قديم 07-23-2010, 07:04 PM   #1
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية bent masr
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 1,954
معدل تقييم المستوى: 11
bent masr is on a distinguished road
عاجل إيمان العاصي تتهم زوجها بخطفها.. والنيابة تخلي سبيله


حررت الفنانة الشابة إيمان العاصي محضراً في قسم شرطة الشيخ زايد ضد زوجها رجل الأعمال "نبيل زانوسي"، تتهمه فيه باختطافها واحتجازها داخل شقته بالشيخ زايد بمحافظة 6 أكتوبر.



كما اتهمت "إيمان" زوجها بتعذيبها ومنع الطعام عنها لمدة أسبوع؛ لإجبارها على التنازل عن شقتها بشارع الملك فيصل بالجيزة لصالحه، إضافة إلى سرقة مجوهراتها.



وأكّدت "إيمان" في بلاغها أمام الشرطة أنها تزوّجت من "نبيل زانوسي" منذ شهور، بعدما أوهمها بأنه يعمل مديراً لإحدى الشركات الشهيرة في الأجهزة الكهربائية، واكتشفت بعد ذلك أنه مدير صيانة وليس مديراً للشركة كما ادّعى.



وأضافت أنهما دخلا في جملة من الخلافات عقب اكتشافها كذبه، ما جعلها تطالبه بالطلاق، إلا أنه رفض وساومها على شقتها ومجوهراتها، وأمام رفضها لم يجد حلاً سوى اختطافها واحتجازها داخل شقة خاصة به في مدينة الشيخ زايد لمدة أسبوع قبل أن تتمكّن من الفرار منه.



وأشارت إلى أنه أوثقها بالحبال ومارس عليها ألواناً من العذاب؛ لإجبارها على التنازل عن شقتها بمنطقة فيصل، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي أمرت باستدعاء الزوج للتحقيق معه في البلاغ المقدّم ضده.



والجدير بالذكر أن النيابة قد أخلت سبيل رجل الأعمال "نبيل زانوسي" بضمان محل إقامته بعدما أنكر جميع التهم التي وجهتها النيابة له من خطف زوجته وتعذيبها والاعتداء عليها، مؤكداً أنه يمتلك أموالاً كثيرة لا تجعله يُفكّر في أموال زوجته، مبرراً تصرّف زوجته برغبتها في الضغط عليه لتطليقها.



يُذكر أن "نبيل زانوسي" الذي تزوّج من إيمان العاصي، كان قد قام بخطبتها منذ 3 سنوات، وانفصلا بسبب إصرار "نبيل" على تركها الحياة الفنية والتفرّغ للحياة الزوجية.. قبل أن تعود للموافقة على شروطه باعتزال الفن والتفرّغ للحياة الزوجية.


bent masr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:44 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.