلمين «الاسلام هو الحل» والذي رفعه مؤسسها الراحل حسن البنا في مصر في كتاب له ومازال حتى اليوم الشعار الاساسي للجماعة في كل حملاتها الانتخابية، وربما سيثير اختيار شعبولا لعنوان فيلمه غضبا في اوساط الجماعة.


اضغط هنا لتكبير الصوره


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

RANDY ORTON
R.K.O


R.K.O غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعاريف جميله جدااا قاهرهم22 المنتدي العام 42 07-25-2018 03:17 PM
تفسيـر الاحـلام حسب الحـروف ....... ملــف كامــل .. عديل الروووووح منتدي علم النفس و منتدى حل المشاكل الاجتماعية 53 11-16-2017 12:18 AM


الساعة الآن 04:22 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.