قديم 08-07-2010, 03:10 AM   #1
-||[عضو قادم بقوة ]||-
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 6
معدل تقييم المستوى: 0
ssa707 is on a distinguished road
Talking تحميل الفلم المضحك جدا جدا Happy Tree Friends


يبحث آكل النمل عن طعامه المعتاد " النمل " ليجد جحرها .. ثم يبدأ بمد لسانه حتى يصل إلى تلك الوجبة الشهية
لكن!.. ماأن هوجم النمل , حتى قاموا بعملية عكسية لكل قوانين الطبيعة ليحظروا مسمار لتثبيت لسان آكل النمل , ثم يتبعوه بقشّارة البطاطس .. ثم الليمون الحامض!.. ثم منشار كهربائي!!!.. ثم زيت ديزل

لحظة!.. ألا يكون هذا دموي بشكل فضيع ؟!
نـعـم!.. فهذه هي فكرة سلسلة حلقات كرتون Happy Tree Friends


اضغط هنا لتكبير الصوره


عبارة عن سلسلة مقاطع مصممّة بالفلاش تسمّى Mini Shows تتحدّث عن حيوانات الغابة وكيف يعيشون حياة بريئة تتضمنها عمليات قتل إجرامية بكل ماقد تعنيه الكلمة من معنى

اضغط هنا لتكبير الصوره


قد تشاهد أن الأرنب يُقطع رأسه فجأة!.. وتنخلع عينيّ الثعلب وذلك عندما يخترق جسده اغصان الأشجار الحادّة !.. إنها لمجموعة غير طبيعية تصف لك حالات الموت التي قد تسقطك ضحكا بمجرد أن تراها .. وقد تشمئز منها أيضا لشدة الدقة في وصف الموت

اضغط هنا لتكبير الصوره


نستطيع تعريف هذا الكرتون بأنه: حياة مجموعة لطيفة وبريئة من الحيوانات تعيش في سلام , وتموت بأكثر الطرق إيلاما ووجعا ...
على العموم الفلم مضحك جدا شاهد علامات الرعب والضحك في أوجه من يشاهد هذا المسلسل



اضغط هنا لتكبير الصوره


.: الــشــخــصــيــات :.
الشخصيات في هذا الكرتون كثيرة جداً , تقريبا كلما اًصدر فصل جديد من الكرتون تم إضافة مجموعة شخصيات جديدة , ولكن تم إحصاء أغلب الشخصيات وهي كالتالي:

Cuddles


الفصيلة: أرنب
النوع: ذكر
عدد الجرائم: 4
عدد مرّات الوفاة: 28
أرنب اصفر سعيد , يلبس الشبشب ذو اللون الزهري , يحب تجربة الأشياء وغالبا مايموت جرّاء مشاكساته في كل مكان .

Giggles


الفصيلة: دبّ
النوع: أنثى
عدد الجرائم: 7
عدد مرّات الوفاة: 33
دبّ ورديّ تحب الورود وتعتمد على نفسها دائما , تمارس هواياتها كـ أنثى وتتعرض للقتل دائما عن طريق الصدفة _ _ "

Toothy


الفصيلة: قندس
النوع: ذكر
عدد الجرائم: 26
عدد مرّات الوفاة: 22
هذا القندس البنفسجي يحب اللهو إلى حد الموت , لم يتم التركيز عليه مباشرة , ولكن وجوده مع Mime يترك لديك إنطباع بأنه بريء جدا!.. ولكن رؤية عدد مرات جرائمه تجعل منه قاتل معتبر!

Lumpy


الفصيلة: وعل
النوع: ذكر
عدد الجرائم: 141
عدد مرّات الوفاة: 29
لا أعلم ماهي الكلمة التي قد تفسّر مدى غباء وبلاهة هذا الكائن! فهو يظهر دائما بمظهر الشخص المسؤول عن الجميع , ولكن في النهاية لا يبقى احد حيّ ممّا هو مسؤول عنهم! , غالبا مايقتل البقيّة عن غير قصد

Petunia


الفصيلة: ضربان
النوع: أنثى
عدد الجرائم: 1 (قتلت نفسها +.+)
عدد مرّات الوفاة: 26
هذا الضربان الأزرق تتميز بكونها الأكثر ذكاء وحرصا من باقي الشخصيات , لذا فهي لم تُقدم على قتل شخص ابدا غير نفسها :P ولكنها غالبا مايتم قتلها مع صديقتها Giggles

Nutty


الفصيلة: سنجاب
النوع: ذكر
عدد الجرائم: 17
عدد مرّات الوفاة: 18
السنجاب الأخضر العاشق للحلويات , قد يقفز من شجرة تعلو 100 متر من اجل الحلوى! وبلا مبالاة تُذكر!.. تسمع أصوات كـ محرّك سيارة عندما يأكل الحلوى .. أعتقد أنه يقوم بتشغيل نفسه بالحلوى , أي ان الحلوى عبارة عن وقود بالنسبة له ؟؟

Sniffles


الفصيلة: آكل نمل
النوع: ذكر
عدد الجرائم: 8
عدد مرّات الوفاة: 32
آكل النمل الذكيّ , يدرس دائما وتراه يلبس النظارة , لا يتعلمّ مقولة " لا تتعارك مع من هم اقوى منك ابدا " فهو دائما يبحث عن العراك مع النمل , وكالعادة يقوم النمل بتعذيبه اشد عذاب

Flaky


الفصيلة: قنفذ
النوع: أنثى
عدد الجرائم: 3
عدد مرّات الوفاة: 25
القنفذ الأحمر الذي يهاب كل شيّ !.. بالفعل هذا القنفذ يخاف من كل شي يتحرك من حوله!.. حتى ولو كان حجر غالبا مايصرخ بمجرد ان يرى مكان مرتفع او شيء اكبر من حجمه .. بالنهاية لديه رهاب من كل شي يتحرّك حوله

Handy


الفصيلة: قندس
النوع: ذكر
عدد الجرائم: 2
عدد مرّات الوفاة: 16
القنفذ البرتقالي المهندس , يحب العمل وهو متفائل جدا! , لا يملك يدين ايضا واعتقد انه قد خسرهما قبل بدء بث الكرتون :P ولكنه شخصية ظريفة جدا , وهو يحب ان يساعد الآخرين - يقتلهم بمساعدته كالعادة

The Mole


الفصيلة: خُلد
النوع: ذكر
عدد الجرائم: 48
عدد مرّات الوفاة: 16
بالنظر إلى هذا الخُلد نرى انه قد قتل 48 ضحية -_-" ولكن دعوني اخبركم بشيء .. الخلد أعمى لا يرى!!.. قد تتعجبون كيف استطاع قتل 48 ضحية وهو اعمى؟؟!ولكن أأكد لكم بأنه أعمى وقتل آلاف الشخصيات وهو لايعلم ...... مصيبة!

Splendid


الفصيلة: سنجاب طائر
النوع: ذكر
عدد الجرائم: 38
عدد مرّات الوفاة : 2
هذا هو سوبر سنجاب الكرتون يحمل مواصفات سوبرمان كالطيران والكارتيه وعيون الليزر , كما ان مساعداته بالطبع تُختتم بموت محتّم على الشخص المُنقذ من قِبله لذا.. لا أنصح بإستدعائه لول

Disco Bear


الفصيلة: دبّ
النوع: ذكر
عدد الجرائم: 21
عدد مرّات الوفاة: 10
الدب الراقص , يرقص على أنغام اللاشيء " دائما يحاول جذب أنتباه الفتيات , لكن غالبا مايتسبب بقتلهم او بقتل نفسه, تستطيع ان ترى المكان يتحوّل إلى مرقص بمجرد أن يبدأ برقصة مايكل جاكسون المعتادة

Russell


الفصيلة: هرّ
النوع: ذكر
عدد الجرائم: 2
عدد مرات الوفاة: 10
لم يظهر هذا الهرّ كثيرا في الحلقات , ولكن غالبا مايخرج بمظهر القرصان الذي يعيش مأساة مع البحار والحيتان وأسماك القرش , قد يبدوا قرصاناً ولكنه شخصية مهذبة

Mime


الفصيلة: Deer
النوع: ذكر
عدد الجرائم: 18
عدد مرات الوفاة: 12
ميمي يعمل كـ مهرّج وكـ شخص غير مبالي ولكنه سعيد , تجده دائما يقوم بألعاب الخفّة التي قد تؤدّي بحياة احدهم في اغلب الأحيان ×_× دائما يظهر مع صديقه Toothy الذين تربط بينهم علاقة وطيدة

Lifty و Shifty


الفصيلة: راكون
النوع: ذكر
عدد الجرائم: 17
عدد مرات الوفاة: 19
هؤلاء الأخوان اللصوص قد يسرقون أي شي يرونه , يسطون على محلاّت اللحوم , حظائر البقر وكل شي قد تتوقعه , لديهم حسّ الذكاء متوسط .. ولكن قد يضحّي احدهم بالآخر عند الحاجة

Cro-Marmot


الفصيلة: غول
النوع: ذكر
عدد الجرائم: 6
عدد مرات الوفاة: 5
هذا المكعب الجليدي قادر على القتل ايضاً ؟؟!! كل شي تستطيع تخيّله في عالم HTF , يستطيع هذا المكعب الجليدي القتل وان يُقتل ايضا, لاأعلم كيف .. ولكن الجميع لا يستطيع إكتشاف ذلك , ولكنهم يموتون على يده الكثير ايضا

Flippy


الفصيلة: دبّ
النوع: ذكر
عدد الجرائم: 69
عدد مرات الوفاة: 6
هذا الشرطي الذي يساعد المارّة على إجتياز الشوارع , ويحافظ على أمن الغابة .. عندما يسمع صوت حادّ او يرى لون أحمر .. تبدأ شخصيته الثانية بالظهور , وهي شخصية تملأها الحقد والشرّ بمجرد ان تنقلب حاله .. يقوم بقتل كل من امامه بشكل وحشي جداً !.. لكنه ظريف في بعض الأحيان

Pop


الفصيلة: دبّ
النوع: ذكر
عدد الجرائم: 23
عدد مرات الوفاة: 14
الأب الحنون والمثل الأعلى لأبنه Cub , يرتكب بعض الأخطاء البسيطة جداً ويذهب أبنه "ملح" جرّاء هذا الخطأ XD , يحاول هذا الأب جاهداً أن يوفّر مطالب أبنه الصغير , لكن بلا فائدة تُذكر

Cub


الفصيلة: دبّ
النوع: ذكر
عدد الجرائم: 1
عدد مرّات الوفاة: 25
هذا الأبن الصغير لـ Pop وهو الأبن الوحيد والمدلّل , يحب ألعابه جداً ويموت غالبا عن طريق حرص والده عليه, فكما يقول المثل " الشي اللي يزيد عن حدّه ينقلب ضدّه " وايضا غالبا ماتراه يموت جرّاء مشاكل شخصيات اخرى

هنا تنتهي الشخصيات الحالية , وايضاً هناك القرد الهنديّ وبعض الشخصيات الأخرى الجديدة التي تم إضافتها مؤخراً على الحلقات الجديدة التي تصدر من شركة Mondo Mini Shows ولكن تم الإقتصار حالياً على تلك الشخصيات لكونها حاليا هي المتوفرة .


للتحميل
Hotfile.com: One click file hosting: ط§ط¶ط*ظƒ ظ…ظ† ظ‚ظ„ط¨.avi


ملاحظة : لدي جميع الأفلام الخاصة بالمسلسل وإذا عجبكم سوف ارفع لكم الباقي.


مشاهدة ممتعة وأنا متأكد انه سوف ينال رضاكم


تحياتي SSA707 مش حتقدر تغمض عينيك

ملاحظة هامة: لتضمن تحميل الفيديوهات على جهازك ولتسهيل التحميل من موقع Hotfile سجل في الموقع : للتسجيل اضغط Hotfile.com: One click file hosting


ssa707 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-2010, 10:21 PM   #2
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية كازوها - تشان
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: عالمي هو الوجود مع صديقاتي
المشاركات: 2,070
معدل تقييم المستوى: 12
كازوها - تشان is on a distinguished road
افتراضي


يسلموووووووووووووو


التوقيع
تَفـآئلُـوآ فَ حَتى حُروف ڪْلمة [ و د آ ع ] ,
آن عڪْستهـآ فَ سترى « شْيئـآً مختلفـًـا ,
اضغط هنا لتكبير الصوره


اضغط هنا لتكبير الصوره

Real Madrid 4ever >_<
كازوها - تشان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:29 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.