قديم 08-25-2010, 02:14 AM   #1
المديـــــــر العـــــام
 
الصورة الرمزية Emad Alqadi
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 24,043
مقالات المدونة: 35
معدل تقييم المستوى: 10
Emad Alqadi will become famous soon enough
عاجل ملكة جمال الكون


أكثر من جلب البهجة والفرح بمسابقة ملكة جمال الكون التي انتهى حفلها فجر يوم أمس 23-8-2010 بتوقيت المنطقة العربية، وشاهدها أكثر من 700 مليون إنسان عبر التلفزيونات وشاشات الكومبيوتر؛ هو فلسطيني لا دولة له حتى الآن، ولبنانية صامت وهي تنافس الملكات، وإيرانية عاقبوها في طهران بأربعين جلدة حين كان عمرها 16 سنة قبل أن تهاجر إلى الولايات المتحدة.

ونعرف عن اللبنانية الأصل، ريما فقيه، أنها أكثر من أثار الجدل منذ فوزها قبل 3 أشهر بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة، وأكثر من أثاره شقيقها حين أعلن عبر "العربية.نت" قبل يومين أن ريما تخوض المسابقة وهي صائمة في رمضان، فتحدثت عنها وسائل الإعلام الأمريكية حتى خطفت الأضواء في مسابقة البارحة التي خرجت منها بلا تاج.

أما الفلسطيني، فهو رجل الأعمال الشهير فاروق الشامي، المهاجر من رام الله منذ 32 سنة في الولايات المتحدة، فقد كان الرجل الذي كلف القيمون على مسابقة ملكة جمال الكون إحدى الشركات التي يملكها للماكياج وأدوات التجميل، لتتولى عمليات تصفيف شعر كل متنافسة والقيام بما يلزمها من ماكياج وميك أب وغيره، فخرجت المتنافسات عبر الشاشات التلفزيونية على أجمل ما يكون.

وفاروق الشامي هو أصلاً من قرية دير دبوان التابعة لرام الله في الضفة الغربية، واضطر حين سافر الى الولايات المتحدة للدراسة أن يمتهن تصفيف الشعر ليدفع تكاليفها، وتقدم في المهنة حتى حصل في 1983 على بطولة الولايات المتحدة كأفضل مصفف للشعر وواضع للصبغات، كما حصل على بطولة العالم في 1987 كأفضل ملون وصابغ للشعر أيضاً.

أما الإيرانية تلا رآسي، فهي التي وقع الاختيار عليها لتصميم كل بكيني ومايوه ارتدته المتنافسات في المسابقة بحسب مقاييسها، فأضافت البهجة والفرح على الحفل أيضاً. لكن ذكرى أليمة لا تزال حية إلى الآن في حياة رآسي القادمة من طهران؛ إذ أنها حين احتفلت بعيد ميلادها السادس عشر في نادٍ اجتماعي بالعاصمة الإيرانية تلقت على ظهرها 40 جلدة لا تنساها.

وكان سبب الجلد تنورة قصيرة ارتدتها في الحفل ذلك الوقت، وشاهدها أحدهم باللباس الممنوع في إيران، فاتصل بالشرطة الدينية التي قبضت عليها بدروها وحاكمتها وجلدتها، وعلى إثرِ هذه الحادثة قررت عائلتها مغادرة البلاد فهاجرت بأجمعها إلى الولايات المتحدة.

والقاسم المشترك بين الثلاثة، ليس فقط كونهم مسلمين ومهاجرين، بل كونهم يعيشون بعيدين عن أوطانهم الأصلية آلاف الكيلومترات، ومن تلك المسافة البعيدة في لاس فيغاس، جلبوا الفرح والبهجة للعالم كله أمس واليوم.


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
Emad Alqadi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دلال المغربي Emad Alqadi المنتدى السياسي والاخباري 9 12-04-2010 02:40 AM
صور ملكات جمال الكون 2007 (((بجد بنات حلوات)))) saleh_007 منتدى الصور و الغرائب 9 09-20-2010 05:36 PM
بعيون برق لكأس العالم :مواهب شابة واعدة تحت المجهر cris.7. sari منتدي كأس العالم 4 07-08-2010 09:42 AM
ملكة جمال البرازيل ... اماراتية مغرورة منتدي النكت و الطرائف - ضحك و فرفشة 8 01-29-2010 10:30 PM
ملكة جمال المنتدى شوشو تحت اضواء كاميرة برق "كــت كــات" منتدي النكت و الطرائف - ضحك و فرفشة 10 09-11-2009 05:35 AM


الساعة الآن 01:31 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.