قديم 07-18-2010, 06:12 PM   #1
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية صوت الاسلام
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: سدرة المنتهى
المشاركات: 2,865
معدل تقييم المستوى: 12
صوت الاسلام is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى صوت الاسلام إرسال رسالة عبر Yahoo إلى صوت الاسلام إرسال رسالة عبر Skype إلى صوت الاسلام
هل تحب سماع الأغاني؟


ان نشوة الاستماع الى الاغاني المحرمة باتت

تاتي من كل حدب و صوب خاصة مع سرعة التكنولوجيا

القوية التي سهلت على العديد من الذين يحبون الاغاني

الاستمتاق بالاغاني التي يحبون و في اي وقت يحبون

من ما جعلنا اغبياء و متخلفون و جهلاء و بلهاء

الغرب في امريكا تجد الشباب في الباص يطالع كتاب...

اما العرب تجدهم يتباهون بافخم الهواتف النقالة او اللاب توب....

و ايضا في وقت الفراغ تجد العديد يفضل قضاء 7 ساعات مع اغاني...

تافه الكلمات او في بعض الاحيان تجدهم حتى لايفهمون ما يسمعون

انه شيئ مضحك للغاية.........حالنا مثير للشفقة و ندعي اننا مسلمين

اي الاسلام بالله عليكم ..........اذا طرحت سؤلاً على شاب او شابة

عن نوع اغنية او من صاحبها او انه او هل يحفظها تجده هو الاول يعطيك

الخبر بحذافيره الكاملة.........و اذا عدنا الى محمل الجد اسئله عن آية

يقول لك لا اعلم ..........المهم كما يقول المثل المصري خلي الطبق مستور؟



التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

يارب فرج عنا
صوت الاسلام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-26-2010, 10:08 AM   #2
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية دلوع الرياض
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 11
معدل تقييم المستوى: 0
دلوع الرياض is on a distinguished road
افتراضي


طيب صغر خطك عجزت اقرأ شئ خخخخخخخ


دلوع الرياض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-26-2010, 10:49 AM   #3
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية نوور محمد يوسف
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: beer sheva
العمر: 29
المشاركات: 514
معدل تقييم المستوى: 10
نوور محمد يوسف is on a distinguished road
افتراضي


كلامك ذهب

لكن لا تعمم فما زال بعضنا يستمع الى ما هو

خير من مجرد لهو

الى قراءة القران وهي تنساب من

شفتي الغامدي فتذوب وتنسى نفسك

وهمومك

وشكرا على الطرح القيم والى الامام في طروحات اروع باذن
المولى عز شأنه


نوور محمد يوسف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-22-2010, 03:23 AM   #5
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية صوت الاسلام
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: سدرة المنتهى
المشاركات: 2,865
معدل تقييم المستوى: 12
صوت الاسلام is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى صوت الاسلام إرسال رسالة عبر Yahoo إلى صوت الاسلام إرسال رسالة عبر Skype إلى صوت الاسلام
افتراضي


و الله يا دلوع الرياض انا لست مظلة للكسلاء اذا كنت تريد ان تطالع الموضوع فإتعب قليلا من اجل قرائته ..........هههههههه.........


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

يارب فرج عنا
صوت الاسلام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل انت رومنسي ؟؟ تعال لنشوف .... الولد اللطيف منتدي علم النفس و منتدى حل المشاكل الاجتماعية 47 11-26-2016 11:07 AM
اذا كنت متميز فتفضل وخذ وسامك بسمة أنثى المنتدي العام 6 01-31-2011 10:01 AM
إبن النيل (( Ramy Romyo )) تحت المجهر cris.7. sari منتدي أخبار الأعضاء والمشرفين (أستراحة الأعضاء) 44 05-20-2010 09:07 AM


الساعة الآن 09:58 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.